العودة   منتديات هاي ياعرب > | المنتدى العام > مُلتقى هاي ياعرب العام
 
 


 
 
الإهداءات

 
 

اعلانات هاي ياعرب
عدد الضغطات : 9,226عدد الضغطات : 8,506عدد الضغطات : 14,562عدد الضغطات : 11,586
رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 13-05-2009, 00:23

الصورة الرمزية lolo5

 
lolo5
]¤[ عضــو مبتــــدئ ]¤[

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
بيانات lolo5
 
 
 
 
 
بيانات اضافية
  النقاط : 2885
  المستوى :    lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5 lolo5
  الجنس :  لم يحدد
  الحالة : lolo5 غير متواجد حالياً
sm24 إياك أعني وأسمعي يا جاره



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على الرسول الآمين وعلى آله وصحبه أجمعين



واحد منكس العقال ،، يتمشى بسياره لكزس ،، والشماغ على شكل جامبو ،، توها ناويه تحلق للسما ،، والساعه رولكس ( تقليد طبعا ) والقلم ووتر مان ( تقليد ) ،، والجوال أخر موديل نوكيا ،، ولكن مع الأسف جيبه مافيه 500 ريال ،، والديون والأقساط مخليته يتلفت وراه ،، أي نقص في الشخصيه هذا .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

إمرأه من معشر النساء ،، قاعده بين صويحباتها ،، تفشخر ،، أنا وزوجي شلنا وحطينا ،، البارحه ،، أخذني لمطعم ***** ،، وكان محضر لي مفاجأه ،، تدرون يابنات وش هي ؟؟ ،، عقد ألماس يهبل ،، وماشي مع فستاني السواريه اللي جابه لي من لندن ،، وخذ عندك من الصواريخ اللي لو أرسلناها لبني صهيون في فلسطين كان حررنا الأقصى من زمان ،، والمصيبه أن زوجها البارحه ،، معطيها كم كلمه حفظها من كتاب ( الكلمات الهمجيه للحياة الزوجيه ) للمؤلف الدكتور / فاشل بن مكتئب آل منتهي ،، وطبعا ندرج هذه التصرفات تحت بند ،،أي نقص في الشخصيه هذا .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

واحد قاعد بين ربعه ،، يسب ويلعن بكل الاتجاهات ،، ويندب حظه أنه من هذا الوطن المليء بالفساد والبطاله ،، ولا سألته ،، أنت دورت شغل ؟؟ ،، يقول لك ،، إيه دورت ،، كل يوم أدور في المبوبه والوسيله وماخليت جريده مادورت فيها ،، تقوله : لا ماهو هذا قصدي ،، أنت دورت ورحت وحركت رجولك ،، وسعيت ،، ثم سئلت بالوزارات والمصانع والشركات ؟؟ ،، يرد عليك بكل برود ،، يا خوك روقنا ،، تبيني ألفلف بهالقايله ،، وهالحر ،، وصاعد نازل ،، كأني شحاذ على باب بيتهم .

طيب وشلون مدبر أحوالك ؟؟ ،، يرد عليك : ماشيه ،، الوالد ما هو مقصر ،، يدفني بكم قرش ،، والوالده ماعليها ،، وأختي المعلمه ،، أتسلف منها وبرجعهم لها إن شاء الله إن أشتغلت ،، (( أقول ياالحبيب ،، احلق لحيتي إن اشتغلت إذا هذا حالك )

لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم

إياك أعني وأسمعي يا جاره

بنات ،، يسولفون مع بعضهم ،، وحده تقول لصديقتها ،، شفتي مكياج ساره في العرس ،، الثانيه ترد عليها ،، وع عليها ،، عاديه كأنها عنز طايحه بين علب بويه ،، لا حرام عليك ،، هذي موضة هالسنه ،، ولا فاتن ،، شفتيها ،، لابسه ماكسي ،، صحيح قديمه ،، وشخبار الماكسي ،، مين اللي يلبسه اللحين ،، البنات المتحضرات فوق الركبه ماشفتني نانسي ،، ترد عليها الثالثه ،، شرايكم تخلون الحش بالبنات ونروح شوي للمجمع ،، نقعد بالكوفي شوب ،، ونشرب كابتشينو ونطالع الرايح والجاي ،، تسألها أم الماكسي : بس مين يودينا ؟؟ يأتي الجواب الصارم ،، السواق ياهانم موجود بره ،، بس أنا ما قلت لأهلي ،، ( ضحكه مدويه لبقية البنات ) تقولين لهم !!!! وش تقولين لهم ؟؟ ليه هم يدرون عنك اللحين وين أنتي ،، خليهم يحسبون أنك عندي بالبيت ،، ولا تخافين أذا أتصلوا أقول لهم أنك معي بالبيت ،، لا تشيلين هم ،، يله يا بنات ،، حطوا العطر اللي بالي بالكم ،، وزينوا أنفسكم ،، ولفوا الطرحه زين ،، ولا تنسون الكحله ،، أبيها بعرض 2 إنش ،، وأرفعوا قشيشكم مثل السنام ،، علشان اللي ما يشوف يشوف ،، يله بااااي .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

فيه شباب في المجمع ( المحترم جدا ) ،، هوايتهم القنص ،، بس قنص غير مقناص الرجاجيل ،، قنصهم ميدانه المجمعات ،، وفرايسهم بنات الحمايل ،، الأول لابس بنطلون ( طيحني ) وهذا ولد عم البنطلون ( سامحني يا بابا ) ،، وأما الثاني فبعده قديم ،،لابس ثوب ( قروي ) ،، رايح المجمع بثوب سعودي ،، ما عليه الرجال طازه بعده ،، مقفل عليه أبوه وما يعرف هالسوالف ،، بس راح نجيب خبره ،، الأول يقول للثاني : عدل نفسك ،، وخلك حنان ،، ولا تنسى الغمزه ،، والألتفاته خلها رومانسيه ،، وحط النظاره الشمسيه على عيونك حتى وأحنا داخل المجمع ،، والجوال خله بيدك بيدك ،، وتخبر المقطع الفلاني اللي بالي بالك ،، بنرسله للي بالمجمع ونشوف يلقط كم رقم ،، وخلنا نضحك نفرفش شوي ،، واليوم يا أبوالشباب إذا ما نطلع بدرزن أرقام ماراح أرتاح ،، الثاني الطازه يقول للأول : بس هذا حرام يا خوك ،، ترضاها لأختك أو أمك ؟؟ ،، الأول : الحمد لله أمي واختي ما يجون مثل هالمجمعات ،، الثاني : بس هذولي بنات حمايل ،، وبنات الديره ،، ومحارم الله ،، الأول : سلم لي على بنات الحمايل ،، بنات الحمايل مايتركونهم اهلهم صايعات بالمجمعات لوحدهم ،، والسواق يوديهم وين مايبون ولا حسيب ولا رقيب ،، وتعال أنت ياالقروي ،، وش تبيني أسوي أذا هم مجبورين بجمالي ،، تبيني أحرمهم من هالجمال والرقه واللطافه ؟؟ ،، يا أخي حرام عليك ،، شوي ولا صيحه بالمجمع ،، ركضوا يشوفون وش السالفه ،، ولا أم وأخت الأول لاحقينهم شباب وغاثينهم ،، والأم ماسكتت لهم ،، يكرم القراء ،، بالحذاء على روسهم ،، بمعنى أستخدمت الرزه المزدوجه لجراند دايزر وأصابت الهدف .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

رجال متجمعين بالأستراحه ،، يسولوفون وهات لعب بالوت ،، والصياح قايم ،، الساعه 11 بالليل ،، جاء أتصال لواحد منهم ،، ولا الهيئة تتصل به ،، وتقوله : أنت فلان ؟؟ رد : نعم ،، من أنت ؟؟ رد هيئة ***** ممكن تمر علينا ضروري الآن ،، بنتك عندنا ،، الأب يفز من مكانه ويدور مكان يلوذ به عن ربعه لا يسمع أحد مصيبته ،، يسال الهيئة ووجهه غدا أسود ،، وش السالفه ؟؟ ردوا عليه ،، تعال بسرعه وتعرف ،، فورا يتصل بزوجته ،، يسألها وين بنتك ؟؟ ترد الزوجه ،، بالبيت تاركتها ،، ورحت مع السواق أجيب شوية مقاضي للبيت مع ولدك الصغير فلان ،، يركض الأب للهيئة ،، ويقول أنا السبب .

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته

إياك أعني وأسمعي يا جاره

وزراء ومسؤولين يترززون بالشاشات ،، يقولون مالا يفعلون ،، ودايم تسمعهم ،، أحنا سوينا ،، وأحنا فعلنا ،، وحنا همنا المواطن ،، وهم اصلا ما يدرون وشلون صاير شكل المواطن هذا ،، أحمر ،، ولا أسمر ،، ولا ازرق ،، ولا أخضر ،، لا والمصيبه أنهم يقولون أحنا ندري بهموم المواطن ،، شلون يدرون عن هموم المواطن وحاجاته وهم ماقابلوه ؟؟ ،، هذي الله أعلم عنها ،، يمكنهم معينين ( قارئة الفنجان ) حقت عبدالحليم حافظ في الوزارات ،، كل شي يصير لا غدا المواطن عصير ،، المهم ،، أن اللي أعرفه ،، أن اللي ما يعرف المصاب ،، ولا يشوف الشارع إلا شخط ،، طايره فيه السيارات ،، والزجاج مظلل ،، تحجب عنه ما وراء الزجاج من هموم المواطن ،، ويدخل من الأبواب الخاصه ويجلس على المكاتب الخاصه ويسكن بالمناطق الخاصه ويصرف من المصروفات الخاصه ويسولف بالسوالف الخاصه وكل شي عنده خاص بخاص وشلون راح يدري عن العالم لا صار بعيد عنه ،، أسمع كلامك يعجبني ،، اشوف أفعال أتعجب .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

مضاربين ،، ومساهمين ،، وناس تشتغل بالأسهم ،، حط ،، شيله ،، بكم نقول السهم الفلاني اليوم ،، شيل لا تشيل ،، ما عندنا اليوم غير هالكوم ،، سهم بيصعد ركض ،، 50 % وماجاك عندي ،، والحراج شغال بالمنتديات ،، والعارفين بالعلم لا يشكلون 1 % والبقيه ،، صالة وتجمعوا فيه الحبايب ،، ويا أنا يا هذي الأسهم ،، قريشاتي بردهم ،، يعني بردهم

توصيات ،، وتوهيقات ،، وعلوم الله أعلم بصدور أصحابها ،، والناصح ضاع بالزحمه ،، والصادق تكاثرت عليه الجموع ،، وصار منبوذ في عالم لا له أول من تالي ،، والمصيبه أن فيه ناس لازالوا متمسكين بالوهم ،، واللي تربحه اليوم يضيع بكره وأطحني يا رحاة كل اللي يطب ببطنك ،، وخليهم ينسون أن الحركه فيها البركه ،، وللرزق أسباب كثيره ،، واللي يوقف بمحطة وشلون بيواصل المشوار .

إياك أعني وأسمعي يا جاره


تقوله تيس ،، يقولك أحلبه ،، ياأبن الحلال هذا تيس ،، ( يكرم القراء ) يقولك أحلبه ،، يا خوك غير النظاره ،، شوفه تيس ،، إيه أدري أنه تيس ،، وأنت ما عليك ،، قم بس أحلبه ،، هذا حال بعض الناس اللي تحط لهم أشارات واضحه ورسائل أوضح ،، ولكنهم مع الأسف يعاكسون السير ،، إلا أنك تضربها بوجيههم وتقول لهم كذا وكذا ،، وهذي ماتقدر عليها لأعتبارات كثيره ،، ومالك إلا أنك يا تحلب التيس ( وهذي ما راح أسويها ) أو تتركهم يحلبون التيس وأنت أطلع منها .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

واحد فرحان جايب له رسيفر يشبكه مع مودم dsl ويطلع له كل القنوات المشفره وغير المشفره ،، الأخ فرحان ونسى أنه يعصي ربه بهذا الفعل ،، ونسى أن فيه شباب وبنات ونساء ببيته ،، ونسى أن دماره عند دمار الكل يهون ،، ونسى كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ،، نسى الكثير وما تذكر غير المعصيه ،، لا وراح يجلبها لبيته بحر ماله ،، كفو ياالمشفر قدام الناس لكنك بالبيت غير مشفر .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

الزوجه تناظر مشهد غير لائق في مسلسل ،، الزوج يغضب عليها ويقول : يا مره ما تستحين ؟؟ ليه ما تغضين النظر ،، ترد عليه : هذا أنت تناظر مثلي ،، المشهد ما فيه حريم يعني ؟؟ ولا حلال عليك وحرام علينا ،، الزوج يقول : أنا رجال وأنتي مره ( تكفى يا الرجال وشلون قسمتها ،، ويا ريت أفهم أي دين أنت متبعه ) .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

أثنين يتناقشون ،، الأول يسأل الثاني ،، تعرف فرزاتشي ،، الثاني يرد : لا ،، طيب ماركس سبنسر ،، لا ،، طيب ناين وست ،، لا ،، طيب لوتس ،، لا ،، طيب فيل فري ،، لا ،، طيب إيف سان لوران ،، لا ،، طيب نينا ريتشي ،، الثاني يقول لا .

الأول ،، صحيح أنك منت متحضر ومتأخر جدا ،، يا أخي خليك كووول ،، وتعلم مني معنى التطور والتحضر ،، الثاني ،، يعني لازم أعرف هالسوالف علشان أكون متحضر ومتطور ،، هذا هو مفهومك عن الحضاره والتطور ؟؟ إيه نعم ،، هذا هو التطور ،، أنت لو تجلس معي كم يوم أخليك ياي ،، كل الناس تشاور عليك وتقول : منو هذا ولد العز ،، الثاني : يعني هذا هو العز اللي تعرفه ،، أسمعها ياخويي ،، العز في الدين ياكووول ،، العز بفعول المراجل ياكولان أفندي ،، العز عند علوم الأولين ،، العز اللي ما شفته ولا عرفته ،، عند جدك وجدي ،، وهذي هم الماركات الأصليه اللي أعرفها وأتشرف بمعرفتها وأتزين بها لا بغيت العز ،، أما التقليد فخله لك ،، حتى تضيع مشيتك ومشيت الحمامه .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

إلى كل من يتقن فن رصف الكلمات المنمقه ،، ويعتقد بأن الثقافه والمناصب العليا والشهادات ومعرفة فلان بن علان ترفع من شأنه ،، أقول : اخطآت يا هذا ،، فكل ما سبق لن يجديك شيئا إن لم تستطع الوصول إلى قلوب الناس قبل عقولهم ،، وخذ العلم من أخوك ،، فالتمنطق بالثقافه أمر والثقافه الحقيقه أمر أخر .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

ثبت بما لا يدعوا للشك ذلك التعاون الوثيق بين القائمين على السياحه الوطنيه ومسئولي وزارة التجارة ،، ومسئولي هيئة سوق المال ومؤسسة النقد والبنوك لتشيع السياحه الداخليه وخصوصا مع قرب العطلة الصيفيه ،، والدليل حالة التصحر في جيوب المواطنين .

إياك أعني وأسمعي يا جاره

إلى كل واحد منا ،، يخطأ ويصيب ،، ويتفاخر بصوابه ويرفض الاعتراف بأخطائه بل يزينها ،، إلى كل من نسي لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وأولهم أنا أقول

إياك أعني وأسمعي يا جاره

تطور *** تدهور

ثقافه *** لقافه

ألقاب *** أنصاب

أكتب ماشئت ستجد مايرادفها ،، شرا أم خيرا ،، وتبقى الكلمات عجينه فكريه تتشكل حسب خبرة كاتبها

ولا تنسى (( رفعت الأقلام وجفت الصحف ))

وستبقى الأيام تحفظ بين طيات كتابها ،، كل ما كتبت


السواليف بلا تحضير ولا تنميق لها طعم خاص عندي ،، ولا صارت للأحباب أمثالكم ،، ومن القلب للقلب تكون لها حلاوة خاصه ،، وتبقى القلوب شواهد بحكمه من رب تعالى فوق سبع السموات .

سواليف مواطن حر

التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 10:58   #2
galshakh
°¤][ عضــو محترف ][¤°
 
الصورة الرمزية galshakh
بيانات galshakh
بيانات اضافية
النقاط : 333734                              
المستوى:    galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh galshakh
الجنس :  ذكـــــر
الحالة : galshakh غير متواجد حالياً
SmS
اللهم احييني مسكينا وأمتني مسكينا واحشرني في زمرة المساكين
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: إياك أعني وأسمعي يا جاره


شكرا لك اخي الحبيب على الموضوع القيم وان شاء الله ينتفع بما تضمنه من علاجات لأمراض بعض النفوس والعادات السيئة

التوقيع




اللهم اعني على طاعتك وشكرك وحسن عبادتك

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 13:10   #3
الهمسة الغامضه
مشـرفة سابقة
 
الصورة الرمزية الهمسة الغامضه
بيانات الهمسة الغامضه
بيانات اضافية
النقاط : 10035418                              
المستوى:    الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه الهمسة الغامضه
الجنس :  أنثـــى
الحالة : الهمسة الغامضه غير متواجد حالياً
SmS
علمتني الورود.. أن أكون ناعمة كــ أوراقها وصلبة كجذورها وخشنة كساقها وطيبة كعطرها
MY MmS
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: إياك أعني وأسمعي يا جاره


يعطيك الف عافية

ع الموضوع المفيد

سلمت اناملك

ماننرحم

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 15:47   #4
مآجدولين
عـضـوة مـؤسـسـة
{ بـراءة إحســـاس }
 
الصورة الرمزية مآجدولين
بيانات مآجدولين
بيانات اضافية
النقاط : 2147483647                              
المستوى:    مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين مآجدولين
الجنس :  Female
الحالة : مآجدولين غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
sm08 رد: إياك أعني وأسمعي يا جاره


اقتباس
بس أنا ما قلت لأهلي ،، ( ضحكه مدويه لبقية البنات ) تقولين لهم !!!! وش تقولين لهم ؟؟



الحمد لله اني مش الوحيدة
لقيت احد مثلي

/

اقتباس
الثاني : بس هذولي بنات حمايل ،، وبنات الديره ،، ومحارم الله



يعني اذا -بنت- الله ما انعم عليها بعائلة - حمولة- راقية ومعروفة ..يعني عادي يعاكسونها ويغلطون عليها؟
بنات الديرة مفروض ما يضرونهم .. والبنات الاجنبيات عاااادي يسوون فيهم اللي يبون؟؟
قمة الأنانيـــــة والتخلف !

/

اقتباس
بنات الحمايل مايتركونهم اهلهم صايعات بالمجمعات لوحدهم ،، والسواق يوديهم وين ما يبون ولا حسيب ولا رقيب



ماااااااااا لــــه دخل !!
في كثير بنات حماااااايل واهلهم ربوهم زين.. لكن هم اخلاقهم وتصرفاتهم سيئة..
وفي بنات ..لا عايلة ولا حسب ولانسب، ويمكن حتى ما لقوا ذيك التربية النموذجية بالبيت.. ولكنهم اخلاقهم عالية و الكل يحترمهم و ماشين سيدا
(العائلة ما تقدم ولا تأخر).. بس الواحد شيقووووول...؟
عقول متخلفة.. مهما داروا وداروا يرجعون من اول وجديد للعيلة و الحمولة..
على الشيء اللي يستاهل واللي مايستاهل..






موضوعك قوي جدا اخوي
ولو انها ظاهرات نعيشها يوميا وعارفينها .. للاسف عارفينهااا
ولكن طريقة السرد كانت ممتعة جدا.. خاصة انها باللهجة العامية.. فكانت اقرب للروح
الف شكر لك وتستاهل التقييم بجدارة,,


مثبت الموضوع لمدة يومين



التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 16:06   #5
الأمير!
°¤][ عضــو خطيــــر ][¤°
 
الصورة الرمزية الأمير!
بيانات الأمير!
بيانات اضافية
النقاط : 230261143                              
المستوى:    الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير! الأمير!
الجنس :  Male
الحالة : الأمير! غير متواجد حالياً
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: إياك أعني وأسمعي يا جاره


مشكور كثير على موضوعك القيّم عزيزى .. وهذا من المواضيع اللى تستحق ان تقرأها اكثر من مرة !!! مشكور مرة اخرى حبيبى ويعطيك العافيى .
(يعني اذا -بنت- الله ما انعم عليها بعائلة - حمولة- راقية ومعروفة ..يعني عادي يعاكسونها ويغلطون عليها؟
بنات الديرة مفروض ما يضرونهم .. والبنات الاجنبيات عاااادي يسوون فيهم اللي يبون؟؟
قمة الأنانيـــــة والتخلف !) ملاحظة فى مكانها 100/100

التوقيع

[CENTER]

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2009, 17:49   #6
sweet kitty
]¤[ عضــو محترف الابداع ]¤[
 
الصورة الرمزية sweet kitty
بيانات sweet kitty
بيانات اضافية
النقاط : 22365709                              
المستوى:    sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty sweet kitty
الجنس :  أنثـــى
الحالة : sweet kitty غير متواجد حالياً
SmS
Ĵuŝţ ŠмĭĻέ,,,㋡
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: إياك أعني وأسمعي يا جاره


بنات ،، يسولفون مع بعضهم ،، وحده تقول لصديقتها ،، شفتي مكياج ساره في العرس ،، الثانيه ترد عليها ،، وع عليها ،، عاديه كأنها عنز طايحه بين علب بويه
هههههههههههههههه هاي غيرة وبلا

ولا تنسون الكحله ،، أبيها بعرض 2 إنش ،، وأرفعوا قشيشكم مثل السنام ،، علشان اللي ما يشوف يشوف ،، يله بااااي .
هيك صارت افكارنا




الزوجه تناظر مشهد غير لائق في مسلسل ،، الزوج يغضب عليها ويقول : يا مره ما تستحين ؟؟ ليه ما تغضين النظر ،، ترد عليه : هذا أنت تناظر مثلي ،، المشهد ما فيه حريم يعني ؟؟ ولا حلال عليك وحرام علينا ،، الزوج يقول : أنا رجال وأنتي مره ( تكفى يا الرجال وشلون قسمتها ،، ويا ريت أفهم أي دين أنت متبعه ) .
وقت ما بدنا بنخلي حرام حلال



إلى كل من يتقن فن رصف الكلمات المنمقه ،، ويعتقد بأن الثقافه والمناصب العليا والشهادات ومعرفة فلان بن علان ترفع من شأنه ،، أقول : اخطآت يا هذا ،، فكل ما سبق لن يجديك شيئا إن لم تستطع الوصول إلى قلوب الناس قبل عقولهم ،، وخذ العلم من أخوك ،، فالتمنطق بالثقافه أمر والثقافه الحقيقه أمر أخر .
صحيحة 100%
تستاهلين تقييم
ويسسْلموـو عموضوع




التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009, 13:36   #7
Illusive Man
مــشرف سـابق
 
الصورة الرمزية Illusive Man
بيانات Illusive Man
بيانات اضافية
النقاط : 872619345                              
المستوى:    Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man Illusive Man
الجنس :  Male
الحالة : Illusive Man غير متواجد حالياً
MY MmS
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رد: إياك أعني وأسمعي يا جاره


و الله يا اخي استمتعنا بالقراءة

القصص جاية من نبض المجتمع

و كلها قصص محسوسة

تسلم على الموضوع

التوقيع

  رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
معني, داره, إياك, وأسمعي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:07.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الحقوق محفوظة لشبكة الكلاسيكو العربيه © 2009