النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

اخطاء فاران القاتلة سبب خسارة ريال مدريد ضد فالنسيا23/2/2017
قبل 18 ساعة
ريال في الوريد مشاهد مدريد237
(فشل ريال مدريد في فك شفرة ملعب ميستايا للموسم الثالث على التوالي، وخسر اليوم الأربعاء أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة الـ1ـ2 في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الـ16. الملكي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند الـ52 نقطة، وفي هذه الفيديوهات التي نقدم لكم اخطاء فاران القاتلة والتي كانت سبب خسارة ريال مدريد.)

المتصدر يخسر في ميستايا23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد الأهداف99
(رغم هيمنته على مجريات اللقاء، سقط ريال مدريد في ميستايا. جاءت بداية المباراة ثقيلة الوطأة على متصدر الليجا الذي استقبل شباكه هدفين اثنين في اقل من عشر دقائق؛ جاء الأول في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عبر الإيطالي سيموني زازا بكرة سددها ببراعة في المقص الأيمن لمرمى كيلور نافاس، وبعد أربع دقائق فقط أحرز التشيلي فابيان اوريلانا الهدف الثاني. تعيّن الانتفاض على ريال مدريد، وكاد لاعبوه يدركون الهدف الأول لدى انقضاء أول ربع ساعة، حيث تلقى كريستيانو رونالدو الكرة في المنطقة فسددها قوية تهادت على خط المرمى فانقض عليها خاميس رودريغيز وسددها لكن اللاعب منير الحدادي تصدى لها وأنقذ فريقه من هدف محقق. واصل ريال مدريد مده الهجومي، وسدد بنزيمة كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دييغو ألفيس ببراعة في الدقيقة 21. كريستيانو رونالدو يسجل هدفاً اتسمت المباراة بالحماسة الشديدة والصعوبة. وسدد باريخو كرة حرة تصدى لها الحارس كيلور نافاس ببراعة مذهلة في الدقيقة 30، وبعد تسع دقائق، جاء رد الضيوف بتسديدة من كريستيانو رونالدو بالكعب بعد عرضية كارفاخال تصدى لها حارس أصحاب الأرض. كان البرتغالي بركانَ نشاط ونجح في تقليص فارق الأهداف قبل الاستراحة، في الدقيقة 44، بعد عرضية لعبها مارسيلو فسددها كريستيانو رونالدو رأسية قوية في الزاوية اليمنى لمرمى فالنسيا. سجل ريال مدريد الأهداف في 43 مباراة على التوالي. بدأ الشوط الثاني بانغلاق فالنسيا في منطقته مع استمرار المناورات الهجومية للفريق المدريديستا واستعادته الكرة ومحاصرته منافسه بحثاً عن هدف التعادل، وكاد ينجح في مساعيه في الدقيقة 52 بعد تسديدة قوية من مارسيلو التقطها دييغو الفيس بصعوبة في حركتين. ولم يصل التعادل دفع زيدان بالويلزي غاريث بيل بديلاً لخاميس قبل عشر دقائق من انتهاء وقت المباراة، ضمن المساعي لإدراك هدف التعادل. كاد الفريق يحقق غايته في الدقيقة 85، بعد تسديدة قوية من البديل لوكاس فازكيز، الذي كان دخل بديلا لمودريتش قبل دقيقتين فقط، لكن تمريرته مرت بجوار القائم. كذلك كاد راموس يسجل هدفاً من تسديدة على الطائر في الدقيقة 89، لكن الكرة لم تجد طريقها إلى الشباك. افتقر ريال مدريد لدقة التسديد التي حكمت عليه أيضا في الفرصة الأخيرة بالمباراة، عندما سدد كريستيانو رونالدو رأسية قوية بعد عرضية من مارسيلو مرت بحوار العارضة. )

كاسيميرو يحتفل بعيد ميلاده الـ2523/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد المدريديستا43
(يخوض البرازيلي موسمه الثالث مع الفريق الأول، الذي خاض معه 84 مباراة حتى اللحظة. يحتفل كاسيميرو اليوم بعيد ميلاده الـ25، في موسمٍ يقوم فيه بدور حاسم في خط الوسط المدريديستا. لعب البرازيلي أساسياً في 91 بالمئة من مباريات الفريق هذا الموسم، وخاض كافة دقائق المباريات النهائية الثلاث التي خاضها ريال مدريد في 2016: دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي. وُلد كاسيميرو في مدينة ساو باولو في 23 فبراير 1992، ويقضي حالياً موسمه الثالث مع الفريق الأول الذي خاض معه 84 مباراة. جاء ظهوره الرسمي الأول مع المدريديستا في ابريل 2013، بينما كان لا يزال لاعباً في صفوف الفريق الرديف "كاستيا". وقد لعب، في الموسم 2014-2015، في صفوف فريق بورتو البرتغالي وعاد إلى النادي الأبيض في الصيف التالي. فاز البرازيلي بعدة ألقاب مع ريال مدريد هي دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) وكأس الملك (1). )

الحزن يُخيم على رونسيرو عقب الهزيمة من فالنسيا23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد المدريديستا204
(تعرض فريق ريال مدريد الإسباني لهزيمة مفاجئة على يد مضيفه فالنسيا بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر ببطولة الليجا. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لرودو افعال الصحفي الشهير توماس رونسيرو المعروف بعشقه للفريق الملكي اثناء المباراة حيث خيم الحزن على ملامح وجهه وأُصيب بالصدمة عقب تلقي الفريق لهدفين في ظرف 10 دقائق كما هاجم الثنائي كيلور نافاس والمدافع رافايل فاران. )

تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الخساره من فالنسيا 23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات77
( تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الخساره من فالنسيا بالدوري الاسباني HD )

تصريح لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بعد الخساره 23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات81
( تصريح لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بعد الخساره من فالنسيا بالدوري الاسباني HD )

ملخص مباراة فالنسيا 2-1 ريال مدريد 23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد الأهداف317
( ملخص مباراة فالنسيا 2-1 ريال مدريد [22/2/2017] حفيظ دراجي - الدوري الاسباني [HD] )

زيدان : قدمنا مباراة جميله ولكن افتقرنا للمسة الأخيرة23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات66
(عقد زين الدين زيدان مؤتمرا صحافيا في صالة المؤتمرات بملعب ميستايا عقب المباراة ضد فالنسيا قائلاً: "خسرنا المباراة في دقائقها العشر الأولى. دخلنا بشكل جيد مع الكرة، لعبنا وحصلنا على فرص للتسجيل، لكن أخفقنا وسجلوا هم هدفين. كان ما يزال أمامنا 80 دقيقة لدخول أجواء المباراة من جديد، تمكنا من ذلك، لكن افتقرنا لأمور كثيرة. لقد حظينا بفرصة الفوز بثلاث نقاط جديدة ولم نستغلها. لعب فالنسيا بشكل جيد تراجعوا وأحكموا الصفوف بشكل جيد وتفوقوا علينا". "علينا أن نكون متيقظين دائماً، لأنك تُعاقب بشدة حالما تفقد تركيزك ولو للحظة. كان علينا أن نكون أكثر ذكاء، ولم نكن حذرين في الدقائق العشر الأولى. لعبنا بشكل جيد مع الكرة لكن افتقرنا للمسة الأخيرة. علينا ان نستريح الآن والتفكير بمباراة يوم الأحد المقبل. لقد حظينا بفرصة للفوز بثلاث نقاط ولم نستغلها. نهنئ فالنسيا ونبدأ الآن التركيز على مباراتنا المقبلة". لا نبحث عن أعذار، وكل ما علينا فعله الآن هو التفكير بالمباراة المقبلة. "بعد تضييعنا لهذه النقاط الثلاث، أضحت الليجا الآن أكثر صعوبة بالنسبة لنا. كان فالنسيا المنتصر الوحيد اليوم. يجب ان ندرك انه لا يكفي ان ننزل للميدان لتحقيق الفوز. لا نبحث عن أعذار، كل ما علينا فعله الآن هو التركيز على المباراة المقبلة. تبديل فاران "عانى فاران من إصابة واشتكى من أوجاع، لذلك قررت تبديله. افتقرنا للتركيز بدون الكرة. ألحق زازا الأذى بنا بين الصفوف. عندما تضعف سيطرتك فإن ذلك يُسهّل على المنافس مسألة تعقيد الأمور بالنسبة لك. هكذا هي كرة القدم، وما زال الموسم طويلاً جداً ويجب ان نكون يقظين".)

مارسيلو : بدأنا المباراة بشكل سيء23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات40
( أعرب البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد عن آسفه إزاء الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض على حساب فالنسيا . وقال ” لقد بدأنا المباراة بشكل سيء ولاتوجد أعذار ،ولكن نحن لانزال في الصدارة و يجب علينا ألانبدأ المباريات بهذه الطريقة ، وعلينا ألانلقي اللوم على أحد ، وسوف نتعلم من أخطاء مباريات ويجب ألانكررها ، فقد فعلنا كل شيء من أجل التعادل ولكن لم يحدث ذلك ” .)

تقرير : فالنسيا يسقط ريال مدريد ويسعد برشلونة23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد مدريد86
( تقرير : فالنسيا يسقط ريال مدريد ويسعد برشلونة)

تحليل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد مدريد68
( تحليل مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني (الريال يخسر● دفاع الريال كان سيء) 2017/02/22 )

زيدان : فالنسيا استحق الفوز بالمباراة23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات53
(صرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حول هزيمة ناديه بهدفين مقابل هدف وحيد امام فالنسيا ضمن منافسات الدوري الاسباني. وقال المدرب ” يجب أن تتقبل الخسارة، وعليك الخروج من هنا والتركيز في المستقبل”. واضاف ” اول 10 دقائق كانت جيدة لفالنسيا وتهانينا لفالنسيا، وعليك الآن التفكير في المباراة القادمة”. واكمل “علينا أن نكون دائماً منتبهين، في كرة القدم يجب أن تكون مركز بحيث أن لاتنال العقاب وعلينا أن نكون مستعدين أكثر”. تصنيفات الخبر : الدوري الاسباني • ريال مدردي • زيدان tweet اشترك معنا لتصلك أهم الأخبار على بريدك ضع بريد صحيح هنا لتصلك رسالة التفعيل عليه إشترك الآن آخر الأخبار التوتو سبورت ” اليوفينتوس وفقط “ )

تصريح راموس وكاسيميرو بعد مباراة فالنسيا 23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات24
(أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، أن مصير فريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني في يد البلانكوس، وذلك عقب الخسارة اليوم من فالنسيا بهدفين لهدف بالمباراة المؤجلة من الجولة الـ16. وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفريق تلقى هدفين من خطأين، ولكن ذلك لم يكن بسبب نقص التركيز. وتابع أن ريال مدريد يمتلك مباريات مثل برشلونة، ولكن الفريق مازال بصدارة الدوري الإسباني، ولابد له أن يركز في لقاءاته. وأشار إلى أن مازال هناك الكثير من المباريات التي لن تكون سهلة بالنسبة لريال مدريد. ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة ولكن الفريق الملكي له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو. تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل حول تلقي ناديه الهزيمة من فالنسيا بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوي الاسباني. وقال اللاعب خلال تصريحات صحفية :”يجب علينا أن نهدأ لأننا ما زلنا في الصدارة وأن نعمل على تحقيق البطولة”. واضاف “نحن شعرنا بالغضب لأنه في أول 10 دقائق لا يمكن ان نلعب بهذا الأسلوب”. )

كل ما فعله رونالدو إمام فالنسيا 23/2/2017
قبل 19 ساعة
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو64
(كل ما فعله رونالدو إمام فالنسيا )

اهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد 2-122/2/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف1105
( اهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد 2-1 الدوري الاسباني [شاشة كاملة ] تعليق الدراجي HD )

أهداف الشوط الأول مباراة ريال مدريد 1-2 فالنسيا22/2/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف659
( اهداف مباراة ريال مدريد 1-2 فالنسيا [ شاشة كاملة ] الدوري الاسباني [ HD ] )

هدف رونالدو الأول ضد فالنسيا22/2/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف466
(هدف رونالدو الأول ضد فالنسيا)

تشكيلة ريال مدريد الرسمية22/2/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد47
(تشكيلة ريال مدريد الرسمية)

رئة زيدان اليسرى تنعش نبض الملكي22/2/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مدريد312
( رئة زيدان اليسرى تنعش نبض الملكي)

زيدان : برشلونة ليس في أزمة وتنتظرنا مباراة صعبة22/2/2017
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات188
( صرح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريال لفالنسيا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من الليجا متناولا صعوبة اللقاء والعديد من النقاط الأخرى . فقد صرح زيدان ” تنتظرنا مباراة صعبة على ملعب المستايا وعلينا بحسمها لصالحنا من أجل الاستمرار في مشوارنا نحو تحقيق البطولة ” . وعن رحيل ايسكو قال ” يعجبني ايسكو كثيرا لكن القائمة تضم 24 لاعبا وهناك خطة محددة ألعب من خلالها ، لن أقوم يتغييرها من أجل المداورة بين اللاعبين ، الأمر معقد ” . وعن وجود أزمة في برشلونة قال ” لا توجد أزمة في برشلونة ” . أما عن بيبي فقد قال ” لا أعلم ماسيحدث لبيبي مستقبلا ، لكنه لازال لاعبا في الريال ، فهو ضمن خططي حتى نهاية عقده ” . وعن بيل فقد قال ” بيل في جاهزية تامة لخوض المباريات لكني لن أفصح عمن سيلعب غدا ، سترون في المباراة ” .)
السابق123...22272228التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy