النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

ريال مدريد يواصل اصراره على ضم البلجيكي هازارد27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد المدريديستا290
( تقرير الصحافة المدريدية ريال مدريد يواصل اصراره على ضم البلجيكي هازارد بتوصية من المدرب زيدان )

الجميع سيبكي عندما يقرر مودريتش الرحيل عن ريال مدريد27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد لوكا مودريتش384
( تقرير الصحافة المدريدية الجميع سيبكي عندما يقرر مودريتش الرحيل عن ريال مدريد )

ابعاد كريم بنزيما عن المنتخب الفرنسي تثير المزيد من الجدل27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد كريم بنزيما123
( تقرير beIN SPORTS قضية ابعاد كريم بنزيمة عن المنتخب الفرنسي تثير المزيد من الجدل في الشارع الرياضي )

حركة لا أخلاقية من خاميس وهجوم شرس عليه في كولومبيا27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد خاميس رودريغيز367
(تعرض خاميس رودريجيز مهاجم ريال مدريد لانتقادات لاذعة في كولومبيا بسبب قيامه بحركة “لا أخلاقية” للصحفيين، وذلك أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده لخوض المباراة الثانية في تصفيات كأس العالم خلال الجولة الدولية. ويعاني خاميس من اهتمام مبالغ به من قبل الصحفيين في كولومبيا، الأمر الذي أثار غضبه بشكل كبير وجعله يتصرف بشكل “بذيء”. وحاول بعض الصحفيين التقاط الصور لخاميس ورصد تحركاته وهو يشرب القهوة داخل مقر التدريبات، مما أثار انزعاجه وقام بإشهار إصبعه الأوسط لهم. وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن علاقة خاميس مع الصحافة الكولومبية تدهورت كثيراً في الفترة الأخيرة، فهو مستاء جداً من الانتقادات التي يتعرض لها بشكل مستمر، وزادت الأمور سوءاً بعد هذا التصرف. )

مارسيلو أفضل ممرر حاسم لكريستيانو رونالدو 27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مارسيلو فييرا145
(قدّم البرازيلي أربع تمريرات حاسمة لهدف لزميله البرتغالي هذا الموسم. تلقى كريستيانو رونالدو التمريرات الحاسمة لهدف من ستة لاعبين مختلفين هذا الموسم، يبرز من بينهم بشكل خاص مارسيلو. يعد البرازيلي المدريديستا الذي أهدى كريستيانو أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، برصيد أربع تمريرات، جميعها في الليجا. جاءت تمريرة مارسيلو الأولى في الزيارة إلى الافيس، أما التمريرات الأخرى فقد جاءت ضد غرناطة وبيتيس في البرنابيو وضد فالنسيا على ملعب ميستايا. إلى جانب مارسيلو، استغل كريستيانو رونالدو تمريرات حاسمة من: بيل (2) وبنزيمة (2) وخاميس (2) وكوفاسيتش وناتشو. أما مارسيلو فقد وزع تمريراته الحاسمة لتسجيل هدف بين ثلاثة لاعبين هم: كريستيانو رونالدو (4) وموراتا (2) ولوكاس فازكيز. )

أهداف راموس الحاسمة هذا الموسم 27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد سيرجيو راموس131
(أحرز الكابتن نصف أهدافه في الدقائق العشر الأخيرة من المباريات. قال سيرخيو راموس في وقت سابق هذا الشهر خلال تدريبات أجراها مع سيرخيو يوي: "ضع شخصاً اسمه سيرخيو في حياتك وستصبح هذه أفضل". تؤيد الأرقام قول كابتن ريال مدريد الذي لعب دور البطولة في الفوزين الأخيرين على نابولي وبيتيس وسجل نصف أهدافه العشر هذا الموسم في الدقائق العشر الأخيرة من المباريات، وكانت كلها حاسمة في نتيجة المباريات. جاءت أولى تلك الأهداف في أغسطس الماضي للفوز بأول ألقاب الموسم؛ وعندما بدا ان اشبيلية كاد يفوز بكأس السوبر الأوروبي، سطع نجم راموس في الدقيقة 93 لقيادة المباراة لوقت إضافي والفوز فيها. وقد جاء الهدف الحاسم الثاني من ضربة رأسية جميلة في ملعب كامب نو لإدراك التعادل إثر تقدم برشلونة بنتيجة 1-0. راموس يحسم الفوز واصل راموس هوايته في تسجيل الأهداف الحاسمة في المباراة ضد ديبورتيفو، عندما توّج ريال مدريد انتفاضته المذهلة أمام جمهوره بضربة رأس جميلة من راموس في الدقيقة 92. وقد ترك الكابتن بصمته الخالدة أيضاً في كأس الملك، وجاء ذلك على ملعب سانشيز بيزخوان عندما حسم هدفه البارع من ضربة جزاء في الدقيقة 83 تأهل الفريق إلى دور ربع النهائي. أما هدفه الحاسم الأخير فقد جاء ضد بيتيس بعد ركنية نفذها كروس في الدقيقة 81... إلى الأبد راموس. )

من الارتقاء مع الرديف كاستيا إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال165
(بعد اللعب في صفوف الناشئين في نادي ريال مدريد، حقق ناتشو وكارفاخال ولوكاس فازكيز وموراتا الانتصارات مع الفريق الأول. كان ناتشو وكارفاخال ولوكاس فازكيز وموراتا جزءاً من جيل اللاعبين الشباب الذين نجحوا في الارتقاء مع ريال مدريد كاستيا إلى دوري الدرجة الثانية في 2012. يمتلك اللاعبون الأربعة مواهباً فطرية متنوعة ويتحلون "بجنيات الفوز" الخاصة بريال مدريد، وقد مكّنهم ذلك من صنع مكان لهم في الفريق الأول في ريال مدريد وتشكيل جزءٍ من أفضل فريق في العالم. Play Video ناتشو: يعد ناتشو اللاعب الوحيد من بين اللاعبين الأربعة الذي لم يلعب في صفوف أي فريقٍ آخر لاكتساب الخبرة كلاعب محترف. خاض الشاب مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول قبل صعود الرديف كاستيا لمصاف أندية الدرجة الثانية. كان ناتشو جزءاً من الفريق الذي توّج بكأسي أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة، وقد قادته مهاراته المتنوعة ونشاطه الدفاعي الصلب ليكون لاعباً أساسياً في الفريق الأول مع جميع المدربين. Play Video كارفاخال: بعد الصعود لدوري الدرجة الثانية مع الرديف كاستيا، أُعير كارفاخال لفريق باير ليفركوزن مدة موسمٍ كامل. وقد أظهر المدريديستا مهاراته الكبيرة في ألمانيا وعاد إلى ريال مدريد بعد عامٍ واحدٍ فقط ليصبح أحد أبرز اللاعبين في الفوز بكأسي أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة، حيث لعب أساسياً في المباراتين النهائيتين. كذلك سجل كارفاخال هدف الفوز في نهائي كأس السوبر الأوروبي في تروندهايم في 2016. Play Video لوكاس فازكيز: بفضل سرعته وعمله الحثيث وحذاقته ارتقى لوكاس وتطور أداؤه منذ لعبه في صفوف كاستيا. وبعد موسمه الثاني مع الفريق الرديف في دوري الدرجة الثانية، أُعير لوكاس لفريق إسبانيول وعاد إلى النادي الأبيض بعد موسمٍ واحد فقط ليصبح جزءاً من الفريق الأول وأحد أبطال كأس أبطال أوروبا الحادية عشرة. Play Video موراتا: لعب موراتا في صفوف الفريق الأول الذي أحرز كأس أبطال أوروبا العاشرة، وانتقل في العام نفسه معاراً إلى يوفنتوس الإيطالي حيث لعب مدة موسمين. وبفضل أدائه الجميل وإمكاناته التهديفية الكبيرة عاد الشاب إلى ريال مدريد في الموسم 2016-2017 لمواصلة إحراز الألقاب الأوروبية بالقميص الأبيض. لعب المدريديستا الأربع سنوات طويلة معاً، وهذا ما يمكن التماسه على أرض الملعب. هم أربعة لاعبين بمهارات مختلفة شقوا لأنفسهم طرقات متوازية، وقد قادهم ذلك لتحقيق الإنجازات والانتصارات التي نستحضرها في هذا الفيديو:)

أطفال كاستيا تقتدي بنجوم الفريق الاول27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد المدريديستا163
( تسعى جواهر اكاديمية كاستيا التابعة لنادي ريال مدريد الإسباني لتقليد نجوم الفريق الكبار واتخاذها قدوة كبيرة لهم حتى في طريقة احتفالهم بالاهداف. تابعونا على ( فيسبوك - تويتر - انستجرام ) ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو من احدى مباريات فريق الصغار حيث قام محرز الهدف بتقليد الاحتفال الشهير الذي قام به الثنائي سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز نجوم الفريق الاول في مشهد طريف.)

بيل جديد يظهر في ناشئين ريال مدريد27/3/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد المدريديستا288
(يمتلك فريق ريال مدريد الإسباني العديد من المواهب الشابة التي تمتلك إمكانيات فنية كبيرة ويتوقع لهم الكثيرون مستقبلاً باهراً وان يكونوا نواة كبيرة للفريق الاول خلال الفترة المقبلة. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو من مباراة فريقي كاستيا التابع للفريق الملكي ضد منافسه باراكالدو في دوري الشباب حيث احرز جوهرة الريال الشابة كايسادا هدف على طريقة النجم الويلزي جاريث بيل نجم الميرنجي ليؤكد انه خليفته في الفريق الاول بالمستقبل القريب.)

كل ماقدمه كرستيانو رونالدو ضد المجر26/3/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو949
( كل ماقدمه كرستيانو رونالدو ضد المجر ●2017 HD )

الصحافة البرتغالية كريستيانو رونالدو يحسم مواجهة المجر26/3/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو369
( تقرير الصحافة البرتغالية كريستيانو رونالدو يحسم مواجهة المجر )

نافاس بعد الاصابة اصبح كارثه على الفريق26/3/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد كيلور نافاس316
( نافاس بعد الاصابة اصبح كارثه على الفريق )

ايسكو وكارفخال يتلاعبان بلاعبي الكيان الصهيوني26/3/2017
قبل يومان
ريال في الوريد المدريديستا613
(عزز إيسكو لاعب ريال مدريد صدارة لاعبي الفريق الملكي تاريخيا في المنتخب الإسباني، عندما أحرز هدفا للماتادور في الفوز برباعية مقابل هدف ضد منتخب الكيان الصهيوني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم الـ2018. ورفع ايسكو رصيد لاعبي مدريد مع المنتخب الإسباني تاريخيا من الأهداف، حيث بات هناك الـ310 أهداف للمنتخب موقعة بأقدام أو رؤوس ملكية ، وفي هذه الفيديوهات نقدم لكم لقطات رائعة تلاعب فيها كلا من ايسكو وكارفخال بلاعبي الكيان الصهيوني.)

كريستيانو رونالدو ينفجر ضد المجر بلقطات وفنيات واهداف رائعة26/3/2017
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو1084
(حقق المنتخب البرتغالي بقيادة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو فوزا سهلا على المجر بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبان على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا الـ2018. وقد سجل أهداف المنتخب البرتغالي اللاعب اندريه سيلفا ، فيما سجل الهدفين الثاني والثالث نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي هذه الفيديوهات التي نقدم لكم ابداع كريستيانو ضد المنتخب المجري بلقطات وفنيات واهداف رائعة.)

جلسة تدريبية جديدة جنباً إلى جنب مع الرديف كاستيا24/3/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد لاعبي الريال281
(جلسة تدريبية جديدة جنباً إلى جنب مع الرديف كاستيا)

برشلونة يتعرض لعقوبة جديد امام ريال مدريد24/3/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد المدريديستا1114
( برشلونة يتعرض لعقوبة جديد امام ريال مدريد في الدوري الاوروبي لكرة السلة )

هذه هي الإشارات التي أرسلها مبابي للريال24/3/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد المدريديستا928
( هذه هي الإشارات التي أرسلها مبابي للريال جوهرة موناكو على رادار مدريد )

بنزيما يخرج عن صمته أنا أشعر بالظلم وأريد تفسيراً لما يحدث24/3/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد كريم بنزيما404
( بنزيما يخرج عن صمته أنا أشعر بالظلم وأريد تفسيراً لما يحدث )

سيميوني باق مع الاتلتيكو الموسم المقبل24/3/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد المدريديستا245
( رغم خسارته نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد سيميوني باق مع الاتلتيكو الموسم المقبل )

كل ما فعله خاميس رودريغيز إمام بوليفيا24/3/2017
قبل 4 ايام
ريال في الوريد مشاهد خاميس رودريغيز446
(كل ما فعله خاميس رودريغيز إمام بوليفيا)
السابق123...22482249التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy