كومان : أنا محبط من النتيجة
التاريخ: الأحد 24 أكتوبر 2021 (20:12)
الموضوع: اخبار المباريات


عبر رونالد كومان مدرب برشلونة عن إحباطه، بعد النتيجة المخيبة التي حققها فريقه على ملعب الكامب نو في الكلاسيكو، مؤكدا أنه فرصة ديست الضائعة بغرابة، كانت نقطة تحول المباراة حسب تعبيره.

وقال كومان في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب خسارة الكلاسيكو : " كنا نستحق أفضل من هذه النتيجة، فبدل أن نكون متقدمين بهدف على الريال عقب فرصة ديست الضائعة، أصبحنا متأخرين بهدف، لقد كانت نقطة تحول المباراة، هناك تفاصيل دقيقة يكون لديها تأثير كبير في نتيجة المباراة، شيىء مؤسف فعلا لأنه كنا نستحق ان نكون الطرف الأفضل في اللقاء".

وأكمل : " في مباراة مثل الكلاسيكو، تخسر أكثر من 3 نقاط، أنا اتفهم جيدا الجماهير، لا يجب علينا ان نستسلم الدوري لازال طويلا و يجب علينا ان نستمر في العمل، أنا حزين على هذه الهزيمة، لكن سوف نرجع للعمل يوم غد و التحضير لمباراة الأربعاء".

"اليوم أثبتنا أننا لسنا أقل قيمة من ريال مدريد، لكن فرصة ديست الضائعة كانت نقطة مهمة جدا في تغيير نمط المباراة".

"كان من الضروري إراحة فاتي، لأنه راجع من الإصابة حديثا، لقد شعر بالقليل من الألم، لكن ليس هناك ما يدعو للقلق، سوف يكون متواجد معنا في المباريات القادمة".

"كل اللاعبين كما هو الحال بالنسبة للمشجعين، هم محبطون من هذه الخسارة، لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال، لكن لا ننكر أننا كنا ممييزين، و حاولنا صنع العديد من الفرص حتى آخر دقائق المباراة، يجب علينا أن نمضي قدما، الدوري لازال طويلا و لدينا مباراة يوم الأربعاء، سوف نبدأ بالتحضير لها يوم غد".







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110741