النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
(45)إيسكو - (ركلة حرة) 1-0
(58)جاريث بيل 2-0
(90)ماريانو 3-0
3-0روما
روما نقل المباراة
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد لاعبي الريال
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

الصورة الرسمية لريال مدريد 2018-19 19/9/2018 ريال في الوريد 41
(اُخذت الصورة الرسمية للفريق والطاقم الفني، بقيادة لوبيتيغي، جنباً إلى جنب مع الرئيس فلورنتينو بيريز والرئيس الفخري باكو خينتو. التقط ريال مدريد صورته الرسمية للموسم 2018-2019. أُخذت الصورة للاعبي الفريق وجولين لوبيتيغي جنباً إلى جنب مع الرئيس فلورنتينو بيريز والرئيس الفخري باكو خينتو. عاش كورتوا، أودريوزولا، ريغيلون، فالفيردي، ماريانو وفينيسيوس جونيور، وهم الوجوه الجديدة في ريال مدريد، يوماً مميزاً للغاية. ألقى فلورنتينو بيريز وباكو خينتو التحية على اللاعبين وتبادلوا أطراف الحديث معهم ومع لوبيتيغي وأعضاء الطاقم الفني. عقب ذلك، كان الجميع على موعدٍ مع الصورة الرسمية للموسم الجديد. التُقطت الصورة للاعبين الـ25 في الملعب (1) في المدينة الرياضية سيوداد ريال مدريد جنباً إلى جنب مع الرئيس الأبيض والرئيس الفخري.)

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة روما 19/9/2018 ريال في الوريد 26
(يخوض ريال مدريد على أرضية البرنابيو المباراة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا (الساعة 21:00). استدعى لوبيتيغي 19 لاعباً لخوض المباراة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي سيخوضها ريال مدريد ضد روما على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 21:00). قائمة لاعبي ريال مدريد: حراسة المرمى: كيلور نافاس، كورتوا وكاسيا. خط الدفاع: كارفاخال، سيرخيو راموس، فاران، ناتشو ومارسيلو. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو وثيبايوس. خط الهجوم: بنزيمة، بيل، لوكاس فازكيز وماريانو.)

المران الأخير قبل المباراة ضد روما 19/9/2018 ريال في الوريد 27
(المران الأخير قبل المباراة ضد روما )

المران الأخير قبل مواجهة أتلتيك 15/9/2018 ريال في الوريد 87
(المران الأخير قبل مواجهة أتلتيك )

ريال مدريد يستعد للزيارة إلى سان ماميس مع جميع اللاعبين 14/9/2018 ريال في الوريد 88
(ريال مدريد يستعد للزيارة إلى سان ماميس مع جميع اللاعبين )

لوبيتيغي يستعيد معظم الدوليين 14/9/2018 ريال في الوريد 85
(لوبيتيغي يستعيد معظم الدوليين )

يوم جديد من التدريبات في سيوداد ريال مدريد 14/9/2018 ريال في الوريد 65
(يوم جديد من التدريبات في سيوداد ريال مدريد )

خمسة مدريديستا يقدمون التمريرات الحاسمة في الليغا 13/9/2018 ريال في الوريد 52
(في المباراة ضد ليغانيس انضم كارفاخال، أسينسيو ومودريتش إلى القائمة التي كانت تضم إيسكو وبيل. بدأ ريال مدريد مسيرة الليغا 2018-2019 بخطى واثقة. ثلاث جولات، ثلاثة انتصارات وعشرة أهداف لصالحه مقابل هدفين في شباكه. إلى جانب ذلك، أهدى خمسة لاعبين تمريرات حاسمة لهدف في المباريات الثلاث الأولى بالليغا هم إيسكو، بيل، كارفاخال، أسينسيو ومودريتش؛ وهو عدد لم يرتقي إليه حتى اللحظة سوى فريق برشلونة. في المباراة ضد جيرونا، قدّم إيسكو التمريرة الحاسمة الأولى لهدف في المسابقة عندما أرسل الكرة لبيل لتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في مونتيليفي. كذلك أهدى الويلزي، في المباراة نفسها، تمريرة حاسمة لبنزيمة لتعزيز غلة الفريق. في المباراة ضد ليغانيس، تولى كارفاخال، أسينسيو ومودريتش مهمة تقديم التمريرات الحاسمة لتسجيل الأهداف الثلاثة الأولى في الجولة الثالثة من المسابقة.)

الحصة التدريبية الأولى في سيوداد ريال مدريد. 13/9/2018 ريال في الوريد 52
(الحصة التدريبية الأولى في سيوداد ريال مدريد. )

11 مدريديستا على قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية 2018 13/9/2018 ريال في الوريد 33
(نافاس، كورتوا، راموس، كارفاخال، مارسيلو، فاران، كاسيميرو، إيسكو، كروس، مودريتش وبنزيمة يتطلعون لتشكيل جزء من التشكيلة المثالية، التي سيتم الإعلان عنها في 24 سبتمبر في حفل توزيع جوائز "الأفضل" للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لدخول التشكيلة المثالية 2018، والتي تضم 55 لاعباً. يحظى ريال مدريد بـ11 لاعباً في القائمة، التي أعدها أكثر من 25 ألف لاعب محترف من أكثر من 65 دولة. سيتم الإعلان عن النجوم الـ11 في تشكيلة FIFA FIFPro World في حفل توزيع جوائز "الأفضل" الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في 24 سبتمبر. كيلور نافاس وكورتوا هما اثنان من حراس المرمى الخمسة الذين تم اختيارهم؛ ومن بين 20 مدافعاً مرشحاً نجد سيرخيو راموس وفاران وكارفاخال ومارسيلو. كذلك يتواجد مودريتش وكروس وكاسيميرو وإيسكو بين لاعبي الوسط الـ15 المرشحين في حين كان بنزيمة أحد المهاجمين الـ15 الأكثر حصولاً على الأصوات.)

بنزيمة - بيل: أفضل ثنائي في الليغا 10/9/2018 ريال في الوريد 130
(سجل اللاعبان سبعة أهداف في المباريات الثلاث الأولى من الليغا. كريم بنزيمة وغاريث بيل هما الثنائي الأكثر تهديفاً في مستهل الليغا. سجل اللاعبان سبعة أهداف في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة؛ حيث أحرز الفرنسي أربعة أهداف وأحرز الويلزي ثلاثة أهداف. يليهما في الترتيب الثنائي البرشلوني ميسي (4) وسواريز (2) وثنائي ليفانتي روجر (3) وموراليس (3). لعب بنزيمة وبيل دوراً أساسياً في البداية المتألقة لريال مدريد بالمسابقة المحلية. سجل الأول ثنائية في المباراتين الأخيرتين ضد جيرونا وليغانيس، في حين سجل الثاني في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في الليغا. )

الفريق يتدرب جنباً إلى جنب مع الرديف كاستيا 07/9/2018 ريال في الوريد 291
(الفريق يتدرب جنباً إلى جنب مع الرديف كاستيا في الحصة التدريبية الرابعة بدون الدوليين )

حصة تدريبية جديدة في غياب اللاعبين الدوليين 04/9/2018 ريال في الوريد 261
(حصة تدريبية جديدة في غياب اللاعبين الدوليين )

13 مدريديستا يلتحقون بمنتخباتهم الوطنية 04/9/2018 ريال في الوريد 88
(سيخوض راموس، ناتشو، كارفاخال، إيسكو، أسينسيو، ثيبايوس، فاران، كورتوا، كروس، مودريتش، كاسيميرو، بيل وفالفيردي مباريات دولية مع منتخباتهم. استُدعيَ 13 لاعباً مدريديستا لمنتخباتهم الوطنية للمشاركة في المباريات الدولية الأولى هذه الموسم. سيخوض سيرخيو راموس، ناتشو، كارفاخال، إيسكو، أسينسيو، ثيبايوس، فاران، كورتوا، كروس، مودريتش وبيل مباريات في دوري الأمم الأوروبية، المسابقة الجديدة التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، فيما سيخوض كاسيميرو وفالفيردي مباريات وديّة. إنجلترا - إسبانيا (السبت 8، 8:45 مساءً) إسبانيا-كرواتيا (الثلاثاء 11، 8:45 مساءً) يخوض المنتخب الإسباني مباراتين في دوري الأمم الأوروبية. استدعى المدرب الفني الجديد للمنتخب، لويس انريكي، اللاعبين المدريديستا راموس، ناتشو، كارفاخال، ثيبايوس، إيسكو وأسينسيو لمواجهة بريطانيا في العاصمة لندن وكرواتيا في بلدة مدينة إلتشي الاسبانية. ألمانيا - فرنسا (الخميس 6، 8:45 مساءً) فرنسا - هولندا (الأحد 9، 8:45 مساءً) تعود بطلة العالم إلى الأضواء عقب الفوز بكأس العالم في روسيا. استدعى ديشان المدريديستا فاران لمواجهة ألمانيا في أليانز أرينا وهولندا في ستاد دو فرانس، ضمن إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية. ألمانيا - فرنسا (الخميس 6، 8:45 مساءً) ألمانيا-بيرو (الأحد 9، 8:45 مساءً) يخوض توني كروس مع ألمانيا المباراة الأولى في دوري الأمم الأوروبية ضد بطلة العالم، فرنسا. ستقام المباراة على أرضية ملعب أليانز أرينا. بعد ثلاثة أيام، يواجه الألمان مباراة وديّة ضد بيرو. البرتغال - كرواتيا (الخميس 6، 8:45 مساء) إسبانيا - كرواتيا (الثلاثاء 11، 8:45 مساء) بلغ لوكا مودريتش نهائي كأس العالم في روسيا واختير أفضل لاعب في أوروبا، وها هو يعود اليوم للعب مع منتخبه. تخوض كرواتيا مباراتين، الأولى ودية ضد البرتغال والثانية في مدينة إلتشي الإسبانية لمواجهة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية. ويلز - ايرلندا (الخميس 6، 8:45 مساءً) الدنمارك -ويلز (الأحد 9، 6:00 مساءً) أظهر غاريث بيل لياقته البدنية الرائعة في مطلع الموسم وسيقود المنتخب الويلزي بعدما استدعاه المدرب ريان جيجز. تواجه ويلز منتخبي ايرلندا والدنمارك في أول مشاركة لها في المسابقة الجديدة التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. اسكتلندا - بلجيكا (الجمعة 7، 8:45 مساءً) ايسلندا - بلجيكا (الثلاثاء 11، 8:45 مساءً) يعود الحائز على جائزة القفاز الذهبي في مونديال روسيا لخوض لقاءات دولية مع منتخبه، الذي قدّم أداءً رائعاً في روسيا. تخوض بلجيكا مباراتها الأولى ودياً ضد اسكتلندا، فيما تخوض المباراة الثانية ضد ايسلندا في إطار مسابقة دوري الأمم الأوروبية. الولايات المتحدة - البرازيل (السبت 8، الساعة 01:30) البرازيل - السلفادور (الأربعاء 12، الساعة 02:00) استدعي كاسيميرو مع المنتخب البرازيلي لخوض مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر. تسافر البرازيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة منتخب ذلك البلد في نيوجيرسي ومواجهة السلفادور في واشنطن. المكسيك - الأوروغواي (السبت 8، الساعة 03:30) استدعي فالفيردي مع الأوروغواي ليحل مكان كريستيان رودريغيز في المباراة الودية ضد المكسيك في هيوستن.)

الحصة التدريبية الأولى في سيوداد ريال مدريد 04/9/2018 ريال في الوريد 106
(الحصة التدريبية الأولى في سيوداد ريال مدريد )

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليغانيس 01/9/2018 ريال في الوريد 48
(يخوض ريال مدريد على أرضية سانتياغو برنابيو الجولة الثالثة في الليغا (الساعة 20:45). استدعى لوبيتيغي 19 لاعباً لخوض الجولة الثالثة في الليغا، التي ستجمع بين ريال مدريد وليغانيس على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو (الساعة 20:45). قائمة لاعبي ريال مدريد: حراسة المرمى: كيلور نافاس، كورتوا وكاسيا. خط الدفاع: كارفاخال، سيرخيو راموس، فاران، ناتشو ومارسيلو. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو وثيبايوس. خط الهجوم: ماريانو، بنزيمة، بيل ولوكاس فازكيز.)

المران الأول لماريانو مع الفريق 01/9/2018 ريال في الوريد 80
(المران الأول لماريانو مع الفريق )

نافاس، راموس ومودريتش، الأفضل في مراكزهم في دوري الأبطال 31/8/2018 ريال في الوريد 234
( حازوا، على الترتيب، على جوائز أفضل حارس وأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط في قرعة دور المجموعات. هيمن ريال مدريد على "جوائز المراكز" في دوري أبطال أوروبا 2017-18، التي منحت في "فوروم غريمالدي" بمدينة موناكو الفرنسية خلال قرعة دور المجموعات. عقب الفوز بكأس الأبطال الثالثة عشر في كييف، اختير كيلور نافاس وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش، على الترتيب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط في البطولة بنسختها الماضية. تفوّق نافاس، الذي خاض 11 مباراة في دوري الأبطال، على أليسون وبوفون في التصويت. قال حارس المرمى "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة وان تشكيل جزء من هذا الفريق الرائع امتيازٌ كبير. يؤدي المدافعون دوراً حيوياً ومهماً جداً في الحفاظ على الشباك خالية، نحافظ على علاقة متميزة داخل الملعب وخارجه، وهذه الجائزة جاءت بفضلهم أيضاً". كذلك تفوق راموس، الذي لعب 11 مباراة وسجل هدفاً، على زميليه مارسيلو وفاران. تحدث الكابتن الأبيض بعد استلامه الجائزة قائلاً: "أن أكون قائد هذا الفريق الرائع امتيازٌ هائل ومسؤولية كبيرة. المهم ان نكون فريقاً وعائلة واحدة؛ ذلك هو مفتاح النجاح، الذي نأمل أن يدوم طويلاً. إنها حقبة ذهبية للاعبين دخلوا السجلات التاريخية. لدينا فريق مذهل يضم لاعبين شباب وآخرين مخضرمين في مزيجٍ مثالي. آمل ان يستمر ذلك وان نتمكن من الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا". من جانبه تغلب مودريتش، الذي سجل أيضاً هدفاً في 11 مباراة خاضها في البطولة القارية، على زميليه كروس ودي بروين. قال الكرواتي: "ما حققناه أمرٌ مدهش. لقد أثبتنا جودتنا وكنا فريقاً، وبدون ذلك لكان من المستحيل إنجاز ما أنجزناه. مع ريال مدريد سنحاول الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي، ذلك صعب جداً، لكننا سنحاول". وتتألف هيئة تحكيم هذه الجوائز من مدربي الأندية الـ32 المشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2017-2018، إلى جانب 55 صحفياً يمثلون اتحادات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).)

ريال مدريد يواصل استعداداته للمباراة ضد ليغانيس 30/8/2018 ريال في الوريد 81
(ريال مدريد يواصل استعداداته للمباراة ضد ليغانيس )

20 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا 26/8/2018 ريال في الوريد 50
(يخوض ريال مدريد على أرضية ملعب مونتيليفي المباراة الثانية في الليغا (الأحد، الساعة 22:15). استدعى جولين لوبيتيغي 20 لاعباً لخوض الجولة الثانية في الليغا، التي سيخوضها ريال مدريد ضد جيرونا على أرضية ملعب مونتيليفي (الأحد، الساعة 22:15). قائمة اللاعبين المستدعين للمباراة: حراسة المرمى: كيلور نافاس، كورتوا وكاسيا. خط الدفاع: كارفاخال، سيرخيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو وأودريوزولا. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو وثيبايوس. خط الهجوم: بنزيمة، بيل، لوكاس فازكيز وبورخا مايورال. )

الفريق يواصل استعداده لمواجهة جيرونا 24/8/2018 ريال في الوريد 162
(الفريق يواصل استعداده لمواجهة جيرونا )

عودة إلى التدريبات بعد الفوز على خيتافي 21/8/2018 ريال في الوريد 264
(عودة إلى التدريبات بعد الفوز على خيتافي )

المران الأخير قبل المباراة ضد خيتافي 18/8/2018 ريال في الوريد 147
(المران الأخير قبل المباراة ضد خيتافي )

تمريرات بيل الحاسمة لبنزيمة 17/8/2018 ريال في الوريد 139
(تمريرات بيل الحاسمة لبنزيمة )

لحظات وصول ريال مدريد إلى تالين 14/8/2018 ريال في الوريد 96
(وصل البلانكوس، الذين سيخوضون كأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو، إلى العاصمة الاستونية بعد رحلة دامت قرابة أربع ساعات. وصل ريال مدريد إلى تالين، حيث سيخوض بطولة كأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد (الأربعاء، عند الساعة 21:00 مساء). غادرت طائرة الفريق الأبيض، مع الرئيس فلورنتينو بيريز و29 لاعباً استدعوا للمباراة، من مطار مدريد الدولي (ألدولفو سواريز مدريد - باراخاس) باتجاه العاصمة الاستونية، التي وصلوا إليها بعد رحلة رحلت دامت نحو أربع ساعات. عقب ذلك، انتقل الفريق إلى مقر تجمعه في فندق Swissotel، الواقع على بعد 10 كيلومترات من ملعب "أ. لو كوك أرينا". ارتدى اللاعبون وأعضاء الطاقم الفني بذلات Hugo Boss الجديدة، التي سيرتدونها في رحلاتهم الرسمية خلال الموسم 2018-2019.)

29 لاعباً في قائمة ريال مدريد لخوض كأس السوبر الأوروبي. 14/8/2018 ريال في الوريد 75
(يواجه ريال مدريد منافسه أتلتيكو مدريد على ملعب "أ. لو كوك أرينا" بالعاصمة الإستونية تالين (الأربعاء، الساعة 21:00). استدعى جولين لوبيتيغي 29 لاعباً للسفر إلى تالين (استونيا)، حيث سيواجه ريال مدريد منافسه أتلتيكو مدريد بحثاً عن الفوز بكأس السوبر الأوروبي الثالث على التوالي (الأربعاء، الساعة 21:00). حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، لوكا، لونين وكورتوا. خط الدفاع: كارفاخال، باييخو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ريغيلون، خابي سانشيز، وسيرخيو لوبيز. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو، ثيبايوس وفالفيردي. خط الهجوم: بنزيمة، بيل، لوكاس فازكيز، مايورال، راؤول دي توماس وفينيسيوس.)

يوم العمل الثاني لبطل أوروبا 18/7/2018 ريال في الوريد 1760
(يوم العمل الثاني لبطل أوروبا )

القميص الجديد للموسم 2018-2019 07/6/2018 ريال في الوريد 1140
(يتناغم اللون الأبيض مع الأسود الذي يبرز الشعار وشرائط أديداس الثلاثة. قدم نادي ريال مدريد وشركة أديداس القمصان الجديدة للموسم 2018-2019. في القميص الأساسي، يتناغم اللون الأبيض مع الأسود الذي يبرز الشعار، اسم الشركة الراعية وشرائط أديداس الثلاثة، التي تظهر على الكتفين فقط. ذلك مزيجٌ يراهن على البساطة، الرصانة والأناقة، كالقميص الذي استُخدم في 2002، عندما فاز ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا التاسعة بفضل هدف زيدان الأسطوري على الطائر. كذلك تعود أيضاً الأزرار على الياقة لتحديث هذا التصميم الكلاسيكي. كذلك لا بد من تسليط الضوء على قمصان حراس المرمى. للمرة الأولى، يزدان القميصان الأساسي والاحتياطي بالخطوط الأفقية التي تمنحهما مظهراً مختلفاً تماماً. هي قمصان خفيفة ومريحة، على غرار قمصان لاعبي الميدان. إلى جانب ذلك، ابتكرت أديداس مجموعة حصرية للطاقم الفني مع الياقة على شكل "V". القميص الاحتياطي يحافظ القميص الاحتياطي على النغمة الداكنة، على غرار الموسم الماضي. اختارت أديداس تقنية tech onix، وهو لونٌ معدني يبرز الأشرطة على الكتفين، التي تكتسي لوناً أكثر إشراقاً، في حين يأتي الشعار واسم الشركة الراعية باللون الأبيض. أما الياقة، فعلى خلاف القميص الأساسي، ليس لها أزرار وتأتي على شكل "V".)

ملك أوروبا يقدم الكأس الثالثة عشر للمدريديستا 28/5/2018 ريال في الوريد 2056
(زار الفريق، الطاقم الفني ومجلس الإدارة كاتدرائية ألمودينا ومقري حكومة مدريد وبلدية مدريد. بعد يوم من إعادة إثبات هيمنته في دوري أبطال أوروبا، قدم ريال مدريد الكأس الثالثة عشر للجماهير المدريديستا في حفل استُهلَّ بزيارات مؤسسية. زار الفريق والطاقم الفني مع فلورنتينو بيريز ومجلس إدارة النادي كاتدرائية ألمودينا ومقري حكومة مدريد وبلدية مدريد. رافق البلانكوس، على مدار الجولة، ملايين المشجعين الذين خرجوا إلى الشوارع للاحتفال بفوز المدريديسمو كله. كانت الكاتدرائية المحطة الأولى، وهناك قدم الفريق الكأس للعذراء. قال فلورنتينو بيريز: "ريال مدريد هو عائلة كبيرة قيمها هي الركائز الأساسية في البحث عن النجاح. أثبت اللاعبون مجدداً انه مع روح الفريق والرغبة في التفوق فإنه يمكن تحقيق ما اعتبره الأغلبية مستحيلاً: دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي. إنها أوقات فريدة من نوعها لكن هذا الفريق يدرك قوته جيداً، ويجب ان تكون موجهة للتضامن". رحب المونسنيور خيسوس فيدال، الأسقف المساعد لمدينة مدريد، بالفريق في الكاتدرائية قائلاً: "هذا منزل جميع الذين يعيشون في مدريد. لا يمكن تحقيق نصر كبير كالذي حققتموه بدون جهدٍ جبار. أنتم مثال يحتذى به لعدد كبير من الشبان. أنتم شهادة مهمة للشباب وأنا أشجعكم على المساعدة في بناء مجتمع أكثر تضامناً". اختتمت الزيارة بتقديم إكليل الزهور والتقاط صورة جماعية. ابتهاج مدريديستا في ساحة "سول" كان Real Casa de Correos، مقر حكومة مدريد، الوجهة التالية للبعثة المدريديستا. هناك كان في استقبالهم رئيس حكومة مدريد أنخل جاريدو. تبادل الطرفان الهدايا الرمزية، حيث قدم فلورنتينو بيريز وسيرخيو راموس نسخة طبقة الأصل من الكأس مع قميصين يحملان إهداءً خاصاً لرئيس الحكومة الذي أهداهم درعاً تذكارياً. وكانت لحظة خروج اللاعبين إلى الشرفة لتقديم الكأس للمدريديستا الذين احتشدوا في الساحة أكثر اللحظات ترقباً من قبل عشاق الفريق الأبيض. فلورنتينو بيريز: "نحن نعيش حقبة المجد". سلط فلورنتينو بيريز الضوء على جدارة الفريق: "نستمر في صنع التاريخ. استقبلتنا هنا يوم الاثنين الماضي، في منزل كل المدريديين، للاحتفال بفوزنا بالدوري الأوروبي لكرة السلة، واليوم نعود مع الكأس الثالثة عشر. هذا أفضل نادٍ في التاريخ. هذا الدرع وهذا القميص لا يستسلمان أبداً. نعيش حقبة مجدٍ كلي في مؤسسة لها مكان في قلوب الملايين في جميع القارات. لأن ريال مدريد هو للجميع والكأس الثالثة عشر تمثلنا". راموس: "هذا الفريق أظهر فخراً وطموحاً" "أود أن أشكر الترحيب الكبير بنا هنا دائماً. سنثمّن في المستقبل الفريق الكبير الذي نحظى به. شكراً لدعمكم اللامتناهي. أظهر هذا الفريق ان لديه فخرٌ وطموح وبانه لا يتعب أبدًا من الفوز. ذلك هو مفتاح النجاح". من جانبه قال أنخل جاريدو: "إنه لمن دواعي سرورنا تكريم أفضل نادٍ في العالم، ريال مدريد. ما حققتموه يعد إنجازًا بطولياً، تجعلون المستحيل ممكناً. لقد بذلتم كل ما في وسعكم في الميدان من أجل تحقيق هذا النصر الكبير، وباسم جميع المدريديين، شكراً جزيلاً وهلا مدريد!". كان مقر البلدية المحطة الأخيرة للجولة المدريديستا، وهناك تم تبادل للهدايا الرمزية من جديد. قدم فلورنتينو بيريز وسيرخيو راموس نسخة طبق الأصل من الكأس وقميصين مع إهداء للعمدة مانويلا كارمينا، التي أهدتهم ميداليات تذكارية من الشوكولا. قال العمدة: "حققتم إنجازاً كبيراً، مذهلاً ولا يقدر بثمن. لقد فزتم بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي. رأيت بالأمس كيف كانت كييف مكتظة بالمدريديين، الذين نكن مشاعر خاصة لهذا النادي الفريد الذي لا يُقهر". انتصار للجميع وفي الختام، قال فلورنتينو بيريز: "هذا النادي نادٍ أبدي وهؤلاء اللاعبين، وهذا المدرب أسطوريون. إنهم نجوم واحدة من أهم مراحل كرة القدم الحديثة. عزيزتي العمدة، نحن وللمرة الأولى أبطال أوروبا في كرة القدم وكرة السلة في العام نفسه. إنها ثنائية أسطورية، تنتمي بالطبع إلى هذه المدينة الرائعة التي هي مدريد".)

تهنئة الملك خوان كارلوس لأبطال أوروبا 28/5/2018 ريال في الوريد 2078
(تهنئة الملك خوان كارلوس لأبطال أوروبا)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 ريال مدريد يواصل تحقيق الارقام القياسية في دوري الابطال  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور - مدريد يعود للتدريبات بعد الفوز على روما  
بواسطة Mohamed mido
 شباب الملكي يكرم شباب روما بثلاثة اهداف - صور  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: يا لها من حفلة  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس 20 - 9 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 مدريد يحدد اسعار تذاكر مباراة اشبيلية بالجولة السادسة  
بواسطة Mohamed mido
 اتليتكو مدريد سيرافقه عدد قليل جدا في البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 الثنائي مودريتش ومارسيلو يواصلان صناعة التاريخ  
بواسطة Mohamed mido
 مدافع روما اُستقبل بشكل حار من جماهير البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 كروس يوضح هدف الفريق بعد الفوز على ذئاب روما  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: لست مهوسا بالفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 خليفة الدون يضع بصمته في مباراته الاولى مع الملوك  
بواسطة Mohamed mido
 ماريانو يكشف عن أمنيته  
بواسطة no barca
 لوبتيجي: حان وقت ماريانو، ولدينا حارسين عظيمين  
بواسطة Mohamed mido
 كاسميرو يختار الفائز بالكرة الذهبية  
بواسطة no barca
 بوتراغينيو: كيلور حارس عظيم  
بواسطة Mohamed mido
صمام الآمان الكوستاريكي
 نافاس يعود للتوهج في دوري الأبطال  
 ايسكو يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 راموس يوقع على رقم سلبي تاريخي في دوري الأبطال  
 بالصور - الملكي يكرم ذئاب روما بثلاثية نظيفة  
بواسطة Mohamed mido
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy