العودة   منتديات هاي ياعرب > | منتدى الأدب والمجتمع > قضيــة ورأي عام
 
 


 
 
الإهداءات

 
 

اعلانات هاي ياعرب
عدد الضغطات : 9,210عدد الضغطات : 8,501عدد الضغطات : 14,551عدد الضغطات : 11,579
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 29-05-2009, 18:01

الصورة الرمزية HANI_MARKETER87

 
HANI_MARKETER87
طاقم العمل في شبكة الكلاسيكو
۩ I Love U F.C.Barcelona ۩

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
بيانات HANI_MARKETER87
 
 
 
 
 
بيانات اضافية
  النقاط : 1618844
  المستوى :    HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87
  الجنس :  ذكـــــر
  الحالة : HANI_MARKETER87 غير متواجد حالياً
الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"



عدد من الفنانين انتهى زواجهم بالطلاق


كثيراً ما نسمع عن طلاق الفنانات والفنانين إذ أنها ليست ظاهرة جديدة بل متعاقبة مع كل جيل ينشىء فهل الطلاق موضة رائجة في الوسط الفني أم فعلاً هناك أسباب حقيقة تسوغ لكلا الطرفين الإنفصال ؟ اجتهد الكثيرون في تفسير أسباب عدم استمرارهذة الزيجات بالذات وتباينت الأسباب من فنان لآخر، ومن حالة لأخرى، لتظل الأسباب الحقيقية التي تقف وراء هذه الظاهرة خفية.



وأرجع البعض أسباب كثرة الانفصالات في حياة الفنانين والفنانات دون غيرهم إلى أسباب عدة، أهمها أن الفنان يكون أشبه بحالة مزاجية ونفسية متقلبة من لحظة إلى أخرى، وهذه الحالة من الصعب استيعابها وتحمل أوصافها من الطرف الآخر، الذي قد يرى أنه تسرع في الارتباط بصاحب هذه المزاجية، وبخاصة إذا كان الطرف الآخر ليس من أهل الفن.


فيما يرى آخرون أن الفنان الحقيقي هو الذي يهتم بعمله، ويمنحه كل وقته وتفكيره وجهده، وهذا ينعكس على شريك العمر الذي يبدأ في الشكوى والتضجر، ويوماً بعد آخر، يعلن هذا الشريك أنه لم يعد يحتمل المزيد، فيطلب الانفصال، وهناك رأي ثالث يعتقد أن الفنان أو الفنانة ليس لديه وقت لاختيار شريك الحياة المناسب الذي يرضى بالارتباط بفنان له ظروف عملية خاصة، فيقدم على خطوة الزواج دون دراسة أو تدقيق، ونتيجة هذا، ينفصل الفنان أو الفنانة عن شريك العمر لدى أول عقبة، أو في أسرع وقت.



على الجانب الآخر، يرى فنانون وفنانات أن هناك مبالغة في إطلاق وصف «الفشل» على زواجاتهم دون غيرهم، إذ يؤكدون أن حالات الطلاق تملأ الدنيا، بيد أن الأضواء لا تسلط الضوء إلا على الفنانين فقط، ويرون أن الفنان بشر عادي، وليس كائناً حياً جاء من السماء، حتى يتم تحليل أفعاله وتصرفاته بشكل خاص، بمعزل عن مجتمعه والآخرين.



ومع تزاحم أزمة الطلاق هناك فئة من الفنانات أو الفنانين آثر عدم الارتباط مرجعاً السبب أنه متزوج من الفن ولا يرضى لهذا الفن شريكا يقاسمه اهتمامة وعنايته تماما مثل المطربة التونسية لطيفة التي صرحت مؤخراً أنها راهبة الفن وتكرس حياتها للفن فقط.



أما أسرع حالات الطلاق التي حدثت بالوسط الفني في السنوات القليلة الماضية
طلاق الفنانة اللبنانية غريس ديب، التي تزوجت وتطلقت في غضون أسبوع واحد، اكتشفت خلاله أنها تسرعت في قرار زواجها، وأن اختيارها لم يكن في محله على حد قولها.



ثم جاء طلاق مماثل للمطربة الكويتية شمس بعد ثلاثة أسابيع من زواجها من رجل أعمال، وفيما لم تبد شمس أي أسباب، لذلك ربطت الشائعات بين انفصالها والقصص التي تتحدث عن علاقاتها العاطفية وخطوباتها السابقة التي كان من أشهرها خطوبتها للاعب الزمالك السابق مدحت عبد الهادي.





وجميعنا يذكر طلاق الممثل الشاب أحمد الفيشاوي وزوجته وسام، حيث انفصل الزوجان بعد شهر من زواجهما دون إعلان الأسباب





أحمد الفيشاوي وزوجته السابقة وسام


وهو الأمر الذي حدث مع كل من الممثلة الشابة هند عاكف التي انفصلت عن السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج دام 6 شهور، وأيضا انفصلت بثينة رشوان من زوجها الرابع بعد 4 أشهر زواج، والمعروف أن بثينة رشوان تزوجت أربع زيجات أنجبت خلالها ثلاثة أولاد.



هذا بالإضافة إلى طلاق الفنانة المصرية إيمي والمطرب اللبناني غسان المولى بعد مرور سنة واحدة فقد على زواجهما أثمرت عن طفلة، المثير بالموضوع أن إيمي هي التي تطلقت غسان بعد ان كانت العصمة في يدها .









غسان المولى وزوجته السابقة الفنانة إيمي


أيضا من حالات الزواج التي توقع لها كثيرون انتهاءها بالطلاق المطربة المغربية ليلى غفران وزوجها الشاب أنس الدعيج وكيل أعمالها، لاسيما أن هناك فارق سن كبيرا بين ليلى وأنس.





ليلى غفران وزوجها السابق أنس الدعيج


وهناك بعض الفنانات اللواتي إخترن الخيار الأسرع من الطلاق وهو الخلع، ولعل أشهر هؤلاء المطربة أنغام التي طلبت الخلع من زوجها الموزع الموسيقي فهد بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات، وأثمرت عن إنجاب طفل عمر وهو الطفل الثاني لأنغام بعد طفلها الأول من زيجة سابقة، وتردد أن سبب اتجاه أنغام للخلع هو علاقات زوجها السابق بعدد من الفنانات.







أنغام وزوجها السابق فهد


كما أن قرار الخلع لم يقتصر على أنغام، بل جمع الفنانة هنا شيحة التي حكمت لها المحكمة حكما بخلعها من زوجها مهندس الديكور محمد فوزي العوامري، بعد أن أقامت هنا دعوى الخلع أمام المحكمة التي قالت فيها بأنها ضاقت من تصرفات زوجها وتخشى ألا تقيم حدود الله، وأنه يغار عليها غيرة شديدة ويرفض خروجها للعمل.








هنا شيحا وزوجها السابقمحمد العوامري


بالإضافة إلى الملحن محمد ضياء الدين الذي ارتبط ثلاث مرات لم تنجح أياً منها إذ ارتبط بالمطربة آمال ماهر والمطربة المغربية جنات فضلاً عن خطبته للفنانة ايمان الطوخي، كما تزوج أماني شقيقة المطربة أصالة ويستعد حالياً للارتباط بالفنانة منة فضالي.




المطربة المغربية جنات وزوجها السابق محمد ضياء


طلاق الفنانة المصرية غادة عبد الرازق للمرة الثانية في الأيام القليلة الماضية اذ انها انفصلت عن زوجها المنتج وليد التابعي في هدوء شديد، وهوالطلاق الثاني بينهما. كانت غادة ووليد قد تعاونا معاً مؤخراً في فلم "أزمةشرف"

وبعد انتهاء التصوير حدثتبينهما بعض الخلافات فاتفقا على الطلاق. وأكدت غادة أن الطلاق لن يؤثر علىصداقتها بوليد أو على إمكان تعاونهما فنياً مرة أخرى.

يذكر أن غادةووليد كانا انفصلا من قبل بعد زواج دام عاماً واحداً، ثم عادت الحياة الزوجيةبينهما لتستمر هذه المرة ما يقرب من عامين. ويسعى بعض الأصدقاء المقربينمنهما للصلح بينهما على أمل أن تعود الحياة الزوجية من جديد.






الممثلة غادة عبد الرازق وزوجها السابق وليد التابعي


هذا ولاتزال الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي تعيش تداعيات قصة طلاقها من زوجها الموزع الموسيقي مدحت خميس وتنازعهما على حضانة طفلهما نور.



المطربة رويدا المحروقي وطفلها

ومن الفنانات الخليجيات المنفصلات أيضاً الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، التي طُلقت بعد زواج أثمر ولداً وبنتاً، وكذلك الفنانة البحرينية هيفاء حسين، التي لم يستمر زواجها طويلاًً.






الممثلة هيفاء حسين مع زوجها السابق وطفلهما


وللزيجات الطويلة نصيب أيضاً في الطلاق ولعل أبرزها


انفصال الفنان محمد عبده عن زوجته قبل سنوات في هدوء تام، ويعيش حالياً حياة العزوبية، وهناك الفنان عبد المجيد عبدالله الذي انفصل عن زوجته ، دون معرفة الأسباب الحقيقية، ووقع الانفصال قبل نحو عامين، بعد زواج استمر 15 عاماً، وعند الانفصال، اتفقا على السرية بشأن أسباب الطلاق حفاظاً على الروابط الأسرية.


كما دفعت الفنانة المصرية منى عبد الغني أن تدفع ثمن عودتها للتمثيل غالياً على حساب إستقرارها العائلي، ففي هدوء و بعيداعن أية منازعات قضائية، و بعد زواج إستمر (17) عاماً ، حصلت الفنانة "منى عبدالغنى" على لقب "مطلقة" بعد إنفصالها عن زوجها الموسيقى "شريفسلامة بعد فترة الزواج الطويلة أثمرت ولداً و بنتاً .








الممثلة منى عبد الغني وزوجها السابق



أما طلاق الفنانة المصرية عبلة كامل فمثلما فوجئ


الوسط الفني بزواجها من الفنان محمود الجندي جاءتالمفاجأة الثانية - بعد أقل من عامين من الزواج - ( طلاق عبلة كامل ) الخبر لايعلمه إلا المقربون منهما و الطلاق تم فى هدوء شديد جدا، رفضت عبلة ان تُفصحعن الأسباب و رفض محمود أيضاً ، و كانت العبارة التى رددها ( كل شئ قسمة و نصيب . (

وفي مفاجأة هزت الوسط الفني في مصر والعالم العربي، انفصال النجمان نور الشريف وبوسي بعد زواج استمر قرابة الـ35 سنة، وقاما بضرب سياج حديدي حول الأسباب التي أدت لانهيار العلاقة بينهما، بعد كل هذه السنوات التى كانت مليئة بالحب والاستقرار وواجها خلالها الكثير من الأعاصير والشائعات وتردد مرات كثيرة عن محاولات تجرى لإعادة الأمور بينهما لطبيعتها.









النجم نور الشريف وزوجته السابقة الممثلة بوسي





أما قصة الحب والزواج بين النجم فاروق الفيشاوي وسمية الألفي، التي انتهت بطلاق، يبدو أن آثارها انعكست على حال عدم الاستقرار العاطفي التي عانى منها ابنهما أحمد الفيشاوي- كما تؤكد أحداث قضيته الشهيرة مع هند الحناوي التي نفى زواجه العرفي منها والاعتراف بأبوة الطفلة التي

أنجبتها، وفشل زواجه الثاني الذي لم يدم سوى أيام.














النجم فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة الممثلة سمية الألفي





كما شهد الوسط الفني طلاق الفنانة مي حريري بعد سنوات على زواجها المستقر من زوجها المهندس أسامة شعبان كالنار ورغم أن مي أفادت وسائل الاعلام بأن السبب يكمن بعدم موافقة زوجها على استمرارها في عالم الغناء وهو ما يتضارب مع طموحها وتوجهاتها المستقبلية، تردد الشائعات حول اكتشاف مي علاقة الحب التي تربط زوجها أسامة شعبان بإحدى السيدات ما دفعها بعصبيتها المعهودة لطلب الطلاق فاستجاب لها على الفور وجاء ذلك بعيد إنجابها طفلتها سارة.











مي حريري وزوجها السابق أسامة شعبان




ونصل إلى طلاق نوال الزغبي وزوجها إيلي ديب الذي استمر زواجهما سبعة عشر عاماً أنجبت خلالها ابنتها "تيا" وغنّت لها "يا تيا نوّرت ها البيت"، وظل نور البيت ساطعاً وزاد نوراً على نور بإنجابها لطفليها جورجي وجوي واستمرت حياة الوفاق بين نوال وزوجها سنوات، وعمدت نوال بعد إنجابها لطفليها الى عدم الظهور بهما إعلامياً حرصاً منها على الفصل بين عائلتها وفنها. ورغم كل التعتيم الإعلامي المنظّم، وفي السنوات الثلاث الأخيرة، بدأت شائعات الخلاف بينها وبين زوجها إيلي ديب تطفو على سطح علاقتهما الزوجية إلى أن تركت منزلها لتعود الى منزل أهلها بعدما تأكدت أن زوجها والد أولادها: تيا، جورجي، وجوي قد أساء التصرف ولم يلتزم بالأمانة واستغل وكالتها العامة والشاملة في حق التوقيع والإبراء على الأموال المنقولة وغير المنقولة وأخذ يجيّرها لاسمه دون علمها. فإساءة الأمانة هذه كانت الحدّ الفاصل لعلاقة زوجية استمرت سبعة عشر عاماً.









نوال الزغبي وزوجها السابق إيلي ديب





لربما هذه عينة صغيرة من تاريخ الطلاق في الوسط الفني فبالرغم من الشهرة والنجومية والثراء الذي يتمتع به أفراده إلا أنهم يدفعون ثمن النجومية من رصيدهم العاطفي.







التوقيع

إذا كانت مشاركاتي قد حازت على رضاكم أتمنى أن لا تنسوا إضافة تقييمكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته






حبك غير حياتي نساني جروحي و أهاتي
فكرني بكل حكاياتي خلاني دووب
قديم 29-05-2009, 18:02   #2
HANI_MARKETER87
طاقم العمل في شبكة الكلاسيكو
 
الصورة الرمزية HANI_MARKETER87
بيانات HANI_MARKETER87
بيانات اضافية
النقاط : 1618844                              
المستوى:    HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87
الجنس :  ذكـــــر
الحالة : HANI_MARKETER87 غير متواجد حالياً
SmS
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
MY MmS
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


اعتقد أن السبب في كثرة طلاق هؤلاء الفنانين، هو اسلوب حياتهم المكشوف للآخرين، فأقل مشكلة، يمكن أن يتضاعف حجمها بسبب الأشخاص المحيطين بهم وبالتالي لا بد من أن تنتهي بالانفصال. الفنان والفنانه سواء العرب أو الاجانب يعيشون حياة قاسية فهم يضعون أنفسهم ومشاعرهم تحت الاضواء كل الوقت، لدرجة أن لا حياة شخصية لهم وهذا هو السبب الحقيقي لمشاكلهم.

 
قديم 29-05-2009, 18:24   #3
عآبر سبيل
مـراقب منتدى الأدب والمجتمع وعضو رابطة القلم الكتلونية
 
الصورة الرمزية عآبر سبيل
بيانات عآبر سبيل
بيانات اضافية
النقاط : 1986062739                              
المستوى:    عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل عآبر سبيل
الجنس :  Male
الحالة : عآبر سبيل غير متواجد حالياً
SmS
فَقط لأنْ آلرجلْ شَديد آلتَحمّل ... ظنّوآ آنّه لآ يَشعُر ! ~
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


-
/


الوسط الذي يؤدي فيه هؤلاء الفنانين مليء بالمغريات و الإنفتاااح بحجة التمثيل

فحتى لو كان الممثل تقمص دور فلا بد له ان يعيشه و يحسه كي ينجح فيه و هذا ما يؤثر سلبيا على هذه العلاقات

و لهذا فعالم الفن ليس بالوسط المناسب حتى و لو كان الفنانين حاليا يستقطبون الأنظار و يظهر للعيان بأنهم مثاليين و بدون مشاكل و لا أخطاء

فأحيانا تجد الفنان يحلم بأن يعيش في حقيقتو بنفس ما هو عليه في دوره في أي فلم أو مسلسل و هذا ما يؤثر على شخصيتو إما هكذا أو هكذا .


*


أنا ما حبيت أن اتحدث عن الطلاق لأن ظاهرة لا تقتصر عالفنانين فقط و اللذين بسببهم تسببوا بهذه الظاهرة في أوساط العاميين و المقصود ما جرى من كوارث بعد المسلسل التركي الشهير [ مهند & نور ] .


/


شكرآآآ لك [ هاني ]
تقبل مروري


التوقيع



 
قديم 29-05-2009, 19:31   #4
the man franco
مــوقوف
 
الصورة الرمزية the man franco
بيانات the man franco
بيانات اضافية
النقاط : 2979                              
المستوى:    the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco the man franco
الجنس :  ذكـــــر
الحالة : the man franco غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


أظن أنها ظاهر
وشكرا على الموضوع
.
.
تحياتي

 
قديم 30-05-2009, 12:31   #5
mho_xavi95
مشـرف سابق و رئيس قسم مباشر في موقع برشلونه
 
الصورة الرمزية mho_xavi95
بيانات mho_xavi95
بيانات اضافية
النقاط : 954573037                              
المستوى:    mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95 mho_xavi95
الجنس :  Male
الحالة : mho_xavi95 غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


مشكور على موضوع رائع .

فعلا موضوع في قمة روووعه .

واعتقد انه عادة هاي طلاق ..

مشكور مرة اخرى ...

تقبل مروري ..

التوقيع


دعواتكم بالرحمه والمغفره للفقيد " حمزه "
 
قديم 30-05-2009, 13:46   #6
R A U L
FATE
 
الصورة الرمزية R A U L
بيانات R A U L
بيانات اضافية
النقاط : 12382128                              
المستوى:    R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L R A U L
الجنس :  Male
الحالة : R A U L غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


.:[ بسم الله الرحمن الرحيم ]:.



لو تلاحظ أغلبهم انتهت علاقتهم بفضايح و سب و شتم بينهم وبين بعض بالجرائد ! ..

بس لما نشوف نوال الزغبي انفصلت بكل هدوء ! .. ورفضت تصرح بأي شي للإعلام واهني يجي الذكاء

عكس اصالة لما تهاوشت ويا زوجها ايمن يمكن ع سنة 2005 ! شلون فضحت فيه وقالت يخونها و اهو يقول انتي تخونيني ..

قمة بالغباء والانحطاط .. عبدالمجيد زوجته كويتيه وانفصلو بهدوء تام .. ودايم يجي الكويت عند عياله او هم يروحون له ..

بخصوص الوسط الفني .. انا مستغرب كيف واحد يتزوج وحده عرضه للناس ؟ ..

تضم و تبوس على كيفها بالحفلات و الكليبات ..

كيف شخص يتزوج وحده كل اسبوع عندها حفله تقريباً ؟ .. والحفلات كلها بأنصاف الليالي وماتخلص الا الفجر وغيره وغيره ..

كل هذا بينتج عن زواج فاشل .. اللهم القليل منهم القلّه ..

طبعاً هنا اتكلم عن النساء المشهورات ..

عكس لما نشوف عبدالمجيد وزوجته مو مشهوره .. محمد عبده و زوجته مو مشهوره و جذي : )

شكراً عزيزي

التوقيع

شفت وش عالي النجوم
فـوق هـامـات السـحاب
عندها قدرك وفـي يـوم
طــاح كالنجـمه شـهـب
 
قديم 03-06-2009, 19:28   #7
حنان الكون
استغفر الله كل ماضاق صدري
 
الصورة الرمزية حنان الكون
بيانات حنان الكون
بيانات اضافية
النقاط : 2147483647                              
المستوى:    حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون حنان الكون
الجنس :  Female
الحالة : حنان الكون غير متواجد حالياً
SmS
مُحآل أحقد على غيري .. و قلبي بـ الوفا مليآن .. و حتى لو قسآ أكثر .. وغير إسمه [و] لونه .. تظل الروح هي الروح وِلايتغير [العنوآن]
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"







الطلاق يحصل بهالوسط لان للاسف حياتهم
ماهي ملكهم يعني مستحيل تجد الفنانه تقوم بامور
بيتها وزوجها مثل المرأه العاديه ونفس الشيئ الفنان
واللي يزيد الطين بله اذا كانو ممثلين فتحصل مشاكل
بسبب التمثيل والادوار

شكرا لك اخوي على الموضوع

التوقيع



ي شوارعنا الحزينة .. ي وطن
.......... . وين اسافر والحزن اربع جهات



 
قديم 04-06-2009, 00:28   #8
الأمير!
°¤][ عضــو خطيــــر ][¤°
 
الصورة الرمزية الأمير!
بيانات الأمير!
بيانات اضافية
النقاط : 230261143                              
المستوى:    الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير!
الجنس :  Male
الحالة : الأمير! غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


الفنان برأيى عندما يتزوج من فنانة بيكون عنده هدف وغاية همّه الوصول اليها فبعد ان ينتهى من غايته ( بتروح السكّرة وبتيجى الفكرّة ) ويبدأ يرفض فكرة ان تستمر زوجته فى التمثيل ( لأنو عارف الخوازيق اللّى بتحصل بين الفنانين خلف الكواليس ) وخصوصاً اذا كانت ادوار حب وغرام وهيام وانسجام وكل يوم جالسة مع ممثل شكل شى طويل وشى قصير وشى ممدد على السرير بحجة الزمالة والعمل الفنى الهادف والمشترك .. لذلك النتيجة بتكون معروفة وهى الطلاق فوراً دون تردد او سابق انذار وهذا هو حال الممثلين ( حياة زائفة مثل ازهار البلاستيك .. الشكل جميل جداً ولكن بدون روح ولا رائحة ) !!! وسلامتكم .

التوقيع

[CENTER]

 
قديم 25-06-2009, 02:40   #9
HANI_MARKETER87
طاقم العمل في شبكة الكلاسيكو
 
الصورة الرمزية HANI_MARKETER87
بيانات HANI_MARKETER87
بيانات اضافية
النقاط : 1618844                              
المستوى:    HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87 HANI_MARKETER87
الجنس :  ذكـــــر
الحالة : HANI_MARKETER87 غير متواجد حالياً
SmS
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
MY MmS
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


مشكووووووووين على ردوود رائعة ....

بمناسبة الموضوع ..... موضوع على نوال الزغبي ..... مقال مع زوجها ..... ايلي ديب الذي أعرفه جيدا ... علما نوال و ايلي كانوا زوجان بقمة سعادة .... لكن ( ظلهرة أم قسمة و نصيب )
حتى الان لا أعرف .... نوال و ايلي قابلتهم أكثر من 6 مرات ... وكنت أتمنى أن تكون حياتي زوجية مثلهم ..... لكن الان لا ......



مقال الصحفي :

فضح زوج نوال الزغبي المستور في مقابلة اجراها مع احدى المجلات اللبنانية، تحدث فيها عن علاقته بها، فاضحاً اسرار كانت الفنانة تفضل ان تبقيها داخل اطار منزلها .

فقد اكد السيد ايلي ديب ان الكنيسة المارونية في لبنان رفضت دعوى ابطال الزواج التي تقدمت بها نوال بحجة ان الخلافات بينها وبين زوجها غير جدية، مؤكداً ان ما شاهده في حفل شرم الشيخ الذي احيته نوال في شهر اغسطس من العام الماضي كان الحد الفصل في حياتهما الزوجية، وانه بعد ذلك التاريخ توقف عن اي محاولات لإعادة المياه الى مجاريها، رافضا التوضيح وتاركاً للجمهور الحق في تأويل حديثه كما يشاء.

ديب اكد ان التواصل بينه وبين نوال انقطع كليا، وانه لا يعرف رقم هاتفها، وانها تركت اولادها لتقيم في شاليه في بيروت، حيث يزورها اولادها الذين يقلهم سائق خاص الى مكان وجود والدتهم.

واوضح ديب ان علاقته بأهل نوال لا تزال جيدة، خصوصا ان شقيقه اميل متزوج ببولا شقيقة نوال، وان اهل زوجته لا يعرفون رقم هاتفها، وان التواصل بينها وبينهم مقطوع.

وعن الدعوى القضائية التي رفعتها نوال ضده اوضح ايلي انه فوجىء بعزل نوال له، وتقدمها بدعوى لوقف التعامل باسم «تيا بروداكشن» المكتب الفني الذي يملكه الزوجان، موضحاً انه كان يعمل مع نوال دون عقد مبرم، وانه وقع معها عقدا قبل سنوات عدة، موضحا انه لا يحق لأي من الطرفين ان يلغيه، وان الغاءه يتم عن طريق المحكمة، وانه ينتظر قرار القضاء في هذا الشأن.

وأكد ايلي انه سمع ما سمعه الاخرون حول علاقة غرامية تربط نوال بمدير اعمال احد الفنانين، وطلب منها الالتفات الى سمعتها خصوصا انها لا تزال على ذمته، مؤكدا انه لا يتدخل في قرارتها الشخصية .
:1 9:



مصدر الخبر :
http://www.sarayanews.com/home.php?m...16860&catID=35

 
قديم 25-06-2009, 10:09   #10
صوت الارض
°¤][ بارسا 120][¤°
 
الصورة الرمزية صوت الارض
بيانات صوت الارض
بيانات اضافية
النقاط : 2929404                              
المستوى:    صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض صوت الارض
الجنس :  لم يحدد
الحالة : صوت الارض غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


" ومن يتق الله يجعل له مخرجا"

اغلب حالات الطلاق انتهت بفضائح وخيانة من احد الطرفين وهذا ديدن اغلب الممثلين والفنانين والسبب

يعود للانفتاح في العلاقات والبعد عن الطرف الآخر بحجة العمل والتصوير فقد يبتعد الرجل عن بيته او المرآه

لمدة اسبوع كامل فلا يطيق احدهم الصبر وتبدا المشاكل والتي تنتهي بالطلاق...

فلذلك اعتقد انه ضاهره وعاده في نفس الوقت..

التوقيع

bt:1.34 sw:sky x k:11

 
قديم 28-06-2009, 10:19   #11
ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ
عضو مؤسس (تغمّده الله بواسع رحمته)
 
الصورة الرمزية ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ
بيانات ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ
بيانات اضافية
النقاط : 72863408                              
المستوى:    ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ
الجنس :  Male
الحالة : ɴσ σɴέ Ιiκέ мέ غير متواجد حالياً
SmS
اذا كان من حق السماء أن تفخر بوجود النجوم فيها فمن حق الارض ان تفتخر بوجودي عليها..!!
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


حسب راي المتواضع اظن انها ظاهر
وشــــــــــــــــــكـــــــــــرااا للكـ
تقبل مروري

 
قديم 16-07-2009, 11:53   #12
الرمثا الاردن
°¤][ عضــو ماســـي ][¤°
 
الصورة الرمزية الرمثا الاردن
بيانات الرمثا الاردن
بيانات اضافية
النقاط : 58644                              
المستوى:    الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن الرمثا الاردن
الجنس :  ذكـــــر
الحالة : الرمثا الاردن غير متواجد حالياً
SmS
اذكر الله
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: الطلاق في الوسط الفني... ظاهرة أم "قسمة ونصيب"


بارك الله بك اخي على الموضوع اعتقد انهو ضاهرة

التوقيع

يقول تعالى: (وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ)

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الفني, الوسط, الطلاق, ظاهرة, قسمة ونصيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:21.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكلاسيكو العربيه © 2009