النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
الشوط الاول
برشلونةبرشلونة
0-0سالتافيغو
سالتافيغو نقل المباراة

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة مجموعة موقع كلاسيكوبرشلونة
نقاط المجموعة الشهري : 3145 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ barca_only - عصيميكتلوني - aboali7070 - shibli sy ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 22-04-2010  |  عدد المواضيع : 33201 موضوع  |  عدد الردود : 409391 رد
اخر رد : يوم الأحد 16-05-2021 18:25 | من العضو : خالد الساعدي
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
shibli sy
افضل عضو في الشهر
shibli sy
الفائز بالمسابقة الشهرية
shibli sy
عنوان الموضوع : مستشفى برشلونة لم يكن ليخرج امام ليغانس يا ايها العااااااار
تاريخ الموضوع 25/1/2018 01:58 | عدد الردود 6 | عدد المشاهدة 522
صورة العضو لـــولـيتا
بقلم لـــولـيتا
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
كاتلوني مبتدئ
كاتلوني

عدد الاوسمه : 2 |  عدد النقاط : 185 |  عدد الاصدقاء : 10
عدد الهدايا : 0 |  عدد الردود : 149 |  مشترك في : 0 |  يملك : 0


رسالة الى شخص معين بالذات والكل يعرفه طبعا
فأر يخرج من جحره بين الحين والأخر ومايلبث ان يخرج رأسه حتى يأتيه الرد ليسحق رأسه
هل كان "مستشفى" برشلونة الذي أستهزأت به وشمّت بلاعبي برشلونة المصابين هل كان ليخسر على ملعبه امام فريق متواضع اسمه ليغانس
طبعا والأكيد لن يرى أو يجيب على هكذا سؤال لأنه الان خارج نطاق التغطية
أو بالأحرى عاد الى جحره وربما لن نشاهد "أبداعاته" قريبا ففريقه خسر بطولتين وباقي على نهاية الموسم عدة اشهر
وفي الأخير اتمنى من كل شخص يريد التطاول على برشلونة ان يتذكر المثل القائل " اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة"
وبيتك يالمدريدي حاليا ليس من زجاج وانما اصبح خرابا فلا تفكر بالتطاول مجددا والا السماء سترد عليك قبل فريق برشلونة 
fcbdessaigner 1 # الخميس 25 يناير 2018 02:04
صورة العضو fcbdessaigner
fcbdessaigner
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 46
عدد النقاط : 516870
عدد الاصدقاء : 70
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 2557
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هههههههههههههههه اي والله
لو فريق المستشفيات لعب ضد ليغانيس
باراناييث و اوريول بوسكيتس كان تاهلنا من امامهم
ジャッセム ALMUWALLAD SAMA
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ahmed2010 2 # الخميس 25 يناير 2018 02:07
صورة العضو ahmed2010
ahmed2010
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 6
عدد النقاط : 19714
عدد الاصدقاء : 19
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 470
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هسه يكولون عدنا 12 ابطال ودوري 32 ما ادري شكد طبعا هاي كل مايخسرون يكولوها وشنو علاقتها بالخسارة والاذلال مالتهم ما ادري طبعا قبل كم يوم من فازوا على سيد اندية العالم ديبورتيفو رجع زيزو افضل مدرب ورجع الريال وباريس سان جيرمان عاشوا برعب واليوم عاد زيدان الفاشل وعادالريال فريق بلا هويه لم اشاهد مشجعين بهذا التلون كل يوم لهم راي مخالف وهذا دليل على عدم ادراكهم وقلة وعيهم الكروي ولايفقهون شي في كرة القدم
البارشا نادي السحر والسحرة البارشا عشق الملايين
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
abdelrahman2015 3 # الخميس 25 يناير 2018 02:07
صورة العضو abdelrahman2015
abdelrahman2015
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 21
عدد النقاط : 41910
عدد الاصدقاء : 6
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 47
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حياك الله اخى اظن نه لن يستطيع الرد لو جوده فى المشفى حاليا يتعالج من مرض برشلونة
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
المهام الخاصة 4 # الخميس 25 يناير 2018 14:57
صورة العضو المهام الخاصة
المهام الخاصة
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 256
عدد النقاط : 1271000
عدد الاصدقاء : 2765
عدد الهدايا : 194
عدد الردود : 49271
مشترك في : 4 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هههههههههههه ليغانيس يثبت أنه كبير جداً على ريال مدريد . ليلة أمس قدم الغريم مبارة العار التي ستبقى في ذاكرة مشجعيه إلى الأبد ههههههههههه
يســألوننــي لمــاذا أحبـــــــ بــرشــلونــة ..!! مــــا أغبــــــاهم ..!! كــأنهـــم يســألوننــــي لمــــاذا أتنــــفــس ..!!
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
haj amine 5 # الخميس 25 يناير 2018 14:59
صورة العضو haj amine
haj amine
كتالوني مجنون
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 61
عدد النقاط : 429056
عدد الاصدقاء : 39
عدد الهدايا : 4
عدد الردود : 9651
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

هههههههه رسميا الفأر سيبقى في الجحر إلى نهاية الموسم. دمت بود
الحاج أمين و برشلونة عشق إلى الأبد
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
dawood20162017 6 # الخميس 25 يناير 2018 15:09
صورة العضو dawood20162017
dawood20162017
كاتلوني خبره
كاتلوني
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 24
عدد النقاط : 91230
عدد الاصدقاء : 23
عدد الهدايا : 1
عدد الردود : 5538
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

والمشكله ان هذا الفار قد سمى نفسه اسما كبيرا وهو اصغر من قداحة سكاير عاديه
الحمد لله حق حمده وماحمده حامدون
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy