النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 4400 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ ابو هاشم78 - barcelony1010 - اصول التشجيع - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33310 موضوع  |  عدد الردود : 410921 رد
اخر رد : يوم السبت 23-10-2021 03:27 | من العضو : mehdilazrak
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
aboali7070
افضل عضو في الشهر
pure hearts
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
اصول التشجيع
المركز الثاني
ميسي٩٣
المركز الثالث
sadbarca
عنوان الموضوع : برشلونة vs ريال مدريد
تاريخ الموضوع 16/9/2021 15:58 | عدد الردود 14 | عدد المشاهدة 1612
صورة العضو coutinho7
بقلم coutinho7
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 11 |  عدد النقاط : 17280 |  عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 2 |  عدد الردود : 359 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


في هذا الموضوع سوف نقارن بين لاعبين الريال ولاعبي برشلونة وفي النهاية سنستنتج قوة الفريقين:



شتيغن ضد كورتوا ------ الريال يفوز



إذن الريال أقوى في حراسة المرمى



ميندي ضد ألابا ----------الريال يفوز

روبيرتو (كظهير أيمن) ---- لوكاس فاسكيس (كظهير أيمن) ----- الريال يفوز

بيكي ضد ألابا ------الريال يفوز

أراوخو ضد ميليتاو ----برشلونة يفوز

ناتشو ضد غارسيا ------ تعادل

كرفخال ضد ديست ----- تعادل



إذن دفاع الريال أقوى



كاسيميرو ضد بوسكيتش --- الريال يفوز

بيدري ضد كروس ---- الريال يفوز

مودريتش ضد دي يونغ --- تعادل

كوتينهو ضد اسكو ---- تعادل



إذن وسط الريال أقوى



بنزيما ضد الظاهرة برايث --الريال يفوز

يوفيتش ضد أغويرو ----- برشلونة يفوز

هازارد ضد ديباي ------ برشلونة يفوز

فينسيوس ضد فاتي -----برشلونة يفوز

غاريت بايل ضد ديمبلي --- تعادل

إذن هجوم برشلونة أقوى لكن الإصابات حاليا لحقته



المحصلة

الريال مدريد 7 نقاط / برشلونة 4 نقاط

اذن الريال أقوى من برشلونة حاليا



وهذا ما يفسر تفوق الريال على برشلونة مؤخرا في المواسم الماضية في جميع الكلاسيكويات.

وما يفسر عدم قدرة الريال على اكتساح برشلونة بنتائج ثقيقة في المواسم السابقة هو ضعفهم الهجومي ..

والآن مع وصول بنزيما للنضج الهجومي و فينيسيوس كذلك و تعاقدهم مع مبابي الموسم القادم سوف يؤذي الريال برشلونة كما يفعل البايرن .

جميع مشاكل الريال تنحصر في مركزين، مركز قلب دفاع يعوض راموس، و جناح مهاجم يعوض فشل هازارد وسوف يستقطبون مبامبي.

أما مشاكل برشلونة فتفامت في الحراسة و الدفاع وأظهرته و الوسط.ولذلك يصعب اصلاح برشلونة بشكل سريع ويحتاج لوقت وتخطيط محكم طويلان ليعود للمجد من جديد.
aboali7070 1 # الخميس 16 سبتمبر 2021 16:05
صورة العضو aboali7070
aboali7070
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 125
عدد النقاط : 628781
عدد الاصدقاء : 37
عدد الهدايا : 7
عدد الردود : 12092
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

------- الريال امس ضد الانتر كان فريق عادي جدا وفاز بالحظ ومافي داعي للمقارنة مع البارسا
...............................وبالوالدين احسانا..............................
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 2 # الخميس 16 سبتمبر 2021 16:22
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16760
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 957
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ما هذه المقارنة الغريبة. بها بعض الصواب لكنها بالمجمل غير صائبة و لائقة. هناك لاعبيين يظلون سيئا و يستفقون في مفاجأة.
الأهم في المقارنة التي وضعت ان انشيلوتي مدرب كبير و هذه حقيقة تاريخه التدريبي و ما حقق شيهد له بذلك. فحين كومان ببداية مشواره و لا يزال أمامه الكثير. و هنا تميل الكفة بوضوح و ليس على مستوى الاعبين. لانه للأسف حظ برشلونة مع الاصابات كان و لا يزال سيئا. فكلما اقترب لاعب عاد و انتكس. و ما أن يعود حتى ينتكس اخر. او يجد مباراة قوية بانتظاره تظهره بالصورة السيئة و التي ليست حقيقته.
كومان أراد الدفاع و مفاجأة البايرن بمرتدة او كورة طولية نحو المهاجمين و تحقيق الاهم. لكن لم يتحقق هذا و مع جبن تكتيك كومان و بعد الفريق عن الجاهزية البدنية و النفسية. و لك فيما قال اغويرو دليل على ذلك، أصبح الفريق صغيرا يؤدي دوره في الحضور لا غير. فحتى دي يونغ الذي كنا ننظره له ك امل تبخر و تاه الرجل مع التائهين لا هو ارتكاز و لا هو صانع ولاهو مساند للارتكاز، و بدى مبلغ 80 مليون يورو كأن النادي تعرض لعملية نصب أخرى على غرار سبقتها.
لو يضع كومة القش تشكيلة فلسفة النادي و ما يتقنوه لا كان الوضع مغايرا قليلا و سيكون أمام الغريم الذي نقطة تفوقه السرعة و اللياقة البدنية.
فمثلا تشكيلة ب شتيغن
بالدي اومتيتي اراوخو. مينجويزا
كوتينهو/ جافي. دي يونغ او نيكو. بويغ او روبرتو.
ديباي. لوك دي يونغ. ديمير

مع عودة ديباي و ديمير للمساندة على الأجنحة للدفاع، قد نرى مستوى مغاير و ليس قد بل يقينا اننا سنراه. لكن كومان خربها علينا. و سنرى ما سيفعله اما فريق يملك مدربا كالغريم. تحياتي لك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اصول التشجيع 3 # الخميس 16 سبتمبر 2021 17:26
صورة العضو اصول التشجيع
اصول التشجيع
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 225000
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2899
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

المقارنات لا تحدث هكذا هناك عوامل وظروف تؤثر على فريق دون الاخر وحاليا في هذا الوقت لو قارنت بعض لاعبين برشلونة بفريق هاوي ربما سنجد ان الاخير يتفوق لان بعض لاعبينا وصلو لدرجة من السوء ممكن تكون تحت الصفر ..وايضا دور المدرب له تأثير كبير وماشاء الله لدينا مدرب في الشوط الاول ضد البايرن نجح الفريق بالوصول قليلا الى مرمى الخصم بينما في الشوط الثاني ( شوط المدربين ) لم نستطع رؤية نوير ولا مرة وهذا يدل ببساطة ان برشلونة يلعب بدون مدرب
ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
pure hearts 4 # الخميس 16 سبتمبر 2021 20:40
صورة العضو pure hearts
pure hearts
كاتلوني خبره
هلالي
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 2
عدد النقاط : 5445
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 182
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الفوز لا يعتمد على مقارنة لاعب ضد لاعب
الفوز يعتمد على الخطة و التكتيك اللي يعملها المدرب و للاسف كومان مع الكبار يتخبط في التشكبلة و يلعب بخطة لعب ما مفهومة ابدا
و الشي الثاني يعتمد على. مستوى اللاعب بدنيا اذا كان مستعد يخوض ملحمة كروية مثل الكلاسيكو وللاسف الابقار المقدسة هم نقطة الضعف في الفريق
فشي طبيعي كفة الريال تكون اوفر حظا بالفوز في المباراة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
lion md 5 # الخميس 16 سبتمبر 2021 21:34
صورة العضو lion md
lion md
كاتلوني صح
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 3800
عدد الاصدقاء : 3
عدد الهدايا : 2
عدد الردود : 35
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا يااخي لا الريال ليس اقوى من برشلونة
ولكن ظرووف الريال افضل من ظرووف برشلونة.

انت نسيت تقارن بين المدربين
انشلوتي وكومان
انشيلوتي يعرف الفريق جيدا
كومان يحاول ان يقدم الافضل ولكن تجربته مع اللاعبين قليلة.
ناهيك عن وجود عن عدم سيطرته على البقرات السمان بينما انشيلوتي اركن مارسيلو وايسكو واسينسيو.

بالتوفيق لبرشلونة الذي يعيش مرحلة البناء وهذا هو ثمن البناء .

تحية لك اخي الكاتب ولكل الأخوان والاصدقاء
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ميسي٩٣ 6 # الخميس 16 سبتمبر 2021 21:39
صورة العضو ميسي٩٣
ميسي٩٣
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 3
عدد النقاط : 6415
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 74
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

المقارنة و المنافسه بين الفريقين لم يعد لها طعم ولم تعد اولويه انها اخر شئ يجب ان نفكر فيه برشلونة الاهلي المصري كانت جودة لاعبيه افضل امام البايرن
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
xaviii6 7 # الخميس 16 سبتمبر 2021 23:17
صورة العضو xaviii6
xaviii6
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 8985
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 167
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هههه تحياتي اخي .. حبيت ذكرك لا تنسى مبابي وهالاند مع الريال في الموسم القادم … بعيدا عن كرة القدم - كيف تسير امور ميسي مع نادي الغاز !!! هل يتم دفع راتبه والحوافز والمستحقات في موعدها !!! فيسكا بارسا دائما وابدا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
LoVe MeEsI 8 # الجمعة 17 سبتمبر 2021 03:04
صورة العضو LoVe MeEsI
LoVe MeEsI
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 12301
عدد الاصدقاء : 57
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 454
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحة لا افهم كل هذا النفخ الاعلامي لدي يونغ لاعب بطئ لايعرف طريق المرمى او الصناعه ومستواه غير ثابت وغير معروف مركزه مودريتش افضل بكثير........ الريال يفوز
البارسا اخرس الجميع .. الكل يجمع .. على انه الأفضل بلا منازع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 9 # الجمعة 17 سبتمبر 2021 08:40
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 41490
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1712
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ماهكذا تورد الابل كما يقول المثل فكرة القدم لعبة جماعية اولا ويكون للمدرب حضور كبير في كيفية الوصول بالمباراة لبر الأمان وتبقى تفصيلات صغيرة ربما تساهم بفوز فريق على آخر
دمتم بكل الود
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الباشا شايب 10 # الجمعة 17 سبتمبر 2021 13:26
صورة العضو الباشا شايب
الباشا شايب
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3935
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 339
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مع كل الاحترام والتقدير لك انها مقارنة عجيبة ولا يمكن التعويل عليها
واقع كرة القدم وبالاخص تفاصيل مباراة لايمكن اعتبار هكذا مقارنات وانها لاتعدو كونها مقارنات على الورق فقط
... الواقع الحالي لفريق برشلونة لايمكن الاعتماد عليه بمثل هذه المقارنات فمناقشة حال الفريق ومدربه واسلوب لعبه وايجاد الحلول اعتقد بأنه سيكون أجدى
لااعتقد انها يمكن ان تؤثر على اي نتيجة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
barcelony1010 11 # الأثنين 20 سبتمبر 2021 08:39
صورة العضو barcelony1010
barcelony1010
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 13725
عدد الاصدقاء : 8
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 698
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مدريد حاليا اقوى بدون عقد المقارنات وايضا التفاهم والمدرب محنك
برشلونة من خسارة روما وهو ليس برشلونة الذي عرفته
يجب البدأ من جديد والبحث عن مدرب محنك ولديه معرفه بتغيير سير المباراه وايضا استقطاب لاعبين لديهم مهارات
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abu aziz 12 # الأثنين 20 سبتمبر 2021 09:57
صورة العضو abu aziz
abu aziz
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 15455
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 527
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لا شك الريال نسبيا افضل و لكن ايضا مو مقنع !! امس امام فالنسيا فلت بمعجزة وحظ ,,,
نملك لاعبين صغار أفضل منهم و مشكلتنا الرئيسية المدرب ,,,
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
xaviii6 13 # الأثنين 20 سبتمبر 2021 10:32
صورة العضو xaviii6
xaviii6
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 8985
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 167
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بالامس فالنسيا تلاعب بالريال كيفما اراد وضغط طيلة ال ٩٠ دقيقة ولولا الحظ والحكم بطبيعة الحال ( كرت احمر ل الابا ) وحنكة انشيلوتي ( افضل مدرب للريال مع ديل بوسكي بال ٢٠ عام الاخيرة ) … ولكن سر قوة وحيوية الخفافيش هي في لاعبيها الشباب .. والبارسا اليوم تعيش نفس الحالة اما ان تتخلى عن العجزة كل من هو فوق ال ٣٠ او انها سوف تستمر باكل الهوا ( بوسكي بيكيه ومعهم البا في بعض الاحيان عليهم ان يشاهدوا المباريات من الدكة وفسح المجال للشباب اي للقوة والسرعة والنشاط .. اه اعتذر منكم رجاءا امسحوا هذا التعليق لقد نسيت ان المخرب كومان ما زال مدربا للبارسا .. فيسكا بارسا
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
عاشق البرسا لؤي 14 # الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 00:13
صورة العضو عاشق البرسا لؤي
عاشق البرسا لؤي
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 29495
عدد الاصدقاء : 15
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 778
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : xaviii6 يقول :

" هههه تحياتي اخي .. حبيت ذكرك لا تنسى مبابي وهالاند مع الريال في الموسم القادم … بعيدا عن كرة القدم - كيف تسير امور ميسي مع نادي الغاز !!! هل يتم دفع راتبه والحوافز والمستحقات في موعدها !!! فيسكا بارسا دائما وابدا "


تعليق خبيث من إنسان خبيث، حتى مع الاخبار التي ظهرت وان ميسي وافق على راتب اقل من اومتيتي وبيكيه وسيرجو روبيرتو وقبل رواتب اقل من هؤولاء العاهات ما زلت تقول هذا الكلام؟؟؟ ميسي لم يذهب إلى باريس سان جيرمان الا لان لابورتا انسان غدار ومخادع، استخدم اسم ميسي للنجاح في الانتخابات وغدر به، ميسي لم ينتقل لباريس سان جيرمان من أجل المال وانما لان سوق الانتقالات اقترب من الاغلاق والمخادع لابورتا لم يعطى جواب لميسي بخصوص تجديد العقد، مع العلم بأن ما رشح من بيئة ميسي يؤكد انه وافق على تخفيض كبير في الراتب، وتأجيل دفع الراتب على أقساط متأخرة، وتأجيل دفع مكافآته... لكن النذل نذل والمخادع مخادع.
هل تعلم بأن برشلونة خسر خلال شهر واحد فقط حسب آخر احصائية ما يزيد عن 174 مليون يورو بسبب خروج ميسي من الفريق فقط لا غير، هل تعلم بأن برشلونة طرح بمباراة غرناطة 50 الف تذكرة، ولم يتواجد بالملعب الا سبع الآف مشجع!!!!!

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy