النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم ماركو إسينسيو
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

أسينسيو، 100 مباراة مع ريال مدريد 01/10/2018 ريال في الوريد 58
(وصل ابن مايوركا إلى هذا الرقم في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد على أرضية سانتياغو برنابيو. لعب ماركو أسينسيو أساسياً في الديربي ضد أتليتكو وخاض مباراته رقم 100 مع ريال مدريد. جاء الظهور الرسمي الأول للاعب الوسط مع الفريق الأبيض في 9 أغسطس 2016، في الفوز ضد إشبيلية (3-2) في كأس السوبر الأوروبي، ويصل إلى هذا الرقم في موسمه الثالث في الفريق الأول، الذي حقق معه 67 انتصاراً و22 هدفاً. جاءت مبارياته الـ100 موزعةً على ست مسابقات: الليغا (62)، دوري أبطال أوروبا (21)، كأس الملك (11)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (3) وكأس السوبر الإسباني (2). كان الموسم الماضي أفضل مواسمه في هذا الترتيب، حيث خاض 53 مباراة، في حين شارك هذا الموسم في المباريات الـ9 التي خاضها الفريق حتى الآن.)

مناورة أسينسيو الرائعة في المنطقة 20/9/2018 ريال في الوريد 332
(مناورة أسينسيو الرائعة في المنطقة )

أهداف أسينسيو الرائعة في ريال مدريد 14/9/2018 ريال في الوريد 129
(لاعب الوسط، الذي سجل 21 هدفاً بالقميص المدريديستا، متخصص في تسجيل الأهداف المذهلة. الحديث عن أسينسيو هو الحديث عن الأهداف الرائعة. هجمات مرتدة، تسديدات في الزاوية العليا، هجمات سريعة وتفاصيل فنية هي بعض ما أظهره المدريديستا على أرض الملعب خلال السنوات الماضية. افتتح لاعب الوسط سجله التهديفي مع المنتخب الإسباني في اللقاء ضد كرواتيا مسجلاً هدفاً جميلاً من تسديدة قوية من خارج المنطقة. سجل أسينسيو 21 هدفاً بالقميص المدريديستا، منها 10 أهداف في الموسم 2016-2017 و11 هدفاً في الموسم 2017-2018. ومن أبرز الأمثلة على أهدافه المذهلة نجد هدفه ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2016، تحركه ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2016-2017 وأهدافه الرائعة في الكلاسيكو في النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإسباني.)

أداء أسينسيو الحاسم ضد جيرونا 29/8/2018 ريال في الوريد 116
(تألق أسينسيو مرة أخرى في الفوز الساحق على جيرونا بنتيجة 1-4. شكّل الدولي الإسباني خطراً مستمرًا، وحصل على ركلتي جزاء في المباراة؛ ترجم راموس الأولى لتسجيل 1-1 على طريقة بانينكا، فيما ترجم بنزيمة الثانية 1-2.)

أسينسيو يقدم أفضل مواسمه التهديفية مع ريال مدريد 28/4/2018 ريال في الوريد 411
(بعد تسجيله 1-2 ضد بايرن ميونخ، رفع المدريديستا رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم. اختار ماركو أسينسيو أفضل سيناريو ممكن لتحطيم رقمه القياسي من الأهداف. سجل ابن مايوركا 1-2 في أليانز أرينا من تسديدة بارعة لتوثيق انتفاضة الفريق الأبيض. كان ذلك هدفه رقم 11 في الموسم الجاري، متجاوزاً بذلك أهدافه الـ10 في الموسم الماضي، ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين المدريديستا خلف كريستيانو رونالدو وبيل. جاءت أهدافه الأولى في كأس السوبر الإسباني. سجل هدفاً ذهاباً وآخر إياباً للمساهمة في الفوز باللقب على حساب برشلونة. في الليغا، سجل ستة أهداف: اثنين ضد فالنسيا واثنين ضد بيتيس وهدف ضد ايبار وآخر ضد لاس بالماس. في الكأس، سجل ضد ليغانيس وفوينلابرادا. وأخيراً سجل في المسابقة الرابعة هذا الموسم، في دوري أبطال أوروبا.)

أسينسيو: 50 مباراة في الليغا مع ريال مدريد 16/4/2018 ريال في الوريد 1129
(حقق 35 انتصاراً مع الفريق الأبيض في المسابقة المحلية وسجل 9 أهداف. حقق ريال مدريد ضد ملقا على أرضية لا روساليدا انتصاراً جديداً في أمسية لعب فيها أسينسيو مباراته رقم 50 في الليغا مع ريال مدريد. حقق لاعب الوسط، الذي يخوض موسمه الثاني في النادي، 35 انتصاراً في المسابقة المحلية وسجل 9 أهداف، فيما فاز بسبعة ألقاب في موسمين بالقميص الأبيض: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليغا (1) وكأس السوبر الإسباني (1). في الموسم الماضي، شارك أسينسيو في 23 مباراة، محققاً 19 انتصاراً وثلاثة أهداف. أما في الموسم الجاري، فقد خاض حتى اللحظة 27 مباراة في المسابقة المحلية، محققاً 16 انتصاراً وستة أهداف. )

أسينسيو يحطم رقمه القياسي لعدد المباريات 09/3/2018 ريال في الوريد 321
(شارك في 39 مباراة مع ريال مدريد، خاض فيها 2116 دقيقة. يواصل الشاب الموهوب ماركو أسينسيو تعزيز مكانته في ريال مدريد. يخوض لاعب الوسط، الذي لعب أساسياً في المواجهة ضد باريس سان جيرمان على أرضية "حديقة الأمراء، موسماً شارك فيه أكبر عدد من المباريات بقميص المدريديستا. على وجه التحديد، شارك في 39 مباراة في الموسم الجاري، متجاوزاً رصيد الموسم الماضي عند 38 مباراة، وخاض 2116 دقيقة. تأتي أرقام الدولي الإسباني موزعة على ست مسابقات خاضها فريق زيدان منذ شهر أغسطس الماضي: الليغا (23 مباراة)، دوري أبطال أوروبا (7)، كأس الملك (5)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1) وكأس السوبر الإسباني (2). كذلك سجل أسينسيو، في الموسم الجاري، عشرة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة لهدف، محطماً في الوقت نفسه سجله في الموسم الماضي، عندما سجل عشرة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة لهدف.)

أسينسيو، متخصص في افتتاح التهديف 19/2/2018 ريال في الوريد 257
(سجل 10 أهداف جاءت نصفها لافتتاح التسجيل في مباريات الفريق هذا الموسم. كان ماركو أسينسيو أحد أبرز نجوم الفوز في بينيتو بيامارين. سجل ابن مايوركا ثنائية وأصبح يحتل، برصيد 10 أهداف، المركز الثاني في قائمة هدافي ريال مدريد في الموسم الجاري. سجل اللاعب باكورة أهداف المباراة في الدقيقة 11 ممهداً الطريق للفوز على بيتيس، ليثبت من جديد انه لاعب حاسم. في الواقع، جاءت نصف أهدافه هذا الموسم لافتتاح التسجيل. أدى أسينسيو دوراً حاسماً في الفوز بكأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، عندما افتتح التهديف في مباراة الإياب التي انتهت بالفوز 2-0. في الجولة الثانية من الليغا، افتتح التسجيل مجدداً بتسديدة قوية من خارج المنطقة. أما في الكأس، فقد أحرز هدف التقدم في ذهاب دور الـ16 ضد فوينلابرادا وفي ذهاب ربع النهائي ضد ليغانيس. وكان هدف افتتاح التسجيل ضد بيتيس المذكور سابقاً خامس أهدافه الافتتاحية. أسينسيو يحسن أرقامه يحسّن أسينسيو أرقامه مقارنة بالموسم الماضي، الأول له مع ريال مدريد. بعد عروضه الجميلة في بينيتو بيامارين، يكون قد شارك في 35 مباراة، سجل فيها 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة لهدف. يمثل ذلك تحسناً كبيراً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي عندما شارك في 23 مباراة مسجلاً 7 أهداف مع تمريرة حاسمة واحدة.)

كل ما فعله ماركو إسينسيو إمام بتيس 19/2/2018 ريال في الوريد 237
(كل ما فعله ماركو إسينسيو إمام بتيس)

أسينسيو، 50 انتصاراً مع ريال مدريد 16/2/2018 ريال في الوريد 177
(وصل المدريديستا إلى ذلك الرقم في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ضد باريس سان جيرمان على أرضية البرنابيو. فاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان في سانتياغو برنابيو في مباراة بلغ فيها أسينسيو انتصاره رقم 50 بالقميص الأبيض. إلى جانب ذلك، ساهم لاعب الوسط في تحقيق الفوز بتمريرة حاسمة أهداها لمارسيلو لتسجيل الهدف الثالث للمدريديستا. للوصول إلى ذلك الرقم، خاض أسينسيو 72 مباراة سجّل فيها 18 هدفاً على مدار موسمين بالقميص الأبيض. تأتي انتصاراته الـ50 موزعة على ست مسابقات: الليغا (29)، دوري أبطال أوروبا (10)، كأس الملك (6)، كأس السوبر الإسباني (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس العالم للأندية (1). ساهم ذلك كله في تتويجه بسبعة ألقاب بصفته مدريديستا: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليغا (1) وكأس السوبر الإسباني (1).)

أسينسيو، أفضل هداف من خارج المنطقة في الليغا 06/1/2018 ريال في الوريد 153
(سجل لاعب الوسط ثلاثة أهداف من مسافات بعيدة في المسابقة المحلية هذا الموسم. براعة ماركو أسينسيو في تسديد الكرة هي من أبرز خصاله، وقد سجل لاعب الوسط الأبيض بعض أجمل أهداف ريال مدريد خلال العام الماضي. يعد المدريديستا اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من خارج المنطقة في الليغا بالموسم الجاري. برصيد ثلاثة أهداف متقدماً على بردهي، توماس وبيوني سيستو الذين سجلوا هدفين. جاء الهدفان الأول والثاني لأسينسيو من خارج المنطقة في المباراة ضد فالنسيا بالجولة الثانية بالليغا؛ الأول ثمرة تسديدة مقوّسة ساحرة، والثاني ثمرة ضربة حرة مباشرة. كان فريق لاس بالماس الضحية الثانية لابن مايوركا، الذي استغل كرة مرتدة خارج المنطقة لتسديدة هدف رائع بيسراه. مسابقات أخرى إلى جانب أهدافه الثلاثة في الليغا، سجل أسينسيو ثلاثة أهداف أخرى من خارج منطقة الجزاء في مسابقات أخرى بقميص ريال مدريد: ضد كولتورال ليونيسا (كأس الملك)، إشبيلية (كأس السوبر الأوروبي) وبرشلونة (كأس السوبر الإسباني). )

أجمل أهداف أسينسيو 08/11/2017 ريال في الوريد 495
(أسينسيو مُتخصّص في تسجيل الأهداف المذهلة. يُعد هدفه الصاروخي الرائع ضد إشبيلية في مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد أفضل مثالٍ على ذلك، لكنه ليس الوحيد. في هذا الفيديو، نسلط الضوء على بعض أجمل أهداف لاعب الوسط الأبيض. السرعة، القوة، المهارة والدقة هي بعض سمات الأهداف التي يسجلها أسينسيو، الذي هز مرمى منافسين من طراز برشلونة، بايرن ميونخ وفالنسيا. )

شاهد هدف العالمي لي اسينسيو ضد لاس بالماس 06/11/2017 ريال في الوريد 1013
(شاهد هدف العالمي لي اسينسيو ضد لاس بالماس 3-0 )

هدف اسينسيو العالمي في مرمى لاس بالماس 06/11/2017 ريال في الوريد 234
(هدف اسينسيو العالمي في مرمى لاس بالماس 05/11/2017 )

كل ما فعله إسينسيو إمام الكيان الصهيوني 10/10/2017 ريال في الوريد 517
(كل ما فعله إسينسيو إمام الكيان الصهيوني)

كل ما فعله إسينسيو إمام اسبانيول 02/10/2017 ريال في الوريد 354
(كل ما فعله إسينسيو إمام اسبانيول)

ارقام ماركو اسينسيو مع ريال مدريد في كافة المسابقات 01/10/2017 ريال في الوريد 127
(ارقام ماركو اسينسيو مع ريال مدريد في كافة المسابقات )
اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور: تدريبات اليوم تشهد عودة اللاعبين الدوليين  
بواسطة mohamed mido
 الملكي يلعب بصلابة دفاعية كبيرة في ملعبه وامام جمهوره  
بواسطة mohamed mido
 مدريد سيتعرف على منافسه في الكوبا ديل ري غدا  
بواسطة mohamed mido
 فاسكيز: نتطلع بلهفة لمباراة ليفانتي  
بواسطة mohamed mido
 توني كروس هو المفتاح في خط وسط الملوك  
بواسطة mohamed mido
 بالصور: تدريبات اليوم تشهد عودة بنزيما  
بواسطة mohamed mido
 تقرير عن مسيرة ايسكو في الموسم الماضي  
بواسطة mohamed mido
 منتخب الديوك يحقق فوزا مهما امام الماكينات الالمانية  
بواسطة mohamed mido
 القائد راموس يوقع على افضل بداية تهديفيه في مسيرته  
بواسطة Mohamed mido
 الاتحاد الاسباني يحدد موعد اقامة مباريات الجولة الـ 13  
بواسطة Mohamed mido
 ريال مدريد سيشارك في ثلاث بطولات في شهر اكتوبر  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: الملكي يواصل تدريباته بدون لاعبيه الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 تقرير عن مسيرة الفرنسي بنزيما في الموسم الماضي  
بواسطة Mohamed mido
 تقرير عن مسيرة غاريث بيل في الموسم الماضي  
بواسطة Mohamed mido
 كين يرد على اهتمام ريال مدريد  
بواسطة no barca
 مودريتش : لن ألعب مع ميسي أبدًا  
بواسطة no barca
 مودريتش : لم نتوقع رحيل كريستيانو  
بواسطة no barca
 مودريتش يكشف عن اللاعب الذي يرغب في اللعب بجانبه  
بواسطة no barca
 كابيلو يرشح مهاجمًا للانضمام لريال مدريد  
بواسطة no barca
 كاسميرو يتفوق على جميع المدريديستا في هذا الجانب  
بواسطة Mohamed mido
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy