النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 4400 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ ابو هاشم78 - barcelony1010 - اصول التشجيع - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33310 موضوع  |  عدد الردود : 410921 رد
اخر رد : يوم السبت 23-10-2021 03:27 | من العضو : mehdilazrak
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
aboali7070
افضل عضو في الشهر
pure hearts
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
اصول التشجيع
المركز الثاني
ميسي٩٣
المركز الثالث
sadbarca
الصفحة 1 من 2السابق12التالي
عنوان الموضوع : ماذا حدث؟ و اين كان الخلل؟!
تاريخ الموضوع 03/2/2020 02:19 | عدد الردود 18 | عدد المشاهدة 2513
صورة العضو el saher
بقلم el saher
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني خبره
كاتلوني

عدد الاوسمه : 5 |  عدد النقاط : 16760 |  عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 957 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


بسم الله الرحمان الرحيم

بعد ان شاهدنا اللقاء ضد ليفانتي الذي كان صغيرا في الشوط الاول و لولا ارتطام تسديدة سيميدو بالعارضة و رعونة غريزمان امام المرمى في محاولتين لكان البرسا فائزا بنتيجة مريحة.

غير ان الوضع انقلب 180 درجة بالشوط الثاني فاصبح الصغير ليفانتي اسدا, خلق فرصا و اضاع اهدافا هو الاخر بمحاولتين او ثلاث حقيقية رغم انه قلص الفارق بهدف في الدقائق الاخيرة.

فماذا حدث؟

الكل يعلم قاعدة في كرة القدم انه اذا لم تسجل فسيسجل عليك و في افضل الاحوال تخرج بتعادل لا يغني و لا يسمن من جوع.

فامام عدم اضافة البرسا لهدف او اكثر بالشوط الثاني جعل المنافس ياخذ الثقة و الجراة ليطمع في التعادل لولا نهاية الوقت و لولا هذا لاكملنا المباراة بتوتر, و في هذا غريزمان لم يكن بالفورمة و التركيز اليوم نهائيا و اعذر المدرب بعدم تغييره الا مع اقتراب نهاية عمر المباراة لعدم توفر البديل فديمبلي لتوه عائد من الاصابة و سواريز انتهى موسمه باصابة , و السؤال لماذا على الاقل لم يتم منح الفرصة لاعب الرديف بمكان سواريز اي غريزمان حاليا او لاعب جناح يمين مكان ميسي و جعل الاخير مهاجم بهذا المكان او وهمي؟! على الاقل كان ليكون افضل من روبرتو الذي لا قبل له بهذا المكان في نظري ولا بمكان اخر.

ناتي على الخلل الاخر بالتغيير الخاطئ الذي رائ منه المدرب تغييرا تكيكيا للسيطرة اكثر و خنق المرتدات باخراج فاتي و ادخال بويح مكانه فلا ربح الوسط ولا ربحتالهجوم, فقط ارح دفاع ليفانتي بخلع نابي الفريق الحادين غريزمان و فاتي ولو لم يكن ميسي -رغم انه لم يكن بكامل التركيز بالشوط الثاني- لتفرغ ليفانتي للهجوم غير ابه بروبرتو و بويج!! الاحرى كان ترك فاتي و اخراج راكيتيتش ان كان و لابد التغيير ب بويج!

التغيير الذي اصاب به سيتين هو دخول ارثر مكان دي يونغ الذي يعاني بهذا المكان صحيح انه يحافظ على الكرة ويمرر لكن الاعب دون مستواه او بالاحرى لاعب عادي كسيرجي روبرتو وهنا اعود اقول لان مكانه و ابداعه هو الارتكاز اي مكان بوسكيتش وهنا كان الافضل اخراج الاخير لضعف ارتداده مع دخول الشوط الثاني في نصف وقته امام سرعة لاعبي ليفانتي الخاطفة.

لا اقول عن راكيتيتش و بوسكيتش انهم كانوا سيئين اقول فقط نزلت سرعتهم في الارتداد للدفاع و مساندة الدفاع بوسط الشوط الثاني للعمر احكام ايضا و لكن تحدثت فقط عن الاعبين الذين هم البدلاء المناسبين لهم و الغلط بالدفغ بهم باماكن غريبة عليهم . فنزل مستوى البرسا و صعد بالمقابل مستوى ليفانتي بتغييرات مدربه.

الخلل تمثل بسوء تموضع بكيه في كل هجمة خطيرة كانت لتكون هدفا, رايت سيميدو امام تسديدة و المفروض ان ارى بكيه حينها, و في اخرى رايت لونغليه بدل بكيه. صحيح ان الرئيس يلعب بروحه لكن احيانا سهوه و قلة تركيزه تودي بالفريق. وهنا اتساءل اين البديل؟!

اتمنى من المدرب ان ينتبه لمسالة توظسف الاعب المناسب بالمكان المناسب و عدم مجاملة اي لاعب مهما كان. فالافضل من يحق له ان يلعب, و الا سيكون مصيرك كمصير فالفيردي و حينها لن تنفعك الاسماء التي جاملتها بشيئ.

ارجو ان تكون صورة الشوط الثاني قد و ضحت في انتظاارئكم و تعليقاتكم. و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته.
خضير كنش جبر 1 # الأثنين 03 فبراير 2020 08:32
صورة العضو خضير كنش جبر
خضير كنش جبر
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 14
عدد النقاط : 41490
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 1712
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بيكية كان يجب أن يخرج بدابة الشوط الثاني وها هو لايلعب المباراة القادمة أخطاؤه كثيرة هذا الموسم بسبب تقدم العمر يجب ايجاد بديل له من الآن تحياتي للجميع
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 2 # الأثنين 03 فبراير 2020 11:28
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16760
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 957
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : خضير كنش جبر يقول :

" بيكية كان يجب أن يخرج بدابة الشوط الثاني وها هو لايلعب المباراة القادمة أخطاؤه كثيرة هذا الموسم بسبب تقدم العمر يجب ايجاد بديل له من الآن تحياتي للجميع "


السؤال اخي لماذا تم بيع توديبو او توفير بديل اخر؟ اليس للمجاملة او سيطرة حلف الاصدقاء او البقرات المقدسة. شكرا لمشاركتك
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
اصول التشجيع 3 # الأثنين 03 فبراير 2020 16:58
صورة العضو اصول التشجيع
اصول التشجيع
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 40
عدد النقاط : 225000
عدد الاصدقاء : 34
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2899
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اخي العزيز ساهر كلامك رائع واصبت الحقيقة ..اعذروني لأنني اكرر بعض الكلمات احيانا والسبب هو ان مشاكل الفريق واضحة وضوح الشمس وعندما نتحدث عن اسباب خسارة ات تعثر او مستوى سيء نكون مجبورين لتكرار مشاكل الفريق نفسها التي لم يتم حلها لغاية الان ومن ابرز هذه المشاكل هو عدم وجود الاحتياط المناسب الذي تعتمد عليه كورقة رابحة سواء في الدفاع او الهجوم او الوسط ..يعني لو كنت متأخر بالنتيجة وهجومك لم يكن في يومه فمن ستشرك لتنشيط الهجوم؟؟ ..اللاعبين يضيع مجهودهم ويصابون بالارهاق على لا شيء اللاعبين يركضون ويتعبون ويمررون وبالاخير يأتيك غريزمان او غيره ليضيع الكرة بكل سذاجة وهكذا انت خسر اللياقة بدون اي فائدة ..السبب لتأيديي للويس انريكي رغم ان الجميع اختلف معه الا انه تعامل بشكل صحيح مع اللاعبين في اول موسم له كان يعطي الفرصة للجميع وعند الفترة الحاسمة وجد ان لديه تشكيلة كاملة جاهزة مرتاحة من اساسيين واحتياطيين وهذا ما نتج عنه اكتساح كبار اوربا وتحقيق خماسية ولكن سياسته لم تعجب السيد ميسي ولا الاستاذ سواريز وغيرهم من المسيطرين على النادي واضطر لأن يعمل على مزاج اللاعبين وكانت النتيجة هي خسارة البطولات ..وهذه هي واحدة من الف من مشاكل الفريق والتي مثلما تفضلت انت وقلتها ( المجاملة وسيطرة بعض اللاعبين على افكار المدربين ).. تحياتي اخي
ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
العراقي للابد 4 # الأثنين 03 فبراير 2020 17:06
صورة العضو العراقي للابد
العراقي للابد
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 37
عدد النقاط : 87492
عدد الاصدقاء : 26
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 808
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

مباراة امس امام ليفانتي اثبتت ان اللاعبيين قد سيطرو على المدرب واصبحو هم من يتحكم بطريقة اللعب والتراجع في الشوط الثاني للدفاع بسبب ضعف لياقتهم البدنيه بسبب العطل التى كانو يتمتعون بها مع العاهه فالفيردي نتمنى ان لا يكون سيتين فالفيردي نسخه ثانيه مع العلم تبديلاته كانت خاطئه وسببت ضياع الهجوم واخيرا انانية ميسي وتعمده عدم تمرير الكره لكريزمان عليه علامة استفهام كبيره
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
shibli sy 5 # الأثنين 03 فبراير 2020 17:43
صورة العضو shibli sy
shibli sy
رئيس رابطة التحليل ومحرر اخبار وعضو رابطة القلم ورئيس رابطة التعليق ورئيس رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 210
عدد النقاط : 1456628
عدد الاصدقاء : 49
عدد الهدايا : 9
عدد الردود : 21782
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 1 مجموعة

.الفريق منتهي بدنيا والدليل ان الفريق يدخل بقوة ومع مرور الوقت يتراجع بدنيا المدرب يعرف ذلك ولذلك طلب من اللاعبين تهدئة اللعب في منتصف الشوط الثاني لأنه بالرغم من الضعف البدني الفريق لعب مبارتين الخميس والأحد وسيلعب الخميس..تبديلات المدرب حسب المتوفر لديه وكان يهدف لخلق زيادة عددية في منتصف الملعب واراحة بعض اللاعبين لمباراة بلباو وتجربة بعض الخطط استغلالا للفرصة بما أنه مدرب جديد نسبيا فكانت الخطة 433ثم تحولت مع خروج غريزمان ل442 وبعدها ل451مع خروج فاتي لكن اضاعة الفرص بالجملة من لاعبي برشلونة واستهتارهم وتوفير مجهوداتهم جعلت لاعبي ليفانتي يندفعوا للأمام على مبدأ خاسر خاسر بكل الاحوال والا كان يجب دفنهم بخمسة او ستة اهداف في الشوط الأول من فرص ميسي وغريزمان ..وبالمناسبة ميسي كان مهاجم وهمي في المباراة وفاتي لو لم يخرجه المدرب واصيب لقال المشجعين لماذا المدرب العاهة لم يريحه
تحياتي
مرحبا ليو ..سأقدم لك عرض لايمكن ان ترفضه
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
aboutaha 6 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 01:24
صورة العضو aboutaha
aboutaha
كاتلوني اصيل
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 1235
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 16
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حب الفريق في بعض الاحيان قد يعمينا عن النقط الإيجابية في الفريق ،فمثلا لاول مرة يسجل فاتي هدفين جميلين مما سيمنحه الثقة في قادم المباريات وهذا سيكون إيجابيا جداً للفريق اما فيما يخص ماوقع فيه الفريق في الشوط الثاني من أخطاء كانت ستسبب له في التعادل او حتى في الخسارة فهذا شيء عادي جداً لان الفريق لم يستغل الفرص الكثيرة التي صنعها في الشوط الاول ،ولو تم استغلال بعضها فقط لكان كلام اخر وربما كان سيخرج الفريق منتصر بأربعة وخمسة اهداف وبأداء جيد.
تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Agrzam10 7 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 02:47
صورة العضو Agrzam10
Agrzam10
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 15202
عدد الاصدقاء : 17
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 449
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم
المعلوم أن برشلونة في فترة عزه وتفوقه كموسم السداسية كان معروفا بتفوق وقوة خط وسطه وصلابة دفاعه أيضا بغض النظر عن الهجوم المرعب الذي كان يقوده ميسي حينها وهو في عز شبابه، وبعد ذلك أتت فترة أصبحنا نلاحظ فيه ملامح الضعف في خط الدفاع خصوصا بعد رحيل بويول، لكن قوة خطي الوسط والهجوم كان يغطي على الأمر حيث كان الفريق -بغض النظر عن دفاعه المقلق- يخلق فرصا عديدة يسجل منها العديد من الأهداف، أما في الفترة الموالية والممتدة إلى اليوم وخصوصا في فترة فالفيردي وبعد رحيل تشافي وانييستا نال الضعف والوهن من خط الوسط بشكل كبير، فلا راكتيش ولا آرثر ولا سيرجي روبرتو ولا أي لاعب من لاماسيا نجحوا في تعويض تشافي وانييستا ولو بنسبة الخمسين بالمئة، أضف إلى ذلك هبوط مستوى بوسكيتس، فكلهم يمتازون بالضعف بدنيا وتدبدب الأداء فنيا مما ينتج عنه انعدام التركيز في التمريرات وضعف في افتكاك الكرات وبطء في المساندة الدفاعية وفي البناء الهجومي ..إلخ، ونال كذلك الضعف من الهجوم لكن ميسي هو الذي يبقيه حيا ومتفوقا أحيانا.
وها نحن في الأخير إذ نقر بأن المنظومة الدفاعية هي الأضعف تليها منظومة خط الوسط، فحتى المنظومة الهجومية لم تعد بخير، قد أصابها الشلل هي كذلك وميسي يبقيها حية، حيث لم يعد الفريق يستطيع خلق العديد من الفرص، وفارقته كذلك النجاعة الهجومية بشكل كبير، والفريق اليوم يلزمه من العمل الكثير ليستعيد عافيته وهويته تبدأ بإرجاع القوة البدنية للفريق (التي لم يرحل فالفيردي حتى دمرها بالكامل)، وخلق منظومة متجانسة يساند بعضهم البعض ويقاتلون كرجل واحد كما نشهده اليوم مع ليفربول، وهذا يستلزم إيجاد بدلاء أكفاء للذين انتهت صلاحيتهم والذين فشلوا في إثبات علو كعبهم ..إلخ وهذا كله ليس بالهين فهو بالحاجة لمدرب محنك ذكي قوي الشخصية، وإذا قيل فمن هذا الذي بهذه المواصفات اليوم؟ أجيب دون تردد قائلا: يورغن كلوب، الذي أجده اليوم في نظري الوحيد الذي بإمكانه خلق فريق شرس ومرعب ولو من أنصاف اللاعبين، أما غيره فالمستقبل مجهول، والله أعلم. حياكم الله.
[CENTER][IMG]http://imagesup.org/images10/1328288036-agrzam10.jpg[/IMG][/CENTER]
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 8 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 20:29
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16760
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 957
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : اصول التشجيع يقول :

" اخي العزيز ساهر كلامك رائع واصبت الحقيقة ..اعذروني لأنني اكرر بعض الكلمات احيانا والسبب هو ان مشاكل الفريق واضحة وضوح الشمس وعندما نتحدث عن اسباب خسارة ات تعثر او مستوى سيء نكون مجبورين لتكرار مشاكل الفريق نفسها التي لم يتم حلها لغاية الان ومن ابرز هذه المشاكل هو عدم وجود الاحتياط المناسب الذي تعتمد عليه كورقة رابحة سواء في الدفاع او الهجوم او الوسط ..يعني لو كنت متأخر بالنتيجة وهجومك لم يكن في يومه فمن ستشرك لتنشيط الهجوم؟؟ ..اللاعبين يضيع مجهودهم ويصابون بالارهاق على لا شيء اللاعبين يركضون ويتعبون ويمررون وبالاخير يأتيك غريزمان او غيره ليضيع الكرة بكل سذاجة وهكذا انت خسر اللياقة بدون اي فائدة ..السبب لتأيديي للويس انريكي رغم ان الجميع اختلف معه الا انه تعامل بشكل صحيح مع اللاعبين في اول موسم له كان يعطي الفرصة للجميع وعند الفترة الحاسمة وجد ان لديه تشكيلة كاملة جاهزة مرتاحة من اساسيين واحتياطيين وهذا ما نتج عنه اكتساح كبار اوربا وتحقيق خماسية ولكن سياسته لم تعجب السيد ميسي ولا الاستاذ سواريز وغيرهم من المسيطرين على النادي واضطر لأن يعمل على مزاج اللاعبين وكانت النتيجة هي خسارة البطولات ..وهذه هي واحدة من الف من مشاكل الفريق والتي مثلما تفضلت انت وقلتها ( المجاملة وسيطرة بعض اللاعبين على افكار المدربين ).. تحياتي اخي "


شكرا على تعليقك و الحقيقة لولا بعض اخطاء لويس انريكي كالذي حدث في مباراة الابطال ضد البوفي و مباريات حاسمة لكان انريكي مستمرا . تحياتي
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 9 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 20:38
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16760
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 957
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : aboutaha يقول :

" حب الفريق في بعض الاحيان قد يعمينا عن النقط الإيجابية في الفريق ،فمثلا لاول مرة يسجل فاتي هدفين جميلين مما سيمنحه الثقة في قادم المباريات وهذا سيكون إيجابيا جداً للفريق اما فيما يخص ماوقع فيه الفريق في الشوط الثاني من أخطاء كانت ستسبب له في التعادل او حتى في الخسارة فهذا شيء عادي جداً لان الفريق لم يستغل الفرص الكثيرة التي صنعها في الشوط الاول ،ولو تم استغلال بعضها فقط لكان كلام اخر وربما كان سيخرج الفريق منتصر بأربعة وخمسة اهداف وبأداء جيد.
تحياتي "

لا ياخي لم يعمينا عن النقط الايجابة ولكن الكثير تحدث عن الايجابيات في الشوط الاول. للاسف اخي لم يتم استغلال الفرص و ولم يكن هناك كلام اخر غير الاحباط و القلق من الاتي. اخي افضل ان انتقد الان على بعد ان تقع الفاس بالراس. سررت بمروك و شكرا لك

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 10 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 21:15
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16760
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 957
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : Agrzam10 يقول :

" السلام عليكم
المعلوم أن برشلونة في فترة عزه وتفوقه كموسم السداسية كان معروفا بتفوق وقوة خط وسطه وصلابة دفاعه أيضا بغض النظر عن الهجوم المرعب الذي كان يقوده ميسي حينها وهو في عز شبابه، وبعد ذلك أتت فترة أصبحنا نلاحظ فيه ملامح الضعف في خط الدفاع خصوصا بعد رحيل بويول، لكن قوة خطي الوسط والهجوم كان يغطي على الأمر حيث كان الفريق -بغض النظر عن دفاعه المقلق- يخلق فرصا عديدة يسجل منها العديد من الأهداف، أما في الفترة الموالية والممتدة إلى اليوم وخصوصا في فترة فالفيردي وبعد رحيل تشافي وانييستا نال الضعف والوهن من خط الوسط بشكل كبير، فلا راكتيش ولا آرثر ولا سيرجي روبرتو ولا أي لاعب من لاماسيا نجحوا في تعويض تشافي وانييستا ولو بنسبة الخمسين بالمئة، أضف إلى ذلك هبوط مستوى بوسكيتس، فكلهم يمتازون بالضعف بدنيا وتدبدب الأداء فنيا مما ينتج عنه انعدام التركيز في التمريرات وضعف في افتكاك الكرات وبطء في المساندة الدفاعية وفي البناء الهجومي ..إلخ، ونال كذلك الضعف من الهجوم لكن ميسي هو الذي يبقيه حيا ومتفوقا أحيانا.
وها نحن في الأخير إذ نقر بأن المنظومة الدفاعية هي الأضعف تليها منظومة خط الوسط، فحتى المنظومة الهجومية لم تعد بخير، قد أصابها الشلل هي كذلك وميسي يبقيها حية، حيث لم يعد الفريق يستطيع خلق العديد من الفرص، وفارقته كذلك النجاعة الهجومية بشكل كبير، والفريق اليوم يلزمه من العمل الكثير ليستعيد عافيته وهويته تبدأ بإرجاع القوة البدنية للفريق (التي لم يرحل فالفيردي حتى دمرها بالكامل)، وخلق منظومة متجانسة يساند بعضهم البعض ويقاتلون كرجل واحد كما نشهده اليوم مع ليفربول، وهذا يستلزم إيجاد بدلاء أكفاء للذين انتهت صلاحيتهم والذين فشلوا في إثبات علو كعبهم ..إلخ وهذا كله ليس بالهين فهو بالحاجة لمدرب محنك ذكي قوي الشخصية، وإذا قيل فمن هذا الذي بهذه المواصفات اليوم؟ أجيب دون تردد قائلا: يورغن كلوب، الذي أجده اليوم في نظري الوحيد الذي بإمكانه خلق فريق شرس ومرعب ولو من أنصاف اللاعبين، أما غيره فالمستقبل مجهول، والله أعلم. حياكم الله. "


لي اضافة اخي على كل ما قلت ما رايك بالتشكيلة الاتية
شتيغن/ الحارس الثاني
فربو / ظهير ايسر غير البا لونغليه/ اومتيتي او مدافع ايسر مكانه اعادة توديبو / مدافع يعوض بيكيه سميدو/ اعادة واجي
فيدال حسب ماهو موجودحاليا /اعادة كوتينهو / بويغ دي يونغ/ بوسكيتش احيانا ارثر/ او بوسكيتش احيانا بهذا المكان
فاتي افضل من يلعب على اليسار الهجومي / مع ديمبلي احيانا ميسي / غريزمان كبديل ديمبيلي / و القادم ترينكاو

من وجهة نظري اتمنى ان لا ارى بيكيه بالعام القادم و لا البا و لا سيرجي روبرتو ولا راكيتستش و لا اومتيتي و لا سواريز و لا حتى غريزمان. انتهت عندي المجاملات. و اتمنى ان تنتهي كذلك عند الادارة و المدرب.

بالمقابل جلب ظهير ايسر و قلبي دفاع و بالوسط من يلعب مكان انيستا الذي لايزال شاغرا ففيدال كبر بالسن وبويغ ان يلعب بالتدريج لتجنب الضغط , ان لم يكن هناك لاعبا بمواصفات انيستا او قريبا منه فافضل اعادة كوتينهو فربا ينجح هذه المرة مع سيتين. و جب جلب وسط كارثر لاعب الوسط الدعم الدفاعي ليكون معوض له.

بالهجوم مكان نيمار ظل شاغرا الى ان ظهر فاتي الرائع اكرر ديمبلي رائع على اليمين احيانا على اليسار مثل الرائع البرتغالي القادم ترينكاو بمعنى لا يزال ينقص لاعب في تلك الجهة, لكن الاكثر اهمية وجب الاستثمار في لاعب رقم 9 صغير بالسن يعوض ميسي للراحة او للغياب و يتطور مع الوقت. لان ميسي في 32 و لا اراه غير بقلب الهجوم او مهاجم حر او وهمي معفي من اي اسناد دفاعي.

شكرا لمشاركتك القيمة . تحياتي


شكرا لتعليقك

رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
al master ahmed 11 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 22:02
صورة العضو al master ahmed
al master ahmed
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 20
عدد النقاط : 48395
عدد الاصدقاء : 2
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 680
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

بصراحه الفريق به عجز غير طبيعى فى كل الخطوط والسبب الاعبين
Al Master
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
[email protected] 12 # الثلاثاء 04 فبراير 2020 23:41
صورة العضو K@taloni
[email protected]
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 1
عدد النقاط : 8503
عدد الاصدقاء : 10
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 661
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

اوافقك الرأي تماما في خطأ المدرب بتبديل دي يونج وكان المفروض اخراج بوسكيتس والابقاء على دي يونغ في مركز الارتكاز واراحة بوسكيتس بحكم العمر كما اوافقك الرأي في ان تبديل غريزمان كان في محله لانه كان خارج التغطية طيلة المباراة.
الامر الاخر اعتقد انه كان هناك خلل واضح في منطقة الظهير الايسر اي الجهة التي يلعب بها البا فألبا للاسف لاعب سيء دفاعيا للغاية ولا بد من التعاقد مع لاعب قوي دفاعيا بحيث يكون البا بديلا له؛ للاسف اي لاعب يستطيع المرور من البا بكل سهولة وهذه مشكلة كبيرة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Agrzam10 13 # الأربعاء 05 فبراير 2020 03:09
صورة العضو Agrzam10
Agrzam10
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 15202
عدد الاصدقاء : 17
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 449
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : shibli sy يقول :

" .الفريق منتهي بدنيا والدليل ان الفريق يدخل بقوة ومع مرور الوقت يتراجع بدنيا المدرب يعرف ذلك ولذلك طلب من اللاعبين تهدئة اللعب في منتصف الشوط الثاني لأنه بالرغم من الضعف البدني الفريق لعب مبارتين الخميس والأحد وسيلعب الخميس..تبديلات المدرب حسب المتوفر لديه وكان يهدف لخلق زيادة عددية في منتصف الملعب واراحة بعض اللاعبين لمباراة بلباو وتجربة بعض الخطط استغلالا للفرصة بما أنه مدرب جديد نسبيا فكانت الخطة 433ثم تحولت مع خروج غريزمان ل442 وبعدها ل451مع خروج فاتي لكن اضاعة الفرص بالجملة من لاعبي برشلونة واستهتارهم وتوفير مجهوداتهم جعلت لاعبي ليفانتي يندفعوا للأمام على مبدأ خاسر خاسر بكل الاحوال والا كان يجب دفنهم بخمسة او ستة اهداف في الشوط الأول من فرص ميسي وغريزمان ..وبالمناسبة ميسي كان مهاجم وهمي في المباراة وفاتي لو لم يخرجه المدرب واصيب لقال المشجعين لماذا المدرب العاهة لم يريحه
تحياتي "


وصفك دقيق أخي في محله بخصوص أداء الفريق، وهذا ما ورثه كيكي من سلفه الذي دمر الفريق بالكامل بدنيا (بغض النظر عن نقاط ضعف أخرى) حتى أصبح الصغير قبل الكبير يتجرأ عليه وفي عقر داره ويا آسفاه!! وإعادة القوة للفريق يتطلب الكثير من العمل والجد وبعض الكسالى والعجائز لن يروقهم الأمر.
[CENTER][IMG]http://imagesup.org/images10/1328288036-agrzam10.jpg[/IMG][/CENTER]
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
Agrzam10 14 # الأربعاء 05 فبراير 2020 03:11
صورة العضو Agrzam10
Agrzam10
كاتلوني خبره

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 4
عدد النقاط : 15202
عدد الاصدقاء : 17
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 449
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : el saher يقول :

"

لي اضافة اخي على كل ما قلت ما رايك بالتشكيلة الاتية
شتيغن/ الحارس الثاني
فربو / ظهير ايسر غير البا لونغليه/ اومتيتي او مدافع ايسر مكانه اعادة توديبو / مدافع يعوض بيكيه سميدو/ اعادة واجي
فيدال حسب ماهو موجودحاليا /اعادة كوتينهو / بويغ دي يونغ/ بوسكيتش احيانا ارثر/ او بوسكيتش احيانا بهذا المكان
فاتي افضل من يلعب على اليسار الهجومي / مع ديمبلي احيانا ميسي / غريزمان كبديل ديمبيلي / و القادم ترينكاو

من وجهة نظري اتمنى ان لا ارى بيكيه بالعام القادم و لا البا و لا سيرجي روبرتو ولا راكيتستش و لا اومتيتي و لا سواريز و لا حتى غريزمان. انتهت عندي المجاملات. و اتمنى ان تنتهي كذلك عند الادارة و المدرب.

بالمقابل جلب ظهير ايسر و قلبي دفاع و بالوسط من يلعب مكان انيستا الذي لايزال شاغرا ففيدال كبر بالسن وبويغ ان يلعب بالتدريج لتجنب الضغط , ان لم يكن هناك لاعبا بمواصفات انيستا او قريبا منه فافضل اعادة كوتينهو فربا ينجح هذه المرة مع سيتين. و جب جلب وسط كارثر لاعب الوسط الدعم الدفاعي ليكون معوض له.

بالهجوم مكان نيمار ظل شاغرا الى ان ظهر فاتي الرائع اكرر ديمبلي رائع على اليمين احيانا على اليسار مثل الرائع البرتغالي القادم ترينكاو بمعنى لا يزال ينقص لاعب في تلك الجهة, لكن الاكثر اهمية وجب الاستثمار في لاعب رقم 9 صغير بالسن يعوض ميسي للراحة او للغياب و يتطور مع الوقت. لان ميسي في 32 و لا اراه غير بقلب الهجوم او مهاجم حر او وهمي معفي من اي اسناد دفاعي.

شكرا لمشاركتك القيمة . تحياتي


شكرا لتعليقك

"



العفو أخي، نعم ستكون تشكيلة واعدة لكن بخصوص كوتينيو أجده هشا إمكانياته محدودة حاله في البايرن كحاله السابق مع برشلونة وهذا ما جعل الألمان لا يفكرون البتة في الحفاظ عليه إنه لا يفي بالغرض، وديمبلي مع الأسف لا أدري كيف سينجو من إصاباته المتكررة المزمنة أصبح لاعبا خارج الخدمة إلى أجل غير مسمى. ومن ناحية ثانية صحيح هناك لاعبون اقتربت أو انتهت صلاحيتهم كبوسكيتس وراكتيش وبيكي وآخرون خيبوا الآمال كأمتيتي وغريزمان وحتى لينغليه .. وغيرهم، لا أدري هذا الكم من اللاعبين خلق أزمة حقيقية، القاسم المشترك يبنهم وبقية اللاعبين هو الضعف البدني قبل كل شيء، والمعاناة مستمرة في كل المباريات، وكم أتمنى رؤية يورغن كلوب مدربا للفريق، فنجاحه شبه مؤكد مع أي تشكيلة يتم تشبيبهان لكن هذا الأمر شبه مستحيل إن لم يكن مستحيلا على الأقل في المدى القصير.
حياك الله أخي.
[CENTER][IMG]http://imagesup.org/images10/1328288036-agrzam10.jpg[/IMG][/CENTER]
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
el saher 15 # الأربعاء 05 فبراير 2020 16:31
صورة العضو el saher
el saher
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 5
عدد النقاط : 16760
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 957
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : al master ahmed يقول :

" بصراحه الفريق به عجز غير طبيعى فى كل الخطوط والسبب الاعبين "


للاسف اخي هذا ما هو واقع. اتمنى ان يفاجئنا سيتين بالشباب. لان مرحلة االاعبين القدامى انتهت و ان وقت التجديد, شكرا لتعليقك اخي , تحياتي.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
الصفحة 1 من 2السابق12التالي


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy