النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

زيدان : خيبتنا كبيرة ولم نستحق الخسارة بالكلاسيكو 24/4/2017 ريال في الوريد 279
(أكد مدرب فريق ريال مدريد ، الفرنسي زين الدين زيدان ، على كون فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين بكلاسيكو الأرض ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا،مبديا أسفه وحزنه الشديد نظير الخسارة على ملعب سانتياجو بيرنابيو. قال زين الدين زيدان في تصريحات عقب خسارة الكلاسيكو : “نشعر بخيبة آمل كبيرة ،وخاصة عندما تخسر على أرضك أمام خصمك المباشر رغم الفرص السهلة التي سنحت لنا،ولكننا سنواصل على نفس الخط وعلينا تحقيق الفوز المباراة القادمة”. أضاف : ” لا فائدة من الحديث حول الحكم ، لا أريد الحديث حول ذلك،فقد طرد سيرخيو راموس وانتهى الأمر،وكانت لدينا الفرصة للفوز،وبحثنا عن التوازن من أجل الفوز بالمباراة وأضعنا العديد من الفرص ولذلك نحن خائبين الأمل”. أشار : ” نعم هنالك احباط من الجميع ، كان من الممكن أن نخرج بنتيجة أفضل ،وسنحاول التعويض في المباراة القادمة،والمنافس لم يكن سهلاً، لعبوا مباراة جيدة وقاموا بأذيتنا ،هذا يحدث في كرة القدم ولا يجب أن نلوم أحداً، يبقى أننا نعتمد على أنفسنا”. وبخصوص إصابة بيل ،رد بقوله : ” بيل كان بحالة جيدة ومتحمس للعب ،ولا أشعر بالندم على إدخاله،أنا محبط لإصابته فقد كان جاهزاً للعب،وآمل أن تكون اصابته بسيطة”. أنهى زيدان بقوله : “أعتقدنا أن بإمكاننا تسجيل الثالث حتى مع أننا لعبنا بعشرة لاعبين، حاولنا وذهبنا لأجل الفوز بآخر المباراة،والمباراة كانت مفتوحة، لا أعتقد أننا نستحق خسارة النقاط،لن نقوم بتغيير طريقة عملنا ،فقد لعبنا ضد منافس ليس سهلا ،وعلينا أن نفكر في فيما هو قادم ،لكون الأمر يعتمد علينا،وكانت فرصة لدينا للفوز بالثلاث نقاط ولكن ليس الفوز بالليجا، كما قلت لا زالت الأمور في يدينا ولم يتغير شيء،علينا تقبل الخسارة اليوم، أن نذهب للفوز في مبارياتنا القادمة ولا شيء أكثر من ذلك،ويجب أن نكون أكثر فعالية ،ويجب أن نهنئ ميسي،كانت لديه فرصة واستغلها، لا شيء أكثر من ذلك “.)

زيدان : لا نستحق الخسارة ولم يتغير شيء 24/4/2017 ريال في الوريد 104
(ظهر مدرب مدرب فريق ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب الخسارة التى تلقاها الفريق 3-2 على حساب نظيره فريق برشلونة على ملعب ” سانتياجو برنابو ” في الجولة الـ33 من الليجا . حيث استهل حديثه ” لا أريد الحديث حول الحكم , لقد قرر طرد راموس و علينا تقبل ذلك , كانت لدينا الفرصة للفوز , بحثنا عن التوازن من أجل الفوز بالمباراة , أضعنا العديد من الفرص ولذلك نحن نشعر بخيبة آمل كبيرة بعد هذه النتيجة ” . وأضاف في حديثه ” المنافس لم يكن سهلاً , لعبوا مباراة جيدة و قاموا بأذيتنا , هذا يحدث في كرة القدم , لا يجب أن نلوم أحداً , يبقى أننا نعتمد على أنفسنا , اعتقدنا أن بإمكاننا تسجيل الثالث حتى مع أننا بعشرة لاعبين , حاولنا لتحقيق الفوز ” . وواصل المدرب قائلاً ” أعتقد أننا نستحق خسارة النقاط , لن نقوم بتغيير طريقة عملن , لعبنا ضد منافس ليس سهل , علينا أن نفكر في المباراة القادمة , الامر يعتمد علينا الآن , كانت فرصة لدينا للفوز بالثلاث نقاط ولكن ليس الفوز بالليجا ” . وإستطرد المدرب حيث قال ” كما قلت لا زالت الأمور في يدنا لم يتغير شيء , علينا تقبل الخسارة اليوم , وأن نذهب للفوز في مبارياتنا القادمة ولاشيء أكثر من ذلك , كانت مباراة مفتوحة, فرص في الجانبين , كانت لدينا العديد في الفرص ” . وقال بنفس السياق ” نحن لا نقتل المباريات , يجب علينا أن نكون فعالين , لا أعتقد أن هذه الهزيمة قاتلة , إذا اعتقدت ذلك فيجب أن لا أدرب من الغد , لدينا فرص كثيرة للحصول على ثلاث نقاط و أضعناها , علينا التفكر في بماراة الأربعاء “. وأختتم حديثه حول ليونيل ميسي و إصابة جاريث بيل قائلاً ” يجب أن نهنئ ميسي , كانت لديه فرصة و استغلها , لاشيء أكثر من ذلك , بيل كان بحالة جيدة , لا أشعر بالندم على إدخاله, أنا محبط لإصابته , آمل أن تكون الإصابة بسيطة ” . )

زيدان : اشعر بخيبه امل ولن اتدخل فى عمل الحكام 24/4/2017 ريال في الوريد 312
( تصريح زيدان الحزين بعد مباراة برشلونة : اشعر بخيبه امل ولن اتدخل فى عمل الحكام )

تصريح راكيتيش لاعب برشلونه بعد المباراة امام ريال مدريد 24/4/2017 ريال في الوريد 131
( تصريح ايفان راكيتيش لاعب برشلونه بعد المباراة امام ريال مدريد )

شاهد ماذا قال الرسام أندريس إنييستا بعد فوز بالكلاسيكو 24/4/2017 ريال في الوريد 243
( شاهد ماذا قال الرسام أندريس إنييستا بعد فوز البارصا بالكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد 3-2 )

تصريح لويس انريكي بعد مباراة الريال 24/4/2017 ريال في الوريد 84
( تصريح لويس انريكي بعد مباراة الريال : ميسي هو الافضل فى تاريخ ولايمكن مقارنته باي لاعب اخر )

هذا ما قاله ماركو اسينسيو بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24/4/2017 ريال في الوريد 74
( هذا ما قاله ماركو اسينسيو بعد مباراة ريال مدريد 2-3 برشلونة 23/04/2017 )

لويس انريكي لا اتوقع نتيجة اخرى امام ريال مدريد سوى الفوز 23/4/2017 ريال في الوريد 36
( لويس انريكي لا اتوقع نتيجة اخرى امام ريال مدريد سوى الفوز )

هذا ما قاله زيدان عن البرازيلي مارسيلو قبل مواجهة برشلونة 23/4/2017 ريال في الوريد 37
( هذا ما قاله زيدان عن البرازيلي مارسيلو قبل مواجهة برشلونة )

ماذا قال ناتشو فيرنانديز عن الكلاسيكو وعن مرض السكري 22/4/2017 ريال في الوريد 88
( ماذا قال ناتشو فيرنانديز عن الكلاسيكو وعن مرض السكري الدي اصيب به مؤخرا + مشواره مع الريال )

زيدان : إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا 22/4/2017 ريال في الوريد 44
(ظهر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المنتظرة غدًا الأحد في الكلاسيكو أمام برشلونة، في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي. وقال زيزو :”لقد اعتدنا على هذه المباريات، إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، هناك الكثير من التفاصيل ولكننا نتطلع لمواصل العمل الذي نقوم به”. وسئل عن أفضلية ريال مدريد للفوز بالليجا في حال الفوز بالكلاسيكو فقال :”لا على الإطلاق، إنها مباراة واحدة، وما زال أمامنا العديد من المباريات”. وعن جاريث بيل قال :”سوف يكون معنا غدًا، لقد تدرب مع الفريق بشكل جيد، لكن غدًا سوف نعرف إن كان سيشارك أو لا”. وعن الضغط على الفريقين قال :”كل منا يريد إعطاء أقصى ما عنده خلال المباراة، هناك الكثير من الضغط على الفريقين من أجل تحقيق الفوز، سوف نلعب أمام خصم جيد، ونحن مؤمنون بما نقوم به لكن في أي وقت قد نكون في ورطة، نحن في ملعبنا وأمام جماهيرنا وسنحاول الاستعانة بهم”. وعن الفريق المفضل للفوز بالمباراة قال :”إنها مباراة سوف تحتاج الكثير من القتال والكفاح، لسنا المفضلين دعونا نلعب مباراة رائعة غدًا”. وعن أول كلاسيكو في البرنابيو قال :”إنها مباراة خاصة إنها مثل الديربي، هناك الكثير من الأشياء في المباراة لكنه في النهاية ثلاث نقاط، يجب علينا أن نلعب بشكل جيد”. وعن مارسيلو قال :”إنه لاعب متكامل ولكن أكثر ما أحبه فيه هو شخصيته، إنه يعطي الكثير من الطاقة الإيجابية للفريق”. وأكمل :”سيكون هناك الكثير من التفاصيل في المباراة، أنت لا تعرف أبدا ما قد يحدث في المباراة، يوم الثلاثاء الماضي لعبنا أشواط إضافية ولا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث غدًا”. وعن عقوبة نيمار قال :”إنه ليس لاعبًا في فريقي ولا أعرف ما يحدث معهم، لا أعرف إن كان سيلعب أو لا، لا أعرف إن كان سيكون عدلًا إن شارك أو لا”. واختتم :”برشلونة فريق عظيم وفعل أشياء عظيمة طوال الموسم سوف يكون هناك ضغط في البرنابيو لكننا نعرف ما نريده وما سنفعله”.)

المؤتمر الصحفي لزيدان وانريكي قبل الكلاسيكو 22/4/2017 ريال في الوريد 76
( المؤتمر الصحفي لزيدان وانريكي قبل الكلاسيكو)

شاهد ماذا قال زيدان عن كلاسيكو الأرض 22/4/2017 ريال في الوريد 87
( شاهد ماذا قال زيدان عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة [23-04-2017] )

تصريح ممثل ريال مدريد بعد القرعه ضد اتليتكو مدريد 22/4/2017 ريال في الوريد 28
( تصريح ممثل ريال مدريد بعد القرعه ضد اتليتكو مدريد )

بيكيه يتحدى ريال مدريد نستطيع التفوق عليكم في عقر داركم 20/4/2017 ريال في الوريد 94
( بيكيه يتحدى ريال مدريد نستطيع التفوق عليكم في عقر داركم )

ريبري عام كامل من العمل الشاق ولكن شكراً للحكم 20/4/2017 ريال في الوريد 211
( ريبري عام كامل من العمل الشاق ولكن شكراً للحكم ريال مدريد وبايرن ميونخ )

إيسكو : افتقدنا الدقة أمام بايرن ميونخ 19/4/2017 ريال في الوريد 30
( إيسكو : افتقدنا الدقة أمام بايرن ميونخ والفوز بالكلاسيكو لا يعني حسم الليجا )

تعليق مفاجئ من رونالدو بعد تسجيل هاتريك في مرمى بايرن ميونخ 19/4/2017 ريال في الوريد 69
( تعليق مفاجئ من رونالدو بعد تسجيل هاتريك في مرمى بايرن ميونخ )

تعليق " مُدهش " من زيدان بعد التأهل على حساب بايرن ميونيخ 19/4/2017 ريال في الوريد 88
( أول تعليق " مُدهش " من زيدان بعد التأهل على حساب بايرن ميونيخ )

كريستيانو : كنا أفضل من بايرن واستحقينا التأهل 19/4/2017 ريال في الوريد 18
(أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن سعادته بتأهل الفريق الملكي إلى الدور قبل النهائي من دوري الابطال على حساب بايرن ميونخ . وقال ” ريال مدريد هو ريال مدريد ، والشوط الاول كان جيدا وكان بإمكاننا التسجيل ولكن في كرة القدم من الطبيعي أن تعاني ، ولا شك أننا كنا أفضل منهم بالطبع وسجلنا 6 أهداف في المباراتين لذا نحن الفائزون “. وأضاف ” نحن لازلنا بعيدين عن اللقب الثاني عشر ولكن نستحق الحصول عليه وفي طريقنا لتحقيق ذلك ، وسوف نبذل كل مافي وسعنا من أجل تحقيقه “. وتابع ” كنا نحاول التسجيل بقدر المستطاع وكانت هناك أشياء إيجابية ، وليس من السهل أن تسجل 6 أهداف في مرمى بايرن ميونيخ”. )

زيدان : سعيد بالتأهل وأنشيلوتي أستاذي 19/4/2017 ريال في الوريد 25
(أعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي بعد تجاوزه عقبة العملاق الألماني بايرن ميونخ في دور الثمانية من البطولة الأعرق أوروبياً. ريال مدريد كان قد فاز على بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدفين في سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ليصعد ريال مدريد إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 6-3 بعد تغلبه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف واحد. زيدان قال في تصريحات ما بعد المباراة "تذوقنا طعم النجاح بعد الفوز على بايرن ميونخ أحد أكبر الفرق العالمية". وأكمل المدرب الفرنسي "واجهنا صعوبات عديدة في مباراتي الذهاب والإياب أمام الفريق الألماني، ولكن نجحنا في تجاوز تلك الصعوبات بالفوز في الجولتين". أسطورة ريال مدريد تابع "الفوز على بايرن ميونخ كان صعباً للغاية أمام مدرباً محنكاً هو كارلو أنشيلوتي الذي عملت معه مساعداً لمدة عام إبان تواجده مدرباً لريال مدريد، وأكن له كل الإحترام، فهو بمثابة المعلم وأنا التلميذ". واختتم زيزو تصريحاته قائلاً "طوينا صفحة مواجهة ربع النهائي أمام بايرن ميونخ وعلينا التركيز في اللقاءات القادمة لأجل إنهاء الموسم بالشكل الممتاز" ريال مدريد يواجه الأسبوع القادم برشلونة في كلاسيكو الأرض والفارق بين الفريقين هو ثلاث نقاط بمباراة منقوصة للفريق الملكي، ويرغب زيدان في توسيع الفارق لأجل إحكام قبضته على الدوري الأسباني. )

زيدان : لقد عانينا لعبنا أمام أفضل فريق في البطولة 19/4/2017 ريال في الوريد 12
(رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على التصريحات التي أطلقها كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ والتي هاجم فيها حكم المباراة مؤكدًا أن فريقه تعرض للكثير من الأخطاء في المباراة اليوم. وقال زيزو في تصريحاته عقب اللقاء :”لقد عانينا لعبنا أمام أفضل فريق في البطولة حتى الآن، كان لدينا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن الشوط الثاني لم يكن هادئًا على الإطلاق”. وعن الحكام قال :”لقد تحدثت مع أنشيلوتي، ولا أعرف ما يمكن أن يحدث لو تم اعتماد نظام الفيديو، هدفهم الثاني جاء من تسلل أيضًا، لكننا فزنا في المبارتين وكنا نستحق الوصول لنصف النهائي”. وعن الصافرات التي كان يطلقها البعض على كريستيانو رونالدو قال :”هذا هو كريستيانو رونالدو تحده عندما تريده، ربما بعد اليوم لن نسمع صافرات أخرى”. وعن عدم استبداله لكريستيانو رونالدو اليوم قال :”كنت أريد أن اخرجه من المباراة، ولكن كروس كان لديه مشكلة ما”. وعن المباراة أمام برشلونة :”من الطبيعي أننا مرهقين، لكن أمامنا خمس أيام للتعافي قبل مباراة برشلونة، سوف نكون مستعدين”.)

شاهد ماذا قال زيدان بعد فوز الريال العريض على البايرن 19/4/2017 ريال في الوريد 27
( شاهد ماذا قال زيدان بعد فوز الريال العريض على البايرن 4-2 والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال )

رونالدو يوجه طلباً غريباً للجماهير ريال مدريد 19/4/2017 ريال في الوريد 36
( رونالدو يوجه طلباً غريباً للجماهير ريال مدريد )

اول تعليق من فيدال بعد طرده وخروج بايرن من ريال مدريد 19/4/2017 ريال في الوريد 23
( اول تعليق من فيدال بعد طرده وخروج بايرن من ريال مدريد )

روبين : ما حدث أمام ريال مدريد عار 19/4/2017 ريال في الوريد 24
( روبين : ما حدث أمام ريال مدريد عار )

راموس : لا تتحدث عن التحكيم قبل ان تشاهد “الريمونتادا” 19/4/2017 ريال في الوريد 30
(رد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، على مواطنه جيرارد بيكيه بعد سخريته من فوز الفريق الملكي على بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا. وفاز ريال مدريد على بايرن ميونخ برباعية مقابل هدفين في لقاء الإياب الذي جمع بينهما، أمس الثلاثاء، بعد أسبوع من الفوز ذهاباً بثنائية مقابل هدف. وكتب بيكيه تغريدة بعد هدف رونالدو التسلل في مرمى بايرن ميونخ، حملت ثلاث نقاط فقط، ولم يكتب فيها أي كلام، لكنها أثارت العديد من الضجة والجدل بين المشجعين. ورد راموس بعد المباراة على التغريدة “لا شئ جديد لبيكيه، إذا عاد للوراء سيجد نفسه في موقف أسوأ من تلك النقاط التي تواجدت في التغريدة”. وأضاف “على بيكيه أن يشاهد مباراة فريقهم ضد باريس قبل أن يتحدث عن التحكيم”.)

تصريح ايسكو بعد تأكيد التأهل على حساب بايرن ميونيخ 19/4/2017 ريال في الوريد 37
( تصريح ايسكو بعد تأكيد التأهل على حساب بايرن ميونيخ )

هذا ما قاله تشابي الونسو وفيليب لام عن مواجهة ريال مدريد 17/4/2017 ريال في الوريد 270
( هذا ما قاله تشابي الونسو وفيليب لام عن مواجهة ريال مدريد )

كاسميرو : سأشارك كحارس مرمى إذا طلب زيدان ذلك 17/4/2017 ريال في الوريد 90
(نجم وسط ريال مدريد يتحدث عن صعوبة مواجهة بايرن وخطورة ليفاندوفيسكي يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مباراة العودة الحاسمة أمام ضيفه بايرن ميونيخ بدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، سيقام اللقاء على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مساء الثلاثاء. كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 2-1 على ملعب أليانز أرينا بالأراضي الألمانية مما جعل الأمر يقترب من كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وفي مؤتمر الفريق يوم الأثنين قال كاسميرو: "نحن نحترم الخصم كثيرًا وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهة بايرن، المباراة ستكون صعبة ويجب أن نضع كل التركيز عليها من أجل حسم التأهل". "ليفاندوفيسكي لاعب أكثر من رائع وبايرن يمتلك مجموعة من النجوم الكبار ونحن نركز على الجميع". "لا يهم المشاركة في الدفاع أو الهجوم، أنا أنفذ ما يقوله المدرب وإذا طلب مني اللعب كحارس مرمى سأفعل ذلك، المهم أن أساعد الفريق ونحقق الفوز في المباريات".)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
عيد ميلاد سعيد للفرنسي
 فاران يكمل اليوم عامه الرابع والعشرون  
 غلاف ماركا | إيسكو 2022  
 غلاف الآس | هذا ليس بيل المنتظر  
يوم الأربعاء
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو  
يوم السبت
 الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
قائد ريال مدريد
 راموس : ذاهبون للموت من أجل الفوز بالليجا  
وريال مدريد سيقدم استئناف
 الاتحاد الإسباني يكشف عن مدة عقوبة راموس  
يوم الأربعاء
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لموقعة الريازور  
 غلاف الماركا 24 - 4 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 كروس : كرة القدم تكون قاسية أحياناً  
 كارفاخال : الجميع سيقول ان ريال مدريد في وضع سيء الأن  
 غلاف الاس: اعظم عرض على الارض  
بواسطة mohamed mido
 راموس : التصفيق لم يكن للحكم !  
مدرب برشلونة
 انريكي: كنا نود الفوز بالمباراة، وفعلنا ذلك  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو ينفجر غضباً بعد هدف ميسي القاتل  
 أسنسيو: يجب علينا القتال حتى النهاية، للحصول على الدوري  
بواسطة mohamed mido
 راموس يرد على بيكيه  
بواسطة no barca
الخبر التحكيمي
 جمال الشريف يتحدث عن الاخطاء التحكيمية في المباراة  
لاعب الغولف الشهير
 بالصور - سيرجيو غارسيا يقوم بضربة البداية في الكلاسيكو  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو : كان يجب أن أرتكب خطأ على روبيرتو  
بواسطة no barca
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الكلاسيكو تضع اوزارها
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy