النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد توني كروس
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

كروس، هداف ضد سيلتا 10/11/2018 ريال في الوريد 70
(سجل الألماني أربعة أهداف ضد الفريق الجاليكي. يواجه ريال مدريد فريق سيلتا فيغو في الجولة الـ12 من الليغا يوم الأحد (الساعة 20:45). يتألق توني كروس تهديفياً بشكل خاص ضد الفريق الجاليكي، حيث هز شباكه في أربع مباريات ليكون بذلك ضحيته المفضلة في الليغا. سجل كروس هدفه الأول ضد سيلتا في بالايدوس، في موسمه الأول بقميص المدريديستا. وفي الطريق للفوز بالليغا رقم 33، في الموسم 2016-17 سجل الألماني ذهاباً وإياباً؛ ثم اختتم في الزيارة الأخيرة لسيلتا إلى البرنابيو المهرجان التهديفي 6-0. ممرر حاسم إلى جانب تسجيله ضد سيلتا فيغو في الموسم الماضي، قدم كروس تمريرة حاسمة لهدف. جاء ذلك في الجولة 18 من الليغا في بالايدوس، عندما أهدى الألماني تمريرة حاسمة لبيل لتسجيل باكورة أهداف اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما بفضل ثنائية بيل.)

هدف كروس من كرة ساقطة مذهلة ضد فيكتوريا بلزن 09/11/2018 ريال في الوريد 170
(هدف كروس من كرة ساقطة مذهلة ضد فيكتوريا بلزن )

كروس، 200 مباراة مع ريال مدريد 07/10/2018 ريال في الوريد 89
(وصل الألماني إلى ذلك الرقم في المباراة ضد ألافيس في مينديثوروثا. لعب كروس أساسياً في المباراة ضد ألافيس وخاض مباراته رقم 200 مع ريال مدريد. سجل الألماني ظهوره الرسمي الأول بالقميص الأبيض في الفوز على إشبيلية (2-0) في كأس السوبر الأوروبي في 12 أغسطس 2014، ويصل إلى هذا الرقم في موسمه الخامس مع الفريق الأول، وبعدما حقق 132 انتصاراً و12 هدفاً. جاءت مبارياته الـ200 موزعةً على ست مسابقات: الليغا (131)، دوري أبطال أوروبا (50)، كأس الملك (7)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الإسباني (4) وكأس السوبر الأوروبي (3). كان 2014-2015 الموسم الذي خاض فيه أكبر عدد من المباريات، برصيد 55 مباراة. أما في الموسم الجاري، فقد شارك في 10 مباريات من أصل 11 مباراة خاضها الفريق حتى اللحظة.)

كروس لا يزال ملك التمريرات 10/9/2018 ريال في الوريد 106
(الألماني هو اللاعب الذي وزّع أكبر عدد من التمريرات في مستهل الليغا والذي يحظى بأفضل نسبة نجاح. توني كروس متخصص في التمريرات، وهو ما أظهره على الدوام منذ انضمامه إلى ريال مدريد. بدأ الألماني موسم الليغا الجديد بتقديم ما يجيده: الدقة في التمرير. ذلك ما تعكسه الاحصائيات عقب الجولات الثلاث الأولى من البطولة، التي تصدر فيها قائمة اللاعبين الأكثر تقديما للتمريرات (322) محققاً في الوقت نفسه أكبر نسبة نجاح (96,7%). تمريرات طولية، قصيرة أو في العمق، كلٌ يتقنها كروس، ولكن نسبة تمريراته الناجحة مقارنة باللاعبين الآخرين هي الأمر المثير للإعجاب حقاً. يتقدم الألماني في الترتيب على راكيتيتش (264 تمريرة) ، سيرخيو راموس (245)، عيسى ماندي (244)، بارترا (231) وكارفاخال (220). ممررون مدريديستا كروس هو أيضاً اللاعب الذي سجل أفضل نسبة نجاح في التمريرات بين جميع اللاعبين في الليغا، الذين قدموا 20 أو أكثر، متقدماً على ثيبايوس بـ96,67% ثم البرشلوني نيلسون سيميدو بـ96,43%، وسيرخيو راموس ولوكاس فازكيز بـ95,33% و95,24% على الترتيب. )

جميع أهداف كروس في الليغا 17/8/2018 ريال في الوريد 152
(سجل الألماني، الذي يوشك على بدء موسمه الخامس، 11 هدفاً في المسابقة. منذ انضمامه إلى النادي في صيف عام 2014، نجح توني كروس في الاستئثار بأهمية خاصة في تشكيلة الفريق الأبيض، ليصبح بذلك لاعباً حيوياً في نظام اللعب يخوض أكثر من 40 مباراة في كل موسم. إلى جانب ذلك سجل 12 هدفاً بقميص المدريديستا، منها 11 هدفاً في الليغا. في المسابقة المحلية، أحرز الألماني أفضل سجل تهديفي له في الموسم الأخير، عندما سجل خمسة أهداف. وجاءت أرقامه على مدار مواسمه السابقة على النحو التالي: 2014-15 (2)، 2015-16 (1)، 2016-17 (3). أما ضحاياه فكانت سبعة فرق: سيلتا (4)، اشبيلية (2)، أتلتيك بلباو، ديبورتيفو، رايو باييكانو، ريال سوسيداد وفالنسيا.)

كروس يقدم أفضل مواسمه التهديفية 16/5/2018 ريال في الوريد 318
( سجل لاعب الوسط الألماني ضد سيلتا، رافعاً رصيده إلى خمسة أهداف في الموسم الجاري. في المباراة ضد سيلتا، ضحيته المفضلة بقميص المدريديستا، سجل توني كروس هدفاً محطماً رقمه القياسي لعدد الأهداف في موسمٍ واحد مع ريال مدريد. اختتم الألماني مهرجان الأهداف ضد الفريق الجاليكي بعد تمريرةٍ حاسمة من بورخا مايورال لتسجيل هدفه الخامس في الموسم الجاري، متجاوزاً سجله القياسي السابق عند أربعة أهداف سجلها في الموسم الماضي. سجل كروس جميع أهدافه هذا الموسم في الليغا، بعدما افتتح رصيده في الجولة الأولى بالمسابقة على أرضية الريازور. على هامش هدفه ضد سيلتا، سجل الألماني أيضاً في الفوز على إشبيلية وعلى ريال سوسيداد في البرنابيو، كما سجل هدفاً في ميستايا. أهدافه بقميص المدريديستا وصل توني كروس إلى ريال مدريد في صيف 2014، ومنذ ذلك الوقت خاض 188 مباراة سجل فيها 12 هدفاً ووزّع 41 تمريرة حاسمة لهدف. جاءت أهدافه موزعة على النحو التالي: هدفان في الموسم (2014-15)، هدف في (2015-16)، أربعة أهداف في (2016-2017) وخمسة أهداف في (2017-28).)

جميع تمريرات كروس الحاسمة لكريستيانو رونالدو 27/3/2018 ريال في الوريد 329
(لطالما تميز توني كروس على صعيد التمريرات الحاسمة لهدف منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2014، وكريستيانو رونالدو هو أحد أفضل شركائه. أهدى الألماني تمريرتين حاسمتين لكريستيانو رونالدو في الفوز على جيرونا، رافعاً بذلك عدد تمريرات الحاسمة للبرتغالي إلى ثماني تمريرات.)

كروس يقدم التمريرات الحاسمة لخمسة لاعبين 21/3/2018 ريال في الوريد 406
(وزّع لاعب الوسط الألماني سبع تمريرات حاسمة لهدف في الموسم الجاري. كانت الشراكة بين كروس وكريستيانو رونالدو سيفاً ذي حدين في الفوز على جيرونا. قدم الألماني التمريرات الحاسمة لخمسة لاعبين في الموسم الجاري؛ وكان بنزيمة أولهم في الفوز الساحق على أبويل القبرصي خارج الديار بدوري أبطال أوروبا. جاءت تمريرات الحاسمة المتبقية في الليغا واستغلها بيل (2)، كريستيانو رونالدو (2)، كاسيميرو وراموس. بفضل تمريراته الحاسمة السبع، يحتل كروس المركز الثاني في ترتيب أفضل الممررين الحاسمين في ريال مدريد هذا الموسم، متعادلاً مع مارسيلو وبنزيمة. يتصدر لوكاس فازكيز القائمة بـ10 تمريرات. إلى جانب ذلك، سجل كروس أربعة أهداف هذا الموسم.)

كروس، 10 أهداف في الليغا 16/2/2018 ريال في الوريد 236
(إلى جانب إضفائه التوزان على لعب ريال مدريد، ينخرط توني كروس في الهجوم في مناسبات عديدة ويستغل تسديداته القوية. أظهر الألماني براعته يوم السبت الماضي ضد ريال سوسيداد، عندما هز شباك رولي لتسجيل هدفه العاشر في الليغا بقميص ريال مدريد. منذ أول ظهور رسمي له مع الفريق ضد رايو فايكانو في نوفمبر 2014، سجل الألماني في المواسم الأربعة التي دافع فيها عن القميص الأبيض. ويعد الموسم الجاري، بأربعة أهداف، أفضل موسم تهديفي له.)

جميع أهداف الانيق ( توني كروس ) مع ريال مدريد منذ عام 2014 07/2/2018 ريال في الوريد 255
(جميع أهداف الانيق ( توني كروس ) مع ريال مدريد منذ عام 2014 | تعليق عربي )

كروس يقدم خمس تمريرات حاسمة لهدف هذا الموسم 06/2/2018 ريال في الوريد 153
(هو أفضل ممرر حاسم في الفريق جنباً إلى جنب مع بيل ومارسيلو. نفّذ توني كروس ركلة ركنية أثمرت عن تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الزيارة إلى ليفانتي محققاً بذلك تمريرته الحاسمة الخامسة في الموسم الجاري، منها أربع تمريرات حاسمة في الليغا وأخرى في دوري أبطال أوروبا. إلى جانب ذلك وزّع الألماني تمريراته بين أربعة لاعبين مختلفين: بيل (مرتين)، كاسيميرو، راموس وبنزيمة. بفضل ذلك السجل، أضحى كروس أفضل ممرر حاسم في الفريق، معادلاً رصيد بيل ومارسيلو. يليهم في الترتيب أسينسيو، كريستيانو رونالدو، لوكاس وإيسكو برصيد أربع تمريرات حاسمة لكلٍ منهم. بشكل اجمالي، قدّم كروس، في مواسمه الأربعة مع ريال مدريد، 39 تمريرة حاسمة في أربع مسابقات: 28 في الليغا، 6 في دوري أبطال أوروبا، 3 في كأس العالم للأندية و2 في كأس الملك. )

أهداف كروس مع ريال مدريد 29/1/2018 ريال في الوريد 330
(سجل الألماني ضد فالنسيا هدفه العاشر بقميص المدريديستا. أثبت توني كروس مرات عديدة انه لاعبٌ من الطراز الأول. يُعد الألماني لاعب وسطٍ متكامل بتمريراته الدقيقة وقراءته الجيدة للمباراة وحسه التكتيكي الرفيع، لكن أهدافه تجعل منه لاعباً مثالياً. سجل كروس سجل 10 أهداف بقميص ريال مدريد معظمها بجودة رائعة. أحرز الألماني هدفه الأخير في الجولة السابقة بالليغا ضد فالنسيا على ملعب ميستايا، مسدداً ن اللمسة الأولى كرةً قوية حطت في مرمى المنافس. كان ذلك هدفه الرابع من خارج المنطقة من أصل 10 أهداف سجلها بقميص ريال مدريد، علما ان تسعة من أهدافه تلك جاءت بيمناه وجاء العاشر بيسراه. Play Video جاءت جميع أهداف كروس في الليغا باستثناء واحد جاء في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء ضد نابولي بعد عرضية من كريستيانو رونالدو. على وجه التحديد استغل الألماني، لتسجيل أهدافه، ثلاث تمريرات حاسمة من البرتغالي وتمريرتين من لوكاس فازكيز فيما أهداه كل من ناتشو، بنزيمة، بيل وكوفاسيتش تمريرة حاسمة واحدة. سيلتا سجل الألماني الأهداف في جميع مواسمه مع الفريق الأبيض. وبعد أربعة مواسم مع ريال مدريد، فإن سيلتا فيغو هو ضحيته المفضّلة بثلاثة أهداف، اثنان منهما في بالايدوس وثالث في البرنابيو. من جانبه استقبل شباك إشبيلية هدفين بتوقيع كروس، الذي هز أيضاً بهدف واحد مرمى رايو بايكانو، أتلتيك، نابولي، ديبورتيفو وفالنسيا. )

كروس يتألق في المواجهات ضد ديبورتيفو 20/1/2018 ريال في الوريد 132
(سجل الألماني الأهداف أو قدم التمريرات الحاسمة في المواجهات الأربع الأخيرة. يستقبل ريال مدريد في الجولة 20 بالليغا منافسه ديبورتيفو، الذي تألق توني كروس في المواجهات الأربع الأخيرة ضده بتسجيله هدفاً وتقديمه ثلاث تمريرات حاسمة. ساهم الألماني في الفوز في ريازور في الجولة الأولى بالليغا هذا الموسم بهدفٍ من تسديدة متقنة من على حدود المنطقة بعد تمريرة من بيل. قبل ذلك، تألق كروس ضد ديبورتيفو على صعيد التمريرات الحاسمة. بدأت تلك السلسلة في يناير 2016، عندما قدم تمريرة حاسمة لبيل لتسجيل هدفٍ في الفوز 5-0 في البرنابيو، في المباراة الأولى لزيدان مدرباً للفريق الأبيض. في الموسم نفسه، أهدى الألماني تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو للتسجيل في الفوز 0-2 في غاليثيا. الموسم 2016-2017 في الموسم الماضي، سجل راموس هدفاً بعد ركنية نفذها كروس لتتويج انتفاضة مذهلة في البرنابيو، ولم يشارك الألماني في مباراة الإياب في ريازور. )

الأهداف الثلاثة لكروس ضد سيلتا 06/1/2018 ريال في الوريد 205
(يعد سيلتا الضحية المفضّلة للاعب الوسط المدريديستا. يزور ريال مدريد في أول مباراة بالليغا في 2018 فريق سيلتا، الذي يعد الضحية المفضلة لكروس. سجل الألماني ثلاثة أهداف ضد الفريق الجاليكي؛ جاء الأول في الموسم 2014-2015، وكان باكورة أهداف لاعب الوسط بقميص ريال مدريد خارج الديار. وفي الموسم الماضي هز الألماني شباك سيلتا بهدفين آخرين في المواجهتين بالليغا. سجّل في البرنابيو هدف الفوز (2-1) في الدقيقة 81، في حين اختتم في فيغو فوزاً مهماً على طريق التتويج بلقب الليغا. أما الفرق الأخرى التي هز كروس شباكها بالقميص المدريديستا فهي إشبيلية (2)، رايو باييكانو، أتلتيك بلباو، نابولي وديبورتيفو. )

كروس، أفضل ممرر حاسم في البرنابيو في 2017 21/12/2017 ريال في الوريد 144
(قدّم لاعب الوسط سبع تمريرات حاسمة لهدف في المعقل المدريديستا. يستضيف ريال مدريد منافسه برشلونة في آخر مباراة في هذا العام يوم السبت المقبل، ويصل كروس إلى اللقاء بصفته أفضل ممرر حاسم في الفريق على أرض البرنابيو في 2017. قدّم الألماني سبع تمريرات حاسمة لهدف في القلعة البيضاء متفوّقاً في هذا التصنيف على مارسيلو وكريستيانو رونالدو، كلاهما برصيد خمس تمريرات. على صعيد المسابقات، قدّم كروس ست تمريرات في الليغا وأخرى في كأس الملك. أهدى كروس تمريراته الحاسمة في البرنابيو، على مدار العام، لخمسة لاعبين. كانت شراكته مع راموس أكثرها إثارة لحماس المشجعين المدريديستا، إذ قدم له ثلاث تمريرات حاسمة، فيما قدّم تمريراته الأخرى لكاسيميرو، فاران، كريستيانو رونالدو وبيبي. مع الأخذ بعين الاعتبار المباريات خارج قواعد البرنابيو، يضيف كروس تمريرتين حاسمتين جاءتا في دوري أبطال أوروبا، الأولى ضد نابولي في الموسم الماضي والثانية ضد أبويل في الموسم الجاري.)

كروس عاشر ممرر حاسم في ريال مدريد هذا الموسم 27/11/2017 ريال في الوريد 176
(منح الألماني تمريرتين حاسمتين لهدف، في نيقوسيا وضد ملقا. قدم 10 لاعبين في ريال مدريد التمريرات الحاسمة لهدف في الموسم الجاري. كان توني كروس آخر المنضمين للقائمة بتمريرتين حاسمتين قدمهما الأسبوع الماضي؛ الأولى لبنزيمة في نيقوسيا والثانية لكاسيميرو لتسجيل الهدف الثاني في الفوز المدريديستا ضد ملقا. يتصدر غاريث بيل هذا التصنيف برصيد أربعة تمريرات حاسمة، ويليه مارسيلو وإيسكو وكريستيانو رونالدو بثلاث تمريرات. إلى جانب كروس، قدم أسينسيو وكارفاخال تمريرتين حاسمتين أيضا، في حين قدم مودريتش وبنزيمة وبورخا مايورال تمريرة حاسمة واحدة. )

كروس اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من المباريات بقيادة زيدان 12/11/2017 ريال في الوريد 298
(خاض الألماني 86 مباراة منذ تولي المدرب الفرنسي تدريب الفريق. مُجدّ وحيوي في خط وسط ريال مدريد. لعب توني كروس، منذ وصوله إلى الفريق في صيف 2014، دوراً أساسياً في الفريق الأبيض وهو اللاعب الألماني الثاني الذي خاض أكبر عدد من المباريات بقميص المدريديستا في تاريخ النادي. حافظ كروس على مكانته وأهميّته في النادي مع تولي زيدان مهام تدريب الفريق، وهو اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من المباريات في حقبة المدرب الفرنسي برصيد (86 مباراة)، يليه لوكاس فازكيز (85) وكريستيانو رونالدو ومارسيلو (83). خلال النصف الثاني من الموسم 2015-2016، عندما تولى زيدان قيادة الفريق، خاض كروس 23 مباراة بينها نهائي كأس الأبطال الحادية عشرة في ميلانو. وفي الموسم التاريخي 2016-2017، الذي تُوّج فيه ريال مدريد بأربعة ألقاب، خاض الألماني 48 مباراة. أما في الموسم الجاري، فقد شارك كروس في 15 مباراة بينها المباريات للفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.)

كروس ثاني ألماني يخوض أكبر عدد من المباريات في ريال مدريد 08/11/2017 ريال في الوريد 280
(تجاوز لاعب الوسط سجل مواطنه خضيرة وارتقى للمركز الثاني خلف أولي شتيلكه (308). لعب توني كروس أساسياً في المباراة ضد لاس بالماس في البرنابيو وأصبح ثاني لاعب ألماني يخوض أكبر عدد من المباريات مع ريال مدريد. برصيد 162 مباراة، تجاوز لاعب الوسط سجل مواطنه خضيرة (161) ليحتل المركز الثاني خلف أولي شتيلكه (308). صنع الأسطورة الألماني لنفسه مكاناً في التاريخ المدريديستا في الفترة بين 1977 و1985، محققاً خلالها: كأس الاتحاد الأوروبي (1)، الدوري الإسباني (3)، كأس إسبانيا (2) وكأس الليغا (1). منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2014، لعب كروس دوراً حيوياً في وسط الميدان وتألق على صعيد التمريرات الحاسمة (34). إلى جانب ذلك، أتاحت له إنجازات الفريق الأخيرة تجاوز سجل ألقاب شتيلكه بتسعة ألقاب: كأس أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (2)، الدوري الإسباني (1)، كأس السوبر الأوروبي (3) وكأس السوبر الإسباني. )

كروس، 100 مباراة في الليغا مع ريال مدريد 10/9/2017 ريال في الوريد 185
(حقق الألماني 73 انتصاراً وسجّل سبعة أهداف في المسابقة المحلية. خاض كروس في المواجهة ضد ليفانتي على ملعب سانتياغو برنابيو مباراته رقم 100 بقميص ريال مدريد في الليغا. حقق لاعب الوسط، الذي يخوض موسمه الرابع في النادي الأبيض، 73 انتصاراً وسجّل سبعة أهداف في المسابقة المحلية. من 100 مباراة في الليغا، خاض الألماني 54 مباراة في البرنابيو و46 مباراة أخرى خارج قواعد القلعة البيضاء. كان 2014-2015 أفضل مواسمه، حيث خاض 36 مباراة. شارك المدريديستا في الجولات الثلاث التي خاضها الفريق بالبطولة في الموسم الجاري، في حين خاض 29 مباراة في الموسم الماضي وشارك في 32 مباراة في الموسم 2015-2014. )

هذا ما قاله توني كروس عن مبارة دوري نجوم الأمريكي 02/8/2017 ريال في الوريد 229
(هذا ما قاله توني كروس عن مبارة دوري نجوم الأمريكي و لقاء الأصدقاء )

توني كروس مهارات ومراوغات وتمريرات حاسمة 2017 16/6/2017 ريال في الوريد 395
(الألماني توني كروس ● ريال مدريد ● مهارات و مراوغات وتمريرات حاسمة 2017 )

توني كروس يؤكد ان ريال مدريد ليس هو كريستيانو رونالدو فقط 01/6/2017 ريال في الوريد 184
(توني كروس يؤكد ان ريال مدريد ليس هو كريستيانو رونالدو فقط HD )

كروس في أفضل مواسمه لعدد التمريرات الحاسمة 16/5/2017 ريال في الوريد 298
(وزّع الألماني 14 تمريرة حاسمة لهدف في جميع المسابقات. قدّم توني كروس تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف الثالث في المباراة ضد إشبيلية، رافعاً إلى 14 رصيده من التمريرات الحاسمة في الموسم الجاري. يُعد ذلك أفضل سجل للألماني منذ وصوله إلى ريال مدريد متجاوزاً سجله السابق عند 12 تمريرة في الموسم 2014-2015. وزّع الألماني تمريراته الحاسمة هذا الموسم بين أربع مسابقات: الليجا (11) ودوري أبطال أوروبا (1) وكأس العالم للأندية (1) وكأس الملك (1). كان شراكته مع سيرخيو راموس بالموسم الجاري مثمرةً بشكل خاص، حيث استغل الكابتن تمريراته لتسجيل ستة أهداف. أما زملاؤه الآخرون الذين أجادوا استغلال تمريراته فهم بنزيمة (2) وفاران (2) وبيبي (2) وكذلك موراتا وكريستيانو رونالدو. بشكل إجمالي، وزّع كروس 34 تمريرة حاسمة في مواسمه الثلاث مع ريال مدريد. )

جماهير بايرن ميونيخ تتفاعل مع نجل توني كروس 21/4/2017 ريال في الوريد 541
(نشرت عدد من الصحف الاسبانيا اليوم فيديو يظهر تفاعل بعض جماهير نادي بايرن ميونيخ مع ابن لاعبهم السابق ونجم ريال مدريد الحالي توني كروس اثناء تسجيله لهدف بعد انتهاء اللقاء . بايرن ميونيخ حل ضيفاً بالأمس على ملعب سنتياجو برنابيو في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، من أجل تدارك هزيمته على ملعبه بالذهاب بهدفان مقابل هدف. لكن طموحات النادي الالماني تحطمت في ملعب سنتياجو برنابيو حيث خسر برباعية مقابل هدفان في لقاء شهد جدلاً تحكيمياً واسع اثار غضب لاعبي بايرن ميونيخ في النهاية . اهداف ريال مدريد حملت توقيع كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك في اللقاء ليرفع رصيده من الأهداف عبر تاريخ مشاركاته في البطولة إلى 103 هدف، فيما اضاف اسينسو الهدف الرابع . بعد نهاية اللقاء عم الغضب في تصريحات جميع مسئولي ولاعبو نادي بايرن ميونيخ على اثر قرارات الحكم المجري فيكتور كاساي الخاطئة ضدهم . لكن هذا الغضب لم ينتقل للجماهير التي لم تستطع المغادرة فور انتهاء اللقاء المخيب لأمالهم وكذلك اظهروا روح طيبة في التعامل مع نجل لاعبهم السابق توني كروس . كروس و ابنه ظلوا في ملعب البرنابيو بعد المباراة وتدربوا بالكرة لبعض الوقت اثناء ذلك سجل الصغير هدف وقامت الجماهير البافارية بالتصفيق له .)

جماهير بايرن ميونيخ تحتفل لابن توني كروس 19/4/2017 ريال في الوريد 167
( جماهير بايرن ميونيخ تحتفل لابن توني كروس)

كروس : كل شيء يمكن أن يحدث ضد بايرن ميونيخ 14/4/2017 ريال في الوريد 108
( كروس : كل شيء يمكن أن يحدث ضد بايرن ميونيخ )

كروس أنتظر مواجهتي بايرن ميونيخ برغبة كبيرة 10/4/2017 ريال في الوريد 307
( كروس أنتظر مواجهتي بايرن ميونيخ برغبة كبيرة )

هل تعلم ما هو الإنجاز الذي يميز توني كروس 02/4/2017 ريال في الوريد 140
(هل تعلم ما هو الإنجاز الذي يميز توني كروس)

كروس ملك الكرات الثابتة 29/3/2017 ريال في الوريد 343
(قدّم الألماني 7 تمريرات حاسمة لهدف من ركنيات وركلات حرة في الليجا متصدراً هذا التصنيف بالبطولة المحلية. توني كروس لاعبٌ بارع بقدمه اليمنى، ويتجلى ذلك بوضوح في كل مرة ينفذ فيها ركلات ركنية أو حرة بالقرب من منطقة الخصم. في الواقع، يُعد لاعب خط الوسط الألماني أفضل منفذ للكرات الثابتة في الدوري الإسباني، وقد قدم بتلك الطريقة سبعاً من أصل تسع تمريرات حاسمة وزعها بالبطولة المحلية. يلي كروس في الترتيب كلٌ من بياتي (4) وخاميس وايمري كولاك ونيمار وباريخو وخواكين بثلاثة لكل منهم. وعلى صعيد الضحايا، فقد كابد أوساسونا (2) وبيتيس (2) وملقا (2) وديبورتيفو كرات كروس المتقنة. وكيف لا؟ كان سيرخيو راموس المستفيد الأكبر من تمريرات الألماني الحاسمة من كرات ثابتة، مسجلاً خمسة اهداف. أما المستفيدين الآخرين فهما بيبي وفاران. كروس يعادل رقمه القياسي للتمريرات الحاسمة مع تمريرته الحاسمة الأخيرة ضد بيتيس، رفع كروس إلى 12 رصيده من التمريرات الحاسمة لهدف في جميع المسابقات هذا الموسم معادلاً بذلك أفضل رقم قياسي له منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض، عندما قدم 12 تمريرة حاسمة في الموسم 2014-2015. )

كروس له فضل كبير في اهداف راموس الرأسية 16/3/2017 ريال في الوريد 383
(أشادت الصحف الإسبانية بالدور الذي يلعبه الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، في انتصارات الفريق الملكي هذا الموسم، ووصفته بأنه أحد أهم الأسلحة بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق. وقد قال كذلك محلل بي ان سبورت في نفس السياق بأن كروس يعد أحد أهم أسلحة ريال مدريد الفتاكة هذا الموسم وله فضل كبير في اهداف راموس الرأسية. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الثاني بدون الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 أسينسيو يرد على الانتقادات : لست من يتحمل المسؤولية  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
ويعلق على رحيل زيزو
 لوران بلان يرشح فاران للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 اويغارد: لدى علاقة جيدة مع سولاري  
بواسطة Mohamed mido
 رسميا: سولاري مدربا للملكي حتى 2021  
بواسطة Mohamed mido
 ريفالدو ينتقد مدريد بسبب فينسيوس، ويشيد بسولاري  
بواسطة Mohamed mido
 مؤشر جديد يؤكد بقاء سولاري في منصبه الجديد  
بواسطة Mohamed mido
 القيصر راموس يتفوق على جميع مدافعين الليغا  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: اشعر بالفخر للفوز بهاتين الجائزتين  
بواسطة Mohamed mido
 الساحر مودريتس يفوز بجائزتين جديدتين  
بواسطة Mohamed mido
 ريال مدريد ينعي لاعبي فريق توريبيو رودريجيز مندوزا  
بواسطة Mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة المدافع سيرجيو ريغليون  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الاول بدون لاعبيه الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: سولاري لم يعد مدرب مؤقت  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: سولاري حتى 2020  
بواسطة Mohamed mido
 اكثر من نصف لاعبي الفريق سجلوا اهداف هذا الموسم  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: أنطونيو فرنانديز يزور سيوداد مدريد والبرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 إيسكو الأفضل في منتخب إسبانيا الموسم الماضي  
بواسطة no barca
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy