كومان يُعلق على مستقبله مع برشلونة ويؤكد: مباراة دينامو كييف حاسمة لنا
التاريخ: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 (19:39)
الموضوع:


أكد المدير الفني لفريق برشلونة، رونالد كومان، أن مباراة دينامو كييف في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حاسمة. ويعاني برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث خاض مباراتين وخسرهما أمام بايرن ميونخ وبنفيكا بنفس النتيجة 3-0 ويتذيل ترتيب المجموعة الخامسة.

ويستضيف برشلونة منافسه دينامو كييف غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كامب نو" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليموه توربين.

وتحدث كومان في المؤتمر الصحفي عن أهمية مباراة دينامو كييف، وقال: "صحيح أننا لعبنا ضدهم في الموسم الماضي ولكنهم اليوم فريق أفضل مما كان عليه قبل عام، لكن ليس أمامنا سوى الفوز بعد خسارة أول مباراتين".

وأضاف: "اعتبرها مباراة حاسمة، يجب أن نفوز لنزيد من فرص تأهلنا إلى الدور الثاني، نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به في المباريات المقبلة مع اختيار أفضل اللاعبين لخوضهم من خلال التدريبات لأن دوري أبطال أوروبا منافسة صعبة للغاية ومع تجديد دماء الفريق ستكون هناك صعوبات دائمًا ما تواجهنا".

وتابع: "لا نرغب في التفكير بما سنصل إليه في دوري أبطال أوروبا، ليس من الطبيعي التفكير في ربع أو نصف نهائي البطولة، لكن الفوز غدًا هو الخطوة الأولى في مشوارنا ولا يهمنا أي شيء آخر".

ومباراة الكلاسيكو: "لا أهتم سوى بالمنافس الحالي، علينا التفكير في دينامو كييف فقط، ومحاولة تهيئة جميع اللاعبين لتقديم أفضل مستوى ممكن، ولذلك قلت إن من المستحيل على أنسو فاتي اللعب ثلاث مرات في مباريات كاملة خلال أسبوع واحد".

وعن مستقبله: "من المهم أن تشعر براحة البال، هذه هي الحقيقة، لكن مهنة التدريب صعبة ومن الممكن أن يحدث أي شيء لأن عملك يعتمد على النتائج ونحن في بلد (إسبانيا) يتم تضخيم الأشياء فيها بشكل مستمر".

وأختتم تصريحاته للحديث عن عودة كوتينيو: "فيليب كان غائبًا منذ فترة كبيرة للغاية، ويحتاج إلى مزيد من المباريات لتحسين حالته البدنية، هناك منافسة قوية أيضًا في مركزه ويجب أن يقاتل من أجل ذلك لكنه لاعب مهم بالنسبة لنا".







أتى هذا المقال من موقع برشلونة
http://www.clasicooo.com/barca

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/barca/modules.php?name=News&file=article&sid=110704