المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .:.][ رابطـــة أخبــار الفـــن الغربي .:.][


أسيرة الاحزان
10-11-2006, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تم افتتاح هذه الرابطة لجميع أخبار الفن الغربي سواء كان سينما أو موسيقى ..

وأي خبر يتعلق بسينما هوليود او الموسيقى الغربية يتم وضعه هنا ..

لكي يسهل على العضو التصفح في القسم الذي سيكون فقط لمواضيع الصور والاغاني ..

والله الموفق ..

.
.
.
.
.

قوانين الرابطة ..

1_ ممنوع التواقيع في المشاركات .

2_ ممنوع وضع أخبار ليس لها علاقة بالرابطة .

تحياتي لكم ..

مشرفة القسم : أسيرة الاحزان :

D@oMeE
10-11-2006, 19:07
شاكر لك اختي الغاليه اسيرة الاحزان على هذه الفكره الرائعه

ولا تحرميناا من هالافكاار


الله يوفق الجميع انشالله

ويالله نتحرى الاخبار

وانا احد اعضااء وعشاق هذه الرابطه الرائعه


لك كل الشكر والتقدير اختي الغاليه اسيرة الاحزان


تحياتي لك
حاكم العشاق

άвυ ķάяάк
10-11-2006, 23:38
اشكرك جزيل الشكر اسيرة الاحزان

على الفكرة الحلوة

وانشالله منباركلك بالقريب العاجل

ب 100 صفحة من الاخبار

ويلا خليني اشوف شو في اخبار

بااااااااااي

حنان الكون
11-11-2006, 13:01
يسلموووو اسورتنا

موضوع نايس اوي

تشكرااات حبيبة البي


اختكـ
حنان

أسيرة الاحزان
11-11-2006, 15:17
ألف شكر لكم على مروركم الرائع بس انا بروحي ماراح اقدر اسوي شي

ابي الهمة معاي شباب ونحاول نجيب اخر الاخبار ..

.
.

أسيرة الاحزان
11-11-2006, 15:21
أول خبر لي وافتتاحيته قوي شوي ..

رغم حملها برتني تتصور عارية

http://online.yahala.co.il//washwshat/photos/news/spearz-3areya.jpg

لم يمنع الحمل أميرة البوب الشهيرة بريتني سبيرز، من الظهور عارية تماماً على غلاف مجلة "هاربرز بازار" الأمdvكية لعدد أغسطس/ آب القادم، بالإضافة إلى العديد من الصور الأخرى لها داخل المجلة.

وتظهر سبيرز في صورة الغلاف وهي جالسة عارية بشكل كامل، تغطي صدرها بكفيها وتضع ساقيها في وضع متشابك، بينما كانت تبتسم لعدسة المصور الفوتوغرافي للمجلة ألكسي لابوميرسكي.

وحمل العنوان الرئيسي للمجلة سؤالاً يقول: "هل هناك شيء يمكن أن أرتديه؟"، ثم حمل العنوان الفرعي للمجلة إجابة على السؤال يقول: "هناك أفضل 487 فكرة جديدة بالداخل">

وكانت سبيرز، قد أنهت مؤخراً، تكهنات كثير من صحف التابليود، بتأكيد أنها حامل بطفلها الثاني في برنامج Late Show، الذي يقدمه ديفيد لترمان على قناة CBS.
ولدى سبيرز، البالغة من العمر 24 عاماً، وزوجها كيفين فيدرلين، طفل يدعى سين بريستون، والذي ولد في سبتمبر/ أيلول الماضي.

كما أن لفيدرلين طفلين، هما كوري وكاليب، من زواج سابق.

وكانت الهيئة الاجتماعية قامت في فبراير/ شباط الماضي، بزيارة لمنزل سبيرز بعد ظهور الأخيرة في صور، وهي تقود السيارة وفي حجرها طفلها الرضيع، بدلا من وضعه في كرسي خاص كما تفرض قوانين السلامة.

ولاحقاً، قدمت سبيرز اعتذاراً، مصرحة بأنها كانت في حالة من الخوف والتوتر بسبب ملاحقة مصوري البابارازي لها.

άвυ ķάяάк
12-11-2006, 15:13
ثانكس اسورة على الخبر

وانشالله بتلاقي التفاعل

وانا بدي اكون من اول المشاركين بالرابطة

بس مو ملاقي اخبار

باااااااااي

أسيرة الاحزان
12-11-2006, 15:39
بريتني سبيرز تطلب الطلاق من فيدرلاين

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Britny_1.jpg

بعد أقل من شهرين علي إنجاب طفلها الثاني، طلبت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز الطلاق من زوجها كيفين فيدرليان الراقص الشهير، وهو حدث كانت تتوقعه منذ أشهر الصحافة الأمريكية المتخصصة، التي كانت تتابع أخبار الزوجين عن كثب.
وفي الطلب الذي قدمته أمام محكمة في لوس أنجلوس، أشارت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة إلي «خلافات لا يمكن إصلاحها».

وطالبت بحق حضانة طفليها، شون بريستون الذي ولد في سبتمبر ٢٠٠٥ وشقيقه جايدن جيمس الذي ولد بعد سنة. وأكد موقع «تي إم زد» المتخصص بأخبار المشاهير علي الإنترنت مساء أمس الأول، والذي كان أول من كشف نبأ طلب الطلاق، أن فيدرلاين لم يعلم بهذا الإجراء قبل أن يصبح علنياً.

وتزوجت سبيرز «٢٤ عاماً» من كيفين فيدرلاين «٢٨ عاماً» الراقص السابق، الذي يطمح ليكون مغني راب في سبتمبر ٢٠٠٤، وهما من الأهداف المفضلة لمصوري المشاهير.كيفين فيدرلين يطلب الوصاية على طفلي سبيرز


رفع المطرب كيفين فيدرلين دعوى قضائية إلى المحكمة العليا بلوس أنجليس يوم الأربعاء يطلب فيها حق الوصاية على طفليه من زوجته مطربة البوب بريتني سبيرز .وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن فيدرلين طلب الوصاية على طفليه جايدن جامس فيدرلين وشون بريستون وحصول سبيرز على حق زيارتهما ، مثلما طلبتها نجمة البوب في دعواها هى الأخرى التي رفعتها يوم الثلاثاء الماضي.

ونقلت المجلة تصريحات المحامية في قضايا الأسرة لين سوديك بلوس أنجليس : "إن الأمر ليس بالجديد ، ولكن في حالة وجود رغبة في حل الزواج بشكل سلمي يوافق الطرفان على الوصاية المشتركة على الأطفال ، إلا أن كليهما – فيدرلين وسبيرز - طالب بحق الوصاية الفردي ، مما ينبئ بوجود صراع مستقبلي على الأطفال وقال محامي فيدرلين في بيان إعلامي : "كيفين على استعداد إلى خوض جميع الصعاب والمعارك لكي يتمكن من تحقيق ما في مصلحة طفليه ، ولن يقف أي شي في طريقه إلى أن يحقق ما يريده".


وأشارت المجلة إلى أن فيدرلين ومحاميه سيقرران خلال أيام ما إذا كانا سيناقشان مع سبيرز ومحاميها أمر اتفاقية ما قبل الزواج – التي تحدد أملاك الطرفين بعد الانفصال – وما إذا كانا سيناقشان حل الوصاية المشتركة على الطفلين.!!

أسيرة الاحزان
12-11-2006, 15:49
.. تاركان يحرك المشاعر التركية في دبي + مقابلة ..


http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1162995432682&ssbinary=true

كان جمهور دبي ليلة أول من أمس على موعد مع أمير البوب التركي تاركان الذي أحيا حفله الأول على مسرح مدينة دبي للإعلام أمام جمهور غفير تجاوز سبعة آلاف متفرج. وسبق ظهور المغني التركي على خشبة المسرح وصلتان تمهيديتان،
كانت الأولى من نصيب المغنية اللبنانية نيكول سابا التي صعدت إلى الخشبة مرتدية قبعة تشبه قبعات رعاة البقر، قبل أن تخلعها لاحقا لتغني خمسا من أغنياتها المعروفة بدأتها بأغنية «يا شاغلني بيك» وأنهتها بأغنية «عامل عاملة». وحاولت نيكول مجاراة أقرانها القادمين بالرقص والتفاعل مع الجمهور، إلا أن الجمهور المتواجد والذي كان اغلبه من تركيا لم يتواصل معها بالطريقة المطلوبة وزاد الأمر سوءا العطل التقني الذي رافق إحدى الأغنيات ما اضطر المغنية اللبنانية إلى عدم إكمال الأغنية المقررة.
وكانت الفقرة الثانية مع الفنانة مليكة التي تتقن الغناء بلغات عدة وبدت أكثر ثباتا على المسرح من سابقتها فضلا عن تميز صوتها وأغنياتها الهادئة، كما برعت مليكة في الرقصات والاستعراضات التي أدتها على الخشبة مع عدد من الراقصين المدربين. وجاء دور نجم الحفل تاركان الذي اطل بعد طول انتظار وأشعل الأجواء حماسة والأكف تصفيقا وحرك المشاعر الراكدة وتميز بتفاعله الواضح مع الموسيقى والجمهور المتواجد وأبدى سعادة غامرة غير مرة لوجوده في دبي. وتوالت أغنيات نجم البوب التركي من القديم والجديد فغنى yine sensiz وolurum sans ومن ألبومه الأحدث come closer ولم ينس بطبيعة الحال أداء أغنيته الشهيرة شيكيدم وأغنية the kiss التي بلغت شهرتها أصقاع العالم وباللغتين التركية والانجليزية كما أدتها الاسترالية هولي فالنس.

============

http://www.star-channel.de/images/groups/tarkan.jpg

يعتبر المغني التركي تركان - الذي أحيا أول أمس حفلا كبيرا في دبي على مسرح مدينة دبي الإعلامية الأشهرا على الصعيد العالمي من بين جميع المطربين الأتراك الآخرين. ولد هذا النجم الكبير في ألمانيا , وترعرع فيها , حتى قرر والداه العودة إلى إسطنبول , وكان هذا الوقت أشهر مغن في تركيا بفضل ألبومه الأول والذي أطبقه سنة 1992 بعنوان ( يان سينسيز )و الثاني في عام 1994 بعنوان ( أكايابيسن ) .

وعندما أطلق ألبومه الثالث ( ألوورن سانا ) عام 1997 أنطلق تاركان نحو النجومية العالمية بفضل الأغنية الناجحة ( سيماريك ) .

- أهلا بك في دبي , ما مشاعرك إزاء فكرة كونك نجما كبيرا أتريد أن تغني في مكان لم تعهده من قبل ؟

لم أعرف أني سأغني هنا إلا قبل شهر فقط , وعندما عرفت مدى سرعة بيع التذاكر شعرت بأن حفلتي في دبي ستكون رائعة و أنا معجب بجمهوري الكبير في هذه المدينة المبهرة .

- هل تعتقد أن اهتمام جمهور دبي بأغانيك نتيجة التشابه بين الأغنية العربية و التركية ؟

أظن ذلك فهناك تشابه كبير بينهما , ونحن نستلهم الكثير من الموسيقى العربية وهذا واضح في (شيكيدام) و (سيماريك) و أعتقد أن هناك سبب آخر يتمثل في التنوع الاجتماعي العالمي الكبير في دبي .

- هل تستمع أنت فعلا للموسيقى العربية ؟

بالطبع , ولا تحضرني الآن أسماء بعض المطربين العرب ولكني أحب العديد من الأغنيات العربية وكيفية إنسياب ألحانها وأحب أيضا الرقص على الأغنية العربية التي هي موسيقى رائعة.

- الآن , بعد أن إزدادت شهرتك وفكرت بالإنطلاق نحو العالمية بفضل ألبومك الذي تغنيه باللغة الإنجليزية بعنوان ( اقترب مني ) ما الذي جعلك تقوم بمثل هذه الخطوة ؟

كفنان حلمي الدائم أن أقدم مزيدا وأن أصبح أكثر نجاحا على الصعيد العالمي , أنا سعيد لأني فعلت ذلك لأنه حلم راودني منذ زمن طويل , ذهبت إلى نيويورك لإنتاج هذا الألبوم وتعلمت اللغة واستغرق ذلك نحو أربع أو خمس سنوات , لأنه تعين علي الذهاب إلى مدرسة اللغة الإنجليزية لتعلم اللغة بطلاقة وأنا فخور بهذا الإنجاز .

- ألم تشعر بالقلق من رد فعل جمهورك على ألبوم ( قنرب مني ) خصوصا الجمهور التركي ؟

ألم أكن أريد أن أحبط جمهوري , خصوصا أن هذا الألبوم مختلف تماما ولكن في الحقيقة الكثير منهم شعر بخيبة الأمل بسبب هذا الألبوم و لكن الآخرين أحبوه ولكني كنت أتوقع ذلك , وكنت مستعدا لذلك .

- هل أصبح جمهورك التركي سعيدا لأنك حققت العالمية ؟

نعم إنعم يشعرون بالفخر وأنا سعيد كوني أروج للموسيقى التركية في جميع أنحاء العالم .

- ما الذي تريد إنجازه أيضا من خلال هذا الألبوم ؟

أريد أن أصدر نسخة من هذا الألبوم في الولايات المتحدة مع إجراء تغيير في الأغاني .

- بعد أن قمت بجولات كثيرة أي الأماكن كانت الأفضل وأي الجمهور كان الأكثر حماسة ؟

أعتقد أن جمهوري التركي والألماني رائعان , وعندما أغني في اسطنبول أشعر بأني في أفضل حالاتي , والجمهور الألماني رائع خصوصا ذو الأصول التركية الذين يحنون لسماع اللغة والموسيقى التركية , وجمهوري الروسي جيد وعندما ذهبت إلى تونس كان الحفل رائعا أيضا .

- أين تريد أن تغني أيضا في الشرق الأوسط ؟

أرغب بالذهاب إلى لبنان ولكن الوضع غير مناسب حاليا , كما أني أريد أن أغني في مصر أيضا فقد ذهبت هناك في عطلة و أحببت المكان والعودة و الغناء في دبي مرة أخرى لأنها بالفعل أعجبتني كثيرا هذه المدينة .

لقاء في جريدة الإمارات اليوم

άвυ ķάяάк
12-11-2006, 15:51
الصراحة اسووورة انا ما اعرف هاد المغني

يعني زي الاطرش بالزفة

هههههههههه

على كلن ثانكس على الخبر

بااااااااي

اه وكمان روحي على قسم الادارة على الموضوع هداك

في عندي اقتراح مشانك

يلا روحي

سلام

أسيرة الاحزان
12-11-2006, 15:59
الصراحة اسووورة انا ما اعرف هاد المغني

يعني زي الاطرش بالزفة

هههههههههه

على كلن ثانكس على الخبر

بااااااااي

اه وكمان روحي على قسم الادارة على الموضوع هداك

في عندي اقتراح مشانك

يلا روحي

سلام

أفا مين مايعرف تاركان ابو كرك ؟؟؟؟؟؟

اشهر مغني تركي !!!!!

وشكرا لك على مرورك

άвυ ķάяάк
12-11-2006, 16:01
انا ما بعرفو

بس يلا منيح هينا تعرفنا عليه

ههههههههه

بس هاتيلك اغنية لألو مشان نتعرف اكتر

بااااااااااي

أسيرة الاحزان
12-11-2006, 16:12
انا ما بعرفو

بس يلا منيح هينا تعرفنا عليه

ههههههههه

بس هاتيلك اغنية لألو مشان نتعرف اكتر

بااااااااااي

للاسف اعرفو لكن ما اعرف لو اغاني ..smilie33 smilie33 smilie33

άвυ ķάяάк
12-11-2006, 16:22
هههههههههههههههههههه

هينا احنا التنين زي بعض

ما منعرفو

ههههههههههه

بااااااااااي

أسيرة الاحزان
12-11-2006, 16:34
ملحوظة مهمة .....

يرجى وضع هذا الشعار قبل وضع الخبر ..

http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg (http://www.m5zn.com)

أسيرة الاحزان
13-11-2006, 16:04
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg
=====================================

بعض الاخبار السريعة ..
.
.

:جستين وكرستينا في عمل جديد :

http://img.timeinc.net/people/i/2006/startracks/061002/justin_timberlake2.jpg

تشاع بعض الاقاويل ان كريستينا اغليرا والمغني جستين تمبرلانك سيقدمون عروض وجولات مع بعضهم البعض وايضا سيقومون بعمل دويتوا مع بعضهم البعض

=====================================

:جيسكا و المغني جون ماير في الحب :

http://img.timeinc.net/people/i/2006/startracks/061002/jessica_simpson5.jpg

الان بتنا نعرف من هو صاحب الحظ الجميل الذي خطف انفاس جيسيكا سمبسون انه جون ماير قبل ثلاثة اشهر بعد انفصالها عن زوجها السابق نيك لاشي اللذان تزوجا وانفصلا اكثر من مرة ..

=======================================

:كيت واون ثنائي في هوليوووود :

http://www.insideedition.com/lib/images/specialreports/379/092006-owen-kate.jpg

تدور الشائعات حول علاقة الممثله كيت هادسون بالممثل الكوميدي اون ولسون انه من الممكن انهم في علاقه عاطفيه
بناء على مصادر من مجلة بيبول التي سوف تنزل في يوم الجمعة سيقومون بأعلان عن علاقتهم قريبا ... فممثلون فلم "You Me & Dupree" سوفه يتناولون عشاء في هاااواي ...

عاشقة باروش
13-11-2006, 22:31
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

فيكتوريا تتجه لعالم الأزياء

أعلنت فيكتوريا بيهكام نجمة فريق التوابل** ‬Spice Girls** ‬السابقة وزوجة اللاعب الإنجليزي** ‬ديفيد بيكهام،** ‬خلال مؤتمر صحافي** ‬عن إطلاق شركة أزياء خاصة بها ستنتج خطوط أزياء من تصميمها،** ‬وستحمل الشركة الحروف الأولى من أسميهما** (‬في**. ‬دي** .‬بي**) ‬VDB،** ‬كما أعلنت عن تخلّيها عن الغناء والتمثيل نهائياً** ‬لتتفرغ** ‬لعالم الأزياء الذي** ‬بدأت أولى خطواتها فيه عام **٤٠٠٢ ‬مع شركتي** (‬روك**) ‬و(ريبابلك**) ‬عندما قامت بتصميم بعض الأزياء لهما،** ‬فكان بمثابة نقطة البداية لانطلاقها وحيدة ومع عملها الخاص،** ‬وقالت** (‬لن أعود للتمثيل أو الغناء مرّة أخرى،** ‬فهذه مرحلة انتهت من حياتي،** ‬فأنا كنت راقصة ومطربة جيدة وكان علي** ‬أن أعمل في** ‬هذا المجال،** ‬لكن كل هذا انتهى الآن**).‬

رحـــــال
14-11-2006, 21:44
اسيرة الاحزان:
ألف شكر لكم على مروركم الرائع بس انا بروحي ماراح اقدر اسوي شي

ابي الهمة معاي شباب ونحاول نجيب اخر الاخبار ..


ولا يهمك اسوورة...صبرك عليه بس...

والف شكر على هالابداع..اللا محدود

رحال

D@oMeE
15-11-2006, 01:11
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

هوليوود : تقدم الراقص كيفين فيديرلاين بدعوى قضائية ضد زوجته مغية البوب الامريكية بريتني سبيرز يطلب فيها حق الوصاية على ابنيه من النجمة، وذلك رداً على طلب سبيرز للطلاق منه.

هذا واكد أحد المقربين من كيفين أنه منهار تماماً ، ولكنه مستعد لعمل أي شيء من أجل حماية ابنيه شين بيترسون الذى يبلغ من العمر عاماً ، و جيمس جيدان "شهر".


http://www.rnan.net/hakm/britny.JPG

وكانت سبيرز تقدمت بدعوى قضائية الى المحكمة العليا في لوس انجلوس ، تطلب الطلاق من زوجها كيفن فيدرلين بعد عامين من الزواج.

هذا واكدت سبيرز التي تبلغ من العمر 24 عاما انها تريد الطلاق بسبب وجود خلافات جوهرية بينها وبين فيدرلين، حيث طلبت سبيرز ان تكون لها وحدها حضانة طفليها من فيدرلين وهما شون برستون وجيمس جايدن مع السماح لفيدرلين زيارتهم .


تحياتي حاكم العشاق

άвυ ķάяάк
15-11-2006, 16:56
مشكووووور حاكم على الخبر

تحياتي لك

عاشقة باروش
15-11-2006, 19:23
يسلمووووووووووووووو حاكم العشاق على الخبريه

أسيرة الاحزان
16-11-2006, 10:46
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

انيستون وفون يستعيدان علاقتهما الرومانسية!؟

http://www.m5zn.com/uploads/76b940ab4c.jpg (http://www.m5zn.com)

الممثلة الأميركية جينيفز انيستون توجهت الى العاصمة البريطانية لندن لقضاء عطلة رومانسية مع صديقها الجديد الممثل الأميركي فينس فون وتناول العاشقان الطعام سويا في الجناح الذي يقيم به فينس في فندق «دورشستر» الفخم بلندن في اول لقاء يجمع بينهما منذ شهرين.
ونقلت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية عن احد الأشخاص قوله «انهما كانا يبدوان في حالة رومانسية وقالا انهما لا يرغبان في ان يزعجهما احد وكان من الواضح انهما سعيدان لرؤية احدهما.يذكر ان انيستون قد نفت شائعات عن انفصالها عن فون الذي يشاركها بطولة فيلمها الأخير «ذا بريك اب».

أسيرة الاحزان
16-11-2006, 12:13
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

النجمة انجلينا جولي تركب , قطارا مزدحما في مومباي !

http://www.aljamila.com/SiteImages/News/58.jpg

قامت الممثلة الأميركية الشهيرة، أنجلينا جولي، برحلة في قطار مزدحم للركاب بمدينة مومباي الهندية، لتصوير فيلم عن حياة الصحفي الأميركي، في "وول ستريت جورنال"، دانيال بيرل، الذي قتل على أيدي متشددين في باكستان عام 2002، والذي عاش وعمل في عاصمة المال والترفيه الهندية هذه.

ويقوم بدور الصحفي بيرل، الممثل دان فوترمان، فيما تقوم جولي بدور زوجته الفرنسية ماريان، في الفيلم الذي ستنتجه شركة صديقها الحميم، براد بيت وزوجته السابقة جنيفر أنيستون "بلان بي"، وسيصدر بعنوان "قلب عظيم."

ورافق كل من جولي وبيت أطفالهما الثلاثة، مادوكس (5 أعوام) وزاهارا (18 شهراً) وشيلوه نوفيل (5 شهور)، حيث وصلوا إلى مومباي السبت، قادمين من مدينة بوني، غربي الهند، حيث كانت جولي قد بدأت بالتصوير منذ قرابة شهر.

وكانت جولي وفوترمان قد قاما بتصوير بعض المشاهد في الشارع قرب "غايتواي أوف إنديا"، في وسط مومباي، وهي إحدى المناطق التي تحظى بشعبية كبيرة لدى السواح، ثم قاما بتصوير إحدى اللقطات في صالون للحلاقة، ولقطة أخرى بأحد مطاعم المدينة.

وفي وقت سابق، قام بيت وجولي بصحبة أطفالهما الثلاثة بزيارة أحد المطاعم، حيث كان بيرل يمارس العزف على آلة الكمان أو الماندولين مع عدد من أصدقائه.
يذكر أن تصوير الفيلم بدأ في التاسع من شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، غير أن بيت لا يمثل أي دور في الفيلم، باستثناء قيام شركته بإنتاجه.

وتم اختيار مدينة بوني لتصوير الفيلم نظراً لشبهها بمدينة كراتشي الباكستانية، التي عاش فيها بيرل وزوجته لفترة من الزمان.
يذكر أن الصحفي بيرل كان تم اختطافه وقتله عام 2002 في باكستان خلال قيامه بتحقيق عن الجماعات المتشددة.
كما أن الفيلم مقتبس عن كتاب وضعته أرملة بيرل، ماريان ويحمل اسم الفيلم نفسه.

حنان الكون
16-11-2006, 15:59
تسلمووون على الاخبـــــــار كلكــــــــــم

يعطيكم الف عافيــــه ,,,

فيكتوريا تتجه لعالم الأزياء

أعلنت فيكتوريا بيهكام نجمة فريق التوابل** ‬Spice Girls** ‬السابقة وزوجة اللاعب الإنجليزي** ‬ديفيد بيكهام،** ‬خلال مؤتمر صحافي** ‬عن إطلاق شركة أزياء خاصة بها ستنتج خطوط أزياء من تصميمها،** ‬وستحمل الشركة الحروف الأولى من أسميهما** (‬في**. ‬دي** .‬بي**) ‬VDB،** ‬كما أعلنت عن تخلّيها عن الغناء والتمثيل نهائياً** ‬لتتفرغ** ‬لعالم الأزياء الذي** ‬بدأت أولى خطواتها فيه عام **٤٠٠٢ ‬مع شركتي** (‬روك**) ‬و(ريبابلك**) ‬عندما قامت بتصميم بعض الأزياء لهما،** ‬فكان بمثابة نقطة البداية لانطلاقها وحيدة ومع عملها الخاص،** ‬وقالت** (‬لن أعود للتمثيل أو الغناء مرّة أخرى،** ‬فهذه مرحلة انتهت من حياتي،** ‬فأنا كنت راقصة ومطربة جيدة وكان علي** ‬أن أعمل في** ‬هذا المجال،** ‬لكن كل هذا انتهى الآن**).‬


ياخطيره يافكتوريا ماتركت مجال مادخلته

احس انها مكافحه بقوه ...

عاشقة باروش
17-11-2006, 00:59
مشكورة اختي اسوره على الاخبار
ويعطيك العافيه على المجهود الرائع

طالب الفردوس
18-11-2006, 11:23
ولا يهمك اسوره ابي اجيب اخبار افلام الرعب كلها عندك بس اصبري شوي شوفي عاد لايجون الاعضاء يتبكبكون من الخوف تصدقينهم ترين الوضع فري ما تبين اخبار افلام الرعب قولي ايزي فري كوول(عندي صور وافقي)

أسيرة الاحزان
19-11-2006, 15:11
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

زواج توم كروز وكيتي هولمز في قلعة ايطالية تضيئها الشموع

http://www.losaan.com/upp/uploads/ad43a815d6.jpg

تزوج النجم الامريكي توم كروز وكيتي هولمز يوم السبت في قلعة تعود للعصور الوسطى بالقرب من روما في حفل مسائي حضره بعض من كبار نجوم هوليود.

وأكد ارنولد روبنسون المتحدث باسم توم كروز أن الزوجين تبادلا عهود الزواج في القلعة التي تقع على بحيرة براكيانو في ايطاليا.

وعقد القران قس من الطائفة العلموية. وكروز الذي طلق مرتين في السابق من أحد أتباع الكنيسة التي أسسها كاتب الخيال العلمي ال. رون هابارد. أما هولمز فهي كاثوليكية.

وبعد أن حل الظلام على القلعة استمر متفرجون ومصورون في أماكنهم خارجها أملا في القاء نظرة على النجوم بعد أن تحدوا المطر لساعات طوال أثناء النهار.

ومن بين الضيوف الذين حضروا بعد مجيء كروز وعروسه بعد الظهر الممثلة جنيفر لوبيز وزوجها المغني مارك أنطوني والممثل ويل سميث وزوجته جادا بينكت والممثلة بروك شيلدز.

ووصل كروز الذي كان يرتدي نظارة طبية في سيارة مرسيدس سوداء ولوح للجمهور. أما العروس هولمز فحضرت قبله محتضنة ابنتهما سوري وظهرت لوقت قصير من احدى نوافذ القلعة عندما حضرت السيارة التي كانت تقل كروز.

وأنجبت هولمز (27 عاما) طفلتهما في ابريل نيسان الماضي. ولكروز (44 عاما) طفلان بالتبني أثناء زواجه السابق من نيكول كيدمان.

وأنارت الشموع مدخل القلعة وأبراجها ونوافذها.

وتدفقت مواكب من سيارات المرسيدس السوداء ذات النوافذ الداكنة على مدخل جانبي للقلعة مستقطبة هتافات الجمهور كل مرة الا أنها لم تسمح برؤية من بداخلها.

قالت باربرا جيوري التي كانت تنتظر ضمن الالاف خارج القلعة "رأينا طباخين وخدما والكثير من رجال الامن أما الباقون فلم نر منهم أحدا." وأضافت "والان بدأت قدماي تؤلماني."

وأنهى القران أسبوعا من الولع بهوليوود أصاب ايطاليا وحول براكيانو التي تقع على بعد 40 كيلومترا الى الشمال من روما من مدينة هادئة الى مركز لنشاط وسائل الاعلام. وتوقفت سيارات بث الاقمار الصناعية في الشوارع على سفح القلعة بينما وضعت المحال بالونات وأدوات أخرى للزينة.

وقالت باولا ايلا الطالبة التي تبلغ من العمر 34 عاما "لم نستطع أن نرى من بداخل السيارات القليلة التي وصلت الا أنني سعيدة على أية حال." وأضافت "براكيانو عادة مدينة ميتة الا أنني مستمتعة بتدفق وسائل الاعلام. كنت أحب توم كروز منذ كنت طفلة. أعتقد أنه جذاب."

وأحيطت معظم تفاصيل الحفل بسرية.

وبدأ المعجبون بالتدفق على الميدان الرئيسي المطل على القلعة في وقت مبكر يوم السبت الا أن هطول الامطار أعاق بعضهم عن الحضور في المساء. ووقف السكان في شرفاتهم التي زين بعضها بالعلم الامريكي.

وحدق مصورون في كاميراتهم ذات العدسات المركبة في أوضاع خطرة على أفاريز نوافذ أعلى مبنى يطل على القلعة حيث دفع كل منهم 1000 يورو (1278 دولارا أمريكيا) لرئيس بلدية المدينة. وحومت هليكوبتر تحمل طاقم تصوير تلفزيوني.

الا أن أكثر النشاط بالداخل كان بعيدا عن الجمهور في الحصن الذي يحيط به سور بارتفاع 10 أمتار وعليه قناصة وحراس شخصيون.

وقالت سلطات محلية ان كروز نجم هوليوود وبطل ثلاثية أفلام "مهمة مستحيلة" لم يتقدم بطلب للحصول على تصريح لاقامة مراسم زواج مدنية مما يعني ان مراسم الزواج ستكون رمزية وليس لها قيمة قانونية.

وتشبه مراسم الزواج في الطائفة العلموية المراسم التقليدية من حيث عزف الموسيقى أثناء المراسم ووجود خاتمي الزواج والزهور للزينة. وترتدي العروس ثوبا أبيض اللون والعريس بزة داكنة.

ومن المتوقع أن يشدو التينور الايطالي اندريا بوتشيلي بأغنية افا ماريا أثناء الاحتفالات.

ويقدر أن تبلغ تكاليف الحفل أكثر من مليوني يورو (2.5 مليون دولار). وصمم ملابس العروسين الايطالي جيورجيو أرماني الذي أبدع أيضا باقة زهور العروس

أسيرة الاحزان
19-11-2006, 15:14
يا هلا بالراقي .. أي شي عندك عن الرعب جيبو .. نبغى نشوف مواضيعك في هالقسم smilie53

http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

كلوني الأكثر جاذبية للمرة الثانية

http://www.losaan.com/upp/uploads/8cc9311a49.jpg

اختارت مجلة بيبول في استطلاعها السنوي للممثلين والمشاهير النجم الأميركي جورج كلوني للفوز بلقب أكثر الرجال جاذبية على وجه الأرض. وذكرت المجلة في عددها الصادر أول من أمس أن كلوني الأعزب البالغ من العمر 45 عاما تصدر القائمة وجاء بعده الممثل باتريك ديمبسي «40 عاما». واحتل المركز الثالث الممثل أشتون كوتشر «28 عاما» ثم الممثل الأسود تاي ديجز «35 عاما». أما المركز الخامس فذهب للممثل الأميركي جوني ديب «43 عاما» ثم الممثل التلفزيوني جوش دوهامل «34 عاما» وإنريكي مورسيانو «33 عاما».


وجاء في المركز الثامن النجم ليوناردو دي كابريو «32 عاما» وبعده الممثل الكوميدي جون كرازينسكي «27 عاما» ثم الممثل جايك جيلينهال في المركز العاشر. أما النجم الأميركي الوسيم براد بيت الذي تصدر هذه القائمة مرتين في السابق، فلم يحتل هذا العام سوى المركز الخامس عشر.

حنان الكون
19-11-2006, 15:30
يسلمووو اسوره

واخيراً توم كروز وكيتي تزوجوا

طالب الفردوس
19-11-2006, 17:27
حملو الفلم ذا وادعوا علي>>>>اقصد ادعولي
يموت ضحك ادهكي اسورهـ(شغالتهم التشاديه)
http://www.megaupload.com/?d=5IX17S39
http://www.megaupload.com/?d=EHPJKW0Z
http://www.filefactory.com/get/f.**************.e63fe1ecd7ac06
ادخلوا على الرابط مو بزر الفارهـ اليمين
الفلم كرتوني مثل شريك

طالب الفردوس
19-11-2006, 17:31
اسورهـ اعملي لنا رابطة افلام الكرتون والله وناسه خصوصا توم وجيري

أسيرة الاحزان
20-11-2006, 09:39
يالراقي مو راضية تفتح محجوبة في السعودية ..

http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ريز ويزرسبون ترفع دعوى للطلاق من ريان فيليبي

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Reese-Witherspoon._1.jpg

رفعت الممثلة الشقراء ريز ويزرسبون دعوى قضائية في المحكمة العليا بلوس أنجليس يوم الأربعاء للطلاق من زوجها الممثل الشاب ريان فيليبي.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن ويزرسبون حددت أن سبب الطلاق هو "تناقضات شديدة بينهما" ، وطلبت الممثلة الشابة في دعواها أن تكون الوصاية على طفليهما آفا – 7 سنوات – وديكن – 3 سنوات – مشتركة بينهما ، على أن يعيش الطفلان معها ويحصل الأب على حق بزيارتهما.

وكان متحدثاً رسمياً باسم الزوجين قد أعلن خبر انفصالهما يوم 30 من شهر أكتوبر المنصرم.

ورغم أن فيليبي لم يعلق للمجلة على ما تردد حول أن علاقة عاطفية تربطه بالممثلة الشابة آبي كورنيش ، التي تشاركه في بطولة فيلم جديد من إخراج المخرجة كيمبرلي بيرس ، هى سبب انفصاله عن ويزرسبون ، إلا أنه قال يوم الأربعاء : "أنا لست شخص كامل ، ولكني لم ارتكب جزء كبير مما اتهمت به ، أولوياتي كانت وستظل دائماً هى سعادة أسرتي".

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/ReeseWithe_2.jpg

كما نفى المتحدث الاعلامي باسم الممثل بشدة ما قيل حول استهتار فيليبي في سلوكيات حياته وحبه للحفلات الصاخبة ، وتعاطيه للمخدرات.

وكان الزوجان قد التقيا عام 1997 في حفل أقامته ريز بمناسبة ذكرى ميلادها الحادي والعشرين وتزوجا بعدها بعامين في يونيو 1999 ، وبعد الزواج بثلاثة أشهر فقط أنجبت بطلة جزئي "المحامية الشقراء" Legally Blond ابنتهما الأولى آفا التي تبلغ من العمر حالياً سبعة أعوام ، وفي عام 2003 أنجبت ريس طفلهما الثاني ديكن.

وكانت ريز قد حصلت على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة هذا العام عن دورها في الفيلم الذي قدم قصة حياة المطرب الشهير "جوني كاش" والذي حمل اسم "السير على الخط" Walk The Line ، في حين يعرض حالياً لريان بالولايات المتحدة فيلم "أعلام آبائنا" Flags Of Our Fathers الذي يشارك في بطولته مع كل من جيسي برادفورد وآدم بيتش.

أسيرة الاحزان
20-11-2006, 11:30
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بريتني سبيرز تقود سيارتها وطفلها في حضنها ..؟؟

http://www.gn4me.com/gn4me/**************_img/celeb104072.jpg

لوس انجليس (رويترز)


قالت مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز ردا على الثورة التي واجهتها بعد نشر صور لها وهي تقود سيارتها وقد وضعت طفلها الرضيع على حجرها أنها أم صالحة وان ذلك حدث خلال "مواجهة مخيفة مع مصورين صحافيين يلاحقونها".

ونشرت يوم الثلاثاء صحيفة نيويورك بوست ومطبوعات أخرى الصور وظهرت فيها سبيرز وهي تقود سيارتها ذات الدفع الرباعي وبين ذراعيها رضيعها شون الذي يبلغ من العمر خمسة أشهر. كما ظهر في الصور رجل قيل انه حارسها الشخصي وكان يجلس على المقعد المجاور لمقعد القيادة.


ووفقا لصحيفة نيويورك بوست قادت سبيرز السيارة لمسافة تزيد على ثلاثة كيلومترات على الطريق سريع المطل على المحيط الهادي في منطقة ماليبو يوم الاثنين.

وقال مصدر قريب من سبيرز (24 عاما) لرويترز أن الحادث وقع حين توقفت المطربة أمام أحد محال بيع القهوة وكان ابنها الرضيع جالسا في المقعد المخصص له في المقعد الخلفي للسيارة.

وذكر ان سبيرز حملت رضيعها بعد أن توقفت أمام المحل والى أن يعود حارسها الشخصي من الداخل وأنها فقدت اعصابها حين أحاط المصورون بالسيارة خلال فترة الانتظار. وحين عاد حارسها إلى السيارة انطلقت بها ورضيعها بين يديها.

وقالت سبيرز في بيان أصدره مسؤول الدعاية الخاص بها "كانت لدي مواجهة مرعبة مع المصورين أثناء وجودي مع طفلي."

وأضافت أن حادث يوم الاثنين أعاد إلى ذاكرتها حادثا أخر وقع الصيف الماضي "حوصرت" فيه داخل سيارتها بسبب مجموعة كبيرة من المصورين.

وقالت "تصرفت بالغريزة لأخرج انا وطفلي بعيدا عن الأذى ولكن المصورين استمروا في ملاحقتنا والتقطوا صور لنا بيعت الى وسائل الإعلام."

وبموجب قانون ولاية كاليفورنيا يجب وضع الصغار في مقاعد مخصصة لسلامتهم في السيارات وحتى بلوغهم سن السادسة من العمر على الأقل او حتى يصل وزنهم إلى 27 كيلوجراما على الأقل .........

أسيرة الاحزان
20-11-2006, 12:20
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جوني ديب يغني للقراصنة في البومه الجديد

http://thawra.alwehda.gov.sy/images/NEWS2%5CM06%5CD23%5C16-1.jpg

انتهى الممثل الأمريكي جوني ديب من تسجيل أغاني عن القراصنة ومغامراتهم في البحر بصوته مع عازفين ومطربين مشهورين ، ومن المقرر أن يطرح بالأسواق عام 2007 مع الجزء الثالث من فيلم "قراصنة الكاريبي".

وذكر موقع "انترتاينمنت وايز" الإخباري أن ديب تعاون في الألبوم مع كل من بونو وبريان فيري وإليزا كارثي ، وكان من المفترض أن يشارك عازف الروك الشهير كيث ريتشاردز في التسيل ولكنه أصيب بارتجاج في المخ إثر سقوطه من فوق النخلة أثناء قضائه إجازة مع زوجته بفيجي في أبريل المنقضي.

ونقل الموقع تصريحات إليزا كارثي التي قالت فيها : "إنها فكرة ديب ، فهو يرى أنه من المفروض أن يغني القراصنة هذه الأغاني والألحان وهم على السفينة في الفيلم ، وقد أعجب المنتجين بالفكرة ووافقوا على إنتاج الألبوم". وتابعت كارثي : "وكان ريتشاردز قد حجز على متن طائرة حينيها لكي يأتي إلى لوس أنجليس ويشارك في التسجيل ولكنه تعرض للحادث ، وذلك أحزن ديب الذي كان قلقاً جداً على صحة كيث".

وتعاقد ريتشاردز على المشاركة في بطولة الجزء الثالث والذي سيقوم فيه بدور والد القرصان جاك سبارو الذي لعبه ديب في الجزئين السابقين.

طالب الفردوس
20-11-2006, 14:42
يالراقي مو راضية تفتح محجوبة في السعودية ..

.[/COLOR][/SIZE][/FONT]

خلاص لا تدفي طلعت حمار لي يومين ارفع افلام في موقع ابو دراهم
آسف بس راح اعوضكم
بذي الرابط
http://movies.go.com/movie_trailers
الرعب لعيون اسورهـsm10 sm11

أسيرة الاحزان
21-11-2006, 15:16
يسلموووووو يالراقي جاري المشاهدة smilie53 smilie53

http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

باريس هيلتون في ورطة

http://www.egypty.com/images/nafeza/paris_9.jpg


مرة أخرى، تتعرّض وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية والممثلة والمصممة، باريس هيلتون، لمشاكل جديدة بعد أن كشف أحد المواقع على شبكة الانترنت عن شريط فيديو يظهر هيلتون، أثناء اصطدامها بسيارتها الضخمة، بسيارة أخرى صغيرة كانت متوقفة في مرآب للسيارات.

وأظهر الفيديو، الذي بثه موقع TMZ.com، هيلتون وهي تهم بركوب سيارتها الـ "رانج روفر" بعد خروجها من أحد المراكز التجارية، وبينما كانت تعود للخلف بسيارتها وتشير إلى أحد المتواجدين في المرآب بيديها، اصطدمت بسيارة متوقفة من طراز "هوندا"، مما أدى إلى حدوث أضرار بها.

كما أظهر الموقع المليونيرة الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، وهي تهم بمغادرة موقع الحادث، بعد أن توقفت للحظات، دون أن تكترث بالتحدث إلى صاحب أو صاحبة السيارة التي أصيبت في الحادث.

وقد اعترف مدير أعمال النجمة الأميركية التي تلاحقها كثير من الفضائح، إليوت مينتز الجمعة، بالحادث مشيراً إلى أنه تسبب في حدوث أضرار أيضاً لسيارة هيلتون.

وقد يؤدي مغادرة هيلتون موقع الحادث دون الاتصال بمالك السيارة الأخرى، إلى إدانتها، في حالة إذا ما قام الأخير بمقاضاتها.

ولكن أسوشيتد برس نقلت عن مينتز قوله "هل ما ارتكبته يعد جريمة، بالطبع لا."

وكانت هيلتون قد تعرضت لانتقادات شديدة مؤخراً من جانب العديد من وسائل الإعلام الأميركيّة، في أعقاب فضيحة شريط الفيديو الذي صوره لها أحد أصدقاؤها السابقين، أثناء وجودهما معاً في أوضاع جنسية، وهو الشريط الذي بث أيضاً على شبكة الانترنت.

ووصفت كثير من وسائل الإعلام الأميركيّة هيلتون، بأنها تبدل أصدقائها كما تبدل أحذيتها.

وواجهت هيلتون في السابق اتهامات بنشر "أكاذيب باطلة" بشأن مشاحنة مع وريثة غراف للألماس، زيتا غراف، في ملهى ليلي بلندن، الذي دفع الأخيرة إلى المطالبة بتعويض قدره 10 ملايين دولار نتيجة الأضرار التي لحقت بها.

كما مثلت الممثلة الشابة أمام المحكمة في دعوى أخرى رفعها المروّج برايان كوينتانا، ادعى فيها أن هيلتون سببت له مضايقة وتفوهت بألفاظ نابية ضده في وسائل الإعلام كما قامت بتهديده.

يُذكر أن باريس ووالدتها سيدة المجتمع كاثي، انضمتا إلى حفل سنوي أقامه المثليون في لوس أنجلوس، في وقت سابق من العام الماضي.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن باريس هيلتون بدأت حملة لتغيير صورتها لدى الناس بوصفها فتاة خارج نطاق السيطرة، على أمل أن يضعها المخرجون والمنتجون في هوليوود في قائمة المرشحات لأدوار سينمائية جديدة.

وأطلقت هيلتون ما وصف بأنه "خطة طموحة" لتقديم صورة ودودة عنها وإعادة بناء جسور الصداقة مع أقرب أصدقائها منذ الطفولة، نيكول ريتشي، التي تشاركها بطولة المسلسل التلفزيوني "حياة بسيطة."

ووصلت العلاقة بين هيلتون وريتشي إلى طريق مسدود، منذ عام تقريباً، عقب انتهاء حلقات الجزء الثالث من المسلسل.

وقال أحد المقربين من الصديقتين السابقتين، إنه منذ بدأت الاثنتان تصوير حلقات الموسم الرابع من المسلسل، قبل بضعة أسابيع عكفت باريس هيلتون على إرسال الكثير من الرسائل الهاتفية النصية إلى نيكول ريتشي، تعرب لها فيها عن تمنياتها الطيبة، وتلمح إلى وجوب اللقاء معها لتبادل الأحاديث.

أسيرة الاحزان
21-11-2006, 15:18
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جينيفر لوبيز بين اكثر الشهيرات أناقة في العالم!

مجلة أزياء أمريكية مشهورة اختارت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز

بين 54 امرأة هن الأكثر أناقة بين الشهيرات

http://www.bokra.net/images/news/200611170823590.jpg

ذكرت مجلة يو اس ويكلي أن لوبيز،37 عاما، ستظهر علي غلاف مجلة هاربرز بازار لشهر كانون الأول/ديسمبر المقبل والمتخصص بالنساء الشهيرات الأكثر أناقة. وفي مقابلة مع المجلة تتحدث لوبيز عن تأثير الأناقة والموضة علي حياتها وصورتها العامة، مستغلة الفرصة لنفي شائعات حملها بابنها الأول من زوجها المغني مارك انطوني.

وقالت لوبيز لمجلة هاربرز هذه الشائعات خاطئة 100%. لست حاملا. هذه الشائعات جزء من حياتك كشخصية مشهورة، وتتعلم مع الوقت كيف لا تسمح لها بالتأثير عليك .

وأوضحت لوبيز في المقابلة سبب شغفها الشديد المعروف بالموضة والثياب الفاخرة. وقالت أحب عالم الخيال الذي تدخلك إليه الموضة وهي تجعلك تتطلع إلي حياة أفضل كما فعلت بالنسبة إلي .

وأضافت علي الرغم من أن بعض الناس يسخرون من بعض أزيائي ولكنني آمل واعتقد أنهم يحترمون حبي للموضة وجرأتي في اختيار الملابس.

طالب الفردوس
21-11-2006, 15:20
ولو لما تشوفي الافلام بيطلع شعرك ابيض ويمكن يطلع لك قرون بعد

أسيرة الاحزان
30-11-2006, 13:08
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جينيفر أنستون تشتري منزلاً بـ15 مليون دولاراً

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Jennifer-Aniston_2.jpg

إبتاعت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون منزلها الأول منذ طلاقها من النجم براد بيت في هوليوود بمبلغ 15 مليون دولار أمريكي ، لتنتقل من شاطئ ماليبو إلى ضاحية بيفيرلي هيلز.

وذكرت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" أن أنستون اشترت منزلا تبلغ مساحته 836 متر مربع ، والواقع وسط حديقة بمساحة 2000 متر مربع ، ويضم ست غرف للنوم ، وسبعة حمامات ، وصمم في السبعينيات على يد المهندس هال ليفت.

ويعد هذا هو أول منزل تمتلكه أنستون منذ طلاقها من بيت في شهر أغسطس عام 2005 ، إذ أمضت أنستون تلك الفترة في منزل على شاطئ مدينة ماليبو ، وكانت تدفع إيجاراً شهرياً ما بين 25 إلى 30 ألف دولار. يذكرأن أنستون لم تعلن منذ طلاقها دخولها أي علاقة عاطفية ، إلا أنها لم تنف وجود علاقة من نوع ما مع بطل فيلمها الأخير "الإنفصال" The Break Up فينس فون ، حين قالت في حوارها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري : "لم ننفصل أنا وفون .. لكن علاقتنا لم تأخذ الشكل الرسمي بعد".

أسيرة الاحزان
01-12-2006, 11:02
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جورج كلوني يعترف بفشله مع النساء
http://www.arb-msn.com/up/uploads/123d8d7a8f.jpg

صرح النجم جورج كلوني بأنه فاشل في العلاقات النسائية فقال "لقد فشلت بشدة في كل علاقاتي، وكان الخطأ دائما مني،لا يمكنك ان تصفني إلا بالخاسر".
هذا وكان النجم قد واعد كثيرات من جميلات السينما مثل رينيه زيللويجر و ليزا سنوداون.
كما أضاف "انا اعتبر افضل انسان عليه ان يكتب كتابا عن "كيف تواعد النساء" وذلك بناء على أخطائي السابقة!"
وأضاف كلوني قائلا ً : "الأفضل لي أن أكتفي بإخراج الافلام..إنه أفضل ما تعلمته في حياتي".

άвυ ķάяάк
02-12-2006, 15:12
مشكوووورة على الاخبار

تحياتي لكي

......

أسيرة الاحزان
07-12-2006, 17:03
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

باريس هيلتون تريد انجاب اطفال!!

http://images.teamsugar.com/files/usr/0/88/paris_0.jpg

صرحت النجمة باريس هيلتون في أحدث لقاء لها انها تريد انجاب الأطفال قبل بلوغها السن الثلاثين!! ونلاحظ حاليا اهتمام باريس الواضح بأبناء بريتني سبيرز،ولكن العديد من الناس يتساءلون هل ستكون حياة باريس بعد الاطفال مثل
حاليا حفلات-ولهو ام ستكون جادة و محافظة .

أسيرة الاحزان
07-12-2006, 17:06
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بينلوبي كروز أفضل ممثلة أوربية

http://www.6rbz.com/upload/uploads/250ddd6c6e.jpg

حصلت النجمة الاسبانية بينلوبي كروز على جائزة أوسكار أفضل ممثلة أوروبية من مهرجان الفيلم الأوروبي، تقديراً لدورها في فيلم "العودة" volver للمخرج الاسباني بيدرو المودوفار. وفقاً لما ورد بجريدة "الراية" القطرية.

وقد حصلت كروز" 32 عاما"علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم في الدورة الماضية لمهرجان كان السينمائي الدولي. كما فاز الفيلم أيضا بجائزة افضل سيناريو.

كانت كروز قد عانت من أزمة عاطفية عقب انتهائها من تصوير الفيلم، حيث انها تقمصت الشخصية لدرجة كبيرة. وصرحت كروز من قبل للصحفيين قبل عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي: " لم استطع ان اغادر موقع التصوير. لم اكن اريد ان اخلع المؤخرة الصناعية. كان هناك ارتباط عاطفي. لقد كنت كارثة لمدة شهرين. كنت غير محتملة."

أسيرة الاحزان
09-12-2006, 15:16
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جنيفر أنيستون صاحبة أجمل شعر.

http://imagecache2.allposters.com/images/MMPH-E/229968.jpg


احتلت النجمة جنيفر أنيستون المرتبة الأولى في قائمة النجمات صاحبات أجمل شعر ترغب النساء الأخريات في الحصول عليه وذلك ضمن استفتاء قامت به مجلة "إن توتش" الأمريكية.
وكانت أنيستون قد لفتت الأنظار بشعرها الجميل والقصة المبتكرة منذ بداية ظهورها في دور راتشيل جرين في المسلسل الشهير"أصدقاء".

وتغلبت هذا العام على المغنية جيسيكا سيمسون التي فاوت بهذا اللقب العام الماضي وجاءت هذا العام في المركز الثاني. أما النجمة الشابة جيسيكا ألبا فاحتفظت بالمركز الثالث مثل العام الماضي.
والفائزات بالعشر مراكز الأولي هن:

1-جينيفر أنيستون
2-جيسيكا سيمسون
3-جيسيكا ألبا
4-راتشيل بيلسون
5-بيونسيه نولز
6-لينزي لوهان
7-سكارليت جوهانسن
8-إيفا مينديز
9-سيينا ميللر
10-جنيفر لوبيز .

( CARLOS )
12-12-2006, 21:16
شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

أسيرة الاحزان
16-12-2006, 09:07
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

خبران عن أكثر الفتيات التي يحدثن فوضى بالعالم..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

باريس دون برتني!!

http://images.teamsugar.com/files/usr/0/88/Parisparties.jpg

احتفلت النجمة باريس هيلتون في نادي ليلي دون صديقيتها الجديدتان(لندسي لوهان او برتني سبيرز)ويقولون ان لحسن حظ برتني انها لم تحضر لأن بنهاية الحفلة أكد الحضور حول واقع ان باريس كانت مخمورة لدرجة كبيرة!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
نيكول ريتشي والمخدرات!!

http://gim.gupshup.org/gal/H/3000_3677_Richie-Nicole-05-4x20124_9432121.JPG

ان النجمة الجديدة مؤخراً نيكول ريتشي تم القبض عليها من قبل الشرطة لدى قيادتها للسيارة تحت تأثير المخدرات،وتم نشر صورة نيكول وهي حاملةالرقم الخاص بها لدى مركز الشرطة وعرضها في احد البرامج...

أسيرة الاحزان
30-12-2006, 20:11
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بريتني سبيرز أسوأ صاحبة كلب لعام 2006

http://www.bokra.net/images/news/200612281518310.jpg

حصلت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري على لقب الأفضل بين المشاهير لهذا العام، وذلك حسبما جاء في التصويت الذي أجرته مجلتان متخصصتان في العناية بالكلاب.

وقالت هيلاري اوهاجن، رئيس تحرير مجلتي " New York Dog " و " Hollywood Dog " أن سبيرز جاءت في المركز الأخير باقتدار"لقد سبق وأن احتفظت بثلاثة كلاب من نوع الشيواوا وكانت لا تغادر المنزل إلا وهي تصطحب أحدهم، واختفت الكلاب من حياتها تماما بعد تعرفها على كيفين فيدرلين وإنجابها طفليها شون بريستون -سنة- وجايد جيمس -3 أشهر.


واحتلت باريس هيلتون الحائزة على لقب أسوأ مقتنية للكلاب العام الماضي على المركز الثاني في مسابقة "اقتناء الكلاب للتباهي بها كإكسسوار".

أما أوبرا، التي تمتلك 5 كلاب، فقد اختيرت هذا العام كأفضل مقتنية للكلاب لتحل محل المغنية جوس ستون الفائز باللقب العام الماضي، و تتفوق على منافسيها توري سبلنج ونيكول شريدان وبث اوستروسكي صديقة هوارد سترن.

ولقد تم التصويت عبر الإنترنت على مدار ثلاث أشهر وقالت اوهارجن إن التصويت كان متاحا للجميع وليس لقراء المجلة فقط، كما لن يتم الكشف عن عدد المشاركين في هذا التصويت.

أسيرة الاحزان
18-01-2007, 12:32
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

ليلة مع بريتني سبيرز بـ 40 الف دولار!!!

http://www.farfesh.com/article-images/b07115172802.jpg

أفادت مجلة "بيبول" الأمريكية ان العلاقة التي بدأت بين النجمة الامريكية بريتني سبيرز وعارض الأزياء إيزاك كوهن في تطور متسارع. هذا وقد أمضى الثنائي الجديد ليلة فارهة جدا في احد أبراج فنادق لاس فيغاس كلفتهما 40 الف دولار لليلية، حيث جهز الجناح ببركة جاكوزي، ومصعد زجاجي وسرير كهربائي دوار.

أحد اللذين شاهدوا الثنائي قال: "لقد بديا في غاية السعادة"، فيما رفضت إدارة الفندق التعليق على الأمر. يذكر أن النجمة وصديقها يتواعدان منذ شهر واحد فقط، وقد شوهدا برفقة بعضهما عدة مرات منذ ذلك الوقت.

من جهة أخرى، تحاول بريتني قضاء بعض الوقت مع طفلها "شون بريستون" بعد أن هجرته قرابة شهرين منهمكة في السهر والشرب، وقد شوهدت معه برفقة مساعدها في احدى الحدائق العامة بقرب بيتها الجديد في بفرلي هلز. أما مولودها الجديد "جيدين جيمس" فكما يبدو كان يقضي بعض الوقت مع أباه كيفين فيدرلاين..

أسيرة الاحزان
18-01-2007, 12:36
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

''بابل'' يحتضن جائزة أفضل فيلم من غولدن غلوب

http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/079827d7d9.jpg (www.moq3.com)

فاز فيلم "بابل" الاثنين بجائزة "غولدن غلوب" لافضل فيلم درامي في حفل منحت فيها جائزتا افضل ممثل وممثلة الى فوريست ويتكر بطل "آخر ملك لاسكتلندا" وهيلين ميرن بطلة "الملكة".

وحصد فيلم "دريم غرلز" ثلاث جوائز من بينها افضل فيلم كوميدي في الحفل الذي اقيم في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا (غرب).

ورشح فيلم المكسيكي اليخاندرو غونزاليس ايناريتو الذي صور في استوديو اميركي كبير لسبع جوائز وكان يبدو الاوفر حظا للفوز في هذا الحفل الذي تنظمه جمعية الصحافة الاجنبية في هوليوود ويعد مؤشرا على جوائز الاوسكار.

الا ان الفيلم لم يحصل سوى على جائزة واحدة هي الاهم، مما يسمح له بالوصول الى موقع قوة تمهيدا لجوائز الاوسكار التي ستمنح خلال اقل من ستة اسابيع.

واكد ايناريتو بينما كان يتسلم الجائزة من حاكم كاليفورنيا الممثل السابق ارنولد شوارزنيغر ان فيلمه "صور في ثلاث قارات وخمس لغات"، مؤكدا ان "سلطة السينما عالمية".

وتفوق "بابل" على منافسه "ذي ديبارتد" (الراحلون)، لكن مارتن سكورسيزي مخرج "ذي ديبارتيد" حصد جائزة افضل مخرج.

اما بين الممثلين، فقد فازت البريطانية هيلين ميرن بجائزة غولدن غلوب لافضل ممثلة في فيلم درامي لدور الملكة اليزابيث الثانية الذي لعبته في فيلم "الملكة" (ذي كوين).

ومنحت جائزة افضل ممثل في فيلم درامي للاميركي فوريست ويتكر لدور الرئيس الاوغندي السابق عيدي امين الذي لعبه في فيلم "آخر ملوك اسكتلندا" (ذي لاست كينغ اوف سكتلاند).

وقالت ميرن (61 عاما) التي كان فوزها متوقعا، عند تسلمها الجائزة ان "هذه المكافأة يجب ان تمنح لاليزابيث وندسور نفسها".

ونال ساشا بارون كوهين جائزة افضل ممثل في فيلم كوميدي او موسيقي عن فيلمه "بورات".

واثار ساشا بارون الضحك في القاعة الكبرى لفندق بيفرلي هيلز حيث سلمت الجوائز بعدما ظهر بنفس شخصية بورات وتحدث باللكنة نفسها، وقال انه كان واثقا خلال تصوير بعض المشاهد الحساسة انه يستحق "الجائزة من اجل ذلك!".

ونالت ميريل ستريب المعتادة على تسلم الجوائز، جائزة افضل ممثلة في فيلم كوميدي او موسيقي عن دورها كرئيسة تحرير مجلة موضة في فيلم "الشيطان يرتدي برادا" (ذي ديفل ويرز برادا).

لكن الفيلم الكوميدي الموسيقي "دريم غيرلز" حصد العدد الاكبر من الجوائز.

وهذا العمل الذي نال جائزة افضل فيلم كوميدي او موسيقي حصد جائزتي افضل ممثلين في دور ثانوي، احداهما لايدي مورفي والاخرى لجينيفر هادسون (25 عاما) التي لم تكن معروفة سابقا الا من خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني "اميركان ايدول" لاكتشاف المواهب.

وفي اطار تكريم السينمائيين الكبار، نال كلينت ايستوود (76 عاما) جائزة افضل فيلم صور بلغة اجنبية عن "ليترز فروم ايو جيما" (رسائل من ايو جيما).

كما نال وارن بيتي (69 عاما) جائزة سيسيل بي دو ميل تقديرا لمجمل اعماله السينمائية.

واخيرا نال الفرنسي الكسندر ديبلا جائزة افضل موسيقى تصويرية عن فيلم "ذي بينتد فيل" (الحجاب المزخرف).

أسيرة الاحزان
18-01-2007, 12:38
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

جينيفر أنيستون أفضل ممثلة في 2006

http://www.starnet.com.eg/ArticlesImages/Large/jennifer-break-up3-Large.jpg

لوس انجلوس - حصلت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون على لقب أفضل ممثلة فى جوائز "بيبولز تشويس" (اختيار الجمهور ) ، وذلك عن دورها فى فيلم "الأنفصال " .

يشارك أنستون فى بطولة الفيلم الممثل الشاب فينس فوجن ، وتدور أحداث الفيلم حول رجل وامرأة يعيشان معا في منزل يشتركان في ملكيته لكن الخلافات تدب بينهما مما يؤدي إلى انفصالهما وتنشب معارك أخرى من أجل الاستحواذ على المنزل.

هذا وقد حصل فيلم "قراصنة الكاريبي" على جائزتي الفيلم المفضل وأفضل دراما سينمائية ، كما حصل جوني ديب بطل الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في 2006 بلقبي أفضل ممثل وأفضل ممثل لافلام الحركة، كما حصل ديب وبطلة الفيلم كيرا نايتلي على لقب أفضل ثنائي سينمائي، وذلك خلال حفل إعلان الجوائز الليلة قبل الماضية، حسبما ورد بجريدة الرياض.

تجدر الأشارة أن "جوائز اختيار الجمهور " يتم تحديدها بناء على اختيارات عشاق السينما والتلفزيون الذين يصوتون عبر الانترنت. كما تعتبر الجوائز مقياسا لمدى شعبية النجوم.

أسيرة الاحزان
21-01-2007, 13:09
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

انفصال كاميرون دياز وجستن تيمبرلاك
http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/cameron_diaz_1.jpg

أكد النجمان كاميرون دياز وجستن تمبرلاك خبر انفصالهما وانتهاء علاقتهما العاطفية ، بعد أربعة سنوات من ارتباطهما ، في بيان رسمي نشر يوم الخميس الماضي بوسائل الإعلام.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي بيان النجمان ، والذي قالا فيه : "لقد كنا نفضل دائماً ألا نعلق على علاقتنا في وسائل الإعلام ، ولكن بعد المدة التي قضيناها معاً ، وجدنا أنه من الواجب علينا أن نفعل ذلك الآن ، وخاصة بعد الأمور الكاذبة التي تناقلها الإعلام بشأننا مؤخراً".

وتابعا : "لقد انهينا بالفعل علاقتنا العاطفية ، وسنظل صديقين نكن كل الحب والإحترام لبعضنا البعض".

وكانت دياز – 34 عاماً – قد قابلت تيمبرلاك – 25 عاماً – في أبريل عام 2003 بحفل توزيع جوائز "اختيار أطفال نيكلوديان" ، وفي شهر يوليو من العام نفسه صاحبت دياز صديقها المطرب في جولته الغنائية مع المطربة كريستينا أجوليرا.

وعن التسعة أعوام التي تفرق بين عمريهما ، قالت دياز لمجلة "دابليو" عام 2004 : "هذه ليست المرة الأولى في تاريخ العلاقات الانسانية التي ينجذب فيها اثنين بسبب طبيعة وتفاصيل شخصيتيهما ، وليس لفارق السن الذي بينهما".

وفي مقابلة تليفزيونية أجريت لدياز مؤخراً ببرنامج الفنانة الشقراء إيلين ديجنريس ، كانت إجابة الممثلة الشقراء عند سؤالها حول خططها للزواج من تيمبرلاك هى : "أتعرفين ما هى إجابة هذا السؤال يا إيلين ، هى أنني أعاني من الخوف تجاه الالتزام الرسمي".
وكانت إيلين قد سألت تيمبرلاك في حوار أجرته معه في شهر سبتمبر المنصرم حول شائعة خطوبته هو ودياز ، وما إذا كان عليها أن تبتاع فستاناً تحضر به حفل الزفاف ، فرد عليها المطرب الشاب ضاحكاً : "أتعلمين ، يمكن أن تبتاعي فستاناً لحضور الزفاف ، ولكن المشكلة هى ان تظلي في نفس حجمك لكي تتمكني من ارتداءه بعد 15 عاماً من الآن".

وكان جستن قد بدأ مؤخراً جولته الغنائية التي يروج فيها لألبومه الأخير ، في حين أن دياز حصلت على جائزة "أفضل ممثلة في دور رئيسي" في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

يذكر أنه يمكنك رؤية النجمين معاً مرة أخرى ولكن على هيئة الرسوم المتحركة عندما يعرض الجزء الثالث من فيلم "شريك" Shrek the Third في شهر مايو هذا العام بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يشاركان معاً في البطولة الصوتية له.

أسيرة الاحزان
31-01-2007, 11:29
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

بينيلوبي كروز تفوز بجائزة «أوسكار الاسبانية !!

http://teefoogalwsf.jeeran.com/P1.jpg

اكتسح فيلم «العودة» جوائز جويا السينمائية الاسبانية وفاز أمس الإثنين بجوائز أحسن فيلم وأفضل مخرج وأحسن ممثلة وفازت بها بينيلوبي كروز التي سبق لها الفوز بأوسكار.

ويدور الفيلم حول ريموندا التي تعيش في مدريد مع زوجها المخمور على الدوام وابنتهما بينما تعيش شقيقتها سوليداد في مكان آخر وكانت الأختان قد فقدتا والديهما في حريق.
وعند وفاة إحدى قريباتهما عادت سوليداد إلى القرية لحضور الجنازة لتفاجأ بعد ذلك بظهور شبح والدتها وتعرف أن الراحلة تنوي الإقامة معها لتعرف أشياء منها السبب وراء إحساسها أن ابنتها ريموندا لم تكن تحبها كثيراً.
اغرورقت عينا كروز بالدموع وهي تشكر المخرج الاسباني بيدرو المودوفار على الفيلم الذي اعتبرته واحداً من أروع التجارب التي مرت بها في حياتها.
وتأمل كروز أن تقف الموقف نفسه يوم 25 شباط في هوليوود عند توزيع جوائز أكاديمية العلوم والفنون السينمائية بعد أن أصبحت أول مرشحة إسبانية لنيل جائزة أوسكار أحسن ممثلة.
ونال المودوفار جائزة أفضل إخراج وهي ثاني جائزة جويا يحصل عليها مخرج «كل شيء بخصوص والدتي» الذي لم يحضر الحفل بسبب عدم قدرته على تحمل الضغط العصبي.
وكان المودوفار قد تقدم باستقالته من اكاديمية السينما الاسبانية عام 2005 احتجاجاً على أسلوب التحكيم في المهرجان.
وحصد فيلم «متاهة بان» للمخرج المكسيكي جويرمو ديل تورو سبع جوائز جويا بما فيها أفضل سيناريو وأحسن ممثلة صاعدة حصلت عليها ايفانا باكيرو.
ويدور الفيلم الذي وصف بأنه «قصة خيالية للكبار» حول فتاة تتعلم الخير والشر من غزال صغير تلقاه في غابة اسبانية بعد الحرب الأهلية بالبلاد.
وذهبت جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي إلى خوان دييجو الذي جسد شخصية أب يشعر بالضيق من نجله الناضج بسبب عودته إلى المنزل من جديد.
وتغلب دييجو على فيجو مورتنسن الممثل الذي يعيش في نيويورك ويتحدث الإسبانية والذي اشتهر بدور أراجورن في «سيد الخواتم» وهو أيضاً بطل فيلم «الأريست» الذي كلف 28 مليون دولار ما يجعله أعلى الأفلام تكلفة في السينما الاسبانية وحصل على ثلاث جوائز من 15 ترشيحاً.

أسيرة الاحزان
06-02-2007, 09:56
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

جينيفر انستون وكورتني كوكس معا من جديد

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/26931_mb_file_ea2af.jpg

تعود نجمتي المسلسل الامريكي الشهير (أصدقاء) جينيفر انستون وكورتني كوكس للعمل معا في في مسلسل تلفزيوني جديد حسب ما اعلنت كوكس لمجلة (بيبول) .

واضاف المصدر ذاته ان انستون ستؤدي دور رئيسة تحرير صحيفة متخصصة في اخبار المشاهير في مسلسل (دورت) التلفزيوني الجديد الذي تنتجه كوكس.


وقالت كوكس للمجلة (سنبدأ بالتصوير غدا الخميس وانتظر هذا اليوم بفارغ الصبر، وسيبدأ بث المسلسل نهاية اذار/مارس).

أسيرة الاحزان
06-02-2007, 09:59
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

دي كابريو: " تيتانيك " دفعني للتفكير في الابتعاد عن التمثيل

http://www.ashkra.com/news/photos/ashkra_social1416.jpg

كشف ليوناردو دي كابريو أن فيلم " تايتانيك " الذي فاز بأكثر من جائزة أوسكار وحقق إيرادات بملايين الدولارات و وضعه في مصاف كبار نجوم هوليود ، دفعه للتفكير في الابتعاد عن التمثيل لفترة من الزمن .
وأوضح النجم الأمريكي الشاب في تصريحات لـ " نيوزويك " أن الفيلم الشهير قدمه من جديد في صورة الفتي الوسيم التي سعى جاهدا للتخلص منها بعد سنوات من ظهوره كفتي غلاف لمجلات المراهقين.
وصف دي كابريو مشاعره عقب عرض " تيتانيك " عام 1997 بأنه كان " محبطا " لعودته لصورة الفتي الوسيم التي جاهد للتخلص منها فهو لم يكن يرغب في أن يفكر فيه الناس كمجرد شخص وسيم. و أضاف " أردت التوقف عن التمثيل لفترة من الزمن " ، لكنه قال أن هذه التجربة غيرت حياته وجعلته أكثر قدرة علي التحكم في حياته المهنية.
ورغم أفكار الاعتزال القديمة، وصف دي كابريو فن التمثيل بأنه اكثر الفنون تأثيرا فيه، وقال أن فن السينما هو الوحيد الذي يحقق له تغييرات هائلة في مشاعره و شخصيته.
ومن المعروف أن أحدث أفلام دي كابريو هو The Departed و شاركه بطولته كلا من مات ديمون و جاك نيكلسون و حاز المخرج مارتين سكروسيزي الأسبوع الماضي علي جائزة الكرة الذهبية عن إخراجه للفيلم.

أسيرة الاحزان
06-02-2007, 10:02
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

الجمهور الأمريكي يختار نجوم عام 2006

أقيم مساء الثلاثاء الحفل السنوي الـ33 للاعلان عن اختيار الجمهور الأمريكي لنجومهم المفضلين لعام 2006 ، مابين الغناء والسينما.

ونشر موقع "أسشوبز" الإخباري القائمة التي تربعت على قمتها المطربة الشقراء كاري آندروود الفائزة بالجائزة الأولى في الموسم الرابع لمسابقة "أمريكان أيدول" American Idol ، والتي لقبها الجمهور بـ"أفضل مطربة" وبصاحبة "أفضل أغنية كانتري" بأغنيتها التي تحمل عنوان "قبل أن يخون" Before He Cheats.

في حين حصل فريق "راسكال فلاتس" Rascal Flatts الذي يضم في عضويته كل من جاي ديماركوس وجاري ليفوكس وجويدون روني على جائزتي "أفضل إعادة تقديم أغنية" و"أفضل أغنية فيلم" عن أغنية "الحياة طريق سريع" Life Is A Highway التي قدمت ضمن أحداث الفيلم الكارتوني الشهير "السيارات" Cars.

كما حصل المطرب الشهير كيني تشينسي على جائزة أفضل مطرب ، ونال فريق "نيكيل باك" Nickleback جائزة أفضل فريق غنائي.

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/justin-timberlake2.jpg


أما أغنية مطرب البوب الشاب جستين تيمبرلانك "سيكسي باك" SexyBack ففازت بلقب أفضل أغنية "راب وبلوز" ، في حين ظهرت أغنية "شاك ذات" Shake That للمطرب إيمينيم كأفضة أغنية "هيب هوب" لهذا العام.


وكان للمطربة اللاتينية شاكيرا نصيبها في جوائز هذا العام ، حيث مكنتها أغنية "الأرداف لا تكذب" Hips Don't Lie من الحصول على لقب صاحبة "أفضل أغنية بوب" لعام 2006 ، في حين اختطف النجم بون جوفي جائزة صاحب "أفضل أغنية روك" عن أغنية "من قال أنه لا يمكنك العودة للمنزل" Who Says You Can't Go Home.
وعرض الموقع اختيارات الجمهور لنجوم الشاشة الفضية ، والتي سيطر عليها النجم جوني ديب ، بحصوله على لقب "أفضل ممثل سينمائي" ، و"أفضل ممثل حركة" و"أفضل ثنائي" مع بطلة فيلمه "قراصنة الكاريبي : صندوق الرجل الميت" Pirates of the Caribbean : Dead Man’s Chest كيرا نيتلي.

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Johnny-Depp.jpg

واختار الجمهور فيلم النجمين للقبين آخرين هما ، "أفضل فيلم" و"أفضل فيلم درامي" ، بينما اختار الجمهور فيلم "كليك" Click للنجم آدم ساندلر "أفضل فيلم كوميدي" ، وفاز بلقب "أفضل فيلم عائلي" فيلم "العربات" Cars.

أما لقب "أفضل ممثلة سينمائية" فذهب للنجمة جينفر أنيستون والتي قدمت في العام الماضي فيلمها الناجح "الانفصال" The Break Up ، وفازت النجمة كاميرون دياز بلقب "أفضل ممثلة في دور رئيسي" ، وفاز الممثل فينيس فاجن بلقب "أفضل ممثل في دور رئيسي".

أسيرة الاحزان
06-02-2007, 10:04
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

وفاة والدة أنجلينا جولي...

http://www.up4world.com/images/store10/9e0d3eed3f.jpg

وافت المنية الأحد، الممثلة الفرنسية
الأصل مارشيلين برتراند، والدة النجمة الأمريكية الحائزة على أوسكار أنجلينا جولي،
بعد صراع مرير مع مرض السرطان. وقالت جولي في بيان إن والدتها توفيت السبت في
مستشفى "سيدرز سيناء" في لوس أنجلوس، دون أن تفصح فيه عن عمر
الوالدة

http://www.up4world.com/images/store10/348896c3e3.jpg

انجلينا عند تلقي الخبر

لكن وفق مصادر فإن الممثلة الفرنسية ومطلقة والد جولي، الممثل الأمريكي المخضرم الحائز على أوسكار جون فويت، عندما كانت جولي في عامها الأول، مولودة عام 1950، وفق أسوشيتد برس. وأشارت تقارير إلى أن جولي وشقيقها جيمس هافن بالإضافة إلى رفيق درب جولي الممثل براد بيت كانوا إلى جانب سرير المريضة قبل وفاتها.
يُشار إلى أن برتران كان لها مشاركة متواضعة في أفلام أمريكية مثل "Lookin to Get Out" عام 1982 و "The Man Who Loved Women" عام 1983.
الجدير بالذكر أن طلاق الوالدين أثر بشدة على علاقة جولي بفويت، ويعيش الاثنان قطيعة مستمرة، رغم أن جولي تصالحت معه عندما شاركها بطولة فيلم Tomb Raider .

أسيرة الاحزان
10-02-2007, 12:32
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

وفاه انا نيكول

http://graphics8.nytimes.com/images/2007/02/09/us/09smith190.1.jpg

في فبراير/شباط 8، 2007، وجد سميث غير مجيب في غرفة في فندق موسيقا الروك الصاخبة Seminole و كازينو في هوليود، Florida. في (18:38 UTC) Seminole شارلي 1:38 سعيد نمر رئيس شرطة نادت مربّية الفندق مكتب أماميّ، من حيثيّة تحوّل نادى أمن، من نادى تحوّل حيثيّة 911، و في 1:45 بعد الظهر أدار حارس شخصيّ CPR قبل أسرعت إلى مستشفى إقليميّ تذكاريّ في 2:10 بعد الظهر و صريح تماما فوق قدوم في 2:49 بعد الظهر. سميث\' صديق s، هاوارد K. مؤخرة، كانت معها عندما ماتت و تملك مرويّ إلى حفلة هذا المساء كانت تلك درجة حرارتها متواصلة عاليا الليل قبل.

دوغاري
26-02-2007, 05:26
الله يعطيج العافية اسوؤرة .....

ياليت اتعيدين ترجمة وصياغة الخبر الأخير لأنّة مو مفهوؤم .........
بليييييييييز............

أسيرة الاحزان
26-02-2007, 14:55
أمر دوغاري

هذا خبر بسيط جدا ..

وجدت انا نيكول في الثامن من فبراير 2007 في الهارد روك هوتيل دون حراك في الساعة 1:38 ظهرا ونقلت الى المستشفى في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق و قد اشار رجال الاسعاف انهم حينما وصلوا فانها لم تكن تتنفس.
وكانت نيكول تسعى لشراء قارب خاص بها في رحلتها هذه .. وقد اعلنت وفاتها بعد ساعة من وصولها الى المستشفى.

أسيرة الاحزان
26-02-2007, 15:03
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

150 مرشح للأوسكار يلتقون في هوليوود

عشرات من نجوم السينما في بيفرلي هيلز بغرب كاليفورنيا للاحتفال بترشيحهم لجوائز الأوسكار على غداء نظمته أكاديمية الفنون وعلوم السينما قبل ثلاثة اسابيع على سهرة هوليوود الكبرى التي ستعلن خلالها اسماء الفائزين.
ومن الايرلندي بيتر اوتول، 74 عاما، الذي يرشح للمرة الثامنة، وصولا الى الطفلة ابيغيل بريسلين، 10 سنوات، التقى حوالي 150 مرشحا ظهر أول من امس في قاعة فندق كبير في مدينة النجوم على بعد مئات الامتار من مقر الاكاديمية.

http://asharqalawsat.com/2007/02/07/images/last.405196.jpg

وهذا اللقاء الاخير قبل السهرة الكبرى في 25 فبراير (شباط) الحالي كان مناسبة كما هي العادة للمنظمين لحث المرشحين للفوز على الادلاء بكلمات شكر مقتضبة وألا تكون مملة قدر الإمكان.
وقالت لورا زيسكين، منتجة البث الملتفز للحفل، الذي يتراجع عدد مشاهديه سنة بعد سنة «ان نجاح الحفل رهن بكم».
وفي العام 2006 بلغ عدد الاميركيين الذين شاهدوا الحفل على شبكة «اي بي سي» حوالي 39 مليون شخص مقابل 42 مليون شخص عام 2005.
وبعدما طلبت من المرشحين الاستعداد لاحتمال فوزهم، كررت زيسكين في هذه المناسبة عبارة للكاتب الاميركي مارك توين تقول «يلزم الأمر ثلاثة اسابيع على الأقل لصياغة خطاب عفوي». ومن جهته قال رئيس الاكاديمية سيد غانيس انه يريد معاملة كل المرشحين على قدم المساواة رغم وجود اسماء لامعة جدا في مجال الفن السابع خلال الحفل.
وعلى طاولات الغداء، جلس ستيفن سبيلبرغ وكلينت ايستوود واوتول جنبا الى جنب وكذلك مهندسو الصوت ومنفذو الماكياج او المتخصصون في المؤثرات الخاصة وهم مرشحون في هذه الفئات الخاصة.
وبالنسبة للممثل ويل سميث المرشح عن فئة افضل ممثل عن دوره في فيلم «ذي بورسوت اوف هابينس» (البحث عن السعادة)، فقال «هذا اللقاء هو الافضل بين الجميع».
من جهته اكد فوريست ويتيكر الذي اختير مع سميث بين السود الخمسة المرشحين في فئات التمثيل الاربع الابرز وهو ما يعتبر رقما قياسيا، ان ذلك يثبت ان جوائز الاوسكار لم تعد تولي اهتماما كبيرا بلون الممثلين.
وقال الممثل البالغ من العمر 45 عاما والمرشح لجائزة افضل ممثل عن دوره في فيلم «ذي لاست كينغ اوف سكوتلاند» (اخر ملوك اسكوتلندا)، «اعتقد ان تقدما قد حصل» واضاف «حين كنت صغيرا، لم يكن هناك سوى ممثل اسود واحد» في حفل الاوسكار وهو سيدني بواتييه الذي فاز عام 1964.

دوغاري
27-02-2007, 02:38
حراااااااام عاد انا كنت اتبعلها افلام واجد ........


الله يعطيج العافية اسوؤرة على الأخبار ........
قايمة بالواجب وأكثر ..............

أسيرة الاحزان
03-03-2007, 16:26
http://www.moq3.com/pics/up_2007/01_2007/c6770b4ae1.jpg

Scarlett Johansson أكثر النساء جاذبية

http://www.alromancy.com/pic/A/Scarlett%20Johansson.jpg

اختارت مجلة بلاي بوي النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسن لتتصدر قائمتها السنوية لأكثر 25 إمرأه جاذبية .
وبررت المجلة الإختيار بأنه (( لايمكن تخطي سكارليت إذا تعلق الأمر بالجمال والجاذبية فهي تتمتع بجاذبية يمكن الشعور بها ولكن لايمكن وصفها في الوقت نفسه بداية من جلدها اللامع وجسدها المفعم بالأنوثة إلى شخصيتها الغامضة )) .
وإليكم بعض من دخل القائمة :
http://www.alromancy.com/pic/A/Christina%20Aguilera.jpg
Christina Aguilera
http://www.alromancy.com/pic/A/pamela%20anderson.jpg
Pamela Anderson
http://www.alromancy.com/pic/A/Lindsay%20Lohan.jpg
Lindsay Lohan
http://www.alromancy.com/pic/A/Beyonce.jpg
Beyonce
http://www.alromancy.com/pic/A/Jennifer%20Lopez.jpg
Jennifer Lopez
http://www.alromancy.com/pic/A/Angelina%20Jolie.jpg
Angelina Jolie
http://www.alromancy.com/pic/A/Jessica%20Alba.jpg
Jessica Alba
http://www.alromancy.com/pic/A/Paris%20Hilton.jpg
Paris Hilton

أسيرة الاحزان
04-04-2007, 16:15
http://www.q8boy.com/uploads/a101275ba7.jpg (http://www.q8boy.com)

هالي بيري تعترف بأنها حاولت الإنتحار!!!!


http://www.celebopedia.com/berry/images/halle_berry.jpg

الممثلة هال بيري الحاصلة على الأوسكار تعترف بأنها حاولت الانتحار


لوس انجليس (رويترز) - اعترفت الممثلة الأمريكية هال بيري الحاصلة على جائزة أوسكار بأنها كانت في غاية الاحباط عقب انفصالها في عام 1997 عن زوجها الأسبق نجم البيسبول الأمريكي ديفيد جاستس لدرجة أنها حاولت الانتحار.

وتقول بيري في مقابلة تنشر في عدد الاحد من مجلة (باريد) انها منذ ذلك الحين وفي أعقاب طلاقها الثاني تعلمت ان تسيطر على حياتها وانها تفكر في الأمومة الآن وهي في سن الأربعين.

وقالت بيري انها تراجعت عن الانتحار "عندما تخيلت صورة أُمي وهي تعثر عليَ. انها ضحت كثيرا من أجل أطفالها وانتحاري سيكون شيئا في غاية الأنانية."

وأضافت بيري قائلة للمجلة "احساسي بقيمة ذاتي كان متدنيا للغاية. كان علي أن أُعيد برمجة نفسي لأرى الجانب الحسن بي. كون شخص ما لا يريدني لا يعني أنني غير محبوبة. عاهدت نفسي ألا أكون جبانة أبدا مرة أخرى."

وتفاوتت أدوار هال بيري العميلة السرية الجميلة جنكس في فيلم جيمس بوند "مت في يوم آخر" Die Another Day الى النادلة سيئة الحظ في فيلم "كرة الوحش" Monster s Ball في عام 2001 الذي حصلت عنه على جائزة اوسكار أحسن ممثلة.

واستمر زواج بيري من جاستس حوالي خمس سنوات في أوائل التسعينات قبل ان يسطع نجمها بعد قيامها بدور المغنية والممثلة دوروثي داندريدج في فيلم تلفزيوني عنوانه Inrtoducing Dorothy Dandridge في عام 1999.

واستمر زواج بيري الثاني من المغني اريك بينيت أربع سنوات حتى عام 2005 حين طُلقا في انفصال حظي بتغطية اعلامية واسعة.

وبيري في علاقة غرامية حاليا مع عارض الازياء جابريل اوبري الذي يصغرها بعشر سنين.

وقالت للمجلة "أنظاري مركزة على فصل مختلف في حياتي هو الأمومة. هذا هو الهدف الذي وضعته بوضوح لنفسي."

أسيرة الاحزان
04-04-2007, 16:17
http://www.q8boy.com/uploads/a101275ba7.jpg

شاكيرا تمثل في فيلم هندي

http://entertainment.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/shaaa.jpg

مومباي (الهند) – رويترز : أفادت صحيفة "تايمز أوف انديا" يوم الإثنين أن مغنية البوب اللاتينية شاكيرا مستعدة للرقص في فيلم من إنتاج بوليوود عاصمة السينما الهندية ستبدأ صديقتها فرح خان مصممة الرقصات والمخرجة في تصويره هذا العام.

وقالت الصحيفة إن شاكيرا سعدت للغاية بتجربة العمل مع مصممة الرقصات في بوليوود خلال الاستعداد لحفل توزيع جوائز "إم.تي.في" الأسبوع الماضي لدرجة أنها عبرت عن رغبتها في الرقص بالفيلم الجديد الذي تنوي خان إخراجه.

ونقلت الصحيفة عن خان قولها : "في الوقت الراهن .. وافقنا على العمل معا" ، ومن المقرر أن تخرج "أوم شانتي أوم" Om Shanti Om في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت خان للصحيفة إن شاكيرا ستزور الهند لإحياء حفل موسيقي في مارس القادم ، وإن مجموعة اللقطات الخاصة برقصات الفيلم يمكن تصويرها عندئذ.

وأدت المغنية المثيرة وفرقتها أغنية "الأرداف لا تكذب" Hips don''''t lie التي استوحت رقصاتها من بوليوود في حفل توزيع جوائز "إم.تي.في" يوم الجمعة الماضي.

ونقلت الصحيفة عن خان قولها : "لقد عرفت (شاكيرا) بالقطع سر رقصات بوليوود وهي تريدني أن أدمجها في أغنيتها المصورة الجديدة التي تريدني أن أخرجها لها".

و ومن المعروف أن أفلام السينما الهندية تهتم بالإكثار من عدد الأغنيات والرقصات الموجودة وسط أحداث الفيلم ، كما أن صناعة السينما الهندية هي الأكبر في العالم من حيث حجم الإنتاج ومبيعات التذاكر

hazemm
02-05-2007, 17:53
"Disturbia " يحتفظ بصدارة ايرادات السينما في امريكا الشمالية

فيلم الاثارة " اضطراب Disturbia" على صدارة ايردات الافلام في امريكا الشمالية مسجلا 9.1 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول مراهق يعيش رهن الاقامة الجبرية في منزله ويقضي وقته في مراقبة جيرانه حتى يشتبه بأن احد من يراقبهم سفاحا.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "الخفي The Invisible" بإيرادات 7.6 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم وهو من الاعمال الدرامية المثيرة حول طالب بالمرحلة الثانوية (نيك باول) يتعرض للاغتيال الا انه لا ينتقل الى الحياة الاخرة ويظل غير مرئي في مرحلة انتقالية بين الحياة والموت وعليه ان يعثر على الشخص الذي هاجمه قبل ان يموت تماما ويتلاشى جسمه. وفي هذه الاثناء يراقب الاحداث وهو عاجز عن فعل اي شيء فيرى امه تبحث مع الشرطة عن قاتله الذي يكتشف انها فتاه مراهقة (آني) تعاني من اضطرابات. وفي النهاية تنقذ آنى باول لكنها تموت.

واحتل فيلم الحركة والاثارة الجديد "التالي Next" المركز الثالث مسجلا 2 ر7 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول ساحر يدعى كريس جونسون (نيكولاس كيدج) يعاني من سر يعذبه وهو انه يستطيع ان يرى المستقبل. يقيم جونسون باسم مستعار في لاس فيجاس حيث يعيش على القيام بخدع بسيطة رخيصة الثمن. ولكن عندما تهدد جماعة ارهابية بتدمير منشأة نووية في لوس انجليس تسعى العميلة الحكومية كالي فيريس للوصول اليه واقناعه بمساعدتها في منع وقوع هذه الكارثة.

وتراجع من الثاني الى المركز الرابع فيلم "انكسار Fracture" وسجل 7.1 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم وهو من الاعمال الدرامية المثيرة حول معركة ذكاء قاتلة بين مهندس مشوش العقل وشاب طموح يعمل مساعدا للمدعي بأحدى المناطق بعدما تتم تبرئة ساحة الاول من محاولة قتل زوجته.

كما تراجع من المركز الثالث الى الخامس الفيلم الكوميدي "سيوف المجد Blades of Glory" محققا مبيعات تذاكر قدرها 5.2 مليون دولار.

والفيلم الذي يقوم ببطولته ويل فيريل تدور قصته حول لاعبين اولمبيين من ابطال التزلج على الجليد يجردان من ميداليتيهما الذهبيتين ويمنعان مؤقتا من منافسات فردي الرجال الا انهما يجدان مخرجا يمكنهما من المشاركة معا في منافسات الزوجي.

http://productnews.link.net/reuters/OLMEENT_iptc/30-04-2007/2007-04-30T034827Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OEGEN-CENIMA-US-MZ3.jpg

أسيرة الاحزان
03-05-2007, 14:49
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

أخبار تؤكد إصابة جولي بمرض خطير

http://www.alriyadh.com:/2006/02/20/img/202747.jpg

ادعت مجلة (ناشيونال انكوايرر ) الامريكية الشهيرة بأن النجمة الحسناء أنجلينا جولي مصابة بمرض خطير وغامض، قد تموت بسببه.

وفي تقرير مفصل أفادت المجلة ان النجمة وفي آخر ظهور خيري لها كانت ترجف بشكل ملحوظ، عدا عن فقدانها للوزن بشكل مفرط وسقوط شعرها.

هذا ونقلت المجلة عن شقيق النجمة انه عبر للإعلام مؤخرا عن قلقه تجاه صحة شقيقته دون ان يذكر مزيدا من التفاصيل مما رجح نظرية مرضها.

يذكر ان النجمة لم ترد للآن على الخبر بالنفي أو الإيجاب.

أسيرة الاحزان
06-05-2007, 15:30
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

الحكم بسجن باريس هيلتون 45 يوما

http://arabic.cnn.com/2004/entertainment/12/7/walters.hilton/ItemSlug-1102435593660~1102435593650213600.jpg

لوس انجليس - أمرت محكمة في لوس انجليس بسجن باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية ونجمة تلفزيون الواقع 45 يوما لخرقها بنود قرار وضعها تحت المراقبة في جنحة القيادة وهي مخمورة.

وأمر قاض في محكمة لوس انجليس العليا بسجن هيلتون البالغة 26 عاما لقيادتها برخصة موقوفة في فبراير شباط. وأمرها بتسليم نفسها للسجن في الخامس من يونيو حزيران المقبل.

وأصدر القاضي مايكل سووير قراره بعد جلسة استماع استمرت ساعتين دافعت هيلتون خلالها بأنها لم تكن على دراية بوقف رخصتها عقب ضبطها وهي تقود سيارتها دون تشغيل المصباح الامامي في السابع والعشرين من فبراير شباط.

ووضعت هيلتون تحت المراقبة لمدة ثلاثة اعوام في وقت سابق هذا العام لعدم ابدائها اي اعتراض على التهم الموجهة اليها بالقيادة بتهور تحت تأثير الكحول بعد القاء القبض عليها في هوليوود في سبتمبر ايلول الماضي.

ووقعت هيلتون في مشكلة اخرى ايضا في اواخر فبراير شباط الماضي عندما تم ضبطها بشارع صن ست بوليفارد في ويست هوليوود وهي تقود دون تشغيل المصباحين الاماميين كما صادرت الشرطة سياراتها وهي بنتلي زرقاء يبلغ سعرها 190 الف دولار عندما اكتشفت انها كانت تسير برخصة موقوفة .

وتجيء مشكلات هيلتون القضائية الاخيرة قبل اكثر من ثلاثة اسابيع لاستئناف اذاعة برنامج تلفزيون الواقع "الحياة البسيطة " الذي يشاركها في بطولته صديقتها نيكول ريتشي للموسم الخامس.

وقد جرى بالفعل تسجيل الحلقات.

hazemm
06-05-2007, 16:38
بعد أجرائها لجراحة تجميل بالأنف ..النجمة آشلي سمبسون تشجع عمليات التجميل

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1378.jpg


أكدت النجمة العالمية آشلي سمبسون بعد قيامها بإجراء عملية تجميلية في أنفها، أنها تشجع مثل هذه العمليات التجميلية لكل من يرى أن الأمر يتطلب ذلك، وقالت: "يجب أن يكون إختيار أي شخص لعمليات التجميل لإسعاد نفسه وليس من أجل أي شخص آخر"، موضحة أنها لم تكن تعاني من شكلها من قبل، ولم يكن يؤثر عليها بشكل كبير على ثقتها بنفسها، ولكنها إختارت أن تقوم بعملية تجميل في أنفها وهو إختيار شخصي.
وتضيف آشلي شقيقة النجمة جيسيكا سمبسون حول عملية التجميل التي أجرتها في أنفها إنها ورغم أن شكلها تغير إلا إنها ما تزال نفس الشخص الذي عرفها العالم به ولم يؤثر ذلك على أسلوبها في الحياة البسيط وخاصة بين أصدقائها التي تحبهم ويحبونها.
وتعد آشلي ذات( 22 ربيعاً ) فنانة متعددة المواهب، إذ قدمت خلال مسيرة شهرتها الأغاني والبرامج الفنية كمذيعة ومقدمة، الى جانب التمثيل المسرحي الإستعراضي في مسرحية "شيكاغو" الشهيرة، التي جسدت فيها شخصية "روكسي هارت"، وتجولت بها في عدد كبير من مناطق وعواصم عالمية .

hazemm
06-05-2007, 16:43
الأميركيون يطالبون هيلاري داف بالتوقف عن الغناء لأنها تزعج أذانهم

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1393.jpg


أن تكوني إمرأة جميلة فهذا لا يعني بالضرورة أنّك تمتلكين صوتاً جميلاً، بهذه الكلمات شنت الصحافة الأميركية مؤخراً، هجوماً عنيفاً على النجمة صاحبت الشعبية الكبيرة هيلاري داف بسبب أغنيات ألبومها الأخير الذي طرح مؤخراً تحت عنوان Dignity وطلبت الصحافة من هيلاري العودة من جديد إلى بلاتوهات هوليوود وترك الغناء جانباً، لعدم امتلاكها المؤهلات الصوتية التي تسمح لها بالغناء بل وإصدار البومات "تزعج بها آذان المستمعين" حسب آراء المحللين والمتابعين للفن الأميركي.

وتبدو تصريحات النقاد والصحافيين هذه غريبة بعض الشيء، خاصة وأن جميع القوائم الموسيقية الاميركية والعالمية أكدت في السنوات نجاح أغنياتها وألبوماتها الثلاثة الماضية نجاحاً كبيراً، ولكنها لا هذا لا يمنع أن شعبيتها وجماهيريتها هي التي تحقق هذه المبيعات.
وهيلاري داف ابنة العشرين ربيعاً، تعد من أهم نجوم السينما الأميركية الشباب، ولا تكف عدسات الصحافيين من متابعتها أينما ذهبت، فهي شابة جميلة حققت كل أفلامها نجاحاً باهراً، ولقيت سلسلة الحلقات التلفزيونية التي مثلتها تحت عنوان "ليزي ماكواير" إقبالاً جماهيرياً كبيراً وتوالت أفلامها السينمائية الواحد تلو الآخر، حيث كان آخر أفلامها Material Girls التي قدمتها بمشاركة شقيقتها هايلي داف في دور البطولة، وقبله فيلم Cheaper by the Dozen 2 المنتج عام 2006 وشاركها به النجم ستيف مارتن.

كما أصبحت هيلاري داف حديث هوليوود في فترة من الفترات بسبب الخلافات التي نشبت بينها وبين المطربة والممثلة الشابة ليندسي لوهان، الى جانب العديد من المشكلات مع زميلات مثل بريتني سبيرز وأخريات وكانت ترجع الى للغيرة الفنية بينهن.

وتعرف هيلاري المولودة في تكساس في معظم لقاءاتها الصحافية بحبها الكبير لأسرتها التي تقيم في كاليفورنيا مع أمها وشقيقتها.

تقول هيلاري إنها فتاة محظوظة لأنها حققت الشهرة والثراء وهي لا تزال في بداية سنوات المراهقة، فقد قدمت أول ألبوم ناجح وهي في سن الرابعة عشرة، وجمعت ثروة كبيرة في سنوات قليلة وتعتقد أنها اليوم تملك كل ما تحلم به، ولكن هذا لا ينفي أنها لا تزال فتاة طموحة لديها مشروعات كثيرة تتمنى أن تحققها في المستقبل.

هذا وقد تنوع ألبومها الأخير في الألحان الموسيقية التي جاءت بين الرومانسية والصاخبة، الممزوجة بموسيقى البوب الشهيرة، التي تفضلها هيلاري في أسلوبها الغنائي الذي تقدمه خلال فترات متقطعة، حيث أنها تصدر سنوياً أعمالاً غنائياً يتخللها عملين سينمائين على الأقل.
هذا وقد طرحت هيلاري آخر ألبوماتها الغنائية مع نهاية عام 2005 تحت عنوان Most Wanted وتصدر قوائم الموسيقى في أميريكا وحقق مبيعات كبيرة.

hazemm
06-05-2007, 16:47
إيفا هيرزيغوفا .. حامل ولن تتزوج وتهتم بأعلانات عن ملابس الحوامل


أعلنت العارضة التشيكية الشهيرة إيفا هيرزيغوفا بأنها لا تخطط للزواج من صديقها غريغوريا مارسياج في الوقت الحاضر.

العارضة الحسناء حامل في شهرها السابع بطفلهما الأول، وترى بأنها ستتزوج فقط لأجل مستقبل أطفالها: "قلت لغريغ بأنني سأتزوجه لأجل الأطفال في يوم من الأيام، ولكن بالنسبة لي، حبنا مكتوب في قلبي، لذا فلا داع ليكون مكتوباً على قطعة من الورق".

إيفا سعيدة جداً بحملها وتتوقع إنجاب طفلها الأول في شهر حزيران المقبل وتقول عن ذلك: " لقد إكتسبت 10 كيلوغرامات منذ بداية حملي، وأجدني مقبلة على التهام الحلوى بشكل غير مسبوق، في الوقت الذي لم أكن أحب الشوكولا من قبل". وتضيف: " ولا تزعجني الزيادة في وزني، وأشعر بالثقة تجاه جمال جسدي، أنا سعيدة جداً، وأود لو بقيت حاملاً للسنوات العشر المقبلة".

إيفا ذات الـ 34 عاماً على علاقة بصديقها الإيطالي منذ سنة أعوام، وترى بأن حملها غير نظرتها للحياة: "مهنة عرض الأزياء مهنة رائعة، تعلمت منها الكثير، وسافرت الى كافة أنحاء العالم، ولكني الآن أشعر بأن حياتي لم تعد تتمحور حول ذاتي ومهنتي فقط، فتجربة الأمومة تجعلك تشعر بالآخرين أكثر، لم أعد مجرد عارضة أزياء شهيرة، أصبحت أشعر بأنني إنسانة أكثر من قبل".

إيفا تقوم حالياً بعرض منتوجات شركة "GAP" الخاصة بالحوامل وتقول عن هذه التجربة "أشعر بقوة داخلية كبيرة كبيرة لا يمكن لأحد تصورها، في أغلب الأحيان تختفي النساء الشهيرات خلال فترة حملهن عن الأضواء. يختبئن ويشعرن بأنهن لا يحبذن أن يراهن أحد وهن حوامل، أعتقد بأن هذا التصرف خاطيء."
وتكمل: "الشيء الوحيد الذي تخليت عنه بسبب حملي هو الكعب العالي، في السابق كنت أعدو بالكعب العالي، الآن أشعر بإن توازني إختلف، وأقع عندما أرتديه".

تقول إيفا أيضاً بأنها لا تستعجل او تفكر في أمر إستعادة رشاقتها: "أود أن استمتع بهذه اللحظات. ولست من أولئك النساء الشهيرات ممن يفعلن كل ما بوسعهن للعودة الى رشاقتهن. وإذا أراد الناس إلتقاط الصور لي وأنا حامل وممتلئة فلا ضير في ذلك، لأنني أعتقد بأنه من الضروري أن تكون المرأة قادرة على أن تظهر ذاتها الحقيقية، ومن تكون في كل الأوقات، وليس فقط عندما تكون كاملة وفي أفضل حالاتها".

hazemm
06-05-2007, 16:47
إيفا هيرزيغوفا .. حامل ولن تتزوج وتهتم بأعلانات عن ملابس الحوامل


أعلنت العارضة التشيكية الشهيرة إيفا هيرزيغوفا بأنها لا تخطط للزواج من صديقها غريغوريا مارسياج في الوقت الحاضر.

العارضة الحسناء حامل في شهرها السابع بطفلهما الأول، وترى بأنها ستتزوج فقط لأجل مستقبل أطفالها: "قلت لغريغ بأنني سأتزوجه لأجل الأطفال في يوم من الأيام، ولكن بالنسبة لي، حبنا مكتوب في قلبي، لذا فلا داع ليكون مكتوباً على قطعة من الورق".

إيفا سعيدة جداً بحملها وتتوقع إنجاب طفلها الأول في شهر حزيران المقبل وتقول عن ذلك: " لقد إكتسبت 10 كيلوغرامات منذ بداية حملي، وأجدني مقبلة على التهام الحلوى بشكل غير مسبوق، في الوقت الذي لم أكن أحب الشوكولا من قبل". وتضيف: " ولا تزعجني الزيادة في وزني، وأشعر بالثقة تجاه جمال جسدي، أنا سعيدة جداً، وأود لو بقيت حاملاً للسنوات العشر المقبلة".

إيفا ذات الـ 34 عاماً على علاقة بصديقها الإيطالي منذ سنة أعوام، وترى بأن حملها غير نظرتها للحياة: "مهنة عرض الأزياء مهنة رائعة، تعلمت منها الكثير، وسافرت الى كافة أنحاء العالم، ولكني الآن أشعر بأن حياتي لم تعد تتمحور حول ذاتي ومهنتي فقط، فتجربة الأمومة تجعلك تشعر بالآخرين أكثر، لم أعد مجرد عارضة أزياء شهيرة، أصبحت أشعر بأنني إنسانة أكثر من قبل".

إيفا تقوم حالياً بعرض منتوجات شركة "GAP" الخاصة بالحوامل وتقول عن هذه التجربة "أشعر بقوة داخلية كبيرة كبيرة لا يمكن لأحد تصورها، في أغلب الأحيان تختفي النساء الشهيرات خلال فترة حملهن عن الأضواء. يختبئن ويشعرن بأنهن لا يحبذن أن يراهن أحد وهن حوامل، أعتقد بأن هذا التصرف خاطيء."
وتكمل: "الشيء الوحيد الذي تخليت عنه بسبب حملي هو الكعب العالي، في السابق كنت أعدو بالكعب العالي، الآن أشعر بإن توازني إختلف، وأقع عندما أرتديه".

تقول إيفا أيضاً بأنها لا تستعجل او تفكر في أمر إستعادة رشاقتها: "أود أن استمتع بهذه اللحظات. ولست من أولئك النساء الشهيرات ممن يفعلن كل ما بوسعهن للعودة الى رشاقتهن. وإذا أراد الناس إلتقاط الصور لي وأنا حامل وممتلئة فلا ضير في ذلك، لأنني أعتقد بأنه من الضروري أن تكون المرأة قادرة على أن تظهر ذاتها الحقيقية، ومن تكون في كل الأوقات، وليس فقط عندما تكون كاملة وفي أفضل حالاتها".

hazemm
07-05-2007, 16:42
قاض يرفض حق مارلين مونرو في جزء من ارباح صورها


نيويورك (رويترز) - حكم قاض اتحادي أمريكي بأن حق الممثلة الامريكية الراحلة مارلين مونرو في الحصول على جزء من ارباح من قاموا بالتقاط صور لها انتهى بوفاتها عام 1962.

وركز النزاع القانوني على صورة للممثلة الشقراء تحاول فيها لملمة تنورتها المرفوعة من الهواء التقطها المصور سام شو خلال تصوير فيلم "سفن يير اتش" في عام 1954.

وقضى القاضي كولين ماكماهون بأن وضع مونرو لا يسمح بحصولها على حقوق اعلان لان اية حقوق لم تحصل الممثلة عليها خلال حياتها "بطلت بوفاتها."

وتابع "ان السيدة مونرو لا تستطيع ان تورث بإرادتها حق ملكية لم تملكه بعد وفاتها."

وأصبحت بذلك حقوق الصور التي التقطها شو والمرسومة على قمصان تبيعها شركة تارجت للتجزئة منخفضة السعر مملوكة لورثة المصور الراحل.

عمرو الخطيب
07-05-2007, 19:26
http://www.twasel.net/up/up1/1178556348_media%205.jpg

نالت النجمة الامريكية جينيفر انيستون لقب " صاحبة اجمل ساقين في هوليوود " ففي استفتاء اجرته مؤسسة مختصة بالادوات الكهربائية احتلت انيستون اعلى معدل من النقاط بلغ 14.67 لتتفوق بذلك على جيسيكا سيمبسون و المغنية كريستينا اغليرا . يذكر ان فوز النجمة اعتمد على طول الساقين و تركيبة الجلد البشري .

عمرو الخطيب
07-05-2007, 19:35
http://www.twasel.net/up/up1/1178557242_media%204.jpg

أعلنت النجمة الجميلة ايفا لونجوريا بطلة حلقات زوجات يائسات انها تشعر بالأسف لأنها لن تستطيع أن ترتدي في زفافها من لاعب كرة السلة الشهير توني باركر سوي فستان واحد و أكدت أن العديد من أشهر المصممين في العالم عرضوا عليها تصميمات رائعة لفستان ليلة العمر و انها في حيرة و تشعر بالحزن لأنها سترتدي فستانا ً واحدا ً و ليس عشرة و صرحت النجمة الجميلة أنها ستنام فيه بعد الزفاف لأنه من المحزن أن يوضع في خزينة الملابس و لا يتم ارتداؤه مرة أخري ويذكر أن لونجوريا (32 عاما ً ) حددت موعد زفافها من النجم توني باركر في السابع من شهر يوليو و أكدت بعض المصادر القريبة من العروسين أن دعوات حفل الزفاف قد تم توزيعها بالفعل علي الأقارب و الأصدقاء و ينتظر الجميع أن تكون ليلة رائعة .

عمرو الخطيب
07-05-2007, 20:12
http://www.twasel.net/up/up1/1178558547_kirshner.jpg

بعد نجاحها في فيلم The Black Dahlia .. ميا تصور حاليا ً في ايرلندا و انجلترا فيلم رومانسي كوميدي جديد love affair مع الممثل Heather Graham .. ميا قالت انها سعيدة جدا ً و مستمتعة بوجودها في ايرلندا وقالت انها بلد رائعة و الناس فيها طيبون للغاية فقد ساعدوها عندما ضلت طريقها و اوصلوها إلى الاستديو و حتى ان سائق التاكسي اعطاها رقم هاتفه لتتصل به إذا احتاجت لشيء .

أسيرة الاحزان
09-05-2007, 15:56
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

والدة باريس هيلتون تستنكر

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/ParisGoesToJail_blog.jpg

أثارت جملة "بعد كل ما دفعناه من مال" التي صاحت بها كاثي هيلتون والدة المطربة الشقراء باريس هيلتون تساؤلات عن حقيقة هذه الأموال ، وهل هي رشوة لحماية ابنتها من حكم المحكمة التي أمرت بحبس ابنتها 45 يوماً بسبب القيادة برخصة منتهية الصلاحية.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي قول رسام جنائي حضر المحاكمة إن والدي المطربة ريك وكاثي هيلتون كرروا جملة "لا نصدق هذا" بغضب فور نطق القاضي بالحكم ، وتوجهت والأم إلى أحد المحلفين ، وقالت له بوجهها الأحمر الغاضب "أنت مثير للشفقة" وسخرت منه "هل يمكنني الحصول على توقيعك" فتجاهلها المحلف تماماً.

وذكر الرسام المحترف في رسم أحداث المحاكمات التي يمنع دخول المصورين فيها ، أن المطربة والممثلة الشقراء رسمت علامة الصليب بيدها اليمنى وقبلت أصابعها لتتلوا صلواتها في هدوء قبل نطق الحكم بدقائق ، وتلقت الحكم في ذهول ، قبل نزول دموعها لتصيح "لا أعرف ماذا حدث ، لقد فعلت ما قالوه لي"!


ووسط ثورة الأم حاول الضباط إخراجها من القاعة فصرخت فيهم "إياكم أن تلمسوني" ، وفي طريق خروجها قالت بصوت عالي "القاضي أصدر الحكم قبل قدومه إلى المحكمة ، لو كان أي أحد غيرها لكان الحكم أخف ومختلف عن ذلك تماماً".
ويجب تنفيذ الحكم قبل اليوم الخامس من يونيو المقبل ، وأكد محامي هيلتون نيتهم بطلب الاستئناف ، وستسجن المطربة إذا ثبت الحكم في زنزانة انفرادية بعيداً عن عامة السجناء لحمايتها ، وسيسمح لها كبقية السجناء بالخروج ساعة للاستحمام أو مشاهدة التليفزيون أو ممارسة التمارين أو استخدام الهاتف.

أسيرة الاحزان
09-05-2007, 16:05
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بريتني سبيــرز انســــــانة جديدة !!

http://www.alriyadh.com/2007/01/02/img/021124.jpg


بدأت نجمــة البوب بريتني سبيرز بالعودة تدريجيــا الى حياتها الطبيعيــة ,,

بعد تعررض حياتها الشخصيـة لازمات عدة ,, كان أبرزها الهجـوم على الصحافــيين بالمظلة ,,

بينما كانوا ينتظرونها أمام مركز للعلاج من الكحـول والادمـان .. هذا ولاتزال عدسات المصورين تلاحقها أينما ذهبــت ,,

خاصـة بعد خروجها من مركز تأهيــل للعلاج من الادمـان ,,

ومن بعد تسوية طلاقها من زوجهـا الراقــص كيفين فيدرلاين التي شملت الأمور الماليه وأمر
حضانـة طفليهما .

وكانت سبيــــــرز قد صرحـت : ( ان السنتيـن الأخيرتين كانتا الأشـــد صعوبــة علي ,, لقد انتقدني الا علام بشدة وشوه صورتي الحقيقيــة كانســانة ) ,,

وأضـــافت أنهـا تطلعت الى العودة ,, خلال الفتــرة المقبـله ,, لعالم الاصدارات الغنــائية والموسيقى بشكــل أكبـــــــر ,, وأفضـل مماا كانـت عليـه .

هذا وتناقلت وسائل الاعلام الأمريكــية اخبارا عن عودة أميــرة البوب بريتني سبيـــــرز الى استديوهات التسجيـــــــل للعمـل على ألبومــها الجديد ,, بعد عاميــن من التوقف والابتعـاد عن الغنــاء والحفلات الفنيــة .

هذا وتصدرت سبيررز استطلاعا للشعـب الامريكـــــــي رأى خلاله المشاركون في التصويــــت أنهــا أكثـر الأمريكييــن حماقــة وبنسبة 67% لاسبـاب عديدة ,, ومن بينها ادمانهـا المواد المخدرة والكحـول ,, وحلقـها شعر رأسهــا بطريقــة مثيـرة للجدل علاوة على مشكلة طلاقهـــا ...

hazemm
13-05-2007, 12:03
http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1406.jpg


رغم بلوغها السبعين جين فوندا تصرح " يمكنني أداء أدوار مثيرة وباريس هيلتون طفلة مدللة عليها أن تعرف دروسها
وأضافت "أنا مرتاحة لأنه تمّت محاكمتها(هيلتون) وأنا سعيدة لأنها ستنفذ العقوبة."


وقالت "لو كانت سوداء البشرة أو فقيرة، لتمّ سجنها منذ زمن بعيد، وهذه ربّما المرة الأولى التي يتمّ فيها وضعها في مكانها."

وقالت فوندا إنّ باريس هيلتون هي طفلة مدللة وهؤلاء "ينبغي عليهم أن يعرفوا دروسهم. لقد كنت محظوظة بأن كان لي أب له قيم ونقلها إلي. وإذا لم يكن لديك هذا النوع من الرعاية عندما تكون صغيرا فإنّ ذلك صعب. وخاصة إذا كنت ثريا ومدللا وتعيش نجوميتك وشهرتك."

وكان رئيس إحدى المحاكم الأمريكية بمدينة لوس أنجلوس، أمر قبل أسبوع بحبس النجمة الشابة باريس هيلتون، وريثة سلسلة الفنادق العالمية التي تحمل اسمها، لمدة 45 يوماً، بتهمة انتهاك القواعد الخاصة بوضعها تحت المراقبة.

وطلب القاضي مايكل تي سايور، رئيس المحكمة العليا، من هيلتون، وهي نجمة سابقة بتلفزيون الواقع، تسليم نفسها لإدارة السجن، في الخامس من يونيو/ حزيران المقبل، مشيراً إلى أنه لن يسمح لها بالمشاركة في أية أعمال خلال فترة تواجدها في السجن.

أسيرة الاحزان
13-05-2007, 18:48
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

المغنية العالمية شاكيرا تثير الجدل في مصر

http://o9o9.net/2/uploads1/909cedc368.jpg


رغم أن حفلها تحت سفح الهرم كان ناجحاً بكل المقاييس لكن زيارة الفنانة العالمية شاكيرا في مصر للمرة الأولى لم تنته بالطبع دون جدل واعتراضات من عدة جهات.
بداية أبرزت الصحف المصرية الأزمة المرورية الضخمة التي تسببت فيها شاكيرا عندنا توقفت تماماً الطرق المؤدية إلى منطقة الأهرامات، وقدر عدد المحجوزين على تلك الطرق بمليون شخص، تحملوا دون ذنب رغبة 40 ألف شخص حضروا الحفل حسب معظم التقديرات التي أكدت أن عدة الآف أخرى من المعجبين بالمطربة الكولومبية لم ينجحوا في الوصول لمكان الحفل من الأساس، كما عانى أصحاب التذاكر متوسطة القيمة من الطريق الذي حددته اللجنة المنظمة والتي اهتمت فقط بتذاكر ال VIP فعاد معظمهم من حيث آتوا دون أن يحضروا الحفل وضاعت عليهم التذاكر.
في الوقت نفسه لم تترك نقابة الموسيقيين حقها وطلب دفع 20 ألف دولار كرسم لغناء شاكيرا في مصر ، لكن اللجنة المنظمة ماطلت وطلبت دفع 20 ألف جنيه فقط، ثم رضخت في النهاية ودفعت المبلغ المطلوب خصوصاً بعدما وضح نجاح الحفل وعدم تحقيق أي خسائر مع رعاية شركة محمول شهيرة لشاكيرا في مصر وحصول قناة OTV على حق العرض الحصري لحفل شاكيرا تحت سفح الأهرام .
أما أكثر الأراء المتشددة حول زيارة شاكيرا فرأت أن زيارة شاكيرا جاءت بالتعاون مع الحكومة المصرية التي تريد التخفيف عن المواطنين المهمومين بالتعديلات الدستورية، فتركتهم يفكرون ويحلمون بشاكيرا، بينما طالب البعض بحماية الأهرامات من عبث المطربات مؤكدين أنه منظر لا يليق بالرمز الفرعوني العريق أن تقف شاكيرا شبه عارية أمامه، كما اختارته روبي من قبل لتصوير فيديو كليب .
الجدير بالذكر أن شاكيرا حصلت على ربع مليون دولار بجانب نفقات تواجدها في القاهرة مع فرقتها، لكنها غنت ورقصت بما يعادل المبلغ وزيادة، وقدمت أغنية " أعطني الناي وغني " لفيروز، ورقصت على موسيقي إحدى أغاني أم كلثوم بجانب أغانيها الأخرى الشهيرة، وفي نهاية الحفل قالت باللغة العربية "شكرا يا مصر "، بينما كان الآلاف يقفون في الطرقات محرومين من الوصول لمنازلهم بسبب سوء التنظيم، فهل تعوضهم كلمة الشكر خصوصاً لو كانت من شاكيرا ؟

MR.RAMI
14-05-2007, 09:49
الف الف الف

شششششششكر

شششششششششششششكر

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:39
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

مـادونـا مرة اخـرى في افريقيـا

http://madonna-gallery.com/albums/out/2007/malawi_0417/0012.jpg

http://madonna-gallery.com/albums/out/2007/malawi_0419/0008.jpg


رشق تلاميذ مدارس سيارات الصحفيين بالحجارة لابعادهم عن نجمة البوب الامريكية مادونا أثناء زيارتها لملجأ أيتام عاش فيه الطفل الذي تتبناه يوما ما.

وتدخلت مادونا التي كانت ترتدي تنورة على الطراز الافريقي وحذاء برقبة طويلة تصل إلى ركبتيها في نهاية الأمر لفض المشاجرة بدعوتها الصحفيين للدخول إلى ملجأ بيت الامل ليلتقطوا لها الصور مع الطفل ديفيد باندا الذي يبلغ من العمر عاما واحدا.

وقالت مادونا (48 عاما) للصحفيين عند سؤالها عن شعورها بعد العودة إلى مالاوي "إنه شعور رائع". ووصلت مادونا وزوجها المخرج البريطاني جاي ريتشي وابنتها لورديس بصحبة الطفل ديفيد إلى مالاوي يوم الاثنين. وكانت مادونا قد أثارت جدلا واهتماما اعلاميا كبيرا أثناء زيارتها الاولى في العام الماضي للدولة الفقيرة الواقعة في جنوب افريقيا بهدف تبني الطفل.

وذكرت النجمة الامريكية التي استقبلها مجموعة من الاطفال الايتام بالغناء إنها لا تعلم ان كان ديفيد قد امضى بعض الوقت مع والده خلال الزيارة.

وفي وقت سابق منعت الشرطة وتلاميذ المدارس الذين كانوا يقذفون الحجارة الصحفيين من تغطية زيارة نجمة الغناء الامريكية.

وفي نهاية الأمر تدخلت مادونا ودعت الصحفيين للدخول إلى الملجأ حيث اجابت على بعض الاسئلة ووقفت لالتقاط الصور لها مع ديفيد باندا وابتها لورديس.

ونفت المتحدثة باسم مادونا تقارير وسائل الاعلام عن عزم مادونا تبني طفل ثان من مالاوي.
وتمول مادونا تكاليف بناء عيادة طبية جديدة في احدى قرى مالاوي وتساند جهود جماعات الاغاثة للمساعدة في تحسين الامن الغذائي والتعليم هناك.

وتأتي زيارة مادونا بعد ستة اشهر من توقيعها وزوجها اوراق تبن مؤقتة لديفيد باندا الذي سيعيش معهما لمدة 18 شهرا قبل أن تتخذ حكومة مالاوي قرارها بشأن انهاء عملية

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:41
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

شوارزينغر لن يعفو عن باريس هيلتون !!

http://arabic.cnn.com/2007/entertainment/5/14/hilton.schwar/story.hilton.jpg_-1_-1.jpg


وتحاول هيلتون بكل جهودها تجنّب قضاء فترة السجن التي حكم بها قاض في لوس أنجلوس ضدّها، ويتعين عليها، لأنّ الوقت يضغط، أن تقدّم نفسها لشريف المنطقة التي تقطنها حتى تبدأ في تنفيذ عقوبتها في الخامس من يونيو/حزيران.

ومن ضمن الوسائل، نداء عبر الانترنت، يطلب فيه الموقعون عليه من شوارزينغر إلغاء العقوبة بالعفو عليها.

وردّ النجم السابق بالقول "لديّ أمور أهمّ بكثير من التفكير في هذا الطلب."

ويبقى الأمل الأخير لهيلتون أن تستأنف الحكم وطلب التخفيف نظرا لنقاوة سوابقها.

وكانت النجمة جين فوندا قد اعتبرت أنّ إدانة والحكم بالسجن على باريس هيلتون مبررين، قائلة إنها شعرت بالارتياح لذلك.

وبعد النجمة الأخرى، كاميرون دياز، قالت نجمة هوليود جين فوندا، 69 عاما، في حديث مع لاري كينغ على شاشة CNN إنّه لا يتعين أن يحظى أي شخص، مهما كان بأي أفضلية عندما يتعلق الأمر بالقانون وتطبيقه.(التفاصيل).

وكان رئيس إحدى المحاكم الأمريكية بمدينة لوس أنجلوس، أمر قبل أسبوع بحبس النجمة الشابة باريس هيلتون، وريثة سلسلة الفنادق العالمية التي تحمل اسمها، لمدة 45 يوماً، بتهمة انتهاك القواعد الخاصة بوضعها تحت المراقبة.

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:43
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ويللا فورد تقوم بدور آنا نيكول سميث

http://www.vh1.com/shared/media/news/images/f/Ford_Willa/willaford2_180x180.jpg

وقعت ويللا فورد على عقد القيام بدور النجمة الراحلة آنا نيكول سميث في فيلم يحكي قصة حياتها.
وسوف يتناول الفيلم حياة آنا نيكول سميث منذ عمر السابعة عشرة وحتى وفاتها عن عمر يناهز التاسعة والثلاثين في فبراير الماضي.
كما سيتناول نجاجها كعارضة لبيت أزياء "جيس" وممثلة وزواجها من الملياردير جي هاوورد. وأيضاً وفاة ولدها.

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:44
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ساندرا بولوك بطلة أول أفلام فيل تريل

http://www.egypty.com/images/nafeza/sandra_bulok.jpg

يستعد المخرج فيل تريل لإخراج أول أفلامه من بطولة النجمة ساندرا بولوك بعنوان "كل شيء عن ستيف" All About Steve.
وهو فيلم كوميدي يحكي عن شخصية عبقرية تقوم بدورها ساندرا بولوك وهي متخصصة في بناء الكلمات المتقاطعة. وبعد مقابلة قصيرة مع أحد مصوري شبكة سي إن إن تجد نفسها واقعة في حبه.
ولكن بسبب ظروف عمله الصعبة يتخلى عنها ويحاول إقناعها بأنهما غير ملائمين لبعضهما البعض.
وتظهر عبر وسائل الاعلام لتحاول اقناعه بأنهما يصلحان لبعضهما وأنه أفضل اختيار لها.
تفشل بولوك في تحقيق هدفها ولكنها تنجح في استقطاب دعم و حب الآخرين لها.
الفيلم من انتاج شركة فورتيس فيلم التي تملكها ساندرا بولوك ويكتب السيناريو كيم باركر.

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:46
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ليندسي لوهان تأمل في حياة الهيبز

http://www.chroniclejournal.com/includes/CP_stories/43/43104.jpg

انتهت النجمة لينزي لوهان من تصوير مشاهدها في فيلم "اعرف من قتلني" I Know Who Killed Me للمخرج كريس سيفرستون وتأمل في أن يقع الاختيار عليها لتكون بطلة فيلمه القادم "الهيبز" Hippy.
وتقول لوهان: "أثق كثيراً في سيفرستون كشخص، وأحب العمل معه".
وتضيف لوهان أن الفيلم يدور حول شلة من الاصدقاء يقومون برحلة عبر البلاد، إلا أن أحدهم يصاب بالجنون ويبدأ في قتل الآخرين.
مارك سينتر سيشارك في فيلم "الهيبز" ويذكر أن سينتر سبق وشارك لوهان في عام 2005 بطولة الفيلم الرعب "المفقود" The Lost للمخرج سيفرستون.

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:47
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

شـراكة بين سلمى حايك وشركة انتاج سينمائية

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/8/81/Salma_Hayek_in_Cannes.jpg/180px-Salma_Hayek_in_Cannes.jpg

دخلت شركة مترو جولدوين ماير (إم جي إم) شراكة مع المنتجة والمخرجة والممثلة سلمى حايك لانتاج أفلام باللغة الاسبانية.
وسيطلق على الشركة اسم فينتانازول وستركز اهتمامها على دعم المواهب الجديدة وانتاج أفلام جيدة تتناول مواضيع تخص الاسبان في أمريكا اللاتينية.
وستتولى سلمى حايك رئاسة مجلس ادارة الشركة التي تهدف إلى انتاج فيلمين إلى أربعة أفلام كل عام، بينما تتولى إم جي إم عملية التسويق والتوزيع.
كما ستوظف الشركة عدداً كبيراً من الممثلين الاسبان وغير الاسبان بالاضافة إلى عدد من الكتاب والمؤلفين لانتاج أفلام تختلف في أنواعها كالكوميدي والرعب والاثارة والاجتماعية والكلاسيكية.

أسيرة الاحزان
16-05-2007, 15:48
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

نيكول كيدمان تفكر كيف تتزوج مليونيراً

http://imprintmagazine.org/blogs/aaron/wp-**************/uploads/2006/12/nicole%20kidman.jpg

النجمة نيكول كيدمان تستعد لإعادة انتاج فيلم How to Marry a Millionaire "كيف تتزوجين مليونيراً" للنجمة الراحلة مارلين مونرو.
وتقوم كيدمان بانتاج الفيلم من خلال شركة الانتاج التي تملكها "بلوسوم فيلمز" كما تقوم ببطولته.
ويكتب السيناريو ساشا جيرفاسي كاتب سيناريو فيلم "النهاية" The Terminal للمخرج سيتيفن سبيلبرج.
ومن المنتظر أن يقوم بكتابة نسخة معاصرة من الفيلم الكلاسيكي الأصلي الذي قامت ببطولته مارلين مونرو عام 1953من انتاج شركة فوكس.

hazemm
17-05-2007, 08:32
الــــــــــــتـــوقيع لازم بنشال
...................................

ستالون يعترف بجلب عقاقير محظورة الى استراليا


سيدني (رويترز) - اعترف ممثل هوليوود الشهير سيلفستر ستالون يوم الثلاثاء بجلب 48 عبوة من عقاقير تضخيم العضلات بشكل غير مشروع الى استراليا ووصف فعلته بانها "واقعة غريبة ومؤسفة."

وسلم فيليب بولتون محامي ستالون رسالة الى محكمة سيدني اعترف فيها نجم هوليوود بجلب مواد محظورة معه حين وصل الى مطار سيدني قادما من الولايات المتحدة في فبراير شباط في رحلة دعائية لافلامه.

وكتب ستالون في رسالته الموجهة الى القاضي "ارتكبت خطأ مروعا. لا لاني كنت اريد ان أخدع أحدا لكن ببساطة لاني كنت جاهلا بلوائحكم الرسمية."

ولم يحضر ستالون الجلسة الاجرائية للمحكمة التي علم خلالها القاضي ان ستالون القى أربع عبوات من العقار من نافذة حجرته في فندق بسيدني حين داهمها مسؤولو الجمارك في وقت لاحق.

وقال ديفيد اجيوس المدعي الحكومي للمحكمة ان تصرف ستالون يظهر انه كان يعرف انه ينتهك القانون الاسترالي.

لكن بولتون قال ان ستالون يأخذ هذا الهرمون بناء على اوامر الطبيب المعالج لحالته التي لم يكشف عنها في المحكمة ولم يشر اليها ايضا في رسالة ستالون.

وقال المحامي "هذه ليست قضية محاولة لبناء العضلات في زقاق من الازقة والتعامل سرا في مواد محظورة بطريقة سرية ما."

وعبر ستالون في رسالته عن اسفه لانتهاكه غير المتعمد لقانون الجمارك في استراليا وعن حرصه الشديد على الاحتفاظ بحب المواطنين وقال انه سعد برحلته لاستراليا رغم هذه العثرة القانونية.

وقال في رسالته "لقد تعلمت درسا قاسيا وتجربة فتحت عيني على ان العالم مجتمع كبير معقد وان معرفة لوائح المكان الذي تقصده أمر على قدر كبير من الاهمية.

"أريد أن أعبر عن أسفي الشديد وأعتذر مجددا عن أفعالي."

ووجهت الجمارك الاسترالية تهمة جلب مواد محظورة لستالون في واقعتين وتصل الغرامة القصوى لهذه التهمة الى 91600 دولار.

أسيرة الاحزان
17-05-2007, 17:36
خطأ فني غير مقصود اخوي حازم .....*

أسيرة الاحزان
17-05-2007, 19:55
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

انفصال كيتي هودسون عن زوجها

http://www.accesshollywood.com/assets/images/200608/200x150/7246.jpg

بعد زواج دام سته سنوان .. انفصلت نجمة فلم Almost Famous "كيتي هودسون"
عن زوجها مغني الروك "كريس روبنسن "
وقال المتحدث باسم كيتي [ وهي ايضا بنت النجمة غولدي هون ] انه الثنائي انفصلا رسميا ..
ويذكر انه الثنائي تزوجاه في نيويورك عام 2000 بعد سنه من المواعده و لديهم
ابن "ريدر راسل" الذي ولد في 2006

MR.RAMI
20-05-2007, 00:25
الله يعطيكم العافية على هذة الاخبار الجميلة

ملاحظة
تم تغير الاسم
من
والله احب برشلونة
الى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قلب كتلونيا

hazemm
21-05-2007, 08:33
مصوّرو مهرجان كان يتجاهلون باميلا أندرسون

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1436.jpg

جاهل مصورو مهرجان "كان" الممثلة الأميركية باميلا اندرسون عندما تأخرت في الظهور في جلسة تصوير مقررة الجمعة، لتأتي لاحقا وتأخذ لقطات لم تدم بضع دقائق.

اندرسون موجودة في كان للترويج لفيلمها "بلوند آند بلوندر."

وكانت الشقراء الجميلة اشتكت قبل جلسة التصوير المقررة، في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس، من مصوري الباباراتزي قائلة إن المكان أصبح مملوءا بالسخافة والجنون.

وقالت "حتى مشاهدته (المهرجان) من خلال التلفزيون هذا الصباح، ورؤية هؤلاء الناس، يبدو كأن الممثلين يعاملون كالماشية..اتجه إلى هنا واتجه إلى هناك" وفق وصفها.

إلا أنها أضافت أن مدينة كان تبقى ساحرة.

وكانت جميلة مسلسل "باي وتش" صرحت سابقا بانها لن تشارك بمهرجان كان السينمائي رغم أن فيلمها سيعرض على هامش العروض الرسمية، إلا أنها غيرّت رأيها لاحقا وقررت الظهور.

hazemm
21-05-2007, 08:34
بيونسيه وجه عطر أرماني الجديد

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1435.jpg

المغنية والممثلة الشابة بيونسيه نولز ستصبح وجه وكذلك المتحدثة عن عطر جورجيو أرماني الجديد "إمبريو أرماني دياموندز".
وقع اختيار أرماني على بيونسيه عندما حضر إحدى حفلاتها في ميلانو، بالرغم من أن معرفتهما تعود لسبع سنوات مضت.
ويشعر أرماني أن بيونسيه تعبر عن عطره الجديد وعن التألق والبريق الذي يبعثه عطر دياموند (ماس). سيطرح العطر الجديد في الأسواق مع بداية شهر سبتمبر القادم.

hazemm
21-05-2007, 08:36
هل أصبح المصمم ايلي صعب نجم دائما لأزياء مهرجان كان

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1434.jpg

مرّة جديد يثبت لبنان أنه بلد الإبداع والتميّز، حيث أصبح اسمه حاضراً في كل مناسبة عالميّة من خلال مبدعيه، الذين نجحوا في الوصول إلى العالميّة، خصوصاً في مجال الموضة، مع حلول أهم المصممين اللبنانيين نجوماً في عروض أزياء عالمية.
المصمم العالمي إيلي صعب سجّل تميّزاً جديداً خلال الدورة الستون لمهرجان كان السينمائي للأفلام، حيث شوهدت الممثلة العالمية فيرجيني بوسّون ترتدي من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب
النجمة العالمية فرجيني بوّسون اختارت فستاناً مميزاً من الدانتيل، لتطلّ به خلال مهرجان كان السينمائي بدورته الستين، حضرت وهي تتأبط ذراع زوجها لوك بوسّون، لحضور افتتاح فيلمها My Blueberry Nights .

من جهة أخرى، افتتح صعب أول متجر له في باريس بالتجزئة. ويقع المتجر عند المستديرة 1 الشهيرة. ويمتد المتجر مساحة 11000 قدمٍ مربّع ويعرض مجموعات إيلي صعب للملابس الجاهزة وأدوات الزينة بالإضافة إلى دار أزياء ومحترف منفصلين في خدمة الزبائن من المشاهير وأعلى الشخصيات شأنًا.

ويقول صعب: "أردته أن يبدو معرضًا فاتنًا للملابس النسائية".
يلخّص المتجر ثلاث طبقات وقد قام بتصميمه المهندس العالمي شكيب ريشاني من مواد هندسية فريدة وعصرية ، تميزّت بالجمالية الفنية بما في ذلك الرخام الفاخر والزجاج الذي يعكس تصميم متجر إيلي صعب الرائد في بيروت.
ينوي المصمم إيلي صعب، بافتتاحه متاجر إضافية، التوسّع إلى الأسواق العالمية الرئيسة من أجل المضي قدمًا في تطوير مجموعات إيلي صعب للملبوسات الجاهزة وأدوات الزينة.

hazemm
21-05-2007, 08:41
في مهرجان «كان» الموضة والسينما وجهان لعملة واحدة

يعتبر مهرجان «كان» أطول عرض أزياء في العالم، إذ يمتد طوال 12 يوما، بينما لا تتعدى مدة عروض الموضة العالمية الأسبوع. كما يجعل مناسبة، مثل حفل توزيع جوائز الاوسكار تبدو هادئة مقارنة به، وكأنها حفل توزيع جائزة نوبل، أو مجرد حفل زفاف. هنا أيضا تتحول «لاكروازيت» إلى ما يشبه الأولمب، الذي كانت الآلهة في الاساطير اليونانية القديمة، تجتمع فيه، تستعرض فيه قواها وإمكانياتها. بعبارة أخرى تصبح مزيجا من الحلم والفانتازيا.

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1433.jpg

لذلك ليس غريبا ان تكون النجمات هن من يجذبن أكبر عدد من الحضور ويشعلن حمى الباباراتزي أكثر مما يمكن ان يحلم به كبار المخرجين، بل إن مهرجان «كان» مع الوقت أصبح مقرونا بهؤلاء النجمات وفساتينهن ومجوهراتهن.

وكل من سولت لها نفسها أن تتمرد على هذا العرف وتريد ان تسبح ضد التيار في ملابس «مريحة»، تجد نفسها خارج اللعبة تماما. فمهما كانت قدرتها التمثيلية ومواهبها الفنية، فإن الفستان المناسب مع ابتسامة براقة، هما ما يجعلانها محط الأنظار، ويحولها من مجرد شخصية سينمائية إلى ايقونة عالمية، بدليل نجمات اوروبيات انطلقن إلى هوليوود من هنا، مثل بريجيت باردو وصوفيا لورين على سبيل المثال لا الحصر.

http://www.algamal.net/Images/Articles/Large/48768644.jpg

لكن رغم ان التصميمات الفخمة والأنيقة هي المطلوبة في هذه المناسبة، إلا انها ليست وحدها التي تحظى بالتغطية الإعلامية، وحسب التجربة، فإن قليلا من الجنون ينجح ايضا في جذب الانتباه، وما علينا إلا ان نتذكر المغنية السويدية، بيورك، عندما حضرت المناسبة في تايور مقلم بألوان صارخة في عام 2000. الجميل في هذه الأيام ان الجدي والهزلي يجتمعان، بل ويتداخلان، ليصبحا وجهين لعملة واحدة.

فإلى جانب نجمات من عيار نيكول كيدمان وسوزان ساراندن وميريل ستريب وغيرهن، تجد المبتدئات من ذوات الشخصيات النرجسية والجريئة، في المهرجان المناسبة المثالية لممارسة فن الاستعراض، على أمل جذب اهتمام الإعلام ومن ثم شخصية سينمائية تفتح لهن أبواب الشهرة، انطلاقا من مقولة إن الغاية تبرر الوسيلة، لذلك فإن الأزياء قد تشمل ايضا ملابس البحر. مارلين مونرو، بريجيت باردو، وإيستر ويليامز، من اللواتي استغللن مفاتنهن للوصول إلى هذه الغاية في بداية مشوارهن، وحققت لهن نتيجة جيدة.

http://www.algamal.net/Images/Articles/Large/48768128.jpg

تقول شارلوت إليس، وهي خبيرة ازياء، ان الأمر طبيعي لأن كاميرات المصورين تترصد الوجوه المعروفة أساسا، مما يدفع المبتدئات والطامحات إلى النجومية للجوء إلى أقدم طريقة في التاريخ لجذب الانتباه، وهي الكشف عن المفاتن، بارتداء ملابس البحر، أو فساتين مثيرة للغاية أو فخمة للغاية، فالحلول الوسطى هنا لا تمشي. البعض يرجع هذه العلاقة المثيرة بين السينما والموضة إلى عام 1953، عندما ظهرت بريجيت باردو في «مايوه» أحدث ضجة كبيرة.

وكانت هذه نقطة التحول في المهرجان، إذ تحول بعدها إلى مزيج بين الاثنين: السينما والموضة، لا يمكن ان تكتمل الأولى بدون الثانية، والعكس صحيح، الأمر الذي يفسر سبب شد معظم المصممين والمسؤولين الإعلاميين في كبريات دور الأزياء والمجوهرات، الرحال إلى «كان» في هذه الفترة محملين بكل ما غلا ثمنه من تصميمات وأحجار كريمة ومنتجات تجميل. دار «كريستيان ديور»، على سبيل المثال، اصبحت تتبع تقليدا لا تحيد عنه كل سنة، يتمثل في إنشاء ركن خاص بها لإعارة النجمات فساتين، بل وأيضا منحهن خدمات تجميلية يشرف عليها كبار فناني ماكياج الدار، صائغ المجوهرات المعروف فواز غريوزي، صاحب ماركة «دي غريزوغونو» أيضا وجه معروف في هذه المناسبة.

هذا العام سيقام حفل كبير يحضره لفيف من النجوم والنجمات، خصوصا أنه سيحتفل فيه ايضا بعيد ميلاد العارضة السمراء، ناعومي كامبل. وطبعا لا يمكن الحديث عن المجوهرات من دون التطرق إلى دار «شوبار»، فهي الدار المسؤولة عن صياغة السعفة الذهبية، وهي ايضا المسؤولة عن بريق أغلبية النجمات. وهذا الوجود المكثف لصناع الموضة والجمال يؤكد أن المهرجان يستمد قوته ليس من السينما فقط، أو بفضل وجود كبار المخرجين والمنتجين، بقدر ما يعود إلى النجمات وبريق مجوهراتهن وأناقة ازيائهن.

http://www.algamal.net/Images/Articles/Large/daily.jpg

hazemm
21-05-2007, 08:44
عقد جاكي كيندي الشهير بـ 137 جنيها استرلينيا فقط

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1430.jpg

محل جيرار داريل، الواقع بمنطقة «سانت جونز وود» بلندن، تلقى مجموعة محدودة يمكنك شراؤها منه. أما للواتي لا يعرفن أي شيء عن عقد «جاكي»، فإن أهميته لا تكمن في سعره 137 جنيها استرلينيا، أو إلى شكله، بل إلى تاريخه وارتباطه بواحدة من أجمل وأكثر النساء اناقة في التاريخ الحديث، ألا وهي جاكي كيندي أوناسيس، التي ارتدته عندما قابلت الجنرال الفرنسي ديغول.
في أبريل (نيسان) من عام 1996، فكر جيرار داريل في شراء العقد الشهير، المصنوع من اللؤلؤ الزجاجي في مزاد سوذبيز بنيويورك. هدفه لم يكن ان يهديه لامرأة واحدة في حياته، بل إلى كل نساء العالم إذا رغبن فيه، إذ قام بإنتاج نسخ منه على يد حرفيين، وكانت النتيجة مبهرة ونجاحا سريعا، الأمر الذي شجعه على طرحه في كل سنة بلون جديد: مرة باللؤلؤ الأبيض، ومرة باللؤلؤ التاهيتي، ومرة اخرى بالكوارتز الوردي، أو مختلف درجات الأخضر، وهكذا. ورغم ان العقد الأصلي مصنوع من اللؤلؤ الأسود، ويوجد حاليا في متحف باريسي، إلا ان جيرار كان يريد ان يخاطب كل الأذواق والطبقات ولو بنسخ منه.

http://www.algamal.net/Images/Articles/Large/fashion.jpg

تجدر الإشارة إلى ان منظمة «اليونسكو» طلبت في يوليو (تموز) عام 1998، من داريل، أن يكون الراعي للمعرض الذي أقيم بباريس تحت عنوان «كينيدي.. الحلم الاميركي»، افتتحه روبرت كينيدي وزوجته. وكانت هذه المرة الأولى التي يعرض فيها العقد الأصلي الذي لبسته جاكي كينيدي بعد وفاتها. وفي نوفمبر (تشرين الأول) من عام 2002، أقام داريل أيضا بباريس، لكن بمتحف «فاشن اند تيكستايل» (الموضة والانسجة)، معرضا تم خلاله بيع العقد للمكتبة الخاصة بالمتحف، حيث لا يزال يوجد الآن.

hazemm
21-05-2007, 08:50
علاقة جيسيكا بيل وتيمبرلانك السرية أصبحت علانية

التقى المغني والممثل الشهير جاستين تمبرلانك الذي أنهى علاقته مؤخراً مع النجمة كاميرون دياز، بالممثلة جيسيكا بيل في أحد فنادق إنجلترا وكانا في حالة إنسجام تام أثناء جلوسهما على أطراف حوض السباحة.
كما ذكر شاهد عيان أن النجمين يعيشان رومانسيات خاصة، وأنهما دائماً يخرجان متشابكي اليدين ويتبادلان القبل علانية، وهذا ما تظهره الصور المرفقة.
جيسيكا بيل رفضت في وقت سابق وفي ليلة تتويج جوائز الأوسكار هذا العام التعليق على هذا الأمر، نافية أن يكون لها علاقة مع المغني جاستين تمبرلانك الذي حضر وقتها منفرداً الى قاعة كوداك الشهيرة للتويج نجوم التمثيل، بعيد إنفصاله العلني عن كاميرون دياز.

أسيرة الاحزان
21-05-2007, 16:12
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

شاكيرا تدخل عش الزوجية في أيلول المقبل

http://www.bokra.net/images/news/20070519144951.jpg

قررت المغنية الكولومبية شاكيرا الزواج من خطيبها الأرجنتيني انطونيو ابن الرئيس الأرجنتيني السابق فرناندو دي لاروا، وذلك خلال شهر أيلول المقبل.

هذا وستقيم شاكيرا حفل الزفاف في قصرها بمنتجع "بونتا كانا" المطل علي الساحل الشرقي لجمهورية الدومينيكان، ومن المعروف أن شاكيرا و انطونيو كانوا قد أعلنوا خطبتهما في مارس 2001، وفقا لما ورد بصحيفة "البيان" الإماراتية.


علي جانب أخر أنهت شاكيرا جولتها العالمية للترويج لأخر ألبومتها "أورال فيجيشن"، حيث كانت أخر محطة هي المكسيك، يذكر أن جولتها كانت63 دولة منذ بداية الجولة في أسبانيا

أسيرة الاحزان
21-05-2007, 16:17
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ليندسي لوهان اكثر امرأة جاذبية للمره الثانيه

http://www.marinafm.com/images/newsnevents/newsmain/news30main.jpg

اختارت مجلة "مكسيم" الامريكيه وللمره الثانيه الممثله الأمريكية الشابة ليندسي لوهان بلقب أكثر نساء العالم إثارة ، وذلك ضمن الاستفتاء لأكثر 100امرأة جاذبية في العالم، حيث اختارتها من قبل عام 2005، . حين شهد الاستفتاء مشاركة العديد من مشاهير النساء الاكثر جاذبية في العالم منهم ايفا لونجوريا التى جاءت بالمركز الثاني ، وجيسيكا ألبا، وسكارليت يوهانسون، وكريستينا أجيليرا، وجيسيكا بيال. تجدر الاشارة إلي أن من بين النساء اللاتي لم ترد أسماؤهن على لائحة أكثر 100 امرأة جذابة في العالم للمجلة كانت باريس هيلتون، وجنيفر أنيستون، وبريتني سبيرز .

hazemm
23-05-2007, 11:38
باريس هيلتون تكتب مذكراتها أثناء فنرة حبسها

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1442.jpg

تبدأ باريس هيلتون، فتاة المجتمع الأميركية ووريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية، تنفيذ العقوبة التي قررتها لها المحكمة في الخامس من يونيو (حزيران) المقبل لتقضي مدة ربما تختصر إلى 23 يوما في السجن، بعد ان رأى قاضٍ أنها تعمدت خرق حكم بوضعها تحت المراقبة بسبب مخالفة مرورية سابقة لقيادتها سيارتها تحت تأثير الكحول وبلا رخصة سليمة.

ويبدو، كرد فعل قصدته ليعكس حالة الاهتمام بها كسجينة عوقبت على مخالفة غير لائقة بوضعها الاجتماعي، أنها أعدت العدة، لتحويل الاهتمام العام والإعلامي بها، من خلال تحويل تجربة الحبس إلى مؤلف، ربما تجني من ورائه مبلغا ضخما من المال. وأكدت هيلتون، حسب موقع «فيميل فيرست»، أنها لا ترغب في استئناف ذلك الحكم. ووفقا لصحف بريطانية فإن ذلك العائد المالي من شأنه أن يضيف عدة ملايين لثروة هيلتون التي تقدر بـ360 مليون دولار.


وحسب صحيفة «صن» الشعبية البريطانية أمس فإن مصدرا مقربا من هيلتون أوضح أن تفاصيل حياة السجن وما يحدث بين السجينات والجوانب السلبية، مثل الطعام السيئ، ستكون من المواضيع المشوقة التي ستركز عليها السجينة الثرية. وكانت مصادر من السجن الذي ستقضي فيه عقوبتها قد سربت أن مساحة الزنزانة «المنفصلة» التي ستخصص لها تبلغ 3.5 في 2.5 متر. وتحتوي على مرحاض وحوض ونافذة صغيرة، كما ستحصل على ثلاث وجبات في اليوم، من بينها وجبة ساخنة.


وحكم على باريس هيلتون يوم 4 من الشهر الحالي بالسجن 45 يوما. ولم تفلح الحجة التي دفعت بها هيلتون من أنها لم تكن تعلم أن هناك قرارا بمنعها من القيادة في إقناع القاضي الذي قال: «لا يمكنني تصديق أن أحدا من محاميكِ لم يخبرك بسريان أمر منعك من القيادة». وألقت باللائمة على مدير دعايتها ايليوت مينتز الذي أبلغها انه مسموح لها قيادة السيارة لأسباب تتعلق بالعمل بعد أول 30 يوما من وقف رخصتها أواخر نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي، وأنها اعتمدت على ذلك.

أسيرة الاحزان
29-05-2007, 16:34
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

لندسي لوهان تعود الى الاستديو لتسجيل البومها الجديد

http://images.teamsugar.com/files/users/0/88/21_2007/Blackhan.jpg

شوهدت النجمة لندسي لوهان البارحة وهي تخرج من استديو لتسجيل بعض اغاني البومها القادم الجديد،من المتوقع انه يحقق الالبوم نجاحات غير متوقعة خاصة بعد انتخابها أكثر إمرأة مثيرة لعام2007..

أسيرة الاحزان
29-05-2007, 16:41
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جيستين تمبريلك وجيسيكا بيل وعلاقة جديدة

http://www.m5zn.com/uploads/945a671d6c.jpg

جاستن تمبرلايك يقع في حب جيسيكا بيل حيث امضوا مؤخرا عدة ايام سوية في بريطانيا اثناء جولة جاستن الاخيرة هناك ,

جيسيكا ايضا حضرت حفلة شواء في بيت جاستن وكانت معه في Sundance Film Festival يذكر ان سبق

ووقعت مشاجرة بين كاميرون دياز وجيسيكا بيل في كواليس حفل توزيع جوائز golden globe

hazemm
30-05-2007, 13:36
بعد خمس سنوات .. انريك إغليسياس وآنا كورنيكوفا أعلنا أنتهاء علاقتهما


http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1477.jpg


حملت أخبار الأمس أن مغني البوب الإسباني انريك إغليسياس ولاعبة التنس الروسية الشهيرة آنا كورنيكوفا دخلا في عداد النجوم المشهورين الذين أخفقت علاقاتهم العاطفية وصارت في «خبر كان»، كما جرى القول العربي.
وأكد المغني الإسباني، حسب موقع «بوست كرونيكل» أمس، أنه وصديقته الرياضية الروسية لاعبة التنس آنا كورنيكوفا، 25 عاما، والتي استمرت علاقته معها لخمس سنوات، قد اتفقا على إنهاء علاقتهما، وأن يمضي كل في سبيله الحياتي. وقال انريك إغليسياس، 32 عاما: «نعم. انفصلنا وأنا الآن عازب كما كنت من قبل.. وهذا «أوكي»، ولا يهمني أن أكون عازبا، حسب صحيفة «الصن» البريطانية الشعبية.

وقال انريك، وهو ابن المغني الإسباني المعروف خوليو إغليسياس إنه غير مستعد في الوقت الراهن ليكون له أطفال، ولكنه استدرك قائلا «لكني أرغب في إنجاب طفلين مستقبلاً».

وكان انريك قد تعرف على كورنيكوفا خلال تسجيل له لأحد أعماله. وتوقع المجتمع المخملي أن يقترن الاثنان بالزواج. ولم تورد الوكالات أو مواقع أخبار المشاهير تعليقا من كورنيكوفا.

hazemm
30-05-2007, 13:38
رغم أنها كانت خارج كل التوقعات .. اليابانية ريو موري ملكة جمال الكون للعام 2007

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1476.jpg


انتخبت اليابانية ريو موري (20 عاما) ملكة جمال الكون للعام 2007 خلال مسابقة بين ملكات الجمال جرت الاثنين في مكسيكو. واختيرت ريو موري في المرحلة الاخيرة من المسابقة رغم أنها كانت خارج الترشيحات الأولية ، وحلت خلفها البرازيلية ناتاليا غيمارايس (22 عاما) والفنزويلية لي خونايتس (21 عاما) اللتين انتخبتا وصيفتين اولى وثانية على التوالي، وذلك في المسابقة التي أقيمت الناشونال اوديتوريوم في مكسيكو سيتي - المكسيك.

الوصيفة الأولي ملكة جمال فنزويلا – لي خوانيتيس: تنحدر من اصول مختلطة ليتوانية وفنزويلية، زاولت مهنة عرض الازياء في المغرب لصالح شركة كريستيان ديور الفرنسية. وفازت بلقب ملكة جمال فنزويلا في 14 سبتمبر 2006 في المسابقة الرسمية التي اقيمت في كاراكاس.

الوصيفة الثانية ملكة جمال البرازيل – نتاليا جويماريس: تبلغ من العمر 22 عاما وسبق لها وان فازت بمسابقة افضل عارضة في العالم (Top Model of the World)، بجانب حصولها على لقب ملكة جمال البرازيل.

بقي أن نعرف ان الترشيحات الأولية كانت تشير إلى أن ملكة جمال فنزويلا Ly Jonaitis تتصدر قائمة الفتيات العشر الأكثر حظاً للفوز باللقب بحسب ترشيحات شركة الاحصاءات الاميركية BetUS.com، تليها ملكة جمال البرازيل في المرتبة الثانية وملكة جمال اليونان في المرتبة الثالثة.

أسيرة الاحزان
31-05-2007, 12:13
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

عـاشـق يـدفـع 350 ألف$ حـتـى يـقـبٌـل جـورج كـلـونـي خـطـيـبـته

http://www.ksabz.net/photos/131-gorg.jpg


رغم أنه موجود في كان للترويج لفيلمه الجديد Ocean's13، غير أن الممثل الشهير جورج كلوني لا ينسى المشاركة في الأنشطة الإنسانية.

وعندما لبى دعوة زميلته شارون ستون ، ومن لا يلبي دعوتها، للمشاركة في الحفل السنوي لجمع التبرعات لمصلحة البحوث حول مرض نقص المناعة المكتسبة، ساهم كلوني بمبلغ مهم من المال، لم يدفعه من جيبه وإنما من شفتيه.

فقد قالت أسوشيتد برس إنه وبمجرد وصوله إلى قاعة الحفل رفقة عدد ممن يشاركونه الفيلم مثل مات ديمون و أندي غارسيا ، عرضت شارون ستون للمزاد قبلة من أحد أبطال فيلم Ocean's 13.

وبطبيعة الحال، كان من السهل التفطن إلى أن جميع السيدات والآنسات سيطلبن القبلة من شفتي جورج كلوني ومن غيره!

المثير حقا هو أن أحد الرجال هو من تولى دفع فاتورة القبلة التي بلغ ثمنها 350 ألف دولار ، فقط لا غير، حتى تتمكن خطيبته من الحصول على شرف الصعود وتقبيل جورج كلوني.

أسيرة الاحزان
31-05-2007, 12:21
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

آشلي سمسون: ما زلت نفس الشخص

http://www.iamfan.com/image/ashlee-simpson.jpg

بعد عمليات التجميل التي قامت بها المغنية الأمريكية آشلي سمسون، التي تعرف عادة بأنها شقيقة الممثلة والمغنية الشقراء جيسيكا سمسون، تقول إنها لم تكن تعاني من شكلها من قبل ولم يكن يؤثر بشكل كبير على ثقتها بنفسها ولكنها اختارت أن تقوم بعملية تجميل في أنفها .
و تؤكد آشلي لمجلة هاربر بازار الأمريكية إنها لم تكن تعاني من أي مشاكل فيما يتعلق بشكلها، "لقد كنت أحب شكلي". وتقول أن الشكل الجديد الذي تظهر عليه مجرد اختيار شخصي، كما تضيف إنه إذا كان لأحد أن يختار القيام بعمليات تجميل فيجب أن يكون اختياره هذا لإسعاد نفسه وليس من أجل أي شخص آخر.
وتقول آشلي إنها قامت بتجميل أنفها فقط ، ولكن المجلة تشير على أن شكل آشلي الجديد لا يتوقف فقط عند الأنف بل أن استدارة وجهها تبدو أقل حدة وشفاهها تبدو أكثر امتلاء.
وتقول آشلي-22 سنة- إنها بالرغم من أن شكلها تغير إلا إنها لا تزال نفس الشخص وتصف نفسها "بالبساطة والحماقة" والأكيد أن قلبها لم يتغير.

hazemm
03-06-2007, 12:20
بسبب قيادتها وهي مخمورة .. لينزي لوهان مرة أخرى إلى العلاج من الإدمان


تواجه الممثلة الأميركية لينزي لوهان مشكلة تهدد سمعتها الاجتماعية، وربما الفنية، بعد أن اعتقلت أخيرا تحت شبهة السياقة تحت تأثير الكحول أو المخدرات. ولكن ما يهون الأمر عليها انها لن تتبع باريس هيلتون إلى زنزانة السجن هذه المرة. وعادت، حسب متحدثة باسمها أول من امس، لتعيد علاجها من إدمان المسكرات.
واعتقلت لينزي لوهان، 20 عاما، يوم السبت الماضي تحت الشبهة المذكورة بعد صدمها حافة في منحنى بشارع «صن ست بولفار» بسيارتها المرسيدس في هوليوود بولاية كاليفورنيا الساعة الخامسة صباحا، حسب شرطة بيفرلي هيلز.

ولكن لم تؤخذ إلى الحراسة لأنها أسرع بها إلى المستشفى لمعالجة إصابات طفيفة.

ومما زاد الطين بلة ان هذه الجنحة، في حد ذاتها، كبيرة على نحو ما، إذ أن لوهان لم تبلغ بعد سن الحادية والعشرين، العمر القانوني الذي يسمح فيه بتناول الكحول في ولاية كاليفورنيا. وكذلك فإن الممثلة اليافعة، حسب «دب.ا»، تنتظرها مشكلة أخرى، لعلها الأعقد مع القضاء، بعد ان عثر على كمية من المخدرات في سيارتها.

وناشدت ليزلي سلون زيلنك، المتحدثة باسم النجمة الأميركية، وسائل الإعلام والصحافيين أن يحترموا خصوصيتها ويبتعدوا عنها ويقدروا أن الحالة التي تمر بها لوهان هي فترة علاجية مهمة تمر بها كسائر المرضى الذين يتلقون علاجهم في المصحة التي عادت إليها. وهذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها لوهان مصحة لعلاج الإدمان.

فقد دخلت النجمة المعروفة في محافل سهرات هوليوود الصاخبة من قبل للعلاج في «مركز وندرلاند لمعاجة الإدمان» في لوس أنجليس بعد أن سقطت مغشيا عليها عقب سهرة أقيمت بعد حفل جوائز الغولدن غلوب في يناير (كانون الثاني) الماضي.

hazemm
03-06-2007, 12:21
كلوديا شيفر .. ناعومي كامبل لا تزال أجمل عارضة في جيلي


قالت التوب موديل الألمانية كلوديا شيفر إن زميلتها ناعومي كامبل لا تزال الأجمل بين عارضات الأزياء من بنات جيلها، في تصريح نشرت "بيلد" الألمانية أثار الكثير من الدهشة، في مهنة قائمة على المنافسة بين العارضات.
كلوديا المتصالحة مع ذاتها، رفضت التعليق سلباً على زميلتها كايت موس، بعد مشاكلها الأخيرة وفضيحة تعاطي المخدرات التي تورطت بها، قائلة " لا أحب التعليق على ما يفعله الاخرون".

كلوديا أكدت أن التجاعيد الصغيرة التي بدأت تظهر على وجهها لا تزعجها لأنها لا تنظر إلى الأمور بطريقة سطحيّة، واعتبرت أنّ تقدمها في العمر كان له بعض المزايا الايجابية، حيث فقدت صفة الخجل التي كانت تلازمها.

وأكدت عارضة الأزياء كلوديا شيفر "36 عاماً" أن بإمكانها دائما رسم الابتسامة على وجهها أمام المصورين حتى إذا كانت لا تشعر بالسعادة في داخلها.

وأكدت شيفر لصحيفة أن أجمل امرأة في عالم الموضة من وجهة نظرها هي نعومي كامبل فهي علي حد قولها لا تزال الأجمل ، كما ذكرت جريدة "الرياض".

ورفضت شيفر التعليق على زميلتها في المهنة كيت موس وإذا ما كانت نموذجا سيئا للفتيات الصغيرات خاصة بعد فضيحة تعاطي المخدرات التي طالتها واكتفت بالقول: "أعرف كيت جيدا ولكن لا يمكنني الحديث بالنيابة عنها كما لا يمكنني التعليق على ما يفعله الآخرون".

وقالت شيفر إن أمنيتها الوحيدة في الحياة بعد أن أصبحت أما تتمثل في الصحة لها ولأسرتها كما لم تستبعد إنجاب طفل ثالث ولكنها قالت إنها تفضل الانتظار حتى تكبر ابنتها الصغرى.

hazemm
03-06-2007, 12:22
فضائح المشاهير دائما «سلعة رائجة ».. لماذا تطارد الصحافة نجوم التمثيل والغناء !!

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1484.jpg

هذه بعض عناوين غلاف العدد الاخير من مجلة «ستار» المتخصصة بأخبار و«فضائح» المشاهير: «ساندرا بولوك لا ترفض مطاردها» و«هيثر لوكلير مع جاك واغنر في أوضاع ساخنة» و«برتني سبيرز مع رجل جديد». أما غلاف العدد الاخير من مجلة «ناشونال انكوايارار» فجاءت عناوينه على الشكل التالي: «كيم باسنجر واليكس بولدوين يتقاتلان على بنتهما ايرلند» و«ادريان غرينير يريد والده الذي تبرأ منه».
وهذه بعض عناوين غلاف العدد الاخير من مجلة «بيبول»: «كايل مينوغ في اجازة مع رجل متزوج» و«لنسي لوهان تقتل نفسها بالمخدرات والخمر» و «باريس هلتون تستنجد بحاكم كليفورنيا» حتى الرئيس بوش وصله «رصاص» صحف الفضائح. ومؤخرا، نشرت مجلة «ناشونال انكوايارار» العنوان الآتي على غلافها: «بوش يعود الى الخمر». وقالت: «وهو يواجه تدهور الاوضاع في العراق، واعاصير، وفيضانات، وحرائق تجبره على ان يتنقل من ولاية الى اخرى، عاد الرئيس بوش الى الخمر، بعد ان كان تركه يوم عيد ميلاده الاربعين (عمره الآن 60 سنة)».

قال البيت الابيض ان الخبر لا يستحق حتى التعليق عليه. لكن، مجرد ان يسأل صحافي المتحدث الرسمي للبيت الابيض عن خبر نشر في مجلة فضائح يوضح ان مجلات الفضائح ربما ليست اقل اهمية من المجلات المحترمة.

الجدير بالذكر ان هناك ثلاثة انواع، على الاقل، لمجلات الفضائح:

اولا، مثل «بيبول»، وهي من اكثرها «رصانة» ان صح التعبير (وهي مجلة شقيقة لمجلة «تايم» الإخبارية الأسبوعية الشهيرة). لكنها، مؤخرا، انغمست في الفضائح، ربما لتنتصر على المجلات الاقل «رصانة».

ثانيا، هناك نوع مثل «ناشونال انكاوايارار» التي تبالغ احيانا، لكنها تنفرد بأخبار حقيقية من وقت لآخر. مثل اخبار عشيقات الرئيس السابق كلنتون (دفعت لهن ليكشفن اسرارهن، واحدة بعد الاخرى).

ثالثا، مثل «غلوب» التي تبالغ و«تُبهِر» بشكل كبير. وتكتب عناوين مثل: «رجل من الفضاء في سرير برتني سبيرز» و«تؤام سرى للرئيس بوش» و«طبق فضائي خطف مايكل دوغلاس ثم اعاده».

ولكن انصافا للمشهورين والمشهورات والممثلين والممثلات، ليس كل ما ينشر في مجلات الفضائح صحيحا. لكن، بنفس المقياس، ليس كل ما ينشر كذبا. غير ان المشكلة الاساسية هي ان هذه الصحف إما ألا تسأل المشاهير عن آرائهم او ان سألتهم، يرفضون الحديث، لأنهم يعرفون ان التشهير هو هدف مثل هذه الصحف.

مثلا: خبر «بوش يعود الى الخمر». كتبته جنفير لوس ودون جنتل، ونشر اسميهما يمكن ان يعتبر دليلا على المصداقية. لكن، في الخبر معلومات لا يمكن ان تؤكد: مثل: «صرخت فيه زوجته لورا، السيدة الاولى، وقالت له: «بحق السماء لا تشرب الخمر». ومثل: «قالت لورا له انها ستسافر معه الى كل مكان يذهب اليه» (لم تكن تفعل ذلك). ومثلا: «قبل عشرين سنة، لم يتوقف بوش عن الخمر الا عندما انذرته لورا: «إما جيم بيم (صنف كحولي)، او انا».

لكن هناك اشياء لا تحتاج المجلة لأن تؤكدها من مصدر موثوق به. مثل: «اثرت عليه حرب العراق، وقتل الجنود الاميركيين، خاصة لأنه يعتقد انه مسؤول عن كل جندي مسؤولية مباشرة».

ومؤخرا برزت قصة أخرى، بدايتها تعود لست سنوات انفصل الممثل اليك بولدوين والممثلة كيم باسنجر، واختلفا حول مصير بنتهما «ايرلند» (عمرها الآن 11 سنة). واستأجرا محامين، ووقفا امام قضاة، وتحدثا لصحافيين. ولم يحسم الموضوع. واستمرت البنت تعيش مع والدتها في منزلها في هوليوود. في الشهر الماضي، اتصل الاب تلفونيا ببنته، وعندما لم ترد على التلفون، ترك لها رسالة غضب وصفها فيها بأنها «خنزيرة قليلة ادب». ويبدو ان الام سربت الرسالة التلفونية الى الصحافيين. ثم عقدت ما يشبه «مؤتمرا صحافيا»، وهاجمت زوجها، وقالت: «ظل كل هذه السنوات يريد من «ايرلند» ان تعيش معه، وقال انه يقدر على ان يرعاها احسن مني، ووصفني بأني ام غير مناسبة. لكن، كيف يصف اب بنته بمثل هذه الاوصاف؟ هل هذا اب مناسب؟».

وصار واضحا ان كثيرا من مشاكل الممثلين والممثلات سببها اما عدم الزواج، او تأجيل الزواج، او التذرع بالزواج. واشارت مجلات الفضائح مرات كثيرة الى زيجات القصد منها «ضباب الحب»، اي اخفاء علاقات جنسية جانبية. وصار واضحا، ايضا، ان الاطفال هم اكثر الذين يتأثرون بالزواج والطلاق (مثل قصة «ايرلند» السابقة). ولهذا، يشتكي كثير من رجال الدين، وعلماء النفس، بأن هوليوود لم تشجع كثرة الزواج والطلاق فحسب، بل، ايضا، صارت مثالا يجب الا يحتذى لتفكك الاسرة، واهمال الاطفال. وغنت فرقة «آوتكاست» اغنية «الطلاق على طريقة هوليوود». وبدايتها: «كان الزواج بسيطا، مثل زواج في قرية. زوجة، وطفل، وعربة طفل. الآن صار الزواج مثل زواج نجوم هوليوود. سيارات وانجازات. وصار الطلاق، ايضا، على طريقة هوليوود».

أسيرة الاحزان
03-06-2007, 12:34
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ام برتــني هي الـــســبب !!!

http://www.arb-msn.com/up/uploads/b7c0a11388.jpg

قررت المغنية الامريكية بريتني سبيرز تأليف كتاب تروي فيه الاحداث الشخصية التي واجهتها خلال مشوارها الفني
و ذكرت مجلة ستار الامريكية أن المغنية قد عانت الامرين بعد فشل علاقتها السابقة و هي تنوي الأن اطلاق ( الشياطين المقيدة ) و افشاء كافه اسرار من اساء لها . و قال مصدر مقرب من سبيرز إنها تلقي بالملامة في جميع مشاكلها الحالية و ادمانها على الالم العاطفي الذي تسبب به صديقها السابق جستن تمبرلايك لانها لم تكن قادرة على الوثوق به
و اضاف بأنها كانت تشير دائما الى كذبه المستمر عليها بخصوص وجود نساء اخريات في حياته و هو الامر الذي دمر ثقتها بنفسها كما انه اصبح شريرافي نهاية علاقتهما اذ قال لها انها اصبحت بدينة و بأنه لا يريد الارتباط بها ما لم تخفض من وزنها
كما ذكرت مصادر للمجلة بان الكتاب سيكشف محاولة انتحار برتني عندما علمت ان زوجها السابق و والد اطفالها كان يستغلها فقط من اجل الوصول الى المال و الشهرة فضلا عن خيانته المكررة لها و انفاقة الباذخ و اساءه معاملتها لفضيا و فتره الانفصال المؤلمة
كما يتوقع ان سكشف الكتاب علاقه سبيرز السيئه بوالدتها التي تلومها على جميع الاخطاء و المآسي التي عانت منها في حياتها واصفة اساها بالجشع للحصول على المال و اعتبرتها مسؤولة عن زيجاتها المدمرة

MR.RAMI
05-06-2007, 01:02
ما بعرف ويش

اقول

بس اخبار جميلة وحلو


الف شكر

أسيرة الاحزان
05-06-2007, 13:40
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

مع اقتراب موعد السجن .. باريس هيلتون تنفجر بالبكاء وتفقد شهيتها

http://www.alriyadh.com/2006/09/13/img/139202.jpg

شددت إدارة سجن "لينوود" الواقع على بعد خمسة أميال فقط من جنوب مدينة لوس أنجلوس الأميركية، من إجراءات الحراسة، قبل أيام من وصول الممثلة باريس هيلتون، إلى السجن في الخامس من يونيو/ حزيران الجاري، حيث ستقضي مدة قد تصل إلى 23 يوماً خلف القضبان.

وأمر قائد السجن لي باكا ببدء حملة تفتيش موسعة للبحث عن أية أجهزة إلكترونية أو كاميرات قد يتم تسريبها إلى داخل السجن، مشدداً على أنه لن يتم السماح لوريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة، بإجراء أية مقابلات تلفزيونية أو التقاط صور لها، خلال فترة تواجدها بالسجن.

ونقلت أسوشيتد برس عن باكا قوله إنه أصدر تعليماته إلى جميع المسؤولين وموظفي السجن، بمعاملة النجمة الشابة، البالغة من العمر 26 عاماً، كأي نزيل آخر داخل السجن التابع لولاية كاليفورنيا، قائلاً: "لا يوجد أحد يلقى معاملة خاصة داخل السجن."

وفي وقت سابق، أعربت العديد من وكالات الخدمات المصورة في هوليوود، أن صور يمكن التقاطها لفتاة المجتمع المخملي، أثناء وجودها بالسجن، قد تدر على صاحبها مكاسب مالية طائلة.

وحتى لا تطول فترة العقوبة، قررت هيلتون الاستفادة من فترة وجودها بالسجن، في كتابة مذكراتها، لتحقيق أرباح تجارية وتأكيد كفاءتها كسيدة أعمال.

وذكرت مجلة "بيبول" في تقرير لها، أن النجمة الشابة كثيراً ما تنفجر بالبكاء، وفقدت شهيتها تماماً، مع اقتراب موعد دخولها السجن.

وفي وقت سابق، أعلنت السلطات المحلية بولاية كاليفورنيا أن الحكم الصادر بحق باريس هيلتون، والذي يقضي بحبسها 45 يوماً بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، قد تم تخفيفه إلى 23 يوماً.

وبرر المتحدث باسم شرطة لوس أنجلوس هذا القرار "لحسن تصرف هيلتون وسلوكها" خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مثولها أمام المحكمة في الموعد المحدد.

hazemm
07-06-2007, 08:32
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بالرغم من عدم وجود أدلة بالصور .. ريس وجايك في علاقة حب قوية
http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1505.jpg

بالرغم من عدم وجود أدلة بالصور على علاقة الحب بين النجمة الشقراء ريس ويزرسبون والممثل الشاب جايك جالينهال، إلا أن المقربين من الاثنين يؤكدون أن العلاقة مستمرة وقوية.

وذكرت مجلة "آس ويكلي" أن العلاقة بين ويزرسبون - 31 سنة - وجالينهال -26 سنة- لا تزال مستمرة منذ أكثر من شهرين.
وقد ذكر مصدر رآهما معا مؤخرا إنهما يبدوان في حالة حب عميقة. ويؤكد أحد المقربين من جالينهال أن جايك يعتقد أن ريس من أكثر الناس اهتماما بالآخرين وأنه أخيرا وجد من "يهتم به بالطريقة التي يريدها".

ويؤكد تقرير أخر جاء في مجلة "لايف أند ستايل" أن جالينهال واقع في حب ريس وأن علاقته جدية باولادها ، إيفا وديكون، من زوجها الذي طلبت الطلاق منه رايان فيليب.

hazemm
07-06-2007, 08:35
حفل MTV السينمائي تحول الي سباق للأناقة بين النجمات

http://www.algamal.net/Images/Articles/Images/Large_1507.jpg

أقيم حفل تتويج جوائز MTV العالمية السينمائية في كاليفورنيا، حيث تمّ تتويج مجموعة كبيرة من النجوم، نتيجة تصويت الجماهير عبر الهاتف. وقد تزينت النجمات كالعادة، بأرقى الملابس والمجوهرات الثمينة واستعرضن ما ارتدينه أمام كاميرات المصورين:

لفت الإنتباه وجود باريس هلتون على السجادة الحمراء وفي صالة العرض، وذلك قبل ذهابها وتسليم نفسها الى القضاء، لتنفيذ عقوبة سجنها، حيث ارتدت فستاناً من اللون الأسود.

الممثلة الحسناء كاميرون دياز كانت من ضمن الحاضرين، وارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأسود وحقيبة بيضاء.

اللون الأحمر حمل كل معانيه مع إطلالة النجمة السمراء الجميلة جيسكا ألبا.

النجمة إيفا ماندوس كانت بين الحاضرين، وارتدت فستاناً طويلا تميز بلونيه الأبيض والأسود على أشكال الورد "المورد أو المزهر" .

كان لحضور الممثلة جيسيكا بيل طعماً مختلفاً واطلالة بسيطة مبهرة بفستان أسود قصير محاط أسفله بخمسة خطوط من الاكسسوارات.


إيفا منديز
المغنية السمراء ريهانا كانت إطلالتها بلوك جميل في ملابسها وتسريحتها، حيث أظهرت جمالاً على جمالها "السمراوي".

على شكل وخطوط "الحمار الوحشي" أطلت النجمة العالمية فكتوريا بيكهام بفستانها وشعرها الأشقر.

Glint_Flower
07-06-2007, 10:15
بعد أربع سنوات غياب إنريكي إجلاسيوس يطلق ألبوما بعد انفصاله عن كورنيكوفا
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Moroccos/eglasius_070503_L.jpg

يستعد النجم الإسباني إنريكي إجلاسيوس لطرح ألبومه الجديد بعد أربع سنوات من الغياب عن ساحة الغناء كان يحاول خلالها الانتهاء من هذا العمل الغنائي الذي يحمل اسم "Insomniac"، وسيطرح الألبوم رسميا في السوق في الـ12 من الشهر الجاري.

كان إنريكي قد طرح أول أغنية من ألبومه بشكل فردي كدعاية للألبوم، وهي أغنية "Do You Know? The Ping Pong Song".

ويحتوي ألبوم إنريكي على 16 أغنية، أهمها: وهي "Ring My Bells"

"Push" Feat. Lil' Wayne" و"Somebody's Me" و"On Top Of You" و"Tired Of Being Sorry" و"Miss You".

كان آخر ألبوم لإنريكي قد طرح في شهر نوفمبر عام 2003 تحت عنوان "7" ، و حقق توزيعا كبيرا تخطى أربع ملايين نسخة.

إنريكي إجلاسيوس هو ابن المطرب العالمي خوليو إجلاسيوس، وولد في مدريد بإسبانيا، لكنه أكمل حياته في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية .

وبدأ مشواره الفني عندما أطلق ألبومه الأول تحت عنوان "Enrique Iglesias" عام 1995، وحقق الألبوم مبيعات وصلت إلى سبع ملايين نسخة، وهو ثاني أعلى مبيعات في تاريخ إنريكي بعد ألبومه "Escape" الذي صدر في عام 2001، وحقق مبيعات وصلت إلى تسع ملايين نسخة.

يذكر أن إنريكي قد انفصل عن زوجته الروسية لاعبة التنس آنا كورينكوفا في وقت لاحق، وهو ما أثر على نفسيته، كما قال لأحد الصحف الأسبانية .

Glint_Flower
07-06-2007, 10:22
"لينكن بارك" تحقق أعلى المبيعات في أمريكا

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Gulf/linkin_park_070605_L.jpg

بعد العودة المدوية لفريق لينكن بارك العالمي إلى ساحة الغناء قبل أسبوعين من خلال ألبومه ""Minutes to Midnight، حقق الفريق نجاحا آخرا بحصوله على المركز الأول عالميا من خلال "The Billboard 200" و هو مقياس للأغاني الأعلي مبيعا في أمريكا.

وبلغت مبيعات الألبوم 623 ألف نسخة في أول أسبوع فقط، عندما طرح في الأسواق الأمريكية، ويتوقع أن تتخطى المبيعات بضع الملايين هذا العام.

ويعتبر الألبوم هو ثالث ألبوم تقوم الفرقة بتسجيله في الأستوديو، بعد أن كانت تقوم بتسجيل ألبوماتها من حفلاتها.

كان آخر ألبوم للفريق قد طرح عام 2004 تحت عنوان "Collision Course".

ووصلت عدد ألبومات لينكن بارك بهذا الألبوم الجديد إلى الرقم ثمانية، وحقق الفريق مبيعات وصلت إلى 10 ملايين نسخة عن ألبوماتهم السابقة.

كانت فرقة لينكين بارك عازفة لنمط الألنو ميتال "سابقا" وحاليا روك وبنك، ويعد الألبوم الأخير هو أطول ما سجل في أستوديو للفرقة حتى الآن، بمعدل 43 دقيقة و23 ثانية، ويشمل أيضا أطول أغنية "The Little Things Give You Away"، ومدتها ست دقائق و23 ثانية.

Glint_Flower
07-06-2007, 18:51
مايكل جاكسون يشتري إيمنيم وشاكيرا

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/shakira_070417_L.jpg
أعلنت شركة "سوني إيه تي في" للموسيقى أنها اشترت حقوق الملكية الفكرية والتوزيع لأكثر من 125 ألف أغنية منها العديد من علامات الموسيقى في العالم، وكان الشريك الأساسي في عملية الشراء هو نجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون الذي يمتلك نسبة كبيرة في شركة سوني، وبذلك أصبحت أغاني العديد من النجوم الكبار في يد جاكسون.

ومن هؤلاء النجوم "إيمنيم" و"شاكيرا" و"أكون" وحصل جاكسون على أغاني مثل "The Real Slim Shady" التي صنعت شهرة إيمنيم في بداياته، وكذلك " Hips Don't Like" لشاكيرا.

واشترت الشركة مجموعة من أشهر الموسيقى التصويرية للأفلام، ومنها الموسيقى التصويرية لثلاثية الأب الروحي "Godfather" والذي يعتبر أفضل فيلم في تاريخ السينما العالمية، كما حصلت الشركة على الموسيقى التصويرية لفيلم "مهمة مستحيلة "Mission Impossible.

وسيكون من حق جاكسون وسوني عرض الأغاني على أية محطة إذاعية أو تلفزيونية، أو استخدامها في أي إعلان تجاري إلى جانب إعادة بيعها في الأسواق مرة أخرى.

وتأسست شركة سوني "إيه تي في" عام 1995 بالاشتراك بين مايكل جاكسون وشركة سوني اليابانية العريقة، وتمتلك الشركة ما يزيد عن نصف مليون أغنية لأشهر نجوم الغناء في العالم، من أمثال فرقة البيتيلز، وأغاني نجم الرول أند روك؛ حيث تسيطر سوني على نسبة كبيرة جدا من إنتاج الموسيقى في العالم وخصوصا في أمريكا.

Glint_Flower
07-06-2007, 19:02
باريس هيلتون تجني ملايين الدولارات من سجنها
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Gulf/paris_070607_l.jpg

قد يكون دخول السجن لأي شخص في العالم أمرا مؤلما ويسبب له الخسائر، لكن تلك الصورة لا تنطبق على نجوم هوليوود، فالنجمة الثرية "باريس هيلتون" التي بدأت أيامها الأولى في سجن "لينوود" بولاية كاليفورنيا، بسبب قيادتها برخصة منتهية الصلاحية قد تحقق ملايين الدولارات من دخولها السجن.

وتوقعت صحيفة الديلي ستار البريطانية الخميس أن تحصل هيلتون على مليون دولار عن كتابة مذكراتها في 23 يوما، ستقضيها في السجن، كما تتوقع أيضا الصحيفة في حالة عدم اختلاق باريس لأية قصص وهمية أن توزع تلك المذكرات لأعداد مهولة؛ لأن الجميع يريد أن يعرف كيف تعاملت تلك النجمة المدللة منذ نعومة أظافرها مع ثلاثة أسابيع من السجن.

وذكرت الديلي ستار أن هيلتون قد تحصل على مليون دولار أخرى عن حوار حصري لها عن تلك الأيام لأية قناة أو محطة فضائية، ولكن لو زاد الطلب على حوار هيلتون، فربما يتضاعف المبلغ.

أما عن أخبار هيلتون في السجن فكما ذكر مدير أعمالها ومحاميها ريتشارد هيتون فإنها تعايشت مع السجن بسهولة شديدة، وتقضي وقتها من دون أية مشكلات، وقال إنه يسمعها تردد دائما أريد أن أفعل الكثير وأنا في السجن.

وهدد محامي باريس أي مصور يسعى لتصوير هيلتون في السجن؛ لأنه لن يتهاون معهم، وتوقع أن يصل سعر الصورة لهيلتون في السجن إلى أكثر من المليون دولار على أقل تقدير.

أسيرة الاحزان
10-06-2007, 12:15
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جينيفر أنيستون تقع في غرام عارض أزياء

http://arabic.cnn.com/2005/entertainment/11/7/jennifer.aniston/story.jennifer.jpg_-1_-1.jpg

هوليوود - يتردد حالياً أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون تعيش قصة حب جديدة مع عارض الازياء البريطاني بول سكلفور الذي حقق نجاحا مؤخرا عندما ظهر في إعلان شركة "ليفايس" للجينز .

ويعد سكلفور أول رجل ترتبط معه جينيفر الزوجة السابقة لنجم هوليوود براد بيت، في علاقة جادة منذ انفصالها عن الممثل فينس فون قبل عام .

وقد أكد بعض المقربين من سكلفور "إنه شخص لطيف ويفكر في امرأته قبل أن يفكر في نفسه" ، حسبما ذكرت جريدة "الراية" القطرية .

تجدر الاشارة إلى أن أنيستون أعلنت من قبل عن رغبتها في تبني أطفال بسبب شعورها بالوحدة بعد طلاقها من الممثل براد بيت ثم انفصالها عن صديقها فينس فوجن.

أسيرة الاحزان
13-06-2007, 10:27
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

انفصال جيسيكا سيمبسون وجون ماير

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/jessjohn_blog.jpg


أنهت المطربة والممثلة الأمريكية جيسيكا سيمبسون علاقتها العاطفية بالمطرب الشاب جون ماير بعد علاقة غير مستقرة استمرت لمدة عام

ونقلت مجلة بيبول الأمريكية عبر موقعها الرسمي تصريحات صديق مقرب من ماير قال فيها لقد كانت علاقتهما طوال الوقت تمر بالكثير من الفترات العصيبة ولكنهما وصلا إلى نهاية الطريق ولقد انتهت علاقتهما هذه المرة بالتأكيد

ومصادر مقربة من سيمبسون أكدوا أن العلاقة انتهت بالفعل لكن الباب مفتوح دائماً أمام الاثنين ليعودا لبعضهما من جديد

ونقلت المجلة تصريحات مصدر مقرب من سيمبسون قال فيها لقد افترقا يوم الأحد من الأسبوع الماضي لكن من يعلم ما الذي يخفيه القدر هذه المرة الـ12 التي ينفصلان فيها تقريباً فعلاقتهما كانت غير مستقرة طوال الوقت فهما منذ أسبوعين كانا في أفضل حالاتهما لكن الأسبوع الماضي لم يكونا على ما يرام

وبدأت سيمبسون 26 عاماً علاقتها بماير 29 عاماً منذ عام تقريباً ولم يعلنا عن علاقتهما إلا منذ فترة قريبة وكانا الثنائي قد انفصلا الشهر الماضي لكنهما عادا بعد عدة أيام ليعلنا خبر تصالحهما بعد أن تحدثا كثيراً وعن سبب الانفصال قال مصدر مقرب من المطرب كل اثنين في العلاقة العاطفية توجد بينهما اختلافات لكن الاختلافات بين جيسيكا وماير أصبحت أكثر وضوحاً يوماً بعد يوم

يذكر أن سيمبسون كانت متزوجة من المطرب نيك لاتشي لمدة ثلاث سنوات زواج ليعلنا عن انفصالهما في شهر نوفمبر 2005 وتم الطلاق بشكل رسمي ونهائي بينهما يوم 30 يونيو 2006

أسيرة الاحزان
13-06-2007, 10:30
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

انفصال كيت هادسون وأوين ويلسون

http://filfan.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/hudson-wilson.jpg

انفصلت نجمة هوليوود الشقراء كيت هادسون عن صديقها النجم الأمريكي الكوميدي أوين ويلسون بعد علاقة لم تدم سوى عدة أشهر

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن الخبر أكده مصدر مقرب من الثنائي وأشار إلى أنهما مازالا صديقين وقد انتهت علاقتهما في آخر أيام شهر مايو الماضي.

وقد شاركت هادسون مع أوين في بطولة الفيلم الكوميدي أنت وأنا ودوبري You, Me and Dupry العام الماضي وكانت النجمة الشقراء حينيها متزوجة من المطرب كريس روبينسون ثم انفصلا في شهر أغسطس الماضي بعد زواج دام ستة أعوام ونتج عنه طفلهما رايدر ذو السنوات الثلاث.


وبدأت علاقة هادسون 28 عاماً وويلسون 38 عاماً تُعلن أمام الجميع وبشكل جدي في خريف العام الماضي وخاصة مع ظهورهما في عدة مناسبات معاً وخروجهما في أماكن عامة وهما بصحبة أحدهما الآخر.

وكان الممثل لوك ويلسون الشقيق الأصغر لأوين قد أعلن عن مباركته لعلاقة الثنائي وخاصة بعد رؤيته لمدى السعادة التي يشعر بها أخيه حسب قوله.

يذكر أن آخر أعمال هادسون هو ذهب الأحمق Fool''''s Gold مع ماثيو ماكونهي والمقرر عرضه عام 2008.

أسيرة الاحزان
13-06-2007, 10:32
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جورج مايكل ينجو من السجن بعد إدانته بحيازة المخدرات!

http://arabic.cnn.com/2004/entertainment/7/11/mickael.georges/story.georges.mickel.jpg~1089547589110552900.jpg


نجى المطرب البريطاني جورج مايكل من الحكم عليه بالسجن بعد إدانته بالقيادة وهو تحت تأثير المخدرات في شوارع لندن.

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن في جلسة النُطق بالحكم التي عُقدت يوم الجمعة الماضي في انجلترا حُكم فيها على مايكل 43 عاماً بمنعه من القيادة لمدة عامين وأن يُقدم 100 ساعة لخدمة المجتمع.

وقال المطرب البريطاني وهو خارج قاعة المحكمة أنا سعيد لأن هذا الأمر انتهى وأنا استعد الآن لأكبر حفل في حياتي

وهو يقصد بذلك إحياءه لأول حفل يقام باستاد ويمبلي بلندن بعد تجديده وذلك يومي السبت والأحد الماضيين وكان مايكل قد تم القبض عليه في اليوم الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي بعد أن جاءت عدة بلاغات للشرطة عن رؤيتهم لشخص مغشي عليه في سيارته المرسيدس وهى واقفة في إشارة مرور وقد قضى عدة أيام في المستشفى ليتم القبض عليه بعدها مباشرة.

وفي اليوم الثامن من شهر مايو الماضي تمت إدانته بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات وخاصة بعد أن أكد المدعي العام أن دم المطرب الشهير كان يحتوي على خليط من أنواع المخدرات المختلفة وقت القبض عليه وكان يواجه بذلك إمكانية حبسه لمدة ستة أشهر.

أسيرة الاحزان
13-06-2007, 10:33
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

براد بيت وأنجلينا أفضل مشاهير 2007

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/10472_mb_file_def45.jpg


تربع النجم براد بيت على قمة قائمة أفضل 100 من مشاهير العالم وفق استفتاء موقع بوب شوجر وحلت في المرتبة الثانية صديقته وأم أبناءه نجمة هوليوود أنجلينا جولي

ونشر الموقع نتائج الاستفتاء الجماهيري الذي استمر للأشهر الثلاثة الماضية وشارك فيه أربعة مليون شخص اختاروا أشهر مائة شخص بناءً على القبول والموهبة والأسلوب والأناقة والشكل والأكثر متابعة لأخباره.

وعلق الموقع على النتيجة بقوله عن الثنائي بيت وجولي الملقبان بـ برانجلينا أحبوهما أو إكرهوهما لكن أخبارهما لا تنتهي وعندما نكتب عنهما أي شئ يوجد لديكم جميعاً تعليق تكتبونه عنهما.

وجاء في العشرة مراكز الأولى بعد بيت وأنجلينا بالترتيب الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري ومغنية البوب العالمية مادونا ونجم سلسلة مهمة مستحيلة’Mission Impossible توم كروز والمغنية الشابة بريتني سبيرز وطليقة بيت جينيفر أنستون والممثلة الفائزة بالأوسكار جوليا روبرتس وشريك بيت في آخر أفلامه عصابة أوشن 13" Ocean’s 13 جورج كلوني ونجم ثلاثية قراصنة الكاريبي" The Pirates of the Caribbean جوني ديب.
أوبرا وينفري في المركز الثالث من قائمة أفضل 100 من امشاهير

وفي المراكز العشر الأواخر جاء رقم 100 الممثل باتريك ديمبسي وقبله جون ترافولتا وأوين ويلسون ودايان كيتون وسايمون كويل وكيرا نيتلي وكريستن دنست وجيمي فوكس وماري كيت أوسلن وتوم هانكس.

وبوب شوجر هو أحد أهم المواقع الأمريكية المتخصصة في متابعة أخبار الفنانيين والمشاهير في الغرب وبدأ نشاطه على شبكة الإنترنت في شهر مارس عام 2005.

أسيرة الاحزان
13-06-2007, 10:34
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

هيلاري داف تدافع عن بريتني سبيرز

http://umusicimages.ca/hilaryduff/microsite/info1.jpg


دافعت نجمة السينما والموسيقى هيلاري داف عن منافستها الشهيرة بريتني سبيرز ضد من يشككون في قدرتها على التغلب على الفترة العصيبة التي تعيشها سبيرز عقب طلاقها من كيفين فيدرلين ومعركتها الطويلة للتغلب على الإدمان.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن داف قولها إن سبيرز تعانى من انهيار عصبي مضيفة إلى أن علاجها من مشلكة الإدمان في عيادة برومسيس بمدينة ماليبو في ولاية كاليفورونيا بوقت سابق من هذا العام 2007 ، سببه الضغط الذي كانت تواجهه سبيرز منذ صغرها حسب قولها.

ووصفت الممثلة الشقراء سبيرز بأنها شجاعة و موهوبة وتحب عملها وتخلص فيه موضحة أن شهرة سبيرز هي سبب آلامها الحالية فكونها نجمة مشهورة هو ما يزيد الأمر صعوبة وعن أمومتها فهى أماً للمرة الأولى لكنها ليست بأم سيئة شهرتها فقط تجعل الآخرين يعتقدوا أنها لايجب أن تخطأ.


وترى هيلارى ان الضغط الذي يقع على بريتني يحدث لجميع الناس لكنها تحتاج إلى أن يتركها الناس وشأنها أما داف فتعاملها مع ضغط الشهرة سيكون عن طريق كتابة الأغاني والاستمرار في تقديم الفن الذي تحبه حسب قولها.

يذكر أن هيلارى البالغة من العمر 19عاماً ستصور فيلم الحديث إلى كلب Talking With Dog مع الممثل جون كيوزاك خلال العام الحالي 2007 ومقرر عرضه عام 2008 ويدور الفيلم حول رجل يأس في الحياة بسبب الاحتباس الحرارى للكرة الأرضية وامرأة تزهد في الدنيا بسبب عجزها عن الإنجاب

Glint_Flower
13-06-2007, 19:04
فيفتي سينت يربح 400 مليون دولار من حصة شركته


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Lebanon/50_Cent_070613_L.jpg
حصل نجم الراب الأسود فيفتي سينت على أكثر من 400 مليون دولار، مقابل بيع حصته في إحدى شركات المشروبات في الولايات المتحدة الأمريكية.

حصة فيفتي سنت لم تتعد العشرة بالمئة من أسهم الشركة، التي بيعت بأكثر من أربع مليارات دولار لأكبر شركات المياه الغازية في الولايات المتحدة.

في المقابل يستعد نجم الراب لطرح ألبومه للبيع في شهر سبتمبر المقبل تحت اسم "Curtis" وهو الاسم الحقيقي لفيفتي سينت، ويحتوي الألبوم على أكثر من 15 أغنية، ويتوقع أن يحقق الألبوم نجاحا كبيرا كما يفعل فيفتي سنت دائما.

هذا الألبوم هو الثاني لفيفتي بعد محاولة قتله التي تعرض لها عام 2000 عندما قام أحد الأشخاص بإطلاق تسع طلقات في جسده، ولكنه لم يمت حيث نقل للمستشفي للعلاج لمدة ستة أشهر كاملة، وكانت أول أغنية له بعنوان "توقع من عاد Guess How is back".

فيفتي سنت حصل على العديد من الجوائز منها الأسطوانة البلاتينية والماسية عدة مرات عن ألبوماته الكاملة وأغانيه الفردية، وتعتبر أغنية "In Da Club" واحدة من أشهر أغاني فيفتي سنت التي نال بها العديد من الجوائز.

Glint_Flower
13-06-2007, 19:07
باريس هيلتون: السجن نداء لأغير حياتي

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/EGY/hilton_070610_l.jpg

اعتبرت باريس هيلتون -وريثة سلسلة الفنادق الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه- أن الحكم عليها بالسجن هو رسالة حملها على التخلي عن نمط عيشها السطحي، ولتتحول إلى مثال لنساء الشابات الأخريات.

وقالت في أول مقابلة صحافية منذ أن أعيدت إلى السجن "أعرف أن بإمكاني أن أتغير وإني قادرة على ذلك، ولقد زاد إيماني في هذه الفرصة الجديدة".

وأضافت هيلتون التي تمضي عقوبة بالسجن بعدما انتهكت المراقبة القضائية الخاضعة لها بسبب قيادتها السيارة في حالة ثمل "لم أعد الشخص ذاته، اعتدت التصرف مثل البلهاء، وكان الأمر بمثابة لعبة، أنا في الـ26، وهذه اللعبة لم تعد مسلية"، وأكدت أنها تستحق السجن على تصرفاتها السابقة.

وأجرت الشابة المقابلة عبر الهاتف من سجن في لوس أنجليس؛ حيث تمضي عقوبة مدتها 45 يوما.

وقالت الصحافية باربرا والترز التي أجرت معها المقابلة لمحطة "اي بي سي" إن باريس هيلتون تعتبر أن سجنها هو بمثابة نداء لكي تستفيق وتغير نمط حياتها.

وشددت والترز على أن باريس هيلتون "تبدو متعبة لكنها تدرك جيدا ما تقوله" مشددة على أن الشابة تخضع لعلاج طبي.

وأفرج عن باريس هيلتون لفترة قصيرة الخميس بعدما أمضت ثلاثة أيام في السجن، لكن أحد القضاة قرر إعادتها إلى السجن بعد موجة الانتقادات والاستياء التي أثارها قرار الشرطة بالإفراج عنها.

وقالت هيلتون إنها لن تستأنف قرار المحكمة مشددة على أنه في الأيام الأخيرة تسنى لها التفكير وقد تعلمت الكثير ونضجت كثيرا".

Glint_Flower
13-06-2007, 19:11
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جيسيكا ألبا .. عازفة كمان عمياء

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Lebanon/jesica_alba_070613_L.jpg

تشارك النجمة جيسيكا ألبا في بطولة فيلم "العين"، والذي تؤدي فيه دور عازفة موسيقى محترفة تفقد حاسة البصر، وقالت ألبا إنها استمرت في التدريب على العزف على آلة الكمان لمدة جاوزت الستة أشهر.

وأضافت أن الأمر كان مرهقا جدا، فخلفيتها عن الموسيقى الكلاسيكية منعدمة تقريبا، ولذلك كانت تتدرب لعدة ساعات كل يوم على مقطوعات لكبار الملحنين مثل بيتهوفن وموتسارت، حتى تبدو مقنعة في هذا الدور.

ويمثل الفيلم إعادة لأحد الأفلام التي قدمت تحت نفس العنوان في هونج كونج عام 2002، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والرعب حول فتاة غير مبصرة تخضع لعملية جراحية لزرع عيون جديدة لها، لترى العالم بشكل مختلف عما عهدته قبل ذلك.

ويشارك ألبا بطولة الفيلم دانييل لوزياو، باركر بوسي، ويخرجه كل من ديفيد مورو وكزافييه بالود.

الجدير بالذكر أن عرض الفيلم عالميا سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل.

وبخلاف فيلمها "العين" الذي يدور في إطار من الرعب والإثارة، فإنها تنتظر عرض خمسة أعمال أخرى، كل منها مختلفة عن الآخر.

الفيلم الأول هو Fantastic Four والذي شاركها بطولته كل من إيوان جروفودد، وكريس إيفانز، ومايكل شيكليس، وجوليان ماك ماهون، وهو فيلم يجمع ما بين الأكشن والمغامرة والخيال العلمي والكوميديا، أما فيلم "Bill" فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمل من وظيفته ومن زوجته التي يكتشف خيانتها.

وفي إطار الكوميديا أيضا تنتظر ألبا عرض فيلم "Good Luck Chuck" خلال شهر أغسطس المقبل، وكذلك فيلم "The ten" الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

أما فيلمها الأخير "Awake" فيغلب عليه طابع الدراما والإثارة، حيث تركز القصة على قصة رجل يصاب بما يعرف بـ"الوعي المخدر" حيث يفيق أثناء إجراء جراحة دقيقة له بالقلب.

Glint_Flower
13-06-2007, 19:15
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بروس ويليس يضاعف أجر دوبليره بعد تحطم عظامه

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Gulf/hal_pieri_070505_L.jpg

قام النجم بروس ويليس بمضاعفة أجر دوبليره بعد تعرض الأخير للسقوط من ارتفاع ثلاثة أدوار على رأسه أثناء العمل في تصوير الفيلم الجديد من سلسلة أفلام "الموت العنيف Die Hard"، والتي كادت أن تتحول إلى اسم على مسمى.

لاري ريبينكروجر الذي عمل كدوبلير للنجم بروس ويليس في عدة أفلام مثل "العشرة ياردات كاملة The Whole Ten Yards"، وفيلم "الرهينة Hostage"، وفيلم "مدينة الذنوب Sin City"، فقد توازنه وهو يتسلق سلما أثناء أدائه لإحدى الحركات الخطرة في الفيلم الجديد "العيش بحرية أو الموت بقوة Live Free or Die Hard".

ويقول الدوبلير -الذي يبلغ من العمر 50 عاما، وهو بطل التزحلق على الماء أربعة مرات- إنه لا يتذكر تماما كيف وقعت الحادثة، والتي أدت لإصابته بإصابات متعددة.

وقال الدوبلير ريبينكروجر لصحيفة لوس أنجلوس تايمز مؤخرا قائلا "لقد سقطت من ارتفاع ثلاثة أدوار على رأسي في الشارع وأصبت بكسر مضاعف في معصم يدي الاثنين، وتحطم الجانب الأيمن من وجهي، وأصبت بشرخ في مؤخرة جمجمتي وكسر في ضلعين، وثقب في الرئة.

وتابع: الأطباء وضعوا العديد من مادة التيتانيم في وجهي وداخل معصمي، بالإضافة للشرائح المعدنية على اختلافها، كما لقبني "الرجل ذو الستة ملايين دولار".

الجدير بالذكر أن "الرجل ذو الستة ملايين دولار" هو اسم حلقات شهيرة في أواخر السبعينات قام ببطولتها لي ماجرز في دور ستيف أوستن الطيار الذي سقط من طائرة وتحطمت كل عظام جسده، وقام الأطباء في المخابرات الأمريكية بوضع مادة حديثة، قيمتها ستة ملايين دولار حولته إلى رجل خارق القوة .

فيلم Live Free or Die Hard من بطولة بروس ويليس وتيموثى أوليفانت وجيفرى رايت وماري إليزابيث وينستيد، ومن إخراج لين ويزمان، وتدور أحداثة حول هجوم إرهابي على البنية التحتية للولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل الإرهابيون حساب كل شيء إلا جون ماكلاين الذي يتصدى لهم.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في 27 يونيو المقبل.[/

Glint_Flower
13-06-2007, 19:21
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

مايكل جاكسون يطلب 100 مليون أسترليني لإقامة حفلة

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/Arabic/Moroccos/micheal_070531_l.jpg

رغم كل الابتعاد الطويل عن ساحة الغناء، بسبب القضايا التي يواجهها، إلا أن المغني مايكل جاكسون طلب من الشركة المنظمة لحفلته الأولى في لاس فيجاس الحصول على 100 مليون جنيه أسترليني، كأجر له عن الحفل، وهو ما رفضته الشركة المنظمة للحفل، وأنهى بذلك أية عودة لجاكسون للأضواء مرة أخرى.

كانت شركة لوكمان فان بيير Luckman Van Pier قد أكدت أن الرقم الذي طلبه جاكسون لا يمكن التفاوض عليه؛ لأنه تعجيزي، وقالت الشركة إن جاكسون غالبا لن يستطيع تقديم الحفل، ويخاف من الفشل، لذلك يتذرع بالأجر.

وأكد أحد القائمين على الشركة أن "سيلين ديون" النجمة الكندية الكبيرة لم تحصل على هذا الأجر في عقدها مع "Caesars Palace" لمدة أربع سنوات كاملة، فكيف يطلب مايكل هذه الرقم الضخم.


يذكر أن مايكل جاكسون توقف عن الغناء منذ عام 2003، بعد إصدار ألبومه "Resurrection"، ولكنه عاد وحضر لألبوم "Number Ones"، وهو مجرد تجميع لأغانيه التي حصلت على المركز الأول، وقبل طرح ألبوم مايكل بنصف ساعة تم اعتقال جاكسون خلال تصوير الكليب الخاص بـ"One More Chance" بلاس فيجاس.

ولكن ألبوم Number Ones تمكن من احتلال المرتبة الأولى بجميع دول العالم باستثناء الولايات المتحدة؛ حيث احتل المرتبة الـ13.

وبعد يوم من اعتقال جاكسون، خرج بكفالة قيمتها 1.4 مليون دولار، وخلال هذه الفترة بدأت إجراءات محاكمة جاكسون، والتي انتهت منتصف عام 2005، ولكن مايكل لم يظهر منذ هذه الفترة.

Glint_Flower
13-06-2007, 19:26
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg


جيسيكا سمبسون تتحول من نجمة سينمائية لمجندة بالجيش

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/Arabic/GULF/Jessica-Simpson_070614_L.jpg

وقع المخرج ستيف مينر عقد إخراج فيلم جديد بعنوان MAJOR MOVIE STAR، كما اختار النجمة الشابة جيسيكا سمبسون لبطولة الفيلم.

وتلعب سمبسون في الفيلم دور نجمة سينمائية تقرر الالتحاق بالجيش، لكسب موافقة منتج سينمائي يراها غير ملائمة لبطولة فيلمه الجديد الذي تدور أحداثه في إطار عسكري.

وعند وصولها لمعسكر "بينديلتون"، تدرك أنها أخطأت، ولكنها تقرر أن تستمر فيما بدأت حتى لا تخذل بلدها.

ووفقا لمجلة فارايتي فإن تصوير الفيلم الجديد سوف يبدأ خلال الشهر المقبل في لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن موضوع الفيلم قد تمت معالجته سينمائيا أكثر من مرة في فيلم PRIVATE BENJAMIN لجولدي هوون عام 1980، وفيلم LUCKY JORDAN لآلان لاد عام 1942، وفيلم CAUGHT IN THE DRAFT لبوب هووب عام 1941.

كانت آخر أعمال سمبسون السينمائية فيلم "Employee of the Month" الذي بدأ عرضه تجاريا في أكتوبر الماضي، ورشحت عنه لجائزة أسوأ ممثلة من مسابقة الراتزي الشهيرة، التي يتم الإعلان عنها قبل 24 ساعة من الإعلان عن جوائز الأوسكار.

ومن ناحية أخرى فإن جيسيكا سمبسون تنتظر عرض فيلمها الأخير Blonde Ambition خلال شهر أغسطس المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول رحلة غير تقليدية لفتاة تبحث عن النجاح في العمل، وخلال الرحلة تصادف الحب الحقيقي، الفيلم من توزيع شركة سوني العالمية، وإخراج سكوت مارشال.

Glint_Flower
14-06-2007, 17:40
خبر جستن تمبر لانك مع جيسكا بيل

http://arabia.msn.com/Images/jessicab150_tcm35-1067646.jpg http://www.canmag.com/images/front/moviesetc/timberlake2.jpg

اعلن المغني جستين تمبرلانك عن علاقة حب بالمثللة
جيسكا بيل ، وطبقاً لتقارير سافرت جيسكا للانضمام مع جستين في جولته في اوروبا.

هما الاثنان قد لوحظ عليهم الخروج للعشاء معاً في
مانشستر مع المنتج الموسيقي لجستين ولاعب كرة القدم آلن سميث
، وقال المشادين هناك انهم شاهدوا جستين وجسيكا تَشابكا بالأيادي
وإشتركا في القُبَلِ علناً.

مصدر آخر أكد ان: جستين وجيسكا يملان لبعضهما بشدة عندما إكتشفَ جستين
انها كَانَ عِنْدَها بَعْض وقتِ الفراغ هو طَلبَ مِنْها الإِنْضِمام إليه على جولته في بريطانيا .
" انهما كلاهما يعملان ما في وسعهم على ان تبقى علاقتهما غير بارزة
وضعيفة، لكن الى متى سيبقيان على هما عليه فقط اصدقاء وهما بالكاد
يُبعدوا أيديهم عن بعضهم البعض!!

مارد البلوجرانا
19-06-2007, 12:39
شروط الأوسكار تتغير العام القادم بعد تضرر "براد بيت"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/Arabic/GULF/brad_070618_l.jpg

قررت اللجنة المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار تغيير بعض شروط الفوز بجوائزها بداية من العام القادم الذي يحتفل فيه العالم بمناسبة مرور ثمانين عاما على انطلاق المسابقة.

أول التغييرات التي قررها رئيس أكاديمية أوسكار سيد جانيس هي السماح لعدد أكبر من المنتجين بالحصول على التمثال الذهبي لجائزة أحسن فيلم، حيث كانت القواعد السابقة تمنح ثلاثة تماثيل فقط لمنتجي الفيلم الفائز وتمنع عن الرابع الجائزة.

وكان من المتضررين العام الماضي النجم الأمريكي براد بيت الذي شارك في إنتاج فيلم "The Departed" الحائز على جائزة الأوسكار كأحسن فيلم وأحسن إخراج لمارتن سكورسيزي، إلا أن بيت لم يحصل على التمثال الذهبي بسبب اللوائح.

كما تم تغيير بعض شروط ترشيح الأفلام المتحركة مثل مدة المشاهد المتحركة في الفيلم التي أصبحت تمثل نسبة 75% من الفيلم أو 70 دقيقة في حالة الأفلام الطويلة. يضاف إلى ذلك، زيادة عدد منتجي الأفلام المتحركة ممن يمكنهم الفوز بالتمثال الذهبي إلى عدة مرشحين بدلا من واحد فقط، كما كان سابقا.

هذا ومن المقرر أن تعلن جوائز الأكاديمية لعامها الثمانين في الرابع والعشرين من شهر فبراير العام القادم في هوليوود.

كان حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير قد شهد العديد من المفاجآت منها فوز المخرج الكبير مارتن سكورسيزي بجائزة أفضل مخرج، وهي الجائزة التي انتظرها سكورسيزي منذ أول ترشيح له عام 1981، ويعتبر ترشيحه العام الماضي هو السابع له.

كما فاز النجم الأسود فورست ويتكر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم آخر ملوك إسكتلاندا، حيث جسد شخصية رئيس أوغندا الراحل عيدي أمين، وفازت أيضا النجمة العجوز هيلين ميرين بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الملكة، والتي جسدت فيه شخصية الملكة إليزابيث في أيامها الأولى بعد وفاة الأميرة ديانا.

مارد البلوجرانا
19-06-2007, 19:29
أوبرا وينفري مصدومه من والدها !!!

http://www.almaystro.com/may/bigpic/b07525131611.jpg

عبرت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري عن "صدمتها" من عزم والدها تأليف كتاب عنها. وقالت وينفري في حوار مع صحيفة نيويورك ديلي نيوز "لقد شعرت بالاستياء والحزن، ولكن الأمر لن يدمرني".

وكانت إحدى مساعدات وينفري قد أخبرتها سابقا عن اتصال هاتفي من صحيفة أمريكية تسأل عن الكتاب الجديد الذي كتبه فيرنون، والد أوبرا، عن ابنته. وتقول وينفري: "حينها قلت: لا يمكن أن يكون هذا الأمر صحيحا.. فمن المستحيل حدوثه".

وتضيف: "بعد ذلك، أجريت اتصالا هاتفيا مع والدي، وسألته، فأجابني أنه بالفعل يقوم بتأليف كتاب عني، وأنه كان سيخبرني لاحقا حول هذا الموضوع". غير أن هذا الأمر لا يتعارض مع العلاقة الجيدة التي تربط وينفري بوالدها، الذي انتقلت للعيش معه عندما كانت في سن المراهقة، فقد رافقها والدها مؤخرا في رحلة إلى إفريقيا قبل عدة أشهر، كما أنهما يتواصلان عبر الهاتف من حين لآخر.

يذكر أن والد أوبرا وينفري هو من زرع فيها روح التصميم والإصرار وحب التعليم، على حد قول وينفري. من جهة اخرى، قبلت نجمة برامج التوك شو الأميركية أوبرا وينفري، دعوة لزيارة إسرائيل، وقالت بأنها تتعاطف مع ما أسمتها بـ "معاناة الإسرائيليين". وذكرت صحيفة يديعوت احرنوت، بأنّ أوبرا قبلت الدعوة لزيارة إسرائيل تضامناً مع شعبها.

مارد البلوجرانا
19-06-2007, 20:09
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جوليا روبرت تلد طفلها الثالث

http://img.timeinc.net/people/i/2006/stylechannel/blog/061030/julia_roberts_300x400.jpg

ولدت جوليا روبرتس ولدها الثالث يوم الإثنين في لوس انجلوس،وسمت ولدها هنري دانيل مودار،وقد ولد في وزن 8,5 باوند،وهذا طبقاً لوكيل اعمالها مارسي انجيلمان.

روبتس البالغة من العمر 39 سنة،وزوجها دانيل مودر البالغ من العمر 38 سنة،لديهم توأم هم هيزل وفينوس،يبلغان العامين في اعمارها.

وقد تزوج دانيل بجوليا عام 2000.

ويذكر انه من اهم انجازات روبرتس انها حصلت على جائزة الأوسكار عام 2001 لأفضل ممثلة في هوليوود،وذلك بسبب افلامها "Erin Brockovich" و"Steel Magnolias" و"Pretty Woman"

ومن الأفلام التي ابدعت فيها هو فيلم"Charlotte's Web" عام 2006،ومن المتوقع ان تمثل في الفيلم الجديد"Charlie Wilson's War"،الذي من المحدد ان ينتشر في وقت لاحق من هذه السنة.


المصدر (http://www.latimes.com/services/site/premium/access-registered.intercept)

مارد البلوجرانا
21-06-2007, 19:15
1.8 مليون دولار ثمن إصابة روبرت دي نيرو

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/Arabic/EGY/deniro_070621_l.jpg

عندما تصبح مشهورا، فإنك في المقابل تفقد القدرة في فعل بعض الأشياء العادية بحرية، فأنت لن تستطيع النزول إلى السوق لشراء حذاء جديد، أو الوقوف أمام مطعم مزدحم للحصول على ساندوتش هامبروجر، الأهم أنك ستفقد القدرة على الإصابة بمرض السرطان بطريقة عادية.

النجم العالمي روبرت دي نيرو مشهور بما فيه الكفاية ليفقد القدرة على الإصابة بمرض السرطان، دون أن يجد نفسه مطالبا بسداد مبلغ 1.8 مليون دولار لشركة تأمين وقع معها وثيقة أقر فيها بأنه سليم صحي.

وقامت شركة تأمين اسمها "فايرمان" برفع دعوى قضائية في العام الماضي ضد النجم روبرت دينيرو -63 سنة- تتهمه بتضليلها وإخفاء حقيقة حالته الصحية في استمارة التأمين لإنتاج إحدى الأفلام، مما أدى إلى تكبدها مبلغ 1.8 مليون دولار، وذلك تعويض لخسائر إنتاج الفيلم الذي تعطل بسبب مرضه وخضوعه للعلاج.

وفي الـ18 من مايو الماضي تقدم دينيرو بطلب إلى المحكمة برفض الدعوى المقامة ضده من شركة التأمين، وقال إنه أجرى فحص لغدة البروستاتا في الـ10 من أكتوبر 2003، أي قبل ثلاثة أيام من توقيعه على وثيقة التأمين، ولكنه لم يتسلم نتيجة الفحص والتشخيص إلا يوم الـ15 من أكتوبر 2003، بذلك قد كان صادقا حين أقر أنه لم يسبق له أن "شخص أو عولج" من أي خلل بالبروستاتا في الوثيقة التي وقعها يوم الـ13 من أكتوبر.

لكن في الـ18 من يونيو الجاري قام القاضي الفيدرالي بالمحكمة العليا في لوس أنجلوس مانويل ريل برفض طلب دينيرو بصرف الدعوى المقامة ضده من شركة التأمين، وتحديد جلسة الثاني من يوليو المقبل لتحديد

إذا كانت القضية ستحال إلى إحدى المحاكم المحلية.

إلا أن محامي دينيرو صرح لوسائل الإعلام بعد أن أصدر القاضي حكمه قائلا "لا زلنا واثقين من أننا سنفوز".

وكان دينيرو اكتشف إصابته بسرطان البروستاتا وخضع للعلاج أثناء تصوير فيلم "الاستغماية Hide and Seek" عام 2003 مما أدى لتعطيل تصوير الفيلم إلى وقت شفائه، وعرض الفيلم في عام 2005.

وصرح محامي دينيرو لوكالة رويترز قائلا "في يوم لا تكون مصابا بالسرطان، وفي اليوم التالي تجد نفسك مصابا به، وتوقيع وثيقة التأمين حدث في وسط تلك الأيام".

ودينيرو هو مؤسس مهرجان تريبيكا للأفلام السنمائية في نيويورك، والحائز على جائزتي أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم The Godfather الجزء الثاني عام 1974، وفيلم Raging Bull في عام 1980، بالإضافة للعديد من الأفلام المميزة مثل Heat، وفيلم Cape Fear، أما آخر أعماله فهو الفيلم الخيالي Stardust من إخراج ماثيو فاجن أمام ميشيل بفايفر وسيينا ميلر وتشارلي كوكس، والذي سيبدأ عرضه في الـ10 من أغسطس المقبل.

Glint_Flower
22-06-2007, 13:10
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

كاثرين زيتا جونز تنقذ حياة زوجها وتقول لا للطلاق

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Archive/arc%201/kacrin_070621_L.jpg

يبدو أن اسم النجمة الجميلة كاثرين زيتا جونز زوجة النجم مايكل دوجلاس سيظل بعيدا عن صفحات الإثارة في الصحف الأمريكية، فهي إمراة تؤمن بأن الزواج هو التزام مدى الحياة وأن الطلاق شيء غير وارد بالمرة، وأن الرجل الوحيد الذي يستحق أن ترافقه هو زوجها فقط.

ففي حديث لمجلة OK قالت كاثرين "وقعت في حب زوجي من أول نظرة ولا زلت أشعر بذلك، ففي مرحلة ما سيغادر الأطفال المنزل ولا أريد وقتها أن أنظر إلى مايكل وأقول هل تتذكرنا، لذلك فأنا لن أنفصل عنه أبدا، وأرفض حتى الفكرة".

واستوحت نجمة فيلم "شيكاغو" كلامها هذا من علاقة والديها الطويلة، والتي استمرت لأكثر من 40 عاما.

وتقول كاثرين إنها نشأت في قرية صيادين صغيرة وملتزمة على ساحل ويلز، والناس هناك وجهة نظرها في الحياة مختلفة، فهم ملتزمون ببعض مدى الحياة، وتضيف "هذا في جيناتهم الوراثية، ووالداي متزوجان لأكثر من 40 عاما وهذا شيء هائل".

وتبرهن كاترين على كلامها بالفعل، فخلال الأسبوع الماضي تمكنت من إنقاذ حياة زوجها، حين كان الزوجان يستمتعان بلعبة الجولف في ملاعب "بالوس فيردوس" في كاليفورنيا.

وصرح مصدر لجريدة ناشيونال أنكوايرر أن مايكل كان على وشك إصابة الكرة بمضربه حين سمع كاثرين تصرخ "لا تتحرك"، وكانت تجري تجاهه ملوحة بمضرب الجولف، وهي تصرخ "لا تتحرك .. لا تتحرك".

وبالفعل استمع دوجلاس إليها وظل واقفا بلا حراك، وقامت كاثرين بضرب أفعى سامة طولها ثلاثة أقدام كانت متكورة عند قدميه ضربة قوية بمضرب الجولف وأطاحت بها في الهواء لتسقط صريعة.

وقام مسؤولي النظافة في الملاعب بالتخلص من الأفعى بينما ظل مايكل يقص ما حدث على أصدقائهما في نادى الجولف ويتباهى بزوجته الشجاعة التي أنقذت حياته.

كاثرين 37 سنة ومايكل 65 سنة التقيا في عام 2000 أثناء تصوير فيلم Traffic وتزوجا في الـ18 من نوفمبر 2000، ولديهما ديلان سبع سنوات وكاريس أربع سنوات.

ومايكل حائز على الأوسكار كأفضل ممثل عن فيلم Wall Street في عام 1987، وأحدث أعماله هو فيلم King Of California، من إخراج مايكل كاهيل وبطولة كريج دافيس وويليس بيركس وإيفان راتشيل، وسيعرض خلال هذا العام.

أما كاثرين زيتا جونز فحائزة على الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Chicago في عام 2002، وأحدث أعمالها هو فيلم كوميدي بعنوانNo Reservations من إخراج سكوت هيكس وبطولة أرون إيكهارت وإبيجل بريسلين وجينيفر وايد، وسيعرض في الـ27 من يوليو المقبل.

Glint_Flower
22-06-2007, 13:13
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ليوناردو دي كابريو يحارب "جسد من الأكاذيب"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/TV/Arabic/Syria/decapi_070513_l.jpg

ذكرت مجلة "فيلم ريفيو" السينمائية الأمريكية أن النجم الأمريكي الشاب ليوناردو دي كابريو يبحث حاليا مع المخرج ريدلي سكوت إمكانية قيامه ببطولة فيلمه الجديد، والذي سيحمل عنوان "جسد من الأكاذيب".


وتدور أحداث الفيلم المأخوذة عن رواية بنفس الاسم للكاتب الأمريكي ديفيد إيغانتيوس حول صحفي يقوم بتغطية الحرب على الراق، ويتعرض للإصابة هناك وتتدخل المخابرات المركزية الأمريكية مستغلة إصابته، وتقوم بتجنيده للقيام بمهمة خطيرة، وهي تعقب أحد قادة تنظيم القاعدة في الأردن واغتياله؛ لكن الصحفي يكتشف أن مهمته ليست سهلة على الإطلاق وتقوده مهمته إلى اكتشاف حقائق مخيفة عن سياسات بلده.


وسيقوم بإعداد سيناريو الفيلم ويليام موناهان مؤلف فيلم "الراحلون the departed"؛ الذي قام ديكابريو ببطولته أيضا.


يذكر أن آخر أفلام ديكابريو هو "الماس الدامي blood diamond"، ولعب فيه دور مرتزق أفريقي أبيض يقوم بتهريب الماس من أفريقيا إلى الأسواق الأوروبية.

hazemm
23-06-2007, 16:43
وشينز 13

http://www.arabic.arabia.msn.com/Images/brad_pitt_tcm35-1087243.jpg

يعود فريق (داني أوشين) بقوة ليسترجع النجاح الذي حققه في فيلم "أوشينز إيليفن" بعد أن فشل في تحقيقه في فيلم "أوشينز تويلف".


في هذه المرة، الفريق لا يقوم بالعملية من أجل المال أو من أجل المرح، بل من أجل الانتقام. عندما يقوم رجل الأعمال المهم (ويلي بانك) المالك لسلسلة من الفنادق بخيانة (روبن تيشكوف) في صفقة عمل في أحد فنادق مدينة (لاس فيجاس)، يقرر الفريق أن يجتمع مجدداً لينتقم منه ويقضي عليه للأبد.


ولكن ذلك لم يكن سهلاً، فإن (بانك) يراقب أصغر التفاصيل في فندقه الذي يسميه "ذا بانك"، وهو فخور به جداً ويسعى لأن يصل به إلى الخمس ماسات وإن حقق ذلك فسيكون هذا فندقه الخامس الذي يحصل على خمس ماسات.


سيكون على داني (جورج كلوني) وراستي (براد بيت) وليناس(مات دايمون) وباشر (دون شيدل) وباقي الفريق أن يحافظوا على التزامن في خطتهم وسيحتاجون إلى مبالغ طائلة من المال إذ أن عملية كهذه ستكلف الكثير من الأموال، مما يعني أنهم سيطلبون الدعم من شخص غير متوقع.


هل ستنجح الخطة؟ هل سيستطيع الفريق أن يقضي على "ذا بانك"؟


هذا فيلم ممتع جداً، يعود به الطاقم بدافع انتقام وبكل ما كان موجوداً في "أوشينز إيليفن" من حبكة رائعة وسلسلة أحداث واضحة وتناغم رائع وحوارات ذكية ومضحكة ونهاية مرضية.


هذه المرة لا يوجد سيدات في الفيلم، فلم تشارك (جوليا روبرتس) و(كاثرين زيتا جونز) في الفيلم إذ أنه يركز على حس الانتقام لدى الجنس الذكري. وكان ذلك أمر منعش إذ أنه من الجيد أن يكون هناك فيلم لا يركز على الاهتمام بالجنس الأنثوي.


لمعجبي فيلم "أوشنز إيليفن" الذين أحبطوا بفيلم "أوشنز تويلف"، أنصحكم بأن تشاهدوا هذا الفيلم إذ أنه سيعيد مكانه في قلوبكم وفي لائحة أفلامكم المفضلة.

Glint_Flower
24-06-2007, 16:38
ريكي مارتن يفتتح مؤسسة تحمل اسمه لحماية الأطفال


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/Arabic/GULF/riky_070613_l.jpg


شارك نجم البوب ريكي مارتن عمدة نيويورك مايكل بلومبيرج في مراسم قص شريط افتتاح مؤسسة ريكي مارتن الخيرية للدفاع عن حقوق الأطفال في أنحاء العالم، ثم صعد النجم إلى المنصة الاستعراضية التي سارت في الشارع الخامس في نيويورك وسط صراخ وتهليل الجماهير.

وكان ريكي مارتن البورتوريكي الأصل قد اختير ملكا للمهرجان الاستعراضي الـ50 لبورتوريكو الأسبوع الماضي؛ حيث اجتمع عشرات الآلاف للاحتفال بمواطنهم.

وقالت تانيا أوتيشكو 33 سنة مواطنة بورتوريكية تقطن بحي برونكس في نيويورك قائلة "كاد أن يغشى علينا وكنا في غاية السعادة لرؤية ريكي مارتن".

كما انطلقت صيحات الجماهير وتهليلهم لدى مرور منصتين آخرتين تحمل واحدة منهما المغنية جينيفر لوبيز والأخرى تحمل زوجها المغني مارك أنتوني نجمي مهرجان العام الماضي، الذي كان ظهورهما مفاجأة للجماهير.

محافظ نيويورك اليوت سبتزر ومحافظ بورتوريكو إنيبال أسفيدو فيلا شاركا العمدة بلومبيرج المنصة التي كانت تسير في مقدمة العرض الاستعراضي.

كما شارك في العرض فرقة موسيقية عازفة وملكات جمال وعاملين بالمدينة يرتدون زيهم الرسمي ويرقصون على أنغام موسيقى السالسا الصادرة من العربات السائرة.

وعلى الرغم من استحالة إحصاء عدد ممن شاهدوا الاستعراض من الجماهير إلا أنه من المؤكد أن الآلاف حضروه في السنوات الأخيرة.

&mr.hamza&
25-06-2007, 12:09
الف الف الف الف شكر اختي Glint_Flower على الخبر الجميل هاد ومني لك اجمل تحية

&mr.hamza&
25-06-2007, 18:13
باريس هيلتون تغادر سجنها وتحصل على مليون دولار


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/Arabic/EGY/paris_070624_l.jpg

أخيرا ستنتهي مأساة باريس هيلتون، وستخرج من سجنها بعد يومين، ورغم أنها لم تقض فيه مدة طويلة، إلا أن معجبيها يشفقون على نجمة مثلها عاشت طفولة فاحشة الثراء أن تبيت ليلتها داخل زنزانة عادية كأي سجينة مجرمة.

وذكرت شرطة لوس أنجلوس أنه سيفرج عن باريس هيلتون وريثة سلسلة الفنادق الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه الثلاثاء المقبل بعدما تكون أمضت 18 يوما في السجن.

وأشارت إلى أن هيلتون سيفرج عنها قبل انتهاء مدة عقوبتها بسبب سلوكها الحسن.

وحكم على باريس هيلتون (26 عاما) بالسجن لمدة 45 يوما بعدما انتهكت المراقبة القضائية الخاضعة لها بسبب قيادتها السيارة وهي مخمورة.

و ستحصل النجمة الأمريكية علي مليون دولار بعد أن استطاعت محطة NBC الأمريكية بالفوز بأول حوار حصري مع باريس , كانت محطة ABC الأميريكة قد فشلت في الحصول علي أول حوار لباريس رغم تقدمها بعرض وصل إلي 100 ألف دولار أمريكي لكن عرض NBC تفوق كثيراً علي عرض ABC .

ورغم كل التقارير التي تؤكد هذه الأرقام إلا أنليسون جوويست المتحدث الرسمي باسم المحطة نفي أن تكون المحطة قد دفعت لباريس دولار واحد , و فسر الكثير من المحللين هذا التصريح بأنه حقيقي لأن المبلغ سيدفع كاملاً لكن تحت بنود أخري حتي لا تنتقد القناة بسبب هذا المبلغ الكبير.

ودخلت هيلتون السجن في الثالث من الشهر الحالي، وأفرج عنها بعد ثلاثة أيام بقرار من الشريف (ضابط السجن)، وبررت الشرطة قرارها الإفراج عن هيلتون بأسباب صحية، لكن المدعي العام في لوس أنجلوس روكي ديلغاديو طعن فورا في القرار أمام أحد القضاة وأعيدت إلى السجن بعد موجة من الانتقادات والاستياء.

وأثار قرار الإفراج عن هيلتون انتقادات شديدة واتهامات بمعاملة الشابة معاملة خاصة وبوجود "عدالة خاصة بالمشاهير"، لكن في المقابل أكد كثيرون أن العقوبة التي صدرت في حق باريس هيلتون كانت قاسية بسبب شهرتها.

أسيرة الاحزان
25-06-2007, 18:38
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جولي ترتدي فستانا مستعملا في افتتاح فيلمها!

http://www.news-all.com/up/2006/upload/news-all.com_2885973.jpg



فاجأت النجمة الأمريكية الحسناء معجبيها عندما اعترفت ان فستانها الذي ارتدته في حفل افتتاح آخر أفلامها (مايتي

هارت) هو فستان من متجر الملابس المستعملة (ويستلاند) في نيويورك و ثمنه 26 دولارا فقط.



هذا ويتميز فستان النجمة كالعادة بالبساطة فهو فستان اسود له حزام على الخصر.


وعلى صعيد آخر، تتناقل وسائل الإعلام الأمريكية خبرا مفاده أن النجمة تعتزم تبني طفلا رابعا وسيكون هذه المرة أوروبيا من تشيكا.

وأفادت صحيفة (صن) البريطانية بأن جولي التي كانت تصور أحدث أفلامها في براغ ، كانت تقوم بزيارات منتظمة لملجأ أيتام في قلب المدينة حيث أحبت أحد الأطفال هناك، و ستنتقل النجمة إلى العاصمة التشيكية للقاء الطفل قريبا

بقــلم الاخ : حــمزة كـتالوني الابـدي ..

Glint_Flower
29-06-2007, 13:35
العالم يتوقف لحظات لمتابعة الإفراج عن باريس هيلتون

http://www.m5zn.com/uploads/05ecb35f5f.jpg

وسط اهتمام إعلامي وجماهيري بالغ, تم الإفراج عن فتاة المجتمع الأمريكي باريس هيلتون وريثة سلسلة الفنادق العالمية الشهيرة "هيلتون" اليوم الثلاثاء 26-6-2007, بعد أن قضت نحو 3 أسابيع في السجن وهي نحو نصف مدة العقوبة التي حكم عليها بها لانتهاكها فترة مراقبة فرضت عليها بسبب القيادة وهي مخمورة.

وحملقت عيون الملايين في كافة أنحاء العالم في شاشات أجهزة التلفزيون لمتابعة لحظة الإفراج عن نجمة الحفلات الساهرة المليونيرة التي تبلغ من العمر 26 عاماً.

وابتسمت هيلتون ابتسامة واسعة وهي تسير وحدها على طول ممشى يصطف المصورون على جانبيه, ولم تدل بأي تصريح قبل أن تنضم لوالديها في سيارتهما الرياضية.

ومن المقرر أن تجلس باريس هيلتون أمام لاري كينغ أشهر مذيعي العالم وأيقونة الشاشة الفضية في أمريكا, غداً الأربعاء (بعد يوم واحد من إطلاق سراحها) لتحكي وتتداعى أفكارها وتخرج ما في نفسها، عن تجربتها في السجن، بعد أن كانت هي الأخرى "أيقونة" الحفلات الساهرة والحياة الباذخة المرفهة في أرقى أندية هوليوود ونيويورك.

وكانت هيلتون قد سخرت من قبل من نفسها قائلة انها طفلة مدللة بلا هدى في برنامج تلفزيون الواقع "الحياة البسيطة".

وقالت باريس، في تصريح صدر باسمها أمس الاثنين إنها تشعر بسعادة بالغة لأنها ستظهر في برنامج لاري كينغ، مضيفة "كينغ ليس صحافيا عالميا مشهورا ومقدرا عالميا فحسب.. إنه أيقونة أمريكية"

وقالت كاتي هيلتون، والدة باريس هيلتون, بحسب ما نشرته جريدة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم الثلاثاء إن ابنتها لم تعد تحتمل مطلقا رؤية اللون البرتقالي الذي ارتدته رغما عن إرادتها خلال فترة إقامتها في السجن.

مارد البلوجرانا
01-07-2007, 10:26
إحالة جيرار دي باردو للمحاكمة بتهمة ضرب مصور صحفي

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/gerard_070630_l.jpg

النجم السينمائي الفرنسي جيرار دي باردو ( 59 عاما) تم استدعاؤه مؤخرا للمثول أمام محكمة فلورنسا، بتهمة ضرب مصور إيطالى، وقد يواجه عقوبة السجن أو تعويض للمصور.

الواقعة حدثت حينما كان نجم فيلم Green Card جيرار دي باردو يقوم بجولة تسوق مع صديقته في فلورنسا في إيطاليا، وطارده المصور داريو اورلاندي ملتقطا له الصور فقام دي باردو بضربه ضربة قوية براسه فى وجهه، ما استدعى نقله إلى المستشفى.

ويصر النجم دي باردو على أنه حذر المصور بأن يتركه وشأنه، ولكنه لم يبالِ، وقال "قلت له الآن وقد التقطت الصور كن لطيفا واتركنا وشأننا .. هذة ليست رحلة سفاري، وهناك مخاطر وهي أنك ستجد رأسي في وجهك".

وأجابه المصور جيرار "ساتركك وشأنك".

وتابع جيرار قائلا بعد أن غادرت أحد المحلات وجدته لازال واقفا يلتقط الصور لي حتى شعرت بالضجر، فاقتربت منه في هدوء واضعا يدي في جيبي وسألته لماذا لم يستمع إلى ما قلته له؟

فأجابنى وهو يتصنع الغباء قائلا "جيرار أنا لا ألتقط صورا لك.. فما كان منى إلا أن وجهت إليه ضربة قوية برأسي في وجهه أسقطت معها اثنين من أسنانه، والحقيقة أننى شعرت براحه كبيرة بعد ذلك".

جيرار دي باردو من أشهر الممثلين الفرنسيين الذين شاركوا في أفلام أمريكية مثل The Three Musketeers وThe Man In The Iron Mask

City Of Ghosts، Changing Times.

مارد البلوجرانا
01-07-2007, 10:28
فيكتوريا بيكام تقبل تعويض من مجلة وصفتها بـ"الوقحة"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/victo_070630_l.jpg

الكتابة عن فيكتوريا بيكام ليست دائما مأمونة العواقب، فمجلة شهيرة متخصصة في أخبار النجوم اضطرت لدفع تعويض مادي للنجمة فيكتوريا، بعد أن كتبت تقريرا إخباريا زعمت فيه أن فريق عمل برنامج فيكتوريا التلفزيوني الواقعي الأمريكي يعتبرونها "صعبة الإرضاء" و"كثيرة الطلبات" و"وقحة".

فيكتوريا، عضوة فريق الغناء سبايس جيرلز السابقة، وزوجة نجم كرة القدم الشهير دافيد بيكهام، رفعت دعوى قضائية ضد مجلة "ستار" بسبب نشرهم مقال في أبريل الماضي زعموا فيه أن فريق العاملين معها في برنامج قناة NBC الأمريكية يصفونها أنها لا تهتم سوى بذاتها، وليست لطيفة المعاملة بالمرة.

الإثنين الماضي، في الـ25 من يونيو الماضي عقدت جلسة المحاكمة، ولم تحضرها فيكتوريا وقال محاميها جيرار تيريل للمحكمة البريطانية العليا إن تصوير البرنامج لم يكن قد بدأ في الوقت الذي نشرت فيه المجلة هذه القصص، ولذلك فإن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، وفيه تشويه وإساءة لمسز بيكهام.

شركة Northern & Shell PLC الإنجليزية التي تتولى إصدار مجلة "ستار" قدمت اعتذارها ووافقت على دفع نفقات الدعوى القضائية، بالإضافة لدفع تعويض مادي عن الأضرار، ولكن لم تعلن التفاصيل عن مبلغ التعويض.

فيكتوريا 33 سنة وزوجها النجم الرياضي دافيد بيكام انتقلا مؤخرا إلى الولايات المتحدة؛ حيث انضم دافيد إلى فريق كرة القدم الكبير "جالاكسي" في لوس أنجلوس، ومن المقرر أن يبدأ معهم في الشهر المقبل.

أما برنامجها التلفزيوني الواقعي بعنوان "فيكتوريا بيكام تأتي إلى أمريكا" فستبدأ إذاعته على قناة NBC الأمريكية بدءا من الـ16 من يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن فيكتوريا لديها مشاريع فنية أخرى في الطريق، بعد أن ترددت الأنباء عن اجتماع شمل فريق الغناء سبايس جيرلز من جديد، وعزمهم على إصدار ألبوم غنائي بالإضافة لقيامهم بجولة فنية.

مارد البلوجرانا
01-07-2007, 10:33
مذيعة تبكي من أخبار باريس هيلتون وترفض إذاعتها

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/paris_070630_l.jpg

انتهت مأساة باريس هيلتون داخل سجنها، لكن مأساة أخرى بدأت خارج أسوار السجن، وبالتحديد منذ اللحظة الأولى التي خرجت فيها باريس من بوابة السجن بشعر مجدول على هيئة ذيل حصان، ووجه خال من المكياج، وبنطلون ضيق وبلوزة بيضاء، وعلى وجهها ابتسامة تليق بـ200 مصور كانوا في انتظارها لتصير الحدث الأهم هذا العام.

المأساة التي بدأت ستكون من نصيب المشاهدين الذين سيكونون مجبرين على مشاهدة أخبار باريس بعد خروجها، والتي ستحظى بالتأكيد باهتمام إعلامي أكبر من ذلك الذي حظيت به وريثة الفنادق الشهيرة قبل القبض عليها ومحاكمتها.

حتى نشرات الأخبار المنوعة التي تحظى بشعبية هائلة، تركت أخبار السياسة، والأخبار الفنية الأخرى التي كانت عادة تركز على أخبار بداية تصوير الأفلام أو حضور النجوم للعروض الخاصة، الآن لديهم نجمة حقيقية عاشت مأساة الحياة داخل سجنها مدة 18 يوما، وهي مدة كبيرة على فتاة في الـ23 من عمرها اعتادت أن تحظى بخدمة في بيتها مثل تلك التي يحصل عليها رواد فندقها الشهير "هيلتون".

الخبر الجيد أنك لن تكون الشخص الوحيد الذي يبدي اعتراضه على الاهتمام بأخبار باريس، المذيعة مايكا فعلت الأمر نفسه، وعبرت عنه بجرأة يفتقدها الكثيرون من المشاهدين، والذين لم يجدوا حتى الآن وسيلة للتعبير عن رفضهم لهذا الاهتمام الإعلامي المبالغ فيه.

فمايكا بريجينسكي، مقدمة نشرة الأخبار على قناة MSNBC، لم تجد تصرفا أفضل من حرق أوراق النشرة على الهواء مباشرة، بعد أن لاحظت أن منتج النشرة أهمل رأيها، وأصر على وضع خبر باريس هيلتون في صدارة أخبار الليلة.

وفي تقرير لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية السبت، قال "مايكا خاطبت مقدم البرنامج قائلة أكره هذا الموضوع، ولا أعتقد أن باريس هيلتون يجب أن تكون الموضوع الرئيس"، لكن زميلها جو سكاربورو، مقدم النشرة المشارك، سخر من موقفها قائلا "إنها رغم ذلك فقد تمكنت باريس من تغيير العالم، لكن مايكا كانت وصلت إلى حد من الغضب بحيث لا تترك تعقيب زميلها يمر في هدوء، فتناولت ولاعته من أمامه بسرعة، وحاولت إشعال النار في أوراق النشرة، لولا أنها فشلت، وطلبت من زميلها إشعال الورق بنفسه، وهو بالطبع طلب لم يستجب له.

وتحول الخلاف الصباحي المفاجئ بين الزميلين المذيعين -الذي أذيع بعد ساعات فقط من الإفراج عن باريس هيلتون- إلى حدث إعلامي بحد ذاته، وإلى فيديو كليب قصير نشر على موقع "يوتيوب"، حيث شاهده قرابة 250 ألف شخص. لكن الغريب أن هذا الرقم الكبير من المشاهدين كان بينهم نسبة تؤيد ما فعلته المذيعة، وهو ما ظهر خلال التعليقات التي أيدت فعل المذيعة وأثنت عليه.

وكادت المذيعة أن تبكي خلال الفيديو المنشور، ويبدو أن متابعة أخبار قتلى جيش بلادها في العراق أهون من متابعة أخبار مكياج النجمة التي عاشت مأساة في السجن تعتبرها المذيعة عادية ويمر بها آلاف الأشخاص، لكنهم لم يحظوا بالاهتمام نفسه؛ لأن والدهم لا يملك فنادق هيلتون.

لكن زوار يوتيوب ليسوا جميعا مناهضين للاهتمام بباريس، ففيديوهات باريس تحظى بأعلى نسبة مشاهدة، وبالطبع كان أهم هذه التسجيلات مقابلة باريس مع لاري كينج المذيع المعروف على شبكةCNN ، والذي استطاع أن يكون أول من يتفق مع باريس على التسجيل بعد خروجها بساعات.

وخلال اللقاء الذي بث على الهواء مباشرة، نفت باريس أن تكون تعاطت المخدرات سابقا، واعتبرت أن الحكم الصادر بسجنها -رغم من عدم قانونيته- ينطوي على "حكمة إلهية".

مارد البلوجرانا
01-07-2007, 10:35
جودي فوستر تعيش في "أرض السكر"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Archive/arc%201/gody_fostr_070628_L.jpg

بعد انتهاءها من تصوير آخر أفلامها "الشجاعة the brave one"، تستعد النجمة الأمريكية جودي فوستر للمشاركة في فيلم جديد بعنوان "أرض السكر sugar land"، الذي سيجمع للمرة الثانية بينها وبين النجم روبرت دي نيرو بعد فيلم "سائق التاكسي" عام 1976، والذي أطلق شهرتها في عالم السينما.

وتدور أحداث الفيلم الذي ستخرجه جودي فوستر في ثالث تجربة إخراجية لها بعد فيلمي "الرجل الصغير تيت" و"منزل للإجازات"، حول محامية تخرجت لتوها من دراستها الجامعية وتبدأ في العمل على مجموعة من القضايا الصغيرة، إلا أنها أثناء تحقيقها في أحد القضايا المتعلقة بمصانع السكر تكتشف مدى الظلم الذي يتعرض له عمال المصانع من قبل الشركات الكبرى.

وتضطر المحامية للتحالف مع محام قديم عرف بالترافع في القضايا المتعلقة بالشأن العام، ويعملان معا على إيصال صوت العمال إلى المحاكم لإجبار الشركات على إعطائهم حقوقهم.

الفيلم مقتبس عن موضوع صحفي للكاتبة الأمريكية ماري برينر، وأعد لها السيناريو كل من دانييل بارنز ونيد زيمان.

ورغم أن جودي فوستر لم تعلن بعد عن بقية أبطال فيلمها، إلا أنه من المتوقع أن يبدأ التصوير قريبا ليكون جاهزا للعرض خلال العام المقبل.

مارد البلوجرانا
01-07-2007, 10:36
توم كروز عضو بالكونجرس يناهض الحرب على الإرهاب

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/tom_070630_l.jpg

حين يجتمع الممثل والمخرج المخضرم روبرت ريدفورد مع نجم مثل توم كروز وممثلة حاصلة على جائزة الأوسكار مثل ميريل ستريب، فماذا يمكن أن تكون نتيجة هذا اللقاء؟.

الإجابة هي "أسود وحملان" وهو فيلم روبرت ريدفورد الجديد الذي يقوم بإخراجه، وهو دراما سياسية تتناول قضية ما تسميه الولايات المتحدة بـ"الحرب على الإرهاب" من خلال حرب أفغانستان عام 2001.

ويعتمد ريدفورد في هذا الفيلم الذي كتب له السيناريو ماثيو كارنهان على أسلوب القصص المتوازية التي صارت أسلوبا معروفا في أفلام مثل "سيريانا" و"traffic" وغيرها، حيث يعرض المخرج للحرب ومطاردة فلول القاعدة وطالبان على يد القوات الأمريكية من خلال ثلاث قصص تجري أحداثها بالتوازي بعضها مع بعض.

القصة الأولى هي حوار أو مناظرة بين عضو في الكونجرس الأمريكي (توم كروز) وصحفية (ميريل ستريب) حول أهمية الحرب ومدى جدواها، والثانية تدور في إحدى الجامعات الأمريكية حيث يسعى أستاذ جامعي (روبرت ريدفورد) إلى إقناع أحد تلامذته بالعدول عن فكرة التطوع في الجيش الأمريكي، ويروي له قصة طالبين من تلامذته تطوعا من قبل وتم إرسالهم إلى أفغانستان.

والقصة الثالثة هي قصة هذين الطالبين اللذين تحولا إلى مجندين في الجيش الأمريكي، وهما يرويان قصة معاناتهما في أفغانستان، حيث أرسلهم قادتهم إلى أرض لا يعرفونها، ولا يتحدثون لغة أهلها، وحياتهم فيها مهددة على الدوام.

وبالإضافة للنجوم الثلاثة، يشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من مايكل بينا، وترايسي دالي، وبيتر بيرج.

الفيلم تم تصوير أغلب مشاهده في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في صالات السينما في الولايات المتحدة في نوفمبر المقبل.

Glint_Flower
01-07-2007, 15:37
هيلاري داف تدير "مؤسسة الحرب" لأجل النفط

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/daf_070701_l.jpg

وصف النجم الأمريكي جون كيوزاك مشاركة المطربة والممثلة الشابة هيلاري داف في فيلمه "مؤسسة الحرب" بأنه كان "شيئا رائعا".

وقال كيوزاك في تصريحات صحفية له مؤخرا إنه من الممتع رؤية هيلاري داف وهي تؤدي دورا يختلف عن طبيعة الأدوار التي اعتاد عليها الجمهور في تأديتها.

وأضاف إن الفيلم الذي شارك في كتابة السيناريو له أيضا هو واحد من فيلمين ينوي تقديمهما خلال هذا العام عن حرب العراق.

وتدور أحداث الفيلم الذي يخرجه الأمريكي جوشوا ستيفل في إطار كوميدي ساخر حول الحروب التي تسعى الشركات الكبرى لإشعالها حول العالم في سبيل السيطرة على النفط.

وتدور الأحداث في مملكة صحراوية خيالية تحمل اسم توراجيستان، والتي تشهد أعمال شغب عنيفة بعد أن تسيطر شركة خاصة يملكها رئيس أمريكي سابق على كافة المرافق فيها.

ويلعب كيوزاك في الفيلم دور براند هوزر القاتل المحترف، الذي تقوم الشركة باستخدامه لاغتيال رئيس الشركة المنافسة لهم، ولكن سرعان ما تنقلب هذه المهمة رأسا على عقب حين يقع براند في حب الصحفية الشابة يونيكا التي تلعب دورها هيلاري داف.

وإلى جانب كيوزاك وداف يشارك في بطولة الفيلم كل من ماريسا توماي، والنجم البريطاني بين كينجسلي بطل فيلم "غاندي"، وجوان كيوزاك شقيقة جون كيوزاك.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما بالولايات المتحدة بنهاية العام الجاري.

Glint_Flower
01-07-2007, 15:38
نيكول كيدمان تنافس مارلين مونرو على المليونير

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Archive/arc%201/nicole-kidman_070624_L.jpg

بعد انتهاءها من تصوير أحدث أفلامها "البوصلة الذهبية"، تستعد النجمة الإسترالية نيكول كيدمان لتصوير فيلم جديد بعنوان "كيف تتزوجين مليونيرا"، وهو إعادة لفيلم قديم يحمل الاسم نفسه عرض عام 1953.

وتقوم نيكول في الفيلم بنفس الدور الذي لعبته النجمة الراحلة مارلين مونرو، وأطلق شهرتها في أوائل الخمسينات، وهو دور بولا الفتاة الطموحة التي تتفق مع صديقتها على أن تجد كل منهما مليونيرا لتتزوج منه، ولكن في إطار بحثهما يكتشفان الحب الحقيقي لأول مرة في حياتهما.

واتفقت شركة فوكس المنتجة للفيلم مع الكاتب ساشا جيرفاسي مؤلف فيلم" terminal" لستيفن سبيلبرج على كتابة سيناريو الجديد، والذي وصفه بأنه معالجة معاصرة للفيلم الشهير.

وإلى جانب بطولة الفيلم ستشارك نيكول كيدمان في إنتاجه من خلال شركة "أفلام بلوسوم" التي تملكها

Glint_Flower
01-07-2007, 15:41
أنجح الفرق النسائية "سبايس جيرلز" تستعيد مجدها الغنائي

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/Arabic/EGY/spice_070624_l.jpg

يتوقع أن تصدر عضوات سبايز جيرلز بيانا خلال الأسبوع الجاري بشأن خططهن المستقبلية،
وهو ما أثار تكهنات بأن فريقا من أنجح الفرق النسائية في العالم ربما يلتئم شمله، ويصدر
ألبوما ويبدأ جولة عالمية.

وباع فريق سبايس جيرلز أكثر من 30 مليون ألبوم وتصدر قوائم أنجح الأغاني حول العالم قبل
أن تقرر بوش وسكيري وسبورتي وبيبي وجينجر الانفصال والعمل فرادى بمستويات مختلفة
من النجاح.

وكانت جيري هاليويل "جينجر سبايس" أول من انفصلت عن الفريق عام 1998 ثم تبعها الأربعة
الآخرون عام 2001.

وأصدرت إدارة مشتركة للفنانات بيانا جاء فيه "من المقرر أن تصدر سبايس جيرلز بيانا رسميا للعالم
بشأن خططهن المستقبلية يوم الخميس 28 يونيو/حزيران".

وقال سيمون فولر من مؤسسة انترتينمنت "لا معلومات إضافية يمكن أن ندلي بها في الوقت الراهن.
ولكن يمكنك أن تتوقع أي شيء، واضعا في الاعتبار التاريخ الفريد للفريق".

Glint_Flower
01-07-2007, 15:51
ستيفن سبيليرج يعيد الاعتبار إلى الرئيس لينكولن

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/steve_070701_l.jpg


يستعد المخرج الأمريكي المعروف ستيفن سبيلبرج لمشروع سينمائي جديد يتناول قصة حياة الرئيس الأمريكي "إبراهام لينكولن"، إلى جانب تحضيره لتقديم جزء جديد من سلسلة أفلام "إنديانا جونز" الشهيرة.

ويروي الفيلم المقتبس عن سيرة حياة لينكولن للكاتب دوريس كين جودوين قصة الرئيس الـ16 للولايات المتحدة الأمريكية منذ طفولته ونشأته مرورا بدوره في حرب الاستقلال الأمريكية وصولا إلى توليه منصب الرئاسة في أواسط القرن الـ19.

ويعرض الفيلم أيضا الذي كتب له السيناريو توني كوشنر لفترة رئاسة إبراهام لينكولن ولقراره التاريخي بإلغاء عبودية الملايين من السود في أمريكا، ما تسبب في انقسام الولايات المتحدة بين شمال مؤيد للرئيس وجنوب معارض له ونشوب الحرب الأهلية بين هذين المعسكرين.

ويصور الفيلم كيف قاد لينكولن أنصاره خلال تلك الفترة العصيبة من تاريخ أمريكا إلى النصر والتوحد مرة أخرى.

واختار ستيفن سبيلبرج النجم الأيرلندي ليام نيسن لأداء دور لينكولن، ولم يستقر بعد على بقية الأبطال، وإن كانت بعض المصادر ترشح بقوة مارسيا جاي هاردين لدور ماري زوجة لينكولن.

الفيلم سيبدأ تصويره خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في صالات السينما خلال عام 2009.

مارد البلوجرانا
02-07-2007, 11:52
جينيفر أنيستون وميريل ستريب على قائمة المطلوبين

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/anston_070701_l.jpg

تستعد بطلة مسلسل "friends" جينيفر أنيستون لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان "مطلوب أمنيا wanted"، وتشاركها البطولة، للمرة الأولى، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ميريل ستريب.

وتدور أحداث الفيلم حول شرطية شابة (أنيستون) تعاني من إدمان الكحوليات، ما يؤدي في نهاية الأمر إلى طردها من الخدمة.

لكن الأمور لا تقف عند هذا الحد، حيث يتم اعتقال الشرطية أيضا بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر، وفي السجن تتعرف على سجينة (ستريب) تشاركها زنزانتها.

وبرغم أن علاقتهما تبدأ بقدر من الفتور، إلا أنها تتطور تدريجيا حين تحكي كل منهما للأخرى قصتها، ويتفقان على ضرورة الهرب من السجن، فتضعان معا خطة للهروب، وينجحان بالفعل في تنفيذها، ولكن الشرطة تلاحقهما، وتنشر صورهما كمطلوبتين للعدالة، لتستمر الأحداث في إطار من الحركة والتشويق.

الفيلم يبدأ تصويره قريبا بين ولاية كاليفورنيا الأمريكية والعاصمة التشيكية براغ .

ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في صالات السينما خلال العام المقبل.

مارد البلوجرانا
02-07-2007, 11:53
تشارليز ثيرون مضطرة لدفع 20 مليون دولار بسبب ساعتها

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/theron_070701_l.jpg

فيما كانت النجمة تشارليز ثيرون الحاصلة على جائزة الأوسكار تبتسم أمام عدسات الكاميرات في حفل كبير بتكساس، وتتباهى بساعتها الغالية الثمن، كان المستشار القانوني لإحدى شركات الساعات يستعد لرفع دعوى قضائية على النجمة بسبب تلك الساعة.

وتواجه ثيرون أزمة قانونية جديدة، من خلال دعوى أقامتها ضدها إحدى شركات صناعة الساعات متهمة إياها بالإخلال بالعقد الذي وقعته مع الشركة للدعاية لمنتجاتها.

وكانت الشركة وقعت مع تشارليز عقدا للدعاية لنوع جديد من الساعات من إنتاجها تبلغ قيمة الواحدة منها سبعة ألاف دولار تقريبا، ولكن النجمة الجميلة فاجأت الجميع لدى حضورها افتتاح مهرجان تكساس للأفلام، حيث ارتدت ساعة يد من صنع شركة ديور المنافسة.

وتطالب الشركة في دعواها التي أقامتها تشارليز بدفع تعويض قيمته 20 مليون دولار، وهو مبلغ قالت الشركة إنه منصوص عليه في العقد المبرم مع النجمة.

وقال محامي الشركة ديفيد جارازلويتش في تصريح صحفي إن شركة مثل رالف لورين مثلا إذا تعاقدت مع نجم معين للدعاية لمنتجاتها، فلا يمكنه أن يظهر في حفل الأوسكار مرتديا منتجات شركة جوتشي المنافسة لها، وهذا بالظبط ما فعلته تشارليز ثيرون، وتسبب في فقدان الشركة لحملتها الإعلانية بالكامل.

وأضاف جارازلويتش إن الشركة أنفقت مبالغ كبيرة على حملة إعلانية تركزت بالكامل على شخص تشارليز، ورغم ذلك فقد وضعتنا في موقف حرج حين ظهرت في مناسبة عامة مرتدية ساعة ديور.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من قبل تشارليز ثيرون على هذه القضية، علما بأنها تمثل الواجهة الإعلانية لعدد من الشركات، ومن أبرز الإعلانات التي قامت بتصويرها إعلان عن عطر فرنسي هو "j'adore".

مارد البلوجرانا
02-07-2007, 11:55
"الفتاة الأخرى" يجمع النجمتين جوهانسن وبورتمان

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/other_070701_l.jpg

يبدأ عرض الفيلم التاريخي "الفتاة الأخرى" في ديسمبر/كانون أول المقبل في صالات العرض بالولايات المتحدة. ويجمع الفيلم بين نجمتين شابتين من نجوم هوليوود هما الأمريكية سكارليت جوهانسون والإسرائيلية ناتالي بورتمان.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من أبرز نجوم السينما البريطانية، وفي مقدمتهم إريك بانا بطل فيلم "ميونيخ"، وكريستين سكوت توماس، والممثلة الشابة نيكيتا رامسي.

وتدور أحداث الفيلم المقتبس عن رواية للكاتبة فيليبا جريجوري في إطار رومانسي حول الشقيقتين أن وماري بوليين اللتين تلتحقان ببلاط ملك إنجلترا هنري الثامن الذي يعتلي العرش.

وتبدأ المفارقات حين تقع كل من الفتاتين في غرام الملك، وتسعى كل منهما؛ لأن تحوز إعجابه، ولكن القدر يخبئ لكل منهما مفاجأة.

الفيلم من إخراج جوستين شادويك، وتم تصويره في عدة مواقع مختلفة في إنجلترا من بينها دربيشير، وكينت وويلتشير وغيرها.

ومن المتوقع أن يعرض الفيلم خلال العام المقبل في صالات السينما في العالم العربي.

مارد البلوجرانا
02-07-2007, 11:56
كيارا نايتلي تقف على حافة الحب

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/kiara_070701_l.jpg

تقوم النجمة الإنجليزية الشابة كيارا نايتلي حاليا بتصوير دورها في فيلم جديد بعنوان "على حافة الحب"، وهو من نوعية الأفلام الرومانسية التاريخية التي اشتهرت بأدائها، ويشاركها البطولة كل من مواطنتها سيينا ميلر، والنجم الأيرلندي سيليان ميرفي بطل فيلم "العين الحمراء".

ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني بين كيارا والمخرج جون مايبوري الذي سبق وتعاونت معه في فيلم "المعطف" عام 2005.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي حول شاعر ويلز الشهير ديلان توماس (سيليان ميرفي) وتمزقه بين حبه لزوجته كايتلين (سيينا ميلر) وبين تعلقه بصديقة طفولته فيرا (كيارا نايتلي)، والذي يقيم علاقة معها بعيدا عن علم زوجته، إلا أن إحساسه بارتكابه خيانة زوجية يزيد من تمزقه وتزداد القصة تعقيدا حين تبلغه فيرا أنها على وشك الزواج من رجل آخر.

الفيلم يتم تصويره حاليا في عدة مواقع مختلفة ما بين ويلز وإنجلترا.

ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في صالات السينما في إبريل من العام المقبل.

مارد البلوجرانا
02-07-2007, 11:58
استفتاء يختار جيسكا ألبا أجمل إمرأة على الأرض

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/International/allba_070701_l.jpg

يبدو أن النجمة الأمريكية الشابة جيسيكا ألبا ستكون الأكثر انتشارا بين ممثلات جيلها خلال العام الحالي، حيث سيعرض لها ستة أفلام يحمل أغلبها فرصة كبيرة للنجاح في شباك التذاكر.

وأول هذه الأفلام هو الجزء الثاني من سلسلة "الخارقون الأربعة fantastic four"، والذي يعرض حاليا في دور السينما العالمية والعربية، وأيضا من المتوقع أن يعرض خلال العام الجاري الجزء الثاني من سلسلة أفلام "مدينة الذنوب sin city" الذي أطلق شهرة ألبا حين عرض الجزء الأول منه عام 2005.

كما انتهت ألبا من تصوير فيلمين كوميديين هما "بيل" وحظا سعيدا يا تشاك" وهما، وعلى عكس الفيلمين السابقين، تسعى ألبا من خلالهما إلى لعب أدوار رومانسية مختلفة عن أدوار الإثارة والحركة التي عرفها بها الجمهور.

كما تعاقدت ألبا مع شركة الإنتاج التي يملكها النجم توم كروز على قيام ببطولة فيلم رعب جديد بعنوان "العين"، والذي تلعب فيه دور سيدة تتمتع بقدرات بصرية خارقة.

وإضافة إلى الأفلام السابقة، انتهت ألبا مؤخرا من تصوير دورها في فيلم درامي آخر بعنوان "الصحوة awake".

وبعيدا عن الأفلام، اختار قراء مجلة "fhm" وفقا لاستطلاع للرأي أجرته المجلة، جيسيكا ألبا كأجمل إمرأة على وجه الأرض، الأمر الذي وصفته النجمة الشابة ذات الـ26 ربيعا بأنه "يشعرها بالإطراء".

كما وصفت هذا العام في حوار صحفي بأنه "وقت ممتاز بالنسبة لها" وقالت إن "كافة أحلامها تحققت"، وهو "أفضل شعور يمكن أن يحسه المرء".

أسيرة الاحزان
04-07-2007, 01:36
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ايغليسياس يتوقف عن الغناء احتراماً للأذان

http://dottyparker.com/blog/images/enrique.jpg

يصل صباح (اليوم) الثلاثاء إلى دمشق المطرب الاسباني الشهير انريكي ايغليسياس لإحياء حفل فني غنائي في الهواء الطلق (الأربعاء) بعد ثلاثين سنة من غياب الغناء العالمي عن العاصمة السورية.
ويعقد الفنان الأسباني صاحب الألبومات الثمانية العالمية الناجحة مؤتمراً صحفياً في فندق الفورسيزن ظهيرة الأربعاء قبل ساعات من موعد الحفل الذي وصفته شركة لبلدي (الجهة المنظمة للحفل) بأنه حفل خاص بسورية حيث لن تكون دمشق ضمن جولة غنائية للمطرب العالمي الذي سيعود للولايات المتحدة (مقر إقامته) بل ستكون هي أساس رحلته قبل أطلاقه بعد أيام ألبومه التاسع عالمياً .


وسيقوم المطرب الاسباني بتدريبات خاصة (اليوم الثلاثاء) وسيتوقف عن الغناء في الحفل (الأربعاء) لمدة خمس دقائق من أجل أذان صلاة العشاء.


وكان (ايغليسياس) قد أرسل فريقاً استكشافياً إلى دمشق قبل موافقته على إحياء الحفل والذي عاد بانطباعات مطمئنة عن أجواء الهدوء والتعايش الإسلامي المسيحي في سورية وسط أزمات الشرق الأوسط المشتعلة.
واتخذ مديرا شركة لبلدي (رشا مُوَقع الدردري ولؤي مردم بيك) مع الجهات الحكومية السورية الإجراءات اللازمة للحفل الذي يتوقع أن يحضره حوالي عشرة ألاف شخص في مدينة المعرض القديمة وسط العاصمة السورية.
وتتعاون محافظة دمشق ووزارات المالية والشؤون الاجتماعية والعمل والداخلية والإدارة المحلية والبيئة ونقابة الفنانين والجمارك السورية مع الجهات المنظمة لإنجاح الحفل الغنائي غير المسبوق في سورية منذ سنوات عديدة.


وقامت كوادر هندسية من محافظة دمشق ببناء مسرح ضخم ومنصات عالية للجمهور تصل لارتفاع ستة أمتار تتسع كل منها إلى (750) شخصاً مستخدمة (43) طناً من الحديد.
وسيذهب ريع تذاكر الحفل الغنائي لجمعيات خيرية سورية ولعلاج أطفال مصابين سمعياً.
وتدعم الحفل شركات سورية مثل (إذاعة المدينة وهوندا ويوجي وسوبارو والفاضل غروب وبيبسي وبي ام دبليو) إضافة إلى شخصيات سورية مغتربة وأخرى كويتية وسعودية فضلت عدم الكشف عن أسماءها

أسيرة الاحزان
11-07-2007, 02:23
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

إيفا لنغوريا دخلت القفص الذهبي في يوم 7-7-2007

http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/32591_mb_file_33549.jpg


دخلت الفنانة العالمية إيفا لانغوريا القفص الذهبي، بعد زواجها من لاعب كرة السلة طوني باركر، في باريس، حيث عقدا زواجهما مدنياً في دار البلدية، الذي وصلته إيفا بسيارة ليموزين وهي ترتدي ثوباً زهرياً قصيراً، أما طوني فحضر بعدها بدقائق عدّة.
المعجبون اجتمعوا حول دار البلدية لمشاهدة النجمين، وأحدثا زحمة سير خانقة في المكان، وقد استمرت مراسم الزواج حتى الساعة الرابعة والنصف من مساء الجمعة الماضية، أما الاحتفالات بالزفاف فاستمرت طوال اليومين الماضيين.

وفي اليوم التالي عقد النجمان زواجهما كنسياً، حيث كان المئات من عشاقهما يأملون في القاء نظرة عليهما ولكن الحراس حالوا دون ذلك، اذ أبعدوهم عن الكنيسة التي تعود الى القرن الثاني عشر وتقع على الطريق من متحف اللوفر. ولم تكشف أي تفاصيل عن مراسم الزفاف التي استمرت نصف ساعة، وانتقل بعدها ضيوف العروسين إلى قلعة تعود الى القرن السابع عشر خارج باريس لحضور حفل فاخر.

ومن بين من وجهت لهم الدعوة لحضور الحفل تيري هاتشر وفيليستي هوفمان من بطلات مسلسل (زوجات يائسات) والنجم الاسمر جيمي فوكس بطل فيلم (ميامي فايس) Miami Vice والمغني ليونيل ريتشي والنجم الامريكي مايكل دوجلاس وزوجته كاثرين زيتا جونز.

كما دعيرفاق باركر في فريق سان انطونيو سبيرز الأميركي لكرة السلة ورياضيون اخرون مثل لاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري.

وتقضي القوانين الفرنسية بضرورة عقد زواج مدني منفصل اذا أجريت مراسم زواج كنسية. وأجرى باركر (25 عاما) والذي ولد في بلجيكا ونشأ في فرنسا ولونجوريا (32 عاما) من ولاية تكساس الاميركية مراسم زواج مدنية بسيطة في مقر بلدية باريس يوم الجمعة. ولكنهما قررا اقامة الحفل يوم السبت فيما يبدو لرغبتهما في اتمامه في السابع من الشهر السابع من عام 2007 مثلما فعل الالاف من الازواج في العالم تيمنا بالرقم 7 .

ونظم الحفل في قصر (دو فو لا فيكوميت) الذي بلغت تكلفة ايجاره 200 ألف يورو (280 ألف دولار) وهو القصر الذي استضاف زواج ابنة قطب الاعمال الهندي لاكشمي ميتال الذي وصفته تقارير بانه كان الزفاف الاغلى في العالم مضيفة أن تكلفته بلغت 55 مليون دولار.

مارد البلوجرانا
11-07-2007, 09:34
معجبون يناشدون مؤلفة هاري بوتر "عدم قتله"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Archive/arc%202/harry_potr_070710_L.jpg

لا يزال سكان مدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأمريكية يذكرون قصة اللص الذي تمكن من دخول أحد المنازل في المدينة، ولكنه اكتفى بسرقة ستة أجزاء لكتاب هاري بوتر، رغم وجود مجوهرات وأموال في المنزل كان من الممكن أن يحصل عليها اللص، لكن يبدو أن أهمية الكتب كانت أكبر بالنسبة إليه.

ورغم السخرية التي يذكر بها سكان المدينة هذه القصة، فإنهم في الحقيقة يرغبون في تقليده؛ حيث تبدو السرقة جريمة بسيطة إذا كانت من أجل الحصول على الجزء السابع من السلسلة الشهيرة، والذي ربما يكون كذلك الجزء الأخير.

فملايين المعجبين بسلسة الخيال العلمي "هاري بوتر" يخمنون الآن الشخصية التي ربما تموت خلال أحداث الجزء السابع الذي سيطرح في الأسواق قريبا، بعدما أعلنت مؤلفة الكتاب عن احتمال وفاة أحد أبطال القصة خلال هذا الجزء، كما صرحت أنها لن تستطيع كتابة جزء ثامن من المجموعة مهما حدث.

المعجبون بالسلسة قرروا استخدام كل وسائل الضغط على المؤلفة؛ حيث وقع الآلاف منهم التماسا يناشد المؤلفة "جي كيه رولينج" مواصلة الكتابة عن الصبي الساحر.

ويطالب الالتماس "أنقذوا هاري" رولينج بالتراجع عن قرارها في إنهاء السلسلة الأكثر مبيعا بالإصدار السابع والأخير، الذي يحمل اسم "هاري بوتر والأقداس المهلكةHarry Potter and the Deathly Hallows"

ويقول الالتماس الذي نشر في موقع على الإنترنت يوم الإثنين "الملايين منا يحبون قراءة مغامراته، ولا نريد أن تنتهي أبدا".

وبعد أن أمضت 17 عاما في كتابة السلسلة، قالت رولينج إنها شعرت بالحماس والأسف معا لانتهاء العمل أخيرا.

ولكنها في مقابلة تلفزيونية تركت المعجبين مشدودين لاحتمال ولو بعيد أن تعود يوما ما لعالم السحرة، وقالت لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية في مطلع الأسبوع "أعتقد أن قصة هاري بوتر تصل إلى نهاية مكتملة وواضحة في الكتاب السابع، ولكنني قلت دائما إنني لن أقول لا، جازمة".

وأضافت "لا أستطيع القول بأنني لن أكتب مؤلفا آخر عن هذا العالم؛ لأنني أفكر في نفسي، قائلة ما الذي أعرفه عن المستقبل، في غضون 10 سنوات ربما أرغب في العودة إليه، ولكنني أعتقد أن ذلك غير مرجح".

وحتى إذا ألفت رولينج كتابا آخر فمن غير الواضح إذا كانت بعض الشخصيات الرئيسية بما في ذلك هاري ستلعب دورا، وقالت رولينج "إن بعض الشخصيات ستموت في الكتاب الأخير، ولكنها لم تقل إذا كان الصبي الساحر من بينها"، وقالت "إنها ليست مجزرة ولكنها أكثر من حالتين".

وقالت مكتبة ووتر ستونز التي وضعت الالتماس على الإنترنت "إنه بوسع رولينج أن تكتب المزيد من كتب هاري بوتر حتى لو قتلت الشخصية التي تحمل السلسلة اسمها".

وأضافت ويني ونستون من مكتبة ووتر ستونز "من المعروف أن السير آرثر كونان دويل قتل شرلوك هولمز، ولكنه أعاده مرة أخرى بعد سنوات من المطالبة بذلك من قبل المعجبين والناشرين، ألا يمكن أن يحدث الشيء نفسه مع هاري بوتر".

ولم يتسن الوصول إلى مسؤول العلاقات العامة لرولينج للتعليق، وبيعت أكثر من 325 مليون نسخة من الأجزاء الستة الأولى من سلسلة هاري بوتر في شتى أنحاء العالم، مما ساعد في أن تكون رولينج أول مؤلفة مليارديرة، وسيطرح الكتاب الأخير في الـ21 من يوليو/تموز.

مارد البلوجرانا
11-07-2007, 09:36
جينيفر أنيستون تترك هوليوود من أجل حبيبها الإنجليزي

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Archive/arc%202/jinfer_070710_L.jpg

قررت نجمة حلقات مسلسل "الأصدقاء Friends" جينيفر أنيستون اعتزال العمل في هوليوود والسفر إلى إنجلترا مع صديقها الجديد الإنجليزي "بول سكالفور".

وستترك أنيستون لوس أنجلوس من أجل صديقها بعد أن أكدت أنها لم تعد تستريح للعمل هناك، كما أن سكالفور يشعر بالحنين لوطنه إنجلترا، وسيسافر الصديقان إلى لندن للعيش في بيت مؤقت حتى ينتقلا إلى منزل جديد في لندن، بحسب ما ذكرت مجلة "People" الأمريكية.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى انفصال الصديقين بعد أن ترك بول النجمة الأمريكية وسافر لمدة ثلاثة أسابيع إلى لندن، ولم تعلق وقتها أنستون على الخبر، ولكن عودة بول والتأكيد على سفر أنستون معه للندن نفى قصة الانفصال بينهما.

وفي وقت سابق، صرحت جينيفر أنيستون لمجلة Star أنها سعيدة في علاقتها مع بول أكثر من سعادتها مع زوجها السابق براد بيت وصديقها السابق "فينسي فاوجن".

وكانت جينيفر التي تزوجت النجم الأمريكي براد بيت، قد فقدته بعد أدائه دور البطولة في فيلم "Mr.&Mrs Smith"؛ حيث شاركت براد النجمة أنجلينا جولي والتي خطفت قلبه من جينفر انيستون، وهو ما أثر على حال الأخيرة بشكل كبير.

وتشير العديد من التقارير أن جينيفر ما زالت تحب براد، وأنها تفعل ما تفعله لإثارة زوجها السابق، فهي الآن تحاول تبني طفل وهو نفس ما فعله براد وزوجته أنجلينا جولي بتبني ثلاثة أطفال، ويذكر أن السبب الرئيس في انفصال براد وجينفر أنها رفضت فكرة الأطفال؛ لأنها تريد التركيز في أعمالها الفنية.

ورغم ذلك، فإن مجلة Star نفسها أشارت إلى عشاء سري جمع براد بيت وجينيفر من خلال والدة براد التي تحب جينيفر، وكان براد يحاول مقابلة جينيفر منذ فترة طويلة لكنه لم يفلح في ذلك حتى دعتها أمه للعشاء لترى طفلة براد الجديدة "Shiloh" ليثبت لها أنه ما زال متعلقا بها كما ذكرت المجلة.

وعلقت مجلة "Insider" على هذا التقرير وأكدت أن حال وصول هذه المعلومات لأنجلينا جولي زوجة براد فإنها قد تثور على براد؛ لأنها طلبت منه عدم ذكر اسم جينيفر أمامها أبدا، وكان السبب الرئيس للخلافات بين براد وأنجلينا هو ذكر براد لاسم جينيفر أمام أنجلينا وهو ما كان يثير جنونها.

وما زالت جينفر تحاول منذ إنفصالها عن براد وانتهاء الموسم الـ10 والأخير من المسلسل الأمريكي "Friends" أن تعود للحياة الفنية بصورة أكبر، فهي لم تقدم أدوارا كبيرة منذ دورها مع النجم الكوميدي "جيم كاري" في فيلم "Bruce Almighty" ولكن يبدو أن علاقتها الجديدة قد تؤثر على ذلك بصورة كبيرة، فالعمل للسينما في أي مكان في العالم لن يكون أنجح من العمل في أمريكا.

مارد البلوجرانا
11-07-2007, 09:37
نيكولاس كيج وابنه ويسترن يشتركان في فيلم كارتون

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/nic_070709_l.jpg

اشترك النجم نيكولاس كيج مع ابنه المراهق ويسترن كيج 16 سنة في إطلاق سلسلة من الكتب المصورة الجديدة بعنوان "فتى الفودو"، وسيصدر العدد السادس لهذه القصص يوم 11 يوليو المقبل.

القصص المصورة "فتى الفودو" تدور أحداثها في مدينة نيو أورليانز بعد أن دمرها إعصار كاترينا في عام 2005 حول محقق في الشرطة يتحرى عن حالات اختفاء لعدة فتيات صغيرات في السن، وبطل القصة فتى اسمه جابريل مور تعرض للقتل على أيدي مجموعة من الجنود الانفصاليين في القرن الـ 19 وأعاده للحياة أحد رجال الدين عن طريق استخدام سحر الفودو.

واقترح البعض على النجم نيكولاس كيج بطل فيلم Ghost Rider أن يحول تلك القصة إلى فيلم رسوم متحركة، وعلى الفور لم يجد أفضل من ابنه ويسترن ليشاركه العمل فى هذا المشروع، ويقول كيج "فكرت أنني لا أملك أية أفكار في هذا المجال، ولكني أخبرتهم أن ابني يمكن أن يقوم بهذا العمل، ولديه أفكار؛ فهو يقوم برسم القصص المصورة منذ أن كان في الثالثة من عمره، فمن الطبيعي أن يقوم هو بهذا العمل".

نيكولاس كيج تزوج ثلاث مرات إحداها من ليزا بريسلي ابنة ملك الروك اند رول الفيس بريسلي ولديه ابنان هما ويسترن من زوجته الأولى كريستينا فولتون، وكان عمره سنتين من زوجته الحالية اليس كيم.

الجدير بالذكر أن كيج 43 سنة من عائلة فنية مميزة؛ فعمه هو المخرج الكبير فرانسيس فورد كوبولا، كما أن كيج حاصل على الأوسكار كأفضل ممثل عام 1995 عن فيلم Leaving Las Vegas، كما رشح للأوسكار عام 2002 عن فيلم Adaptation، وله العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل فيلم City Of Angels وفيلم Windtalkers، أما أحدث أفلامه فهو فيلم The Next الذي بدأ عرضه في إبريل الماضي أمام جوليان مور وجيسيكا بيل، ومن إخراج لي تاماهوري.

مارد البلوجرانا
11-07-2007, 09:39
الغيرة تأكل قلب أنجلينا جولي من جينيفر أنيستون

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Music/brad_070709_l.jpg

رغم أنها هي السبب في إنهاء زواجهما الذي دام لأربع سنوات؛ إلا أنه تردد في الآونة الأخيرة أن النجمة أنجلينا جولي غاضبة من عائلة براد بيت بسبب استمرار صداقتهم مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون، ويقال إن أنجلينا استشاطت غضبا حين تركت جاين بيت -والدة براد- الحفلَ الذي أقامته أنجلينا بمناسبة "عيد الأب" لتذهب لزيارة أنيستون.

فقد صرح مصدر مقرب من العائلة مؤخرا لمجلة "لايف اند ستايل ويكلي" قائلا "حين عادت جاين -والدة براد- إلى الحفل ثانية تجاهلتها أنجلينا تماما، وبعد الحفل دب شجار كبير بين أنجلينا وبراد حول جينيفر أنيستون، وكيف أنها لا زالت متواجدة في حياة براد".

بعدها بأيام صرح دوج بيت -شقيق النجم براد بيت- للصحافة بأن جينيفر أنيستون لا تزال صديقة لبراد، فاتصلت به أنجلينا وطلبت منه عدم التحدث علنا ثانية عن أصدقاء براد "السابقين".

كما يتردد أن أنجلينا 31 سنة بطلة فيلم Tomb Raider اتصلت بوالدة براد وأنذرتها أنه ستكون هناك عواقب إذا ما استمرت صداقتها بانيستون 38 سنة.

وأضاف المصدر للمجلة قائلا "أنجلينا هي والدة حفيدة جاين "شايلا" وتعتقد أنها تستحق مزيدا من الاحترام وأخبرتها أنها إذا ما استمرت في عدم احترامها بهذه الطريقة فإنها لن تسمح لها برؤية شايلا".

براد بيت وأنجلينا جولي هما والدا شايلا التي تبلغ من العمر 13 شهرا، كما أن لديهم أبناء آخرين بالتبني هما مادوكس 5 سنوات وباكس ثين 3 سنوات وزهارا "سنتان".

الجدير بالذكر أن النجمة جينيفر أنيستون بطلة حلقات "الأصدقاء Friends" الشهيرة لم ترتبط حتى الآن بعلاقة جدية مع أحد رغم انفصالها عن براد بيت منذ أكثر من عامين، ورغم تردد الأخبار عن ارتباطها بالعديد من الأشخاص إلا أنها كانت علاقات عابرة لم يكتب لها النجاح.

مارد البلوجرانا
11-07-2007, 09:41
باريس هيلتون لمعجبيها: "لا تقودوا وأنتم سكارى"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Archive/arc%202/paris_hilton_070705_L.jpg

يبدو أن أخبار باريس هيلتون ستظل تفرض نفسها على الساحة الإعلامية رغم أنف الجميع، فبعد أن تناقلت وسائل الإعلام الأمريكية كل تفاصيل سجنها القصير بسبب قيادتها سيارتها وهي مخمورة، بدأت الآن في البحث عن تفاصيل أخرى، حتى وإن كانت بسيطة وصغيرة ووجدتها على موقع هيلتون الشخصي، وتحت عنوان "خذوا الحكمة من باريس هيلتون"؛ حيث نشر الموقع بعض الرسائل التي ترد بها هيلتون على معجبيها على موقعها.

ووصف تقرير نشره موقع قناةCNN الأمريكية هيلتون بأنها "باتت حكيمة" بعد محنتها الأخيرة، حيث وجهت رسالة إلى معجبيها مفادها "لا تقودوا سياراتكم وأنتم سكارى".

وجاءت تلك الرسالة بمناسبة عيد الاستقلال الأمريكي، والذي يصادف الرابع من يوليو/تموز، والتي قالت فيها "عيد استقلال سعيد بمناسبة الرابع من يوليو.. وتذكروا أن تكونوا مسؤولين أثناء قيادتكم لسياراتكم".

وكانت السلطات أطلقت سراح هيلتون، البالغة من العمر 26 عاما، من السجن في الأسبوع الماضي، بعد أن ألقي القبض عليها وهي تقود سيارتها تحت تأثير الكحول، وخرقها لقرار يمنعها من القيادة.

وسبق للنجمة أن نفت تعاطيها المخدرات سابقا، كما رفضت التهم المساقة بحقها بأنها مدمنة على الكحول، واعتبرت أن الحكم الصادر بسجنها، رغم عدم قانونيته، ينطوي على حكمة من الخالق.

وأشارت هيلتون إلى أن الوقت الذي قضته خلف القضبان ساهم في "تعرفها حقيقة نفسها،" وكشفت أنها مصممة على "حذف كافة العناصر المسيئة في حياتها"، بما فيها بعض أصدقاء السوء، وأكدت امتثالها دائما للقوانين.

أسيرة الاحزان
19-07-2007, 00:33
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

اعتزال نجمة البوبـ Christina Aguilera

http://s.yottamusic.com/i/adDJ.7bcf/375x375


أعلنت نجمة البوب الأمريكية Christina Aguilera أنها قد تعتزل الغناء

نهائياً بعد ألبومها المقبل لتتفرغ لرعاية أطفالها

وذكر موقع (إنترتينمنت نيوز) أن المطربة البالغة من العمر 25 عاماً

تستعد للابتعاد عن الموسيقى من أجل عائلتها عقب انتهائها من تسجيلها

لألبومها الأخير (Back To Basics)

وقالت Christina في مقابلة مع قناة MTV

سأقدم ألبوم آخر وحيد ومن ثم سأتفرغ لعائلتي وخططي لإنجاب وتربية الأطفال

ونشر الموقع تصويتاً مرتبطاً بالخبر يطرح تساؤل هل تعتقد حقاً أن Christina ستعتزل

من أجل الأطفال

وصوت 41% بالنفي بينما كان التصويت الايجابي 12%

من قراء الخبر وصوت 47% باحتمال أي من الرأيين

Glint_Flower
19-07-2007, 08:01
مايكل مور لـCNN: اقبلوا هدنتي أو سأصبح كابوسا لكم

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/other/michel_moor_070718_L.jpg


بعد تصاعد حدة الاتهامات المتبادلة بين الجانبين، دعا المخرج الأمريكي مايكل مور إلى عقد هدنة مع شبكة "CNN" الإخبارية بشأن الجدل المحتدم بينهما حول فيلم "سايكو" Sicko، إثر اتهامات وجهتها له الشبكة حول تشويه الحقائق التي أوردها في الفيلم، والتي تتناول النظام الصحي في الولايات المتحدة.

وهدد مور الشبكة قائلا "إنني على وشك أن أصبح أسوأ كوابيسكم"، مما حدا بالشبكة إلى أن تضع على موقعها على الإنترنت ردا مطولا على ادعاءاته، وفقا للأسوشيتدبرس.

وقال مور في مقابلة له "إن الشبكة اعترفت بأنها اقترفت خطأين بشأن فيلم "سايكو" وأنه مستعد للتحرك في هذا الاتجاه". وأضاف "إنني أثق في ذكاء الشعب الأمريكي، ولا أعتقد أن هناك أمرا آخر للقيام به أكثر من أنني وآخرين سنكون أكثر تشككا بما نراه على شاشة سي إن إن".

وفي ردها، قالت "سي إن إن" إنها أعطت لمور العديد من الفرص لمناقشة مخاوفه بشأن التقرير الذي تم بثه على الهواء مباشرة.

وكانت الشبكة قد استضافت مور مرتين للرد على ما كتبه المراسل الطبي للشبكة التلفزيونية، سانجاي جوبتا، مرة خلال مقابلة مع وولف بليتزر، والأخرى مع لاري كينج، وفقا لما ذكرته صحيفة الوطن السعودية.

وكان جوبتا قد تناول عددا من الإحصائيات التي طرحها مور في فيلمه قبل أن يخلص إلى أنه "بصرف النظر عن مدى تلفيق الحقائق الذي قام به مور -وهو قام بتلفيق ذلك- ثمة أمر واحد يمكن الاتفاق حوله وهو أن النظام "النظام الصحي" ينبغي أن يكون أفضل بكثير".

والخطأ الأول الذي أشار له مور هو أن جوبتا قال في تقريره إن مور أشار إلى أن كوبا تنفق 25 دولارا على الرعاية الصحية للمواطن الواحد، وفي الواقع، فإن الفيلم يميل إلى تقدير أن كوبا تنفق 251 دولارا على الشخص الواحد وليس كما أشار جوبتا، وأنحت CNN باللائمة على النص في هذا الخطأ واعتذرت عن ذلك الخطأ على الهواء مباشرة ولاحقا.

أما الخطأ الثاني فهو ما جاء في النص الأصلي لتقرير جوبتا، أن بول كيكلي الذي كان يعمل ممثلا "لديلويت"، كان يعمل لصالح جامعة "فاندربيلت".

كان مور قد اتهم الأسبوع الماضي CNN بالكذب على الشعب الأمريكي معتبرا أنها تابعة للشركات الكبرى، وقال إن أحد أسباب التورط الأمريكي الحالي في العراق هو أن الإعلاميين لم يقوموا بدورهم كما ينبغي.

يذكر أن مايكل مور يتخذ موقفا سياسيا معارضا للإدارة الأمريكية الحالية ولسياساتها الخارجية، وعبر عن موقفه في أفلامه "لعب البولينج من أجل كولومبيين"، و"فهرنهايت 11-9"، وأخيرا "سايكو".

Glint_Flower
19-07-2007, 08:03
"بريزون بريك".. مساجين يقلدونه والمؤامرة تغتال الضحية
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/other/break_070718_l.jpg

الذين يتابعون أحداث المسلسل الأمريكي "بريزون بريك" يعرفون قصته جيدا، تلك القصة التي تدور حول أخوين أحدهما مهندس والآخر فاشل يتورط في قتل شقيق نائبة الرئيس الأمريكي، ورغم العلاقة المتوترة بين الأخوين، إلا أنه يدخل السجن لأخيه حتى يخرجه.

المسلسل حقق نجاحات مستمرة عند عرضه في أمريكا أو خارجها، حتى وصل تأثيره إلى حد حدوثه في الواقع، ففي منتصف الشهر الجاري قام ثمانية مساجين في الصين بمحاولة تنفيذ خطة مشابهة تماما لما فعله "مايكل سكوفيلد" بطل المسلسل عندما حاول الهروب من زنزانته، لكن هؤلاء المساجين لم يفلحوا.

ولم يتوقف تأثير المسلسل عند هذا الحد، فقبل ثلاثة أيام فقط قرر مسجون فرنسي الهروب باستخدام طائرة من سطح السجن كما حدث في المسلسل نفسه، وبالفعل نجح عندما استعان بأربعة أفراد قادوا الطائرة ليهرب وما زال البحث جاريا عنه.

الجانب الآخر الذي أثر فيه المسلسل هو أحداثه السياسية الساخنة في جزئيه الأول والثاني، خصوصا في الموسم الثاني، فالحبكة الأساسية في المسلسل هي إصرار الحكومة الأمريكية بداية من الرئيس حتى أصغر حارس في السجن على إعدام المدان بقتل شقيق نائبة الرئيس الأمريكي، ويقف وراء هذا الإصرار شركة تدير كل شيء في الولايات المتحدة من خلال مجموعة من رجال الأعمال والسياسيين.

ونظرية المؤامرة تتحكم في سير المسلسل، فالكل يسعى لإنهاء القضية وإعدام المتهم البريء "لينكولن بوريز"، فالضحية شقيق نائبة الرئيس ما زال على قيد الحياة، لكنه مختبئ حتى يعدم بوريز.

ولأن المسلسل يذاع في كل أنحاء العالم، فلكل شعب الحق في اختيار شكل الشركة التي تدير التآمر على بوريز، فالعرب سيختاروها شركة إسرائيلية طبقا للنظرية السائدة أن اليهود يسيطروا على الإدارة الأمريكية، فالمسؤولون عن الشركة لا يظهروا أبدا، وعندما يحتاجون لإلهاء الشعب الأمريكي ، يعلنوا أن عربا قاموا بتأجير جراج وملئه بالمتفجرات استعدادا لعملية إنتحارية.

أما الدول المعادية للرأسمالية فتفسر الأمر بأن هذه الشركة متعددة الجنسيات تسعى لتحقيق أعلى مكاسب مادية، حتى أنهم يقتلوا الرئيس الأمريكي حتى تصعد نائبته التي تتبعهم لتحل محله ليحققوا أعلى مكاسب ممكنة.

الأمريكيون بدورهم يفسرون بأن الاستخبارات الأمريكية هي المسيطرة على الوضع كاملا، ويدعم ذلك أن مؤلفي المسلسل غيبوا الاستخبارات تماما من أحداث الفيلم، إلا في جملة واحدة في الموسم الثاني عندما يقول أحد أعضاء هذه الشركة "إن هاتفه الجوال لا يراقب"، في إشارة صريحة إلى دور الاستخبارات في المؤامرة التي تحيكها الشركة.

كما فتح المسلسل الجرح القديم عند الأمريكيين، عندما ذكرهم باغتيال الرئيس جون كيندي بعدما تقوم الشركة بقتل الرئيس الأمريكي، ولكن تخرج التقارير لتؤكد أنه مات بشكل طبيعي، وفي الواقع فإن جهات أمريكية تلقي باللائمة على الاستخبارات في اغتيال كيندي.

ورغم تناقض التفسيرات إلا أنها كلها محتملة طبقا لرؤية كل مشاهد لنظرية المؤامرة التي قد يفضلها ولم يؤثر أي من الخط السياسي أو خط الأكشن والإثارة في المسلسل على أحد منهم، فالخط السياسي متكامل مع خط الإثارة في المسلسل .

وينتظر أن يعرض الجزء الثالث من المسلسل على قناة "Fox" في الـ17 من شهر سبتمبر المقبل، ويتم عرض الجزء الأول على قناةmbc action حاليا.

Glint_Flower
19-07-2007, 08:03
توم كروز يعيد بناء مقر "هتلر" السري

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/other/tom-cruise_070717_L.jpg

ذكر تقرير لهيئة الإذاعة الألمانية "دويتشه فيله" أن المقر السري الذي كان يستعمله القائد النازي أدولف هتلر خلال الحرب العالمية الثانية سيعاد بناؤه في موقع قرب العاصمة الألمانية برلين، حيث سيستخدم في تصوير فيلم جديد بعنوان "فالكيري" يقوم ببطولته النجم الأمريكي توم كروز.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة مستوحاة من واقعة تاريخية حقيقية جرت عام 1944، حين خطط ضابط ألماني مع مجموعة من زملائه لاغتيال هتلر بوضع قنبلة في مقره وتفجيره.

وتم بناء المقر بعد رفض السلطات الألمانية السماح لطاقم الفيلم بالتصوير في الموقع الأصلي، والذي أعدم فيه الضابط الذي يؤدي كروز دوره رميا بالرصاص بعد إحباط محاولة الاغتيال.

المقر الجديد يقع على بعد حوالي 50 كم من العاصمة برلين، ولم يسمح للصحفيين ورجال الإعلام بالدخول إليه أو تصويره، حيث أحاط به رجال الأمن المصاحبين لطاقم الفيلم ومنعوا دخول الصحفيين وأقاموا حاجزا على الطريق إليه.

ورغم أن المسؤولين في استوديو "بابلسبرج" وهو الاستوديو الألماني المشارك في إنتاج الفيلم رفضوا إعطاء أية تفاصيل عن سيناريو الفيلم، إلا أن المعلومات التي توافرت للـ"دويتشه فيله" حتى الآن هي أن توم كروز سيلعب دور كلاوس ستاوفنبرج، الضابط الألماني والعقل المدبر لمحاولة الاغتيال التي نجا منها هتلر، والذي يعتبره كروز بطلا.

ومن المتوقع أن يتكلف إنتاج الفيلم الذي يشارك في بطولته البريطاني كينيث باراناه وعدد من الممثلين الألمان حوالي 80 مليون يورو أي ما يقرب من 110 مليون دولار أمريكي.

Glint_Flower
19-07-2007, 08:04
مايكل جاكسون يدفع ربع مليون دولار لمحاميه في قضية التحرش

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Films/other/jackson_070718_L.jpg

وافق المغني الأمريكي مايكل جاكسون على دفع 256 ألف دولار لمحاميه السابقين بعد خلاف استمر عاما ونصف العام، وفقا لمصادر قضائية في لوس أنجلوس.

وكان جاكسون ملاحقا منذ شباط/فبراير 2006 من قبل مكتب محامين طالبه بدفع 216 ألفا و837 دولارا وذلك لقاء الترافع عنه في قضايا تحرش جنسي في 2005.

وقبل جاكسون في نهاية المطاف دفع المبلغ المطلوب الذي أضيفت إليه فوائد بلغت قيمتها 39177 دولارا. واعتمد الاتفاق من قبل قاض في لوس أنجلوس "كاليفورنيا-غرب".

وكان مايكل جاكسون الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ49 هذا الصيف، برّئ في حزيران/يونيو 2005 من قضية تحرش جنسي.

وعاش عقب ذلك فترة عام خارج الولايات المتحدة، قضى معظمه في البحرين قبل أن يعود إلى الولايات المتحدة وتحديدا إلى لاس فيغاس "نيفادا-غرب" لإعداد ألبوم جديد.

وتوقف جاكسون عن الغناء منذ عام 2003، بعد إصدار ألبومه "Resurrection"، ولكنه عاد وحضر لألبوم "Number Ones"، وهو مجرد تجميع لأغانيه التي حصلت على المركز الأول، وقبل طرح ألبوم مايكل بنصف ساعة تم اعتقال جاكسون خلال تصوير الكليب الخاص بـ"One More Chance" بلاس فيجاس.

ولكن ألبوم "Number Ones" تمكن من احتلال المرتبة الأولى في جميع دول العالم باستثناء الولايات المتحدة؛ حيث احتل المرتبة الـ13.

وبعد يوم من اعتقال جاكسون، خرج بكفالة قيمتها 1.4 مليون دولار، وخلال هذه الفترة بدأت إجراءات محاكمة جاكسون، والتي انتهت منتصف عام 2005، ولكن مايكل لم يظهر منذ هذه الفترة.

أسيرة الاحزان
20-07-2007, 23:19
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

الرقم القياسي للغرور باريس هيلتون

http://www.egypty.com/nafeza/paris_hilton/paris_11.jpg

تمكنت المطربة والممثلة الشقراء باريس هيلتون من تحقيق رقم قياسي جديد سجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر نجوم هوليوود "غروراً"!

وأبرز موقع "تي إم زي" الإخباري تصريحات المتحدث الرسمي بإسم الموسوعة التي أشار فيها إلى أن وريثة سلسلة فنادق هيلتون تمكنت من احتلال المركز الأول في العديد من استطلاعات الرأي التي نشرتها بعض المجلات حول أقل المشاهير شعبية وأكثرهم غروراً ، في حين ظهر أيضاً في القائمة المطربة بريتني سبيرز والنجم توم كروز.

أسيرة الاحزان
21-07-2007, 22:42
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بريتني تعلن اسم أغنيتها الجديدة

http://www.sotaliraq.com/images/britneyspears456789.jpg

أعلنت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز أن أغنيتها الجديدة التي ستعود

بها بعد غياب ستحمل اسم " Get Back" . وتعد هذه أول أغنية تصدر لها منذ مارس 2005 وأغنية " Do Somethin'".

وقد ذكرت بعض المصادر أن بريتني اختارت مجموعة من معجبيها ومجموعة من الراقصين المصاحبين لها

في جولاتها الغنائية لتسمعهم الأغنية. يذكر أن ألبوم بريتني متوقع صدوره العام القادم رغم إعلانها

أكثر من مرة أنها تنوي إطلاق الألبوم خلال العام الحالي.

أسيرة الاحزان
21-07-2007, 22:51
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ديفيد بيكام و زوجته في صور ساخنة
http://www.imageswebhost.com/store15/6188499420.jpg


لاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا يخلعا ملابسهما في صور مثيرة تصدر في عدد شهر أغسطس من مجلة W .
يظهر بيكام و زوجته فيكتوريا في صورة ساخنة على غلاف المجلة التي ستطرح في الأسواق في يوم 20 يوليو الجاري، والصور الداخلية ستكون اكثر إغراء.
أظهرت لقطات المصور ستيفن كلين الزوجين في مشاهد عارية وهما يقبلان بعضهما البعض بحرارة، وهما يأخذان حماما شمسيا على سيارة ولقطات أخرى للحظات حميمة لهما في غرفة النوم.
وسيذاع برنامج خاص عن نجم كرة القدم بيكام - 32 عاماً- وزوجته، وهي عضو سابق في فريق سبايس جيرلز، اسمه "فيكتوريا بيكام تذهب لأمريكا" على قناة الـNBC .
البرنامج يتبع فيكتوريا-33 سنة- وخطوات انتقالها من أوروبا للوس أنجلوس حيث سيلعب بيكام لفريق لوس أنجلوس جالاكسي. (يظهر "ديفيد بيكام" لفترة قصيرة في البرنامج، ولكن المشاهدون لا يروا أولادهم الثلاثة).
تقول فيكتوريا بيكام للمجلة:"أنا متأكدة أن المشاهدين سيرونني لأول مرة، اعتقد آن لديهم انطباع عني إنني كئيبة ولا أضحك كثيرا، ولكني سيعلمون إنني عكس ذلك تماما ".
تقابل الزوجين في مباراة لكرة القدم عام 1997 وتزوجا في 1999.
كما تقول"انا فعلاً كنت لا أعرف من هو" فهو دائماً متواجد مع عائلته، بينما كثير من لاعبي كرة القدم يمضون أوقاتهن في الحانات.
وشعرت من أول مرة رأيت فيها ديفيد انه مهذب و يهتم بالعائلة وهذا مهم جدا ًبالنسبة لي لأني أنا كذلك".


مــع العــلم انني وضعــت الخــبر لصــلة فيكتوريا بيكهــام بالفــن ...

أسيرة الاحزان
21-07-2007, 23:08
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

فكتوريـا بيكـهام تصـدم بـاريـس هيلتـون

http://www.alriyadh.com/2006/11/28/img/281123.jpg


أفادت تقارير صحفية بأن فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام والمغنية السابقة في فرقة "سبايس جيرلز" رفضت محاولات فتاة المجتمع باريس هيلتون للتقرب منها. وذكر أحد المواقع المعنية بأخبار النجوم أن هيلتون قالت لأحد أصدقائها إنها تشعر أن فيكتوريا هي أنسب الأصدقاء الروحانيين لها وجاء رد فيكتوريا التي انتقلت مع زوجها إلى الولايات المتحدة بعد تعاقده مع نادي جاليكتوريا قاسيا برفضها دعوة باريس لحضور إحدى المناسبات وتصريحها أن الفروق بينهما كبيرة للغاية.


من جهة أخرى، قرر لاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا أن يخلعا ملابسهما في صور مثيرة تصدر في عدد شهر آب من مجلة W. ويظهر بيكام وزوجته فيكتوريا في صورة ساخنة على غلاف المجلة التي ستطرح في الأسواق في يوم 20 حزيران الجاري، والصور الداخلية ستكون اكثر إغراء.

وأظهرت لقطات المصور ستيفن كلين الزوجين في مشاهد عارية وهما يقبلان بعضهما البعض بحرارة، وهما يأخذان حماما شمسيا على سيارة ولقطات أخرى للحظات حميمة لهما في غرفة النوم. وأذيع برنامج خاص عن نجم كرة القدم بيكام وزوجته، اسمه "فيكتوريا بيكام تذهب لأمريكا" على قناة الـ NBC.

البرنامج يتبع فيكتوريا وخطوات انتقالها من أوروبا للوس أنجلوس حيث سيلعب بيكام لفريق لوس أنجلوس جالاكسي. ويظهر ديفيد بيكام لفترة قصيرة في البرنامج، ولكن المشاهدون لا يروا أولادهم الثلاثة. وتقول فيكتوريا بيكام للمجلة: "أنا متأكدة أن المشاهدين سيرونني لأول مرة، اعتقد آن لديهم انطباع عني إنني كئيبة ولا أضحك كثيرا، ولكني سيعلمون إنني عكس ذلك تماما".

وكانت قد أكدت تقارير صحفية أن برنامج فيكتوريا التلفزيوني حول حياتها الجديدة في أمريكا فشل تماما في جذب المشاهد الأمريكي واضطرت شبكة "NBC" إلى اختصار سلسلة الحلقات تحت عنوان "فيكتوريا بيكهام : آتية لأمريكا" لمدة ساعة واحدة.

أسيرة الاحزان
26-07-2007, 01:00
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جيسيكا ألبا تنفصل عن صديقها

http://images.panet.co.il/articles/12102006-205648-1.jpg

بعد سنتان ونصف سوية، جيسيكا ألبا و كاش وارن انفصلا.جيسيكا(26 سنة) انفصلت عن وارن(28 سنة) الأسبوع الماضي على الهاتف،و ذلك كما أشارت مصادر(Us Magazine) .

حيث أشارت المصادر بأنّ جيسيكا, و التي كانت في جولة ترويجية لفيلمها الأخير(Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer) خارج أميركا خلال عطلة نهاية الأسبوع,اتصلت بصديقها وارن في 22 يوليو/تموز وأخبرته، "لم أعد أحبك بعد الآن."

و خلال ساعات، قامت جيسيكا بارسال شخص تابع لها إلى بيتها في لوس أنجلوس و الذي تقيم فيه مع وارن و ذلك ليقوم بجمع كل الأشياء التي تخص صديقها السابق و اخراجها من البيت .

و كانت جيسيكا و وارن تقابلا عام 2005 في موقع تصوير فيلم(Fantastic Four)،حيث كان وارن يعمل مساعدا لمخرج الفيلم(Tim Story).

أسيرة الاحزان
12-08-2007, 22:32
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

نيكـول ريتشي رسمـيا حـامل

http://imagecache2.allposters.com/images/pic/MMPH/258320~Nicole-Richie-Posters.jpg

بعد العديد من الأسابيع و نيكول ريتشي تحاول اخفاء معدتها عن المصورين،يمكن الآن وضع حد للشائعات:حيث تأكدت(US) عن طريق مصادر متعدّدة بأنّ ريتشي حامل منذ أكثر من 12 أسبوعا من صديقها (Joel Madden).

“أنها في غاية السعادة الآن ” كما صرح مصدر مقرب من نيكول.

ريتشي(25 سنة)تشاركت تلك الأخبار السارّة مع أمّها(Brenda)، وأصدقاء مقرّبون مثل الممثلة(Mischa Barton)،و ذلك في أوائل شهر مايو بعد أن جاءت نتيجة اختبار الحمل إيجابية.

والحمل ليس السبب الوحيد للاحتفال.حيث صرح مصدر بأن -28 سنة-(Joel Madden) هو و بعض من أصدقاءه وأخيه التوأم(Benji)، ذهبوا للتسوّق مؤخرا لشراء خاتم خطوبة.

المشكلة الان أن نيكول سوف تمثل أمام المحكمة في 11 من يوليو/تموز حيث تواجه تهمة القيادة تحت تأثير المخدرات (DUI charges)و ذلك بعد اعتقالها في ديسمبر من عام 2006,و اذا وجدت نيكول مذنبة فانها ستواجه عقوبة الحبس من 90 يوم الي سنة و ذلك بسبب اتهامها بنفس التهمة من قبل في عام 2003 .

أسيرة الاحزان
29-08-2007, 16:02
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

مغني يحقن إحدى المعجبات بالمخدرات..

http://ghanati.com/up/uploads/2fb80efa14.jpg


يظهر دوهيرتي في الصورة وهو يحقن إحدى المعجبات بالمخدرات

ألقت الشرطة البريطانية القبض على مغني الروك البريطاني بيت دوهيرتي بعد أن أجرت تحريات بشأن صورة نشرتها صحيفة. وقالت الشرطة: "يظهر دوهيرتي في الصورة وهو يحقن إحدى المعجبات بالمخدرات بينما ترقد وهي فاقدة للوعي".

وهذه أحدث مشكلة مع الشرطة للمغني (27 عاماً) الذي فاقت علاقته المتقطعة بعارضة الأزياء الشهيرة كيت موس ومعركته العامة مع المخدرات القوية شهرته كمغنٍ رئيسي في فرقة بيبي شامبلز.

وقال متحدث باسم الشرطة: "في الساعة الثامنة من هذا الصباح ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عاماً في شارع بأحد أحياء شرق لندن للاشتباه في تعاطي مادة مضرة بالصحة دون أي مبالاة". وأضاف "انه محبوس في قسم الشرطة ويستمر استجوابه".

ونشرت الصحيفة الصورة يوم الجمعة قائلة: "إنها تظهر مع صورة أخرى دوهيرتي وهو يحقن نفسه بمادة غير معروفة وانهما التقطتا له في منزله في هاكني بلندن خلال الأسابيع الخمسة الماضية".

أسيرة الاحزان
29-08-2007, 22:14
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

الشرطة توقف بريتني سبيرز بسبب الـسرعة

http://www.jeunz.org/images/Actualite/britney_spears.jpg

وهي في طريقها إلى [لاس فيغاس] ليلة أمس ..تم توقيف النجمة بريتني سبيرز من قبل الشرطة،بسبب سرعتها الشديدة و تم تركها بعد اعطائها إنذار..يبدو ان النجمة لم تجد الوقت الكافي لحجز الطائرة الخاصة بها..وكانت بريتني تضع ماكياجا براقا للغاية لدرجة ان الجميع اعتقد انها ستتوجه لحفلة صاخبة فور وصولها هناك!!

http://www.yy44.net/up6/8f7d4f50b5.bmp

أسيرة الاحزان
08-10-2007, 17:32
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

السماح لبريتني سبيرز بزيارة ولديها

http://wd3t.com/up/uploads/6e5e3ba70d.jpg


لوس انجليس (ا ف ب) - سمح للمغنية بريتني سبيرز بزيارة ولديها بعد سحب حق الحضانة منها ومنحها لزوجها السابق كيفين فيدرلاين على ما اعلن محامي الاخير للصحافيين في لوس انجليس (كاليفورنيا غرب).

وحضر محامو سبيرز وفيدرلاين الاربعاء الى المحكمة في جلسة جديدة مغلقة في اطار حق حضانة شون بريستون (عامان) وجايدن جيمس (عام).

والاثنين اصدر القاضي الذي ينظر في الخلاف بين سبيرز وزوجها السابق قرارا منح فيه حق حضانة الطفلين الى فيدرلاين. وبحسب محامي سبيرز (25 عاما) اتخذ القاضي سكوت غوردون هذا القرار لانها لم تكن تحمل رخصة قيادة صالحة في كاليفورنيا ولم تخضع لفحوصات لكشف تعاطيها المخدرات كما طلب.

واكد مارك كابلان محامي فيدرلاين ان موكله الذي حضر جلسة الاربعاء في حين تغيبت عنها سبيرز اعرب عن ارتياحه لقرار القاضي السماح للمغنية بزيارة ولديها بحضور شخص اخر.

واعلن الموقع الالكتروني المتخصص في اخبار المشاهير "تي ام زد.كوم" ان سبيرز حصلت على رخصة قيادة صالحة في كاليفورنيا. وعلى الاشخاص الذين ينتقلون الى كاليفورنيا للاقامة فيها بشكل دائم ان يخضعوا لفحص قيادة او ان يعدلوا رخصتهم الاصلية. وسبيرز كانت تحمل رخصة قيادة من لويزيانا (جنوب).

أسيرة الاحزان
11-10-2007, 22:54
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

أفــريل لافـين حـامل !!

http://www.mawaly.com/images/news/0_734.jpg

ذكرت مصادر صحافية أن المغنية الكندية أفريل لافين سوف تُعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن حملها. وقالت المصادر إن الأفريل كانت قد شعرت بإغماء وغثيان خلال تصويرها إعلانا ترويجياً لإحدى الماركات العالمية الأسبوع الماضي، وأنها نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج
وأضافت المصادر "رغم أن مصدراً من مقرباً من المغنية الكندية استبعد موضوع الحمل، إلاَّ أن بعض الحاضرين أكدوا أن أفريل تعاني من الأعراض الأولى للحمل، وأنها ستعلن وزوجها دريك ويبلي نبأ حملها
وكانت أفريل قد صرحت قبل أشهر رغبتها في تكوين عائلة، وقالت إنها وزوجها باتا مستعدان لتحمل مسؤولية طفل، وأنها يريان أن الوقت مناسب للحمل، ويتوقان لاحتضان طفلهما الأول

AL MoStShAr
19-10-2007, 01:34
تقُولُ النجمُه المغنين يَجِبُ أَنْ يَستمرّوا بالتَركيز على الموسيقى

المغنيه الصريحُه أفريل لافين: بريتني لَرُبَما فَقدتْ طريقَها لأن عاطفتَها للموسيقى فَسحَ المجال للعبةِ الشهرةَ.الذي حَدثَ إلى بريتني كُلّ أسفل إلى مَنْ هي كa شخص، ' تَقُولُ. ' إذا تُريدُ قطعة هذا العملِ أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قادر على التَعَامُل معه.أنت لا تَستطيعُ الإعتِراض على الضغوطَ، المصوّرون الصحفيّون، الجنون. لأن ذلك الشغلُ. أنا دائماً فَهمتُ تلك الصفقةُ. 'وبعمر 22 سنةً تَقُولُ رغباتَكِ تَلْعبُ دور في كَمْ تُعالجُه.يَنْزلُ إلى دوافعِكَ لما أنت تَعمَلُ. أَحبُّ موسيقى. هو ذلك البسيطِ. فقط يَنْظرُ إلى قيثارة يَجْعلُني سعيدة. هو كُلّ يَذْهبُ خاطئاً عندما تَفْقدُ تلك العاطفةِ، إذا أنت فقط يُريدُ الشهرةَ.هي لَنْ تَحْصلَ على أي الوقتِ لأَخْذ المخدّراتِ، أمّا، يُخبرُ بشكل مباشر ليلاً ونهاراً مجلةَ: ' إذا أنت تَعمَلُ مخدّراتُ، يُخرّبُ رأسكَ. هي أولئك البناتِ الغبياتِ التي يَعملنَ كُلّ تلك الأشياءِ فقط للأجلَ منهم وبعد ذلك يَعترضنَ على ما يَحْدثنَ.الكلمات القاسية، أفريل، لكن يَبْدو مثل أنت واحد تَدْلُّ فرخَ أعلى

AL MoStShAr
19-10-2007, 01:36
افريل تشتري بيت جديد بقيمه 9.5



مغنيه البوبِ الكنديِه أفريل لافين 22عام مُشتَرى بيت يساوي 9.5 مليون دولار في هواءِ بيل، لوس أنجليس ` جزء خاص.البيت ذو طوابق ثلاثة، الذي فيه Lavigne سَيَعِيشُ مع زوجِها , “ يَجْمعُ 41 ” ممثل Deryck Whibley، لَهُ ثمان غرفِ نوم وعشَر حمّاماتِ.بين وسائلِ الراحة الأخرى، البيت مُجهّز بمصعدِ و فضاء مرآبِ لعشْرة سياراتِ.

أسيرة الاحزان
21-10-2007, 15:16
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

سبيرز تصدم مصوراً بعد حرمانها من زيارة طفليها


http://www.majalisna.com/gallery/118/118_5243_1063137810.jpg

بعد ساعات قليلة من حرمانها من زيارة طفليها من زوجها السابق كيفين فيدرلاين، صدمت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز أحد المصورين بسيارتها، مما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة في قدمه، فيما اعتبرت أحدث قضية قد تجر المغنية الشابة مجدداً إلى ساحات المحاكم.
وبث موقع خاص بأخبار هوليوود على شبكة الانترنت، شريط فيديو يتضمن لقطات من الحادث، الذي وقع أمام أحد المراكز الطبية في مدينة بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا، في حوالي الخامسة من مساء الخميس.


وأظهر شريط الفيديو سبيرز تقود سيارتها البيضاء من طراز مرسيدس، وبجانبها فتاة أخرى، وقد بدت عليها علامات الدهشة عندما فوجئت بأكثر من عشرة مصورين يحيطون بها، بينما كانت تهم بمغادرة المبنى.


وبدت النجمة الشابة، التي تعيش حالة نفسية سيئة لغاية، وهي تحاول إخفاء وجهها عن المصورين، بينما بدأت السيارة في التحرك للأمام، حيث سمع صراخ أحد المصورين، بدا أن الإطار الأمامي الأيسر للسيارة مر فوق قدمه.


وأظهر الفيديو، الذي بث أيضاً على موقع TMZ.com، المصور المصاب وقد سقط على الأرض، فيما كان آخر يحاول مساعدته على النهوض.


وبعد أن تغلبت سبيرز (25 عاماً) على الصدمة، غادرت موقع الحادث على الفور، فيما أظهرت لقطة بشريط الفيديو، المصور الذي كان يرتدي صندلاً أحمر وجورباً أبيض، وقد بدا على جوربه أثار إطار السيارة.





وأكدت المسؤولة بشركة TMZ، جيليان شيلدون الجمعة، إن المصور المصاب يعمل لحساب الشركة، ولكنها أشارت إلى أن إصابته طفيفة، كما أنه ليس غاضباً، ولا ينوي تقديم بلاغ للشرطة حول الحادث.


ونقلت أسوشيتد برس عن الرجل، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، قوله: "لقد حدث الأمر في وقت قصير جداً، وكانت (سبيرز) ضيقة الصدر قليلاً"، مضيفاً قوله إنه يتفهم أسباب ذلك.


وكانت إحدى المحاكم في لوس أنجلوس قد قضت في وقت سابق من نفس يوم الحادث، بتعليق زيارة النجمة الشابة لطفليها، شون برستون (عامان)، وجايدن جيمس (عام واحد)، إلى أن "تلتزم بتنفيذ كل أوامر المحكمة."


ولم يذكر الحكم، الذي أصدره القاضي سكوت جوردون مفوض المحكمة، بالتفصيل لماذا تم منع سبيرز من رؤية ابنيها، لكنه جاء في اليوم التالي من طلب محامي زوجها السابق عقد جلسة طارئة للمحكمة.


وبعد صدور الحكم، قال محامي فيديرلاين: "ليس مسموح لبريتني بزيارة الطفلين إلى أن تلتزم بأوامر المحكمة"، مضيفاً قوله: "ولكني أتوقع أن تعيد المحكمة النظر في الأمر وتسمح لها بالزيارة يوم مثولها في 26 من الشهر الحالي، في جلسة أخرى بشأن حضانة الطفلين.


وكانت المحكمة قد طلبت من نجمة البوب عدة أمور، منها حضور جلسات إرشادية في أصول التربية والأسرة مع طليقها، والخضوع لفحوص دورية للمخدرات والكحول، إضافة إلى عدم زيارة طفليها إلا تحت إشراف المحكمة.


وانفصلت سبيرز وفيدرلاين بعد زواج استمر عامين، ومنذ ذلك الحين يخوض الاثنان نزاعاً قانونياً على حضانة الطفلين، إلى أن أمرت المحكمة مؤخراً بأن يعيش الطفلان مع والدهما، على أن تخضع زيارات والدتهما لهما لقواعد مشددة.

أسيرة الاحزان
21-10-2007, 15:18
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

اعتقال المغنية واينهاوس في النرويج لحيازة "الماريغوانا"

http://us.ent1.yimg.com/images.launch.yahoo.com/000/042/453/42453269.jpg

يبدو أن نجمة موسيقى الجاز البريطانية آمي واينهاوس، تسير على نفس "درب الفضائح" الذي سارت عليه مثيلاتها من نجمات هوليوود، مثل الشابة المثيرة باريس هيلتون وصديقتها نيكول ريتشي، والمطربة بريتني سبيرز، التي تلاحقها هي الأخرى أحكام بالسجن.


المغنية البريطانية، التي اشتهرت أيضاً بخوض معركة طويلة لمحاربة إدمان المخدرات، تم القبض عليها مساء الخميس، في أحد الفنادق بمدينة "بيرغن" النرويجية، وبحوزتها كمية من الماريغوانا، مع زوجها بلاك فيلدير-سيفيل، وشخص ثالث لم يمكن الكشف عن هويته.

كانت واينهاوس تستعد لتقديم حفل غنائي مساء الجمعة في "بيرغن"، عندما داهمت الشرطة غرفتها في الفندق الذي تقيم فيه، حيث عُثر بحوزتها على نحو سبعة غرامات من مخدر الماريغوانا، حسبما أكد أحد المدعين في بريطانيا، ويدعى لارس مورتن لوتاه.

وقال لوتاه إن المغنية البريطانية تم القبض عليها في حوالي السادسة من مساء الخميس، حيث احتجزت لفترة قصيرة بأحد مراكز الشرطة، قبل أن يتم إخلاء سبيلها، بعدما تم تغريمها بمبلغ 500 يورو (ما يعادل 714 دولار).

وكانت واينهاوس قد أثارت ضجة مؤخراً بعدما تصدرت أنباء مشاجراتها المتكررة مع زوجها فيلدير، معظم الصحف البريطانية، فيما أكد مقربون من الزوجين أنهما قاربا على الانفصال، وأن علاقتهما الزوجية أصبحت مهددة.

آخر المشاجرات بين الزوجين حدثت في السهرة الخاصة لإطلاق تصميم جديد للتوأم الشهير "الأخوات أولسن"، في لندن، عندما وجدت واينهاوس زوجها في وضع "مريب" مع صديقته عارضة الأزياء ليلى كول.

وفي أغسطس/ آب الماضي احتدم شجار بين الزوجين في أحد شوارع لندن، وانتهت المشاجرة بإصابة واينهاوس بجروح في وجهها ويديها.

أسيرة الاحزان
22-01-2008, 19:05
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

ادي ميرفي وزوجته المتزوجون حديثـا انفـصلوا ؟!

http://www.theinsideronline.com/media/photo/2007/07/2630/280ins_emurphy_070728_kwinter_75612164.jpg

ادي ميرفي وتريسي ادموندز الذي تعهدوا على حبهم في الاول من كانون الاول في جـزيرة بورا بورا .أقام حفل الزفاف رومنسي وكان يخطط لعمل حفل الزفاف الرسمي لاحقا .الزواج الذي لم يكن رسمي ضل فقط أسبوعان او ثلاثة . وبعدها قرروا الانفصال . ادى يقول : "بعد الكثير من الدراسه والمناقشه ، قررت بالاشتراكمع تريسي بأناا سوف لن نقوم بأي حفل رسميوقانوني، كما انه ليس من الضروري ان تحدد علاقتنا المزيد.في جزيرة بورا بورا قررنا ان نبقي الاحترام والحب الذي بيننا فقررنا الانفصال .

..

آسفة على تأخر الخبر الي صدر قبل أسبوعين .. والترجمة الشبه سيئة =(

...

أسيرة الاحزان
22-01-2008, 19:12
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

كريستينا اغليرا تضع مولودا جديدا .!!

http://www.theinsideronline.com/media/photo/2007/07/2836/480_caguilera_070730_cphotos_74879684.jpg

عادت المغنية الأميركية الشهيرة كريستينا أغليرا صحبة مولودها الجديد "ماكس" إلى البيت بعد أن قضت عدة أيام في مصحة خاصة،
حيث عمد أطباؤها لإخضاعها لعملية قيصرية لوضع طفلها الأول،
وحسب مصدر طبي فصحة كريستينا وماكس جيدة، رغم إحساس النجمة الشقراء ببعض العياء وهو امر طبيعي جدا، بعد الولادة،
على حد تعبيره
من جانبه صرح أحد أصدقاء كريستينا المقربين، أن الأسرة تعيش سعادة غامرة،
"حيث تقضي كريستي، معظم الوقت في الاعتناء بالقادم الجديد، بل إنها تغني له لينام،
فمن أفضل منها للقيام بذلك، رغم أحساسها ببعض العياء بسبب العملية القيصرية التي خضعت لها".
في نفس السياق لم تفوت كريستينا وزوجها جوردان براتمان مثل هذه الفرصة، حيث تعاقدا مع المجلة الشهيرة "OK"، التي تعنى بتتبع أخبار النجوم،
ليكون لها حصرية التقاط صور للصغير "ماكس" مقابل مليون دولار.

...

مبرووووووووووووووووووووك لحبيبتي :30: :30:

..

أسيرة الاحزان
23-01-2008, 12:40
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

الممثل Heath Ledger وجد ميت في شقته

http://www.ok-magazine.com/img/photos/medium/7028.gif

الممثل الذي ترشح لجائزة اوسكار عن فيلم Brokeback Mountain
وابدع في فيلم A knight's Tale
وفيلم 10Things I hate about you مع جوليا ستايلز .

Heath Ledger البالغ من العمر 28 سنة وجد في منزله في منهاتن ميتا
وتقول الشرطة ان موته من المحتمل ان يكون مرتبط بالمخدرات
تقول الشرطة انه تم ايجاد Heath عن طريق مربية المنزل فكان عنده موعد لجلسة مساج
وعندما ذهبت لتبهه بوصول اللتي تقوم بالمساج وجدته ميتا قرابة الساعة 3: 26 عصرا.

أسيرة الاحزان
07-02-2008, 14:13
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

اتهام مدير أعمال "سبيرز" بتخديرها !!!!!

http://www.alriyadh.com/2007/03/16/img/163263.jpg

اتهمت والدة مغنية البوب الامريكية بريتني سبيرز التي تعاني من المشاكل مدير اعمال ابنتها "بتخديرها" من أجل السيطرة على منزلها وحياتها وشؤونها المالية.

وفي شهادة ادلت بها تحت القسم امام محكمة بهدف استصدار أمر إبعاد مؤقت ضد سام لطفي رسمت لين سبيرز صورة مزعجة لابنتها (26 عاما) ووصفتها بانها مشوشة الذهن ومخدرة واسيرة عمليا لمدير اعمالها.

وأدخلت بريتني سبيرز النجمة الحاصلة على جائزة جرامي الموسيقية المستشفى الأسبوع الماضي لتقييم حالتها العقلية وعين قاض في لوس انجلوس طبيبا نفسيا لتحديد ما إذا كان بمقدورها ادراك الاجراءات القانونية من حولها.

ويمنع أمر الإبعاد الذي أصدره نفس القاضي سام لطفي من الاتصال بسبيرز باي صورة.

وكتبت لين سبيرز في شهادتها التي نشرت ليل الثلاثاء "السيد لطفي خدر سبيرز. قطع اسلاك تليفون منزل سبيرز ونزع شاحن هاتفها المحمول..انه يصرخ فيها ويزعم انه يسيطر على كل شيء..مدير اعمال بريتني ومحاموها وحراس الأمن عند البوابة."

ووصفت والدة المغنية الشهيرة لطفي بأنه "الرجل الذي أقحم نفسه في حياة ابنتي ومنزلها وشئونها المالية" مشيرة إلى أنها زارت ابنتها الأسبوع الماضي وعلمت أن "سام عطل جميع سيارات بريتني" لمنعها من مغادرة منزلها.

وكانت قاضية قد أصدرت يوم الجمعة الماضي حكما يلزم لطفي بالابتعاد عن منزل سبيرز مسافة لا تقل عن 250 مترا. يذكر أن لطفي كان يظهر في معظم الأوقات إلى جانب سبيرز منذ أكتوبر/ تشرين أول الماضي وكثيرا ما كان يعطي الصحفيين معلومات عن حالة المغنية التي تعيش مرحلة من الاضطراب منذ فترة.

ويشار إلى أن هناك نزاعات كبيرة بين لطفي ووالد سبيرز ووالدتها؛ حيث يتهم كل طرف الآخر بأنه يسعى إلى جني الأموال من وراء علاقته بسبيرز.

سبيرز باقية بالمستشفى

من ناحية أخرى تقرر تمديد فترة بقاء سبيرز في المستشفى الذي تحتجز فيه، وذلك للاستمرار في عملية التقييم النفسي لها فيما أجلت المحكمة جلسة استماع بشأن حقها في حضانة ولديها.

وقرر قاض يوم الإثنين الماضي أن يكون والد المغنية الشهيرة جامي وصيا على شئونها، بعد أن زار محام سبيرز بتكليف من المحكمة، وقال في شهادته إنها غير قادرة على فهم وضعها القانوني. وقررت المحكمة بناء على هذه الأدلة تمديد فترة الوصاية حتى 14 فبراير/ شباط الجاري.

ومثل سبيرز أمام المحكمة المحامي آدم سترايساند، وقال إنها وكلته للاعتراض على الوصاية.

وأضاف سترايساند: "لقد أعربت لي بشدة عن عدم رغبتها في أن يكون والدها وصيا عليها، فهناك غربة بينهما منذ فترة وتعيينه وصيا عليها يسبب لها مزيدا من الغضب والضيق".

وقال المحامي صامويل إينجهام، الذي كلفته المحكمة بزيارة سبيرز إنه استجوبها يوم الأحد الماضي في مركز "يو سي إل إيه" الطبي وخلص إلى أنها "لا تفهم الإجراءات القضائية".

ورد سترايساند على ذلك بالقول، إنه لم يجر إبلاغ سبيرز مسبقا بشأن اعتزام إينجهام استجوابها؛ حيث إنه جاء إلى المستشفى دون تحديد موعد مسبق.

وأضاف أن سيبرز خولته لاختيار بنك "نورثرن ترست" ليكون وصيا عليها، مضيفا أن ثروة المغنية تقدر بأربعين مليون دولار وتخضع حاليا لمراجعة سلطات الضرائب.

وكانت سبيرز، 26 عاما، قد حرمت من أي حقوق لزيارة ابنيها بريستون ،عامان، وجايدين ،عام واحد، وهي مشتبكة حاليا في قضية ضد طليقها الراقص السابق والمغني كيفن فيدرلاين ،29 عاما، في محكمة الأسرة من أجل منحها حق الاتصال أكثر بولديها.

يذكر أنه تم إدخال نجمة البوب المتعثرة في حياتها المستشفى يوم الخميس الماضي من أجل "تقييم صحتها العقلية" بعد أن أصدر طبيبها النفسي تقريرا أكد فيه أنها تمثل خطرا على نفسها وعلى الآخرين.

ونقلت سبيرز من منزلها في سيارة إسعاف تحت حراسة الشرطة ويلاحقها عشرات من مصوري الفضائح. وهذه هي المرة الثانية التي تخضع فيها سبيرز لتقييم نفسي إجباري.

وفي أوائل يناير/ كانون ثان الماضي أدخلت سبيرز مستشفى "سيدارس سيناي" لمدة يوم واحد بعد مواجهة مع الشرطة بسبب رفضها تسليم ابنها جايدن إلى فيدرلاين. أما هذه المرة، فقد أرسلت إلى مركز "يو سي إل إيه" الطبي؛ حيث تعالج من حالة حادة من مرض "الاضطراب الوجداني ثنائي القطب".

أسيرة الاحزان
07-02-2008, 14:17
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

جينيفر لوبيـز تبـحث عن العـرآب

http://www.alriyadh.com/2005/05/16/img/165336.jpg


يبدو أن المغنية الأميركية الشهيرة جينفر لوبيز وزوجها الموسيقي مارك أنطوني لم يستقرا بعد على من هما الشخصان اللذان سيكونان على التوالي عراب وعرابة توأميهما المقبلين، فهما حريصان على أن يتمتع هذان الشخصان بصفات جد مميزة، حتى يضمنان أن ولديهما سيتمتعان بتربية جيدة.
في هذا السياق، صرحت الممثلة ليه رمني، وهي صديقة جد مقربة للأم جينفر، أنها وزوجها سيجتازان مباراة سينظمها الوالدان لاختيار العرابين "لقد طلبت أنا وزوجي أنجلو باكان، اجتياز هذا الاختبار الفريد من نوعه، ولازلنا بانتظار الجواب النهائي لجينفر ومارك، ونحن نستعد لخوض التجربة".
وأضافت ليه "ليس لدي علم بما يمكن أن يطلبه منا الوالدان، هل سنغني أو نرقص أو نستظهر الشعر، لكن كما قلت نحن مستعدان"، ولن تكون المنافسة سهلة خصوصا بتواجد فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم الأنجليزية ديفيد بيكهام، والتي أعربت عن رغبتها في أن تكون عرابة للتوأمين.

MR.Raul
07-02-2008, 22:09
تسلمين على الاخبار الطيبة

ومسكينه برتني حالها ماتسر لا عدو ولا قريب ومن مصيبة الى مصيربة

و الواحد ساعات يندم على الشهرة لو سار على نهج برتني !!

أسيرة الاحزان
08-02-2008, 16:09
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

أنجلينا جولي: لا اجيد الحاسب الآلي و لولا أمي لكنت "متعهدة موتى"

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/Celebrities/Arabic/2008/02/angelina_L.jpg

اعترفت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أنها كانت تنوي العمل في إدارة الجنازات ودفن الموتى، ولكنها انجذبت نحو الشاشة الكبيرة بفضل توجيهات والدتها. كما اعترفت أيضا أنها لا تجيد الحاسب الآلي.

جاءت تصريحات جولي في مؤتمر صحفي هذا الأسبوع عقب تكريمها في مهرجان سانتا باربار (كاليفورنيا) عن دورها المميز في فيلم "قلب كبير".

وحضر التكريم صديقها ووالد طفلتها النجم براد بيت وكلينت استود مخرج فيلمها الأخير.

وفي سؤال حول علاقتها بوالدها الممثل جون فويت، والتي لا تجمعها به علاقة جيدة، قالت إنهما تقابلا أثناء تصويرهما معا فيلم "تومب رايدر" والذي يدور أيضا عن ابنة ووالدها لم يعيشا معا.

وعن زوجها السابق بيلي بوب تورنتون قالت أنجلينا، إنه "ممثل كبير". كما اعترفت أنجلينا جولي بأنها لا تجيد استخدام الكمبيوتر، وأن براد بيت يعرف ذلك.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرا أن جولي حامل في تؤام، بينما رفض المتحدث الرسمي باسم "براد بيت" التعليق على الخبر.

وذكرت مجلة US الأسبوعية المختصة بأخبار المشاهير أن جولي صرحت في أحد الأحاديث الصحفية التي أجرتها مع المجلة أنها لن تكتفي بأن يكون لديها أربعة أطفال فقط، فهو عدد قليل بالنسبة لما تتمناه، وأضافت أنها تتمنى أن يكون لديها ما بين سبعة إلى 13 طفلا لترعاهم وتقوم بتربيتهم مع "بيت".

يذكر أن جولي وبيت لديهما حتى الآن ثلاثة أبناء بالتبني هم "مادوكس" 6 أعوام، و"باكس" 4 أعوام، و"زهرة" 3 أعوام، بالإضافة إلى ابنتهما "شيلوه" التي ولدتها جولي عام 2006 في ناميبيا.

من ناحية أخرى، تستعد جولي لتصوير عدد من الأفلام الجديدة للعام الجاري 2008 أحدهما رسوم متحركة بعنوان دب الكونج فو kung fu panda، والذي ستشارك فيه بصوتها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الدب "بو" الذي يقوم بدوره الممثل جاك بلاك، والذي يقع على عاتقه مسؤولية محاربة أعداء الغابة رغم أنه الحيوان الأكثر كسلا فيها.

كما تستعد لفيلم آخر بعنوان "مطلوب wanted" والمقتبس عن إحدى قصص الرسوم المتحركة مثل سوبر مان و"الخارقون الأربعة".

ويشارك جولي بطولة الفيلم الممثل جيمس ماكافوي، ومورجان فريمان، ومن المتوقع عرضه يونيو/ حزيران القادم بأمريكا.

كانت جولي قد حصلت مؤخرا على لائحة الممثلات الأعلى أجرا، وذلك بسبب تقاضيها ما يتراوح بين 15 و20 مليون دولار أمريكي على الفيلم الواحد، وذلك بعد مشاركتها فيلم الرسوم المتحركة "بيوولف "Beowulf، حيث حصل على قائمة شباك الإيرادات بأمريكا الشمالية ووصلت إيراداته إلى 1ر 28 مليون دولار.

أسيرة الاحزان
08-02-2008, 16:10
تسلمين على الاخبار الطيبة

ومسكينه برتني حالها ماتسر لا عدو ولا قريب ومن مصيبة الى مصيربة

و الواحد ساعات يندم على الشهرة لو سار على نهج برتني !!

بالعكس هذي طريقة لجلب الانظـار والشهرة تزداد لها ...

عاجبها الحال هيا .. ولا مافي انسان طبيعي يسوي سواتها قدام العالم كلو ..

الا اذا وراه فلوس وظهور يومي في ذا انسايدر

...

أسيرة الاحزان
19-02-2008, 15:58
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

بريتني في خطر

http://www.sotaliraq.com/images/britneyspears456789.jpg

بعدما القت والدة مغنية البوب الشهيرة بريتني سبيرز اللوم على مدير اعمالها "سام لوفتي" واتهمته أنه كان يدس العقاقير لأبنتها في الطعام، قررت مؤخراً محكمة في مدينة لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا اعطاء الحق لوالد سبيرز بطرد مدير أعمال ابنته.
وكان والدا سبيرز أصدرا في الأسبوع الماضي بياناً قال فيه إن حياة ابنتهما أصبحت في خطر بعد خروجها من المستشفى خلافاً لرغبتهما ورغبة الطبيب المعالج من المستشفى الأربعاء الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن والدة بريتني "ليني" اتهمت سام بأنه كان يراقب جميع خطواتها ويسيء معاملتها، كما انه أقحم نفسه في حياتها ومنزلها وشؤونها المالية وانه عطل جميع سيارات بريتني لمنعها من مغادرة منزلها و قطع خط الهاتف المنزلي الخاص بها وأخفى شواحن هواتفها المحمولة.

أسيرة الاحزان
19-02-2008, 16:00
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

شاكيرا تغني باللغة العربية في لبنان ودبي !

http://www4.0zz0.com/2007/03/18/08/20398274.jpg


تحيي النجمة العالمية شاكيرا حفلاً غنائياً في 23 مارس الجاري في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار جولتها الغنائية الحالية حول العالم.
وتوقعت الشركة المنظمة أن يكون الحفل هو الأكبر من نوعه في منطقة الخليج خاصة أنه الأول لشاكيرا في هذه المنطقة. ويواصل المنظمون استعدادهم للحفل الذي يقام في ساحة سباق السيارات (دبي أوتودروم) بتجهيز المسرح ليسع 25 ألف مشاهد، حيث تتوقع الشركة أن يشهد الحفل حضوراً كبيراً خاصة أن تذاكره التي طرحت في الأسواق الشهر الماضي وتتراوح أسعارها ما بين 70 و300 دولار قاربت على النفاد. ويتردد أن النجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية ستقدِّم خلال الحفل أغنية باللغة العربية تقديراً منها للجمهور العربي الذي تغني على أرضه لأول مرة. وتشمل جولة شاكيرا الغنائية بالشرق الأوسط أيضاً تونس ولبنان.

أسيرة الاحزان
28-02-2008, 01:51
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

أفــريل لافين تنتـظر مولودا

http://media.farfesh.com/b0775130153.jpg

انطلقت شائعات تقول إن المغنية الكندية الشقراء أفريل لافين تنتظر مولودها الأول، فهي تزوجت في تموز/ يوليو 2006 من مغني الروك ديريك ويبلي.
وفي الحقيقة، هناك العديد من الأحداث التي تؤكد هذه الشائعات، فقد شوهد نجما الروك في متجر فاخر مخصص للأطفال في لوس انجلس، وخرجا محملين ببضائع تخص طفل رضيع، منها عربة أطفال، ملابس صغيرة جدّا، دمية صغيرة وهاتف الإنذار الذي يترك بجانب الرضيع.
وخرجت الشابة الشقراء من المتجر حاملة امامها، وبالتحديد أمام معدتها، حقيبة يد ضخمة، لتخفي سرّ هذا الخبر السار. وتأمل أفريل بألا يزعجها "الباباراتزي"، فهي في وقت سابق تضامنت في مقابلة تلفزيونية لبرنامج "الحكمة الأميركية" مع مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز، وهاجمت "الباباراتزي"

أسيرة الاحزان
28-02-2008, 01:55
http://www.m5zn.com/uploads/8bf69ca5c4.jpg

آرون كارتر بالسجن

http://www.mtv.com/shared/media/images/artist/c/carter_aaron/az_official/281x211.jpg

آرون كارتر (اخو المغني نك كارتر-باك ستريت بويز)..تم القبض عليه من قبل الشرطة ليلة البارحة بسبب المخدرات!!

نجم البوب السابق تم توقيفه بالاساس لانه كان يقود السيارة بسرعة اكثر من المسموح بها في Kimble County-تكساس!!

وكان يقود سيارة [كاديلاك] واثناء البحث في سيارته تم العثور على كمية مخدرات 56 جرام!!من الماريجوانا!!

وتم اخذه مباشرة لسجن حتى تبدأ محاكمته...وهو حاليا خلف القضبان!!.

ريالي للنخاع
02-03-2008, 16:01
\\


افااا خويناا انسجن ..


بـس خليهـ يستآآهـل .. بس رااح يطلع بالواسطهـ ..


ويكبـر وينسـى .. وخليهـ يتونس بشباابهـ شوي ..


\\

أسيرة الاحزان
12-03-2008, 14:56
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

فيرجي Fergie تصارع ادمان المخدرات

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/8/83/MMVA2007_Fergie_1.jpg/180px-MMVA2007_Fergie_1.jpg


رفض الطبيب المشرف على علاج المغنية الأمريكية الشهيرة فيرجي الترخيص لها بمغادرة المصحة المتخصصة في علاج ادمان المخدرات الا بعد استكمال العلاج الكيماوي و النفسي حسب ما صرح به الطبيب.

و قد أدخلت مغنية مجموعة Black Eyed Peas في وقت سابق المصحة بعد تناولها جرعة زائدة من الامفيتامينات و عقاقير الاكسطازي التي لها مفعول تخديري قوي، فيرجي للتي صرح طبيبها الخاص انها لم تتماثل للشفاء صرحت للصحافة يوم أمس:

Ce n'était pas une guérison facile, il m'a fallu des années de travail et je continue. Vous n'entrez pas et ne sortez pas de cure de désintoxication en claquant des doigts. J'y travaille constamment .

مسألة الشفاء ليست بهاته السهولة ، يلزمني الاشتغال للسنوات مقبلة أخرى و أستمر في ذلك فالعلاج من ادمان الاكسطازي لا يتم بكبسة زر بل بالاشتغال و الصبر و أنا مصممة على ذلك

تخضع فيرجي الان لجلسات التنويم المغناطيسي بعد طلب و منها و قد عبرت عن ارتياحها لذلك قائلة ( اشعر براحة كبيرة الان بعد هذه الجلسات، انها تجعلني أفكر بالمنطق السليم .)

أسيرة الاحزان
12-03-2008, 15:00
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

أطفال بريتني سبيرز لا يريدون امهم وتسبب لهم كوابيس

http://www.sotaliraq.com/images/britneyspears456789.jpg

اعلنت صحيفة New York Post بعددها الجديد ان من احد المصادر

المقربة من بريتني سبيرز انه اطفالها لا يريدونها ولا يتمنون قربها بل ويتمنون ان

لا تزورهم حسب ما امرت المحكمة!!

وانهم حاليا ينامون مع والدهم [كيفن فيدرلاين]

بنفس السرير لان طفلها الاول[شون بريستن]

يعاآني من كوابيس لوالدته!

وحتى لما تزورهم بريتني وتأخذهم بنزهات شهريا حسب ما امرت المحكمة

يرفضون الدخول للسيارة معها ويطالبون بالبقاء مع والدهم!ويبدؤون بالبكاء فوراً!

أسيرة الاحزان
13-03-2008, 22:04
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

ايمي واينهاوس وسبب فوزها بالغرامي

http://www.asharqalawsat.com/2007/09/15/images/daily1.437060.jpg

حققت مغنية البوب ايمي واينهاوس رقما عالميا جديدا بحصولها علي جائزة قرامي الموسيقية ، وهي الجائزة الاهم في اليونايتد ستيت واليور عن اغنيتها Rehab وهي اغنية ذاب وظيفه اجتماعية تنادي بحماية الشباب من خطر الادمان علي المخدرات ‎،‏ وضرورة الذهاب لدور التاهيل النفسي والبدني للاستشفاء من المخدرات، وتدعو المجتمع خاصة الاسرة الي مساعدة المدمن في الاندماج في المجتمع دون توبيخ او عزل او اساءة . والشاهد ان حصول الفنانة ايمي علي هذه الجائزة جاء علي خلفية تجربة شخصية مما اضفي علي العمل صدقا تعبيريا ونفذ الكليب في قلب الدراماء .

&mr.hamza&
13-03-2008, 22:18
//

ثانكس اسووورة على الاخبار
ويعطيك العافية اختي على اخبارك الاول بالاول
تحياتي لك

//

أسيرة الاحزان
13-03-2008, 22:34
العـفو اخوي حمزة

الله يعافيك يارب

...

ريالي للنخاع
14-03-2008, 13:49
أطفال بريتني سبيرز لا يريدون امهم وتسبب لهم كوابيس



شحـلات امهآتناا واللهـ هههههههههه


..


يسلموو سوس على الاخبـآآر المتجددهـ .. ولا عدمنااج قلب ..


\\

أسيرة الاحزان
14-03-2008, 15:24
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg


وافق أحد القضاة في لوس أنجليس على تخصيص »مصروف أسبوعي« للمغنية الاميركية المعروفة بريتني سبيرز يقدر بنحو 1500 دولار.وقال الموقع الالكتروني لمجلة »بيبول« إن القاضي أعطى الضوء الاخضر لتولي اثنين من المحامين الاهتمام بالمسائل المالية للمغنية التي تقدر ثروتها بملايين الدولارات إذا استدعى الامر.
وسيحتفظ جيمي سبيرز (54 عاما) والد المغنية التي تمر بأزمات نفسية بحق الوصاية على ابنته والذي حكمت له المحكمة به حتى نهاية يوليو المقبل على الاقل.ويحصل جيمي سبيرز على نحو 10 آلاف دولار شهريا بصفته الوصي على ثروة ابنته.
وتتحمل بريتني أيضا نفقات طفليها جايدن جيمس»عام واحد« و شون بريستون»عامان« حتى بعد حصول والدهما كيفين فيدرلاين على حق حضانتهما.

http://i41.servimg.com/u/f41/11/91/15/44/saproz10.jpg (http://www.servimg.com/image_preview.php?i=100&u=11911544)


http://i41.servimg.com/u/f41/11/91/15/44/saproz11.jpg (http://www.servimg.com/image_preview.php?i=101&u=11911544)

عن طريق العضو rona_ldo99

أسيرة الاحزان
14-03-2008, 15:26
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

أنجلينا جولى حامل بتوأم

ينتظر النجمان الهوليوديان أنجلينا جولى وبراد بيت ولادة توأم جديد لهما سيكونان الطفلين الثانى والثالث الطبيعيين لهما.
وذكر موقع إخبارى نقلاً عن مصادر مطلعة أن جولى حامل بتوأم سيولدان فى فرنسا وفقاً للخطة التى وضعها الوالدان.


http://i41.servimg.com/u/f41/11/91/15/44/joli5210.jpg (http://www.servimg.com/image_preview.php?i=99&u=11911544)


وللنجمين اللذان لم يعلقا على التقرير الإعلامى ثلاثة أولاد بالتبني.
وقال المصدر إن النجمين يحاولان إلغاء كافة المواعيد الموضوعة على جدول أعمالهما بهدف الاهتمام والتركيز على عائلتهما المتنامية.
وأشار المصدر إلى أن جولى ترغب فى إنجاب المزيد من الأطفال.
وكانت الممثلات جنيفر لوبيز ومارسيا كروس وجوليا روبرتس أنجبن توائم مؤخراً.

عن طريق العضو rona_ldo99

أسيرة الاحزان
20-03-2008, 15:39
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg


&&* نجم "Lost" يعتزل التلفزيون حتى لا يخسر *&&

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_7/mathew_L.jpg

يعتزم نجم حلقات "المفقودون" Lost – ماثيو فوكس اعتزال العمل التلفزيوني، بعد أن ينتهي من العمل في المسلسل الشهير الناجح في عام 2010.

أدى فوكس – 41 عاما- سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه المسلسل الذي أبدعه جي أبرامز، لكنه يعترف بأن عمله في الحلقات اضطره للاعتذار عن أدوار سينمائية مربحة أكثر.

وأقسم فوكس - الذي أشتهر في عام 1990 بمشاركته في حلقات "مجموعة من خمسة" Party Of Five التلفزيونية – بألا يعود أبدا إلى الشاشة الصغيرة مرة ثانية، بمجرد أن ينتهي العمل في الموسم السادس من حلقات Lost.

وقال فوكس في حديثه لموقع واين: "إنني أتلقى عروضا رائعة الآن، وغالبا ما اضطر للاعتذار عنها، بسبب التزامي بمسلسل Lost، وأنا مدرك تماما بأن النجاح الكبير للحلقات هو السبب في هذه العروض، ولذلك أعطي المسلسل الأولوية".

ويضيف: "لكنني لن أقوم بأية أعمال تلفزيونية بعد Lost، لأن حجم الالتزام بأداء شخصية واحدة لمدة وقت طويل هو شيء مجهد جدا، ولا أستطيع القيام به ثانية".

فوكس عمل كعارض "موديل" في السابق قبل أن يتجه إلى التمثيل، ويقوم بدور الأخ الأكبر"تشارلي سالينجر" في حلقات مجموعة من خمسة Party Of Five أمام كل من سكوت، وولف، ونيف كامبل.

لكنه لم يحقق الشهرة، إلا من خلال دور دكتور جاك شيبارد في حلقات Lostالتي لا تزال تعرض بنجاح على قناة ABC ورشح عن دوره هذا لجائزة الجولدن جلوب، وفاز بجائزة رابطة نجوم السينما والتلفزيون في عام 2006.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة مختلفة من الناس تسقط بهم الطائرة في جزيرة منعزلة، ويحاولون البقاء على قيد الحياة، ويواجهون أشياء غريبة في تلك الجزيرة.

أعمال ماثيو فوكس السينمائية قليلة جدا لا تتعدى أصابع اليد الواحدة منها فيلم "نحن مارشالز" We Are Marshalls، و"وراء صديقي" My Boyfriend's Back وفيلم "ألعاب مشبوهة" Smoking Aces.

عن طريق :
&mr.hamza&

أسيرة الاحزان
20-03-2008, 16:26
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

جينيفر أنستون وأوين ويلسون..بداية حب

http://www.stuff.co.nz/images/708608.jpg

تتحدث الشائعات هذه الايام عن علاقة عاطفية آخذة بالتطور بين النجمة الأمريكية جينيفر أنستون والنجم أوين ويلسون، منذ بدآ تصوير فيلمهما المشترك (مارلي آند مي).

مصدر مطلع قال (يمكنك أن ترى ذلك البريق في عينيهما عندما ينظران الى بعض، فهما لا يبتعدان عن بعضهما حتى بعد إطفاء الكاميرا).

واضاف ( لا ننكر أنهما اصدقاء من قبل التقائهما في الفيلم، إلا ان العلاقة تطورت هذه الايام وكل يوم يتعشيان معا بعد التصوير).

يذكر ان النجمة لم تعلق بعد على الخبر بالنفي ولا بالإيجاب.

أسيرة الاحزان
25-03-2008, 13:31
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

جستـن تيمبـرليـك مـريض نفسيـا

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/be/Justintimberlake.jpg/220px-Justintimberlake.jpg


برغم أنه معشوق الفتيات، إلا أن نجم البوب جاستن تيمبرليك يسعى إلى جذب المشاهدين لقناة NBC، من خلال إنتاج مسلسل كوميدي يدور حول شاب أعزب تجاوز الثلاثين من عمره، ويعاني من فشل في علاقاته العاطفية، مما يجعله يلجأ إلى العلاج النفسي للبحث عن حل.

ومن المقرر أن يحضر تيمبرليك اليوم الإثنين 10 مارس/آذار مراسم وضع اسم ملكة البوب "مادونا" في قاعة المشاهير الفنية الموسيقية؛ إذ إنه تعاون معها في ألبومها الجديد بعنوان "حلوى صعبة Hard Candy"، الذي يصدر في 28 أبريل/نيسان 2008.

ويشترك نجم البوب مع شركة إنتاج "ريفيل" التي يرأسها بين سيلفرمان الذي تولى أيضا رئاسة القسم الترفيهي في القناة منذ العام الماضي، وريفيل هي الشركة المسئولة عن إنتاج مسلسل "بيتي القبيحة Ugly Betty"، ومسلسل "المكتب The Office" الشهيرين.

وقالت وكالة الأسوشيتدبرس للأنباء إن نجم جوائز الجرامي تيمبرليك سيقوم بدور المنتج المنفذ للحلقات المأخوذة عن مسلسل كوميدي من بيرو بعنوان "مي بروبيلما كون لاس موجير"، الذي بدأ في يونيو/حزيران الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وتم بيعه إلى 20 دولة.

وفي بيان رسمي أعلنه تيمبرليك قال "إنني متحمس جدا للتعاون مع "ريفيل" لإحضار هذا الشكل شديد النجاح إلى قناة NBC".

تيمبرليك البالغ من العمر 27 سنة يداوم على توسعة نشاطاته في هوليوود. فإلى جانب إصداره ألبومين منفردين ناجحين شارك في فيلمين سينمائيين هما "الكلب ألفا Alpha Dog"، وفيلم "أنين الثعبان الأسود Black Snake Moan"، كما شارك في الأداء الصوتي بفيلم الرسوم "شريك الثالث Shrek The Third".

كما انتهى مؤخرا من تصوير الفيلم الكوميدي "مرشد الحب The Love Guru"، أمام مايك مايرز وجيسيكا ألبا، المقرر عرضه في 20 يونيو/حزيران 2008.

ويقوم حاليا بتصوير الفيلم الدرامي "الطريق المفتوح The Open Road" أمام النجم جيف بريدجيز وكايت مارا.

وكان تيمبرليك -متعدد الأنشطة والمتوهج فنيا- قد أسس العام الماضي شركة تسجيلات موسيقية خاصة به، كما أسس خط أزياء "ويليام راست" بالاشتراك مع صديقته ترايس ايلا .

أسيرة الاحزان
14-04-2008, 15:32
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

خـلاف حـاد بين توم كروز وكيت هومز زوجتـه .!

http://news.bbc.co.uk/media/images/40643000/jpg/_40643274_kate_tom_get.jpg

تناقلت الصحافة العالمية مؤخرا خبر الجدال والمشاجرة التي حدثت بين توم كروز وزوجته كاتي
بسبب عيد ميلاد ابنتهما سوري، حيث يرغب كروز في إقامة حفل عيد ميلاد تصل تكلفته إلى
500 ألف دولار أمريكي في حين تري هولمز أن ذلك إسرافا لا داعي له.

يذكر أن سوري ستبدأ عامها الثالث، حيث أنها ولدت في الـ18 من شهر أبريل عام 2006،
وحققت شهرة كبيرة حظت باهتمام وسائل الإعلام الأمريكية في ذلك الوقت والسبب أن النجم توم

كروز لم ينجب من قبل وأشيع انه لا ينجب خاصة وأنه لديه طفلين بالتبني من زوجته السابقة
نيكول كيدمان ولذلك عندما ولدت سوري لم تصدق وسائل الإعلام انه انجب حتى عرضت صور
الطفلة بعد فترة من ولادتها.

أسيرة الاحزان
09-05-2008, 15:17
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

بـاريس هيلتون وإستحمامها أمام الناس !

http://www.walla3at.com/news/news/1/1.jpg

قامت المغنية والممثلة والعارضة المثيرة للجدل أينما ذهبت باريس هيلتون، بالإستحمام أمام الناس المتواجدين على شواطىء سيدني في أستراليا، بمصاحبة مرافقيها، حيث تتواجد هذه الفترة هناك لإستقبال العام الجديد.

هيلتون وصفت نفسها في إحدى لقاءاتها الصحافية بأنها رمز للشقراوات في هذا العقد، مؤكدة أن نجاحها وشهرتها سببهما تميزها الشديد وليس ثروتها الطائلة، وقالت في سياق الحوار: "في كل عقد من الزمان توجد فتاة مثل مارلين مونرو أو الأميرة ديانا وتعد رمزا للشقروات في العالم، وفي هذا العقد، أنا أمثل هذا الرمز لعدم وجود فتاة مثلي في العالم" ، لتثبت من خلال هذا الحديث غرورها الذي تحدثت عنه الصحافة.
واشتهرت هيلتون، حفيدة إمبراطور الفنادق في العالم كونراد هيلتون، بأنها نجمة مجتمعات وعارضة أزياء قبل أن تقتحم عالم الشاشة الصغيرة عبر برنامج تلفزيون الواقع The Simple Lifeالذي تبثه شبكة فوكس التلفزيونية، لتقوم بعد ذلك بأداء بعض الأدوار الصغيرة في عدة أفلام سينمائية قبل أن تتجه أخيراً إلى عبر ألبومها الأول الذي صدر خلال شهر أغسطس الماضي.
كما أثارت باريس هيلتون خلال الفترة الماضية تساؤلات عديدة حول صحبتها العلنية مع المغنية الشهيرة بريتني سبيرز، وكيف بدأت سريعاً واستمرت، حتى قررتا الإلتقاء والسهر سراً بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

أسيرة الاحزان
09-05-2008, 15:26
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

اعتقال مغنية "السول" واينهاوس إثر اعتداء

http://www.asharqalawsat.com/2007/09/15/images/daily1.437060.jpg

أمضت مغنية "السول" البريطانية آمي واينهاوس ليل الجمعة في مركز شرطة لندن، حيث ستستجوب السبت، بشأن مزاعم تورطها باعتداء، بعد تقارير أشارت إلى إنها تشاجرت مع رجلين في أحد البارات، وفق ما قاله ممثل عنها السبت.

ونقل تقرير محطة "سكاي نيوز" أن مغنية "السول"-التي دخلت مؤخراً مركزاً لإعادة التأهيل من الإدمان بعد سنوات من التصرفات الشاذة وإلغاء الحفلات- وصلت إلى مركز شرطة لندن، للإجابة على أسئلة تتعلق بحادث الاعتداء المزعوم، وفق ما قاله ممثل عنها.

من جهتها لم تؤكد الشرطة البريطانية مباشرة أن واينهاوس قيد التوقيف، مشيرة فقط إلى أن امرأة في الرابعة والعشرين من العمر موقوفة بسبب شبهات الاعتداء.

وبموجب القانون البريطاني لا يسمح تحديد هوية مشتبه به قبل توجيه تهمة له.

هذا ولم يصدر عن واينهاوس أي تعليق لوسائل الإعلام التي احتشدت خارج مقر الشرطة أثناء وصولها مساء الجمعة.

وكان ممثل المغنية كريس غودمان قد صرح أن واينهاوس ستبقى في مركز الشرطة حتى السبت.

وكانت إحدى صحف "التابلويد" قد نقلت عن رجل قوله إن واينهاوس اعتدت عليه بالضرب خلال مروره بالقرب منها وهي تلعب "سنوكر" في بار في حي "كامدن"، ومن ثم اعتدت على آخر كان يحاول إيقاف سيارة أجرة لها في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، وفق أسوشيتد برس.

يُذكر أن المغنية (24 عاماً) وزوجها الموسيقي بلايك فيلدر سيفيل كانا قد اعتقلا في النرويج في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بتهمة حيازة مخدرات.

وكان شريط مصور مزعوم للغنية وهي تتعاطى المخدرات نشر على الإنترنت قبل قليل من إعلان فوزها بخمسة جوائز "غرامي" هذا العام لألبومها الذي نال إعجاب النقاد "باك تو بلاك."

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي اعتقلت واينهاوس في لندن بشبهة محاولة التدخل في قضية مرفوعة أمام القضاء تتعلق بفيلدر سيفيل، غير أن الشرطة أعلنت في بداية هذا العام إن الإدعاء لم يعد يلاحق القضية.

ويواجه زوج واينهاوس تهماً بتضليل مسار المحاكمة على خلفية القضية المتهم فيها بالاعتداء على نادل.

أسيرة الاحزان
26-06-2008, 19:51
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

أنجلينا جولي وبراد بت يتبرعات بمليون دولاراً لأطفال العراق

http://www.art-tv.net/gallery/images/committed/21732.jpg

يبدو أن حب الزوجين "أنجلينا جولي" و"براد بت" للأطفال يتعدى حبهم لأطفالهم الذين يتبنوهم، حيث يشعران بنوع من المسؤولية تجاه أطفال العراق المتضررين من أحداث الحرب، حيث أعلنت يوم الأربعاء الماضي منظمة خيرية متخصصة في تقديم المساعدات الصحية والتعليمية للأطفال عن تبرع الزوجين بمبلغ مليون دولارا لتلك الغاية.

المنظمة ستقوم بتوزيع المبلغ على أربعة منظمات إنسانية أخرى على التساوي، هم (YMCA)، و(النساء للنساء) التي ستقدم كتباً مدرسيةً للنساء والأطفال العراقيين، و(الجمعية العالمية للإنقاذ)، التي ستعيد بناء ثلاث مدارس دمرت من جراء الحرب وتوفر مقاعد الدراسة لأكثر من 2500 طفل، و(NineMillion.org) التي ستوفر الملابس المدرسية لأكثر من 2000 طفل.

الجدير بالذكر أن "أنجلينا جولي" و"براد بت" تبنيا 4 أطفال حتى الآن ويتوقعان أن تلد "جولي" توأماً في أغسطس المقبل حسب تصريحها في مقابلة صحفية بثها موقع (Access Hollywood) الإلكتروني من مدينة كان الفرنسية.

عن طريق دهوك ميسي 19 بس

......

أسيرة الاحزان
18-07-2008, 17:33
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

كريستينا أغليرا تحب الاطفال

http://images.contactmusic.com/dn/christina+aguilera_855_18501442_0_0_9398_300.jpg

أثبتت النجمة العالمية المغنية كريستينا أغوليرا أنها تملك إدارة محترفة بالتعامل مع الصحافة بعدما أظهرت طفلها أمام الجميع عبر غلاف مجلة "بيبول" الأشهر في نقل أخبار المشاهير وذلك بشكل حصري.

وتعتبر كريسينا ان طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم "ماكس" من زوجها المنتج الموسيقي جوردان براتمان الذي تزوجها بعد علاقة عاطفية بدأت عام 2005 هو ثمار ما حصدته خلال حياتها التي بدأت يوم ميلادها في ستاتن ايلاند، نيويورك بتاريخ 18 ديسمبر 1980 من أب كان يعمل في الجيش الاميركي ، ومن والدتها عازفة كمان وبيانو في إحدى فرق الموسيقى الشبابية الاميركية

كما أعلنت عن نيتها في إنجاب أخ أو اخت لإبنها ماكس وقالت "لقد اكتشفت من خلال تجربتي في تربية ماكس مدى عشقي وحبي الكبير للأطفال، وأريد انجاب عدد يحقق لي هذا النهم الكبير لعشقي للأطفال".

Samba Dancer
21-07-2008, 01:41
مرحبا أختي أسيرة .. بالمناسبة .. والله العظيم قرأت قوانين القسم >>> خاف من توقيعك ..
وأدري إنو مشاركتي هذي مو مكانها هنا فاحذفيها اذا بتريدي .. لكن مالقيت مكان ثاني أستفسر فيه ..
كنت بس بدي استفسر .. إذا فينا نحط البوكس اوفيس تبع الموفي هنا في هذا الموضوع .. وإذا مافي فينا .. فياريت تقترحي مكان ثاني ..

ولك كل الشكر والاحترام ..

BALLAK
21-07-2008, 01:43
مشكورة اسووووورة أخبار رووعة

أسيرة الاحزان
21-07-2008, 14:53
سامبا .!

ياعيني ع الشاطرين والفاهمين smilie53 مشكووور وتسلم لي :31:

اما ع البوكس اوفيس يمديك تسوي له موضوع مستقل واذا كان موضوع محرز فلك علي تثبيته .

بس تكون على قد المسؤولية :20:

وشكرا سامبا ع الاهتمام

........

Samba Dancer
21-07-2008, 21:01
ولووو أختي أسيرة .. بعجبك .. لوووووووول ..

انشالله يكون موضوع محرز .. ويسلمووو عالموافقة .. وفور مي I will do my best

أسيرة الاحزان
21-07-2008, 21:27
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

باتريك سوايز يصف شفاءه بالمعجزة .!

http://img2.timeinc.net/people/i/2008/news/080804/patrick_swayze.jpg

في وسط المعركة مع سرطان البنكرياس ، باتريك يبدو بكل صحة ونشاط كما عهده الناس من قبل .

" أنا معجزة ياصديقي ، انا لا أعرف " هكذا قال باتريك للصحفيين في طريقه لترك مطار لوس انجلوس يوم الأحد .
الممثل ذو ال 55 قال أيضا انه كان مسافرا لشيكاغو لتصوير مسلسله الجديد .

في مارس ، بعد ان شخص باتريك بأنه لديه سرطان البنكرياس بدأ بالعلاج الكيماوي .

في أبريل قام الممثل وزوجته ليزا بتصريح للصحافة بأنهم " خائفين " من استجابة باتريك للعلاج .

قال الزوجان " نحن لانستطيع المساعدة لكن نشعر نحن بأن كل الصلوات والعلاج والافكار الجيدة بالشفاء ومساندة الاخرين صنعت تغيير كبير ."

مع التفاؤل المستمر ، سوايس يداوم روتينه اليومي بالخروج للعلاج والذهاب لمباراة الليكرز والسفر مع زوجته .

ترجمة خاصة .

أسيرة الاحزان
21-07-2008, 22:54
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

ايرادات "الفارس الاسود" Dark knight تحطم الارقام القياسية


http://www.camerasystems.com/uploaded_images/dark_knight_onesheet-795949.jpg


حقق ايرادات قياسية بلغت 18.5 مليون دولار فى عرض بعد منتصف الليل قبل افتتاحه الرسمى الجمعة.

لوس انجليس- ذكرت مؤسسة ميديا باى نمبرز المعنية برصد ايرادات عروض الافلام السينمائية السابقة لحفل الافتتاح الرسمى ان فيلم "الفارس الاسود" احدث فيلم من سلسلة افلام الرجل الوطواط "باتمان" حقق ايرادات قياسية بلغت 18.5 مليون دولار فى عرض بعد منتصف الليل قبل افتتاحه الرسمى الجمعة.

وهذه هى حصيلة ايرادات عرض الساعة الثانية عشر ودقيقة واحدة من صباح الجمعة فقط فى 3040 دار عرض فى امريكا الشمالية ولا تشمل عروض الثالثة والسادسة صباحا.

وبذلك يحطم الفيلم الرقم القياسى للعرض السابق للافتتاح الذى سجله الجزء الثالث من فيلم "حرب النجوم: انتقام سيث" فى 2005.

وعزز الاداء القوى للفيلم فى العرض السابق للافتتاح الرسمى توقعات أن فيلم "الفارس الاسود" بصدد تحقيق ايرادات تبلغ 100 مليون دولار أو اكثر خلال اول ثلاثة ايام من عرضه فى الولايات المتحدة وكندا.

وعزز ايضا توقعات تحقيق الفيلم لنجاح كبير تعليقات الايجابية فى معظمها وقيام شركة وارنر براذرز التابعة لشركة تايم وارنر بعرضه فى عدد قياسى من دور العرض قدره 4366 دار عرض امريكية وكندية.

وبلغت تكلفة انتاج "الفارس الاسود" نحو 180 مليون دولار.

وبعد فيلم "بداية الرجل الوطواط" فى 2005 الذى حصد ايرادات بلغت نحو 372 مليون دولار من العرض فى انحاء العالم جمع فيلم "الفارس الاسود" مرة اخرى بين المخرج كريس نولان والنجم كريستيان بال. ويشارك فى الفيلم ايضا الممثل الاسترالى الراحل هيث ليدجر فيما كان آخر دور سينمائى له حيث يلعب دور الجوكر خصم باتمان اللدود.

وتمكنت 10 افلام اخرى فقط من تخطى حد 100 مليون دولار حصيلة ايرادات عرضها محليا فى اول ثلاثة ايام يتصدرها الجزء الثالث من فيلم "الرجل العنكبوت" حيث حقق 151 مليون دولار فى 2007 و"قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت" والذى حقق 135.6 مليون دولار فى 2006.

BALLAK
22-07-2008, 00:10
مشكورة أسيرة على الأخبار الحلوة smilie53

أسيرة الاحزان
22-07-2008, 14:52
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

إيفا لانغوريا " لا أستطيع الانتظار لكي أنجب طفل" .

http://img2.timeinc.net/people/i/2008/news/080804/eva_longoria.jpg

في الموسم القادم من المسلسل الشهير من Desperate Housewives ستتحول الشخصية الى مدبرة منزل مع طفلين اثنين .

في الحياة الحقيقية ، الممثلة تطمح للحصول على طفلها الخاص من زوجها لاعب كرة السلة توني باركر .

" لا أستطيع الانتظار " هذا ماقالته الممثلة لمجلة بيبول يوم الاثنين بعد المؤتمر الصفحي لإعلان جوائز Alma Awards 2008.

إشاعات الحمل بدأت تظهر بعد الصور التي نشرت لها في ايطاليا بثوب السباحة والذي كان يبدو منتفخا قليلا في يوليو . لكن مدير أعمالها نفى هذا الخبر وقال انها كسبت قليل من الوزن لكي تلعب دور Gabrielle في المسلسل .

وستكون لانغوريا المذيعة في حفل Alma Awards 2008 الذي سيعرض على قناة ABC في سبتمبر .

ترجمة خاصة .

مهند مهند
22-07-2008, 16:32
مشكوره على المجهود الرائع
بس أنا مفهمت يعني شنو ( ترجمه خاصه ) ؟

أسيرة الاحزان
22-07-2008, 17:55
يعني انا الي ترجمت الخبـر ............

&mr.hamza&
23-07-2008, 00:40
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

ايرادات "الفارس الاسود" Dark knight تحطم الارقام القياسية


http://www.camerasystems.com/uploaded_images/dark_knight_onesheet-795949.jpg


حقق ايرادات قياسية بلغت 18.5 مليون دولار فى عرض بعد منتصف الليل قبل افتتاحه الرسمى الجمعة.

لوس انجليس- ذكرت مؤسسة ميديا باى نمبرز المعنية برصد ايرادات عروض الافلام السينمائية السابقة لحفل الافتتاح الرسمى ان فيلم "الفارس الاسود" احدث فيلم من سلسلة افلام الرجل الوطواط "باتمان" حقق ايرادات قياسية بلغت 18.5 مليون دولار فى عرض بعد منتصف الليل قبل افتتاحه الرسمى الجمعة.

وهذه هى حصيلة ايرادات عرض الساعة الثانية عشر ودقيقة واحدة من صباح الجمعة فقط فى 3040 دار عرض فى امريكا الشمالية ولا تشمل عروض الثالثة والسادسة صباحا.

وبذلك يحطم الفيلم الرقم القياسى للعرض السابق للافتتاح الذى سجله الجزء الثالث من فيلم "حرب النجوم: انتقام سيث" فى 2005.

وعزز الاداء القوى للفيلم فى العرض السابق للافتتاح الرسمى توقعات أن فيلم "الفارس الاسود" بصدد تحقيق ايرادات تبلغ 100 مليون دولار أو اكثر خلال اول ثلاثة ايام من عرضه فى الولايات المتحدة وكندا.

وعزز ايضا توقعات تحقيق الفيلم لنجاح كبير تعليقات الايجابية فى معظمها وقيام شركة وارنر براذرز التابعة لشركة تايم وارنر بعرضه فى عدد قياسى من دور العرض قدره 4366 دار عرض امريكية وكندية.

وبلغت تكلفة انتاج "الفارس الاسود" نحو 180 مليون دولار.

وبعد فيلم "بداية الرجل الوطواط" فى 2005 الذى حصد ايرادات بلغت نحو 372 مليون دولار من العرض فى انحاء العالم جمع فيلم "الفارس الاسود" مرة اخرى بين المخرج كريس نولان والنجم كريستيان بال. ويشارك فى الفيلم ايضا الممثل الاسترالى الراحل هيث ليدجر فيما كان آخر دور سينمائى له حيث يلعب دور الجوكر خصم باتمان اللدود.

وتمكنت 10 افلام اخرى فقط من تخطى حد 100 مليون دولار حصيلة ايرادات عرضها محليا فى اول ثلاثة ايام يتصدرها الجزء الثالث من فيلم "الرجل العنكبوت" حيث حقق 151 مليون دولار فى 2007 و"قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت" والذى حقق 135.6 مليون دولار فى 2006.


//

واااااااااااو

توقعي بمحله

فلم بجد يستحق اللقب

ولاسيما ممثلينه كلهم نجوم وهاد دافع قوي يعطي الفلم في المقدمة

.
.

ثانكس اسوورة على الخبر

ننتظر جديدك اختي ..

//

أسيرة الاحزان
25-07-2008, 00:30
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

Backstreet boys البوم جديد في الطريق .!

http://cdn.buzznet.com/media-cdn/jj1/headlines/2008/07/backstreet-boys-sixth-album.jpg

أعضاء فرقة Backstreet boys الآن يحضرون لألبوم جديد في الطريق بعد نجاح الألبوم الأخير “Unbreakable,” في البيلبورد .

BSB سجلوا بعض السينغلس البسيطة في استدويو six في جولتهم لأوروبا . لكن أعضاء الفرقة قرروا بأن يأتوا للأستدوبو لتسجيل بعض الأغاني لكن سيكون بعد جولتهم في شمال أمريكا والتي تبدأ الثلاثاء في St. John’s, Newfoundland وتنتهي في 6 سبتمبر في Seattle .

" نحن الآن نتظلع للرجوع للإستديو بأسرع وقت ممكن . وأضافوا انهم قد يعملون مع المنتج السويدي Max Martin الذي عمل مع الفرقة كل من “I Want it That Way,” “Shape of My Heart,” “Quit Playing Games (With My Heart)”.

" نحن الآن نتطلع لإنتاج الالبوم في هذه السنة والذي نتمنى أن يكون ناجحا " .

أيضا Dorough and McLean يعملون الآن على أغنيتين منفرديتن .

ترجمة خاصة .

أسيرة الاحزان
29-07-2008, 15:25
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

بيونسيه حامل من جاي زي .!

http://media.ojustme.com/i/celebrity/beyonce-giselle-knowles.jpg

أكد أصدقاء لنجمة البوب الحسناء بيونسي نويلز بأنها حامل بطفلها الأول من زوجها مغني الراب جاي زي الذي تزوجته في إحتفال سري قبل شهرين تقريباً.
مصدر مقرب منها كشف لصحيفة النيويورك بوست النبأ قائلاً: "لقد إزداد وزنها بسبب الحمل". وكانت الممثلة فيفيكا فوكس قد علقت بعد إحتفال الزواج في أبريل الماضي، بأنه لم يمر وقت طويل قبل أن تبدأ بيونسي في بناء عائلة لها.
وأضافت أتمنى لها حياة سعيدة جداً، وأعتقد بأنها ستكون جميلة جداً وهي حامل كجينيفر لوبيز وهالي بيري".
ويقال بأن بيونسي إستعجلت في عقد القران قبل أن تبدأ أعراض الحمل بالظهور عليها. والجدير بالذكر أنها كانت قد صرحت في الماضي بأنها لن تستعجل جاي زي على الإنجاب "لأنك لا يمكن أن تستعجل رجلاً في أي شيء سواء كان علاقة أو زواج أو إنجاب، عندما يكون جاهزاً سيعلمك بذلك". ويبدو ان جاي زي بات مستعداً لكل هذه الأمور الآن.

BALLAK
29-07-2008, 15:43
ههههههههههه هذا خبر عاادي اسيرة هذي عندها شي عادي بكرا بيطلع مو ابنه

أسيرة الاحزان
30-07-2008, 00:26
ههههههههههه هذا خبر عاادي اسيرة هذي عندها شي عادي بكرا بيطلع مو ابنه

.!!!.!!!!.!!!!

بصراحة ما اشوفه شي عادي .! وبيونسيه زوجة جاي زي .! ومي حلوة نقول عنها كذا لشهرتهم بالحمل دون الزواج .

لمعجبيها هذا خبر سعيد

.......

دوغاري
30-07-2008, 01:50
عشتي سوسو على الخبر ....

بس جايزي هو وبراطمه ... مادي كيف انعجبت فيه بيونسي ...

بيونسي يبيلها مثل ليلجون .. او بوبا ... بوبا شخصيته قوية بس توه صغير من ناحية الشهرة ...

أسيرة الاحزان
30-07-2008, 01:53
عشتي سوسو على الخبر ....

بس جايزي هو وبراطمه ... مادي كيف انعجبت فيه بيونسي ...

بيونسي يبيلها مثل ليلجون .. او بوبا ... بوبا شخصيته قوية بس توه صغير من ناحية الشهرة ...

يا أخي البنت حبته .!

حتى الحب تبغون تتحكمون فيه .!

!!!!!

دوغاري
30-07-2008, 02:06
ههههههههههههههههههههههه

بس براطمه :| ... كأنه زعيم مافيا ...

أسيرة الاحزان
30-07-2008, 02:08
يمكن ودها تعيش حياة عصابات

خخخخخخخ

ودها تكون زوجة مايكل كورليوني مثلا :45:

دوغاري
14-08-2008, 12:08
:| ...

واشعليها بيونسي .... جمعت ثروة وارتاحت ....
تاخذ اللي يعجبها ....

طيب واش آخر اخبار ليل واين ...
يرحملي والدينج ... جيبي لنا خبر ... خن نشوف كم جاب له البوم كارتر...

أسيرة الاحزان
14-08-2008, 15:55
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

وفاة Bernie Mac

http://www.stuff.co.nz/images/746902.jpg

توفي في التاسع من اغسطس الكومديان الرائع Bernie Mac نجم The Bernie Mac Show و المرشّح لجائزتي إيمي عن عمر يناهز الخمسين عاما بسبب عدوى خطيرة أصابت رئتيه .

أسيرة الاحزان
15-08-2008, 00:24
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

باريس هيلتون تسخر من ماكين

http://www.biosstars.us/p/paris_hilton/2006/Paris%20Hilton001.jpg

ردت الممثلة الأمريكية باريس وريثة سلسلة فنادق هيلتون على المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية جون ماكين الذي وصف شعبية غريمه الديمقراطي باراك أوباما بأنها تشبه شعبية مشاهير من على شاكلة باريس.

فقد ظهرت هليتون في شريط فيديو بث على الإنترنت الثلاثاء وردت بنوعٍ من الجرأة الشديدة على المرشح الجمهوري واصفةً إياه بأنه "ذلك الشخص المسنّ الذي تنتشر التجاعيد في وجهه".

وأضافت أن كلام ماكين يعني أنها يجب أن ترشح نفسها لرئاسة الولايات المتحدة، وقالت: "أود أن تعرف أمريكا أنني مستعدة تماما للزعامة"، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقالت باريس- التي ظهرت في الفيديو بلباس بحر "بكيني" ساخن على جانب حمام سباحة: إنها تفكر في تعيين المغنية الأمريكية الشهيرة ريانا في منصب نائب الرئيس، وإنها قد تفكر في طلاء البيت الأبيض باللون الوردي.

وأنهت الفيديو بنسختها الخاصة من العبارة التي يستخدمها الساسة في إعلانات الدعاية الانتخابية قائلةً: "أنا باريس هيلتون ووافقت على هذه الرسالة لأني أرى أنها ساخنة تماما".

في الوقت نفسه، انتقدت كاثي هيلتون والدة النجمة المدللة باريس هيلتون سخرية "جون ماكين" من ابنتها، على الرغم من تلقيه أوائل العام الجاري مساهمةً من أجل حملته الانتخابية.

كانت حملة ماكين الانتخابية قد أصدرت إعلانا أثار الجدل، يقلل فيه من شأن شعبية منافسه الديمقراطي باراك أوباما الكبيرة، حيث وصفه بأنه مجرد شهير مثل باريس هيلتون وبريتني سبيرز، ولكنه ليس مستعدا لقيادة الأمة الأمريكية.

وأغضب هذا الإعلان بشدة والدة هيلتون ودفعها لمهاجمته على موقع "هافينجتون بوست" الليبرالي، حيث كتبت كاثي، قائلة إنه "إهدار كبير لوقت الوطن واهتمامه، وفي هذا الوقت بالتحديد حيث يفقد الملايين من الناس منازلهم ووظائفهم، وهي طريقة فى غاية العبث لاختيار الرئيس المقبل للولايات المتحدة".

من جانبه، دافع ماكين عن الإعلان، قائلا إنه مجرد إضفاء لروح الدعابة على المنافسة الانتخابية، إلا أن كاثي هيلتون لم تقتنع بهذا التبرير، ووصفت الإعلان بأنه "مضيعة تامة للأموال التي تبرع بها الناخبون لحملته الانتخابية".

ينما قالت حملة أوباما إن هذا الإعلان يدل على أن ماكين يفضل أن يشن هجمات سلبية، على أن يخوض مناظرة مع أوباما حول الموضوعات التي تهم الأمريكيين.

R A U L
15-08-2008, 09:42
.:[ بسم الله الرحمن الرحيم ]:.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيونسي أجمل خاله .. اووبس

قصدي بيوسني أجمل إمرأه سمراء بالعالم <--- برأيي ! .. و مؤخراً صرحت الفنانه هند أنها يونسيه العرب <--- تستريح :p

تسلمين اسوره ما تقصرين

أسيرة الاحزان
30-09-2008, 12:45
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

Gwen stefan تنجب طفلا !

http://images.usatoday.com/news/_photos/2006/05/26/Stefani.jpg

المغنيـة Gwen Stefani انجبت مؤخـراً طفلهـا الثـاني من زوجهـا Gavin Rossdale

وفقـاً لمصادر مجـلة US آسمـت قويـن طفـلها ( Zuma )

ويبلغ من الـوزرن 8 باونـدز .. وافصحت المغنيـة عن سعادتها مع عائلتهــا وقالت آن هذا

العام سوف يكون مشحـون بالاعمال وتربيـة الطفل زومـا .

أسيرة الاحزان
30-09-2008, 13:01
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

Leonardo DiCaprio, Kate Winslet مــعا مرة أخرى !

http://bigpicture.fancast.com/120507-revolutionaryroad.jpg

بالطبع الكل يتذكر هذان النجمان في فلم الرومانسية الأول Titanic ، الآن وبعد 11 سنة Leonardo DiCaprio و Kate Winslet يشاركان الشاشة في العمل الجديد Revolutionary Road الذي وقبل أيام نزل الـ trailer الخاص به ، يفرج الجماهير عن الفلم الذي انتهى من تصويره .

الدراما الزوجية ، التي أٌخرجت من قبل المخرج الامريكي Sam Mendes زوج الممثلة البطلة Kate Winslet . الفلم المستند من الرواية المشهورة للكاتب Richard Yates سنة 1961 .

عن التواصل بين الزوجين الطموحين في أحد الضواحي . والحقائق القاسية

ترجمة خاصة .

أبـو نوآف
30-09-2008, 23:55
شكرا لكي اسيره عالاخبار الفرش.....................

دوغاري
03-10-2008, 22:07
عشتي اسيرة .....

بيرني توفى من السيجار الكوبي ....

....

شوفي لنا كاني وست .... لو ما عليج امر بليز :)

hanoode23
18-10-2008, 15:32
شكرا على هذا الجهد الرائع والمميز ...!


امتنان عالٍ لك ...
وبانتظار جديدك الرائع قطعا

الميكانيكي
23-10-2008, 14:16
بالفعل مكان لأخبار الفن وموضوع اكثر من جميل

أسيرة الاحزان
07-11-2008, 15:34
ليندسي لوهان ستتزوج صديقتها سامانثا .

http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

http://i35.tinypic.com/2hf3up5.jpg


تعتزم الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الزواج من صديقتها الموسيقية سامانثا رونسون التي شوهدت في المدينة وفي يدها خاتم خطوبة ضخم على شكل قلب.

وكانت رونسون أوقفت فقرتها الموسيقية في أحد ملاهي لوس أنجلس يوم الثلاثاء 9 سبتمبر/ أيلول الجاري لتعلن حبها للوهان، مؤكدة أنها ستتزوج لوهان بنهاية العام الجاري.

وخلال حديثها من طاولة مزج الموسيقى "دي جي" في ملهى شاتو مارمونت في لوس أنجلس، قالت رونسون للحاضرين "بنهاية هذا العام، حبيبتي (لوهان) ستصبح مسز رونسون".


ويعتقد أن الرفيقتين اللتين لم تؤكدا علاقتهما الرومانسية بشكل علني، ترتبطان بعلاقة منذ حوالي عام وتعيشان معا منذ أيار/ مايو الماضي.

يذكر أن زواج المثليين أصبح قانونيا في ولاية كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام.


وكانت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قد قالت في وقت سابق، إن هناك بضعة همسات تدور حول أجراس كنيسة ستُدق قريبًا من أجل زفاف ليندسي وسامنثا.

وأشارت إلى أنه تستمر تلك الهمسات في الأجواء مع التقاط عدسات المصورين صورة لليندسي وهي على السجادة الحمراء في حفل لمؤسسة ساند من أجل إيجاد علاج للسرطان الخيرية بنيويورك، وهي ترتدي خاتما على هيئة قلب في إصبع الخطوبة بيدها اليسرى !

أسيرة الاحزان
07-11-2008, 15:39
http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

إطلاق سراح زوج وينهاوس بشروط.. وإيمي لم تكن بانتظاره

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_55/gfjhj_l.jpg

أطلقت الشرطة البريطانية سراح زوج المطربة البريطانية الشهيرة إيمي وينهاوس من السجن الأربعاء الـ6 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ليخضع على الفور للفحص الطبي في إحدى عيادات إعادة تأهيل مدمني المخدرات.

وذكرت وكالة "برس أسوسيشن" البريطانية للأنباء أن محكمة في العاصمة لندن أصدرت حكما قبل ثلاثة أشهر بسجن "بلاك فيلدر سيفيل" 27 شهرا لمشاركته في الاعتداء على صاحب حانة بالضرب.

وكان سيفيل قضى تسعة أشهر في السجن الاحتياطي وقت صدور الحكم بحقه.

وذكر التقرير أن تسليم سيفيل لإحدى عيادات إعادة تأهيل المدمنين كان أحد شروط إطلاق سراحه.

ونقل التقرير عن مصدر لم يكشف عن هويته القول "أطلق سراح بلاك فيلدر سيفيل بشروط؛ حيث يتعين عليه أن يذهب إلى عيادة لإعادة التأهيل وسيبقى هناك شهرين على الأقل".

ولم تكن وينهاوس -24 عاما، التي تتمتع بتاريخ حافل من مشكلات إدمان المخدرات والكحوليات- إلى جانب زوجها لدى خروجه من سجن "ادموندزهيل" بمقاطعة سوفولك جنوب شرقي البلاد.

وكان سيفيل أقر باعتدائه على صاحب الحانة جيمس كينج في العاصمة لندن في يونيو/حزيران عام 2006، ومحاولته إعطاء رشوة لكينج كي يسحب شكواه التي قدمها ضده.

Samba Dancer
07-11-2008, 20:19
ليندسي لوهان ستتزوج صديقتها سامانثا .

http://www.arb-msn.com/up/uploads/de9dab39e4.jpg

http://i35.tinypic.com/2hf3up5.jpg


تعتزم الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الزواج من صديقتها الموسيقية سامانثا رونسون التي شوهدت في المدينة وفي يدها خاتم خطوبة ضخم على شكل قلب.

وكانت رونسون أوقفت فقرتها الموسيقية في أحد ملاهي لوس أنجلس يوم الثلاثاء 9 سبتمبر/ أيلول الجاري لتعلن حبها للوهان، مؤكدة أنها ستتزوج لوهان بنهاية العام الجاري.

وخلال حديثها من طاولة مزج الموسيقى "دي جي" في ملهى شاتو مارمونت في لوس أنجلس، قالت رونسون للحاضرين "بنهاية هذا العام، حبيبتي (لوهان) ستصبح مسز رونسون".


ويعتقد أن الرفيقتين اللتين لم تؤكدا علاقتهما الرومانسية بشكل علني، ترتبطان بعلاقة منذ حوالي عام وتعيشان معا منذ أيار/ مايو الماضي.

يذكر أن زواج المثليين أصبح قانونيا في ولاية كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام.


وكانت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قد قالت في وقت سابق، إن هناك بضعة همسات تدور حول أجراس كنيسة ستُدق قريبًا من أجل زفاف ليندسي وسامنثا.

وأشارت إلى أنه تستمر تلك الهمسات في الأجواء مع التقاط عدسات المصورين صورة لليندسي وهي على السجادة الحمراء في حفل لمؤسسة ساند من أجل إيجاد علاج للسرطان الخيرية بنيويورك، وهي ترتدي خاتما على هيئة قلب في إصبع الخطوبة بيدها اليسرى !


هاااااااااااااااااااو !! .. :7::7::7::7::7::7: ماشالله تبارك الله .. What Surprise ?

حلو .. شي جميل .. طلعت الأخت لوهان lesbian

اول مرة أدري ..

دوغاري
10-11-2008, 20:01
ايمي مشغولة بالطب النفسي ...
اليكس احوها نصحها بعد ما انقهرت وجرحت نفسها ..
واحسن بعد بليك هو اللي خربها .. تطلع بالسلامة ...<< من محبيها

عشتي سوسو على الخبر ...

الماردالاحمر
22-11-2008, 18:01
إنتاج جزء جديد من (X-Men)





http://www.q8boy.com/images/9tf6h1l32g63931e8g7o.jpg (http://www.q8boy.com/)




أعلنت شركة (20th Century Fox) عن توقيعها عقداً مع المنتج الشهير "جوش شوارتز" لإخراج جزء جديد من سلسلة أفلام المتحولين

جينياً ((X-Men، حيث سيقدم الفلم مجموعة جديدة من المتحولين الشبان الذين يحاولون التخفي عن الناس والحفاظ على بقائهم.

وسيتم تسميه الفلم الجديد بـ(X-Men Origins: Wolverine)، حيث سيركز على شخصية "ماغنيتو" التي ظهرت في الجزئين الآخرين من

السلسلة، ومن الممكن أيضاً أن يضم الفلم شخصيات أخرى من الأجزاء السابقة مثل "أيس مان" و"أنجل".

الجدير بالذكر أن المنتج "جوش شوارتز" كان وراء انتاج أعمال عديدة كان لها صدى كبير منها فلم (Gossip Girl) والسلسلة التلفزيونية

الشهيرة (The O.C) التي بثت بين عامي 2003 و2007.

دوغاري
11-01-2009, 20:05
قال إن قلبه انفطر لوفاة ابنه
جون ترافولتا يدعو للصلاة من أجل ابنه.. وينتظر استلام جثتة


http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_62/volta_L.jpg

http://blog.nj.com/entertainment_impact_celebrities/2009/01/large_JETT.JPG

خرج نجم هوليوود الشهير جون ترافولتا عن صمته إزاء صدمة الرحيل المفاجئ لابنه، وأعرب عن حزنه البالغ هو وزوجته على فراق ابنهما جيت - 16 عاما- الذي وافته المنية في أثناء قضاء عطلة مع أسرته بمناسبة العام الجديد في الباهاما، داعيا إلى الصلاة من أجله.

وكتب ترافولتا في موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت: "قلوبنا تنفطر؛ لأن الوقت الذي قضيناه معه كان قصيرا".

وأضاف أن "جيت كان أروع ابن يمكن لأي أبوين أن يتمنياه، وقد أشاع النور في حياة كل من عرفه، ونحن محطما القلب؛ لأن الوقت الذي أمضيناه معه كان قصيرا جدا، وسوف نعتز كثيرا بالوقت الذي قضيناه معه لما تبقى من حياتنا".

وتوجه النجم الأمريكي بالشكر لكل من حاولوا مساندته والصلاة له ولابنه منذ إعلان نبٍأ الوفاة، وأكد في الرسالة التي كتبها على موقعه الإلكتروني: "يعني هذا الكثير بالنسبة لنا، فهي تذكرة رائعة بالجوانب الطيبة في الناس، والتي تعطينا الأمل في مستقبل أفضل".

وقال محامي ترافولتا إن النجم الشهير حاول إنعاش قلب ابنه بعد أن عثر عليه في الحمام، ولكن دون جدوى.


وكان قد تم العثور على ابن جون ترافولتا، الذى كان يعاني من نوبات مرضية، كان فاقد الوعي على أرضية حمام منزل أسرته بمنتجع "أولد باهاما باي" في جزيرة جراند باهاما صباح الجمعة الماضية، وبعد أن تم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى "راند ميموريال" بفريبورت أعلنت وفاته.

ويعتقد أن الوفاة حدثت نتيجة ارتطام رأسه في حافة المغطس في أثناء سقوطة إلا أن تشريح جثته الذي من المقرر أن يجرى صباح الاثنين هو الذي سيحدد سبب الوفاة .

وتُجرى حاليا الترتيبات النهائية لنقل جسد ابن ترافولتا لدفنة في أوكالا بفلوريدا فور الانتهاء من تشريح الجثة، والذي استدعت السلطات اثنين من الخبراء لضمان إجراءه بشكل دقيق.

ومن جهه أخرى أكد أحد المحققين في شرطة بهاما لجريدة "ذا ميل" الإنجليزية أن جون ترافولتا كان قد كلف أحد الأشخاص بمهمة رعاية وملاحظة ابنه بشكل دائم، كما وضع جهاز إنذار على باب الحمام، ولكن الابن أصيب بنوبة وسقط وارتطمت رأسه بشدة في حافة المغطس.

يذكر أن ترافولتا وزوجتة بريستون كانا قد صرحا أن ابنهما جيت أصيب بمرض شديد وهو طفل صغير، وتم تشخيص مرضه بأنه "متلازمة كاوساكي"، وهو مرض نادر يؤدي لالتهابات الأوعية الدموية عند الأطفال ويصيب القلب بالأمراض.

وأضافا أن من أسباب إصابة ابنهما بنوبات قلبية التعرض للكيماويات الموجودة في أدوات التنظيف المنزلية، وأن صحة ابنهما تحسنت بشكل ملحوظ بعد اتباعهما نظاما خاليا من السموم، وفقا لتعاليم مذهب السينتولوجي الذي يعد النجمان من أقدم أتباعه فى هوليوود.

يذكر أن لترافولتا وزوجته كيلي بريستون التي ارتبط بها قبل 17 عاما ابنة أخرى تدعى إيلا/ثمانية أعوام.

MBC.net (http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuitem.cec41c4faec6734497b11b101f10a0a0/?vgnextoid=fb5426a6648ae110VgnVCM1000008420010aRCR D&vgnextchannel=04c87fb9d32ee010VgnVCM100000f1010a0a RCRD&vgnextfmt=default)

مآجدولين
21-12-2009, 10:49
وفاة بريتنـي مورفـــي


http://iamthelostgirl.files.wordpress.com/2007/12/brittany-murphy-newjpg2.jpg


http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2009/12/21/091221003856_murphy_226_ap.jpg

>


http://media.nj.com/entertainment_impact_celebrities/photo/brittany-murphy-dead-dies-celeb-reactionsjpg-5fa6fac5b417a638_large.jpg

:414:
..
توفيت الممثلة الامريكية بريتني مورفي عن 32 عاما يوم الاحد في احد مستشفيات بيفرلي هيلز في ولاية لوس انلجس.
واعلن الناطق باسم مستشفى سيدارز سيناي الذي نقلت اليه الممثلة عن وفاة مورفي دون اعطاء مزيد من التفاصيل.


لكن صحيفة لوس انجليس تايمز اعلنت ان الممثلة ماتت بسبب ازمة قلبية.
والممثلة كانت متزوجة من السيناريست البريطاني سايمون موجاك ويعيشان معا في بيفرلي هيلز.
وذكرت الانباء ان خدمة الاسعاف تلقت اتصالا من منزل مورفي في هولي وود صباح الاحد بالتوقيت المحلي وبعد نقلها الى المستشفى بساعتين اعلن عن وفاتها.
وكانت الممثلة قد بدأت مشوارها في التمثيل في فيلم "بلا دليل" واصبحت نجمة ذائعة الصيت بعد دروها في فيلم 8" اميال".
وكان من المقرر ان تشارك الى جانب الممثل سيلفستر ستالوني في فيلم "expandables" الذي سيعرض في دور السينما العام المقبل.
واعرب الممثل اشتون كوتشر والذي صادقها لفترة ومثل الى جانبها في فيلم "تزوجت للتو" عن حزنه لوفاتها وقال "ان العالم خسر بعضا من ضوء الشمس".




المصدر:


http://www.bbc.co.uk/arabic/artandculture/2009/12/091220_mh_britnay_murphy_tc2.shtml