النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

تصريح نافاس ومارسيلو بعد خساره ريال مدريد من اشبيلية 16/1/2017 ريال في الوريد 59
( تصريح نافاس ومارسيلو بعد خساره ريال مدريد من اشبيلية ( الدوري الاسباني ) HD )

هذا ما قاله كيلور نافاس بعد تلقيه هدفا حرجا امام اشبيلية 16/1/2017 ريال في الوريد 46
( هذا ما قاله كيلور نافاس بعد تلقيه هدفا حرجا امام اشبيلية 15/01/2017 )

هذا ما قاله زيدان بعد اول هزيمة في 41 مباراة مع ريال مدريد 16/1/2017 ريال في الوريد 86
( هذا ما قاله زيدان بعد اول هزيمة في 41 مباراة مع ريال مدريد )

لقاء جمال جبلي مع مارسيلو بعد مباراة اشبيلية وريال مدريد 16/1/2017 ريال في الوريد 30
( لقاء جمال جبلي مع مارسيلو بعد مباراة اشبيلية وريال مدريد 15/01/2017 )

تصريح لاعب اشبيلية يوفيتيتش مسجل هدف الفوز علي ريال مدريد 16/1/2017 ريال في الوريد 15
( تصريح لاعب اشبيلية يوفيتيتش مسجل هدف الفوز علي ريال مدريد وتحطيم الرقم القياسي للريال ( HD ) )

تصريحات زيدان واللاعبين بعد مباراه اشبيليه 16/1/2017 ريال في الوريد 12
( تصريحات زيدان واللاعبين بعد مباراه اشبيليه التي اوقفت سلسله الـ 40 لقاء دون هزيمه )

زيدان : لا شيء على راموس أنا فخور بالجميع على كل ما قدموه 16/1/2017 ريال في الوريد 9
( زيدان : لا شيء على راموس أنا فخور جداً بالجميع على كل ما قدموه )

زيدان : إشبيلية يريد الفوز وسيعقد الأمور على الريال 14/1/2017 ريال في الوريد 80
(ظهرب مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً الأحد أمام نظيره فريق إشبيلية في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” . حيث إستهل المدرب في حديثه قائلاً ” تنتظرنا مباراة مُعقدة في ملعب يجعلك تقدم أفضل مالديك , ستكون مباراة أكثر صعوبة من المباراة الماضية , الرضى بالتعادل غداً ؟ لا .. نُريد اللعب والقتال من أجل الليجا وهم سيدخلون من أجل الفوز مثلنا ” . وأضاف المدرب قائلاً ” لا أفكر في التعادل بل أفكر في اللعب بشكل جيد في مباراة الغد , فكرتنا غداً في المباراة هي الإستحواذ على الكرة , ولكن فريق إشبيلية سوف يجعل المهمة صعبة لأنه فريق يحب أيضًا الإستحواذ على الكرة ” . وواصل المدرب ” سنُعاني غداً لتطبيق فكرة الإستحواذ على الكرة ولكن حتى نحن سنجعل إشبيلية يُعاني , سنقدم كل شيء في مباراة الغد , الفوز غداً على إشبيلية يعني حسم الليجا ؟ مباراة الغد في غاية الأهمية ولكنها ليست حاسمة ” . وأختتم المدرب في حديثه بنفس السياق ” لا أرى مباراة الغد كنهائي لأن هنالك الكثير من النهائيات حتى نهاية الموسم , ومع ذلك نحن مركزين ونأمل بتقديم مباراة كبيرة , هل إشبيلية هو أخطر مُنافِس في الليجا ؟ أنا قلق حول مباراة الغد ” . )

زيدان : راموس رمز إسبانيا ويجب على جماهير إشبيلية احترامنا 14/1/2017 ريال في الوريد 123
(مدرب الريال يُدافع عن قائده في أزمته مع جماهير إشبيلية… لم يُخفِ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان استياءه الشديد مما عانى منه لاعبه سيرخيو راموس خلال التعادل الصعب ضد إشبيلية بثلاثية لمثلها في كأس ملك إسبانيا، عقب الإهانات التي تعرض لها قائد الفريق الملكي من مشجعي الفريق الذي بدأ به مسيرته الكروية مساء الخميس على ملعب رامون سانشيز بيثخوان. ذلك ما دفع قلب الدفاع الإسباني الدولي للإصرار على تنفيذ ركلة الجزاء التي منحت فريقه الهدف الثاني في آخر ربع ساعة من الشوط الثاني، مساعدًا فريقه على تحقيق التعادل. وقد قام ابن الـ30 عامًا بالاحتفال أمام المجموعة التي أهانته من أولتراس الروخيبلانكوس قبل أن يعتذر لبقية المشجعين في الملعب. وقد تحدث زيزو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت على هامش استعداده لمواجهة الأندلسيين مُجدداً على ملعبهم في قمة الجولة الـ18 من الليجا غداً الأحد، قائلاً "أولاً وقبل كل شئ، راموس هو قائدنا، وهو مثلٌ أعلىً يُحتذى به بالنسبة لنا جميعاً، ولا شكٌ في أنه قد بات الرمز الأول لكرة القدم الإسبانية حالياً". واختتم مدرب الميرينجي الحديث عن أزمة قائده المخضرم مع جماهير ناديه الأم، قائلاً "ما حدث أصبح في الماضي، وقد طالبنا -ريال مدريد- نحن وإشبيلية باحترام جميع اللاعبين. تأخرنا في الخروج من الملعب، وبقي راموس معنا، وقلت للاعبي فريقي أن مثل تلك الأمور تحدث في كرة القدم، فلا يمكنك تغيير سلوك نحو 100 ألف مشجعاً، بل ينبغي عليك تصفية ذنك والاستمرار بالتركيز على اللعب فقط".)

مارسيلو : كان يجب علينا أن نتحلى بالصبر 13/1/2017 ريال في الوريد 91
(ظهر المدافع الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني مارسيلو خلف المايكروفونات بعد التعادل المثير بنتيجة 3-3 أمام المضيف إشبيلية والتأهل لدور الثمانية من بطولة كوبا دل ري . Marcelo en el partido ante el Sevilla وقال مارسيلو :إشبيلية فريق كبير وكنا نعلم أن المباراة سوف تكون على هذا النحو ،ولعبو بشكل جيد أمامنا ولكن نتيجة الأهداف التي سجلت في مباراة الذهاب ساعدتنا كثيراً . وأضاف مارسيلو :نحن لم نتردد في أي وقت من الأوقات وكان علينا التحلي في الصبر . وتابع البرازيلي :نحن لا نفكر في سلسلة المباريات ،لقد قاتلنا حتى النهاية اليوم وسوف نستمر على هذا النحو . واختتم مارسيلو حديثه :يوم الأحد ستكون مباراة قوية بين صاحب المركز الأول والثاني في الدوري الأفضل . )

زيدان : كانت مباراة صعبة جدا 13/1/2017 ريال في الوريد 80
(ظهر زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام بعد التعادل ضد اشبيلية (3-3) والمرور الى ربع النهائي في الكوبا ديل ري، ويعتقد الفرنسي أن مدريد يستحق التعادل الذي حققه امام اشبيلية، وأشاد بقائد الفريق راموس بعد تسجيله للهدف الثاني بطريقة رائعة من نقطة الجزاء. وعن راموس والصافرات التي تلقاها من المدرجات بعد الهدف قال: لا يمكن ان يكون سعيدا بما حدث، فقد قامت الجماهير باهانته، وقد قدم راموس مباراة جيدة، وانا لا افكر في هذه الاشياء القبيحة. وعن المباراة قال: كانت مباراة صعبة جدا، وقد قدمنا مباراة جيدة، ربما استحق إشبيلية الكثير اليوم، لكننا نجحنا في تسجيل هدفين في النهاية وعدلنا النتيجة، ومن المباراتين كنا نستحق ان نتأهل الى ربع النهائي، ونحن لدينا شخصية وهذا امر جيد. وعن التهال بنتيجة 6 – 3 قال: التعادل هو جيد، وعلينا أن نلعب مباراة اخرى في الدوري يوم الاحد امام اشبيلية، وسوف تكون مباراة صععبة ومعقدة، فهذا الملعب صعب للغاية، واشبيلية يمتلك لاعبين جيدين، وهذا الاسبوع معقد للغاية. وعن مباراة الاحد قال: لقد عانىنا كثيرا امام اشبيلية في المباراة، فكانوا يلعبوا بشكل سريع والجماهير كانت تقدم الدعم لهم، ويوم الاحد ستكون مباراة اخرى وسوف نعاني ايضا، وهذا يحدث دائما ضد اشبيلية لأنه منافس مهم، فهم الثاني في الدوري، فسوف يحاول فعل ما فعلوه اليوم يوم الاحد. هل الأحد ستكون مباراة مختلفة؟ سنرى، لا أستطيع أن أقول شئ عنها، سنعاني من جديد يوم الاحد. وعن راموس قال: راموس ليس سعيدا لتسجيله للهدغ لانه لعب هنا من قبل، ولكن هذا لا يمكننا تغييره، وهذه الاشياء تحدث في كرة القدم، ولا يمكن تغييرها، وانا لست سعيدا بما حدث. هل تحدثت مع راموس بعد المباراة؟ لا، لم اتحدث معه. هل قلت شيئا له عن هذا الاحتفال؟ لم اقل شئ له.)

تصريحات زيدان واللاعبين بعد التعادل امام اشبيليه 13/1/2017 ريال في الوريد 59
( تصريحات زيدان واللاعبين بعد التعادل امام اشبيليه وتحطيم الرقم القياسي بـ 40 لقاء دون هزيمة )

تصريح زيدان بعد تعادل الريال مع اشبيلية 3-3 13/1/2017 ريال في الوريد 311
( تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد تعادل الريال مع اشبيلية 3-3 شاهد ماذا قال ( HD ) )

هذا ما قاله زيدان بعد مباراة اشبيلية 3-3 ريال مدريد 13/1/2017 ريال في الوريد 507
( هذا ما قاله زين الدين زيدان بعد مباراة اشبيلية 3-3 ريال مدريد 12/01/2017 )

زيدان يؤكد جدية التفكير في مباراة اشبيلية اكثر من الثلاثية 12/1/2017 ريال في الوريد 88
( زين الدين زيدان يؤكد جدية التفكير في مباراة اشبيلية اكثر من الثلاثية )

زيدان : نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة 11/1/2017 ريال في الوريد 92
(ظهر زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي في غرفة الصحافة بملعب البرنابيو، وقام بتحيل مباراة العودة بدور الـ 16 في كس الملك امام اشبيلية غدا الخميس على ملعب سانشيز بيزخوان. وعن المباراة قال: نحن نعلم انها لعبة أخرى، ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة، اشبيلية يريد تحقيق الفوز في المباراة، ونحن نتوقع ان تكون مباراة صعبة، لكننا مستعدون لذلك، ونحن سوف نعاني. وعن التنناوب قال: غدا سوف نرى الذين سوف يسافروا معنا، وبالنسبة لنا فإن الفكرة هي أن كل شيء مهم، ولكننا فزنا 3-0 في مباراة الذهاب، ونحن سوف نفعل أشياء جيدة، ونحن نحترم الجميع. وعن خاميس قال: عانى بعض الشئ من اصابة في النعلية، وكما هو الحال دائما، نحن لن نخاط باي لاعب ولو بنسبة ضئيلة، فنحن حكماء ولدينا الكثير من اللاعبين، وسوف نرى كيف يتطور، ولكننا لن نخاطر به. وعن أهم مباراة قال: مباراة الغد هي الأكثر أهمية لأنها هى القادمه. وعن غياب برشلونة عن حفل الفيفا قال: أنا أفكر فقط حول مباراة الغد، كل ما يدور في رأسي فقط حول مباراة الغد. وعن تصريحات بيكيه قال: أنا لم أكن أريد أن نصل إلى ذلك، سوف يقع في ورطة وما يهمني هو مباراة الغد. وعن المصابين قال: راموس جاهز ولوكاس لم يعد يعاني من اي ازعاج، وسوف يكون الثنائي متاح في مباراة الغد. وعن الثلاثة القاب قال: نحن نفكر في الفوز بالثلاث القاب، وهذا هو هدف الجميع، ولا يمكن ان نفكر فقط في ذلك، فنحن الان نفكر في مباراة الغد فقط. وعن الاضطرابات في المباراة مثلما حدث مع دورتموند قال: نحن لم تحدث حول هذا الموضوع، لكنني أعرف أننا سوف نعاني، ولكننا سوف نلعب بقوة منذ الدقائق الاولى، ويجب أن نكون مستعدين، ثم نرى ما يحدث في المباراة، ونحن نتوقع مباراة صعبة للغاية. وعن اشبيلية قال: لدينا مباراة الكأس غدا، ثم مباراة اخرى في الدوري امام اشبيلية، وما يقوم به اشبيلية في الليغا امر غير عادي، ما فعلوه حتى الآن هو شئ كبير، فهم قوي وجيد، ولديهم لاعبون متميزون، ونحن لدينا مبارتين مهمتين امامهم، فهو أسبوع مهم لنا، لن أقول أي شيء آخر. وعن كاسيميرو قال: لقد استراح جيد، وكان لديه إصابة كبيرة، هو الان اصبح جيدا ويعرف اهميته في خط الوسط الدفاعي والهجومي، وغدا سيكون معنا، وسنرى من سيلعب غدا. وعن كريستيانو رونالدو قال: من الممكن ان ياتي معنا، او يبقى هنا، فكلا الامرين قد يحدثا. وعن الفريق قال: اتمنى ان يستمر الدفاع الظهور بشكل منظم وعدم استقبال الاهداف، وتقديم المباريات الرائعة، للاحتفال بالفوز. وعن نصري قال: انه لاعب موهوب جدا، كان له بداية لا تصدق مع اشبيلية، وانا لست مندهشا مما يقوم به.)

فالدانو يجيب بشكل جميل على سؤال : ماذا أضاف زيدان للريال 10/1/2017 ريال في الوريد 52
(فالدانو يجيب بشكل جميل على سؤال : ماذا أضاف زيدان للريال)

لويس انريكي يعلنها للجميع ” ريال مدريد هو الفريق الأقوى “ 09/1/2017 ريال في الوريد 1184
(وصل برشلونة إلى التعادل الخامس في مسيرة الدفاع عن لقب الليغا، وقبله خسارتان جعلت بمجملها الفريق يتراجع للمركز الثالث، ويبتعد بـ الـ5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر. ريال مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة قد ترفع الفارق إلى الـ8 نقاط عن برشلونة ، مما يعني أن لقب الليغا بات أكثر قربا من العاصمة مدريد ، وقد صرح لويس انريكي لقناة بي ان سبورت وأعلنها للجميع بأن ريال مدريد هو الفريق الأقوى حاليا.)

بنزيما : هذا سر سلسلة اللاهزيمة 07/1/2017 ريال في الوريد 198
(تحدث مهاجم نادي ريال مدريد الدولي الفرنسي ( كريم بنزيما ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 5-0 على حساب نظيره غرناطة على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الـ17 من الليجا . حيث إستهل المدرب في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق اليوم ” حصلنا على نتيجة ممتازة و قدمنا مباراة جيدة ضد غرناطة ، أظن أن الجميع في حالة بدنية جيدة و نحقق إنتصارات مع أداء ممتاز , نعمل جميعا معاً و بقوة في التدريبات ” . وتطرق في حديثه حول السر وراء سلسلة اللاهزيمة حيث قال ” في كل مباراة نقدم كل شيء و لدينا مجموعة قوية من اللاعبين هذا هو سرّ المباريات دون هزيمة , ريال مدريد أقوى نادٍ في العالم و دائما عليك القتال للحصول على دقائق ” . وأضاف النجم الفرنسي في حديثه ” كل اللاعبين مهمين و علينا المواصلة هكذا للفوز بكل شيء , بالنسبة لي أنا في حالة جيدة للفاية ولا أعاني من أي إصابة أو مشاكل أخرى , أنا في 100% من إمكانياتي و أستمتع بلعب كرة القدم ” . وأختتم اللاعب في حديثه حول إمكانية الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم حيث قال في هذا الصدد ” الثلاثية ؟ في الحقيقة علينا التعامل مباراة بمباراة ، مازلنا ننافس في المنافسات الثلاثة و علينا القتال معاً للفوز بأكبر عدد من المباريات ” . )

مارسيلو : تخطي روبيرتو كارلوس مستحيل ونحن في أفضل فتراتنا 07/1/2017 ريال في الوريد 192
(تحدث ظهير أيسر نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي ( مارسيلو ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 5-0 على حساب نظيره غرناطة على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الـ17 من الليجا . حيث إستهل اللاعب في حديثه حول مرور اليوم 10 سنوات على تواجده في صفوف النادي الملكي حيث قال ” 10 سنوات في مدريد ، لم أكن أنتظر الوصول لهذا الحد عندما أتيت لهنا بعمر الـ18 و كان لدي ضغط كبير لأنني أمثل بلد مثل البرازيل ” . وأضاف في حديثه ” 10 سنوات أخرى في ريال مدريد ؟ سوف أحاول , لكن أنا فقط أفكر في تقديم كل شيء في كل حصة تدريبية و في كل مباراة , أشكر روبرتو كارلوس , كانافارو , بيبي على المساعدات دونهم لما تمكنت من الوصول إلى هنا ” . وواصل اللاعب في حديثه ” تخطي روبرتو كارلوس مستحيل لأنه أفضل ظهير أيسر في التاريخ و سيبقى كذلك ” . وأختتم حديثه ” بفضل العمل الذي قمنا به بعد عطلة أعياد الميلاد عدنا للمباريات بشكل قوي و في قمة المستوى البدني , من الصعب المقارنة لأن ريال مدريد لطالما امتلك لاعبين كبار , لكن هذه إحدى أفضل الفترات لنا في السنوات الأخيرة ” . )

نافاس يكشف سر سعادته بعد الفوز على غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 124
(نافاس يُصرح بعد الفوز على غرناطة.. كشف حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني "كيلور نافاس" عن سر سعادته عقب مباراته أمام فريق غرناطة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت . كان الفريق الملكي قد حقق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه فريق غرناطة بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". وقال نافاس في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية المباراة: "اليوم قدمنا أداء ممتاز وعملنا جميعًا بجد وهذا هو مفتاح الإنتصار، يلعب من يلعب ولكن الجميع يقدم عمل جيد، بهذا النهج يمكننا معًا تقديم الأفضل في كل مباراة". أضاف "نعلم أنه هذا ليس سهلاً ولكن يجب أن نقاتل في كل مباراة بتواضع وقوة ورغبة في الفوز". وعن خوضه 50 مباراة رفقة الريال أوضح نافاس: "أشعر بسعادة كبيرة جدًا وممتن لله لأن اللعب لريال مدريد كان حلمًا لسنوات". يُذكر أن الفريق الملكي قد رفع رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة، مبتعدًا بست نقاط عن برشلونة الذي يخوض مواجهة صعبة أمام فياريال غدًا الأحد، فيما تجمد رصيد غرناطة عند تسع نقاط في المركز 19 وقبل الأخير.)

مودريتش : لقد عملنا بشكل جيد بداية هذا العام 07/1/2017 ريال في الوريد 108
(ظهر الأمير الكرواتي لوكا مودريتش في المنطقة المختلطة للحديث عن المباراة بعد الانتصار الكبير بخماسية نظيفة على غرناطة الذي حل ضيفاً على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 17 من الليجا الإسبانية . Modric ante el Granada وقال مودريتش : قدمنا مباراة جيدة وكاملة ، وسجلنا 5 أهداف وكان من الممكن أن نسجل أكثر من ذلك ونحن سعداء جداً بهذه البداية في العام الجديد . وأضاف مودريتش : بدأنا بشكل جيد للغاية في العام الجديد ضد إشبيلية وهذا يبدو واضح . وتابع مودريتش : المدرب يطلب منا أن نضغط منذ البداية ويجب أن نستمر بنفس الوتيرة . )

زيدان : سنُعزز سلسلة الصمود لأطول فترة 07/1/2017 ريال في الوريد 187
(وعد المدير الفني لريال مدريد «زين الدين زيدان» أنصار الفريق بالحفاظ على سجله ناصع البياض دون أي خسارة للمباراة الـ 40 على التوالي عندما يلاقي إشبيلية في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا نهاية هذا الأسبوع. ولم يُهزم ريال مدريد في أي مباراة منذ يوم 2 أبريل 2016 ليصل لمباراته الـ 39 على التوالي دون أي خسارة بعد تمكنه من تجاوز غرناطة عصر اليوم السبت في الدوري الإسباني بخمسة أهداف نظيفة على ملعب سنتياجو برنابيو. وقال المدرب الفرنسي في مؤتمره الصحفي «من المهم الفوز بمثل هذا النوع من المباريت، مع مراعاة الطريقة التي نفوز بها أيضًا، يجب أن نقدم ما يُمتع جمهورنا وتقديم كل ما لدينا بالتفاني في العمل بنسبة 100٪، إذا واظبنا على ذلك يمكننا التتويج بالألقاب». وأضاف «أسبوع التحضيرات الذي سبق العودة للمباريات كان ممتازًا بالنسبة لنا وبفضله عدنا بشكل قوي عند استئناف مبارياتنا أمام إشبيلية في كأس الملك ثم أمام غرناطة في الدوري المحلي، أنا مسرور لأننا حافظنا كذلك على نظافة شباكنا في المباراتين، هذا يُثبت بأن جميع عناصر الفريق يعملون بشكل جيد». ووعد زيدان بالمزيد من الفرص لخاميس رودريجيز الذي شارك مطلع الشوط الثاني بدلاً من توني كروس بقوله «كل لاعب من لاعبي الفريق له دور وأهمية، الجميع سيلعب هنا، البعض سيلعب أكثر من البعض الآخر وهذا طبيعي، لكننا عندما نفوز سنفوز كفريق واحد». ويشعر زيزو بالرضى بعد معادلته للرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية دون أي هزيمة، مشيرًا إلى أن الريال لا يضع حدودًا لنفسه وسيسعى لجعل هذه السلسلة تدوم لأطول وقت ممكن. وعن التكريم الذي أقيم لكريستيانو رونالدو بمناسبة تتويجه بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول منتصف الشهر الماضي، قال «أنا سعيد من أجله، يستحق مثل هذا التكريم، فلم يسبق لأحد لاعبي ريال مدريد التتويج بالكرة الذهبية أربع مرات مثلما فعل، رغم أن النادي لعب بين صفوفه أفضل اللاعبين». )

حوار جمال جبلي المضحك مع زيدان بعد خماسية نظيفة 07/1/2017 ريال في الوريد 400
( حوار جمال جبلي المضحك مع زين الدين زيدان بعد خماسية نظيفة في شباك غرناطة )

حوار جمال جبلي مع مدافع ريال مدريد داني كارفخال 07/1/2017 ريال في الوريد 53
( حوار جمال جبلي مع مدافع ريال مدريد داني كارفخال بعد مباراة ريال مدريد وغرناطة )

حوار جمال جبلي مع مدرب غرناطة بعد الهزيمة الثقيلة 07/1/2017 ريال في الوريد 52
( حوار جمال جبلي مع مدرب غرناطة بعد الهزيمة الثقيلة امام ريال مدريد 07/01/2017 )

هذا ما قاله كريم بنزيما بعد مباراة ريال مدريد 5-0 غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 65
( هذا ما قاله كريم بنزيما بعد مباراة ريال مدريد 5-0 غرناطة 07/01/2017 )

هذا ما قاله لوكا مودريتش بعد مباراة ريال مدريد وغرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 39
( هذا ما قاله لوكا مودريتش بعد مباراة ريال مدريد وغرناطة 07/01/2017 )

تصريح زيدان ولاعبي ريال مدريد بعد الفوز علي غرناطه 07/1/2017 ريال في الوريد 23
( تصريح زيدان ولاعبي ريال مدريد بعد الفوز علي غرناطه بخماسيه ومعادله رقم 39 مباراه بدون هزيمه )

زيدان : نعم بداخلي أعاني جسديا وربما لايمكنك رؤية ذلك 06/1/2017 ريال في الوريد 197
(ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في غرفة الصحافة للرد على أسئلة الصحافيين للحديث عن لقاء غرناظة غداً . هذا أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي: زيدان: نحن إستعدينا للمباراة جيداً مثلما فعلنا أمام إشبيلية ، نلعب كل 3 أيام ويجب علينا أن نستعد لذلك. أنا لا أريد أن أدخل هذا النقاش عن الحكام ، نحن فقط نفكر في المباراة القادمة. لدينا 20 مباراة في 70 يوم ، لذلك يجب على كريستيانو أن يرتاح ، هو ذكي وكثيراً مانتحدث عن المداوره. فكرتي هي أنتي أريد من كريستيانو أن يكون متاح وجاهز طوال الموسم وهو يريد اللعب دائماً. كريستيانو قائد داخل وخارج الملعب ، هو لدية القوة الإيجابيه على جميع أعضاء الفريق. نعم بداخلي أعاني جسديا وربما لايمكنك رؤية ذلك ، أنا مازلت في الـ 44 من عمري وللتو بديت حياتي المهنية كمدرب. كريستيانو دائماً مايقول شيئاً للفريق كتحفيز قبل المباريات حتى وإن لم يلعب ، أنه قائد. العمل الذي قام به خاميس في المباراة كان رائع وكما هو الحال في جميع المباريات التي يشارك بها. خاميس وأسنسيو قدموا مباراة جيده جداً ضد إشبيلية ، كانوا يعملون للفريق. بالنسبة لي الجميع مهم ، رأيت خاميس سعيد جداً وهذا يسعدني أيضاً ، ليس فقط لأهدافه بل للعمل الذي قام به. خاميس وأسنسيو دافعوا جيداً حينما هاجم إشبيلية ، ريال مدريد هو الأفضل ولقد إستمتعت هنا منذ يومي الأول. أنا أستمتع هنا كل يوم ويجب علي فعل ذلك لأن سيأتي يوم ويكون هو أخر يوم لي هنا. أنت بالفعل سألتني ثلاث مرات عن هذا الأمر (الحكام) ، أنا لا أريد التورط بذلك. كريستيانو يمكنه اللعب في أي مكان ، يمكنه اللعب كلاعب رقم 9 ولكن ليس هنالك شيء ثابت ، من الصعب أن تسجل أكثر منه. نحن نعرف نوعية اللاعبين وإمكانياتهم لكن أن تعمل بجد كل يوم هذا ليس بالأمر السهل.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
يوم الأربعاء في الكأس
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة سيلتا فيجو  
 غلاف الماركا 16 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 16 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 رمواس: علينا نسيان هذه المباراة والتفكير في الكأس  
بواسطة mohamed mido
 فاران: هذا الفريق لديه شخصية  
بواسطة mohamed mido
 كارفاخال: لقد خسرنا، ولكن نحن في ديناميكية جيدة  
بواسطة mohamed mido
لاعب وسط اشبيلية
 فيتولو: هذا الفريق لديه الروح  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو يعادل رقم هوجو سانشيز الاسطوري في الليغا  
بواسطة mohamed mido
 كيلور نافاس يحذ الفريق بعد الخسارة امام اشبيلية  
بواسطة mohamed mido
المؤتمر الصحفي
 زيدان يتحدث لوسائل الاعلام بعد الهزيمة الاولى  
بواسطة mohamed mido
 اشبيلية يثأر من مدريد ويكسر رقمة القياسي  
بواسطة mohamed mido
 صور | إشبيلية ينتزع فوز مثير من أنياب ريال مدريد  
 مارسيلو : الدوري الإسباني لا زال طويلًا  
بواسطة no barca
إشبيلية 2 - 1 مدريد
 إشبيلية يوقف سلسلة ريال مدريد ويلحق فيه الخسارة الأولى  
قائد ريال مدريد
 راموس يعبر عن غضبه الشديد من جماهير إشبيلية  
 التشكيلة الرسمية لنادي إشبيلية ضد ريال مدريد  
ناتشو In
 التشكيلة الرسمية لريال مدريد ضد إشبيلية  
 صور | مودريتش وكوفاسيتش يوقعان للجماهير في الفندق  
قبل ساعات من المباراة
 صور | بعثة ريال مدريد تحط الرحال في إشبيلية  
 بيل: كاحلي هو افضل كل يوم  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
aqsa

لا تحزن عزيزي راموس و زيدان , فان لكل جواد كبوة
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy