فازكيز : الشعور بالأهمية في ريال مدريد أمر جيد و جميل جدا
التاريخ: الجمعة 28 مايو 2021 (16:01)
الموضوع: انتاجات الكلاسيكو


تحدث لوكاس فازكيز في حصة Universo Valdano عن وضعيته في ريال مدريد كما كشف عن الصعوبات التي واجهته هذا الموسم من إصابات كما عبر عن رغبته في البقاء مع الفريق .

و بدأ : " أنا هادئ فأنا في أفضل ناد في العالم و سنرى ما سيحدث و قريبا سنعرف شيئ جديدا و أنا أشعر بحب ريال مدريد يملأني " .

و عاد : " بينيتيز أدخلني في الفريق لكن مع زيدان بدأت أصبح بطلا فهو يتواصل معك بشكل يومي و يمنحك الثقة " .

و أضاف : " لديه دائما هذا العناق أو تلك الإيماءة الحنونة التي تجعلك تبتسم و تتدرب بسعادة و لا يوجد لاعب يستطيع أن يقول أن زيدان لم يتحدث معه " .

و أكد : " أنا طموح و لاعب كرة القدم لا يتوقف عن التعلم أبدا و أعتبر نفسي لاعب أفضل مما كنت عليه و ألعب للاستمتاع بكرة القدم " .

و إعترف : " لقد تلقيت النقد و الثناء و هذا لا يؤثر علي و أنا مهتم فيما تخبرني به عائلتي و المهم أن تحظى بالشعور بالأهمية من قبل المدرب و زملائك و الشعور بالأهمية في ريال مدريد أمر جيد و جميل " .

و وضح : " من المخيف أن تستيقظ و أن لا تذهب للتدريب في الفالديبياس و أرى نفسي على علاقة بكرة القدم لكن أشعر و كأنني في عالم الاقتصاد و إدارة الأعمال " .

و إستطرد : " عندما أرى راموس و كريستيانو فكل واحد منهما يعتبر مثالا يحتذى به و لقد ساعدني سيرخيو راموس كثيرا على التطور " .

و عاد : " هذا الموسم لم أشعر بالراحة عندما يتعلق الأمر باللعب في خطة الظهير و إنه شعور سيء لكن عندما يكون لديك ثبات في المستوى فهذا يجعلك تشعر بالثقة و الإصابات لا تأتي في الوقت المناسب فهذه هي كرة القدم " .

و قبل أن يختم : " في كل مرة أدخل فيها إلى الملعب أحاول أن أبذل قصارى جهدي و في البداية اعتقدت أنها كانت ضربة و عندما أجريت الفحوصات الطبية تبين أنها ليست ضربة " .

و ختم : " الأمر كان سيئ و بعد ستة أسابيع سيسمح لي بالعودة لكن لا يوجد تاريخ محدد لكي أعود بسرعة " .







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=113149