النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]
ماهو الجديد ؟
هنا اخر الاضافات للقسم مرتبه من الجديد الى القديم

المشهد في تاريخبواسطةالقسمعدد المشاهدات

مارسيلو و ريال مدريد قصة حب وعشق لا تنتهي 16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد مارسيلو فييرا294
(مارسيلو و ريال مدريد قصة حب و عشق لا تنتهي بصوت "رؤوف خليف" جن جنونه HD )

رونالدو سدد رجلة جزاء غريبة ضد باريس سان جيرمان حيرت العالم16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات389
(كريستيانو رونالدو سدد رجلة جزاء غريبة ضد باريس سان جيرمان حيرت العالم هل هو "سحر" ؟😲 )

ريال مدريد يهنئ بالسنة القمرية الجديدة 16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد اللاعبين القدامى57
(أرسل ريال مدريد أطيب التمنيات لمشجعيه الصينيين بمناسبة بداية "عام الكلب". تماشياً مع تقليد هذه الاحتفالية، ينضم النادي للاحتفالات مع هذا الفيديو المسلي من بطولة روبرتو كارلوس وكلبه في سانتياغو برنابيو.)

كريستيانو رونالدو، ملك أوروبا16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو170
(مع ثنائيته ضد باريس سان جيرمان، رفع البرتغالي رصيده إلى 11 هدفاً في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري. يواصل كريستيانو رونالدو تألقه اللافت. كانت القمة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان محط أنظار عالم كرة القدم وأبرز مواجهة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. ومن جديد، سطع نجم البرتغالي لإثبات أنه أفضل لاعب في العالم. سجّل البرتغالي الهدفين الأول والثاني للفريق الأبيض لتمهيد الطريق نحو الفوز. ساهمت تلك الثنائية في تعزيز الأرقام المذهلة للمهاجم في أوروبا، حيث سجل 11 هدفاً في 7 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم. كان أداء كريستيانو رونالدو في دور المجموعات بالبطولة هذا الموسم مثالياً، وأصبح أول لاعب كرة قدم يسجل في المباريات الست. افتتح البرتغالي رصيده التهديفي بثنائية ضد أبويل القبرصي وأخرى ضد بوروسيا دورتموند. عقب ذلك، سجل هدفاً في المواجهتين ذهاباً وإياباً ضد توتنهام، قبل ان يهز شباك قبرص بهدفين ويسجل هدفاً آخر ضد بوروسيا. بشكل إجمالي، أحرز المدريديستا تسعة أهداف يضاف إليها الهدفين اللذين سجلها ضد الفريق الباريسي في ذهاب دور الـ16 بالمسابقة. الأهداف في مباريات متتالية البرتغالي هو بيتشيتشي التشامبيونز ليج في الموسم الجاري، يليه في الترتيب فيرمينو وهاري كين، بسبعة أهداف لكلٍ منهما. إلى جانب ذلك، يواصل البرتغالي تحطيم الأرقام القياسية، ومع هدفيه ضد باريس سان جيرمان يكون قد سجّل الأهداف في 8 مباريات متتالية في البطولة القارية الأغلى، معادلاً أفضل سجل له.)

كروس، 10 أهداف في الليغا 16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد توني كروس99
(إلى جانب إضفائه التوزان على لعب ريال مدريد، ينخرط توني كروس في الهجوم في مناسبات عديدة ويستغل تسديداته القوية. أظهر الألماني براعته يوم السبت الماضي ضد ريال سوسيداد، عندما هز شباك رولي لتسجيل هدفه العاشر في الليغا بقميص ريال مدريد. منذ أول ظهور رسمي له مع الفريق ضد رايو فايكانو في نوفمبر 2014، سجل الألماني في المواسم الأربعة التي دافع فيها عن القميص الأبيض. ويعد الموسم الجاري، بأربعة أهداف، أفضل موسم تهديفي له.)

مارسيلو - أسينسيو، شراكة تثمر أهدافاً كثيرة16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف134
(يقود الجانب الأيسر في ريال مدريد نجمان هما: مارسيلو وأسينسيو. سجل البرازيلي هدفين في أقل من 20 يوماً بفضل تمريرتين حاسمتين من ماركو أسينسيو. جاء الهدف الأول في الفوز الساحق في ميستايا ثم جاء الثاني في الانتفاضة ضد باريس سان جيرمان. أهدت تلك الشراكة ريال مدريد هدفاً آخر في نهائي الكأس الثانية عشرة في كارديف، عندما قدم مارسيلو تمريرة حاسمة لابن مايوركا لتسجيل الهدف 4-1.)

بطل أوروبا يضرب أولاً16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد الأهداف128
(عاش سانتياغو برنابيو أمسية أوروبية ساحرة جديدة. أثبت ريال مدريد مجدداً أسباب تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين وتغلّب على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 بالبطولة. تفوّق البلانكوس على ضيفهم معظم أوقات المباراة وانتفضوا بقوة على هدف التقدم الذي أحرزه أدريان رابيو. توّج كريستيانو رونالدو من جديد ملكاً لدوري أبطال أوروبا بتسجيله ثنائية فيما حسم مارسيلو الفوز 3-1 قبل مباراة العودة التي ستقام في باريس في 6 مارس المقبل. تماهى ريال مدريد والبرنابيو وكأس أوروبا مجدداً في كيان مثالي. انطلقت القمة الأوروبية بحماس كبير على العشب منذ اللحظة الأولى، في حين تفانى المشجعون، الذين استعرضوا تيفو رائع، في خلق أجواء مذهلة تليق بمستوى اللقاء. استغل رجال زيدان ذلك الحماس لتحقيق انطلاقة قوية سمحت لهم بأخذ زمام الأمور ومحاصرة لاعبي باريس سان جيرمان في وسط ملعبهم. كان كروس أول من حاول هز شباك أريولا في الدقيقة الخامسة، في حين اعتمد المنافس على سرعة مهاجميه، ولاسيما نيمار. هدف باريس سان جيرمان جاء اللقاء سجالاً لكن ريال مدريد كان المهيمن. استحوذ إيسكو على الكرة وحصل ريال مدريد على ركلة حرة خطيرة سددها كريستيانو رونالدو عالية في الدقيقة 26. بعد ذلك، أرسل مارسيلو عرضية جميلة إلى البرتغالي المنفرد بالمرمى لكن الحارس تمكن من إبعادها. وعلى الرغم من حصول المدريديستا على الفرص فقد كان هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان: أرسل مبابي عرضية في الجانب الأيمن وصلت إلى أدريان رابيو فوضعها في المرمى معلناً هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 33 من زمن اللقاء. كريستيانو رونالدو: 11 هدفاً في دوري الأبطال هذا الموسم. تعيّن على ريال مدريد النهوض وتعديل النتيجة وهو ما فعله بشكل مثالي. بدايةً، استحوذ كريستيانو على الكرة لكن تسديدته لم تجد الطريق إلى الشباك. عقب ذلك، تبادل ناتشو الكرة مع مودريتش الذي كاد يسجل الهدف. وفي الدقيقة 44، سدد بنزيمة الكرة بمهارة فتألق أريولا بالتصدي لها. وقبل نهاية الشوط الأول حصل توني كروس على ضربة جزاء إثر تدخل الارجنتيني لو سيلسو فحوّلها كريستيانو رونالدو ببراعة إلى هدف تعديل النتيجة. تراجعت وتيرة اللقاء قليلاً في مطلع الشوط الثاني ووصلت الكرة إلى مبابي الذي انفرد بمرمى نافاس، ولكن الأخير برع في التصدي لها لمنع هدف أكيد لباريس. من جانبه واصل ريال مدريد البحث عن الفرص ولاسيما عبر جهة مارسيلو دون ان تكلل بالنجاح، في الوقت الذي بدأ باريس سان جيرمان يهمين أكثر على المجريات مقارنة بالشوط الأول وحاول تعزيز غلته عبر رابيو ويوري. الفوز تقدم عمر المباراة وبدأ الإرهاق ينال من اللاعبين. أشرك زيدان أسينسيو وبيل ولوكاس فازكيز. وعندما بدا ان المباراة كادت تنتهي بالتعادل الإيجابي تألق نجوم بطل أوروبا؛ وفي الدقيقة 83 أرسل أسينسيو عرضية في الجبهة اليمنى ففشل دفاع باريس في التعادل معها لتصل إلى كريستيانو رونالدو الذي أسكنها الشباك ووضع الفريق في المقدمة 2-1. ثم في الدقيقة 86، أرسل ابن مايوركا عرضية جديدة لمارسيلو الذي أحرز الهدف الثالث. ريال مدريد يضرب أولاً ويحقق الأفضلية قبل لقاء الإياب. )

رونالدو: 101 هدفاً مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو132
("ان أسجل وأن يفوز الفريق هو أمر خاص لكن التأهل لم يُحسم بعد"، قال المهاجم. . وصل أفضل هدّاف في تاريخ البطولة (117 هدفاً)، بفضل ثنائيته ضد الفريق الفرنسي، إلى 101 هدفاً في موسمه التاسع مع الفريق الأبيض الذي خاض معه 95 مباراة في البطولة القارية الأغلى. أعرب البرتغالي عن سعادته عقب اللقاء قائلاً: "أن أسجل ويفوز الفريق هو دائماً أمر خاص. سجلت هدفين وساعدت الفريق على الفوز لكننا نعرف ان التأهل لم يُحسم بعد. علينا ان نفوز في باريس وتسجيل الأهداف للتأهل للدور المقبل". وتابع "كان فوزاً مهماً جداً. بدأنا المباراة بشكل جيد لكنهم تقدموا بهدف. هكذا هو دوري أبطال أوروبا وريال مدريد لديه الخبرة، المباريات تستمر 90 دقيقة وأردنا تحقيق نتيجة جيدة في الديار تمنحنا الأفضلية في مباراة الإياب". تحليل "عقدنا العزم على التسجيل في الشوط الأول لأننا نعرف ان باريس سان جيرمان فريق خطير يتمتع بثلاثة مهاجمين أقوياء. كنا نعرف بانه يتوجب علينا الضغط للاستحواذ على الكرة. في الشوط الثاني انتظرناهم قليلاً لكن حصلنا على فرص أكثر وسجلنا هدفين". كانت أجواء البرنابيو رائعة، شعرنا بدعم المشجعين للفريق. "ساعدنا الجمهور كثيراً. شعرنا بدعمهم للفريق وهكذا يجب ان تكون الأمور في دوري أبطال أوروبا لأن ريال مدريد يهوى هذه البطولة. كان البرنابيو رائعاً". الإشادة بمارسيلو "كان هدفه مهماً جداً وقدم مباراة رائعاً. إنه يستحق ذلك". أرقامه جاءت باكورة أهداف كريستيانو مع ريال مدريد في التشامبيونز ليج في سبتمبر 2009، بثنائية ضد زيورخ خارج الديار، ثم سجل خمسة أهداف أخرى في ذلك الموسم. كان الموسم 2013-2014 أفضل مواسمه على الصعيد التهديفي، عندما أحرز 17 هدفاً، تلاه الموسم 2015-2016 عندما سجل 16 هدفاً. كذلك سجل البرتغالي 12 هدفاً في الموسمين 2012-2013 و2016-2017 فيما سجل عشرة أهداف في المواسم 2011-2012 و2014-2015 وأضاف ستة أهداف في الموسم 2010-2011. الموسم الجاري سجل البرتغالي الأهداف في جميع مباريات الموسم الجاري محققاً 11 هدفاً: تسعة أهداف في الجولات الست في دور المجموعات وهدفين في الفوز على باريس سان جيرمان هذا المساء في ذهاب دور الـ16 بالمسابقة.)

أسينسيو، 50 انتصاراً مع ريال مدريد16/2/2018
قبل يوم واحد
ريال في الوريد ماركو إسينسيو54
(وصل المدريديستا إلى ذلك الرقم في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ضد باريس سان جيرمان على أرضية البرنابيو. فاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان في سانتياغو برنابيو في مباراة بلغ فيها أسينسيو انتصاره رقم 50 بالقميص الأبيض. إلى جانب ذلك، ساهم لاعب الوسط في تحقيق الفوز بتمريرة حاسمة أهداها لمارسيلو لتسجيل الهدف الثالث للمدريديستا. للوصول إلى ذلك الرقم، خاض أسينسيو 72 مباراة سجّل فيها 18 هدفاً على مدار موسمين بالقميص الأبيض. تأتي انتصاراته الـ50 موزعة على ست مسابقات: الليغا (29)، دوري أبطال أوروبا (10)، كأس الملك (6)، كأس السوبر الإسباني (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس العالم للأندية (1). ساهم ذلك كله في تتويجه بسبعة ألقاب بصفته مدريديستا: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليغا (1) وكأس السوبر الإسباني (1).)

الفوز رقم 250 في بطولة كأس أوروبا15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد77
(ريال مدريد هو أول فريق يبلغ ذلك الرقم في تاريخ البطولة. انتصر ريال مدريد على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا محققاً فوزه رقم 250 في بطولة كأس أوروبا، ليكون الأبيض الفريق الوحيد الذي حقق ذلك العدد من الانتصارات في تاريخ المسابقة القارية. خاض بطل أوروبا 417 مباراة (منها مباراتان ضد فيسلا كراكوف في الدور التمهيدي الوحيد الذي لعبه) في بطولة توّج بلقبها 12 مرة. جاءت باكورة انتصارات المدريديستا في عام 1955 ضد سيرفيت (0-2)، وحقق انتصاره رقم مئة ضد أودنسه في 1990 (6-0) فيما جاء انتصاره رقم 200 في عام 2012 ضد أبويل القبرصي (0-3). على صعيد المنافسين، فإن بايرن ميونخ كان الفريق الذي مني بأكبر عدد من الهزائم على يد ريال مدريد (11)، يليه يوفنتوس وبورتو (9) ثم أياكس الهولندي (7) وبوروسيا دورتموند وميلان وروما (6).)

رونالدو أول لاعب يبلغ حاجز 100 هدف مع فريق واحد ريال مدريد15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد كرستيانو رونالدو243
(تقرير Bein Sport: رونالدو أول لاعب يبلغ حاجز 100 هدف مع فريق واحد ريال مدريد )

ناصر الخليفي وايمري يتوعدان ريال مدريد بريمونتادا اخرى15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد220
(ناصر الخليفي وايمري يتوعدان ريال مدريد بريمونتادا اخرى من نيمار و زيدان يرد على باريس سان جيرمان )

كريستيانو رونالدو يذهب الى نيمار ويواسيه بعد إنتهاء المبارة 15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات574
(كريستيانو رونالدو يذهب الى نيمار و يواسيه بعد إنتهاء المبارة و نيمار يعانق كريستيانو😍 )

شاهد ما فعله كريستيانو رونالدو و نيمار خلال مباراة15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات328
(شاهد ما فعله كريستيانو رونالدو و نيمار خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد 3-1 )

ماذا قالت الصحافة المدريدية بعد اكتساح ريال مدريد15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد214
(تقرير bein sports ماذا قالت الصحافة المدريدية بعد اكتساح ريال مدريد باريس سان جيرمان )

كاميرا خاصة bein sports ترصد تحركات رونالدو و نيمار 15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات190
(كاميرا خاصة bein sports ترصد تحركات رونالدو و نيمار في ريمونتادا ريال مدريد امام باريس سان جيرمان )

شاهد! كيف احتفل مارسيلو بهدفه مع زيدان اثناء الفوز 3-1 15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد لقطات وأحداث المباريات460
(شاهد! كيف احتفل مارسيلو بهدفه مع زيدان اثناء الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان !! )

رونالدو يقود ريال مدريد لقهر سان جيرمان 15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد104
(تقرير رائع ... رونالدو يقود ريال مدريد لقهر سان جيرمان ووضع قدما في ربع نهائي )

مزحة طارق ذياب على ابو تريكة وشيبو ويجعل كل استوديو يضحك 15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد مدريد386
(مزحة طارق ذياب على ابو تريكة و شيبو يجعل كل استوديو بين سبورت يضحك هههههه 😂😂 )

غريب ماقاله مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة بثلاثية 15/2/2018
قبل يومان
ريال في الوريد مشاهد المؤتمرات و التصريحات224
(غريب ماقاله مدرب باريس سان جيرمان بعد الخسارة بثلاثية امام ملك اوربا ريال مدريد )
السابق123...24282429التالي
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy