النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع برشلونة خيوط من دخان ..!!
مقال بقلم عاشق الانسام
تصنيف المقال : عام
بتاريخ السبت 24 أكتوبر 2015 (04:34) | التعليقات 12 | القراءات 1883
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
إنه من الرائع عرض الموضوعات الترفيهية التى تتصل بالفرد والمجتمع الرياضي وذلك للوقوف على الحقائق وتبصير الجميع بما يجب أن يفعلوه وإذا تأملنا هذا الموضوع سنجد أنه من الموضوعات الهامة على الساحة الرياضية والتى يجب علينا الوقوف عندها وعرضها وتحليلها تحليلا دقيقا للوصول الى النتائج المرجوة, وأرجو من الله عز وجل أن يوفقنى فى الإلمام بهذا الموضوع وأن أعطيه حقه الذي لايعترف الى بالحق.


قبل الولوج في الموضوع الذي يتنظره العديد لا بد لي من ان اكبح جماح قلمي لاجعله في طوعية تامة لما اريد ولكي ينصب مداده على هذه الورقة التي لابد لها ان تتحول الى سواد حين يجري عليها حبر هذا القلم الذي سيؤلم البعض والذي  سوف يسعد البعض ولكن الحقيقة هي أن قلمي لا يتوقف عن الكتابة ولكن الزمن يأمره بالوقوف في عدة أزمان تريد أن تعطي كل أذن حقها في سماع الافواه الناطقة في هذا الوقت, ولكن حين إنتهاء الكلام يبدأ قلمي بسرد حبره القاسي واليوم مقالنا سوف يكون كالسواد في سماء المحبين لنشر الدعابات الساخرة في موقعنا الجميل.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الاعزاء في موقعنا الجميل موقع برشلونة احد اقسام شبكة الكلاسيكو العربية التي تضم العديد من المواهب الرائعة تحت طياتها في جميع روابطها التي تتميز بجهد اعضائها الرائعين و المثقفين, وأما بعد, اليوم سوف اتكلم عن البكتيريا التي كان يجب التخلص منها مسبقا ولكن عندما تتأمل الامثال القديمة, تقول في نفسك لماذا لا نعيد تسطير هذه الكلمات, وفي هذا السياق هناك مثل يعجبني كثيرا وهو كل شيء في أوانه رائع, واليوم سوف اسرد لكم قصة تروي ماحدث ايها الاعضاء الكرام, قصة اعجبتني واردت ان تكون بين اعين كل مشجع يريد ان لايرى الذباب في أجمل لحظاته اليومية, و القصة بعنوان الغراب والذئب.

كان يا ما كان ...كان هناك غراب اسود يعيش في الغابة وكان صوته مزعجا والكل يكرهه فأراد ان يغير لونه وصوته ويحتال على حيوانات وطيور الغابة ، فامسك فرشاة وغمسها في اللون الاصفر وراح يمررها علي ريشه الاسود ... وظل هكذا حتي انتهي من صبغ جميع ريشه باللون الاصفر, ولما راي نفسه في المراة وقد تغير لونه فرح وراح ينتقل من شجرة الي شجرة سعيدا بلونه الجديد .

لكن طيور الغابة عرفته رغم انه راح يوهمها انه طائر قادم اليهم من بلاد بعيدة جدا,
فقالت له الطيور : ان من يدعي غير الحقيقة فهو كذاب ونحن لا نحب الكاذبين, وانصرفت عنه الطيور كلها فاصبح وحيدا فحط علي شجرة وهو حزين ، وقد اكتشف انه احطا في غشه وكذبه علي اخوانه الطيور, وبعد قليل جاءه الذئب فساله : من انت ايها الطائر الجميل ؟ ولماذا انت تقف هكذا حزينا ؟ فقال الغراب الاصفر : ان طيور الغابة تركتني ورفضت ان تصادقني رغم انها تعلم انني جئت من بلاد بعيدة وما زال الغراب مصرا علي الكذب رغم انه اكتشف ان الطيور تركته من اجل الكذب .

فنفش ريشه ، وقال للذئب المكار : انا الكناري الذهبي ، صوتي اجمل الاصوات, فاحتال عليه الذئب فقال له : لا لست انت الكناري الذهبي ، فالكناري صديقي وهو حين يراني ياتي ويقف فوق انفي ويسلم علي, واراد الغراب ان يثبت انه الكناري فنزل من علي الشجرة ، وحط فوق انف الذئب . وهنا قال الذئب له : سوف اكلك واتخلص من غبائك وصوتك الذي ازعجني ويجعلني لا انام , وراح الغراب يحاول النجاة ، وقد تاكد ان الكذب قد القي به في مصيدة الذئب ، واخذ يقسم للذئب انه الغراب غير انه لون ريشه باللون الذهبي, وهيهات ان يفهم الذئب كلام الغراب ، وكان موته جزاء الكذب .

وهنا أعزائي الاعضاء المشجعين للنادي الافخم والارقى في العالم " برشلونة " سوف نرد على بعض الاقاويل الساخرة من محبيها ومفتعليها بعد عدم القدرة على منع هذه الاصوات التي تريد تغيير الوانها أمام العديد, ولكن سوف نرد وبشكل ساخر وغير مزعج للاذان أمثال الاعلامي باسم يوسف الذي سوف يكون لسان رد موقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية.


بما أن النادي الكتالوني يزعج الاطفال الذين يدافعون عن نادي القرن والذين لا يرون غيره وكأن من يحكمهم الزير سالم سوف نقول لهم هناك شاي بالميرامية والذي ينعش البطون من داء المغص الذي يصيب كل شخص هدفه الفتنة وهدفه السخرية لا اكثر ولا اقل ومن هنا نقول له هناك ايضاً كلوميبرامين مفيد جدا للحالات الشاذة التي تمرون بها والتي عجز اشرف بن عياد عن ايجاد حل لها, ولكن باسم يوسف برشلونة وجد لها الحل المذكور اعلاه, لذلك كل مريض بهذه الحالة سوف يكون دوائه هو التجاهل اخوتي و اعزائي الاعضاء وسوف يكون برنامج البرنامج في انتظارهم اسبوعيا وذلك كفقرة ترفيهية بعد اسبوع مليء بالانتصارات التي نأمل بها من رجال لويس إنريكي على الساحة العالمية لكرة القدم.


سوف نذكر الان اعزائي واخواني انواع التعصب المفرط عند المشجعين الاطفال والدواء المناسب له بعد استشارة باسم يوسف على النحو التالي:

اولاً التعصب والذي يأتي بعد إهتراء الانسجة العصبية بسبب ليو ميسي والذي يقول المريض به, رونالدو افضل من ميسي, وفزنا عليكم 11-1 و 8-2 و مليون-0 هذا بعد عناء تم ايجاد له دواء فعال ...... كل واحد يجيب ورقة وقلم يلا علشان تكتبو: - كف خمساوي على الاذن اليسرى مع شلوط على الظهر, في هذه الحالة سوف يستعيد المريض عقله ويبدأ بتدارك الامر الذي اقدم عليه.

ثانياً التعصب المتبوع بالكراهية وهذا ايضاً يأتي بعد إهتراء الانسجة العصبية بسبب برشلونة وليس ميسي فقط وكل إنتصار يحققه رجال البلاوغرانا يبدأ المريض به بذكر بايرن ميونخ و سلتا فيغو, وهذا النوع تم ايجاد حل ايضاً له, وهو أنك تثبت المريض انت وشخصين او ثلاثة اشخاص و تخلعه قشاط على اصابع رجله اليمنى متبوع بسطل ماء بارد على الرأس, وهنا يستعيد المريض عقله ويبدأ بالرقص بشكل غير ارادي وهو يغني غارث بيل شد شد.

ثالثاً التعصب الخبيث والذي يأتي بعد رد برشلوني, حيث يقوم المريض بجعل نفسه مسالماً ولكن يجب الحذر من اصحاب هذا المرض لان هذا المرض يجب ترويضه قبل ما تعطيه الدواء المناسب, حيث يجب حشر المريض في غرفة والبدأ في خلعه الاحذيه عن بعد حتى يزرق جلده وبعدها يتصرف احمد مكي في شخصية الكبير قوي هو و الغفير الخاص به المطلق عليه اسم اشروفة وكل متعصب يعرفه, ونحن في موقعنا قمنا بإعداد مقابلة معه عن طريق المذيعه التي يطلق عليها اسم هدية واليكم ابرز التفاصيل التي صرح بها الكبير قوي.



تحدث الكبير قوي أمام وسائل الاعلام في مؤتمر صحفي اجرته الصحفية هدية اثناء زيارتها للمزريطة معه عن الامور التي تتسبب في عصبية وتوتر لدى مشجعين الغريم من النادي الكتالوني وكان الكبير قوي محايداً في ردوده ولم يتوانى في عرض رأيه في هذا الموضوع, ولكنه لم يخفي عقابه لمسببيه حيث قال: ده بينه حيبقى مرار طافح, فيما ردت الصحفية قائلة, ياصلاة العيد, وبعد العديد من نظرات الكبير رد قائلاً, أشررررررررف هاتلي السلك العمومي عريان علشان في حالات مستعصيه في موقع مدريد.

وفي الختام اعزائي اعضاء موقع برشلونة في شبكة الكلاسيكو العربية هذا الموضوع فيه من الجدية و المزاح وذلك للرد على اللذين يريدون زعزعة الاعضاء وكسب مايريدون بطرقهم الملتوية ولكن نحن هنا لن نسمح بذلك لهم, وهذا بفضل تعاونكم معنا ومن هنا كان هذا الرد الساخر الغير موضوعي والغير هادف الى تعميم الثقة لديكم وانه لن يكون هناك اي مستفز لكم في موقعنا الجميل الذي يحتضن انواع المحبة و الاخوة و الرياضة و الترفيه.


وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .

كتبها عاشق الانسام

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (professional dj) (احبك ياعراق) (bacoopera) (يوسف دشتي)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
abudunia

إعادة البناء
كتبها abudunia  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 إعادة البناء 
بقلم abudunia
 تطلعات مشجع 
بقلم abudunia
 ديمبلي لن يتغير  
بقلم shibli sy
 المهاجم الذي أحبط قلبه بداية مسيرته مع برشلونة 
بقلم abudunia
 إرفع رأسك فأنت برشلوني 
بقلم mehdilazrak
 ديباي لا يتغير 
بقلم abudunia
 ثلاثي الذهب 
بقلم abudunia
 استنزاف اللاعبين! - 2 - 
بقلم abudunia
 استنزاف اللاعبين! - 1 - 
بقلم abudunia
 ومن الحب ما قتل 
بقلم abudunia
 المظلوم الذي رد بنجاحاته 
بقلم abudunia
 ليالي الخميس  
بقلم shibli sy
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 3 والأخير -  
بقلم abudunia
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 2 - 
بقلم abudunia
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 1 - 
بقلم abudunia
 الجهبذ طارق ذياب  
بقلم shibli sy
 برشلونة وباريس 
بقلم abudunia
 أربع سنوات من التهديم 
بقلم abudunia
 مناقشة هادئة مع لابورتا 
بقلم abudunia
 إما معجزة وإما لا شيء! - 2 - 
بقلم abudunia
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy