بأداء باهت برشلونة يخسر مباراة الكلاسيكو
التاريخ: الأحد 24 أكتوبر 2021 (19:12)
الموضوع: اخبار المباريات


انتهت مباراة الكلاسيكو و التي جمعت بين برشلونة و ريال مدريد على ملعب الكامب نو، بفوز الفريق الضيف ب2-1، سجلهما اللاعب دافيد ألابا في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول و لوكاس فاسكيز في الدقيقة 4+90، بينما سجل هدف البرسا الوحيد أغويرو في الدقيقة 7+90 بهذه الخسارة يتجمد رصيد البرسا بـ15 نقطة في المركز الثامن على سبورة الترتيب مع مباراة ناقصة.

عرفت المباراة سيطرة برشلونة على 15 دقيقة الأولى من خلال ضغط عالي على الريال، لكن سرعان ما انخفض المستوى بعد ذلك خصوصا بعد تضييع "ديست" فرصة سانحة للتسجيل بشكل غريب للغاية.

و لقد جاء هدف الريال من مرتدة كان سببها تضييع الكرة من طرف ميمفيس ديباي، و سوء تغطية من الجهة اليمنى لمينغويزا، حيث لم تكن هناك رقابة على ألابا بعد تسديدة قوية في مرمى شتيغن.

برشلونة لم يخلق فرصا كثيرة للتسجيل، و كان المستوى جد متواضع رغم التغيير الذي قام به رونالد كومان بين الشوطين، عندما قام بإدخال كوتينيو مكان مينغويزا.

واستطاع ريال مدريد إضافة الهدف الثاني له في آخر الدقائق من هجمة مرتدة أخرى، ثم بعد بضع ثواني فقط استطاع أغويرو تسجيل الهدف الوحيد للبرسا.

و لم يطرأ أي تحسن في مستوى البرسا رغم باقي التغييرات، خصوصا عند دخول أغويرو و لوك دي يونغ، والتي جاءت متأخرة حسب المشجعين.







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110738