النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد زين الدين زيدان
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

زيدان يؤكد على أن كل الإحتمالات مفتوحة بالكلاسيكو 23/4/2017 ريال في الوريد 91
( زيدان يؤكد على أن كل الإحتمالات مفتوحة بالكلاسيكو.. ويوجّه نداء خاص للجماهير )

زيدان يتلقى خبرا سارا قبل الكلاسيكو 21/4/2017 ريال في الوريد 726
( زيدان يتلقى خبرا سارا قبل الكلاسيكو )

زيدان يؤكد سنفقد خدمات هذا النجم في مواجهة بايرن ميونيخ 14/4/2017 ريال في الوريد 949
( زيدان يؤكد سنفقد خدمات هذا النجم في مواجهة بايرن ميونيخ )

زيدان يعترف بأزمة ريال مدريد قبل مواجهة سبورتينج خيخون 14/4/2017 ريال في الوريد 83
( زيدان يعترف بأزمة ريال مدريد قبل مواجهة سبورتينج خيخون )

تصريح مثير من زيدان عقب الفوز على بايرن ميونخ 13/4/2017 ريال في الوريد 38
( تصريح مثير من زيدان عقب الفوز على بايرن ميونخ )

زيدان يستهدف التعاقد مع رباعي تشيلسي 12/4/2017 ريال في الوريد 98
( زيدان يستهدف التعاقد مع رباعي تشيلسي )

زيدان يصل للمباراة رقم 50 بالليجا في الديربي 09/4/2017 ريال في الوريد 49
(منذ وصوله إلى ريال مدريد، حقق المدرب الفرنسي نسبة انتصارات بلغت 78% مع متوسط تهديفي بنحو ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. وصل زين الدين زيدان، في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، إلى مباراته رقم 50 في الدوري الإسباني على رأس ريال مدريد. خاض المدرب الفني الأبيض مباراته الرسمية الأولى في التاسع من شهر يناير 2016 بفوز على ديبورتيفو بنتيجة (5-0)، ومنذ تلك اللحظة قاد الفريق لتحقيق 39 فوزاً وثماني تعادلات وثلاث هزائم. تبلغ نسبة انتصارات زيدان (78%) ليكون الأفضل بين جميع المدربين في تاريخ الفريق الأبيض الذي قادوا الفريق في العدد نفسه من المباريات على الأقل. إلى جانب ذلك، يستحق السجل التهديفي للفريق بقيادة الفرنسي اهتماماً خاصاً: 142 هدفاً، أي ما يقارب ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، مقابل 47 هدفاً هزّ شباكه. أحرز فريق زيدان الأهداف في جميع المباريات الـ50 التي خاضها في الليجا باستثناء مباراة واحدة فقط. وجاءت أكبر انتصاراته ضد سيلتا (7-1) وإسبانيول (6-0) فيما جاءت أكثرها أهمية وشأناً على ملعب كامب نو (1-2) وفيسنتي كالديرون (0-3))

زيدان يحطم الأرقام القياسية 29/3/2017 ريال في الوريد 207
(يخوض المدرب الفرنسي عامه الثاني على رأس فريق ريال مدريد وعينه على تحقيق لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا. منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2001، ترك زين الدين زيدان بصمته في تاريخ النادي الأبيض كلاعبٍ وكمدرب. فاز زيدان بوصفه مديراً فنياً للفريق الأول بثلاثة ألقاب: دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ولم تمنعه حداثة عهده في التدريب من تحطيم الأرقام القياسية وتحسين أرقام مدربين تاريخيين قادوا الفريق الأبيض. تنضح مسيرة زيدان في ريال مدريد بأرقام مذهلة، ويعد سجله في المباريات الـ70 الأولى التي خاضها على رأس الفريق الأفضل على الاطلاق في 115 عاماً من التاريخ: 51 انتصاراً و14 تعادلاً وخمس هزائم، في الوقت الذي سجل فيه الفريق 194 هدفاً واستقبل مرماه 71 هدفاً. رقم قياسي تاريخي في كرة القدم الاسبانية مع زيدان على مقاعد البدلاء، حافظ ريال مدريد على سجله خالياً من الهزائم في 40 مباراة متتالية، وذلك منذ أبريل 2016 إلى يناير 2017. خلال تلك الفترة، فاز الفريق بـ30 مباراة وتعادل في عشر مباريات، كما سجل 115 هدفاً واهتز مرماه بـ39 هدفاً. يتمتع عدد قليل من الرياضيين بفخر الفوز بدوري أبطال أوروبا كلاعبيّ كرة قدم ومدربين، وزيدان هو واحدٌ منهم. إلى جانب ذلك رفع الفرنسي كأس البطولة القارية عندما كان مدرباً ثانياً مع المدرب السابق للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وفي الواقع، يُعد زيدان وميغيل مونيوث الوحيدين اللذين حققا ذلك الإنجاز في تاريخ ريال مدريد كلاعبين ومدربين. من جهة أخرى، سجل الفريق الذي يديره زيدان هدفاً واحداً على الأقل في 49 مباراة متتالية، حيث لم يتوقف ريال مدريد على التسجيل منذ 26 أبريل 2016، في 0-0 أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. ويعد ذلك أفضل سجل في تاريخ كرة القدم الاسبانية، ليحطم ريال مدريد الرقم القياسي السابق لفريق برشلونة عند 44 مباراة. ترك زيدان، كلاعبٍ، ومضات لامعة ما زالت حية في ذاكرة المدريديستا منها هدفه على الطائر للفوز بكأس أبطال أوروبا التاسعة وهدفه الساحر ضد ديبورتيفو ليلة الاحتفالات بعيد الغطاس (عيد الملوك الثلاثة)، كذلك ما زال عشاق ريال مدريد وكرة القدم يستذكرون حركاته الفنية البديعة ومراوغاته الجميلة وأناقته اللامحدودة... كل ذلك يجعل من الحديث عن زيدان حديثاً عن كرة القدم الجيدة. )

زيدان يحصد في نابولي فوزه رقم 50 بصفته مدرباً لريال مدريد 08/3/2017 ريال في الوريد 312
(بلغ المدرب الفرنسي ذلك الرصيد بعد قيادته للفريق الأبيض في 69 مباراة رسمية. وصل زين الدين زيدان في المباراة ضد نابولي، بإياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، إلى فوزه رقم 50 بصفته مدرباً لريال مدريد. يبلغ الفرنسي ذلك الرصيد بعد أكثر بقليل من عام واحد على رأس الفريق الأبيض، الذي خاض بقيادته خلال تلك الفترة 69 مباراة رسمية؛ أحرز فيها 192 هدفاً واستقبل مرماه 70 هدفاً. إلى جانب ذلك حقق الفريق التعادل في 14 مباراة وخسر في خمس. جاءت انتصارات زيدان الـ50 موزعة على الشكل التالي: الليجا (35) ودوري أبطال أوروبا (9) وكأس الملك (3) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (1). )

زيدان يستعرض مهاراته اثناء التدريبات استعدادا لنابولي 07/3/2017 ريال في الوريد 163
(جرى لاعبو ريال مدريد تدريباتهم الأخيرة استعدادا لمباراة الفريق أمام نابولي، وذلك على ملعب الفريق الإيطالي سان باولو، والذي سوف يستضيف المباراة بين الفريقين ضمن مباريات اياب الدوري ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وسيسعى النادي الملكي الى تكرار فوزه على نابولي ويضمن التأهل لربع النهائي عن جدارة واستحقاق ، وفي هذين الفيديوهين نقدم لكم لقطات رائعة لزيدان وكريستيانو اثناء التدريبات.)

تقرير ناري : زيدان مهدد بالاقالة من تدريب ريال مدريد 03/3/2017 ريال في الوريد 325
( تقرير ناري : زيدان مهدد بالاقالة من تدريب ريال مدريد )

تعلم كيف تفوق زيدان على كل اساطير التدريب في ريال مدريد 17/2/2017 ريال في الوريد 501
(هل تعلم كيف تفوق زيدان على كل اساطير التدريب في ريال مدريد)

مرور 26 عام على اولى اهداف زيدان 13/2/2017 ريال في الوريد 158
(يُعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني واحداً من اعظم لاعبي كرة القدم عبر التاريخ واسطورة فرنسية لن تتكرر بسهولة نظراً لتاريخه الحافل بالنجاحات والبطولات ومسيرته العريضة التي امتعت عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لاولى اهداف النجم الفرنسي في بداية مسيرته بالملاعب حيث كان لاعباً في صفوف فريق كان في عام 1991.)

زيدان اسطورة فرنسية لن تكرر 13/2/2017 ريال في الوريد 211
(يعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي احد اساطير كرة القدم التي لن تتكرر وواحداً من صانعي المتعة في عالم الساحرة المستديرة ويمتلك مسيرة عريضة مليئة بالنجاحات والبطولات سواء على الصعيد الدولي او على مستوى الاندية. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو يحتوي على ابرز اهداف ومهارات الساحر الفرنسي قبل الاعتزال واوضح الفيديو ما يمتلكه الاسطورة الفرنسية الكبيرة من مهارات فنية رائعة وامكانيات هائلة قدمت المتعة والسحر لعشاق الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم.)

أهداف تاريخية : زيدان 13/1/2017 ريال في الوريد 358
(أحرز الفرنسي هدفاً رائعا ضد إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان. نجمنا في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع هو محبوب الجماهير زين الدين زيدان وأحد أبرز لاعبي ريال مدريد التاريخيين. يحتل زيدان، سواء عندما كان لاعباً أو كمدربٍ الآن، مكانة خاصة في قلوب جميع المشجعين المدريديستا. لطالما سيُذكر النجم الفرنسي بوصفه بطل كأس الأبطال التاسعة، لكن ذكراه ستبقى عابقةَ أيضا بفضل جودة لعبه وأناقة أسلوبه واللحظات الساحرة التي أهداها للجماهير. Play Video في الموسم 2004-2005 وبإطار إطار الجولة 36 بالليحا، زار ريال مدريد ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمواجهة إشبيلية. ومع التعادل الإيجابي 1-1 على لوحة النتائج وتبقي 15 دقيقة فقط على انتهاء زمن المباراة؛ أظهر زيدان موهبته الفريدة بمنازلته لاعب إشبيلية للاستحواذ على الكرة ثم التقدم بها ببراعة قبل تسديدها بعيدة قوية حطت في شباك الفريق المنافس بعد ارتطامها بالعارضة. وجد زيدان في إشبيلية أحد ضحاياه المفضلة، ويعد الأندلسي الفريق الاسباني الذي هز لاعب ريال مدريد السابق شباكه بأكبر عدد من الأهداف خلال مسيرته وهو الوحيد الذي هز مرماه بثلاثية "هاتريك". خاض زيدان 227 مباراة رسمية مع الفريق الأبيض سجل فيها 49 هدفاً وفاز بستة ألقاب: دوري أبطال أوروبا وكأس الانتركونتيننتال وكأس السوبر الأوروبي والليجا وكأس السوبر الاسباني (مرتين). )

هذا ما قاله زيدان بعد خسارته جائزة الفيفا 2016 09/1/2017 ريال في الوريد 541
( هذا ما قاله زين الدين زيدان بعد خسارته جائزة الفيفا THE BEST 2016 )

زيدان صاحب النكهة الخاصة في عالم كرة القدم 09/1/2017 ريال في الوريد 401
( زيدان الاسطورة الفرنسية التي لن تموت يعتبر الفرنسي زين الدين زيدان لاعب منتخب فرنسا المعتزل والمدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الاسباني احد ابرز صانعي الالعاب في تاريخ كرة القدم لما يمتلكه من مهارات كبيرة وامكانيات فنية رائعة نصبته كواحداً من اساطير لعبة كرة القدم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لابرز مهارات الساحر الفرنسي ومراوغاته ولمساته التي طالما اطربت وامتعت جميع عشاق كرة القدم.)

استمع لمدرب القرن زيدان خلال إشرافه على فريق الكاستيا 08/1/2017 ريال في الوريد 374
( استمع لمدرب القرن زيدان خلال إشرافه على فريق الكاستيا )

جمال جبلي يتحدث عن مسيره زيدان بعد إعتزاله كلاعب 07/1/2017 ريال في الوريد 340
( جمال جبلي يتحدث عن مسيره زيدان بعد اعتزاله كلاعب حتي وصوله الي قياده الكتيبه الملكيه )

الوثائقي الرائع زيدان عام من الانجازات رفقة ريال مدريد 04/1/2017 ريال في الوريد 213
(الوثائقي الرائع beIN SPORTS زين الدين زيدان عام من الانجازات رفقة ريال مدريد)

تقرير رائع زيدان عازف الحان ريال مدريد 03/1/2017 ريال في الوريد 529
( تقرير رائع زيدان عازف الحان ريال مدريد )

ابرز انجازات زيدان في السنة الاولى من تدريبه لريال مدريد 19/12/2016 ريال في الوريد 181
(ماذا قدم زيدان لريال مدريد في اولى محطاته التدريبية تولى الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق الاول للكرة بنادي ريال مدريد الاسباني في منتصف الموسم الماضي خلفاً لرافايل بينيتز الذي تمت اقالته لسوء النتائج. ونشرت صحيفة آس الاسبانية ابرز انجازات المدرب الفرنسي في اول سنة تولى خلالها تدريب الفريق حيث ابرزت اهم الانجازات التي حققها منها الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا والانتصار على غريمه برشلونة بالكامب نو.)

زيدان اول مدرب في تاريخ ريال مدريد يتجنب الخسارة 17/12/2016 ريال في الوريد 270
( زيدان اول مدرب في تاريخ ريال مدريد يتجنب الخسارة في 36 مباراه متتاليه في كافه المسابقات )

تصريحات تاريخية زيدان يكشف عن جانب مأساوي بطفولته 14/12/2016 ريال في الوريد 260
( تصريحات تاريخية زيدان يكشف عن جانب مأساوي بطفولته)

أهداف تاريخية زيدان 10/12/2016 ريال في الوريد 202
(سجل الفرنسي، في الموسم 2001-2002، هدفاً مدهشاً ضد ديبورتيفو على أرض سانتياغو برنابيو. في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع، نستحضر شخصية زيدان وروعته. وصل الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2001 قادماً من يوفنتوس، وكانت أناقته الكبيرة ولياقته البدنية العالية مبعث البهجة والسرور في سانتياغو برنابيو في جميع المباريات التي أظهر فيها مهاراته الفنية ورؤيته الممتازة للعب وسيطرته المحكمة على الكرة وأهدافه وغيرها من الأمور المدهشة. Play Video تنكّر زيدان، في ليلة 5 يناير 2002، بزي "ملكٍ ساحر" لإدخال السعادة إلى قلوب جماهير البرنابيو بأحد أفضل أهدافه بقميص ريال مدريد. جاء ذلك في الفوز الأبيض على ديبورتيفو (3-1)، عندما استلم الفرنسي الكرة أمام المنطقة فهيأها لنفسه وتجاوز دفاع ديبورتيفو بعد سلسلة من المراوغات لينهي هجمته بتسديدة قوية بقدمه اليسرى مسجلاً هدفاً بارعاً. ولم يكن ذلك هدفه الوحيد الرائع ذلك الموسم، حيث ان ريال مدريد تربّع من جديد على عرش أوروبا بفضل تسديدة زيدان على الطائر في نهائي كأس أبطال أوروبا التاسع. تُوّج الفرنسي بلقب أبطال أوروبا بصفته لاعباً ومدرباً ثانياً ومدربا فنياً للفريق الأول. خاض أسطورة ريال مدريد 227 مباراة في مواسمه الخمس كلاعب بالقميص الأبيض وسجل 49 هدفاً. وإلى جانب لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي كمدرب، فاز زيدان كلاعبٍ بدوري أبطال أوروبا (1) وكأس الانتركونتيننتال (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والليجا (1) وكأس السوبر الإسباني (2). )

زيدان، 50 مباراة على رأس ريال مدريد 08/12/2016 ريال في الوريد 159
(حقق الفريق بقيادته 37 فوزاً و11 تعادلاً وهزيمتين فقط. حملت المباراة التي خاضها ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند نكهة خاصة للمدرب الفني زين الدين زيدان، حيث كانت مباراته رقم 50 على رأس الفريق الأبيض. تولى الفرنسي قيادة الفريق الأول في النادي في التاسع من شهر يناير 2016، وقد حقق منذ تلك اللحظة 37 فوزاً و11 تعادلاً وهزيمتين اثنتين فقط. كذلك سجل الفريق 141 هدفاً واستقبل مرماه 45 هدفاً، وقد ترجمت تلك الأرقام بالفوز بلقبين اثنين: دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي الثالثة بتاريخ النادي. حقق المدرب الأبيض نسبة انتصارات عالية بلغت 74%، كما نجح أيضا في معادلة أطول سلسلة من المباريات بدون هزيمة في تاريخ النادي: 34 مباراة متتالية. لم يذق الفريق الأبيض الهزيمة في جميع المسابقات منذ شهر أبريل الماضي، وفي الليجا منذ فبراير الماضي. إلى جانب ذلك، فإن ريال مدريد بإشراف زيدان يظهر أكثر وجوهه الهجومية فاعليةً لاسيما انه سجل الأهداف في المباريات الـ23 التي خاضها هذا الموسم. )

هكذا نجح الأسطورة بفرض إسمه مع كبار المدربين 28/11/2016 ريال في الوريد 239
(عبقرية زيدان هكذا نجح الأسطورة بفرض إسمه مع كبار المدربين)

التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها زيدان في ظل الغيابات 09/11/2016 ريال في الوريد 264
(تلقى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، بعد إصابة لاعب وسط الميرنجي، الألماني توني كروس، خلال مواجهة ليجانيس بالليغا. وتأكد غيابه لمدة لن تقل عن الـ6 أسابيع، وقد تصل لشهرين، لإصابته بكسر في العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى ، وقد قامت القناة السادسة الإسبانية بنشر فيديو تكشف من خلاله عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها زيدان في ظل الغيابات.)

هــكذا يحافظ زيزو على لياقته حتى في وقت العطلة يتدرب 09/11/2016 ريال في الوريد 223
(هــكذا يحافظ زيزو على لياقته حتى في وقت العطلة يتدرب)

زيدان مشيرآ إلى قميص الملكي الجديد الخفيف من إديداس 05/11/2016 ريال في الوريد 236
(زيدان مشيرآ إلى قميص الملكي الجديد الخفيف من إديداس )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
يوم الأربعاء
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو  
يوم السبت
 الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
قائد ريال مدريد
 راموس : ذاهبون للموت من أجل الفوز بالليجا  
وريال مدريد سيقدم استئناف
 الاتحاد الإسباني يكشف عن مدة عقوبة راموس  
يوم الأربعاء
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لموقعة الريازور  
 غلاف الماركا 24 - 4 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 كروس : كرة القدم تكون قاسية أحياناً  
 كارفاخال : الجميع سيقول ان ريال مدريد في وضع سيء الأن  
 غلاف الاس: اعظم عرض على الارض  
بواسطة mohamed mido
 راموس : التصفيق لم يكن للحكم !  
مدرب برشلونة
 انريكي: كنا نود الفوز بالمباراة، وفعلنا ذلك  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو ينفجر غضباً بعد هدف ميسي القاتل  
 أسنسيو: يجب علينا القتال حتى النهاية، للحصول على الدوري  
بواسطة mohamed mido
 راموس يرد على بيكيه  
بواسطة no barca
الخبر التحكيمي
 جمال الشريف يتحدث عن الاخطاء التحكيمية في المباراة  
لاعب الغولف الشهير
 بالصور - سيرجيو غارسيا يقوم بضربة البداية في الكلاسيكو  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو : كان يجب أن أرتكب خطأ على روبيرتو  
بواسطة no barca
المؤتمر الصحفي
 زيدان: اشعر بخيبة امل كبيرة  
بواسطة mohamed mido
 بيكيه : ريال مدريد اعتاد على تساهل الحكم  
 بوتراغينيو: لا نستحق الخسارة، والطرد مشكوك فيه  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الكلاسيكو تضع اوزارها
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy