النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

كروس وراموس : شراكة فتاكة23/1/2017
قبل 10 دقائق
ريال في الوريد المدريديستا6
(سجل الكابتن ثمانية أهداف بفضل تمريرات لاعب خط الوسط الألماني الحاسمة. اعتاد جمهور ريال مدريد مؤخراً على ذلك النوع التواصل الخلاق بين كروس وسيرخيو راموس؛ عرضية من كروس من كرة ثابتة يسددها راموس رأسية في الشباك. ومع ان تلك الشراكة المبدعة ليست سوى إحدى الموارد التهديفية لريال مدريد، فقد أحرز الفريق ثمانية أهداف بفضل ذلك التناعم، أربعة منها في الموسم الجاري. جاء هدف راموس الأول بعد تمريرة حاسمة من كروس في الجولة الثانية بالليجا بالموسم 2014-2015، في المباراة ضد ريال سوسيداد، الذي سيواجه المدريديستا في الجولة المقبلة بالدوري. في ذلك الموسم بالتحديد، أثمرت الشراكة بين اللاعبَين عن أهداف جديدة في الكأس، ضد أتلتيكو، وفي نصف نهائي ونهائي كأس العالم للأندية. الموسم الجاري أحرز سيرخيو راموس، نصف أهدافه هذا الموسم، بفضل تمريرات حاسمة من كروس. أما ضحاياه فهي: أوساسونا وديبورتيفو وملقا، بهدفين. )

مصائب ريال مدريد تزداد بغياب مودريتش ومارسيلو لمدة طويلة23/1/2017
قبل 23 دقيقة
ريال في الوريد المدريديستا9
( مصائب ريال مدريد تزداد بغياب مودريتش ومارسيلو لمدة طويلة )

زين الدين زيدان محنة مدرب مع الاصابات23/1/2017
قبل 25 دقيقة
ريال في الوريد مشاهد مدريد15
( زين الدين زيدان محنة مدرب مع الاصابات )

هذا هو موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد المؤجلة23/1/2017
قبل 26 دقيقة
ريال في الوريد المدريديستا9
( هذا هو موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد المؤجلة في الليغا الاسبانية )

زين الدين زيدان بطل الليغا الخاصة23/1/2017
قبل 27 دقيقة
ريال في الوريد مشاهد مدريد2
( زين الدين زيدان بطل الليغا الخاصة )

زيدان يجتمع بلاعبي الملكي بسبب صافرات جماهير البيرنابيو23/1/2017
قبل 28 دقيقة
ريال في الوريد مشاهد مدريد13
( زين الدين زيدان يجتمع بلاعبي الملكي بسبب صافرات استهجان جماهير البيرنابيو )

خبر مزعج لجماهير ريال مدريد بخصوص اصابة مارسيلو22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مارسيلو فييرا214
(تلقى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد صدمة جديدة بعدما تعرض ظهير الفريق البرازيلي مارسيلو، للإصابة وغادر مباراة الفريق أمام ملقا في الدقيقة الـ25 من عمر المباراة، تاركا مكانه للاعب الوسط إيسكو. وشعر مارسيلو بالام في العضلة الخلفية إثر التداخل مع أحد لاعبي ملقا، وقد تحدث مراسل بي ان سبورت عن اصابة مارسيلو وكان توقعه لمدة الإصابة خبر جماهير ريال مدريد.)

كريستيانو رونالدو يخوض مباراته رقم 250 في الليجا22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو116
( سجل المهاجم الأبيض 273 هدفاً في المسابقة المحلية. لعب كريستيانو رونالدو كافة دقائق المباراة ضد ملقا وخاض مباراته رقم 250 في الليجا. سجل البرتغالي، منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2009، 273 هدفاً في البطولة المحلية، ما قاده للفوز بجائزة الحذاء الذهبي ثلاث مرات وبجائزة "البيتشيتشي" لأفضل هداف ثلاث مرات أيضا. وتتوزع أهداف المهاجم الأبيض على الشكل التالي: 153 هدفاً في البرنابيو و120 هدفاً خارج الديار. خاض المهاجم أول مباراة رسمية له في البطولة بقميص ريال مدريد في 29 أغسطس 2009، في الفوز على ديبورتيفو (3-2) في اللقاء الذي سجل فيه أيضا هدفه الأول مع الفريق. حقق كريستيانو رونالدو 190 فوزاً في الدوري الإسباني، مقابل 34 تعادلاً و26 هزيمة، كما شارك في 88% من المباريات. ويُعد 2011-2012 الموسم الذي شارك فيه بأكبر عدد من المباريات حيث خاض كافة الجولات الـ38. )

ثنائية راموس تقود ريال مدريد للفوز على ملقا 22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف220
(حصد ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة في المباراة ضد ملقا على ملعب سانتياغو برنابيو، محافظاً بذلك على تصدره الليجا بختام النصف الأول من البطولة. تأخر أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم رغم حصولهم على فرص خطيرة للتسجيل خلال أول ربع ساعة من زمن اللقاء. كان فازكيز شعلة نشاط وشكل خطورة كبيرة، وفي الدقيقة 11 أرسل عرضية إلى بنزيمة لكن تسديدة الفرنسي بالرأس مرت بجوار القائم بسلام. وبعدها دقيقة واحدة فقط أرسل كروس تمريرة جميلة إلى كريستيانو رونالدو المنفرد بالحارس الكاميروني كارلوس كاميني فتألق الأخير بالتصدي لها. كذلك، حصل ملقا على فرص للتسجيل، لكن القائم الايسر تصدى لتسديدة تشوري كاسترو بالقدم اليمنى في الدقيقة 16 من زمن المباراة، كما مرت تسديدة كاماتشو بالرأس بسلام على مرمى المدريديستا في الدقيقة 30. ومنذ تلك اللحظة، فرضت الشراكة بين كروس وراموس أجنحتها على الميدان وتمكن الفريق الأبيض من تسجيل هدفين من كرات ثابتة قبل انتهاء عمر الشوط الأول. ثنائية راموس كانت الكرات العرضية والركلات الثابتة أخطر أسلحة الفريق الأبيض، ومنها أحدها جاء الهدف الأول في الدقيقة 35، حيث لعب توني كروس كرة عرضية انقض عليها سيرجيو راموس برأسه، مسجلاً الهدف الأول على يمين كارلوس كاميني. وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 43 عندما حيث لعب كروس ركلة حرة، تابعها سيرجيو راموس بقدمه في الشباك ليمنح فريقه التفوق بهدفين. كاد صاحب الأرض يسجل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول عندما ارتطمت كرة، حاول ميكيل ابعادها، بقائم مرمى ملقا. سجل سيرخيو راموس ثالث ثنائية له مع ريال مدريد في مباراة رسمية. كان ريال مدريد قد سجل للتو هدفين منحاه شيئاً من الطمأنينة، ولكن في الدقيقة 63، تزعزعت الموازين عندما سدد خوانكار كرة تصدى لها الحارس كيلور نافاس لترتد إلى خوانبي الذي استغلها ليعيدها إلى شباك ريال مدريد معلنا تقليص فارق الأهداف. وبعدها بدقيقة كاد تشوري كاسترو يضيف هدف التعادل، إلا أن نافاس أنقذ مرمى الريال ببراعة. كريستيانو رونالدو، في القائم شهدت الدقيقة 74 نقطة تحول جديدة في سيناريو اللقاء، وكاد ريال مدريد يسجل هدفه الثالث بعد خطأ من جانب الفريق الأندلسي، حيث أخطأ كارلوس كاميني في استلام تمريرة من ميكيل فكادت تدخل المرمى، إلا أنه أنقذها بصعوبة، لتعود إلى كريستيانو رونالدو الذي أخفق في ايداعها المرمى. عاند الحظ البرتغالي مجددا، بعد دقائق، عندما تصدى القائم الأيمن لتسديدته القوية. نشط البرتغالي بقوة في الدقائق الأخير من اللقاء، واختطف الأضواء مجددا في الدقيقة 81، بتسديدة قوية أبعدها كاميني ثم أنقذها ميكيل على خط المرمى. أظهر ريال مدريد في الدقائق الأخيرة صلابته وحرم الضيف من الفرص ليحسم المواجهة لصالحه بفوز مستحق. )

ناتشو : 50 فوزاً في الليجا مع ريال مدريد22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد المدريديستا65
(هزم ريال مدريد ضيفه ملقا في المباراة التي حقق فيها ناتشو فوزه رقم 50 في الليجا بالقميص الأبيض. خاض الشاب مباراته الرسمية الأولى مع الفريق في 23 أبريل 2011 على أرض فالنسيا (3-6)، وهو يبلغ اليوم هذا الرصيد من الانتصارات بعد خوضه 64 مباراة في المسابقة المحلية وتسجيله هدفاً واحداً. حقق ناتشو سجل ألقاب متألق مع ريال مدريد يشمل دوري ابطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك خاض اللاعب 11 مباراة في الليجا هذا الموسم وحقق ثمانية انتصارات مع الفريق الأبيض. "لم يقل أحد بان المباراة ستكون سهلة. وصلنا إلى المباراة قادمين من دينامية سيئة وتجسد هدفنا في تحقيق الفوز وحصاد النقاط الثلاث. كان الفوز مهماً جداً بالنسبة لنا كي نستمر في الصدارة. هذه المباريات، في النهاية، هي التي تمنحك لقب الليجا وإن لم تنجح في تحقيق الفوز بها سيتم تذكرها دائماً". الإصابات "هي أطوار. تعاني الفرق أحياناً من إصابات عديدة في الوقت نفسه ومن إصابات قليلة أحياناً أخرى، لكن لدينا فريق قوي قادر على المضي قدماً. لدينا لاعبين كُثر على أهبة الاستعداد في الفريق". مارسيلو "عليه ان يجري الفحوصات الطبية. إنه لاعبٌ مهم جداً بالنسبة لنا جميعاً ونحتاج عودته في أسرع وقت ممكن". موراتا: 50 مباراة في الليجا في 50 مباراة خاضها مع ريال مدريد، حقق موراتا الفوز في 36 مباراة وسجل 15 هدفاً. خاض الشاب 13 مباراة في البطولة المحلية هذا الموسم، محرزاً 10 انتصارات وخمسة أهداف. يشمل سجل ألقاب موراتا، الذي خاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق ضد سرقسطة (1-3) في 12 ديسمبر 2010: دوري أبطال أوروبا (1) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والليجا (1) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (1). ناتشو: "تجسد هدفنا في تحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث لتغيير الدينامية". "بطبيعة الحال يمكننا الانتفاض ضد سيلتا في إياب دور ربع النهائي بكأس الملك. سيكون ذلك صعباً لأننا سنواجه فريقاً قوياً، لكن نحن ريال مدريد ونحن معتادون على خوض هذا النوع من المباريات". حقق ناتشو سجل ألقاب متألق مع ريال مدريد يشمل دوري ابطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك خاض اللاعب 11 مباراة في الليجا هذا الموسم وحقق ثمانية انتصارات مع الفريق الأبيض. موراتا: 50 مباراة في الليجا في 50 مباراة خاضها مع ريال مدريد، حقق موراتا الفوز في 36 مباراة وسجل 15 هدفاً. خاض الشاب 13 مباراة في البطولة المحلية هذا الموسم، محرزاً 10 انتصارات وخمسة أهداف. يشمل سجل ألقاب موراتا، الذي خاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق ضد سرقسطة (1-3) في 12 ديسمبر 2010: دوري أبطال أوروبا (1) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والليجا (1) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني(1). )

سيارة فارهة تخطف الاضواء في ملعب سانتياجو برنابيو22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد المدريديستا409
(حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً ثميناً على حساب ضيفه مالقا بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة رقم 19 ببطولة الليجا الاسبانية. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للحظة خروج سيارة فارهة تابعة لدولة قطر من داخل ملعب المباراة حيث اثارت اعجاب وخطفت انظار جماهير الفريق التي احتشدت حول محيط ملعب سانتياجو برنابيو.)

زيدان : قلق من هذا الأمر ونعاني هجومياً22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات163
(ظهر مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز المهم الذي حققه الفريق 2-1 على حساب نظيره فريق ملقا على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة التاسعة عشر من الليجا . حيث استهل المدرب في حديثه حول خروج مورديتش وعدم مشاركة دانيلو قائلاً ” مودريتش يشعر بالألم و أتمنى أن لا يكون الأمر كبير , غداً سوف يخضع للفحص بالأشعة , دانيلو يعاني من بعض الألام و لهذا السبب لم يتمكن من اللعِب اليوم ” . وأضاف معبراً عن قلقه الشديد من الإصابات” دانيلو عانى من إصابة قديمة و صباح اليوم لم يكن في حالة جيدة ، لا يمكنني المخاطرة بأي لاعب , الأمر الوحيد الذي يجعلني قلق هو الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين , الأمر الأخرى لا تُقلِقني ” . وواصل بنفس السياق حيث قال ” تزعجني كثيراً كل الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين لأن طريقنا مازال طويلاً , أنا سعيد لأننا حصدنا النقاط الثلاث رغم الصعوبات , في الهجوم نعاني و عندما يصل الخصم لمرمانا يخلق لنا الكثير من الصعوبات ” . واستطرد ” معنوياً أنا سيء نوعا ما بسبب كل هذه الإصابات , خصوصاً مع المباريات المهمة التي تنتظرنا , ما أطلبه من الجماهير هو الهدوء و الصبر على هجوم الفريق , ربما يعاني كريم و رونالدو حاليا في التسجيل لكن علينا أن نهدأ ” . واختتم المدرب في حديثه قائلاً ” لن أقوم بإنتقاد جماهير ريال مدريد , هم يدفعون ثمن التذكرة و يريدون أكثر من الفريق , دائماً ما أنتظر من الجماهير أن تطلب أقصى شيء من الفريق لكن أحياناً اللاعب و المدرب بحاجة للعاطفة و الدعم ” . )

نافاس : نحن لا نلعب بشكل جيد في الوقت الراهن22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات57
(قال حارس نادي ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس أن فريقه لا يلعب بشكل جيد في الوقت الراهن من الموسم، مؤكدًا أن ما يهم الآن هو الفوز واللعب الجيد سوف يأتي مع مرور الوقت. وقال نافاس :”لقد كانت مباراة صعبة، نحن لا نلعب بشكل جيد في الوقت الراهن ولكن الاهم هو الحصول على الفوز ومن ثم سيأتي اللعب الجيد”. وأضاف :”نريد أن نلعب بشكل جيد ونفوز، ولكن عندما لا نلعب بشكل جيد نريد الحصول على الفوز على الأقل، وهذا ما حدث اليوم وسوف نحاول فعله في المباريات المقبلة”. واختتم :”أنا هادئ وأحاول أن أساعد الفريق بكل ما أملك، علينا مواصلة القتال والمنافسة على الفوز باللقب في نهاية الموسم”.)

لوكاس فاسكيز : نقاط ملقة سلاحنا للعودة في بالايدوس22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات57
(أشاد الجناح الدولي الإسباني «لوكاس فاسكيز» بتكاتف زملائه في ريال مدريد من أجل تحقيق الفوز على ملقة يوم أمس السبت بافتتاح الجولة الـ 19 من الليجا، مؤكدًا أن النقاط الثلاث ستدفع الفريق نحو الفوز على سيلتا فيجو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الاربعاء المقبل. وخسر ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو نهاية الأسبوع الماضي بهدفين لهدف من سيلتا فيجو، ليضع نفسه في موقف لا يُحسد عليه قبل زيارة الملعب الصعب «بالايدوس» في الإياب نهاية هذا الأسبوع. وقال لوكاس فاسكيز «حققنا فوز جيد كنا في أمس الحاجة له لاسترداد بعض الثقة قبل المباراة المرتقبة أمام سيلتا فيجو يوم الاربعاء». وأضاف «كان من المهم بالنسبة لنا البقاء في الصدارة بعد انتهاء النصف الأول من الموسم، هذا يعني أننا نقوم بعمل جيد، ويجب علينا المواصلة على هذا النسق حتى النهاية، والآن لا بد من تقديمنا لمباراة كبيرة ضد سيلتا فيجو منذ الدقيقة الأولى بالضغط المستمر وتسجيل أكبر كم ممكن من الأهداف لضمان الترشح». ولا يجد فاسكيز غضاضة في اللعب كظهير أيمن، بعد أن قام زين الدين زيدان بتغيير مركزه أمام ملقة، حيث قال «من السهل عليك اللعب في أي مكان كان في هذا الفريق، بسبب الجودة التي يتمتع بها كل لاعب هنا». من جانبه قال زين الدين زيدان «لوكاس ليس ظهيرًا، ومع ذلك ما قام به من عمل كان رائعًا». )

تقرير | راموس يقود ريال مدريد لتعزيز صدارته في الليغا22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد167
( تقرير beIN SPORTS سيرخيو راموس يقود ريال مدريد لتعزيز صدارته في الليغا )

ريال مدريد بطل الشتاء بعد فوزه الصعب على ملقا22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف94
( ريال مدريد بطل الشتاء بعد فوزه الصعب على ملقة تقرير beIN SPORTS الدوري الإسباني )

كريستوبال يدعو رؤساء الأندية للوقوف في وجه سرقات مدريد22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد286
( كريستوبال يدعو رؤساء الأندية للوقوف في وجه سرقات مدريد ! )

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد كارفخال وغاريث بيل22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد136
( ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد كارفخال وغاريث بيل )

راموس : نسعى لتحقيق انطلاقة جديدة22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات23
(كان سيرجيو راموس نجم المباراة، حيث سجل ثنائية منح من خلالها الثلاث نقاط لفريق في الجولة التاسعة عشر من الليغا، واعرب كابتن ريال مدريد عن سعادته بعد المباراة، حيث قال: أنا سعيد للمساهمة مع الفريق بالأهداف، وخاصة في الألعاب التي قد تكون مغلقه قليلا، لقد جئنا من وضع معقد، فقد خسرنا مباراتين وظهرت الشائعات. واضاف: لقد حققنا بداية جيدة جدا من الموسم، ونحن يجب أن نكون معا في الأوقات الصعبة، والتي تكون بالنسبة لنا عندما نخسر مباراة، والمدريديستا يطلبوا من الكثير، والنصر اليوم سيساعدنا نفسيا، والآن يتعين علينا القيام بسلسلة جيدا من الانتصارات. وعن التفكير بالكأس قال: الفوز يساعد دائما بعد هاتين المباراتين السابقتين، هناك الكثير من التكهنات في ريال مدريد والشائعات ظهرت، ولكن يجب علينا الفوز والمضي قدما. وعن الااحتفال قال: كان هذا الاحتفال لأحد الأصدقاء الذي هو على مغني الراب وبشكل خاص لأمي، وأنا لا أريد توليد المزيد من الجدل، تعاني قليلا لأن الأم هي الأم، أردت أن يكون هذا التفصيل مع والدتي وصديقي. وعن البيرنابيو قال: لا أحد سيغير جمهورنا، ونحن نعرف ان المهمة ستكون صعبة، فالجماهير تطلب دائما ان يقدم الفريق افضل نسخة في جميع السنوات، ولكن هناك أوقات حب الجماهير يساعدنا اكثر، أنا لست واحدا ليقول ما لديك للقيام بهذه الهواية، نحن نحترم قرارهم لأنهم يريدون رؤية أفضل شئ من ريال مدريد، ويجب علينا أن نساعد بعضنا البعض لتحقيق الأهداف. وعن الاصابات قال: نحن نلعب العديد من المباريات وتكون لدينا فترات انتعاش قصيرة، ولذلك نحن نعاني من الارهاق البدني، ونأمل استعادة كامل القوة العاملة في أقرب وقت ممكن لأن الطريق طويل.)

الاستوديو التحليلي - مباراه ريال مدريد 2 1 ملقا22/1/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد107
( الاستوديو التحليلي - مباراه ريال مدريد 2 1 ملقا "الجوله 19 الدوري الاسباني" )
السابق123...22082209التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy