النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد جاريث بيل
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

بيل يسجل هدفاً ضد فياريال في مباراته الأولى مع ريال مدريد 26/2/2017 ريال في الوريد 40
(خاض الويلزي مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد في 14 سبتمبر 2013. بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته، يعود غاريث بيل يوم الأحد إلى الملعب الذي ارتدى فيه قميص ريال مدريد للمرة الأولى. خاض الويلزي مباراته الرسمية الأولى مع الفريق في 14 سبتمبر 2013 على ملعب المادريغال، الذي بات يُعرف اليوم باسم ملعب "لا سيراميكا". جاءت تلك المباراة في الليجا وسجل فيها بيل باكورة أهدافه كلاعب مدريديستا من تسديدة قوية بعد تمريرة من كارفاخال. )

كل ما فعله غاريث بيل إمام فالنسيا 24/2/2017 ريال في الوريد 107
(كل ما فعله غاريث بيل إمام فالنسيا)

عودة بيل المثالية 19/2/2017 ريال في الوريد 160
(عودة بيل المثالية)

بيل 100 انتصاراً مع ريال مدريد 19/2/2017 ريال في الوريد 143
(بلغ الويلزي رصيد 100 فوزاً رسمياً مع ريال مدريد وبلغ لوكاس فازكيز عتبة 50 فوزاً. عاد غاريث بيل إلى الملاعب ودخلها من أوسع أبوابها في المباراة ضد إسبانيول. استقبل جمهور سانتياغو برنابيو الويلزي بتصفيق حار لدى دخوله ميدان اللعب في الدقيقة 71 من المباراة، واضعا بذلك حداً لغيابه منذ 22 نوفمبر الماضي إثر الإصابة التي تعرض لها في لشبونة. أعرب بيل الذي سجل الهدف الثاني للفريق عن سعادته قائلاً: "أنا سعيد جداً بعودتي وبتسجيل هدفٍ لأنني عملت بجدٍ خلال الأسابيع الماضية لأتعافى. إن مساعدة الفريق هي أهم شيء بالنسبة لي". "استقبال البرنابيو كان مذهلاً حقاً. المشجعون رائعون، لقد صفقوا لي وشعرت بمودتهم ومحبتهم. سألعب مباراة تلوَ الأخرى ولكن عليّ مواصلة العمل خلال هذه الأسابيع للتعافي 100%. نريد الفوز بجميع الألقاب وأريد أن أساعد الفريق بأقصى درجة ممكنة". رصيد الانتصارات إلى جانب ذلك، خاض بيل اليوم فوزه رقم 100 بقميص ريال مدريد. يصل المهاجم إلى ذلك الرصيد في موسمه الرابع مع الفريق وبعد خوضه 140 مباراة. في ذلك الوقت، فاز الويلزي بعدة ألقاب مع الفريق: دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1). وكان بيل خاض مباراته الرسمية الأولى في 14 سبتمبر 2013 ضد فياريال، علماً انه كان سجل هدفاً ذلك اللقاء. كان استقبال البرنابيو مذهلاً. المشجعون رائعون وقد شعرت بمودتهم ومحبتهم. على صعيد المسابقات، حقق غاريث بيل 68 فوزاً في الليجا و24 في دوري أبطال أوروبا وخمسة انتصارات في كأس الملك واثنين في كأس العالم للأندية وآخر في كأس السوبر الأوروبي. وأحرز، في ذلك الوقت، 66 هدفاً بقميص ريال مدريد. لوكاس فازكيز، 50 فوزاً من جانبه، بلغ لوكاس في اللقاء ضد إسبانيول عتبة 50 فوزاً بقميص ريال مدريد. يخوض اللاعب موسمه الثاني مع الفريق الأول الذي لعب معه في 64 مباراة. وتتوزع انتصارات المدريديستا الشاب على خمس مسابقات: الليجا (37) ودوري أبطال أوروبا (8) وكأس الملك (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (1).)

كواليس عودة جاريث بيل في مباراة ريال مدريد واسبانيول 19/2/2017 ريال في الوريد 148
( كواليس عودة جاريث بيل في مباراة ريال مدريد واسبانيول (2-0) )

كل ما فعله غاريث بيل إمام إسبانيول 19/2/2017 ريال في الوريد 178
(كل ما فعله غاريث بيل إمام إسبانيول)

هكذا كانت رحلة غاريث بيل من الاصابة الى التعافي 18/2/2017 ريال في الوريد 280
( هكذا كانت رحلة غاريث بيل من الاصابة الى التعافي [ عنوانها الشقاء ] )

تقرير رائع النفاثة الويلزية غاريث بيل يعود من جديد 18/2/2017 ريال في الوريد 258
( تقرير رائع .. النفاثة الويلزية غاريث بيل يعود من جديد )

لماذا غاريث بيل ثالث افضل لاعب في العالم 28/1/2017 ريال في الوريد 237
( لماذا غاريث بيل ثالث افضل لاعب في العالم )

جاريث بيل يحترف المُلاكمة 20/1/2017 ريال في الوريد 299
(قاطرة البشرية يٌقصي مُدربه بالضربة القاضية يواصل الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني رحلة التأهيل من اجل الشفاء من اصابته التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن تشكيلة فريقه لفترة طويلة. ونشرت صحيفة ماركا الاسباني فيديو للاعب توتنهام هوتسبير الانجليزي السابق وهو يمارس لعبة الملاكمة ضد اخصائي العلاج الطبيعي الذي يُشرف على علاجه في مشهد طريف.)

بيل يواصل العمل الجاد للشفاء من الاصابة 25/12/2016 ريال في الوريد 539
(بيل يواصل التأهيل القوي للشفاء من الاصابة واصل الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني العمل الجاد والتأهيل القوي وذلك من اجل العودة سريعاً والشفاء من الاصابة التي لحقت به في الفترة الماضية. ونقدم لكم فيديو للنجم الويلزي اثناء تدريباته الجادة للشفاء حيث فضل مواصلة العمل عن قضاء اجازة اعياد الميلاد من اجل العودة لتشكيلة فريقه في الفترة المقبلة.)

هكذا يقضي نجم ريال مدريد اجازة اعياد الميلاد 23/12/2016 ريال في الوريد 577
(بيل يفضل العمل للشفاء من الاصابة واصل الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني العمل الجاد من اجل الشفاء التام من الاصابة التي لحقت به وتسببت في غيابه لفترة طويلة عن تشكيلة فريقه. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للنجم الويلزي أثناء تواجده في صالة الالعاب الرياضية حيث فضل العمل الجاد والتأهيل القوي للتخلص من الاصابة عن قضاء اجازة اعياد الميلاد وذلك من اجل العودة سريعاً لتدعيم فريقه في الاستحقاقات المقبلة.)

العمل الكبير الذي يقوم به غاريث بيل للتعافي من الإصابة 21/12/2016 ريال في الوريد 720
( العمل الكبير الذي يقوم به غاريث بيل للتعافي من الإصابة )

غياب غاريث بيل عن لقاء الكلاسيكو شيء مقلق لريال مدريد 01/12/2016 ريال في الوريد 207
(كشفت بعض الصحف الإسبانية والعالمية عن موعد عودة غاريث بيل، نجم ريال مدريد إلى الملاعب بعدما خضع لجراحة ناجحة في كاحل القدم بمدينة لندن يوم امس. وقالت الصحف ومنها صحيفة اس الإسبانية ، بأن فترة غياب اللاعب الويلزي ستصل إلى أربعة أشهر، وقد تحدث محلل بي ان سبورت وكشف بان غياب غاريث بيل عن لقاء الكلاسيكو شيء مقلق لريال مدريد.)

غاريث بيل وصل لندن من أجل القيام بالعملية الجراحية 30/11/2016 ريال في الوريد 164
(غاريث بيل وصل لندن من أجل القيام بالعملية الجراحية والتي تكللت بالنجاح في نهاية المطاف)

نجم ريال مدريد الويلزي غاريث خضع لعملية جراحية 30/11/2016 ريال في الوريد 122
(نجم ريال مدريد الويلزي غاريث خضع لعملية جراحية اليوم الثلاثاء باحدى مصحات لندن )

غآريث بيل ظهرت عليه ملآمح الجدية والشعور بـ الحزن 24/11/2016 ريال في الوريد 457
(صحيفة AS | غآريث بيل ظهرت عليه ملآمح الجدية والشعور بـ الحزن بعد معرفته بأن إصابته تحتآج إلى عملية جراحية )

ريال مدريد يعلن خضوع غاريث بيل لعملية جراحية في لندن 24/11/2016 ريال في الوريد 226
(ريال مدريد يعلن خضوع نجمه غاريث بيل لعملية جراحية في لندن )

ضربة موجعة لنادي ريال مدريد غاريث بيل يغيب عن الكلاسيكو 24/11/2016 ريال في الوريد 234
(ضربة موجعة لنادي ريال مدريد غاريث بيل يغيب عن الكلاسيكو واحتمال اجراء عملية جراحية )

لقطات توضح بأن سرعة غاريث بيل هي مفتاح هجمات ريال مدريد 23/11/2016 ريال في الوريد 335
(تعرض الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، لإصابة في الكاحل ضد سبورتينج لشبونة ، وينتظر الخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الـساعات القليلة القادمة. وأصيب بيل، خلال الشوط الثاني من المباراة ، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة الـ2ـ1، وقد قامت القناة السادسة الإسبانية بنشر فيديو تكشف من خلاله عن لقطات توضح بأن سرعة غاريث بيل كانت هي مفتاح هجمات ريال مدريد ضد لشبونة.)

كل ما فعله غاريث بيل إمام سبورتينج لشبونة 23/11/2016 ريال في الوريد 107
(كل ما فعله غاريث بيل إمام سبورتينج لشبونة)

حالة قلق تسود في ريال مدريد بسبب اصابة غاريث بيل 23/11/2016 ريال في الوريد 279
(حالة قلق تسود في ريال مدريد بسبب اصابة غاريث بيل المهدد بالغياب عن الكلاسيكو الاسباني 03/12/2016 )

غاريث بيل يتجاهل لاعبي ريال مدريد وعلى رأسهم كريستيانو 19/11/2016 ريال في الوريد 242
(تحدث اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد عن ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية واعترف أن ترشيحه للفوز بالجائزة هو شرف عظيم له، وجاء بالعمل الجاد والتفاني خلال السنوات الماضية. ويقول بيل :”إنه لشرف عظيم أن أترشح للكرة الذهبية، إنه اعتراف بالعمل الجيد الذي اقوم به” ، وقد قالت صحيفة ماركا بأن بيل تجاهل لاعبي ريال مدريد وعلى راسهم كريستيانو بخصوص احسن لاعب لعب معه وذلك بختياره ريان غيغز.)

بيل متخصص الأهداف الإفتتاحية 15/11/2016 ريال في الوريد 75
(افتتح التسجيل بخمسةٍ من أهدافه السبعة هذا الموسم يعد غاريث بيل أحد أفضل الهدافين المدريديستا في مستهل الدوري بالموسم الجاري. وفي المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف للالتزامات الدولية أظهر الويلزي لياقته العالية بتسجيله ثنائية في مرمى ليجانيس، رافعا بذلك رصيده من الأهداف إلى سبعة أهداف في 14 مباراة خاضها هذا الموسم. جاءت خمسة من أهداف بيل لافتتاح سجل أهداف الفريق بالمباريات، ليكون بذلك اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف الافتتاحية لفريق زيدان متقدما في الترتيب على كريستيانو رونالدو (4) وأسينسيو (2). جاء هدف بيل الافتتاحي الأول في مستهل الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد، فيما جاء الهدف الثاني في الجولة السابعة ضد إيبار. وفي دوري أبطال أوروبا، افتتح الويلزي التسجيل في المباراتين ضد ليجيا وراسو. وأخيرا، مهد الطريق للفوز على ليجانيس بتسجيله باكورة أهداف المباراة الأخيرة التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو. )

بيل يسجل هدفين أو أكثر في 12 مباراة 11/11/2016 ريال في الوريد 119
(سجل الويلزي تسع ثنائيات وثلاثيتين وسوبر هاتريك سجل غاريث بيل في المباراة أمام ليجانيس ثنائية جديدة ليرتفع بذلك عدد المباريات التي سجل فيها هدفين أو أكثر مع ريال مدريد إلى 12 مباراة، مسجلا فيها تسع ثنائيات وثلاثيتين "هاتريك" ورباعية واحدة "سوبر هاتريك". وتعد تلك المرة الثانية التي يسجل فيها الويلزي هدفين اثنين في مباراة واحدة هذا الموسم، بعد ان كان نجح بذلك أيضاً في افتتاح الليجا أمام ريال سوسيداد. جاءت ثنائية بيل الأولى بالقميص الأبيض في الفوز على إشبيلية 7-3 بالليجا في الموسم 2013-2014. كما نجح في ذلك الموسم أيضاً في تسجيل أول هاتريك له في الفوز على بلد الوليد في الليجا (4-0). وسجل الويلزي سوبر هاتريك في الموسم الماضي في فوز ريال مدريد 10-2 على رايو بايكانو المدريدي الذي يعد الفريق الأكثر استقبالا لثنائيات الويلزي، برصيد ثلاث ثنائيات. ملاعب ومسابقات جاءت ثماني مباريات من أصل 12 سجل فيها الويلزي هدفين أو أكثر على أرض سانتياغو برنابيو وأربعة أخرى خارج الديار. وبالأخذ بعين الاعتبار المسابقات المختلفة، فقد جاء 11 منها في الليجا وواحدة في دوري أبطال أوروبا.)

غاريث بيل أفضل لاعب في ويلز للمرة الرابعة على التوالي 09/11/2016 ريال في الوريد 159
(اختير جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني كأفضل لاعب في ويلز للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في سبع سنوات خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الويلزي لكرة القدم. وقاد جاريث بيل البالغ من العمر 27 عاماً منتخب ويلز إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2016 ، حيث سجل ثلاثة أهداف في مرحلة المجموعات ليعادل رقم الأسطورة إيان راش. ودخل جاريث قبل عدة أيام في لائحة تضم 30 لاعباً للحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام ، وذلك بعد المستوى الجيد خلال العام الجاري والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا. وتحدث النجم الويلزي عن حصوله على هذه الجائزة وقال : “إنه لشرف كبير أن أحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا العام ، شكراً لكم جميعاً ، للاعبين والجهاز الفني وكل الجماهير”.)

محلل beIN SPORTS ” غاريث بيل هو مستقبل ريال مدريد “ 06/11/2016 ريال في الوريد 288
(حقق الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد، رقم مميز بعد تسجيله ثنائية لفريقه في مرمى ليجانيس، اليوم الأحد، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، ليقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة. ورفع بيل بهذه الثنائية رصيده إلى الـ150 هدف في مشواره الكروي مع منتخب بلاده، وثلاثة أندية ارتدى قمصانها، وقد اشاد به محلل بي ان سبورت وقال بأن بيل هو مستقبل ريال مدريد في السنوات القادمة.)

كل ما فعله غاريث بيل إمام ليغانيس 06/11/2016 ريال في الوريد 144
(كل ما فعله غاريث بيل إمام ليغانيس)

هدف بيل الرائع على الطائر الأسرع في تاريخ ريال مدريد 03/11/2016 ريال في الوريد 723
(افتتح غاريث بيل التسجيل في الزيارة إلى ليجيا وارسو البولندي بهدف رائع على الطائر من خارج منطقة الجزاء. وجاء هدف الويلزي بعد مرور 55 ثانية فقط على انطلاق المباراة، ليكون بذلك أسرع هدف في تاريخ ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا. وأعرب اللاعب المدريديستا عن رأيه بالمباراة في وارسو قائلا: "ليس هناك من تفسير ممكن. لسنا سعداء على الاطلاق بما حصل هذا المساء وعلينا ان نتعلّم منه درساً. أعتقد أننا سيطرنا على اللقاء ولكن فقدنا التركيز بعد 0-2، وهو أمر تدفع ثمنه غالياً في هذه المباريات. علينا أن نحسن الجوانب الدفاعية والاستفادة من الأخطاء كي لا تتكرر لاحقاً ولنكون أقوى". قتل المباراة "غمرنا شعور غريب للعب خلف الأبواب المغلقة، ولكن ذلك ليس عذراً على الاطلاق، ولسنا سعداء بالنتيجة. علينا تحسين نظامنا الدفاعي واغتنام الفرص. وبالنسبة للهدف، فقد كان جميلاً جداً لكنه لم يساعدنا على الفوز، وتلك كانت غايتنا الأساسية". "ما تعيّن علينا القيام به هو قتل المباراة عندما كنا متفوقين، لا يقع اللوم على التكتيكات. علينا أن نحسّن مسألة تبعثر التركيز لأننا استقبلنا أهداف ساذجة عدة مرات. علينا تحليل ذلك والخروج بأمور إيجابية. لم أتفاجأ بمستوى ليجيا وارسو لأنهم قدموا مستوى جيد في سانتياغو برنابيو. ارتكبنا أخطاءً وسجلوا هم الأهداف".)

بيدريرول : بيـل باقٍ وسيحصل مستقبلاً على الكرة الذهبية 01/11/2016 ريال في الوريد 136
(بيدريرول : غاريث بيـل باقٍ وسيحصل مستقبلاً على الكرة الذهبية هنا رغماً عن الجميع)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
الأنيق الألماني
 كروس : هذا الأداء ليس الأفضل لنا  
 مهاجم مانشستر سيتي يختار ريال مدريد  
 غلاف ماركا | إيسكو و موراتا المفتاح  
 غلاف الآس | ريمونتادا الأبطال  
بعد الفوز على فياريال
 ما الذي منع بعثة ريال مدريد من العودة لمدريد ليلة الأمس  
هداف ريال مدريد
 كريستيانو يُهنئ الفريق بعد الفوز على فياريال  
 سرجيو راموس يرد على تصريحات دانيل ألفيس  
بواسطة no barca
بعد فوز الملوك
 بيكيه يثير الجدل بتغريده له عبر التويتر  
بواسطة mohamed mido
 كارفخال يساند ألفارو موراتا  
بواسطة no barca
أرقام مهمة بعد مباراة فياريال
 كريستيانو يكسر رقمًا تاريخيًا  
بواسطة no barca
 بوتراغينيو يوضح سبب الفوز بالمباراة  
بواسطة mohamed mido
بعد تعرضهم للاصابة
 راموس يبعث برسالة دعم لجاريث بيل وسيرجيو أسينخو  
بعد تعرضه للاصابة أمام ريال مدريد
 الاصابة تهدد بإنهاء موسم حارس فياريال  
 ريال مدريد يعادل رقم برشلونة التاريخي  
بواسطة mohamed mido
المؤتمر الصحفي بعد المباراة
 زيدان يشيد بالتغييرات في قلب النتيجة  
بواسطة no barca
 موراتا ينقذ زيدان ويصل لهدفه الشخصي رقم 50  
فياريال 2 - 3 مدريد
 الملكي يحقق ثلاث نقاط ثمينه تعيده لصدارة الليغا - صور  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو : لم نستسلم  
بواسطة no barca
لاعب فياريال
 برونو سوريانو : لا أستطيع أن أقطع ذراعي  
فياريال 2 - 0 ريال مدريد
 ريمونتادا سريعة تعيد ريال مدريد للصدارة  
  مقال مميز
aqsa

الريال يحقن البارشا بدقائق الصداره والطبيب موراتا يوقدهم على الكابوس
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy