النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
  الملف الشخصي
الصورة الشخصية للعضو layth madrid
layth madrid
نائب رئيس رابطة مراقبي المجموعات وعضو رابطة القلم وعضو رابطة الفيديو
<< 1791055 نقطة >>

- العودة الى الملف الشخصي
  خياراتك المتاحه لهذا العضو
- اهداء العضو هدية
- مشاهدة الهدايا [ منه / إليه ]
- تعليقاته [ مقالات / الاخبار ]
- تعليقات الملف [ له / منه ]
- دعوته ليكون صديقك
- قائمة اصدقائه
- مشاهدة مقالاته
- في المجموعات [ مواضيع / ردود ]
- التعليقات مع layth madrid

آخر التعليقات بواسطة layth madrid على المقالات
26 يناير 2018 05:24
جزيل الشكر للاحبة سالم وعبد الوهاب والعزيز عمار والغلي على قلبي سيف وتحية طيبة للاخ عبد الغفار جميل وسعدت جدا بوجودك هنا وللاخ الغالي على قلبي ابو ميار والاستاذ العزيز فكرت الحسيني والاخ قاسم القاسمي اشاطركم الراي والروح المدريدية الكبيرة.... اخي العزيز عبد الوهاب انا اعلم كم طويلة هي التسعيين دقيقة واقدر ان المحب للفريق يتعذب وهو يشاهد الفريق الذي يحب يخسر اللقاء ويقدم الاداء السيء وكم تأثرت لاخر دقيقة في اللقاء عندما فقد فاسكيز الكرة بشكل ساذج وفي الدقيقة التخيرة والملايين تنتظرر هدف العبور ولكن شائت الاقدار ان يكون الفريق الملكي خارج البطولة بسبب غباء المدرب وتهور اللاعبين ولكن ياخي الحبيب سيف الريال لاينتهي ولن يموت وللعلم فقط حدث مثل هذه الايام وفي عام

26 يناير 2018 04:08
وعليكم السلام اخي مصطفى لقد تطرقت الى حقيقة تحول كرة القدم من الهواية الجميلة التي يمارسها الجميع الى الاحتراف وعالم المال والفساد الكبير المستشري في احد اجمل الرياضات واكثرها شعبية ولااعتقد ان راس المال سيترك شيء جميل في الاعوام القادمة سيخترق كلشيء بعد ان افسد كل شيء فمن يصدق ان ميسي ورنالدو هم فقط افضل لاعبين في العالم الحقيقة ان هناك الالاف من الشباب هم افضل من ميسي ورونالدو ومبابي وهاري كين وغيرهم الا المال جعل من هؤلاء نجوم وعلى سكان العالم مشتهدتهم فقط ودفع الاموال من اجل ان تشاهدهم فاي فساد هذا واي استهتار بقيم الانسانية وكما يبدو فلا حلول لمثل هذه المشاكل ولابدائل فقد استحذوا على جمال كرة القدم الذي لايستطيع المرء تركه مهما حصل وهناك العشرات من الامثلة التي توكد ماذهبت الليه في موضوعك المميز

22 يناير 2018 06:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذنا لاعزيز فكرت الحسييني ادامك الله ذخرا وصدقت على ما تفضلت به وهاهو الفريق الملكي يفوز وينفجر بالسبعة في البرنابيو وكل ماتفضلت به وتنبأت به حصل وسيحصل ودائما انت تغذينا بالعزيمة الامل واتمنى ان يعود الفريق وتخرس كل الصحف الصفراء وامثال المشجعيين

22 يناير 2018 06:33
عليكم السلام اخي الفاضل زايد تعبير جميل عن غاريث بيل فعلا انه بمثابة الصفقة الرابحة وكانها جديدة بعد عودته الحقيقة الفريق هو نفسه واللاعبون هم انفسهم الذين حققوا النتائج الماضية وسيحققون المزيد في ما لو استطاع زيدان لملة الشمل وتغيير التكتيك المناسب لكل موقعة لاخوف على ريال التاريخ وريال الارقام وصدقني مهما تراجع الفريق الا ان الملوك لاينزلون لما هو دونهم ولكن عندي تعليق واحد فقط بخصوص كريم بن زيما يعني وحتى مع كثرة الاهداف وضعف الفريق المقابل لم يسجل بينما المدافع يسجل هدفين وكريم يستمتع بصفارات الاستهجان لابد من قول الحقيقة الفريق فيه نقاط ايجابية كثيرة جدا وسلبية قليلة واحد اهم النقاط السلبية كريم بن زيما

16 يناير 2018 06:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي زايد ، لست وحدك الحزين على هذا الحال بل ان الملايين من سكان العالم ومن هم يعشقون الفريق الملكي الذي ادخل الافراح عليهم يعيشون هذا الكابوس وهذا الحزن وبعضهم يحاول ان يعكس احزانه ويترجمها لسهام لاذعه يصيب بها المدرب واللاعبون والذين هم بدون شك اكثر حزن منا واصعب حال منا فهم الملامون والليهم توجه سهام الغضب وفوق كل هذا وذاك فالحظ يجانبهم ويزيدهم همومهم وهم يمنون النفس بالخروج من هذا الواقع الى الافضل ولكن هيهات فمن اضاع الخيط اضاع العصفور معه !! هكذا قالوا في الامثال العربية فاين سنجد الامل واين سنجد الروح والفريق ينازع فيا ريال وجيرونا ولايقوى حتى على ريال بتيس فكيف سيواجه امثالهم في الابطال وكأس الملك وهل سنعيش الصدمات والاهات عندما نواجه خسائر اخرى يبدو ذلك للاسف الشديد

16 يناير 2018 06:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذ فكرت الحسيني اعزك الله وادامك لنا .. الامل طالما كان حلما جميلا يساور القبطان في الوصول الى شاطيء الامان ولكنه سرعان مايعود الى الامواج المتلاطمة وصراعات البحار مع السفن وهكذا دواليك يبقى الامل موجود وفي كل مرة يتجدد في عقولنا واحلامنا وكتاباتنا وسرعان ما نصطدم بعناد الربان وتوهان افكار اللاعبيين وخصوصا من تقدم بهم الزمن واخذتهم العزة بالتراجع والاستهتار وعدم الانضباط وهذا هو حالنا ايها العزيز فلا حال يسر ولاامل يلوح في الافق غير غيوم سوداء ليس لها نهاية الا بزوال الكابوس بيريز

16 يناير 2018 06:30
وعليكم السلام اخي الطيب واحسنت العتاب واوجزت واصبت في شأن الذين يقودون دفة الريال ولا نعلم اي بر ستلامس سفينتهم و اي فنار ام ان الرياح العاتية وامواج العناد والتعنت ستاخذهم الى القاع واي قاع فلم ارى مكسورا ينكسر بهذه الشدة ولم ارى مهزوما ينهزم من بتيس وجيرونا وفي البرنابيو ولاول مرة مع فرق مغمورة ...في ليلة وضحاها اعطى زيدان صورة مغايره تماما لما اعطى في موسم كامل بل انا اعتقد ان كل من صوت له في استبيان الافضل يلعن تلك الساعه التي صوت بها لمدرب لا يفقه الف باء التكتيك والتبديلات والتعنت يغزو عقله ويسرق لبه ومن وراءه تاجر فاشل باع بضاعته بخسارة وظل يستجدي الاخريين ...شكرا لك

16 يناير 2018 06:12
وعليكم السلام اخي العزيز مصطفى ..رسالة واضحة ودقيقة من متابع وناقد عربي باسمائنا وبالانابة عنا ارسلتها للمدرب زيدان ومن يهمه امر الفريق الملكي الذي يعشقه الملايين من سكان الارضيه ويهتمون بكل صغيرة وكبيرة وقد نرى مالايرى غيرنا لاننا كشعب عربي نحب بقوة ونبل ولانتمنى الا الخير لمن نحب ويحزننا ما يحزن من نحب وهذا هو الفريق الملكي يتراجع بسبب تعنت زيدان وتراجع اللاعب الكلاغتيكوس او ما يسمى محور الفريق فعندما يتراجع كريستيانو رونالدو يتراجع الفريق وعندما يبدع ميسي يبدع الغريم ظاهرة شاهدناها وشاهدها غيرنا فلماذ يستمر عناد زيدان بترك رونالدو يلعب بدون تركيز على حساب اسينسيو وغيره ولماذا يصر على كريم بت زيما ثم اين عدالة المداورة التي اصبحت من الظواهر المنسية في ريال مدريد بعد ان كانت ماركة وعلامة مميزة باسم زيدان والفريق الملكي ...نعم لقد أن اوان الحلول القاسية والبتر الذي هو ليس اشد ايلاما من الالم المزمن ولعمري فان مايقوم به اللاعبون المستهترين الغير منضبطين اشد ايلاما من اجلاسهم على الدكة او ان شئت ركلهم خارج الفريق فقلوب المدريديستا حول العالم لاتطيق هذا الحال ولاتحب ان ترى الفريق في دوامة التراجع الرهيب .. الف شكر على الهواجس التي تلامس قلوبنا في هذا الموضوع الممييز

09 يناير 2018 06:20
اهلا وسهلا بالاخ العزيز عمار واحسنت العتاب لزيدان وبيريز واللاعبين وما يجري للفريق من تراجع واضح ... اخي عمار هناك حدود لم يصلها من قبل الفريق كما انه متوقع ان يصلها اذا بقي على هذا الاداء فجميع الارقام غير منطقية من عدد الاهداف الى قائمة الهدافين التي تخلو من اسماء اللاعبين المدريدين ولك ان تراجع القائمة فستجد ان عدد كبير من مهاجمين الفرق المغمورة يقع تريتيبهم اعلى من رونالدو وكريم بن زيما وغيرهم ناهيك عن ارقام الاخطاء والانذارات والاداء المتراجع .. نتفق جميعا ان الفريق لايؤدي بشكل مقبول اطلاقا والمشكلة التي حددتها في الموضوع من ان السخرية ستطال زيدان ان عاجلا ام اجلا فهذه الطامة الكبرى وبعد 115 عام ستكون الارقام لاول مرة سنوات طويلة علامة فارقة في سجل بيريز وادارته وحتى المعالجات ستكون متاخرة الان فقد تكون المعالجات اسباب اخرى للسقوط اذا عجز بيريز وادارته عن تشخيص مكامن الخطا ؟ لم يتبقى الكثير لا اتمنى ان نتراجع اكثر واكثر كما تبدو الصورة ؟ الفريق يلعب منقوصا بوجود كريم بن زيما ورونالدو وحتى نافاس؟ تراجع قد يكون علامة كبيرة في تاريح وحاضر ومستقبل ريال مدريد ؟ لن اكون متشائما لهذا الحد واتمنى العودة عاجلا .. الف شكر لك

09 يناير 2018 06:10
تحية لكم اخواني واعزائي المدريديستا الذين قيموا الموضوع وردو على الموضوع واخص بالذكر الاخ الحبيب ابو ميار فقد اشتقنا كثيرا لمداخلاتك وردودك... تحية للكاتب المبدع عمار طالب واود ان اقول لك يا اخي الوفي ان الحزن واضح جدا عليك ولا داهي له وتذذكر التاريخ الناصع للفريق واود ان اذكرك فقط بحزن جماهير برشلونة وهم يشاهدون لاعبي ريال مدريد يعانقون الكوؤس وتطرز الالقاب فانيلاتهم ... تذكر المجد الذي صنعه اللاعبون يوم جال بهم الباص كراند فيا وساحة بلازا دي سيبيليس وعندما نعود الى 2008-2009 تذكر دموع مدربهم فرانك ريكارد وهو يشاهد الفريق الملكي يتسيد اسبانيا .. ولنترك الحديث الان عن الاسباب فيبدو ان كل شيء قد بات واضحا الان وفي هذا الموسم وسنرى الفريق بشكل اخر بعد اجراء تغييرات اساسية ومعالجات جوهرية للفريق ... الى اخي وصديقي قاسم القاسمي انا اتفق معاك جدا على ماتفضلت به فلا داعي للنظرة السوداوية والروح الانهزامية وسوف يعود الفريق بعد التغيرات الاساسية التي تفضل بها اخي يوسف ابو ميار الغالي والاخ بن ناجي وعاشق كاكا ... تحية الى الاخ عاشق كاكا وهو مازال يستذكر اللاعب الكبير كاكا الى الامام يامدريديستا ولن تهزنا الريح وسنعود من جديد ان عادلا ام اجلا الف شكر لكم

08 يناير 2018 06:30
وعليكم السلام اخي الطيب زايد .. هذه النتائج متوقعة جدا للفريق في ظل المدرب زيدانن الذي بات دمية بيد بيريز يحركه كيف يشاء ويصرح كما يحلو لرئيسه وليس ما تقتضيه الحقيقة .. في كل يوم نستمع لتناقضات زيدان .. هو لايريد حارس للفريق لان نافاس يفي بالغرض بينما من شاهد شتيغن اليوم مع ليفانتي يدرك جيدا ان الحارس نصف الفريق ؟ زيدان لايريد مهاجم بينما كريستيانو رونالدو يعيث الفساد في خط الهجوم ويلعب وكانه في مامورية بانتظار صافرة الحكم لكي يذهب الى غرفة الملابس ويلبس ربطة العنق ويخرج بسيارته الفارهة الى حواري مدريد يبحث عن المتعة والمال دون ان يهتز له طرف؟ وزيدان يقوم باخراج افضل لاعب غاريث بيل ويبقي رونالدو في الملعب؟ لاجديد ولاتعليق ياخي ....... عندما سال الصحفي توني كروس هل ستفوزون بدوري الابطال للمرة الثالثة تواليا ؟ رد عليه كروس ربما يحدث ذلك وساكون سعيد لو تحقق ذلك؟ اذن هو يعلم انه اكتفى ببطولتين فلماذا يبحث عن الثالثة؟ هذه مشاعر اللاعبين الان عدم وجود الرغبه عدم وجود الحافز و عدم وجود الحلول فكيف سيبقى هناك املا ياخي العزيز؟ هل تتامل من فريق يلعب بلاعبين شبه ميتين ان يستفيقون في كاس الملك ودوري الابطال وماذا عن باقي الفرق المتعطشة لطعن الفريق المدريدي بسكاكين الغيرة والحقد ؟ اما سمعت المثل الشعبي الذي يقول اذا طاح الجمل كثر سكاكينه؟

07 يناير 2018 18:48
وعليكم السلام اخي الحبيب عمر وكثيرا ما اسعد بقراءة مواضيعك الجميلة والمس ما يحتويه قلبك من حب وود للفريق الذي نحبه ونشجعه ريال مدريد .. اخي عمر كما تفضلت عن موسم 2017 الكبير المثالي الذي اسعد الجماهير المدريدية على اختلاف مشاربها والوانها وتوجهاتها ايضا علينا ان نعترف ان ماقدمه الرجال ومدرب زيدان كان عنلا كبيرا دخل في سجلات التاريخ وبات مصدر فخر واعتزاز وقبل ان نتحول الى الموسم اللاحق وهمومه علينا ان نستذكر مأسي الفرق الاخرى وخصوصا الغريم ومشجعيه في ذلك الموسم اذ ان المقارنة قد تنفعنا بعد قليل عندما نتحدث عن ما يعيشه المشجعون المدريدون اليوم؟ علينا ان نفتخر بالفريق الكبير ومدربه ولاعبيه علينا ان نشكرهم على تلك اللحظات الجميلة من السعادة والفرح التي ادخلوها على قلوبنا والان علينا ان نتقدم قليلا الى الامام ونعترف ان الموسم الحالي ليس موسما مثاليا وموسما اوضح تراجع الفريق بشكل كبير وقد كتب العديد من الاخوان عن الاسباب ولسنا هنا في محل ذكر الاسباب ولكن علينا هنا نقارن بين توجهاتنا وتوجهات ملاك النادي ومسؤوليه علينا ان نعلم ان الفريق لايقدم موسما جيدا من حيث النتائج والالقاب والكوؤس ولكنه يقدم موسما عملاقا وكبيرا من حيث جني الاموال وتهيئة اللاعبين للبيع كما يهيؤون الذبيحة للنحر ؟ ملاك النادي يشترون الشباب ولمجرد انتماؤهم لريال مدريد فان اثمانهم في تصاعد والاسعار في تضخم وهذا ما يحققه بيريز اليوم اذن الفريق يقجم موسما عظيما من حيث جني الاموال على حساب النتائج وعلى حساب الالقاب؟ بيريز يقول ان كريم بنن زيمة افضل لاعب في العالم وهذا صحيح جدا جدا لان كريم سيباع بثمن يحقق بيريز من خلاله ارباح كبيره بينما كريم يخرج على انغام صفارات الاستهجان ؟ لايهم المهم بيريز وزيدان سعداء بالمردود الاعلاني الذي فاق ال 140 مليون يورو بينما الجماهير تعيش الضغط والاسى ؟ لااعتقد اخي عمر ان هذه المجموعة الممتازة حقا من الشباب مهيئة لنتائج افضل مادام ان التوجهات مختلفة ؟ نعم بامكانهم ان يعيدوا هيبة الفريق فلاعبين مثل سيايوس وايسيكو واسينسيو قادرين على الوقوف بقوة امام الفرق الاخرى ولكن سيحدث ذلك فقط عندما يقرر بيريز ان ثمن كريم ليس اهم من تحقيق النتائج ؟ كل السهام تتوجه الان لصدر بيريز وزيدان بينما نحن نحلم بهدايا الخصوم وعندنا افضل لاعبين ومدرب مكبل بقيود بيريز التجارية ؟ اود ان اهنئك مرة اخرى على كتاباتك الرائعة ودمت اخا كريما

07 يناير 2018 18:35
وعليكم السلام الاخ العزيز عمار وكما ارى بين سطور كتاباتك الراقية جدا الم وحزن دفين واهات بين حروف الكلمات وانا اعلم ان توجهاتنا كمشجعين عرب تختلف كثيرا بين ما نطمح الليه وما يصبو اليه الملاك ورئيس النادي ومدير الفريق زين الدين زيدان وحتى اللاعبين بل قد يكون هناك اختلاف في مانطمح له نحن كمشجعيين عرب وما يطمح له المشجعون الاسبان انفسهم علينا ان نعترف ايضا ان هنالك هوة كبيرة بين تفكرينا وتفكريهم .. قد تستغرب اذا قلت لك ان الرئيس بيريز سعيد بكل شيء الان في النادي وقد تقول لي كيف ذلك؟ ساجيبك ان ايرادات النقل التلفزيوني وحدها 141 مليون يورو بالاضافة لللاعلانات وشبابيك التذاكر التي لم تتغير عائداتها ما وددت ان اقدمه واضعه بين يدك اخي الطيب ان الفريق لايقدم بشكل جيد في هذا الموسم من حيث النتائج والالقاب بينما كلشيء يسير على مايرام من وجهة نظر الادارة التي تجني الاموال وانا اتفق معاك ان ثمة امر اخر قد برز بشكل كبير هو ماكان يقدمه اللاعبون بالامس ومايقدمه اللاعبون اليوم ؟ الموسم كشف الكثير مما كان يخفى علينا فعندما قال زيدان في مهرجان الفيفا يوم تقلد جائزة افضل مدرب في العالم حيث قال انا لست الافضل ؟ لم يلتفت الكثير منا الى هذا التصريح بينما زيدان قال الحقيقة بكل شفافية ؟ وعندما حصلت المشاكل بين كريستيانو رونالدو والادارة صدقنا جميعا ان هذه المشكال قد انتهت بمجرد تصريح زيدان بينما الحقيقة ان غرفة الملابس مازالت تغلي بمختلف المشاكل العنصرية والمالية وحتى موضوع كريم بن زيما المصاب كما يقول الاعلام بينما الحقيقة غير ذلك فكريم ابعد بشكل قسري عن عرضه للبيع في الميركاتو لغاية في قلب بيريز وزيدان ..اذن ماوددت ان اقوله اخي الكريم ان مانراه شيء وما يخطط له امر اخر ولاعلاقة للنتائج والالقاب بما يحصل الان الجميع سعيد في مدريد وحزين هنا؟ وماخفي كان اعظم وما كان سرا اليوم سينكشف عما قريب حتما ...فقط انا اطلب من اخواني المتابعين والمشجعين ان لاتسبب لهم حالة الفريق المزيد من الحزن والضغط فما لنا لنا وما لقيصر لقيصر ودمت كاتبا رائعا مبدعا

07 يناير 2018 18:19
وعليكم السلام اخي الحبيب الاستاذ قكرت اعزك الله .. لاشك ان الفريق يقدم موسما سيئا للغاية واللاعبون هم اح اهم اسباب تراجع الفريق بالاضافة لاسباب اخرى ولكن المقارنة الان اصبحت لاتجدي نفعا اخي الفاضل فتوجهات الملاك والاداريين ليست نفس توجهات الجماهير والمشجعين وبعض المشجعين اصلا لاتهمهم النتائج كثيرا فنحن كما يقول المثل الدارج العصفور يتفلى والصياد يتقلى؟؟ نحن نعيش الاسف والحزن بسبب غيرنا ؟ لاداعي كثيرا للاهتمام بما يقوم به بيريز وزيدان واصحاب الاسهم الكبيرة من الملاك ... علينا ان نبقى نستذكر الماضي الجميل ونعترف ان هناك ادارة تبحث عن امر لايتطابق مع ما نبحث عنه هنا في واقعنا ومجتمعنا ؟

03 يناير 2018 00:56
وعليكم السلام استاذ فكرت الحسيني اعزك الله وزاد خيرك.. لم يكن الامر مفروضا على زيدان ابدا فهو مدير الفريق وصاحب الكلمة واليد العليا في اشراك اللاعبين وعدم اشراكهم ، كريم ربما يكون اصلا غير مصاب او اصابة قديمة للعضلة قد شعر بها في فترة الاعياد .. اشراك الشباب لايعتمد على اصابه لاعب فهو امر معروف عن زيدان ويسمى مبدا المداورة وكان زيدان ربما عادلا في الموسم الماضي ولكن في هذا الموسم لم يستخدم مبدا المداورة بشكل عادل مما اثار عليه الكثير من اللغط وعلامات الاستفهام وحتى في غرفة الملابس وعليه اذا كان سبب اشراك الشباب اصابة كريم فهذا فعلا سوء تقدير من زيدان واما ان كان كريم مصابا حقا فبديله لاعب واحد ! وعلى زيدان ان يستفيد من لاعبيه الشباب ويعطيهم الفرصة لعلهم ينقذونه من الحال الذي لايحسد عليه الان

31 ديسمبر 2017 19:02
وعليكم السلام يااخي الطيب العزيز مصطفى ؟ المشكلة هي اننا لانعرف بماذا يفكر به بيريز وملاك ريال مدريد بيريز بعد خسارة الكلاسيكو يذهب لغرفة الملابس ويشد على يد زيدان ويدعمه ونحن نعاني من اخطاءه؟ ولكني اثق بتاريخ ريال مدريد وان مانراه الان مجرد حالة عابرة سيعود لها الفريق ليس بالضرورة في الموسم الحالي بل في قادم الايام . دمت ودام عطاؤك الثري

31 ديسمبر 2017 18:59
السلام عليكم اخي مصطفى دمت ودام عطاؤك المميز حقا كل ماتفضلت به صحيح وقريب للواقع ولكن يااخي الفاضل اننا ننظر لما تفضلت كاسباب ولكن بيريز والقائمين على الريال لاينظرون لها كما نرى نحن المشجعيين؟ هم ينظرون للمال كاساس للنجاح ؟ بينما نحن ننظر للارقام والالقاب والكؤوس؟ شكرا لك

27 ديسمبر 2017 07:55
وعليكم السلام اخي العزيز مصطفى وبورك عطاؤك الثري .. الحقيقة اننا نتحدث عن حلول ومعالجات وقبل كل شيء فكل ينظر الى مايعاني الريال من منظار مختلف وهنا تختلف المعالجات باختلاف تفسيرات المشكلة وتحديد نطاقها وقبل كل شيء فنحن مشجعين عرب لانملك غير الحديث الذي نطلقه في الهواء الطلق فلا احد يسمع معالجاتنا ولا ندائنا وكل مانملك الاهات والاحزان ولانزيد ولاننقص من القضية ؟ ...ولكن لعل نقاشاتنا تكون بمثابة توقعات للحلول فماذا نتوقع ان يتخذ بيريز من معالجات لحل هذه المشاكل؟ او لنقول ماذا تتوقع اخي المدريدي ان يكون رد فعل مسؤولي ريال مدريد ازاء ما يحصل الان؟ وكم من الوقت علينا ان ننتظر لنرى فريقنا الذي نحب يعود من جديد لآلقه وعنفوانه ونتائجه الكبيرة؟ كل ماتفضلت به من نقاط واردة ومعلجاتها مطلوبة والفريق يعاني منها ابتداءا من اللاعبين الى التكتيك الى الازمة النفسية والبدنية ولكن من وجه نظري ان اكبر مشاكل الريال هو عدم الانضباط التكتيكي للاعبين والاداريين والجهاز الطبي ؟ وعدم الانضباط هذا جاء بسبب تشبع اللاعبين من الالقاب والكؤوس والامجاد في الموسم الماضي والموسم الذي قبله؟ فعندما سأل الصحفي توني كروس : هل ستفوزون بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي ضحك؟ متعجبا واجاب ربما؟ رغم ان هذا الامر ان حصل فسيكون صعب للغاية؟ ومن هنا نكتشف ان توني كروس وباقي اللاعبين منذ اول الموسم وهم يضعون في الحسبان ان لاداعي للكوؤس والالقاب هذا الموسم او لنقول لن يلومنا احدا لو فرطنا بالالقاب وهذا مانراه بالضبط؟ هذا مثال واحد للاعب واحد وخذ مارسيلوا الذي يقول ساعتزل في ريال مدريد لان الريال منحني ما لم احلم به طوال حياتي؟ ويمكننا ملاحظة كلمة منحني؟ اي انتهى كل شي فقد منحني ولا حاجة للمزيد؟ وهناك التهور المقصود من قبل بعض اللاعبين مثل كارفاخال وراموس وكريستيانو رونالدو؟ حيث منذ ان دفع رونالدو الحكم وغاب خمس مباريات كعقوبة ولااحد اعترض عليه او وبخه او قدم عبارات اللوم له ؟ لان كريستيانو فوق الجميع بما فيه نتائج النادي؟ وبطاقات كارفاخال وراموس ؟ الذين ينظرون بعين اسبانية للقضية وصاحب ذلك ضعف زين الدين زيدان لكونه اصبح تابعا بكل شيء لبيريز فبيريز الذي يعاقب وبيريز الذي يبيع وبيريز الذي يشترى وزيدان كما نقول كالاطرش في الزفة؟ وايضا نحن نرى تراجع الفريق بعين مشجع ومتابع بينما يراها مسؤولوا الريال ليس كما نراها نحن فبيريز راضي تماما عن الفريق وعن نتائج الفريق فمازالت العائات تاتي الى النادي وبدون تراجع او نقصان فكل شيء عادي عنده وما خسارة الكلاسيكو سوى خسارة ثلاثة نقاط وهي هينة مازالت شبابيك التذاكر تدر نفس الارباح والاعلانات والنقل التلفزيوني يدر الملايين فلا يوجد هناك ما يسمى بالتراجع ؟ اي تراجع هذا ؟ مازالت الايرادات بخير فكل المعالجات لاتهم وما يتحدثون به من معالجات هي فقط لصفارات الاستهجان التي تطال اللاعبين لااكثر؟ فهل يعلم ان عدد اهداف كريم بن زيما ورونالدو لحد الان فقط اربعة اهداف؟ هو يعلم جيدا ذلك ولكنه لايعالج هذا الامر ولكن الاهم من كل شيء هو معالجة ايرادات النقل التلفزيوني لشرق اسيا والصين فتم تغيير توقيت الكلاسيكو لضمان المزيد من المشاهدين هذه النقطة تمت معالجتها بشكل سريع جدا؟ اما الفريق بدون مهاجم او مدافع فلاداعي للمعالجات وكل ما يتم الان هو تخدير المشجع المدريدي بميركاتو الشتاء فيقول زيدان لن ندخل الميركاتو بينما بيريز يقول خلافه ونحن في حيرة من الامر وكل ما في الحكاية ان تاجر خسران اسمه بيريز يتفنن في اساليب الدهاء والمتراجع الحقيقي هو المشجع وليس الفريق

25 ديسمبر 2017 23:08
لاباس يااخي العزيز الريال بمن حضر ومن لم يحضر لايؤدي هذا الموسم وهي نتيجة طبيعية لتحقيق اغلب المكاسب في العام الماضي المشكلة ليست باللعاعبين وزيدان ومجموعة الفريق والانهيار الفاضح ولكن المشكلة الكبرى انهم رغم الانهيارات مازالوا يتغنون بالموسم الماضي وامجاده ونحن على اعتاب

25 ديسمبر 2017 23:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذ فكرت وسلمت يداك على ماخطت وابدعت في وصف المدرب زيدان الفاقد للشجاعة حقا الفاقد للذكاء والنجاعة ايضا الفاقد للادارة والتوجيه في احلك الظروف اصلا ليس جديدا على زيدان هذا وعلينا ان نعيد ان كرة القدم لعبة جماعية والالقاب لاتعود لاحد بعينه بل للمجموعة التي يكون المدرب احد اركانها والحقيقة يااخي العزيز ان على مشجع الفريق المدريدي ان لاينسى ان الامر بيد تاجر خسران اسمه بيريز وهو يحصد الان ماجنته يداه دمت بالف ود

اختر الصفحة

1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  
11  12  13    14  15  16  17  

  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy