النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

alfares75 الجدل التحكيمي لا يظهر فقط إلا في مباريات الريال؟!
مقال بقلم alfares75
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الخميس 25 فبراير 2021 (22:14) | التعليقات 3 | القراءات 466
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, الحمد لله رب العالمين، والذي أعطانا العقل الذي نفكر به، والذي أنار عقولنا، والذي يسر لنا أمورنا وطريقنا، والذي شغل جميع أوقاتنا بالأعمال النافعة، وأحمده سبحانه وتعالى وأشكره على نعمه جميعها الظاهر منها والباطن، وأصلي اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، والذي هو أعظم الأنام، وخاتم الأنبياء والمرسلين، وأما بعد.

أحبائي وأصدقائي عشاق المدريديستا أهلاً وسهلاً بكم جميعاً, ملعب أتليتي أزوري قد استضاف اللقاء بين الفريقين النادي الملكي x أتلانتا، ونجح فيرلاند ميندي في منح الميرنجي الأفضلية بهدفٍ مُذهل في الدقائق الأخيرة من المُباراة.&. وكان فريلير قد تم طرده في الدقيقة 18 من المُباراة، وذلك بعد احتكاك مع فيرلاند ميندي على حدود منطقة الجزاء، وهو ما اعتبره الحكم تصرف منع المُنافس من فرصة مُحققة لتسجيل هدف. 

 

 

 

 

 الجدل التحكيمي لا يظهر فقط إلا في مباريات الريال؟! تجدد الجدل حول الحالات التحكيمية في مباريات ريال مدريد بعد فوز النادي الملكي على أتلانتا الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.&. وانتهت المواجهة التي جرت في إيطاليا بفوز ريال مدريد بهدف وحيد سجله المدافع فيرلاند ميندي في الدقيقة 86.&. وكان ميندي بطل اللقطة الأكثر إثارة للجدل في المباراة بعد تعرضه للعرقلة في الدقيقة 18 من طرف اللاعب السويسري ريمو فريلير الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة.&.المتعة في الحياة أن تعيشها على طريقتك وليس على طريقة الآخرين. 

 

 

 

 

 وتباينت آراء المحللين بشأن البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم الألماني توبياس شتيلر، وقال محلل قنوات "بي إن سبورتس" طارق الجلاهمة إن الطرد مستحق لأنه توفر على الأركان الأربعة المطلوبة في القانون، وهي المسافة بين المهاجم والمرمى والاتجاه نحو المرمى واستحواذ المهاجم على الكرة إضافة إلى موقع اللاعبين الآخرين من مكان اللقطة.   من جانبها نقلت صحيفة "أس" (AS) الإسبانية المقربة من ريال مدريد، عن الخبير التحكيمي إيتورالدي غونزاليس قوله إن اللقطة صعبة وتحتمل إشهار البطاقة الحمراء أو الاكتفاء بالبطاقة الصفراء، وذلك وفقا لتقدير الحكم.&. وقال إن ذلك يبرر عدم تدخل غرفة التحكيم المساعد (فار) لأن القرار يعود إلى الحكم الرئيس الذي اتخذ القرار بناء على رؤيته للقطة.  في المقابل، انتقدت صحيفة "سبورت" (SPORT)، المقربة من نادي برشلونة، قرار الحكم وقالت إن الألماني شتيلر أهدى الفوز لريال مدريد.؟!  وذهبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" (Mundo Diportivo) المقربة من النادي الكتالوني أيضا، إلى الاستنتاج نفسه وأكدت أن الحكم أخطأ بطرد مدافع أتلانتا، كما أخطأ بعدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان ريال مدريد كاسيميرو.&.

 

 

 

 

صحيفة لسبورت تناست العديد من الحقائق فى تلك المسألة وأن ضربات الجزاء "لا ريمونتادا" برشلونة والعملاق الباريسيٍ& باريس سان جيرمان.&. ركلات الجزاء الترجيحية غريبة ومضحكة مشكوك في أمرها?! برشلونة سجل الهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء مشكوك في أمرها ليضع النادي الكتالوني في المقدمة.&.وسجل ميسي مرة أخرى؟! هدفه الرابع في نفس المباراة والغريب أن كل الأهداف جاءت من ركلات جزاء.؟!. الـ"يويفا" يعترف بأخطاء الحكم في مباراة برشلونة وسان جيرمان الشهيرة?! اعترف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم" الـ"يويفا"، بأن الحكم الألماني دنيز أيتكين، لم يكن موفقا خلال إدارته للمباراة الشهيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في العام 2017.   وسقط كاسيميرو داخل منطقة العمليات في الدقيقة 81 في محاولة للحصول على ركلة جزاء بزعم تعرضه للدفع من اللاعب المنافس، وتوجه الحكم نحو اللاعب البرازيلي وأنذره شفهيا وحذره من التحايل دون أن يشهر في وجهه بطاقة صفراء، وهو ما يعني الطرد، لأن اللاعب حصل على بطاقة صفراء أولى في الشوط الأول.. في المقابل سقط اللاعب البرازيلي فينيسيوس مرتين بسبب خشونة لاعب اتالانتا وكان يشير إلي الحكم وقت العرقلة أن هذة العرقلة والخشونة المتعمدة الثانية لهذا اللاعب الذي تلقي إنذار سابق ومع ذلك الحكم لم يشهر له البطاقة الصفراء الثانية والحمراء؟! 

 

 

 

 

 وقال خبير صحيفة "أس" إنه لم تكن هنالك ضربة جزاء في لقطة كاسيميرو، لأن اللاعب لم يفقد توازنه بعد احتكاكه باللاعب المنافس، في حين اعتبر محلل "بي إن سبورتس" حاتم الطرابلسي أن كاسيميرو لا يستحق بطاقة صفراء لأنه لم يتحايل وتعرض للدفع في بداية اللقطة من طرف المدافع.&. الريال يا سادة يفوز في مباريات لا ليغا بواسطة التحكيم والوضع تطور وأصبح يفوز بدوري الأبطال أيضا بواسطة التحكيم عجبي؟ الجمل ما يشوف عوجة رقبته.. للإنسان الذي يرى عيوب الآخري ولا يرى عيوبه.. التقليل من قيمة هذا الفريق العملاقٍ & لماذا؟! لا نعترف ونقول أن ريال مدريد قبل المباراة ومع البداية كان مستعدا وحاضراً ذهنيًّا ونفسيا بصورة عالية و مشرّفة& لا أحد يعترف سوا استوديو التحليل الفريق الملكي قدم مباراة أكثر من رائعة بالرغم من النقص العددي والغيابات لأهم عناصر صفوف الفريق "ريال مدريد ياأصحاب العقول بمن حضر." والحقيقة يجب أن يقتنع بها الجميع.ِ&.إنه ريال مدريد يا سادة إنهم ملوك دائما و كالعادة جميع الأوقات وفي كل المحن.&. مــــــــبــــــــــــــــــــــــــارك عليكم الفوز يا مدريديستــــــــــــــــــــــــــــــــا …❤… نراكم بأذن الله تعالى على خير إن شاء الله …❤… حتي الملتقي لكم مني أطيب الهنا

كتبها alfares75
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 2 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (فكرت الحسيني) (عمر الكردستاني)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  اخر المقالات
  اشراك العائدين من الاصابة والعمل النفسي والتكتيكي كان سبب الخروج من الابطال 
بقلم aqsa
 نتيجة الذهاب ليست معقدة يا مدريديستا .؟. 
بقلم alfares75
 الريال بعد اسبوع من التألق , الى الخلف در  
بقلم aqsa
 بيريز يقود انقلابا ... على الفيفا والويفا... 
 الريال ضرب كل العصافير بحجر واحد ( + 1 ) 
بقلم aqsa
 التحكيم الاسباني وانعكاساته على شخصية المشجع العربي 
بقلم layth madrid
 اضواء على مباراة الريال مع ليفربول في دوري الابطال  
بقلم layth madrid
 دون راموس! 
بقلم nostradamus
 Messi beaucoup 
بقلم nostradamus
  الجدل التحكيمي لا يظهر فقط إلا في مباريات الريال؟! 
بقلم alfares75
 للخلف زر! 
بقلم nostradamus
 التِّبنلوماسية أو التيسلوماسية! 
بقلم nostradamus
 ولا عزاء للببغاوات! 
بقلم nostradamus
 الريال في قفص الاتهام ... بتهمة نكران الجميل  
بقلم هواري46
 هو مالو يا سادة ملعب البرنابيو▷ 
بقلم alfares75
 زيدان بين العبقرية والإفلاس 
بقلم هواري46
 هازارد ... واللغز المحير 
بقلم هواري46
 خازوق هازارد متى ينتهي  
بقلم aqsa
 الريال بين الأمس و اليوم 
 4 × 6 = 14 
بقلم nostradamus
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy