النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع برشلونة أول كلاسيكو بدون الأسطوري كيف سـيكون ؟؟
مقال بقلم حمودي10
تصنيف المقال : مناقشة
بتاريخ الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 (11:02) | التعليقات 17 | القراءات 1984
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وخاتم المرسلين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .أما بعد :.. ما نُشر في اليومين الماضيين هو ميسي وشكوك مشاركته في القمه الكبيره وهي أكبر قمم العالم . كيف يكون الفريق بدون أسطورته أمام الريال الجيد والمكتمل تقريباً ؟ هل برشلونه قادر على جلب النقاط الثلاث ؟ وماهي التشكيله المثاليه للفوز على الريال؟ كُل هذه الأسأله تطرح نفسها قبل كلاسيكو كبير ومهم بنفس الوقت . نتمنى أن يوفق اللوتشو في التشكيل والمباراة وجلب النقاط الثلاث والتصدر .

بسم الله الرحمن الرحيم

نحنُ نعلم بقدرة فريقنا أكثر من غيرنا نحنُ نؤمن بفريقنا ونجوم فريقنا أكثر من أي وقتً سبق؛ لذالك نحن نعلم أن برشلونه هو فريق متكامل رغم ما حل به من إصابات كثيره ومؤثره على أداء الفريق في جميع المنافسات ؛ كذالك يوجد قائد محترف للفريق ويمتلك مرونه تكتيكيه رغم أنهُ لم يُجرب الكثير من الخطط ولكن نحنُ واثقون جداً بأن اللوتشو قادر على إيجاد الخطه الجيده للدخول بها في التحدي الكبير أمام عملاق مدريد الذي بأستطاعته أخذ قسط من الراحه بسبب إمكانية غياب جلاده ومسبب الذعر لهُ وعشاقه وحراسه ودفاعه ؛ نحنُ عشاق هذا الكيان البرشلوني لم نفقد الأمل من مشاركة أسطورتنا رغم ما تم تداولهُ في أغلب صحف كرة القدم وحتى أن غاب عن المشاركين في الملاعب فهو مسبب للرعب حتى وهو في المدرجات ليس لشء وإنما لكونه معذبهم ومعقدهم ولكونه الأسم الأكبر في عالم كرة القدم .

1- كيف يكون الفريق بدون ميسي :


يعلم الجميع بأن ميسي هو القلب النابض لـ برشلونه وهو القائد للفريق في الميدان ؛ نتحدث هُنا عن القياده بدون شارة ؛ بعنى أخر ميسي هو المدرب داخل الملاعب هو من يرفع نسق اللعب وإبطائه ؛ ميسي كما يعلم الكل يستطيع حل إي دفاع بحركه واحده وقادر على حسم أي مباراة بهدف أو تمريره  حاسمه لذالك يصعب تعويض ميسي بأي لاعب أخر ولكن ؛ برشلونه لن يقف على لاعب واحد مهما كانت أهمية ذالك الاعب وقيمته الا أن البرسا قادر على تعويض إي غياب في صفوفه بجود البديل الجاهز رغم أن ميسي لا يوجد لهُ بديل وكذالك لايوجد لهُ مثيل ؛ برشلونه بأستطاعته الفوز على الريال وتقديم مستوى ممتاز والظفر بالنقاط الثلاث وتصدر الدوري ؛ بهذا التشكيل .

4-4-2

برافو

الفيس - بيكيه - فرملين - البا

راكيتيتش - ماسكيرانو - بوسكيتس - أنيستا

نيمار - سواريز

بهاذا التشكيل برشلونه يتسطيع مقارعة الريال وحتى يستطيع تغيير تمركز اللاعبين من 4-4-2 إلى 4-3-3 بتقدم أنيستا لديه عدة خيارات في هذا التشكيل وله الأختيار وما يهمنا هو ظهور برشلونه كما أعتدنا عليه في مباريات الكلاسيكو بمستوى كبير ومقنع وممتع وجلب النقاط الثلاث كُل التوفيق للبرسا .

2- هل برشلونه قادر على جلب النقاط الثلاث :...؟


ليس هُناك أدنى شك بقدرة برشلونه على الفوز على الريال حتى بدون ميسي لأن برشلونه هو برشلونه القوي رغم غياب الأفضل فريق كـ برشلونه يمتلك نيمار سواريز أنيستا راكتيتش البا الفيس برافو بيكيه فرملين ماسكي سارجي قادرعلى حسم إي لقاء وأمام أي خصم مهم كانت قوة ذالك الخصم ومهما كانت المباراة صعبه الأ أن الفريق قادر على الفوز بها والظفر بالنقاط الثلاث والتقدم إلى اعلى سلم الترتيب ؛ يجب توفر التركيز والنشاط والحماس والقوة للفوز بمثل هاذه المباريات الكبيره وبرشلونه قادر على كُل ذالك وهو الأجدر بالفوز نعم الريال قد يكون أكتمل أو مكتمل الأ أن برشلونه لن يكون ذالك الخصم السهل مهما كانت الظروف والمشاكل ؛ نتمنى أن تكون لصالح برشلونه مهما كلف الأمر الأ أن تكون أصابة لاعب .

 

3- التشكيله المثاليه للفو في الكلاسيكو هي :.....؟

كما أسلفتُ بأن يكون تشكيل الفريق 4-4-2 . وهذا هو التشكيل المثالي واللاعب بمحورين أرتكاز وعدم المغامره صحيح بأنها مباراة بأمكان الفريق تعويضها لأن الدوري مازال طويل جداً ولكن لأهمية المباراة وأن تكون أمام فريق كــ ريال مدريد لها تميز كبير وأهميه كبيره لأنهُ الغريم التقليدي للفريق كُل هذه العوامل تجعل من برشلونه أكثر حماس وأكثر تماسك من أجل الدخول للمباراة بروح قتاليه عاليه وعدم التهاون أمام خصم كبير ومنافس على الدوري وغريم للفريق بأستطاع الفريق الفوز وتقديم أفضل مستوى وأثبت أن برشلونه ليس بميسي فقط وأنما بمن حظر وكُل لاعب في الفريق له أهميه وقدرات كبيره وبأستطاع نجوم الفريق الفوز بمبارة كهذه المباراة  ؛ الرهان في هذه المباراة على الثنائي المتألق سواريز ونيمار فهل يظهرا بمستوى كبير كما فعلا في المباريات السابقه ؟.

في الختام أُود أن أقول بأن برشلونه ليس فريق يصب كُل أعتماده على لاعب واحد فقط هو فريق يمتلك نجوم عديده ومهمه جداً ولها لقدره على حسم إي مباراة كانت سهله أم صعبه وأعتقد كُل من يُشاهد كرة قدم يعلم خطورت برشلونه وقوته وأهمية نجومه كُل التوفيق للبرسا في تقديم مباراة كبيره والفوز بها على الريال الكبير لن نقول بأن الريال خصم سهل لأننا نكون كاذبين حين نقول ذالك نكون عديم الضمير وكاذبين لأن الريال كبير ولهُ تأريخ عريق شأنا أم أبينا

كُل التوفيق للبرسا في هذا النزال الكبير وتحقيق الفوز

كان معكم محبكم / حمودي 10

كتبها حمودي10

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (professional dj) (عباس برشلونة) (احبك ياعراق) (bacoopera) (يوسف دشتي)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
abudunia

إعادة البناء
كتبها abudunia  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 إعادة البناء 
بقلم abudunia
 تطلعات مشجع 
بقلم abudunia
 ديمبلي لن يتغير  
بقلم shibli sy
 المهاجم الذي أحبط قلبه بداية مسيرته مع برشلونة 
بقلم abudunia
 إرفع رأسك فأنت برشلوني 
بقلم mehdilazrak
 ديباي لا يتغير 
بقلم abudunia
 ثلاثي الذهب 
بقلم abudunia
 استنزاف اللاعبين! - 2 - 
بقلم abudunia
 استنزاف اللاعبين! - 1 - 
بقلم abudunia
 ومن الحب ما قتل 
بقلم abudunia
 المظلوم الذي رد بنجاحاته 
بقلم abudunia
 ليالي الخميس  
بقلم shibli sy
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 3 والأخير -  
بقلم abudunia
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 2 - 
بقلم abudunia
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 1 - 
بقلم abudunia
 الجهبذ طارق ذياب  
بقلم shibli sy
 برشلونة وباريس 
بقلم abudunia
 أربع سنوات من التهديم 
بقلم abudunia
 مناقشة هادئة مع لابورتا 
بقلم abudunia
 إما معجزة وإما لا شيء! - 2 - 
بقلم abudunia
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy