النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 85 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ اصول التشجيع - barca_only - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33225 موضوع  |  عدد الردود : 409713 رد
اخر رد : يوم الجمعة 30-07-2021 09:53 | من العضو : خضير كنش جبر
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
shibli sy
الصفحة 1 من 4السابق1234التالي
عنوان الموضوع : إرحل يا ميسي وخذ معك ( ألبا وبوسكتس! )
تاريخ الموضوع 06/12/2020 06:20 | عدد الردود 46 | عدد المشاهدة 3509
صورة العضو شافي ميسي نيستاموضوع متميز 
بقلم شافي ميسي نيستا
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره

عدد الاوسمه : 93 |  عدد النقاط : 233591 |  عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32 |  عدد الردود : 8015 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله لنا ولكم الصحة والعافية ...



ذكرت في موضوعي عن دور ميسي ولكن الجميع لم يقل الحقيقة الواضحة والبينة

وجود ميسي بهذه الطريقة في حرية التنقل وعدم تثبيته في الجهة اليمنى تجعل الفريق

- مهزوزا ويخل بتوازنه كمنظومة واحدة لذلك نرى الأخطاء في التمريرات والربكة الدفاعية لا يتواجد لمساندتهم!

- لا أحد يلعب كما يريد لذلك لم نشاهد كوتينهو وغريزمان حتى ديمبلي وبرايثويت

- أغلب الكرات بين أقدام ميسي وألبا وبوسكتس

- ديست يغرد لوحده ناسيين جهته وميسي رايح للوسط والجهة اليسرى مع ألبا

- ألبا عيونه على ميسي وكذلك ميسي عيونه على ألبا وكأنهما متفقان على خسارة الفريق!

هل هذا هو ميسي الحزين الكئيب ثلاث تسديدات محققه للتسجيل يركلها برعونه وكأنه يدرب الحارس!

غير التمريرات المقطوعه والتعنت في المراوغات التي تهلك الفريق بالمرتدات!

للأسف ميسي لا أحد يستطيع إيقافه أو منعه أو التحكم فيه لا من مدرب أو إدارة الخوف من تسجيل التاريخ عليهم!

كبصمة مخزية فما الحل ياترى؟ لذلك أرى رحيله أفضل للجميع! فالموجودون حاليا يلعبون بشكل رائع كمنظومة واحدة

الكل يقدّر إمكانيات الآخر لا تفضيل لأحد على أحد!

الأمر واضح وفاضح أما التثبيت في مركز أو الرحيل!

وعفيه على الجميع :)
توقيع العضو ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
alina 1 # الأحد 06 ديسمبر 2020 07:04
صورة العضو alina
alina
كاتلوني اصيل

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 2840
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 121
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

كل شي قلت صح يااخي وا ضيف معاهم اسواء حارث هو شتيغن مع البا وا بوسكيتس ,روبيرتو،بيكي ،لينغليت،اومتيتي ،وا اخيرا ميسي
وا شكرا على تعليقك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
يوسف دشتي 2 # الأحد 06 ديسمبر 2020 08:14
صورة العضو يوسف دشتي
يوسف دشتي
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 98
عدد النقاط : 545592
عدد الاصدقاء : 128
عدد الهدايا : 14
عدد الردود : 2102
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

يعطيك العافية
مكانه الطبيعي حيث الصورة
بعجالة وباختصار شديد
ولي عودة مفصلة
تقبل
خالص وصادق
تحياتي!
الأمنيات والنوايا الحسنة بحاجة إلى أفعال لا إلى أقوال وشعارات زائفة كي تُتَرجَم
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
خضير كنش جبر 3 # الأحد 06 ديسمبر 2020 09:20
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 40800
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 1640
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والله من يظلم ميسي لابفقه شيئا في كرة القدم ربما هي ليست صدفة أن يتألق أغلب حراس المرمى ضد ميسي فهم يركزون على قدمه فقط رأينا كيف تألق ياسين بونو ضد كرات ميسي
والبارحة أهدى للريال فوزا ثمينا هذه كرة القدم فعندما تأبى الكرة أن لاتدخل فلن تدخل أبدا تحياتي للجميع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 4 # الأحد 06 ديسمبر 2020 10:07
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :

" والله من يظلم ميسي لابفقه شيئا في كرة القدم ربما هي ليست صدفة أن يتألق أغلب حراس المرمى ضد ميسي فهم يركزون على قدمه فقط رأينا كيف تألق ياسين بونو ضد كرات ميسي
والبارحة أهدى للريال فوزا ثمينا هذه كرة القدم فعندما تأبى الكرة أن لاتدخل فلن تدخل أبدا تحياتي للجميع "

ومن يظلم فالفيردي وغيره بدون اعذار فهل هذا يفقه في كورة القدم! وميسي مؤيده ويحبه
من يثنون على ميسي من محللين هم الاعداء لا يريدونمصلحة برشلونه
وميسي لا يسجل من زمان مع فالفيردي ايام الليفر والى الان هو تائه
وانا لم اتكلم عن ضياع الفرص تكلمت عن المنظومه باكملها راينا 5 مباريات تالق المنظومه
لكن اذا ميسي كئيب وحزين ارجو ان لايلعب لانه يؤثر على الجميع لاحظ تحركاته في كل مكان
مما جعل اللاعبين لا يتحركون كالمعتاد ... لاترى الا ميسي والبا ؟
اما حكاية تركيز على القدم والله هذه جديده في عالم كرة القدم انا لاافقه فيها صراحة
لكن مشكلة المراوغات والباصات ايش سبب قطعها!!
ووعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
stati 5 # الأحد 06 ديسمبر 2020 11:01
صورة العضو stati
stati
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 8
عدد النقاط : 18190
عدد الاصدقاء : 13
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 598
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بكل صراحة قد يتفق معي البعض وقد لا يتفقوا ولكن هي وجهة نظري وما لاحظته في كثير من المباريات إشراك ميسي مع غريزمان والدفع بالإثنين أساسيين مضيعة بكل صراحة أحسن طريقة الدفع بغريزمان في الشوط الأول وميسي في الشوط الثاني على الأقل لكي تتحسن الأمور قبل فوات الأوان ونرى الفريق يصارع من أجل الدوري الأوروبي أما بطولة ألدوري كما يقول المثل عندنا في المغرب .مول المليح باع أراح فارق 12نقطة عن الأتلتيكو كل شيء انتهى .برشلونة الآن قريبة من مراكز الهبوط أكثر منها من مراكز المقدمة تخيل أخي معنى أن يضيع الفريق 16نقطة من أصل 30نقطة ودمت بود .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
lg hom 6 # الأحد 06 ديسمبر 2020 11:52
صورة العضو lg hom
lg hom
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 11
عدد النقاط : 28520
عدد الاصدقاء : 4
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 266
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لكل زمان دولة ورجال ، ميسي قدّم في زمانه مالايستطيع أحد في خمسين سنة قادمة أن يفعله ، وكم أتمنى أن تبقى ذاكرتي عند تلك الخيالات التي قدّمها وأن لايشبه راؤول غونزالس فيما حدث أواخر أيامه ، المباراة قبل الأخيرة كانت بدون ميسي أجمل وأكثر حيوية وفاعلية بالرغم من تواضع مستواها الفني ، ولكن تلك المباراة قد تبني فريقاً أمّا مباراة الأمس فيمكن لها أن تهدم نادياً بأكمله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abrami 7 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:04
صورة العضو abrami
abrami
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 85
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 16
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

Abdouh
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abrami 8 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:10
صورة العضو abrami
abrami
كاتلوني جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 85
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 16
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

ما هو واضح هو ان برشلونة يلعب بدون قائد. بدون روح قتالية و ترى اللاعبين يركضون في الملعب فقط لارضاء المدرب. في غياب تام للشراسة الهجومية و الاختراق من الاطراف و الوسط. اما بالنسبة لميسي فأرى انه يجب اجلاسه في الدكة و ان يلعب 45 دقيقة الاخيرة. فنفسيته و احباطه يؤثر سلبا على الفريق.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 9 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:42
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : alina يقول :

" كل شي قلت صح يااخي وا ضيف معاهم اسواء حارث هو شتيغن مع البا وا بوسكيتس ,روبيرتو،بيكي ،لينغليت،اومتيتي ،وا اخيرا ميسي
وا شكرا على تعليقك "

هلا اخي الينا
اشكر مرورك على الميسي ان لايلعب كانمل المباراه او ان لايلعب غريزمان مع ميسي
ووفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 10 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:43
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : يوسف دشتي يقول :

" يعطيك العافية
مكانه الطبيعي حيث الصورة
بعجالة وباختصار شديد
ولي عودة مفصلة
تقبل
خالص وصادق
تحياتي! "

هلا اخي ابايعقوب
والله انك صادق لكن للاسف من يستطيع ذلك!
هو لا يدري بطريقته هذه يدمر الفرثق!
ووعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 11 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:46
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : stati يقول :

" بكل صراحة قد يتفق معي البعض وقد لا يتفقوا ولكن هي وجهة نظري وما لاحظته في كثير من المباريات إشراك ميسي مع غريزمان والدفع بالإثنين أساسيين مضيعة بكل صراحة أحسن طريقة الدفع بغريزمان في الشوط الأول وميسي في الشوط الثاني على الأقل لكي تتحسن الأمور قبل فوات الأوان ونرى الفريق يصارع من أجل الدوري الأوروبي أما بطولة ألدوري كما يقول المثل عندنا في المغرب .مول المليح باع أراح فارق 12نقطة عن الأتلتيكو كل شيء انتهى .برشلونة الآن قريبة من مراكز الهبوط أكثر منها من مراكز المقدمة تخيل أخي معنى أن يضيع الفريق 16نقطة من أصل 30نقطة ودمت بود . "


ياهلا باخي استاتي
قلتها مرارا وتكرارا وايضا على ميسي ان يثبت في مركز اليمين!
لكن سؤال جا في بالي هل ميسي يريد ان يلعب مع برشلونه ام لا؟
بالامس تراه حزينا ومكتئبا بهموم الدنيا لا توجد اي شراسع ونجاعه للعب كل تمريراته اخطاء
والمراوغات تقطع والتهديف صفر؟ على ميسي ان يحسم الامور بنفسه لا يحطم الفريق
ووعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 12 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:48
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : lg hom يقول :

" لكل زمان دولة ورجال ، ميسي قدّم في زمانه مالايستطيع أحد في خمسين سنة قادمة أن يفعله ، وكم أتمنى أن تبقى ذاكرتي عند تلك الخيالات التي قدّمها وأن لايشبه راؤول غونزالس فيما حدث أواخر أيامه ، المباراة قبل الأخيرة كانت بدون ميسي أجمل وأكثر حيوية وفاعلية بالرغم من تواضع مستواها الفني ، ولكن تلك المباراة قد تبني فريقاً أمّا مباراة الأمس فيمكن لها أن تهدم نادياً بأكمله "

بارك الله فيك بهذا التعبير الجميل
للاسف هذا مايفعله ميسي في هدم النادي وربما هو لا يشعر بذلك!
لغز محير لا تدري ماذا يريد!
ووعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
شافي ميسي نيستا 13 # الأحد 06 ديسمبر 2020 12:49
صورة العضو شافي ميسي نيستا
شافي ميسي نيستا
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 93
عدد النقاط : 233591
عدد الاصدقاء : 184
عدد الهدايا : 32
عدد الردود : 8015
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : abrami يقول :

" ما هو واضح هو ان برشلونة يلعب بدون قائد. بدون روح قتالية و ترى اللاعبين يركضون في الملعب فقط لارضاء المدرب. في غياب تام للشراسة الهجومية و الاختراق من الاطراف و الوسط. اما بالنسبة لميسي فأرى انه يجب اجلاسه في الدكة و ان يلعب 45 دقيقة الاخيرة. فنفسيته و احباطه يؤثر سلبا على الفريق. "


صدقت اخي واتمنى ان يتقبل ذلك!
وعفيه عليك :)
ضحكني ثلاث وأبكاني ثلاث: أضحكني مؤمل الدنيا والموت يطلبه، وغافل ليس بمغفول عنه، وضاحك مليء فيه وليس يدري هل أرضى ربه أم أسخطه وأبكاني فراق الأحبة محمد وحزبه، وهو المطلع عند غمرات الموت، والوقوف بين يدي الله عز وجل يوم تبدو السرائر ثم لا أدري إلى جنة أم إلى نار. إ
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الباشا شايب 14 # الأحد 06 ديسمبر 2020 13:27
صورة العضو الباشا شايب
الباشا شايب
كاتلوني صح

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 3795
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 319
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

.. على مايبدو أن دور المدرب واختياراته الخاطئة بعيدة عن النقد !!!
وكأنه معصوم من النقد أو الإعتراض على ادارته للفريق
وهل ماطرح في الموضوع بعيد عنه أو عن اللاعبين والادارة لكي يكون الامر مستعصياً لهذه الدرجة ؟
هل ان الفريق ومنذ بدء الموسم ولغاية الان يقدم مستويات ثابتة ؟
وهل استمر بمستوى ثابت لحد الان ,,,
لنتذكر دائماً انه تاريخ برشلونة الحاضر ومنذ عقدين من الزمن تقريباً ... انه ميسي .

شكراً مع التحايا والتقدير
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
fathi_aghila 15 # الأحد 06 ديسمبر 2020 13:33
صورة العضو fathi_aghila
fathi_aghila
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 57
عدد النقاط : 235585
عدد الاصدقاء : 84
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 953
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

لقد قلت مرارا وتكرارا ان الفريق بحاجه الى اعادة بناء من الاساس
مباراة الامس لقد فاز الفريق الاجدر بالفوز هنيئا لقادش
عقيله
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 4السابق1234التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy