النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

بيل 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد13/12/2018
قبل 20 ساعة
ريال في الوريد مشاهد جاريث بيل 22
(حقق المهاجم 36 انتصاراً وسجل 16 هدفاً بالقميص الأبيض في هذه المسابقة. خاض غاريث بيل في البرنابيو مباراته رقم 50 في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، في الجولة السادسة بدور المجموعات، ضد سسكا موسكو. خاض المهاجم مباراته الرسمية الأولى في المسابقة بقميص ريال مدريد ضد غالطة سراي (1-6) في الموسم 2013-14، ويصل إلى ذلك الرقم في موسمه السادس في الفريق الأول، الذي حقق معه 36 انتصاراً وسجل 16 هدفاً في البطولة القارية. في السنوات الست الماضية فاز بيل بدوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (1)، كاس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كان 2013-14 الموسم الذي خاض فيه أكبر عدد من المباريات (12 مباراة)، ثم 2014-2015 (10 مباريات). في الموسم الجاري، شارك الويلزي في خمس من المباريات الست حتى الآن، محققاً أربعة انتصارات وثلاثة أهداف.)

ما قاله سولاري بعد الخسارة مباراة ريال مدريد و سيسكا موسكو13/12/2018
قبل 20 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات53
(ما قاله سولاري بعد الخسارة مباراة ريال مدريد و سيسكا موسكو دوري أبطال أوروبا )

ارحمنا يا بيريز تحليل مباراة ريال مدريد و سيسكا موسكو13/12/2018
قبل 20 ساعة
ريال في الوريد مشاهد مدريد78
(ارحمنا يا بيريز تحليل مباراة ريال مدريد و سيسكا موسكو دوري أبطال أوروبا )

ملخص مباراة ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وسـ ـسكا موسـ ـكو 0-313/12/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف120
(ملخص مباراة ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وسـ ـسكا موسـ ـكو 0-3 - فضيحة الملكى وسط جماهيره )

جميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية10/12/2018
قبل 3 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد125
(سيواجه البلانكوس فريق كاشيما أنتلرز أو غوادالاخارا في نصف النهائي (الأربعاء، 19 ديسمبر، الساعة 17:30). عقب نهائي كأس ليبرتادوريس، أصبح ريال مدريد يعرف هوية جميع المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر في الإمارات العربية المتحدة. هناك سيدافع البلانكوس عن اللقب لمحاولة الفوز به للعام الثالث على التوالي والتتويج بطلاً للعالم للمرة السابعة في تاريخه. سيواجه فريق سولاري فريق غوادالاخارا المكسيكي (بطل الكونكاكاف) أو كاشيما انتلرز الياباني (بطل دوري أبطال آسيا) في نصف النهائي عقب اللقاء الذي سيجتمع بين الفريقين في الجولة الثانية من البطولة. الجانب الآخر كان ريفر بليت آخر الفرق المتأهلة للبطولة. حسم الفريق الأرجنتيني تأهله للبطولة في مباراة الإياب في كأس ليبرتادوريس في سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-1 عقب التعادل 2-2 ذهاباً في بومبونيرا. تأهل الأرجنتيني، على غرار ريال مدريد، بشكل مباشر إلى المونديال حيث سيواجه فريق الترجي التونسي (بطل دوري أبطال افريقيا)، العين الإماراتي أو تيم ويلينجتون (بطل أوقيانوسيا). المباريات الجولة الأولى: العين - تيم ويلينجتون (12 ديسمبر، الساعة 16:30). الجولة الثانية الترجي التونسي - العين / تيم ويلينجتون (15 ديسمبر، الساعة 17:30) كاشيما أنتلرز - غوادالاخارا (15 ديسمبر، الساعة 17:30) نصف النهائي ريفر بليت - الترجي التونسي / العين / تيم ويلينجتون (18 ديسمبر، الساعة 17:30) كاشيما أنتلرز / غوادالاخارا - ريال مدريد (19 ديسمبر، الساعة 17:30) المركزين 3 و 4 (22 ديسمبر، الساعة 14:30) النهائي: (22 ديسمبر، 17:30) )

هدف بيل على الطائر يمنح المدريديستا الفوز في ويسكا10/12/2018
قبل 3 ايام
ريال في الوريد مشاهد الأهداف152
(حقق ريال مدريد في "إل ألكوراز" انتصاره الرابع على التوالي وحصد ضد ويسكا ثلاث نقاط ثمينة. كان العمل الجماعي، على صعيدي الدفاع والهجوم، مفتاح التغلب على ويسكا وعلى الرياح القوية التي عرقلت اللعب. تقدم البلانكوس في الفرصة الحقيقة الأولى التي لاحت لهم. في الدقيقة 8، أرسل أودريوزولا عرضية جميلة على الجبهة اليمنى فانبرى لها بيل بتسديدة قوية على الطائر بقدمه اليسرى لتسكن شباك جوفانوفيتش. حاول ويسكا الرد، لكن كورتوا تألق في التصدي لتسديدة أفيلا في الدقيقة 17. كذلك تألق جوفانوفيتش في التصدي لتسديدة بيل الصاروخية من خارج المنطقة بعد ثماني دقائق. عقب ذلك، واصل البلانكوس محاولاتهم وسيطروا على مجريات اللعب دون ان يشكّل ويسكا أي خطورة حقيقة وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفٍ دون رد. الشوط الثاني بدأ الشوط الثاني بسيناريو مختلف، وكاد ويسك يعادل النتيجة في الدقيقة 47، بعدما أرسل فيريرو عرضية متقنة إلى ميليرو داخل المنطقة فسددها الأخير برأسه بجانب المرمى. منحت تلك الفرصة دفعا قوياً لويسكا الذي واصل محاولاته وكاد يسجل هدفه الأول بعد عشر دقائق من تسديدة قوية لفيريرو من على حدود المنطقة، لكن كورتوا كان له بالمرصاد. قرر سولاري الدفاع بأولى أوراقه باشراك فيدي فالفيردي بدلا من داني ثيبايوس. حقق ريال مدريد أربعة انتصارات متتالية. مضت الدقائق وواصل أصحاب الأرض ضغطهم الهجومي، لكن البلانكوس كادوا يضاعفون غلتهم في الدقيقة 62 بعد هجمة مرتدة اختتمها بيل بتسديدة قوية من خارج المنطقة وتألق جوفانوفيتش في التصدي لها. وجهاً لوجه بعد خمس دقائق، أجرى سولاري التغيير الثاني باشراك إيسكو بدلا من لوكا مودريتش. لعب الإسباني الدولي، على وجه التحديد، دور البطولة في الهجمة اللاحقة للضيوف مرسلاً عرضية إلى بيل المنفرد مع جوفانوفيتش في الدقيقة 70، لكن حارس المرمى الصربي تمكن من إبعاد الكرة إلى ركنية. المدريديستا يحافظ على نظافة شباكه في الدقائق الأخيرة، وعلى الرغم من حصول تشوتشو فيرنانديز على فرصة خطيرة في الدقيقة 88 وتسديدة ريفيرا التي أبعدها كارفاخال بالرأس في الوقت المحتسب بدل الضائع، حافظ ريال مدريد على غلته وعلى نظافة شباكه وعاد من "إل ألكوراز" مع ثلاث نقاط ثمينة.)

هكذا سجل بيل هدفاً للفوز بالنقاط الثلاث10/12/2018
قبل 3 ايام
ريال في الوريد مشاهد جاريث بيل 126
(هكذا سجل بيل هدفاً للفوز بالنقاط الثلاث )

ريال مدريد يهزم هويسكا .. ولكن !10/12/2018
قبل 3 ايام
ريال في الوريد مشاهد مدريد126
(ريال مدريد يهزم هويسكا .. ولكن ! )

ملخص مباراة ريال مدريد وهويسكا 1-0 - هدف صااروخى لبـ ـيل09/12/2018
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد الأهداف304
(ملخص مباراة ريـ ـال مـ ـدريد وهـويـ ـسكا 1-0 - هدف صااروخى لبـ ـيل )

ملخص مباراة ريال مدريد ومـ۔ـليلية 6-106/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد الأهداف603
(ملخص مباراة ړېال مـ۔ـدړېد ومـ۔ـليلية 6-1 - ثنائية عالمية لاېسكو واسيڼسيو )

لوكا مودريتش يفوز بجائزة الكرة الذهبية 201804/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد لوكا مودريتش221
("إنه شعور فريد، لقد كان عاماً رائعاً بالنسبة لي"، قال لاعب وسط ريال مدريد. تُوّج لوكا مودريتش في باريس بجائزة أفضل لاعب في العالم. استلم لاعب وسط ريال مدريد جائزة الكرة الذهبية 2018 التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، تكريماً للعام الرائع الذي قدمه الكرواتي. حضر الحفل تمثيلٌ واسع للنادي الأبيض، على رأسه الرئيس فلورنتينو بيريز. تفوّق مودريتش على كريستيانو رونالدو، غريزمان ومبابي في التصويت الذي شارك فيه صحفيون من جميع أنحاء العالم. منذ تسليم جائزة الكرة الذهبية بنسختها الأخيرة، قاد مودريتش فريق ريال مدريد للفوز ببطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا. في أبوظبي، لعب مباراتين رائعتين وفاز بجائزة الكرة الذهبية في المسابقة فيما أدى دوراً حاسماً في الفوز بلقب البطولة الأوروبية الأغلى وحاز على جائزة أفضل لاعب وسط في المسابقة. إلى جانب ذلك، قاد مودريتش في الصيف الماضي المنتخب الكرواتي إلى نهائي المونديال في انجاز تاريخي. وبعد تسجيله هدفين واختياره أفضل لاعب في مباراتين، توّج بجائزة الكرة الذهبية في روسيا 2018. كذلك توّج الكرواتي في وقت سابق هذا العام بجائزة "الأفضل" للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وجائزة أفضل لاعب في أوروبا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). مودريتش: "شكراً لزملائي في ريال مدريد" "يخالجني شعور فريد بتواجدي هنا هذا المساء. أنا فخورٌ وسعيدٌ جداً. إنه مزيج من أحاسيس يصعب التعبير عنها. أود أن أشكر كل من ساعدني في تحقيق هذا الحلم. أشكر زملائي في ريال مدريد وجميع الذين يعملون في النادي. أيضاً أتقدم بالشكر لزملائي في المنتخب الكرواتي، وأشكر عائلتي لأنني، بفضلهم، أصبحتُ شخصاً أفضل وقد ساعدوني لأكون لاعباً أفضل". فاز مودريتش هذا العام بجائزة الكرة الذهبية، جائزة الأفضل وجائزة أفضل لاعب في أوروبا. "كنت أحلم باللعب في فريق كبير والفوز بجوائز كبيرة. الفوز بجائزة الكرة الذهبية حلم راودني في صغري وإنه لشرفٌ كبير أن أكون هنا الآن مع الكرة الذهبية. لا يمكنني وصف ما أشعر به، أنا أمام لاعبين من الطراز العالمي. إن التواجد هنا والفوز بهذه الجائزة يعني انه كان عاماً رائعاً بالنسبة لي، وقد فزت فيه بأشياء كثيرة". وأضاف "ما زلت لا أصدق ذلك. أنا الآن عضوٌ في مجموعة من اللاعبين الكبار الذين فازوا بالكرة الذهبية على مر التاريخ. من الصعب اختيار لحظة محددة في مسيرتي. كنت أعرف ان يجب عليّ العمل بجدٍ، النضال وإظهار مواهبي. الأمور الصعبة لا تُحقق بسهولة ويجب العمل من أجل الحصول عليها. إن عملتَ بشكل جيد فإن الفرصة تأتي ويجب عليك استغلالها. منذ بدء اللعب في خط الوسط أصبحت لاعباً أفضل وهذا جعلني أتطور كلاعب كرة قدم". مدريديستا آخرون كان ريال مدريد الفريق الأكثير تمثيلاً في قائمة من 30 مرشحاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018، وقد احتل لاعبان مدريديستا اثنان مراكزاً في قائمة العشر الأوائل، حيث بلغ فاران، بطل العالم مع المنتخب الفرنسي، المركز السابع. من جانبه احتل كورتوا المركز 14، فيما حل بيل وبنزيمة في المركز 17، راموس في المركز 19، مارسيلو في المركز 22 وإيسكو في المركز 29. )

كل أهداف لوكاس فازكيز في الليغا03/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد المدريديستا172
(كل أهداف لوكاس فازكيز في الليغا )

يورنتي، المفتاح في وسط الملعب في المباراتين الأخيرتين03/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد المدريديستا325
(هو اللاعب الذي قدم أكبر عدد من التمريرات واسترد أكبر عدد من الكرات في المباراتين ضد روما وفالنسيا. أنهى ماركوس يورنتي أسبوعاً متميزاً خاض فيه جميع الدقائق ضد روما في دوري أبطال أوروبا وضد فالنسيا في الليغا. مع الأخذ بعين الاعتبار احصائياته في كلتا المباراتين، يكون المدريديستا الشاب اللاعب الذي قدم أكبر عدد من التمريرات واسترد أكبر عدد من الكرات. تفوق يورنتي على زملائه في عدد التمريرات (130)، متقدماً على راموس (126) ومودريتش (124). كذلك تميز يورنتي على صعيد استرداد الكرة، مع 15 (8 ضد روما و7 ضد فالنسيا)، متقدماً على كارفاخال (12). يخوض لاعب الوسط موسمه الثاني مع الفريق الأول، الذي خاض معه حتى اللحظة 27 مباراة.)

"الروليت" المدهشة التي أداها ثيبايوس ضد فالنسيا03/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد المدريديستا317
("الروليت" المدهشة التي أداها ثيبايوس ضد فالنسيا )

راموس يتجاوز ميتشل في عدد المباريات بالليغا03/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد سيرجيو راموس111
(أصبح الكابتن تاسع لاعب مدريديستا بأكبر عدد من المباريات في المسابقة (405). لعب سيرخيو راموس الدقائق الـ90 ضد فالنسيا وتجاوز رصيد ميتشل في عدد المباريات في الليغا. شارك الكابتن في 405 مباراة بالقميص الأبيض لينفرد بالمركز التاسع في قائمة اللاعبين المدريديستا الذي خاضوا أكبر عدد من المباريات في الليغا في تاريخ النادي. خاض راموس مباراته الرسمية الأولى في 10 سبتمبر 2005، ضد سيلتا في ملعب سانتياغو برنابيو، ويخوض حالياً موسمه الـ14 في النادي. من جانبه، لعب ميتشل 404 مباراة في الفترة بين 1982 و1996، مسجلاً 96 هدفاً. حقق المدريديستا 273 فوزاً في الليغا وسجل 57 هدفاً. في الموسم الجاري، أحرز أربعة أهداف مظهراً براعة كبيرة في تسديد ركلات الجزاء. كذلك، فاز بلقب الليغا أربع مرات. في تصنيف لاعبي ريال مدريد بأكبر عدد من المباريات في المسابقة، يحتل كاماتشو المركز الثامن بـ414 مباراة.)

ملخص مباراه ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وفـ ـالنـ ـسـ ـيا 2-002/12/2018
قبل اسبوع
ريال في الوريد مشاهد الأهداف425
(ملخص مباراه ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وفـ ـالنـ ـسـ ـيا 2-0 فاسـ ـكـ ـيز ينقذ الملكي - جنون حفيظ دراجي )

انتصار في روما وتأهل لدور الـ16 في صدارة المجموعة28/11/2018
قبل اسبوعين
ريال في الوريد مشاهد الأهداف243
(حسم بطل أوروبا تأهله لدور الـ16. مع تبقي جولة سادسة وأخيرة في دور المجموعات، ضمن ريال مدريد تأهله في صدارة مجموعته وعينه على القرعة التي ستجرى في 17 ديسمبر المقبل. حقق الأبيض انتصاراً كبيراً 0-2 في عقر دار روما، أكبر منافسيه في المجموعة السابعة، بفضل هدفي بيل ولوكاس فازكيز في الشوط الثاني الذي تألق فيه فريق سولاري. خرج ريال مدريد وروما إلى الميدان بعدما كانا قد ضمنا تأهلهما للدور المقبل، عقب خسارة سسكا. على الرغم من ذلك، ناضل الفريقان على صدارة المجموعة وهو ما بدا واضحاً في وتيرة المباراة وشدتها منذ اللحظة الأولى. شكل الفريقان الخطر في الدقائق الأولى من المباراة وهدد لوكا مودريتش، عقب هجمة جماعية جميلة، مرمى أولسن في الدقيقة 20 بتسديدة تصدى لها حارس مرمى أصحاب الأرض. وجاء رد روما، الذي خسر لاعبه ستيفان الشعرواي بسبب الإصابة، بعرضيات في منطقة الجزاء ومحاولات من كرات ثابتة. الفرص بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء حاصر الإيطاليون فريق سولاري بركلات ركنية، وتألق تيبو كورتوا في التصدي لتسديدة قوية من باتريك تشيك فارتدت الكرة أمام كولاروف الذي سدد الكرة بجانب المرمى الأبيض. جاء الرد عن طريق كروس ومودريتش اللذين سددا من خارج منطقة الجزاء دون نجاح. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول اختطف روما الكرة في موقع حساس لكن أوندير لم يفلح أمام المتألق كورتوا. تجاوز ريال مدريد بنجاح دور المجموعات 27 مرة. دخل ريال مدريد الشوط الثاني بشكل مختلف وسرعان ما استغل خطأ ارتكبه أصحاب الأرض ليسجل بيل الهدف الأول 0-1 في الدقيقة 47. وبدون أي هدنة، كاد زانيولو يدرك التعادل لكن كارفاخال أبعد الكرة بنجاح. مع تقدم البلانكوس بدأت الثغرات تظهر وحصل بيل على فرصة لمضاعفة الغلة بعد انفراد مع أولسن الذي تصدى لتسديدته في الدقيقة 50. هدف لوكاس فازكيز كان ريال مدريد أكثر انشراحاً في الشوط الثاني ولم يتأخر في إضافة الهدف الثاني 0-2. اختطف ماركوس يورنتي الكرة وقاد هجمة مرتدة انتهت بعرضية إلى بيل ومنه إلى بنزيمة الذي مررها حاسمة إلى لوكاس فازكيز لتسجيل ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة 59 . فرض ريال مدريد هيمنته المطلقة على المباراة وواصل بحثه عن الأهداف. كاد مارسيلو وبنزيمة يسجلان، لكن أولسن كان لهما بالمرصاد. دفع سولاري بالبدلاء ماريانو، فالفيردي وأسينسيو لتنشيط صفوف الفريق الذي يعود من روما مع فوزٍ كبير بنتيجة 0-2 ليتجاوز، من جديد، دور المجموعات بنجاح.)

جميع اهداف مباريات الامس وجنون المعلقين 27-11-201828/11/2018
قبل اسبوعين
ريال في الوريد مشاهد الأهداف190
(لمن فاته مباريات اليوم !! جميع اهداف مباريات اليوم وجنون المعلقين 27-11-2018 )

كلام كبيـرمن طـارق ذيـاب عـن أداء وتـألق غاريث بـيل28/11/2018
قبل اسبوعين
ريال في الوريد مشاهد مدريد205
(تحليل مباراة ړېال مـ۔ـدړېد وړومـ۔ـٱ 2-0 كلام كبيـرمن طـارق ذيـاب عـن أداء وتـألق غاريث بـيل )

تحليل مباراة الريال و ورورما 2-028/11/2018
قبل اسبوعين
ريال في الوريد مشاهد مدريد387
(تحليل مباراة الريال و ورورما 2 - 0 )
السابق123...24792480التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy