النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

هذا ما قاله بوتراغوينيو عن تتويج ريال مدريد بلقب الليغا 23/5/2017 ريال في الوريد 84
(هذا ما قاله نجم ريال مدريد السابق بوتراغوينيو عن تتويج ريال مدريد بلقب الليغا )

هذا ما قاله رافاييل فاران بعد مباراة ملقا 0-2 ريال مدريد 22/5/2017 ريال في الوريد 70
(هذا ما قاله رافاييل فاران بعد مباراة ملقا 0-2 ريال مدريد 21/05/2017 )

رونالدو ينهال بكلمات المديح على زيدان 22/5/2017 ريال في الوريد 147
(أبدى نجم فريق ريال مدريد الإسباني "كريستيانو رونالدو"، سعادته الغامرة بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، وذلك بعدما حقق الفريق الملكي فوزاً كبيراً على مالاجا مساء اليوم الأحد. كان الفريق الملكي قد توج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق الفريق فوزاً مُهمًا على حساب فريق مالاجا بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب لا روزاليدا، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". وقال رونالدو في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية: "أنا أشعر بشعور جيد ، وصلت للمستوى المطلوب في نهاية الموسم وأنا سعيد جداً، نحن أظهرنا للجميع بأننا فريق عظيم واستحقينا الفوز بهذه البطولة". أضاف "زيدان ظاهرة بعمله ، نحن جميعاً سعداء بما يقوم به فهو جعل البدلاء بنفس قوة الأساسيين، من الصعب القول بأن زيدان أفضل مدرب في مسيرتي لأنني لا أحب المقارنة لكنه مدرب رائع جداً". تابع "هي نهاية موسم رائعة جداً ، أنا الآن أحظى بأكثر لياقة بعد ما قسمنا الدقائق بالمساعدة مع المدرب". يُذكر أن بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 93 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد مالاجا عند النقطة 46 في المركز الحادي عشر. )

تصريح زيدان : انه أسعد يوم في حياتي 22/5/2017 ريال في الوريد 38
(تصريح زيدان : انه أسعد يوم في حياتي )

تصريحات راموس بعد الفوز بالدوري 22/5/2017 ريال في الوريد 25
(تصريحات راموس بعد الفوز بالدوري )

تصريح لاعب ريال مدريد ايسكو بعد مباراة ملقا وحسم لقب الليغا 22/5/2017 ريال في الوريد 25
(تصريح لاعب ريال مدريد ايسكو بعد مباراة ملقا وحسم لقب الليغا ( HD ) )

زيدان : يا لها من ليلة رائعة 22/5/2017 ريال في الوريد 18
(أعرب المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، وذلك بعدما حقق الفريق الملكي فوزاً كبيراً على فريق مالاجا. كان الفريق الملكي قد توج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق الفريق فوزاً مُهمًا على حساب فريق مالاجا بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب لا روزاليدا، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". وقال زيزو في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية المباراة: "بكل تأكيد هذه أسعد ليلة في حياتي، الفوز بهذه الليجا كانت صعبة جداً ، ريال مدريد أفضل فريق في العالم سعيد بعودة البطولة إلى مدريد". أضاف "نحن نلعب كل 3 أيام، عندما تحقق لقب في هذه الظروف تكون سعيداً جداً، أهدي اللقب إلى جميع اللاعبين وإدارة النادي وأخيراً الجماهير". يُذكر أن بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 93 في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد مالاجا عند النقطة 46 في المركز الحادي عشر. )

زيدان: انه أسعد يوم في حياتي تصريح زيدان 22/5/2017 ريال في الوريد 14
(زيدان: انه أسعد يوم في حياتي تصريح زيدان )

تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي ملقا 22/5/2017 ريال في الوريد 15
(تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي ملقا وحسم لقب الليغا ( HD ) )

زيدان : لم نفز بأي شيء بعد 21/5/2017 ريال في الوريد 216
(ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بيوم ضد مالاجا الذي يستضيف رجال المدرب زيدان في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية يوم غداً الأحد على ملعب لاروزاليدا . وبدأ زيدان حديثه : نحن نعلم أننا بحاجة لهذه المباراة ، نحن بحالة بدنية جيدة وسوف نحاول تقديم كل شيء من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة . وحول مدرب مالاجا ميتشل قال زيدان : أنا فقط أنظر إلى ما يتعين علينا القيام به دائماً ولا أنظر للخصوم ،المباراة سوف تكون صعبة ضد خصم يقوم بعمل كبير ولكن نحن نعتمد على أنفسنا . خمسة سنوات دون الفوز بلقب الليجا ؟ زيدان : نحن نعلم كم هو صعب الفوز بلقب الليجا ، على مدار 38 جولة ليس من السهل أن تظهر رغبة بالفوز كل 3 أيام أو في كل أسبوع . زيدان : الأن يجب علينا إنجاز المهمة ، لقد واجهتنا صعوبة ضد إشبيلية وسيلتا فيجو لكن يمكنك تجاوز الصعوبات بالعمل الجيد . الفوز بالدوري أصعب من الفوز بالأبطال ؟ زيدان : كلا البطولتين صعبة لكن الليجا أصعب لأن الجميع يسعى للمركز الأول . التفكير بالتعادل ؟ زيدان : زيدان لن نغير شيء فكرتنا هي تقديم 100% من أجل الفوز وهذه جزء من جينات هذا النادي . هوية البطل ؟ زيدان : لا أعرف لم نفز بأي شيء بعد . المباراة ضد مالاجا ؟ زيدان : المباراة سوف تكون أكثر صعوبة مما كان عليه الوضع في مباراة بالايدوس مالاجا يمر بحالة جيدة والمباراة سوف تكون صعبة . المدريديستا يرغبون بالفوز بالدوري ؟ زيدان : لا أعرف إن كان الجميع يرغب بذلك ، الكثير بالتأكيد لا يرغب برؤية ريال مدريد يفوز . التناوب ؟ زيدان : ذلك كان مهماً وأحد مفاتيح اللعب ، أولئك الذين لعبوا دقائق أقل لا يقلون أهمية عن اولئك الذين شاركوا أكثر . ما الذي فعلته للفوز بلقب الليجا ؟ زيدان : حتى اللحظة لم نفز بأي شيء ، متبقي لدينا مباراة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها . كريستيانو ؟ زيدان : سوف يسافر معنا لتقديم كل شيء ،لا أستطيع التحدث بكل شيء ، هو فقط يمر بلحظات جيدة . التغييرات خلال عام ؟ زيدان : أعتقد أن النجاح هو ما تقوم به هذه المجموعة ،منذ البداية الفريق اقتنع بأفكاري وقد عملوا بشكل جيد جداً ،لكن وكما قلت نحن لم نفز بشيء حتى الأن . زيدان : عملي هو قبل وأثناء المباراة ، ولكن اللاعبين لديهم سبل الرد بشكل جيد جداً وأنا أقدر لهم ذلك . البطل سيحدد في اليوم الأخير ؟ زيدان : هذا يعطي الدافع لجعل المنافسة أجمل ،لن نخفض أسلحتنا حتى اللحظة الأخيرة وأمل أن نتوج أبطالاً .)

زيدان : الكثيرون لا يريدون فوز ريال مدريد 21/5/2017 ريال في الوريد 199
(ظهر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بيوم ضد مالاجا الذي يستضيف رجال المدرب زيدان في الجولة الأخيرة من الليجا الإسبانية يوم غداً الأحد على ملعب لاروزاليدا . وبدأ زيدان حديثه : نحن نعلم أننا بحاجة لهذه المباراة ، نحن بحالة بدنية جيدة وسوف نحاول تقديم كل شيء من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة . وحول مدرب مالاجا ميتشل قال زيدان : أنا فقط أنظر إلى ما يتعين علينا القيام به دائماً ولا أنظر للخصوم ،المباراة سوف تكون صعبة ضد خصم يقوم بعمل كبير ولكن نحن نعتمد على أنفسنا . خمسة سنوات دون الفوز بلقب الليجا ؟ زيدان : نحن نعلم كم هو صعب الفوز بلقب الليجا ، على مدار 38 جولة ليس من السهل أن تظهر رغبة بالفوز كل 3 أيام أو في كل أسبوع . زيدان : الأن يجب علينا إنجاز المهمة ، لقد واجهتنا صعوبة ضد إشبيلية وسيلتا فيجو لكن يمكنك تجاوز الصعوبات بالعمل الجيد . الفوز بالدوري أصعب من الفوز بالأبطال ؟ زيدان : كلا البطولتين صعبة لكن الليجا أصعب لأن الجميع يسعى للمركز الأول . التفكير بالتعادل ؟ زيدان : زيدان لن نغير شيء فكرتنا هي تقديم 100% من أجل الفوز وهذه جزء من جينات هذا النادي . هوية البطل ؟ زيدان : لا أعرف لم نفز بأي شيء بعد . المباراة ضد مالاجا ؟ زيدان : المباراة سوف تكون أكثر صعوبة مما كان عليه الوضع في مباراة بالايدوس مالاجا يمر بحالة جيدة والمباراة سوف تكون صعبة . المدريديستا يرغبون بالفوز بالدوري ؟ زيدان : لا أعرف إن كان الجميع يرغب بذلك ، الكثير بالتأكيد لا يرغب برؤية ريال مدريد يفوز . التناوب ؟ زيدان : ذلك كان مهماً وأحد مفاتيح اللعب ، أولئك الذين لعبوا دقائق أقل لا يقلون أهمية عن اولئك الذين شاركوا أكثر . ما الذي فعلته للفوز بلقب الليجا ؟ زيدان : حتى اللحظة لم نفز بأي شيء ، متبقي لدينا مباراة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها . كريستيانو ؟ زيدان : سوف يسافر معنا لتقديم كل شيء ،لا أستطيع التحدث بكل شيء ، هو فقط يمر بلحظات جيدة . التغييرات خلال عام ؟ زيدان : أعتقد أن النجاح هو ما تقوم به هذه المجموعة ،منذ البداية الفريق اقتنع بأفكاري وقد عملوا بشكل جيد جداً ،لكن وكما قلت نحن لم نفز بشيء حتى الأن . زيدان : عملي هو قبل وأثناء المباراة ، ولكن اللاعبين لديهم سبل الرد بشكل جيد جداً وأنا أقدر لهم ذلك . البطل سيحدد في اليوم الأخير ؟ زيدان : هذا يعطي الدافع لجعل المنافسة أجمل ،لن نخفض أسلحتنا حتى اللحظة الأخيرة وأمل أن نتوج أبطالاً . )

وقائع المؤتمر الصحفي للمدرب زيدان مباراة ملقا وريال مدريد 21/5/2017 ريال في الوريد 373
(وقائع المؤتمر الصحفي للمدرب زيدان مباراة ملقا وريال مدريد 21/05/2017 مباراة حسم لقب الليغا )

زين الدين زيدان يرد بقوة على كلام الصحف الكتالونية 21/5/2017 ريال في الوريد 759
(زين الدين زيدان يرد بقوة على كلام الصحف الكتالونية و لويس أنريكي قبل مباراة ملقا )

تصريح زيدان قبل مواجهة ملقا في الجولة الأخيرة من الليغا 21/5/2017 ريال في الوريد 192
(شاهد تصريح زيدان قبل مواجهة ملقا في الجولة الأخيرة من الليغا الإسبانية )

هذا ما قاله زيدان عن مواجهة ملقا وعن القوة البدنية لرونالدو 20/5/2017 ريال في الوريد 230
(هذا ما قاله زيدان عن مواجهة ملقا وعن القوة البدنية للبرتعالي كريستيانو رونالدو )

شاهد ماذا قال رونالدو بعد الفوز المهم علي سيلتا فيغو 18/5/2017 ريال في الوريد 267
(شاهد ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد الفوز المهم علي سيلتا فيغو بالدوري الاسباني ( HD ) )

شاهد ماذا قال مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي سيلتا فيغو 18/5/2017 ريال في الوريد 115
(شاهد ماذا قال مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي سيلتا فيغو بالدوري الاسباني ( HD ) )

زيدان : مهمتي في تدريب ريال مدريد ستنتهي ولن نتهاون 17/5/2017 ريال في الوريد 182
(ظهر مدرب فريق ريال مدريد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق سيلتا فيجو في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي سيقام على ” بالايدوس ” . حيث استهل المدرب حديثه ” نحن مُستعدين ونتطلع للنهائيين المتبقيين في الليجا , الجميع في حالة بدنية ممتازة وننتظر بفارغ الصبر مباراة الغد , سيلتا فيجو سوف يلعب للفوز لأنه فريق مُحترف ونحن بدورنا لا نُفكر سوى في مباراة الغد ” . وأضاف زيدان قائلاً ” هناك مباراتان متبقيتان , أنا شخص إيجابي وسوف نُقدم 100% مما لدينا , لا أفكر في أي شيء آخر لأنني إيجابي دائماً , ستكون مباراة صعبة لأنه فريق جيد , مباراة إشبيلية كانت صعبة وكذلك ستكون مباراتي سيلتا وملقا ” . وواصل في حديثه ” ما يُهمني هو ما سنفعله , لا نُفكر في الثنائية فلدينا مباراة يوم الغد وتركيزنا ينصب عليها فقط , علينا أن نستمر في القتال حتى اللحظة الاخيرة من المباراة الأخيرة , المؤكد أننا لن نتهاون ولكن لا أعلم إذا كنا سوف نفوز ” . وإستطرد قائلاً ” سيلتا سيلعب ضد ريال مدريد ولذلك سيقدمون كل ما لديهم , أعلم أنها ستكون مباراة صعبة ولكن ما يُهمني هو طريقة لعبنا , الآن أفكر فقط في عملي وما تبقى من الموسم ولا شيء آخر , تدريب ريال مدريد مهمة صعبة جداً” . وأتم المدرب في حديثه حيث قال ” أنا استمتع بعملي , أعلم أن مهمتي في تدريب ريال مدريد سوف تنتهي يومًا ما , ولكن ليس هذا ما يقلقني الآن , عندما أدخل إلى غرفة الملابس أستمتع بكل ما أراه وأفعله , هذا ما لن يسلبه أحد مني ” . )

زيدان : رونالدو جاهز لمواجهة سيلتا وموراتا لم يكن غاضبًا مني 17/5/2017 ريال في الوريد 132
(ظهر زين الدين زيدان امام وسائل الاعلام في غرفة الصحافة في ملعب البرنابيو قبل مباراة الغد امام سيلتا فيجو في ملعب البالايدوس، وقام بتحليل المباراة. وعن المباريات المتبقية، قال: انها بسيطة، ونحن مستعدون، لدينا مباراتين نهائيتين في الدوري، وجسديا نحن بخير. واضاف: افكر فقط في مباراة الغد، وسوف نقدم 100% في مباراة الغد، وانا اللاعبين نشعر باننا ايجابيون للغاية. وعن اللاعبين، قال: أعتقد أنهم سعداء معي. وعن غضب موراتا بعد استبداله، قال: لم يكن غاضبا مني، كان غاضبا من شيء آخر، ولم تسنح الفرص للتحدث معه. وعن سيلتا، قال: ستكون مباراة صعبة، لان سيلتا يلعب كفريق واحد، وسوف تكون المباراة مثل مباراة اشبيلية، ونحن سوف نقدم كل ما لدينا. وعن كريستيانو، قال: إنه سيكون في كل مباراة في الدوري. وعن خيارات بيل في كارديف، قال: اليوم ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، فهو الان اصبح افضل، ونحن سعداء بذلك، ونحن لا نفكر سوى في مباراة الغد، وهو لن يكون معنا. وعن الفوز بالليغا والابطال، قال: لا نتحدث عن ذلك في غرفة خلع الملابس، ونحن نفكر فقط في مباراة الغد، ويجب أن نستمر حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة لأننا لم نفز بأي شيء حتى الان، وسوف نلعب جيدا حتى النهاية لكي نفوز بالبطولات. وعن الموسم المقبل وحراسة المرمى، قال: لدينا ثلاثة حراس مرمى جيدون جدا ونحن سعداء مع الثلاثة، وفي العام المقبل أنا لا أعرف ما الذي سيحدث، روبن لم يلعب كثيرا، ولكنه كان رائعا طوال العام مع الفريق. وعن مستقبل خاميس، قال: هو معنا، ولم يتدرب لأنه تعرض لضربة قوية امام اشبيلية، ولكنه سيكون معنا في المباريات المقبلة. وعن رغبته في الاستمرار في العام المقبل، قال: أفكر في اليوم وليس أكثر، وأنا سعيد جدا، وانا استغل كل لحظة لي هنا واستمتع بها، لاني اعرف ان يوما ستنتهي مهمتي هنا، وذلك لا يقلقني الان، وعندما اترك السيارة هنا في المدينة الرياضية اكون مستمتع للغاية بذلك. )

زيدان : ستكون مباراة صعبة 17/5/2017 ريال في الوريد 35
(ظهر زين الدين زيدان امام وسائل الاعلام في غرفة الصحافة في ملعب البرنابيو قبل مباراة الغد امام سيلتا فيجو في ملعب البالايدوس، وقام بتحليل المباراة. وعن المباريات المتبقية، قال: انها بسيطة، ونحن مستعدون، لدينا مباراتين نهائيتين في الدوري، وجسديا نحن بخير. واضاف: افكر فقط في مباراة الغد، وسوف نقدم 100% في مباراة الغد، وانا اللاعبين نشعر باننا ايجابيون للغاية. وعن اللاعبين، قال: أعتقد أنهم سعداء معي. وعن غضب موراتا بعد استبداله، قال: لم يكن غاضبا مني، كان غاضبا من شيء آخر، ولم تسنح الفرص للتحدث معه. وعن سيلتا، قال: ستكون مباراة صعبة، لان سيلتا يلعب كفريق واحد، وسوف تكون المباراة مثل مباراة اشبيلية، ونحن سوف نقدم كل ما لدينا. وعن كريستيانو، قال: إنه سيكون في كل مباراة في الدوري. وعن خيارات بيل في كارديف، قال: اليوم ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، فهو الان اصبح افضل، ونحن سعداء بذلك، ونحن لا نفكر سوى في مباراة الغد، وهو لن يكون معنا. وعن الفوز بالليغا والابطال، قال: لا نتحدث عن ذلك في غرفة خلع الملابس، ونحن نفكر فقط في مباراة الغد، ويجب أن نستمر حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة لأننا لم نفز بأي شيء حتى الان، وسوف نلعب جيدا حتى النهاية لكي نفوز بالبطولات. وعن الموسم المقبل وحراسة المرمى، قال: لدينا ثلاثة حراس مرمى جيدون جدا ونحن سعداء مع الثلاثة، وفي العام المقبل أنا لا أعرف ما الذي سيحدث، روبن لم يلعب كثيرا، ولكنه كان رائعا طوال العام مع الفريق. وعن مستقبل خاميس، قال: هو معنا، ولم يتدرب لأنه تعرض لضربة قوية امام اشبيلية، ولكنه سيكون معنا في المباريات المقبلة. وعن رغبته في الاستمرار في العام المقبل، قال: أفكر في اليوم وليس أكثر، وأنا سعيد جدا، وانا استغل كل لحظة لي هنا واستمتع بها، لاني اعرف ان يوما ستنتهي مهمتي هنا، وذلك لا يقلقني الان، وعندما اترك السيارة هنا في المدينة الرياضية اكون مستمتع للغاية بذلك.)

زيدان : هذا أكثر شيء يعجبني في اللاعبين والتغييرات كانت مهمة 15/5/2017 ريال في الوريد 339
(ظهر مدرب فريق ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 4-1 على حساب نظيره فريق إشبيلية مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الـ37 من الليجا الإسبانية . حيث استهل المدرب في حديثه “واجهنا فريق جيد , دخلنا المباراة بطريقة ممتازة , لكن في الشوط الثاني كان علينا تصحيح الاخطاء , بعد التغييرات التي قمنا بها عدنا للسيطرة في وسط الملعب و إستحوذنا على الكرة , حققنا فوز مُستحق ” . وأضاف المدرب قائلاً ” التغييرات كانت مهمة اليوم نعم , كل اللاعبين واعين بأهمية المباراة و يقدمون كل ما لديهم و التغيير دائما ما يأتي بالإضافة , لتفعل ما فعله ناتشو انت بحاجة لإتخاذ القرار بسرعة , ما فعله اليوم عادة ما يقوم به المهاجمين ” . وواصل حيث قال ” المباريات نعيشها بتوتر كبير من خارج المستطيل الاكبر , نعلم أن الفوز بالليغا ليس بالأمر السهل أبداً , كل يوم نحن أقرب لليجا , مازالت أمامنا مبارتين و علينا المواصلة بنفس المنوال حتى الدقيقة الاخيرة لحصد النقاط ” . وإستطرد المدرب في حديثه ” ضد سلتا فيجو سوف نواصل العمل و اللعب بنفس الطريقة , وصلنا للمرحلة الاخيرة من الموسم في حالة جيدة للغاية , اليوم لعبنا المباراة الاخيرة في البرنابيو و الجماهير كانت رائعة , نحن سعداء بدعمهم المتواصل ” . وأتم حديثه ” الجماهير تعلم أن كل مباراة نهائي , في هذا الفريق ستجد دائما الكثير من الحلول نظرا للاعبين المتواجدين معنا و أكثر شيء يعجبني في اللاعبين هو شخصيتهم القوية , نافاس لطالما كان حاسم , و سوف يواصل كونه كذلك ” . )

كوفاسيتش: هدف ناتشو رائع 15/5/2017 ريال في الوريد 154
(نجح نادي ريال مدريد في الفوز على ضيفه إشبيلية بالجولة الـ37 من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث انتهت المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة 4-1 على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد. جاء الهدف الأول عن طريق المدافع ناتشو بالدقيقة 10 ثم نجح رونالدو في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0، وفي شوط المباراة الثاني نجح يوفسيتش في تقليص الفارق بالدقيقة 49 ولكن الدون البرتغالي سجل الثالث بالدقيقة 78 ثم جاء الرابع من توني كروس بالدقيقة 84. وفي تصريحات اللاعب الشاب كوفاسيتش بعد المباراة قال: "واجهنا بعض المعاناة اليوم ولكن هذا يحدث دائمًا في كرة القدم، نجحنا في تحقيق النقاط الثلاث وهذا هو المطلوب". وأضاف: "هدف ناتشو أكثر من رائع ويُظهر أن كل اللاعبين يرغبون في مساعدة الفريق وتحقيق الفوز، نحن لدينا 25 لاعب ولا يمكن أن يشارك الجميع، كلنا نعمل من أجل الفريق". كان المدافع ناتشو قد تعرض لبعض الانتقادات بسبب الهدف الذي سجله حينما كان لاعبو النادي الأندلسي يتحدثون مع حكم المباراة. يذكر أن النادي الملكي يتواجد الآن في المركز الثاني بقائمة الترتيب حيث يمتلك 87 نقطة بينما يتواجد الغريم برشلونة في الصدارة بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف، وسيخوض الميرنجي مباراته المؤجلة أمام سيلتا فيجو الأربعاء المقبل. )

زيدان : دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية 15/5/2017 ريال في الوريد 121
(تحدث الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية في الدوري الإسباني مساء اليوم الأربعاء، وواصل منافسته على الليجا قبل مبارتين من نهاية الدوري بالنسبة لريال مدريد. وقال زيدان عن هدف ناتشو الغريب :”هذه الأشياء ممكن أن تحدث، لقد أتى سريعًا وأنا سعيد لما فعله، هذه الأشياء تحدث من المهاجمين عادًة، لكنني سعيد به”. وعن الضغط الذي يتعرض له الفريق في المرحلة الأخيرة من الموسم قال :”ليس نفس الشئ الذي تراه من الداخل تراه من الخارج، في إسبانيا من الصعب أن تفوز بالدوري، ولكن كل يوم نحن نقترب، أمامنا مبارتين وسنحاول المواصلة في خط الانتصار، دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية اليوم، وكيلور كان رائعًا اليوم كما هو دائمًا، ومع التغييرات التي قمنا بها أصبحنا أكثر توازنًا”. وحول لقطة خاميس رودريجز التي بدت كالوداع قال :”لا، ليست وداعًا، خاميس ما زال في مدريد وما زال هناك الكثير من الأمور التي يجب أن نفكر بها في هذه المرحلة، لا أريد الحديث عن أشياء أخرى”. وعن إمكانية فقد الليجا كما حدث سابقًا أمام تينريفي في تسعينات القرن الماضي قال :”علينا أن نواصل العمل فقط، نحن في لحظة هي الأكثر تعقيدًا سوف نكون إيجابيين لنهاية الموسم”. وتطرق للحديث عن المباراة أمام سيلتا فيجو يوم الأربعاء وقال :”لقد انتهينا من المباراة للتو، وسوف نذهب ونلعب هذه المباراة من أجل الفوز، الخبر السار أننا في حالة ذهنية وبدنية جيدة، في كل مباراة نلعب من أجل الدوري”. وأنهى حديثه عن الجماهير وقال :”لقد كانوا مذهلين اليوم، لقد قدموا عرضًا رائعًا ونحن نقدر دعمهم لنا، ونريدهم معنا في المباريات خارج المنزل”.)

تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي اشبيلية 14/5/2017 ريال في الوريد 128
(تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي اشبيلية بالدوري الاسباني ( HD ) )

زيدان: سعيد بالوصول للنهائي ومواجهة يوفنتوس أمر خاص 11/5/2017 ريال في الوريد 320
(أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الأسباني بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي. وكان ريال مدريد قد أطاح بالجار اللدود أتليتكو مدريد من المربع الذهبي بمجموع المباراتين 4-2، بعد الفوز ذهاباً في سانتياجو برنابيو 3-0، والخسارة إياباً في فيثينتي كالديرون 2-1. زيدان قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنت أعلم أننا سنعاني في مباراة الإياب، ولكني سعيد بالتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى نهائي دوري الأبطال". وأضاف "النهائي سيكون خاص ضد يوفنتوس الذي منحني كل شيء، لكن الآن أقوم بتدريب فريق حياتي، سيكون نهائي مثير". زيزو أكمل "أتليتكو مدريد دخل المباراة بشكل قوي، تفوقوا علينا في الصراعات الثنائية، ولكن تحلى الفريق بالصبر، وخلقنا الفرص، وتحركات إيسكو بين الخطوط شكلت الخطورة". وتابع "الوصول إلي نهائي دوري الأبطال مرتين متتاليتين هو نتاج عمل جماعي، وعلينا التركيز على الدوري الأسباني الآن". وعن حالة الويلزي جاريث بيل، قال زيدان "بيل يتعافى بشكل جيد، وأتمنى ان يكون جاهزاً لمباراة النهائي أمام يوفنتوس". المدرب الفرنسي أشاد بلاعبه الكرواتي لوكا مودريتش قائلاً: "مودريتش يملك الخبرة التي تساعدنا في فرض سيطرتنا، كان رائعاً اليوم، يتميز بالهدوء عند استلامه الكرة". ومدح زيدان مواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق "كريم بنزيما لاعب كبير، يقوم بأدوار مختلفة لمساعدة الفريق ، أعلم جيداً أهميته وهو يقدم الكثير لنا وليس فقط على مستوى الأهداف". وأردف "أمامنا وقت طويل حتى النهائي، سنحتفل اليوم، ونفكر يوم الجمعة في مباراة اشبيلية في الدوري الأسباني". زيدان اختتم "سعيد بالوصل للنهائي، والفضل يعود إلى اللاعبين وليس فقط المدرب لأنهم الذين يركضون في الملعب وينفذون التعليمات". ويجمل ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا ب11 مرة، ويسعى للفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي.)

هذا ما قاله العبقري زيدان بعد مباراة اتلتيكو مدريد 11/5/2017 ريال في الوريد 199
(هذا ما قاله العبقري زيدان بعد مباراة اتلتيكو مدريد 2-4 ريال مدريد 10/05/2017 )

هذا ما قاله ايسكو بعد مباراة اتلتيكو مدريد 11/5/2017 ريال في الوريد 139
(هذا ما قاله ايسكو بعد مباراة اتلتيكو مدريد 2-4 ريال مدريد 10/05/2017 نصف نهائي ابطال اوروبا )

هذا ما قاله كريم بنزيمة بعد مباراة اتلتيكو مدريد 11/5/2017 ريال في الوريد 123
(هذا ما قاله كريم بنزيمة بعد مباراة اتلتيكو مدريد 2-4 ريال مدريد 10/05/2017 )

ماذا قال سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بعد الإقصاء امام ال 11/5/2017 ريال في الوريد 48
(ماذا قال سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بعد الإقصاء امام الريال في نصف نهائي دوري الابطال )

كريستيانو : كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية 11/5/2017 ريال في الوريد 30
(أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته بعد تأهل فريقه للنهائي الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال مساء الأربعاء. وقال كريستيانو :”نحن سعداء جدًا للعب النهائي مرة أخرى، في كل مباراة يجب أن نكون أفضل، كنا أفضل في المبارتين وامتلكنا بعض الحظ”. وعن مباراة الكالديرون قال :”كنا نعرف أن المباراة هنا ستكون صعبة للغاية، كنا محظوظون لاستقبالنا هدفين فقط، كنا نعرف أننا نملك المزيد من الخبرة، نحن ريال مدريد وقتلناهم بالهدف”. وعن النهائي أمام يوفنتوس قال :”ليس هناك شئ سهل، لكي تفوز بدوري الأبطال يجب أن تكون جيدًا حتى النهاية، حظوظ النهائي مقسومة بين الفريقين”. وعن الفريق قال :”نحن في حالة جيدة جدًا، أولئك الذين يلعبون بشكل أقل أو أكثر، جميعنا ملتزمون ولدينا فريق عظيم، وأثبتنا هذا في كل مباراة”. وعن لياقته ومستواه قال :”أنا في حالة بدنية جيدة جدًا وأظهرت هذا في المباريات الأخيرة، أنا سعيد جدًا، والآن علينا الاستعداد للمباراة النهائية”. وعن الفوز بالثنائية قال البرتغالي :”الآن علينا الذهاب والتركيز على الدوري، نريد حقًا الفوز بالدوري وسيكون لدينا الوقت للتفكير في نهائي كارديف”.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 كارفاخال : دوري الأبطال بالنسبة لريال مدريد هو جوهرها  
 دي خيا يصدم ريال مدريد!  
المدير العام لليوفي
 ماروتا: لسنا خائفين من ريال مدريد  
بواسطة mohamed mido
 20 لاعب بالفريق تجاوزا حاجز الـ 1000 دقيقة في الدوري  
بواسطة mohamed mido
 تعرف على ارقام البرازيلي مارسيلو في هذا الموسم مع الملوك  
بواسطة mohamed mido
 زيدان يحقق انجاز جديد مع ريال مدريد بعد الفوز بالليغا  
بواسطة mohamed mido
لاعب يوفنتوس
 رينكون: لدينا نفس الفرص للفوز بالنهائي  
بواسطة mohamed mido
 بنزيما يرحب بعودة بيل الى التدريبات عبر التويتر  
بواسطة mohamed mido
 لوكاس فاسكيز اكثر لاعب حقق انتصارات في الليغا هذا الموسم  
بواسطة mohamed mido
ويختار مرشحه للفوز بالكرة الذهبية
 الظاهرة يهاجم كابيلو ويثني على مدرب ريال مدريد زيدان  
تعرف على الموعد
 ريال مدريد في مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني  
 كريستيانو : زيدان هو سبب النجاح  
بواسطة no barca
 صور | الرئيس بيريز يزور تدريبات الفريق في المدينة الرياضية  
 صور | ريال مدريد يواصل التحضيرات لنهائي كارديف  
 مدرب المنتخب الكوستاريكي يدافع عن كيلور نافاس  
هدف ريال مدريد
 ثيو هيرنانديز يلمح لرحيله عن أتليتكو مدريد  
 أبطال الليجا إجتمعوا على مأدبة شواء بعد التدريبات  
 إنترميلان يقدم عرضه الأول لضم خاميس رورديجز  
 الملكي يكمل تدريبه الثالث قبل نهائي كارديف - صور  
بواسطة mohamed mido
مدافع الميلان السابق
 جاتوزو يتحدث عن نهائي الابطال والكرة الذهبية  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
ابطال اوروبا .. جديد

عام الطليان وقميص النهائي..قصة للتشائم
كتبها ammar taleeb  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy