النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 30 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ ابو هاشم78 - barcelony1010 - اصول التشجيع - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33343 موضوع  |  عدد الردود : 411461 رد
اخر رد : يوم الأثنين 29-11-2021 05:40 | من العضو : shibli sy
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
barcelony1010
افضل عضو في الشهر
abudunia
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
herberth26
المركز الثاني
mehdilazrak
المركز الثالث
saibs
عنوان الموضوع : تصريحات كومان المحبطة
تاريخ الموضوع 28/9/2021 19:52 | عدد الردود 14 | عدد المشاهدة 1308
صورة العضو pure hearts
بقلم pure hearts
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
هلالي

عدد الاوسمه : 2 |  عدد النقاط : 5540 |  عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 200 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني الاعزاء حبيت اطرح لكم احد تصريحات المدرب كومان عن الفريق

والله ما عجبني تصريحه ابدا صحيح انه الفريق يمر بأزمة مالية كبيرة بس ما من المفروض من المدرب بأن يصرح بهذا التصريح

وخصوصا الفريق حاليا يلعب بأكثر من لاعب شاب ومثل هذي التصاريح تقتل من طموحات اللاعب وتقل ثقته بنفسه



اخليكم مع تصريح كومان

كومان صرح التالي:” علينا أن نكون واقعيين، مع التغييرات التي نجريها اليوم فإنه بات من الصعب مُنافسة الفرق المُهمة علي البطولات.
اصول التشجيع 1 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 01:26
صورة العضو اصول التشجيع
اصول التشجيع
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 225586
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2957
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ماذا تنتظر من مدرب يخسر فرصة تصدر الدوري بسبب ليفانتي وغرناطة ( وبوجود ميسي ) ..طبيعي ان يصرح بهذه الطريقة المستفزة كي يرمي الحمل من على ظهره وتكون الادارة بوجه المدفع
ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboali7070 2 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 01:27
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 130
عدد النقاط : 634445
عدد الاصدقاء : 37
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 12153
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

------ ان تكون واقعي شيء وان تكون متشائما شيء آخر...... لا شك ان المدرب يحتاج دروس في كيفية اظهار المشاعر وابداء السلوك اتجاه الاخرين ------
...............................وبالوالدين احسانا..............................
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 3 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 06:47
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : اصول التشجيع يقول :

" ماذا تنتظر من مدرب يخسر فرصة تصدر الدوري بسبب ليفانتي وغرناطة ( وبوجود ميسي ) ..طبيعي ان يصرح بهذه الطريقة المستفزة كي يرمي الحمل من على ظهره وتكون الادارة بوجه المدفع "


حياك الله اخي وشكرا على مرورك

فعلا كومان يتهرب من تحمل المسؤولية و كل اخطائه حملها للاعبين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 4 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 06:54
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : aboali7070 يقول :

" ------ ان تكون واقعي شيء وان تكون متشائما شيء آخر...... لا شك ان المدرب يحتاج دروس في كيفية اظهار المشاعر وابداء السلوك اتجاه الاخرين ------ "


اهلا اخي العزيز وشكرا لمرورك
التشاؤم سببها سوء النتائج و اللي كان سببها كومان بعجرفته و غطرسته
انا اللي زاعجني انه يملك فريق فيه عناصر شابة و المفروض منه ما يصرح مثل هذا التصريح لانه يقتل من معنويات الشباب
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ro7elbarca90 5 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 08:57
صورة العضو ro7elbarca90
ro7elbarca90
كاتلوني مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 525
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 84
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

للاسف مدرب كل تصاريحه تبعث الانهزامية للفريق و تشل ثقتهم بنفسهم حتى و ان كان فيها جزء من الواقع ، مدرب بينفيكا صرح بأن برشلونة و كومان عليهم الخوف منا ، لاي حال وصل الفريق مع هذا المدرب و تصريحاته .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 6 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 11:01
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 41520
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1713
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

المثل العراقي يقول(لاحظت برجيلهه ولاخذت سيد علي ) هذا المثل ينطبق على كومان فلاهو استغل الشباب ليجد فريق قوي للسنوات القادمة ولا استفاد من المخضرمين لحصد البطولات
أوعلى الأقل الحصول على نتائج جيدة مع الكبار فهو مدرب فاشل لم يجد التشكيلة المناسبة للفريق فمساعده قدم مباراة جميلة مع الشباب وسط تكتيك منضبط وروحية عالية للاعبين
تحياتي للجميع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fathi_aghila 7 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 16:41
صورة العضو fathi_aghila
fathi_aghila
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 59
عدد النقاط : 249810
عدد الاصدقاء : 84
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 970
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اى لااعرف مدرب يدخل كل مباراه وهو مهزوم سلفا سوى هدا الكومان
عقيله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 8 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 17:26
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : ro7elbarca90 يقول :

" للاسف مدرب كل تصاريحه تبعث الانهزامية للفريق و تشل ثقتهم بنفسهم حتى و ان كان فيها جزء من الواقع ، مدرب بينفيكا صرح بأن برشلونة و كومان عليهم الخوف منا ، لاي حال وصل الفريق مع هذا المدرب و تصريحاته . "


اهلا اخي العزبز واشكر مرورك الطيب


فعلا مثل ما قلت مدرب انهزامي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 9 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 17:28
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :

" المثل العراقي يقول(لاحظت برجيلهه ولاخذت سيد علي ) هذا المثل ينطبق على كومان فلاهو استغل الشباب ليجد فريق قوي للسنوات القادمة ولا استفاد من المخضرمين لحصد البطولات
أوعلى الأقل الحصول على نتائج جيدة مع الكبار فهو مدرب فاشل لم يجد التشكيلة المناسبة للفريق فمساعده قدم مباراة جميلة مع الشباب وسط تكتيك منضبط وروحية عالية للاعبين
تحياتي للجميع "



حياك الله اخي الكريم و شكرا عالمشاركة

صدقت فيما قلته اخي الكريم عن كومان بعدم استغلال الشباب و بناء فريق تنافسي

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 10 # الأربعاء 29 سبتمبر 2021 17:29
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : fathi_aghila يقول :

" اى لااعرف مدرب يدخل كل مباراه وهو مهزوم سلفا سوى هدا الكومان "




حياك الله اخي الكريم وشكرا لك على مشاركتك الظريفة ههههههه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
فيسكا البارسا 11 # الخميس 30 سبتمبر 2021 00:48
صورة العضو فيسكا البارسا
فيسكا البارسا
كاتلوني صح
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 4055
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 11
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

فاقد الشئ لاعطيه ، أتسائل كيف يتفاعل مع اللاعبين عند الهزيمة او التعادل و كيف يقوم بتحفيز اللاعبين و هو يتكلم بل يحاول تقزيم النادي ، إذا لم يعد قادر على تقديم شئ فهناك مثل مغربي شهير يقول : الباب أوسع من كتافك . إنتهى
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abudunia 12 # الخميس 30 سبتمبر 2021 01:19
صورة العضو abudunia
abudunia
رئيس رابطة القلم ونائب رئيس رابطة المراقبين ومحرر أخبار
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 68
عدد النقاط : 528155
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 2877
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

وبعد السقوط أمام بنفيكا قال كومان:
" هناك العديد من الفرق أفضل منا بدنيًا "
فماذا ننتظر منه، ومن جهازه الفني، ومن الفريق، ومن الإدارة، سوى الهزائم المدوية.
شكرا لك عزيزي مع التحية.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 13 # الخميس 30 سبتمبر 2021 07:02
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : فيسكا البارسا يقول :

" فاقد الشئ لاعطيه ، أتسائل كيف يتفاعل مع اللاعبين عند الهزيمة او التعادل و كيف يقوم بتحفيز اللاعبين و هو يتكلم بل يحاول تقزيم النادي ، إذا لم يعد قادر على تقديم شئ فهناك مثل مغربي شهير يقول : الباب أوسع من كتافك . إنتهى "



يتفاعل معهم بإلقاء اللوم عليهم و تبرئة نفسه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 14 # الخميس 30 سبتمبر 2021 07:04
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5540
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 200
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : abudunia يقول :

" وبعد السقوط أمام بنفيكا قال كومان:
" هناك العديد من الفرق أفضل منا بدنيًا "
فماذا ننتظر منه، ومن جهازه الفني، ومن الفريق، ومن الإدارة، سوى الهزائم المدوية.
شكرا لك عزيزي مع التحية.


للاسف أخي هذا اللي يزعجني كثير تصريحاته كلها محبطة والإدارة الى الآن غير قادرة بأقالته متعذرين بالمشاكل المالية
"


رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy