النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد لاعبي الريال
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

بعثة الفريق الملكي تصل نيقوسيا 20/11/2017 ريال في الوريد 27
(حطت بعثة ريال مدريد رحالها في نيقوسيا في قبرص بعد رحلة جوية استمرت لأربعة ساعات ،حيث سيواجه ريال مدريد أبويل يوم غداً الثلاثاء في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا ،من ثم توجه الفريق عقب وصوله لفندق هيلتون سيبروس الذي يبعد عن ملعب المباراة 10 دقائق فقط . وسيعقد الفريق الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان حصته التدريبية الأخيرة على ملعب “جي اس بي ستاديوم” يذكر أن فريق الشباب لريال مدريد رافق الفريق الأول في رحلته الجوية ،حيث سيواجه فريق الشباب لنادي أبويل في ذات المرحلة من البطولة للشباب “.)

ريال مدريد يستهل التحضيرات للمباراة ضد أبويل 20/11/2017 ريال في الوريد 36
(ريال مدريد يستهل التحضيرات للمباراة ضد أبويل )

رونالدو يتقدم لاعبي ريال مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو 18/11/2017 ريال في الوريد 203
(كريستيانو رونالدو يتقدم لاعبي ريال مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو )

المران الأخير قبل مواجهة الديربي 17/11/2017 ريال في الوريد 106
(المران الأخير قبل مواجهة الديربي )

شاهد تدريبات ريال مدريد اليوم استعدادا لمواجهة اتلتيكو مدريد 17/11/2017 ريال في الوريد 109
(شاهد تدريبات ريال مدريد اليوم استعدادا لمواجهة اتلتيكو مدريد في ديربي مدريد القوي )

إيسكو ومودريتش يعودان إلى تدريبات الفريق 16/11/2017 ريال في الوريد 151
(إيسكو ومودريتش يعودان إلى تدريبات الفريق )

الهدافون المدريديستا خارج الديار 15/11/2017 ريال في الوريد 98
(سجل ثمانية لاعبين الأهداف خارج الديار في الليغا. يستعد ريال مدريد لخوض مباراة جديدة خارج قواعده. يزور البيض ملعب واندا متروبوليتانو للمرة الأولى لمواجهة أتلتيكو مدريد. حقق الفريق 12 نقطة خارج الديار في الموسم الجاري وسجل 11 هدفاً خارج حدود القلعة البيضاء جاءت بتوقيع ثمانية لاعبين. افتتح بيل السجل التهديفي لريال مدريد خارج البرنابيو في المباراة على أرض ريازور، كذلك سجل الويلزي الهدف الختامي في أنويتا. من جانبه سجّل ثيبايوس الهدفين اللذين منحا المدريديستا الفوز في مينديثوروثا. من جهة أخرى سجّل رونالدو وبنزيمة في خيتافي؛ وسجل كروس وكاسيميرو في لاكورونيا؛ وأحرز مايورال هدفاً في سان سيباستيان في حين سجل إيسكو في جيرونا لإكمال القائمة التي تشمل أيضا الهدف الذي وضعه كيفن رودريغيز في مرماه بالخطأ في المباراة ضد ريال سوسيداد. )

الثنائي إيسكو - أسينسيو : 33 هدفاً و15 تمريرة حاسمة 13/11/2017 ريال في الوريد 222
(ساهم اللاعبان في تسجيل 48 هدفاً منذ بدئهما اللعب معاً في ريال مدريد. إيسكو وأسينسيو، لاعبان شابان موهوبان يتألقان في ريال مدريد. ساهم الثنائي في تسجيل 48 هدفاً للفريق الأبيض، حيث أحرزا 33 هدفاً وقدّما 15 تمريرة حاسمة لهدف تاركين بذلك بصمةً خاصة في تاريخ ريال مدريد. يبلغ إيسكو من العمر 25 سنة وقضى خمسة مواسم في النادي الأبيض. سجّل لاعب الوسط، منذ بدئه اللعب إلى جانب ابن مايوركا، 16 هدفاً منها عدة أهداف حاسمة. على سبيل المثال ثنائيّته ضد سبورتينغ في الليغا بالموسم الماضي، هدفه الرائع في كالديرون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهدفه في كأس السوبر الأوروبي الأخير. Real Madrid - Espanyol من جانبه، يبلغ أسينسيو من العمر 21 سنة، وقد سجّل 17 هدفاً في 56 مباراة مع ريال مدريد. نجح المدريديستا في تسجيل 10 أهداف في موسمه الأول مع الفريق وسبعة أهداف في الموسم الجاري. تتمتع جميع أهداف لاعب الوسط بقاسمٍ مشترك: جمالها. وستبقى في ذاكرة المشجعين المدريديستا للأبد أهدافه الرائعة ضد إشبيلية وبرشلونة ولاس بالماس، وكرته الساقطة ضد ريال سوسيداد وهدفه المذهل في سانشيز بيزخوان وهدفه ضد بايرن ميونخ. على صعيد التمريرات الحاسمة، وزّع الثنائي أسينسيو-إيسكو 15 تمريرة حاسمة لهدف لزملائهما. قدّم ابن ملقا 10 تمريرات حاسمة، جميعها في الليغا: 7 في الموسم 2016-2017 و3 في الموسم الجاري. من جانبه وزّع ابن مايوركا تمريرات في ثلاث مسابقات: الليغا (3)، الكأس (1) ودوري أبطال أوروبا (1). إلى جانب ذلك، قدم كلٌ منهما تمريرة حاسمة للآخر. مرر أسينسيو كرة حاسمة لإيسكو لتسجيل الهدف الثاني ضد إسبانيول، في حين أرسل إيسكو تمريرة حاسمة لأسينسيو للتسجيل ضد ايبار. Real Madrid - Las Palmas منذ المباراة الرسمية الأولى لأسينسيو في 9 أغسطس 2016 في كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية، خاض اللاعبان معاً 43 مباراة: 29 في الليغا، 8 في دوري أبطال أوروبا، 4 في كأس الملك وكذلك مباراة في كأس السوبر الأوروبي وأخرى في كأس السوبر الإسباني. خلال تلك الفترة، استمتع المشجعون المدريديستا بالأداء الرائع للثنائي على العشب واحتفلوا بستة ألقاب: كأس أبطال أوروبا، الليغا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني.)

حدث استثنائي في تدريبات ريال مدريد 10/11/2017 ريال في الوريد 683
(واصل لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، التدريب منفردا، وبعيدا عن المران الجماعي للفريق الملكي، حيث يواصل مرحلة تعافيه من إصابته العضلية في أسبوع يستغل فيه المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، وجود الثلاثي الهجومي "بي بي سي"، المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، للتركيز على العمل البدني. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تسنح فيها الفرصة لزيدان للعمل لوقت طويل مع الثلاثي الهجومي للريال، خلال فترة التوقف للالتزامات الدولية. ولم يذهب أي من المهاجمين الثلاثة لمنتخبات بلادهم حيث لا يزال بنزيمة خارج حسابات فرنسا، بينما تعافى الويلزي لتوه من إصابة بالعضلة النعلية، في الوقت الذي حصل فيه "صاروخ ماديرا" على إذن بالراحة من التزاماته مع البرتغال. ويقود زيدان جلسات المران حاليا في غياب 13 لاعبا دوليا، لكن بمشاركة كيكو كاسيا وداني كارفاخال الذي تعافي من إصابته، وماركوس يورينتي ولوكاس فاسكيز. ومن فريق الرديف، شارك في التدريبات حارس المرمى محمد أيرام راموس "موحا"، ومانو هيرناندو وألفارو تيخيرو وأوسكار وداني جوميز والأرجنتيني فرانسيسكو فيلاسير. أما كوفاسيتش، فيواصل التدريب منفردا على هامش المران الجماعي حيث بدأ في التدرب بالكرة على العشب لليوم الثاني على التوالي. ويواصل كيلور نافاس ولوكا زيدان، مرحلة تعافيهما من الإصابة. )

9 مدريديستا يقدمون التمريرات الحاسمة لهدف 10/11/2017 ريال في الوريد 211
(كان بنزيمة ومايورال آخر المنضمين للقائمة. وزّع تسعة لاعبين مدريديستا التمريرات الحاسمة لهدف في الموسم الجاري. يتصدر بيل القائمة بأربع تمريرات حاسمة منها اثنتان في دوري أبطال أوروبا. يلي الويلزي في الترتيب زميله إيسكو بثلاث تمريرات حاسمة، بعدما لعب دوراً حاسماً في تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة. يحتل كريستيانو رونالدو ومارسيلو وكارفاخال وأسينسيو المركز الثالث بتمريرتين حاسمتين لكلٍ منهم، ثم يأتي مودريتش وبنزيمة وبورخا مايورال في المركز الأخير بتمريرة حاسمة واحدة في الموسم الجاري. كان المهاجمان آخر المنضمين للقائمة؛ حيث قدّم الفرنسي تمريرة حاسمة لمارسيلو لتسجيل هدفٍ رائع ضد ايبار، في حين قدّم مايورال تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل هدفٍ في ويمبلي. )

خط الوسط الأكثر تهديفاً في الليغا 08/11/2017 ريال في الوريد 163
(سجل إيسكو، أسينسيو، كاسيميرو، ثيبايوس وكروس 13 هدفاً في المسابقة المحلية. خط وسط ريال مدريد هو الأكثر تهديفاً في الليغا. سجل لاعبو خط الوسط المدريديستا 13 هدفاً في الجولات الـ11 الأولى من المسابقة المحلية، مؤكدين على مهاراتهم الهجومية منذ الجولة الأولى في ريازور، عندما سجل كروس وكاسيميرو هدفين في الفوز الأبيض بثلاثة أهداف. انضم أسينسيو إلى القائمة في الجولة الثانية ضد فالنسيا، في حين سجل ثيبايوس في الزيارة إلى مينديثوروثا، وافتتح إيسكو سجله التهديفي بثنائية ضد إسبانيول. يشكّل ابن ملقا وابن جزيرة مايوركا ثنائياً رائعاً، وبفضل هدفيهما في المباراة الأخيرة ضد لاس بالماس أصبحا يتصدران تصنيف لاعبي الوسط الأكثر تهديفاً في الدوري المحلي بأربعة أهداف لكلٍ منهما؛ متعادلين مع ثنائي ليفانتي موراليس-باردهي. من جانبهما سجل كاسيميرو وثيبايوس هدفين كلٌ منهما، وسجّل كروس هدفاً واحداً. يلي ريال مدريد، في تصنيف الفرق التي سجل لاعبو خط وسطها أكبر عدد من الأهداف، فريق ريال سوسيداد برصيد 11 هدفاً، ثم ليفانتي (10) وفالنسيا (9)، في حين ساهم لاعبو خط وسط أتلتيكو مدريد وبرشلونة بثمانية أهداف. )

وصول الملوك إلى لندن 01/11/2017 ريال في الوريد 51
(وصول الملوك إلى لندن HD )

ريال مدريد يتدرب في ويمبلي 01/11/2017 ريال في الوريد 84
(ريال مدريد يتدرب في ويمبلي )

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة توتنهام 31/10/2017 ريال في الوريد 102
(يخوض ريال مدريد في ويمبلي المباراة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. استدعى زين الدين زيدان 19 لاعباً للمباراة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي سيخوضها ريال مدريد ضد توتنهام على ملعب ويمبلي (الساعة 20:45). قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: حراسة المرمى: كيكو كاسيا ومحمد راموس. خط الدفاع: باييخو، سيرخيو راموس، ناتشو، مارسيلو، تيو وأشرف. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو وثيبايوس. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، لوكاس فازكيز ومايورال. الحصة التدريبية المقبلة اليوم، 31 أكتوبر، عند الساعة 20:00 بتوقيت إسبانيا (الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي) في ويمبلي. )

ريال مدريد يستهل التحضيرات لمواجهة توتنهام 31/10/2017 ريال في الوريد 104
(ريال مدريد يستهل التحضيرات لمواجهة توتنهام )

كريستيانو يتدرب بقوة وعودة كارفخال إستعداد لمبارة توتنهام 31/10/2017 ريال في الوريد 138
(كريستيانو يتدرب بقوة وعودة كارفخال إستعداد لمبارة توتنهام في دوري أبطال HD )

حوار لاعبي ريال مدريد وغضب كبير بعد الخسارة ضد جيرونا 31/10/2017 ريال في الوريد 201
(ترجمة حوار لاعبي ريال مدريد و غضب كبير بعد الخسارة ضد جيرونا 2-1 )

شاهد تدريبات ريال مدريد المكثفة وعودة كارفاخال وغاريث بيل 31/10/2017 ريال في الوريد 78
(شاهد تدريبات ريال مدريد المكثفة وعودة كارفاخال وغاريث بيل إلى التدريبات قبل مواجهة توتنهام )

18 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا 29/10/2017 ريال في الوريد 46
(يزور ريال مدريد ملعب مونتيليفي في إطار الجولة الـ10 من الليغا. استدعى زين الدين زيدان 18 لاعباً للمباراة في إطار الجولة العاشرة بالدوري الإسباني لكرة القدم، التي سيخوضها ريال مدريد ضد جيرونا على ملعب مونتيليفي (الأحد، الساعة 16:15). قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: حراسة المرمى: كيكو كاسيا ومحمد راموس. خط الدفاع: راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، تيو وأشرف. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو وثيبايوس. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيمة ولوكاس فازكيز. الحصة التدريبية المقبلة الاثنين، 30 أكتوبر، عند الساعة 11:00 صباحاً في مدينة ريال مدريد الرياضية (أبواب مغلقة). )

المران الأخير قبل زيارة جيرونا 28/10/2017 ريال في الوريد 77
(المران الأخير قبل زيارة جيرونا )

نصف الفريق يسجّل الأهداف 28/10/2017 ريال في الوريد 56
(كان مارسيلو آخر المنتمين لقائمة الهدافين التي يتصدرها كريستيانو رونالدو. الأهداف في ريال مدريد هي أمرٌ يخص الجميع. إن كان جميع لاعبي الفريق عملياً سجلوا الأهداف في الموسم الماضي، فقد سجل 12 لاعباً من 24 لاعباً في فريق زيدان الأهداف في الموسم الجاري. كان مارسيلو، الذي سجل هدفاً رائعاً في عطلة الأسبوع الماضي ضد ايبار، آخر الملتحقين بقائمة الهدافين التي يتصدّرها كريستيانو رونالدو (7 أهداف). يأتي أسينسيو، الذي سجل ضد الفريق الباسكي وفي الكأس، في المركز الثاني في القائمة (6)، فيما يحل إيسكو وبيل في المركز الثالث بثلاثة أهداف لكل منهما. من جانبهم ساهم ثيبايوس وكاسيميرو وبنزيمة ولوكاس فازكيز بهدفين. يختتم كروس وراموس ومارسيلو مايورال ومارسيلو القائمة بهدفٍ واحدٍ لكل منهم. من أولئك اللاعبين الـ12، سجل 11 لاعباً الأهداف في الليغا؛ حيث ان راموس، الذي سجل في دوري أبطال أوروبا، هو الوحيد الذي لم يسجل في المسابقة المحلية حتى اللحظة. من جانب آخر، يواصل ريال مدريد كونه الفريق الذي يحظى بأكبر عدد من الهدافين في المسابقة متقدماً على برشلونة وفالنسيا (9 هدافين). القميص الجديد للموسم 2017/18 القميص الجديد للموسم 2017/18 شراء nullPlay عرض الفيديو )

تدريبات ريال مدريد تستقبل توني كروس بهتفات الأفضل 26/10/2017 ريال في الوريد 201
(قام اللاعب الدولي الالماني توني كروس بقطع الاجازة التي حصل عليها من المدرب زين الدين زيدان لكل اللاعبين الذين حضروا حفلة the best . كروس عاد للتدلريبات و وجد احتفال خاص من زملائه الذين هتفوا له the best the best >)

10 مدريديستا يسجلون الأهداف في بطولة كأس الملك 25/10/2017 ريال في الوريد 129
(سجل الأهداف: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، بيل، فاران، راموس، إيسكو، أسينسيو، مارسيلو، لوكاس وناتشو. عادت بطولة كأس الملك، ويستهل ريال مدريد مشاركته في المسابقة هذا العام بمواجهة فوينلابرادا محصّناً بفريق ذي خبرةٍ فيها. سجل 10 لاعبين مدريديستا هدفاً واحداً على الأقل مع ريال مدريد في الكأس؛ ومن بين 24 لاعباً في الفريق، خاض 20 منهم مباراة واحدة على الأقل، ويُعد لوكا وباييخو وأشرف ومايوال الوحيدين الذي لم يشاركوا فيها. يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الفريق في الكأس برصيد 22 هدفاً، بعضها أهداف خالدة مثل هدفه في ميستايا لمنح الفريق لقبه الـ18. يأتي بنزيمة ثانياً في الترتيب، برصيد 15 هدفاً ثم فاران في المركز الثالث برصيد ستة أهداف. لعب المدافع الفرنسي دوراً حاسماً في نصف النهائي ضد برشلونة في الموسم 2012-2013، حيث هزّ شباك المنافس ذهاباً وإياباً. من جانبه يأتي راموس في المركز الرابع برصيد أربعة أهداف، ثم إيسكو وأسينسيو بثلاثة أهداف ومارسيلو بهدفين. سجّل ابن مايوركا هدفاً رائعاً بعدما جرى لمسافة 70 متراً في سانشيز بيزخوان في الموسم الماضي، الذي شهد افتتاح لوكاس وناتشو، من هدف رائع على الطائر في ليون، رصيدهما في المسابقة. يختتم بيل القائمة بهدفه الرائع في ميستايا للفوز بالكأس الأخير الذي يزهو في فترينات المتحف في سانتياغو برنابيو.)

ريال مدريد يختتم استعداداته لمواجهة فوينلابرادا 25/10/2017 ريال في الوريد 121
(اختتم ريال مدريد استعداداته لمواجهة فوينلابرادا في ذهاب الدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين عدا رونالدو وراموس . هذا ويطمح الريال في أن يتمكن من تحقيق الفوز في تلك المباراة للمضي بخطوات ثابتة في بطولة الكأس التي يتوق زيدان لتحقيقها بعدما حقق كافة البطولات رفقة البلانكو . )

ريال مدريد يلتقط صورة بالبدلات الرسمية من "هوغو بوس" 25/10/2017 ريال في الوريد 194
(للموسم الثاني على التوالي، صممت الماركة الألمانية أزياء الفريق الأول لكرة القدم ولكرة السلة والفريق الرديف "كاستيا". التقط الفريق الأول لكرة القدم صورة بالبدلات الرسمية الجديدة من شركة HUGO BOSS (هوغو بوس). صُمّمت البدلة باللون الأزرق الداكن، من تشكيلة Create Your Look، مع شريط أبيض على طول جيب سترة البدلة وقميص بلون أرزقٍ فاتح، وربطة عنق حريرية بلون أزرق داكن، جنباً إلى جنب مع حذاء وحزام جلدي أسود اللون. أصبحت شركة هوغو بوس راعياً رسمياً لريال مدريد منذ الموسم 2016-2017، وتصمّم أزياء الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة والفريق الرديف كاستيا وأعضاء الطاقم الفني لكل فريق. )

كريستيانو رونالدو إيسكو شراكة قاتلة 22/10/2017 ريال في الوريد 122
(أثمر الانسجام بين اللاعبَين خمسة أهداف في الليغا في 2017. إيسكو يقدم تمريرة حاسمة وكريستيانو يسجّل هدفاً؛ أو ربما تمريرة حاسمة من البرتغالي وهدف بتوقيع الإسباني. أدت الشراكة الرائعة بين اللاعبَين دوراً هاماً في الفوز بالمباراتين الأخيرتين بالليغا ضد إسبانيول وخيتافي. ففي المباراة ضد الفريق الكتالوني، افتتح إيسكو التسجيل مستغلاً تمريرة جميلة من كريستيانو، أما في الجولة السابقة ضد خيتافي، فقد تبادل اللاعبان الأدوار، وتولى البرتغالي مهمة تسجيل 1-2 الحاسم لتحقيق الفوز. إن الانسجام البنّاء بين إيسكو وكريستيانو ليس أمراً جديداً، حيث أهدى اللاعبان الفريق خمسة أهداف في الليغا خلال عام 2017. إلى جانب الهدفين السابقين، سجل اللاعبان ثلاثة أهداف أخرى في المرحلة الأخيرة من المسابقة المحلية في الموسم الماضي. في الجولة 29، سجل لاعب الوسط الهدف الثاني ضد ألافيس بعد تمريرة كريستيانو. وفي الجولتين الأخيرتين قبل التتويج باللقب باللقب، سجل البرتغالي هدفاً ضد سيلتا وآخر ضد ملقا بفضل تمريرتي إيسكو الحاسمتين.)

المران الأخير قبل مواجهة ايبار 22/10/2017 ريال في الوريد 76
(المران الأخير قبل مواجهة ايبار )

المران الأول استعداداً للمباراة ضد ايبار 20/10/2017 ريال في الوريد 183
(المران الأول استعداداً للمباراة ضد ايبار )

19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة توتنهام 17/10/2017 ريال في الوريد 74
(يخوض ريال مدريد في سانتياغو برنابيو الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. استدعى زين الدين زيدان 19 لاعباً للمباراة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي سيخوضها ريال مدريد ضد توتنهام على ملعب سانتياغو برنابيو (الثلاثاء، الساعة 20:45). قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة: حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا ومحمد راموس. خط الدفاع: راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، تيو وأشرف. خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو وثيبايوس. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، لوكاس فازكيز. )

المران الأخير قبل استضافة توتنهام 17/10/2017 ريال في الوريد 27
(المران الأخير قبل استضافة توتنهام )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور | ريال مدريد يجري تدريباته الأخيرة في قبرص  
بواسطة no barca
 زيدان : لست قلقًا وجميع اللاعبين مهمين  
بواسطة no barca
 أسينسيو : كريستيانو دائمًا ما يعود  
بواسطة no barca
 3 مدريديستا في تشكيلة القرن بالقارة الأوروبية  
بواسطة no barca
 مشجع قبرصي يثير فوضى أمام بعثة الميرنجي  
بواسطة no barca
 مدرب أبويل : لسنا خائفين  
بواسطة no barca
 ريال مدريد مهتم بنجم أرسنال في الشتاء  
بواسطة no barca
 الآس تُبرزالتغريدات المثيرة للنجم المصري السابق أحمد حسام  
 صور ..بعثة الفريق الملكي تصل نيقوسيا  
 زيدان يستدعي 20 لاعب للسفر إلى قبرص  
 غلاف الاس 20 - 11 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 الملكي سيبحث عن التأهل لدور الـ 16 في قبرص  
بواسطة mohamed mido
 بنزيما لديه ذكريات جيدة في ملعب ابويل نيقوسيا  
بواسطة mohamed mido
 توقعات بارتداء راموس لقناع واقي  
بواسطة no barca
القائد المحارب
 راموس يرسل رسالة مؤثرة للجماهير بعد إصابته  
 صافرة برتغالية لقيادة مباراة ريال مدريد وأبويل في قبرص  
 صور ..ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة أبويل  
 التقرير الطبي لإصابة قائد ريال مدريد  
 مارسيلو : كان يمكن أن نحصل على 3 أو 4 ضربات جزاء  
بواسطة no barca
 فاران يلوم الحظ  
بواسطة no barca
  مقال مميز
aqsa

عاد الريال والحكم عدل وسمح بلمس الكرة في منطقه الجزاء
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy