النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

موقع برشلونة باي يا ريكارد ; ( من يتمناك )
مقال بقلم قود ينسن
تصنيف المقال : مناقشة
بتاريخ الأحد 20 مايو 2007 (05:28) | التعليقات 76 | القراءات 943
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله و الصلاة و السلام على اشرف أنبيائنا المرسلين اهلا و سهلا بيكم على موقع هاي عرب و موقع برشلونه و موقع العرب موقع المنطقه العربيه الأسلاميه و العالميه ( و على قولتهم الناس اجناس ) و على المثل الي يقول ( مو كل مره تسلم الجره ) و على المثل الأخر يقول ( من جدا وجد و من زرع حصد )

الصراحه تأتي بالراحه انا بأسم كل من يحب برشلونه يعشق برشلونه و يكافه من اجل برشلونه سؤالين بس الأول هو

السؤال الأول :  من يتمنى بقاء ريكارد في برشلونه عاصمة كتلونيا ؟  

طيب نرى انجازات ريكارد هذا الموسم و الموسم المقبل و الموسم 2004/ 2005 و الموسم 2003/2004 نأتي للموسم الأول له و هو 2004/2003  كانت هي بدايه ريكارد ومع رونالدينو الذي اتى به كان بختصار موسم ليس سيىء و كان في المرتبه الثانيه و اهلنا الى دوري ابطال اوربا كما نذكر ان رونالدينو حصل على 8 اهداف في هذا الموسم    

نأتي الى موسم 2004/2005 كان هذا الموسم فيه اول بطوله لي ريكارد و هي بطولة الدوري الأسباني اللتي خصل اليها كما نذكر ان رونالدينو حصل على 15 هدف له في هذا الموسم و اتى في هذا الموسم ايتو من ميوركا و ذهب سافيلا الى موناكو الفرنسي  نأتي للموسم 2005/2006 و هو الأفضل على الأطلاق هذا الموسم كان من افضل و احلى المواسم على ريكارد مع برشلونه عاصمة كتلونيا حيث ان حقق فيها افضل بطولتين و هي الدوري الأسباني و الدوري ابطال اوربا كما ان برشلونه حصل على هذي البطولتين اكثر من 100 مليون يورو حيث ان من دوري ابطال اوربا اكثر من 84 مليون يورو مو من دوري الأسباني اكثر من 25 مليون يورو اي 109 مليون يورو كان هذا الموسم الأفضل لريكارد من ناحية البطولات و الألقاب كما ان رونالدينو حصل على افضل لاعب في العالم و برشلونه حصل على افضل نادي في العالم و بويول حصل على افضل لاعب مدافع في دوري ابطال اوربا و ايتو حصل على افضل موهاجم في دوري ابطال اوربا و ديكو حخصل على افضل لاعب وسط في دوري ابطال اوربا و رونالدينهو حصل على الأفضل و هو افضل لاعب في اوربا و في دوري ابطال اوربا كما نشي بذكر الى ان رونالديهو حصل على 17 هدف في دوري الأسباني   الموسم الأسوء لريكارد وهو 2006/2007 هذا الموسم الأكثر ضياعا للبوطولات من كأس العالم الى دوري ابطال اوربا من الدوري ال16 و كأس الملك حيث شهد اكبر خساره في الموسم كله و هي 4 مقابل 0 لخيتافي على برشلونه ودروي الأسباني على وشك الضياع بعد التعادل على طعب الخساره على ريال بيتس 1-1 في الكاب نو ولكن بقي 4 اسابيع يمكن تعويظها و كما نذكر ان رونالدينو حصل الى الأن على 18 هدف

السؤال الثاني: هل انت لا تلاحض الظغط على رونالدينو ؟  

و بذالك اختم المقال بكل خير و بكل سعاده لأن هذا المقال الأول بنسبه لي بالتوفيق لكم   بالتوفيق لك و لي و ارجو الردود  

كتبها قود ينسن

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 3 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (شريف خريبوق) (الساهر الحزين) (يوسف دشتي)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
abudunia

إعادة البناء
كتبها abudunia  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 إعادة البناء 
بقلم abudunia
 تطلعات مشجع 
بقلم abudunia
 ديمبلي لن يتغير  
بقلم shibli sy
 المهاجم الذي أحبط قلبه بداية مسيرته مع برشلونة 
بقلم abudunia
 إرفع رأسك فأنت برشلوني 
بقلم mehdilazrak
 ديباي لا يتغير 
بقلم abudunia
 ثلاثي الذهب 
بقلم abudunia
 استنزاف اللاعبين! - 2 - 
بقلم abudunia
 استنزاف اللاعبين! - 1 - 
بقلم abudunia
 ومن الحب ما قتل 
بقلم abudunia
 المظلوم الذي رد بنجاحاته 
بقلم abudunia
 ليالي الخميس  
بقلم shibli sy
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 3 والأخير -  
بقلم abudunia
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 2 - 
بقلم abudunia
 زوال الضغط يولد الإنفجار - 1 - 
بقلم abudunia
 الجهبذ طارق ذياب  
بقلم shibli sy
 برشلونة وباريس 
بقلم abudunia
 أربع سنوات من التهديم 
بقلم abudunia
 مناقشة هادئة مع لابورتا 
بقلم abudunia
 إما معجزة وإما لا شيء! - 2 - 
بقلم abudunia
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل احمر ستايل ازرق اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    سياسة الخصوصية - Privacy Policy