النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
(45)إيسكو - (ركلة حرة) 1-0
(58)جاريث بيل 2-0
(90)ماريانو 3-0
3-0روما
روما نقل المباراة
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد فرانسيسكو إيسكو
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

الركلة الحرة الرائعة لإيسكو 20/9/2018 ريال في الوريد 38
("حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداءً جميلاً"، قال لاعب الوسط الذي أحرز باكورة أهداف اللقاء ضد روما. افتتح إيسكو التسجيل ضد روما من ركلة حرة رائعة. حلّل الإسباني انتصار مدريد في الجولة الأولى من دوري الأبطال: "لقد حققنا نتيجة جيدة وقدمنا أداءً جميلاً، على الرغم من أنه كان بمقدورنا تعزيز الغلة. نحن سعداء بافتتاح دوري الأبطال بأفضل شكل ممكن. لقد قدمنا مباراة جيدة، ومع ذلك، يجب ان نواصل التحسن لاسيما التحكم في المباريات بشكل أفضل وخاصة عندما نكون فائزين. لكن المسابقة قدت بدأ للتو وما زال أمامنا متسع من الوقت لتصحيح الأخطاء ونحن على الطريق الصحيح". "أجيد تسديد الركلات الحرة وأنا سعيد بالهدف، بمساعدة الفريق وبفوزنا بالنقاط الثلاث. نعرف مودريتش حق المعرفة، إنه لاعب رائع ويعطينا الكثير في كل مباراة. هو لاعب حيوي بالنسبة لنا، وأنا أطالب بفوزه بجائزة الكرة الذهبية لأنه يستحقها. إنه لاعب فريد ورئيسي بالنسبة لنا وفي منتخبه". )

إيسكو، الهدّاف المدريديستا الخامس هذا الموسم 16/9/2018 ريال في الوريد 62
(كان ابن ملقا آخر الملتحقين بالقائمة، التي يتصدرها بنزيمة بخمسة أهداف. أضاف ريال مدريد هدافاً آخر إلى قائمته في بداية الموسم الجديد في زيارته إلى سان ماميس. سجل إيسكو هدف التعادل المدريديستا من ضربة رأسية مستغلاً عرضية بيل. مع ابن ملقا، يكون خمسة لاعبين مدريديستا قد سجلوا الأهداف هذا الموسم، ويتقاسمون 13 هدفاً سجله ريال مدريد بقيادة لوبيتيغي. يتصدر بنزيمة قائمة هدافي الفريق برصيد خمسة أهداف. تولى الفرنسي مهمة افتتاح سجل أهداف الفريق في الموسم الجديد، وذلك في كأس السوبر الأوروبي، ثم حظي ببداية مذهلة في الليغا، محققاً ثنائيتين (ضد جيرونا وليغانيس). يلي الفرنسي في الترتيب بيل وراموس، بثلاثة أهداف لكلٍ منهما. يُكمل القائمة كارفاخال، الذي سجل باكورة أهداف المدريديستا في الليغا ضد خيتافي. )

سحر إيسكو 29/8/2018 ريال في الوريد 97
(سحر إيسكو )

أجمل أهداف إيسكو 16/5/2018 ريال في الوريد 242
(أجمل أهداف إيسكو )

تسديدة إيسكو المذهلة لتسجيل الهدف الثالث ضد سيلتا 13/5/2018 ريال في الوريد 509
(كان ملعب سانتياغو برنابيو شاهداً، من جديد، على عبقرية إيسكو. سجل ابن ملقا الهدف الثالث لريال مدريد، استلم الكرة في الجهة اليسرى، هيأ الكرة لنفسه بيمناه ثم سددها مقوسة رائعة عجز الحارس سيرخيو عن التصدي لها. أعرب إيسكو عن سعادته بالعودة إلى الفريق بعد تعافيه من إصابته: "أنا سعيد للغاية. غبت عن الفريق لأيامٍ طويلة وساعدتني الدقائق التي لعبتها اليوم في استعادة الثقة. أنا سعيد جداً بتسجيل هدف مع عودتي وسعيد جداً بفوز الفريق وبدينامية اللعب قبل السفر إلى كييف. في نهاية المطاف، تلك ستكون المباراة الأكثر أهمية هذا العام، ونريد جميعاً المشاركة فيها، المهم ان نكون جميعاً مستعدين". وتابع: "لم تجرِ الأمور كما أردنا في الليغا لكن الفريق أظهر شجاعة كبيرة. لدينا نهائي مهم جداً وتحدي الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية أمرٌ رائع. مباراة اليوم كانت فرصة لتوديع البرنابيو بطريقة جميلة والتحضير للمباراة ضد ليفربول التي نريد الفوز بها".)

أهداف إيسكو مع ريال مدريد هذا الموسم 30/3/2018 ريال في الوريد 279
(عزز إيسكو أرقامه مع ريال مدريد هذا الموسم باستعراضه الرائع في فوز إسبانيا على الأرجنتين، حيث سجل هاتريك. سجل اللاعب سبعة أهداف مع الفريق الأبيض، منها خمسة أهداف في الليغا، هدف في كأس السوبر الأوروبي وهدف في كأس الملك.)

إيسكو يسجل خمسة أهداف في الليغا 06/2/2018 ريال في الوريد 168
(هز إيسكو شباك ليفانتي في ملعب "سيوداد دي فالنسيا" محققاً هدفه الخامس في الليغا هذا الموسم. افتتح الشاب سجله التهديفي بثنائية ضد إسبانيول في 1 أكتوبر الماضي. منذ ذلك الوقت، وعلى هامش هدفه ضد ليفانتي، سجل لاعب الوسط هدفاً في جيرونا وآخر ضد لاس بالماس في سانتياغو برنابيو.)

إيسكو يتألق في النصف الأول من الليغا 17/1/2018 ريال في الوريد 212
(هو المدريديستا الذي خاض أكبر عدد من المباريات، قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة وسجل أكبر عدد من الأهداف في الليغا. كان إيسكو أكثر اللاعبين تميزاً في النصف الأول من الليغا على صعيد عدد المباريات، التمريرات الحاسمة والأهداف المسجلة. يعد ابن ملقا المدريديستا الذي شارك في أكبر عدد من المباريات في الليغا (17 مباراة) والذي قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لهدف (4) كما أنه، إلى جانب رونالدو، بيل وأسينسيو، أفضل هداف في الفريق برصيد أربعة أهداف. نحن أمام أفضل نصف أول في الليغا لإيسكو مع ريال مدريد. من أصل 18 مباراة خاضها الفريق الأبيض، ومع تبقي مباراة واحدة مؤجلة ضد ليغانيس، غاب ابن ملقا عن مباراة واحدة فقط. لعب سابقاً 17 مباراة في الموسم 2014-2015، لكنه سجل آنذاك هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة. التمريرات الحاسمة يعيش إيسكو أفضل موسم له على صعيد التمريرات الحاسمة، حيث حطّم الرقم القياسي السابق له عند ثلاث تمريرات حاسمة في النصف الأول من الليغا بالموسمين 2013-2014 و 2015-2016. أهدى في هذا العام تمريرتين حاسمتين لبيل في المباراتين ضد ريال سوسيداد وسليتا، تمريرة لكريستيانو رونالدو ضد خيتافي وأخرى لأسينسيو ضد ايبار. Play Video أفضل هداف أظهر بيل مهارته التهديفية الكبيرة في موسمه الأول بقميص ريال مدريد عندما سجل ستة أهداف في النصف الأول من الليغا، لكن اسمه لم يكن من قبل على قائمة أفضل الهدافين في الفريق. والآن بفضل ثنائيته ضد إسبانيول وهدفيه ضد جيرونا ولاس بالماس سطّر إيسكو اسمه بين أفضل هدافي الفريق، إلى جانب رونالدو، بيل وأسينسيو. )

إيسكو وسجلٌ تهديفي رائع في عام 01/1/2018 ريال في الوريد 222
(سجل لاعب الوسط 14 هدفاً مع ريال مدريد في 2017. كان إيسكو أحد أكبر الهدافين في ريال مدريد في 2017. اختتم ابن ملقا العام الذي حقق فيه الفريق أكبر عدد من الألقاب في تاريخه بـ14 هدفاً، ما يمثل أفضل سجلٍ تهديفي له في عام واحد، معادلاً بذلك رصيده في 2013 مع فريقي ملقا وريال مدريد. سجل لاعب الوسط باكورة أهدافه في المباراة الأولى بالليغا هذا العام، عندما فاز ريال مدريد على غرناطة في البرنابيو بثنائية من إيسكو. اعتباراً من تلك المباراة، ساهمت أهدافه في النصف الثاني من المسابقة المحلية في الفوز باللقب، إذ حيث سجل ضد لاس بالماس، ألافيس، سبورتينغ (2) وديبورتيفو. يستحق هدفه الأخير في الموسم 2016-2017 ذكراً خاصاً، حيث كلل تمريرة بنزيمة بعد مراوغة مذهلة بهدفٍ في فيسنتي كالديرون لقيادة الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا. Real Madrid - Manchester United وبالعودة إلى الموسم الجاري، لعب إيسكو دوراً حاسماً في المباراة الرسمية الأولى، إذ ساهم بهدفٍ في الفوز على مانشستر يونايتد والتتويج بكأس السوبر الأوروبي. إلى جانب ذلك سجل أربعة أهداف أخرى في الليغا: هدفين ضد إسبانيول، هدف ضد جيرونا وآخر ضد لاس بالماس. بشكل اجمالي، سجل المدريديستا 14 هدفاً في 2017؛ في عامٍ خاض فيه 49 مباراة مع الفريق الأبيض وقدّم 8 تمريرات حاسمة.)

إيسكو أكبر عدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة في 2017 10/11/2017 ريال في الوريد 273
(يتصدر المدريديستا كلا التصنيفين بـ12 هدفاً و8 تمريرات حاسمة لهدف. يعيش إيسكو لحظات رائعة يعززها بأرقامه المدهشة في الليغا في 2017. سجل ابن ملقا أهدافاً أو قدّم تمريرات حاسمة في خمس مباريات على التوالي في المسابقة المحلية، محققاً 12 هدفاً و8 تمريرات حاسمة في الدوري على مدار العام الجاري. بفضل ذلك السجل، يكون إيسكو لاعب الوسط الأكثر تهديفاً في الليغا منذ شهر يناير الماضي متفوّقاً على راؤول غارثيا وأدريان غونزاليس، بثمانية أهداف لكلٍ منهما. إلى جانب ذلك يعد إيسكو أيضاً أفضل لاعب وسط على صعيد التمريرات الحاسمة في الليغا لعام 2017. يتقدم إيسكو في هذا التصنيف على كوكي (7) وجوناثان فييرا وسارابيا (6). وزّع المدريديستا تمريرات الحاسمة لأربعة لاعبين: كريستيانو رونالدو (3)، موراتا (2)، بيل (2) وأسينسيو. وفي الموسم الجاري، كان إيسكو المدريديستا الذي ساهم في صناعة أكبر عدد من الأهداف بتسجيله 4 أهداف وتقديمه 3 تمريرات حاسمة لهدف. يليه في الترتيب أسينسيو الذي سجل 4 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين لهدف.)

إيسكو يتألق في الليغا 28/10/2017 ريال في الوريد 161
(سجل المدريديستا هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين لهدف في المباريات الثلاث الأخيرة في المسابقة المحلية. يتألق إيسكو ببريقٍ خاص في الدوري الإسباني. لعب ابن ملقا دوراً أساسياً في فوز ريال مدريد في المباريات الثلاث الأخيرة بالمسابقة المحلية، وكان إسبانيول وخيتافي وايبار ضحايا مهاراته الرائعة. سجّل المدريديستا هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في المباريات الثلاث الأخيرة لريال مدريد في الليغا. بدايةً، قاد فريقه للفوز على الفريق الكتالوني بثنائية، عقب ذلك أرسل تمريرتين حاسمتين لكريستيانو رونالدو وأسينسيو للتسجيل ضد خيتافي وايبار، على الترتيب. بفضل عروضه الأخيرة، أصبح إيسكو اللاعب الذي ساهم في تسجيل أكبر عدد من الأهداف (هدفين وثلاث تمريرات حاسمة) في الليغا، معادلاً بذلك رصيد أسينسيو. إلى جانب ذلك، قدّم المدريديستا دوراً مهما في انتصارات الفريق هذا العام بتسجيله 10 أهداف وتقديمه 8 تمريرات حاسمة لهدف في عام 2017. )

إيسكو أكثر لاعبي الوسط تسجيلاً في الليغا في 2017 08/10/2017 ريال في الوريد 305
(سجّل ابن ملقا 10 أهداف في المسابقة المحلية خلال العام الجاري. سجّل إيسكو هدفين في الفوز على إسبانيول في البرنابيو، محققاً بذلك 10 أهداف في الليغا في عام 2017. بفضل ذلك السجل، أصبح ابن ملقا أكثر لاعبي الوسط تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني في العام الجاري. يتصدر المدريديستا القائمة متقدماً على كاراسكو، أدريان غونزاليس، تشابي برييتو، راؤول غارثيا وخاميس رودريغيز، الذين سجّل كلٌ منهم سبعة أهداف. جاءت باكورة أهداف إيسكو في 2017 مع تسجيله ثنائية في الديار ضد غرناطة. أما أهدافه الأخرى في سانتياغو برنابيو فجاءت ضد لاس بالماس وألافيس إلى جانب هدفيه ضد إسبانيول في الجولة الأخيرة بالدوري في الموسم الجاري. أما خارج الديار، فقد جاءت أهدافه الأربعة ضد أوساسونا، ديبورتيفوز وسبورتينغ خيخون (2). مجموع أهدافه أحرز إيسكو 12 هدفاً بشكلٍ إجمالي بقميص المدريديستا في جميع المسابقات في العام الجاري. إلى جانب أهدافه الـ10 في الليغا، أحرز لاعب الوسط هدفاً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في فيسنتي كالديرون، فيما سجّل هدفاً في الفوز بكأس أبطال أوروبا الرابعة ضد مانشستر يونايتد. )

سحر ايسكو امام البانيا بالأمس حقا انه زيدان الصغير 07/10/2017 ريال في الوريد 736
(سحر ايسكو امام البانيا بالأمس✦حقا انه زيدان الصغير✦ ايسكو يقود اسبانيا للمونديال )

إيسكو يسجل خمس ثنائيات في الليغا 04/10/2017 ريال في الوريد 261
(سجّل لاعب الوسط 27 هدفاً بقميص ريال مدريد في هذه المسابقة. بفضل هدفيه في الفوز الأخير بالليغا ضد إسبانيول، رفع إيسكو إلى خمسٍ رصيدَه من الثنائيات في الليغا مع ريال مدريد. أحرز ابن ملقا ثنائيّته الأولى بعد فترةٍ وجيزةٍ من مباراته الرسمية الأولى بقميص المدريديستا، وذلك في الفوز على أتلتيك في البرنابيو (3-1) في سبتمبر 2013. كان 2016-2017 أفضل مواسمه في هذا الجانب، حيث حقق ثلاث ثنائيات. سجّل إيسكو هدفين في الفوزين الساحقين على فريقي بيتيس (1-6) وغرناطة (5-0)، ولعب دوراً حاسماً في الانتصار على سبورتينغ (2-3) خارج الديار في المراحل الختامية من الليغا. بعد الفوز أمام إسبانيول، رفع لاعب الوسط رصيده التهديفي إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم، حيث سجل هدفاً ضد مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي، عندما اختير أفضل لاعب في المباراة. )

كل ما فعله إيسكو إمام اسبانيول 02/10/2017 ريال في الوريد 280
(كل ما فعله إيسكو إمام اسبانيول)

ايسكو بجنن الجميع بمهاراته وابداعه امام اسبانيول 02/10/2017 ريال في الوريد 289
( ايسكو بجنن الجميع بمهاراته وابداعه امام اسبانيول (انفعال المعلق على ايسكو) )

إيسكو: "كانت مباراة مهمة لكسب مشاعر جيدة في الديار" 02/10/2017 ريال في الوريد 196
(وصل ابن ملقا، الذي سجل هدفي المباراة، إلى انتصاره رقم 100 في الليغا بقميص ريال مدريد. سجّل إيسكو هدفين في المباراة ضد إسبانيول ليحقق انتصاره رقم 100 في الليغا بقميص ريال مدريد. سلّط ابن ملقا الضوء على تغيير دينامية اللعب في البرنابيو قائلاً: "كانت مباراة مهمة جداً لكسب مشاعر جيدة في الديار، حيث واجهنا بعض الصعوبات للفوز في المواجهات الأخيرة. أنا سعيد بفوزنا بالنقاط الثلاث وبتسجيل هدفين. آمل أن تكون هذه بداية سلسلة نتائج جيدة". "سجلت هدفي الأول بطريقة استخدمتها من قبل مع منتخب الشباب، وهي أحد الموارد في كرة القدم. أخفقت في الفرصة الأولى التي سنحت لي رغم انني سددت الكرة بقوة أكبر، لكن هكذا هي كرة القدم. نواجه بعض الصعوبات في تسجيل الأهداف، لكن صناعة الفرص هو الأمر المهم. بكل الأحوال، علينا تحسين ذلك الجانب وأنا متأكد من أننا سنسجل عدداً كبيراً من الأهداف في بقية الموسم". 100 انتصار في الليغا يصل لاعب الوسط إلى ذلك الرقم في موسمه الخامس مع ريال مدريد وبعد خوضه 134 مباراة في الليغا. مع ثنائيّته في شباك إسبانيول هذا المساء، حقق ابن ملقا رصيد 27 هدفاً في المسابقة المحلية. جاءت انتصاراته في الليغا بين 51 مباراة في البرنابيو و49 مباراة خارج الديار. )

شاهد التوافق الكبير في المهارات بين زيدان وايسكو 02/10/2017 ريال في الوريد 383
(نشر حساب الدوري الاسباني باللغة العربية فيديو رائع عن تشابه مهارات إيسكو مع مدريه الحالي زين الدين زيدان . حساب الليجا علق قائلاً : ” زيدان + إيسكو = الابداع ” .)

إيسكو : 200 مباراة مع ريال مدريد 24/9/2017 ريال في الوريد 276
("إنه يوم سعيد بالنسبة لي؛ الوصول إلى هذا العدد من المباريات مع أفضل فريق في العالم ليس بالأمر السهل"، أضاف. لعب إيسكو في فيتوريا مباراته رقم 200 مع ريال مدريد. خاض لاعب الوسط مباراته الرسمية الأولى بالقميص الأبيض في 18 أغسطس 2013 في الفوز ضد ريال بيتيس (2-1) في البرنابيو، ويصل إلى هذا الرقم في موسمه الخامس في الفريق الأول الذي حقق معه 151 فوزاً و34 مباراة. تأتي مباريات إيسكو موزّعةً على ست مسابقات: الليغا (133)، دوري أبطال أوروبا (41)، كأس الملك (18)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3) وكأس السوبر الإسباني (2). خاض ابن ملقا أكبر عدد من المباريات، عند 53 مباراة، في الموسمين 2013-2014 و2014-2015. لعب 43 مباراة في الموسم 2015-2016، ثم 42 مباراة في الموسم الماضي وشارك في تسع مباريات في الموسم الجاري. رصيده مع ريال مدريد "اليوم يوم سعيد بالنسبة لي. الوصول إلى 200 مباراة مع أفضل فريق في العالم ليس بالأمر السهل. آمل أن ألعب مباريات أخرى كثيرة وأواصل مساعدة ريال مدريد. أنا أتطور كلاعب، وأجد نفسي أفضل وأكثر راحة مع كل مباراة". الفوز أمام ألافيس "كانت مباراة صعبة. إنه ملعبٌ صعب، لكن فزنا بالنقاط الثلاث وهو ما جئنا نبحث عنه. نحن سعداء بالفوز". )

إيسكو 150 انتصاراً مع ريال مدريد 18/9/2017 ريال في الوريد 243
(يصل ابن مدينة ملقا إلى ذلك الرقم في الفوز على ريال سوسيداد في أنويتا. حقق ريال مدريد الفوز على ريال سوسيداد في أنويتا في مباراة بلغ فيها إيسكو انتصاره رقم 150 بالقميص الأبيض. خاض ابن ملقا مباراته الرسمية الأولى مع ريال مدريد في 18 أغسطس 2013، في الفوز على ريال بيتيس في البرنابيو (2-1)، ويصل إلى ذلك الرقم من الانتصارات في موسمه الخامس بعدما خاض 198 مباراة سجّل فيها 34 هدفاً. تأتي انتصارات إيسكو موزّعه على ست مسابقات: الليغا (98)، دوري أبطال أوروبا (31)، كأس الملك (14)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، كأس السوبر الإسباني (1). ومن انتصاراته الـ150، جاء 74 منها في الديار و76 خارج قواعد البرنابيو. )

كلمات جميلة من بوتراغينيو في حق ايسكو 16/9/2017 ريال في الوريد 264
(كلمات جميلة من بوتراغينيو في حق ايسكو اثناء مؤتمر تجديد عقده مع ريال مدريد )

اجمل 10 اهداف لايسكو مع ريال مدريد 16/9/2017 ريال في الوريد 292
(اجمل 10 اهداف لايسكو مع ريال مدريد )

إيسكو يجدد عقده مع ريال مدريد إلى غاية 2022 16/9/2017 ريال في الوريد 167
(بعد مارسيلو الفنان إيسكو يجدد عقده مع ريال مدريد إلى غاية 2022 )

رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام 16/9/2017 ريال في الوريد 137
(أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني عن تجديد عقد لاعب الوسط الإسباني “إيسكو” لثلاثة أعوام أخرى أي حتى عام 2022. وكان عقد إيسكو الحالي ينتهي في صيف عام 2018 قبل إضافة أربعة أعوام أخرى دون الكشف عن التفاصيل المالية للعقد الجديد. وسيتم التوقيع الرسمي على العقد الجديد ظهر الجمعة خلال مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام. وكان إيسكو قد ارتبط بالرحيل إلى عدة أندية بشكلٍ مجاني في صيف عام 2018 وعلى رأسها برشلونة قبل أن ينهي ريال مدريد تلك الشائعات. يذكر أن إيسكو انضم لريال مدريد قادماً من ملقا في عام 2013 ولعب حتى الآن 197 مباراة وسجل 34 هدفاً.)

ابرز ما قاله ايسكو بعد تجديد عقده مع ريال مدريد حتى 2022 16/9/2017 ريال في الوريد 200
(ابرز ما قاله ايسكو بعد تجديد عقده مع ريال مدريد حتى 2022 )

إيسكو يسجل 10 أهداف مع ريال مدريد في 2017 05/9/2017 ريال في الوريد 503
(سجّل ثمانية أهداف في الليغا وهدفاً في دوري أبطال أوروبا وهدفاً آخر في كأس السوبر الأوروبي. سجّل إيسكو هدفين في فوز المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي في البرنابيو مواصلاً تألقه في 2017. سجّل لاعب الوسط 10 أهداف هذه السنة بقميص ريال مدريد في ثلاث مسابقات: ثمانية أهداف في الليغا، هدف في دوري أبطال أوروبا وهدف آخر في كأس السوبر الأوروبي. كذلك سجّل ثلاثة أهداف مع المنتخب الإسباني. إيسكو هو أحد اللاعبين السبعة الذين سجلوا الأهداف في الموسم 2017-2018، بعدما أحرز هدفاً في الفوز على مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي. ومن أجمل ما قدمه في الموسم الماضي، تبرز بشكل خاص ثنائيّته ضد غرناطة وهدفاه ضد سبورتينغ في الليغا، وكذلك هدفه في شباك أتلتيكو مدريد بملعب فيسينتي كالديرون في الطريق للتتويج بكأس أبطال أوروبا الثانية عشرة. أرقامه في ريال مدريد سجل إيسكو 34 هدفاً بقميص ريال مدريد في 195 مباراة رسمية. انضم اللاعب إلى الفريق الأول في صيف 2013 ويخوض اليوم موسمه الخامس في صفوفه، علما انه حقق أفضل سجل تهديفي له في الموسمين 2013-2014 و2016-2107، برصيد 11 هدفاً في كلٍ منهما. )

إيسكو ذكر العالم بزيدان وكتب أسمه بأحرف من ذهب 04/9/2017 ريال في الوريد 762
(إيسكو ذكر العالم بزيدان و كتب أسمه بأحرف من ذهب عندما أهان أيطاليا بقلب البرنبيلو "شاهد الفن" )

ايسكو يبهدل لاعبين برشلونة بمهاراته الخرافية في الكلاسيكو 18/8/2017 ريال في الوريد 1048
(ايسكو - يبهدل لاعبين برشلونة بمهاراته الجنونية والخرافية في الكلاسيكو - (3-1) - HD 2017 )

كل ماقدمه ايسكو ضد برشلونه ايسكو يبهذل برشلونه 14/8/2017 ريال في الوريد 919
(كل ماقدمه ايسكو ضد برشلونه 2017 ايسكو يبهذل برشلونه HD )

شاهد مهارات الساحر إيسكو امام برشلونة 14/8/2017 ريال في الوريد 432
(قدم اللاعب فرانسيسكو روما الاركون سواريز الشهير بإيسكو مباراة رائعة لفريقه ريال مدريد امام غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب السوبر الاسباني . إيسكو لم يكن على قائمة المسجلين في اللقاء لكنه ابدع في صناعة الفرصة لزملائه كذلك تألق من خلال استعراض مهاراته الملخصة في الفيديو التالي . )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 ريال مدريد يواصل تحقيق الارقام القياسية في دوري الابطال  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور - مدريد يعود للتدريبات بعد الفوز على روما  
بواسطة Mohamed mido
 شباب الملكي يكرم شباب روما بثلاثة اهداف - صور  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: يا لها من حفلة  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس 20 - 9 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 مدريد يحدد اسعار تذاكر مباراة اشبيلية بالجولة السادسة  
بواسطة Mohamed mido
 اتليتكو مدريد سيرافقه عدد قليل جدا في البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 الثنائي مودريتش ومارسيلو يواصلان صناعة التاريخ  
بواسطة Mohamed mido
 مدافع روما اُستقبل بشكل حار من جماهير البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 كروس يوضح هدف الفريق بعد الفوز على ذئاب روما  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: لست مهوسا بالفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 خليفة الدون يضع بصمته في مباراته الاولى مع الملوك  
بواسطة Mohamed mido
 ماريانو يكشف عن أمنيته  
بواسطة no barca
 لوبتيجي: حان وقت ماريانو، ولدينا حارسين عظيمين  
بواسطة Mohamed mido
 كاسميرو يختار الفائز بالكرة الذهبية  
بواسطة no barca
 بوتراغينيو: كيلور حارس عظيم  
بواسطة Mohamed mido
صمام الآمان الكوستاريكي
 نافاس يعود للتوهج في دوري الأبطال  
 ايسكو يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 راموس يوقع على رقم سلبي تاريخي في دوري الأبطال  
 بالصور - الملكي يكرم ذئاب روما بثلاثية نظيفة  
بواسطة Mohamed mido
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy