النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو fathi_aghila
fathi_aghila
كاتلوني خبره
<< 246525 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع fathi_aghila


fathi_aghilaيقول للعضو fathi_aghila
01 ديسمبر 2020 16:20   
شكرا لك اخى العزيز يوسف دشتى بارك الله فيك ورعاك ان شاء الله شكرا لك مشاعرك الطيبهنحوى اخى العزيز وساعيد قراءة المقال من جديد بتانى لك منى اعطر التحايا ولشعب الكويت العريق تحياتى اخى

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
01 ديسمبر 2020 00:23   
الأخ العزيز فتحي عقيلة بداية شكرا لمشاعرك الطيبة المقال (قتل لتيكو مدريد!) لا يتكلم عن تطيل مشجعي ثيران مدريد فهذا فريقهم ولهم كل الحق في ذلك ولكن المقال أبعاده أكثر من ذلك بكثير يرجى قرائته مرة أخرى لو تكرمت تقبل خالص وصادق تحياتي!

fathi_aghilaيقول للعضو fathi_aghila
14 نوفمبر 2020 21:07   
شكرا لك اخى وصديقى مرهف الاحساس بارك الله فيك شعورك الطيب

13 نوفمبر 2020 20:31   
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت.

05 نوفمبر 2020 22:29   
أحلى ما في الجمعة، أحبة لي في الله يقرؤوا رسالتي فيبتسموا، ويصلوا على النبي ويسلموا، ويرددوا: اللهم اغفر لي ولأحبتي، وأدخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين.. جمعه مباركه

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
01 نوفمبر 2020 13:27   
العزيز فتحي عقيلة شكرا لرسالتك الجميلة وهذا من طيب معدنك لا أخفيك سرا حتى أنا لم أجدد اشتراك البي إن الرياضية لأني أكره الإستغلال بأي طريقة كانت وهم للأسف يستغلون حاجة الناس دون النظر لاحتياجاتهم الأخرى وأنا أتابع بعض المباريات من خلال النت وبعض المواقع التي تبثها أما بالنسبة لليبيا المختار فهي عزيزة على كل إنسان صاحب ضمير وأتمنى من الله صادقا ومخلصا أن تعود المياه إلى مجاريها الطبيعية وبالمناسبة أنا ربما كنت في سنين عمرك يا شايب 😂 تقبل خالص وصادق تحياتي!🌹

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
29 أكتوبر 2020 14:44   
وعليكم السلام أخي العزيز بالرغم من توضيحي لموضوع الجبان الهارب أبوصلعة السكرة! ومعه الخوّان لابورتا وفي أكثر من مقال وتعليق لكني سأوضحه لك هذه المرة أيضا بشرط أن تستضيفني على البازين أو المرفوسة :)😂 أكمل التعليق في مداخلتك على مدريدي أو مودريدي! تحياتي!

fathi_aghilaيقول للعضو fathi_aghila
04 سبتمبر 2020 21:58   
بارك الله فيك اخى العزيز يوسف لفتتك الكريمه ورحم السيده شقيقتك برحمته الواسعه انا شخصيا احترم كل محبى ومشجعى البرشا ايا كانت توجهاتهم حتى وان اختلفنا في الراى

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
03 سبتمبر 2020 23:14   
السلام عليكم أخي العزيز فتحي تحية كتالونية عطرة وبعد، أصيل يا أخ فتحي وهذا ليس بغريب على معدن الرجال الذين يتحلون بالأصالة ونبل الأخلاق برغم اختلاف مفاهيمنا إلا أن الأخلاق هي سيد الموقف بارك الله فيك لا أراكم الله مكروها بعزيز تقبل خالص وصادق تحياتي!

barce141يقول للعضو fathi_aghila
04 أغسطس 2020 00:54   
الأخ العزيز 4# fathi_aghila كل عام وأنت بخير اخي العزيز الموضوع عن كبير الكهنة كرويف وليس عن ابو صلعة المسخرة انزع النظارة التي تسبب لك الغشاوة لعينيك او إلبسها اذا كان نظرك ضعيف عافاك الله حتى ترى جيدا بارك الله فيك🌹

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
19 أبريل 2020 15:38   
fathi_aghila السبت 18 أبريل 2020 (17:35) كاتلوني خبره - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ] ياوالله اداره غبيه (تعليقك على خبر الحارس أونانا) سعال بريء لماذا عندما وقع النادي مع ترينكاو لم نسمع ثناء لهذه الإدارة الغبية من وجهك نظرك؟ يرجى قراءة الأسئلة في سين جيم الجزء الأول والثاني وأجب عليها بينك وبين نفسك واقرأ مقال حزب العبث الإشتراكي وقرأ تحليل ــ الإنصاف العدالة المساواة والرحمة ــ ولا أريد أن تتحفني بتعليقك فقط اقرأ المقال ولك خالص وصادق تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
13 أبريل 2020 16:51   
أخي العزيز بداية كل الشكر لإطرائك على ما تفضلت به ولكن الموضوع سهل جد ولا يحتاج كل هذه التعقيدات التي ذكرتها سؤال ورد غطاه لم أتطرق للجذر التكعيبي لرقم 90 س أو قلت مثلا أس 9 ×؟=837267 الموضوع أسهل مما تتخيل ولكن أتمنى أن يكون تعليقك في مقالي (حزب العبث الإشتراكي) يصب في النقاش الإيجابي ولك جزيل الشكر خالص تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
09 أبريل 2020 12:24   
أسألك بالله هل تعليقك على مقال (سين جيم) له علاقة بصلب الموضوع؟

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
28 مارس 2020 11:55   
الله يديم المحبة أخي العزيز فتحي وأتمنى من الله السلامة لك ولكل أحبابك ولليبيا العزيزة في النهاية أخي نحن شعوب مقهورة ومغلوبة على أمرها لا أريد أن أدافع عن أحد ولكن بافتراض لو كنت أنا إماراتي ما ذنبي في سياسة حكومتي؟ أو سعودي أو أي جنسية أخرى؟ شخصيا ما عندي مشكلة مع أي عراقي وأعتبره أخا في العروبة بالرغم من الغزو الغاشم عام 90 لأن الشعب ليس له ذنب في قيادته السياسية ووالله كنت أحب القذافي الله يرحمه بالرغم من اتهام البعض له بالجنون ما أدري ليش كنت أحس إن الرجل كان صادقا وبالتأكيد هناك أخطاء في حكومته وفي كل قيادة سياسية كانت أو رياضية وحتى دينية ولكن عتبي عليك فقط من أنك تنساق بسرعة وراء الخبر وسأضرب لك مثل بإهداء مقالي (مذهب الطرمبه! 5) 😂 دون أن أذكر إسمك إذا كنت لا تحب أبعد الله عنا وعنكم شر الأمراض وأعاد ليبيا العزيزة في مركز الصدارة كما كانت سابقا تقبل خالص وصادق تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
28 مارس 2020 07:27   
السلام عليكم تحية كتالونية عطرة وبعد، تعليقك الأخير هل له علاقة بمضمون المقال؟ أعلم جيدا أن من يقول الحقيقة شخص مكروه أو سيكره إن لم يكن اليوم فغداً فالحقيقة يا أخي العزيز كانت ولاتزال على مَرِّ التاريخ ومُرَّ أوقاته أغلى ما يمكن شراؤه وتعاطيه في الحياة! وهكذا هي أحوالنا معها وأغلى ما يمكن أن تُحاسَبَ عليه هي قولك للحقيقة! معها ستفقد أغلب من هم حولك لكنك ستربح نفسك وتحافظ على رسمك وتعزز به إسمك! ماذا لو كسبت الدنيا وخسرت احترامك لنفسك؟ أستغرب من تعليقاتك وردودك الغير نقاشية والمنحصرة بالإنتقائية وللإستدلال لماذا مثلا لم تترك تعليقا في مقال سين؟ جيم! وتستغرب من كرهي لغواديولا؟ ودعني في هذا السياق أسألك لو شخص ما أيا كان دينه وجنسيته ولونه مكث في ليبيا أكثر من ثلاثين عاما وقام بخيانتها ماذا ستكون ردة فعلك؟ وماذا لو خانها ابن البلد؟ كيف ستكون ردة فعلك؟ وأي الجرمين يستحق أشد أنواع الحُكْمْ؟ فهل خيانة ابن البلد مثل خيانة الغير؟ سؤال أوجهه للشهيد البطل عمر المختار وصلت؟ طب الحمد لله! وإذا كنت تعتقد بأن الإدارة الفاسدة تسببت برحيله فلماذا لم يغادر أساطير النادي؟ سعال بريء أخ فتحي لو أنك تحت قيادة مدير دائرة فاسد أو سيء هل ستستمر في عملك أم تطلب نقل؟ غواديولا حاول اغراق السفينة لكنه غرق! تقبل خالص تحياتي!

يوسف دشتييقول للعضو fathi_aghila
24 مايو 2019 19:38   
شكرا على السؤال أخي العزيز ولكني تركت الموقع نهائيا وقد قمت بحذف جميع مقالاتي أتمنى لك التوفيق أينما حللت وارتحلت ولليبيا العزيزة المزيد من التقدم والاستقرار إن شاء الله تقبل آخر ثرثراتي!

fathi_aghilaيقول للعضو fathi_aghila
30 أبريل 2019 10:23   
اخى العزيز يوسف تحيه طيبهاما عن السيد جاسم فانا لم اقراء له ولااعرفه قراة رساله او تعليق فلم اجب الحقيقه لااننى لااريد ان اتجنى على احد فاننى اعتقد ان غوارديولا قد تكون له اسبابه الشخصيه في ترك افضل نادى بالعالم لك تحياتى وترتراتى وارجو ان يكون بالك واسع امعاى لااننى احب كل من يحب البرشا



اختر الصفحة

  1  2  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy