النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد سيرجيو راموس
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

سيرخيو راموس لا يخطئ: 5 من 5 من نقطة الجزاء 12/11/2018 ريال في الوريد 53
(سيرخيو راموس لا يخطئ: 5 من 5 من نقطة الجزاء )

اموس، ثالث مدريديستا بأكبر عدد من الانتصارات في دوري الأبطال 09/11/2018 ريال في الوريد 47
("نحن على الطريق الصحيح ومن المهم مواصلة تحقيق الانتصارات"، أضاف الكابتن. لعب سيرخيو راموس أساسياً في الفوز على فيكتوريا بلزن وحقق فوزه رقم 72 في دوري أبطال أوروبا. مع ذلك الرقم، أصبح الكابتن ثالث لاعب مدريديستا يحقق أكبر عدد من الانتصارات في المنافسة الأوروبية الأغلى. عقب انتهاء اللقاء، قال الكابتن في المنطقة المختلطة: "من المهم مواصلة تحقيق الانتصارات، نحن الآن على الطريق الصحيح وعلينا الاستمرار على هذا المنوال". وأضاف "أعاني من آلام عضلية منذ عدة أسابيع والنتيجة سمحت بإعطاء الفرصة للاعبين جدد. لقد قضيت وقتاً ممتعاً مع زملائي على دكة البدلاء". الامتنان "لدي فرصة الحديث على أرض الملعب كل ثلاثة أيام. سأكون شاكراً أبداً للبرنابيو. عندما تلعب 14 موسماً في الفريق وتسمع الصافرات يوماً فعليك مواصلة العمل بجدٍ. أجيد التعامل مع الانتقادات". آمل ان تكون بداية لسلسلة إيجابية جداً. وتابع "لا يجب تقييم ما ساهم به جولين وما يساهم به سولاري. علينا التحلي بالهدوء ومواصلة الفوز بالمباريات. آمل أن تكون بداية لسلسلة نتائج إيجابية". الحادثة مع هافل "كان من غير قصد. لا أتعمد أبداً الحاق الأذى بزميل لي في المهنة. جاءت الضربة على الأنف وأعرف من تجربتي الخاصة أنها منطقة حساسة. بعد انتهاء المباراة بحثت عنه في غرفة الملابس وآمل ان يتعافى في أسرع وقت". الانتصار الأول حقق راموس انتصاره الأول في سبتمبر 2005 في مباراة ضد أولمبياكوس في البرنابيو. منذ ذلك الوقت فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات. بالإضافة إلى ذلك، هو الكابتن الوحيد في تاريخ النادي الذي يرفع ذلك الكأس ثلاث مرات. على صعيد الأهداف، سجل 11 هدفاً في هذا المسابقة، وبعضها حاسم جداً كأهدافه في نهائيي الكأس العاشرة والحادية عشرة. تاريخي في تاريخ كأس أوروبا، تجاوز لاعبان مدريديستا اثنان فقط سجل انتصارات راموس وهما كاسياس (90) وراؤول (74). يتقدم المدافع في هذا التصنيف على كريستيانو رونالدو الذي حقق 71 انتصاراً. في الفريق الحالي، يتألق أيضا مارسيلو (62 انتصاراً) وبنزيمة (61) ويحتلان المركزين الخامس والسابع، على الترتيب.)

أجمل أهداف راموس في مبارياته الـ400 في الليغا 23/10/2018 ريال في الوريد 117
(أجمل أهداف راموس في مبارياته الـ400 في الليغا )

سيرخيو راموس، 4 أهداف ضد ليفانتي 19/10/2018 ريال في الوريد 47
(هو الضحية الثانية المفضلة للكابتن الأبيض في الليغا. تعود الليغا عقب فترة التوقف الدولي ويواجه سيرخيو راموس، في أفضل انطلاق تهديفيه في مسيرته، فريق ليفانتي الذي هز شباكه للتو بأربعة أهداف في المسابقة. سجل الكابتن المدريديستا في المباراة الأخيرة بين الفريقين، التي أجريت في 3 فبراير الماضي على ملعب سيوداد دي فالنسيا. جاءت أهدافه الأخرى ضد ليفانتي في الموسم 2007-08، عندما افتتح بثنائية مهرجان الأهداف المدريديستا (5-1) في ملعب سانتياغو برنابيو؛ ثم في الموسم 2013-14، عندما قص شريط الأهداف في الفوز (2-3) خارج الديار. بفضل ذلك يكون ليفانتي الضحية الثانية المفضلة لدى راموس في الليغا، بعد ملقا (5). مدافع هدّاف سجل راموس في مواسمه الـ14 مع ريال مدريد وجاءت أهدافه في ست مسابقات: الليغا (55)، دوري أبطال أوروبا (11)، كأس الملك (4)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني (2). دخلت بعض تلك الأهداف سجلات التاريخ المدريديستا مثل أهدافه في نهائيات كأس أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة وكأس العالم للأندية 2014.)

راموس، الوحيد الذي لعب كل الدقائق 28/9/2018 ريال في الوريد 70
(خاض الكابتن المباريات الـ8 كاملةً وسجل ثلاثة أهداف. سيرخيو راموس هو المدريديستا الوحيد الذي لعب كل الدقائق منذ بداية الموسم. خاض الكابتن 750 دقيقة، أي انه لعب المباريات الـ8 الرسمية للفريق بالإضافة إلى الدقائق الـ30 التابعة للأشواط الإضافية في كأس السوبر الأوروبي. يلي راموس في الترتيب زميله بنزيمة، الذي خاض 661 دقيقة. إلى جانب كونه اللاعب الوحيد في الفريق الذي خاض كل الدقائق، سجل راموس ثلاثة أهداف. جاء الأول من ركلة جزاء ضد أتلتيكو في المباراة الرسمية الأولى، ثم سجل في الجولتين الثانية والثالثة من الليغا ضد جيرونا وليغانيس، على الترتيب.)

راموس يسجل في مواسمه الـ14 في الليغا مع ريال مدريد 14/9/2018 ريال في الوريد 105
(سجل الكابتن ضد جيرونا وليغانيس رافعاً رصيده إلى 55 هدفاً في المسابقة المحلية بالقميص المدريديستا. سجل سيرخيو راموس ثلاثة أهداف في مستهل الموسم؛ الأول في كأس السوبر الأوروبي واثنين في الجولتين الثانية والثالثة من الدوري الإسباني. مع هدفيه ضد جيرونا وليغانيس، واصل الكابتن سلسلته التهديفية في المسابقة: سجّل في مواسمه الـ14 في الليغا بقميص ريال مدريد. من جهة أخرى، عزز رصيده التهديفي مع المنتخب الاسباني مسجلاً في الفوز ضد كرواتيا، ليصبح في جعبته 14 هدفاً. سجّل راموس باكورة أهدافه في الليغا بالقميص المدريديستا في ديسمبر 2005 ضد ملقا. منذ تلك اللحظة، سجل 55 هدفاً وأحرز، في 2016-2017، أفضل رقم تهديفي له في موسم واحد محققاً سبعة أهداف. مع الأخذ في الاعتبار جميع المسابقات، يرتفع رصيد راموس إلى 76 هدفاً مع ريال مدريد، من بينها أهدافه في نهائيي الكأس العاشرة والحادية عشرة. يواصل الكابتن القيام بدور حيوي في الدفاع والهجوم.)

13 عاماً على الظهور الرسمي الأول لسيرخيو راموس 10/9/2018 ريال في الوريد 153
(يخوض الكابتن موسمه الـ14 وقد لعب 568 مباراة بقميص المدريديستا. مضت 13 سنة على الظهور الرسمي الأول لسيرخيو راموس في ريال مدريد وبدء أسطورته في النادي الأبيض. في 10 سبتمبر 2005 خاض راموس مباراته الرسمية الأولى بقميص المدريديستا ضد سيلتا، وكانت تلك أولى الدقائق في مسيرة حافلة بالألقاب واللحظات الخالدة. فاز اللاعب الأبيض بسجل ألقابٍ مذهلٍ يضم دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3). 2018-2019 هو موسمه الـ14 عشر في الفريق الأبيض ويحتل حالياً، برصيد 568 مباراة، المركز الثامن على قائمة اللاعبين الذي خاضوا أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي. على مدار هذه السنوات، أهدى سيرخيو راموس المدريديسمو أهدافاً حاسمةً منها أهدافه في نهائيي دوري أبطال أوروبا في لشبونة وميلانو وفي كأس العالم للأندية 2014. هدّاف تلك هي بعض الأمثلة فقط على أهدافه الـ76 بقميص ريال مدريد. منذ باكورة أهدافه ضد أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2005، سجل في جميع مواسمه بالقميص الأبيض، وقد بدأ الموسم الجاري متألقاً بشكل خاص على هذا الصعيد، بعدما سجل ثلاثة أهداف.)

أجمل أهداف سيرخيو راموس 29/8/2018 ريال في الوريد 84
(سجل الكابتن 75 هدفاً مع ريال مدريد. سيرخيو راموس هو أحد أفضل المدافعين في العالم لكنه، إلى جانب ذلك، يشكل خطراً في كل مرة ينخرط فيها في الهجوم، وهو ما تؤكده أرقامه التهديفية. منذ وصوله إلى ريال مدريد سجل 75 هدفاً، كما سجل الأهداف في مواسمه الـ14 في النادي. في الموسم الجاري، سجل هدفين في المباريات الرسمية الثلاث الأولى. أحرز الكابتن، من ركلة جزاء، ثاني أهداف المدريديستا في كأس السوبر الأوروبي، ثم سجل هدفاً ضد جيرونا بالليغا من على بعد 11 متراً ليساهم في مهرجان الأهداف في مونتيليفي. أهداف حاسمة سجل راموس خمسة أهداف في الموسم الماضي، ويعود أفضل سجل تهديفي له إلى الموسم 2016-2017 عندما أحرز 10 أهداف. راموس خبير في الظهور في اللحظات الحاسمة، وخير مثال على ذلك هدفه التاريخي في الفوز الساحق في ميونخ، في نهائيي كأس دوري أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة وفي كأس العالم للأندية 2014.)

راموس، أساسي في الجولة الأولى من الليغا لسبعة مواسم متتالية 24/8/2018 ريال في الوريد 83
(الكابتن هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي يحظى بذلك السجل. سيرخيو راموس لاعب رئيسي في الفريق المدريديستا، وقد لعب أساسياً في الجولة الأولى من الليغا في المواسم السبعة الماضية ليكون بذلك اللاعب الوحيد في تشكيلة الفريق الذي فعل ذلك منذ الموسم 2012-2013. ريادي في الدفاع وفي الفريق، يخوض راموس موسماً جديداً مليئاً بالتحديات. تتحدث أرقامه في الملعب عن حظوته في الفريق. في المباراة ضد خيتافي ساهم في الحفاظ على الشباك خالية و، كما جرت العادة، شكّل تواجده في منطقة المنافس في الكرات الثابتة خطراً كبيراً. كذلك أظهر ضد خيتافي دقته في التمريرات مع 96,47% من التمريرات الجيدة، مكملاً بنجاح 82 تمريرة من 85 محاولة. انطلاقة تهديفية في المباراة الرسمية الأولى بالموسم الجديد في كأس السوبر الأوروبي، سجل سيرخيو راموس باكورة أهدافه في الموسم. وليس ذلك بالأمر الجديد بالنسبة له، حيث سجل في البطولة نفسها منذ عامين في المباراة الأولى بالموسم 2016-2017.)

14 موسماً مع أهداف راموس 17/8/2018 ريال في الوريد 108
(سجل الكابتن، الذي أحرز هدفاً ضد أتلتيكو، في جميع المواسم التي خاضها بقميص المدريديستا. انطلق الموسم الرسمي بالنسبة لريال مدريد في العاصمة الاستونية تالين، وكان ملعب أ. لو كوك أرينا شاهداً على الهدف الجديد لسيرخيو راموس. يواصل الكابتن تسجيل الأهداف مع ريال مدريد وذلك انه، منذ وصوله إلى النادي في صيف 2005، سجّل الأهداف في مواسمه الـ14 بقميص المدريديستا. سجل الكابتن هدفاً من ضربة جزاء ضد اتلتيكو رافعاً رصيده إلى 74 هدفاً مع الفريق الأبيض. استهل راموس سجله التهديفي في أثينا، في لقاء بدوري أبطال أوروبا ضد أولمبياكوس، أقيم في 6 ديسمبر 2005. منذ تلك اللحظة، سجل الأهداف في ست مسابقات مختلفة هي: الليغا (53)، دوري أبطال أوروبا (11)، كأس الملك (4)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني. للذكرى مع انطلاق الموسم الجديد، يتطلع المدافع لتجاوز رصيده التهديفي في الموسم 2016-2017 عندما سجل عشرة أهداف. وفي ذاكرة جميع المدريديستا ما زالت تعبق أهدافه في نهائيي العاشرة والحادية عشرة، عندما لعب دوراً حاسماً في التتويج باللقب القاري.)

راموس، كابتن دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات 07/6/2018 ريال في الوريد 1005
(رفع المدافع الكأس في المواسم الثلاثة التي حمل فيها شارة الكابتن. يواصل سيرخيو راموس تعزيز أسطورته كقائدٍ لريال مدريد محققًا الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في المواسم الثلاثة التي ارتدى فيها شارة الكابتن. في كييف، تولى مهمة رفع الكأس مكرراً تلك اللحظة التاريخية للمرة الثالثة. بذلك، أصبح راموس الكابتن المدريديستا الذي رفع اللقب القاري أكبر عدد من المرات. Real Madrid - Atlético de Madrid في باكورة مواسمه كقائدٍ للفريق، رفع المدافع الكأس للمرة الأولى في نهائي ميلانو ضد أتلتيكو، عقب مباراة سجل فيها أيضاً. وكرر ذلك في الموسم التالي مع الثانية عشرة في كارديف. Juventus - Real Madrid تجاوز راموس سجل بقية القادة المدريديستا الذين رفعوا الكأس مرتين. كان أولهم ميغيل مونيوث، في عامي 1956 و1957. يليه زاراغا، في عامي 1959 و1960. فيما كان سانشيز المدريديستا الثالث الذي رفع الكاس مرتين، السابعة والثامنة. بالإضافة إليهم، رفع كأس الأندية الأوروبية البطلة (دوري أبطال أوروبا) خوانيتو ألونسو (الثالثة)، خينتو (السادسة)، هييرو (التاسعة) وكاسياس (العاشرة). )

سيرجيو راموس يغني مع مشجعي ريال مدريد بعد إقصاء بايرن 02/5/2018 ريال في الوريد 126
(سيرجيو راموس يغني مع مشجعي ريال مدريد بعد إقصاء باير أوف تشامبيونز 1/05/2018 )

راموس يدخل قائمة المدريديستا الـ10 الأكثر مشاركة في الليغا 16/4/2018 ريال في الوريد 1062
(مع المباراة على أرضية ملعب لا روساليدا، عادل الكابتن سجل غوتي (387 مباراة). لعب سيرخيو راموس أساسياً في الزيارة إلى ملقا ودخل قائمة المدريديستا الـ10 الأكثر لعباً في مباريات الليغا. خاض الكابتن 387 مباراة في هذه المسابقة، معادلاً رصيد غوتي، ويصل إلى ذلك الرقم مع اقتراب انتهاء موسمه الـ13 في النادي. على الرغم من كونه لاعب دفاع، فقد برز اللاعب الاشبيلي على الصعيد التهديفي (52 هدفاً) وسجل في جميع نسخات البطولة التي شارك فيها. جاءت باكورة أهداف راموس في ملعب لا روساليدا تحديداً وفاز أربع مرات بلقب الليغا مع ريال مدريد. من جانبه خاض غوتي 387 مباراة في المسابقة بين الموسمين 1995-1996 و2009-2010 وسجل 46 هدفاً فيما فاز باللقب المحلي خمس مرات. يحتل ميتشيل (404) المركز التاسع في تصنيف اللاعبين الأكثر مشاركة في مباريات الليغا، في حين يحتل راؤول (550) وسانشيز (523) وكاسياس (510) المركز الثلاثة الأولى في الترتيب.)

الاتحاد الأوروبي يحسم مصير قائد ريال مدريد 13/4/2018 ريال في الوريد 1225
(تحدثت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن تواجد سيرجيو راموس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعد توقعات بغيابه عن هذا الدور. وقالت التقارير إن الإتحاد الأوروبي لن يفتح تحقيقًا بحق اللاعب سيرجيو راموس، بسبب تواجده في نفق اللاعبين في المباراة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي. وكان اللاعب الإسباني قد تواجد في نفق اللاعبين وعلى أرض الملعب وأجرى محادثة مع أليجري، ورشحته بعض الأنباء للغياب عن المباراة المقبلة في نصف النهائي.)

سيرخيو راموس يحتفل بعيد ميلاده الـ32 30/3/2018 ريال في الوريد 319
(خاض الكابتن 554 مباراة في 13 موسماً قضاه في صفوف ريال مدريد. يحتفل سيرخيو راموس اليوم بعيد ميلاده الـ32 مع مركز ثابت بين أساطير ريال مدريد. يخوض الكابتن موسمه الثالث عشر في النادي، الذي حقق معه سجل ألقابٍ مذهل يضم 18 لقباً: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3). دخل المدافع هذا الموسم قائمة اللاعبين الـ10 الذي خاضوا أكبر عدد من المباريات في تاريخ ريال مدريد (554) في الوقت الذي يواصل فيه إظهار براعته في الهجوم. سجل 72 هدفاً بالقميص الأبيض بعضٌها تاريخي مثل أهدافه في نهائيي دوري أبطال أوروبا ضد اتلتيكو مدريد، نهائي كأس العالم للأندية في 2014 وكأس السوبر الأوروبي الثالث. كابتن تاريخي خلال مرحلة تقلده شارة قيادة الفريق أصبح راموس أيضاً رابع لاعب في ريال مدريد يتسلم كأس أبطال أوروبا مرتين بعد ميغيل مونيوث، ثاراغا، سانشيز. وُلد راموس في بلدة كاماس (إشبيلية)، وشهد أيضاً العصر الذهبي للمنتخب الإسباني، الذي فاز معه ببطولة كأس العالم وكأس أمم أوروبا مرتين، والذي يعد ثاني أكثر لاعبيه مشاركة في المباريات الدولية.)

أجمل أهداف راموس في الليغا 06/2/2018 ريال في الوريد 226
(سجّل سيرخيو راموس ضد ليفانتي هدفه رقم 50 في الليغا مع ريال مدريد، محققاً بذلك الأهداف في مواسمه الـ13 التي خاضها في المسابقة بقميص المدريديستا. نستذكر معاً بعض أجمل أهدافه في هذه البطولة وهدفه الأخير على أرضية ملعب "سيوداد دي فالنسيا".)

سيرخيو راموس: 50 هدفاً في الليغا مع ريال مدريد 06/2/2018 ريال في الوريد 152
(سجل الكابتن الأهداف في جميع مواسم الليغا التي خاضها في بقميص المدريديستا. افتتح سيرخيو راموس التسجيل في المباراة ضد ليفانتي بضربة رأسية متقنة محققاً في الوقت نفسه هدفه رقم 50 في الليغا مع ريال مدريد. سجل المدافع باكورة أهدافه ضد ملقا، على أرضية ملعب لا روساليدا، في 13 ديسمبر 2005، ولم يتغيب عن موعده مع الهدف في المواسم الـ13 للمسابقة التي خاضها مع الفريق الأبيض. حقق الكابتن في الموسم الماضي أفضل سجلٍ تهديفي له، برصيد سبعة أهداف في الليغا، وهي المسابقة التي لعب فيها 379 مباراة وسجل 260 هدفاً. كان هدفه ضد ليفانتي هذا المساء الثاني له في الموسم الجاري، بعدما هز شباك أبويل في سانتياغو برنابيو بدوري أبطال أوروبا. مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المسابقات، يرتفع الرصيد التهديفي للكابتن إلى 70 هدفاً بقميص المدريديستا: 50 هدفاً في الليغا، 11 في دوري أبطال أوروبا، 4 في كأس الملك، 2 في كأس العالم للأندية، 2 في كأس السوبر الإسباني و1 في كأس السوبر الأوروبي. أحرز الإسباني أهدافاً تاريخية جاء أبرزها في نهائيي كأس أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة. )

أهداف راموس بالرأس في الكلاسيكو 22/12/2017 ريال في الوريد 233
(برصيد أربعة أهداف، يكون المدريديستا اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف بهذه الطريقة في كلا الفريقين في مباريات الكلاسيكو بالليغا. سيرخيو راموس متخصص في تسجيل الأهداف الرأسية، وهي خاصية تبرز بشكل خاص في مباريات الكلاسيكو. سجل كابتن ريال مدريد أربعة أهداف من ضربات بالرأس في المواجهات ضد برشلونة في الليغا وهو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف بتلك الطريقة في كلا الفريقين. سجل بنزيمة، بيكيه ولويس سواريز هدفاً واحداً كلٌ منهم. جاءت أهداف راموس الأربعة في الكلاسيكو موزعة بالتساوي بين سانتياغو برنابيو وكامب نو. سجل المدريديستا هدفه الأول في الموسم 2006-2007 في برشلونة، في لقاءٍ انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها. ثم جاء هدفاه اللاحقان في القلعة البيضاء في الموسمين 2008-2009 و2012-2013، في حين جاء الهدف الأخير بالرأس في الموسم الماضي، في الدقيقة 89 من اللقاء لإهداء ريال مدريد نقطة ثمينة في كامب نو. )

شاهد شكل سيرجيو راموس بالقناع وردة فعل اللاعبين بعد رؤيته 25/11/2017 ريال في الوريد 199
(شاهد شكل سيرجيو راموس بالقناع وردة فعل اللاعبين بعد رؤيته )

رغم اصابته بكسر ونزيف الدم إلا انه يريد الدفاع عن مدريد 21/11/2017 ريال في الوريد 140
(رغم اصابته بكسر ونزيف الدم إلا انه يريد الدفاع عن مدريد #راموس )

راموس اللاعب الذي خاض أكبر عدد من الدقائق في الموسم الجاري 13/11/2017 ريال في الوريد 220
(لعب الكابتن 1529 دقيقة في 17 مباراة. يتميّز سيرخيو راموس بالخبرة والصلابة اللتين تجعلان منه ركيزةً أساسية في الدفاع الأبيض، في موسمٍ جديد آخر. يُعد الكابتن اللاعب الذي خاض أكبر عدد من الدقائق في الموسم الجاري (1529 دقيقة)، بعدما شارك في 17 من أصل 19 مباراة خاضها ريال مدريد. يتبعه كاسيميرو (1338 دقيقة) ثم كروس (1276 دقيقة) في قائمة أكثر اللاعبين استخداماً من قبل زيدان. جاءت أرقام الأندلسي، في موسمه الـ13 في النادي، موزعة على: الليغا (899 دقيقة) بعدما تغيّب عن المباراة ضد فالنسيا بسبب الإيقاف، دوري أبطال أوروبا (360)، كأس السوبر الأوروبي (90) وكأس السوبر الإسباني (180). إلى جانب ذلك، لم يتخلّف راموس عن موعده مع الهدف، حيث هزّ شباك أبويل في الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. فوق عتبة الـ1000 دقيقة يتقدم عمر الموسم وخاض 10 لاعبين في الفريق أكثر من ألف دقيقة حتى اللحظة. إلى جانب راموس وكاسيميرو وكروس، تكتمل القائمة مع: إيسكو (1215)، مودريتش (1134)، مارسيلو (1127)، ناتشو (1126)، كيلور نافاس (1080)، كريستيانو رونالدو (1021) وأسينسيو (1009). )

سيرخيو راموس أفضل ممرر في الليغا 08/11/2017 ريال في الوريد 378
(حقق الكابتن 678 تمريرة ناجحة في المسابقة المحلية. سيرخيو راموس هو أفضل ممرر في الدوري الإسباني. قائد داخل الميدان وخارجه، لا يتوانى الأندلسي عن إهداء التمريرات. تؤكد الاحصائيات براعته في ذلك الجانب، حيث يعد اللاعب الوحيد الذي استطاع تحقيق 678 تمريرة ناجحة في الليغا حتى اللحظة. يلي راموس في الترتيب الفرنسي أومتيتي (675) ثم راكيتيتش (645). أما على صعيد الفريق الأبيض فيليه كروس وإيسكو اللذين يقتربان من عتبة 600 تمريرة ناجحة. على هامش موثوقيته في التمريرات، يتصدر راموس أيضا تصنيف المدافعين الأكثر استرداداً للكرة في الليغا، برصيد 93 كرة مستردة في الجولات الـ10 التي شارك فيها بالمسابقة. يليه في هذا التصنيف روزاليس (78) ودجيني داكومان (71). )

راموس لاعب الدفاع الأكثر افتكاكاً للكرة في الليغا 14/10/2017 ريال في الوريد 160
(يتصدر الكابتن الأبيض هذا التصنيف برصيد 55 كرة مستردة. بعد انتهاء الجولات السبع الأولى في الدوري الإسباني، كان سيرخيو راموس لاعب الدفاع الذي استرد أكبر عدد من الكرات في المسابقة. يتصدر الكابتن الأبيض التصنيف برصيد 55 كرة مستردة في المباريات الست التي شارك فيها، محققاً بذلك متوسطاً بأكثر من تسع كرات مستردة في المباراة الواحدة. يتقدم اللاعب الإشبيلي في الترتيب على روزاليس (ملقا، 49) ودجيني (خيتافي، 45). أما في الفريق المدريديستا، فيليه كارفاخال (38) ثم فاران (19) وناتشو (18). إلى جانب ذلك يعد راموس، الذي يخوض موسمه الـ13 في النادي مسجلاً الأهداف فيها جميعاً، المدريديستا الذي تصدى لأكبر عدد من الكرات في الفريق (22) والمدافع الذي تفوّق في أكبر عدد من المبارزات الهوائية (12). )

سيرخيو راموس 13 موسماً حافلاً بالأهداف 10/10/2017 ريال في الوريد 380
(سجّل الكابتن الأهداف في جميع مواسمه مع ريال مدريد. سيرخيو راموس مدافعٌ بروح مهاجم قادر على تحويل المستحيل إلى أمر مألوف، ولاسيما عندما يتعلّق الأمر بقلب نتيجة المباريات في اللحظات الأخيرة. في رصيد الكابتن 69 هدفاً مع ريال مدريد، ولم يتخلّف الأندلسي عن موعده مع الهدف في مواسمه الـ13 في النادي الأبيض. راموس هو أحد المدريديستا الـ11 الذين سجلوا الأهداف في الموسم الجاري، إذ جاء هدفه في المباراة الأولى بدوري أبطال أوروبا من مقصيّة رائعة لاختتام الفوز على أبويل القبرصي. وكان المدافع افتتح سجّله التهديفي بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال تحديداً، في مباراة ضد أولمبياكوس اليوناني في الموسم 2005-2006. منذ تلك اللحظة، واصل المدريديستا تعزيز أرقامه عاماً تلوَ الآخر، وبعدما أنهى الموسمين 2013-2014 و2014-2015 بسبعة أهداف، حطم رقماً قياسياً في الموسم الماضي بتسجيل 10 أهداف. وستبقى أهدافه في نهائيي كأس أبطال أوروبا العاشرة والحادية عشرة، في لشبونة وميلان، خالدةً أبداً في ذاكرة عشاق ريال مدريد.)

راموس يسجل هدف من وسط الميدان ويحتفل على طريقة رونالدو 29/9/2017 ريال في الوريد 327
(سيرجيو راموس يسجل هدف من وسط الميدان ويحتفل على طريقة رونالدو )

#جوائز_الاتحاد_الاوربي : راموس يتوج بجائزة افضل مدافع 24/8/2017 ريال في الوريد 334
(#جوائز_الاتحاد_الاوربي : راموس يتوج بجائزة افضل مدافع لعام 2016/2017 HD )

سيرخيو راموس : الموسم الـ13 للكابتن 12/8/2017 ريال في الوريد 405
(يعتزم الأندلسي مواصلة صناعة التاريخ مع النادي الذي خاض معه 523 مباراة. تستمر أسطورة سيرخيو راموس، الذي يخوض موسمه الـ13 مع ريال مدريد. يُعد راموس أحد نجوم كبرى الإنجازات التي حققها الفريق الأبيض في السنوات الأخيرة، وقد استهل اللاعب الأندلسي الموسم الجديد بالفوز بكأس السوبر الأوروبي، الأول من أصل ستة ألقاب ممكنة هذا الموسم. منذ وصوله إلى النادي في 2005، خاض اللاعب 523 مباراة رسمية مع ريال مدريد. 11 لاعباً فقط خاضوا عدداً أكبر من المباريات مع الفريق، ويعتزم اللاعب تجاوز رصيد روبرتو كارلوس بـ527 مباراة قريباً. فاز اللاعب بـ16 لقباً مع ريال مدريد، من بينها لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وكأس العالم للأندية مرتين ولقب الليغا أربع مرات. مدافع هدّاف قائد داخل الملعب وخارجه. سجّل 68 هدفاً مع ريال مدريد، وما زالت أهدافه في نهائيي دوري أبطال أوروبا في لشبونة وميلان تعبق في ذاكرة المدريديستا. كان الموسم 2016-2017 أكثر مواسمه تهديفاً، حيث سجّل 10 أهداف. لكن الكابتن يتطلع للمزيد. )

شاهد مهارة سيرجيو راموس الرائعة في تدريبات الفريق بشيكاغو 02/8/2017 ريال في الوريد 502
(شاهد مهارة سيرجيو راموس الرائعة في تدريبات الفريق بشيكاغو )

ردة فعل راموس عندما سأله أحد الصحفيين عن مغادرة موراتا 21/7/2017 ريال في الوريد 393
(ردة فعل سيرخيو راموس عندما سأله أحد الصحفيين عن رأيه في مغادرة موراتا ....!! )

راموس يلتمس مودة المشجعين في لوس أنجلوس 18/7/2017 ريال في الوريد 355
(أهدى الكابتن، الذي أثار جنون المشجعين في لوس أنجلوس، التوقيعات للمشجعين كما التقط الصور معهم. أثبت سيرخيو راموس مجدداً انه أحد أكبر محبوبي المشجعين المدريديستا. بدا ذلك جلياً في لوس أنجلوس، ففي مرانه الأول مع الفريق، كان الكاتبن اللاعب المدريديستا الذي تلقى أكبر قدر من التشجيع من قبل الجماهير الذين توافدوا إلى حرم جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس. عقب الحصة التدريبية، التف المشجعون حول راموس الذي بادلهم التحية ولفتات المودة وأطراف الحديث، كما أهداهم التوقيعات والتقط الصور معهم. انضمام الكابتن إلى التدريبات هو حافز آخر للمشجعين المدريديستا الذين يتوافدون يومياً إلى جامعة كاليفورنيا ويملؤون المدرجات رغبةً في متابعة تدريبات بطل الليغا ودوري الأبطال عن كثب. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الثاني بدون الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 أسينسيو يرد على الانتقادات : لست من يتحمل المسؤولية  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
ويعلق على رحيل زيزو
 لوران بلان يرشح فاران للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 اويغارد: لدى علاقة جيدة مع سولاري  
بواسطة Mohamed mido
 رسميا: سولاري مدربا للملكي حتى 2021  
بواسطة Mohamed mido
 ريفالدو ينتقد مدريد بسبب فينسيوس، ويشيد بسولاري  
بواسطة Mohamed mido
 مؤشر جديد يؤكد بقاء سولاري في منصبه الجديد  
بواسطة Mohamed mido
 القيصر راموس يتفوق على جميع مدافعين الليغا  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: اشعر بالفخر للفوز بهاتين الجائزتين  
بواسطة Mohamed mido
 الساحر مودريتس يفوز بجائزتين جديدتين  
بواسطة Mohamed mido
 ريال مدريد ينعي لاعبي فريق توريبيو رودريجيز مندوزا  
بواسطة Mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة المدافع سيرجيو ريغليون  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الاول بدون لاعبيه الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: سولاري لم يعد مدرب مؤقت  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: سولاري حتى 2020  
بواسطة Mohamed mido
 اكثر من نصف لاعبي الفريق سجلوا اهداف هذا الموسم  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: أنطونيو فرنانديز يزور سيوداد مدريد والبرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 إيسكو الأفضل في منتخب إسبانيا الموسم الماضي  
بواسطة no barca
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy