النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

مارسيلو : مباريات السان ماميس دائما ماتكون صعبة 19/3/2017 ريال في الوريد 100
(أعرب البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف وأشار إلى أن مباريات السان ماميس دائما ماتكون صعبة . وقال ” لقد عملنا بجد خلال هذا الأسبوع واستعدينا جيدا لهذه المباراة وطبقنا ماطلبه منا المدرب على أرض الملعب ، فمهتنا هي تأمين النقاط الثلاث في كل لقاء ” . وأضاف ” مباريات السان ماميس دائما ماتكون صعبة ، ولكن دخلنا اللقاء بهدف واحد وهو الفوز والحفاظ على الصدارة قبل التوقف الدولي ونجحنا في ذلك ” .)

زيدان : لاتزال أمامنا 11 مباراة والصدارة لا تعني شيء 18/3/2017 ريال في الوريد 144
(ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي وأعرب عن سعادته بالانتصار الصعب على أتليتك بيلباو كما وحذر زيدان من صعوبة الشهر المقبل الذي تنتظر الفريق فيه مباريات صعبة ومعقدة . وقال زيدان : فزنا في ملعب صعب مع الكثير من المعاناة لكننا في نفس الوقت لعبنا بشخصية قوية ،يجب علينا مواصلة الانطلاقة الجيدة ،ولاتزال أمامنا 11 مباراة صعبة والصدارة لا تعني شيء . وأضاف زيدان : بنزيما قدم مباراة كبيرة ،وكنا بحاجة لمزيد من التوازن واللعب بخطة 4-4-2 لذلك أخرجت كريستيانو ، كريستيانو لاعب يمكنه الخروج من حين لأخر وهو كان سعيد بفوز الفريق . وتابع زيدان : مع التغيير الذي كنا نسعى لإحرازه في خطة التوازن 4-4-2 كان لابد من إشراك لوكاس لإنه أقرب للدفاع ،وذلك لم يكن خطوة للوراء من أجل انتظار الخصم ، كنا نريد تحقيق المزيد من التوازن لذلك اخرجت كريستيانو وبنزيما ودفعت بإيسكو وموراتا . زيدان : فترة التوقف ستكون لي ، اللاعبون سيذهبون للعب مع بلدانهم وعندما يعودون سيكون لدينا 9 مباريات في 25 يوم لذلك سنحتاج للـ24 لاعب في الفريق . نافاس وكاسيا ؟ زيدان : أنا من كيلور ومع كيكو و يانيز ، الجميع يمكنه ارتكاب الأخطاء واليوم كيلور كان جيد وأنا اشكره وأشكر الجميع . واختتم زيدان : كنا نعلم أن أتليتك بيلباو خصم صعب ولا يستسلم حتى النهاية ، لقد وضعنا في ورطة بعد تسجيل هدف التعادل لكن الهدف الثاني لنا جعل الأمور جيدة ، ويليامز لاعب شاب ويتحرك بشكل جيد وقادر على جعلنا نعاني بسرعته لكن في النهاية تمكنا من إيقافه . )

هذا ما قاله البرازيلي مارسيلو بعد مباراة اتلتيك بلباو 18/3/2017 ريال في الوريد 106
( هذا ما قاله البرازيلي مارسيلو بعد مباراة اتلتيك بلباو 1-2 ريال مدريد 18/03/2017 )

شاهد ماذا قال زيدان بعد فوز الريال على أتليتيك بيلباو 18/3/2017 ريال في الوريد 127
( شاهد ماذا قال زيدان بعد فوز الريال المثير على أتليتيك بيلباو 2-1 [18-03-2017] )

ماذا قال زيدان عن مبارت ريال مدريد وبايرن ميونيخ 18/3/2017 ريال في الوريد 71
( شاهد ماذا قال زيدان عن مبارت ريال مدريد وبايرن ميونيخ ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوربا [17-03-2017] )

شاهد ماذا قال أنشيلوتي بعد وقوعه مع ريال مدريد 18/3/2017 ريال في الوريد 111
( شاهد ماذا قال أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ بعد و قوعه مع ريال مدريد في ربع نهائي دوري الابطال )

زيدان: تعلمت في مدريد أننا نفوز على أي فريق 18/3/2017 ريال في الوريد 28
(تحدث المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا فقد أكد على أنه يبحث عن الفوز في كل المباريات أمام جميع المنافسين . ريال مدريد أمامه شهر صعب للغاية سيتواجه فيه مع أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ ثم الكلاسيكو أمام برشلونة لذلك هو الشهر الحاسم للملكي الإسباني في البطولات التي ينافس بها . وقد صرح زيدان حول هذه المباراة قائلاً: أشعر بالأمل كثيراً فيما ننافس به هذا الموسم سواء الدوري الإسباني أو دوري الأبطال ،تعلمت في مدريد أننا نفوز في كل المباريات . ثم أضاف قائلاً: لدينا خمس مباريات للوصول للمباراة النهائية في دوري الأبطال بالإضافة إلى إثنى عشر لقاء للتتويج بالدوري الإسباني ،علينا التركيز كثيراً خلال الفترة المُقبلة . يُذكر أن الريال كان قد خرج من كأس الملك بينما يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطة عن برشلونة ومازال لديه مباراة مؤجلة . وإستكمل زيدان حديثه قائلاً: لا يوجد الآن مباراة سهلة إطلاقاً فبايرن ميونيخ فريق جيد جداً ،هم لا يشعرون بالخوف أمامنا ونحن كذلك ،لديهم فريق قوي يُقدم مباريات رائعة تحت قيادة أنشيلوتي . فيما إختتم تصريحاته قائلاً: لم أتحدث مع أنشيلوتي حتى الآن ستكون مباراة أكثر من رائعة بين الفريقين سيستمتع الجماهير كثيراً . الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون في الأليانز آرينا بألمانيا في 12 أبريل القادم .)

زيدان : الان نحن نعلم انه لا يوجد هناك كرات ساخنة 18/3/2017 ريال في الوريد 23
(ظهر الفرنسي زيدن الدين زيدان لوسائل الاعلام في غرفة الصحافة في ملعب البرنابيو للحديث عن مباراة الغد امام اسود الباسك بالجولة الثامنة والعشرين من الليغا، وايضا للحديث عن نتائج قرعة ربع نهائي الابطال والتي اوقعت الملكي مع العملاق البافاري. وعن مباراة بلباو قال: لقد خسروا في ملعبهم امام برشلونة فقط، ونحن نعلم أنها ستكون اصعب المباريات لدينا، فهو ملعب صعب، وسوف يحاولو تقديم مباراة كبيرة جدا. وعن الكرات الساخنة قال: نحن نعلم أنه لا يوجد هناك كرات ساخنة الآن. وعن دوري أبطال أوروبا قال: نحن نعمل من اجل الفوز بكل شئ، والان لدينا يحديين صعبين للوصول للنهائي، وسوغف نسعى للفوز بالبطولة رقم 12. وعن بايرن ميونيخ قال: ستكون مواجهة صعبة جدا، ويمكننا ان نفعل شيئا. وعن المنافس قال: أنا لم أتحدث مع انشيلوتي، وهم ليسوا خائفين، ونحن لدينا فريق جيد وقوي، وسوف تكون مواجهة لطيفة للجماهير. وعن المواجهة مع انشيلوتي قال: كنت معه الرجل الثاني، وهو شخص جيد ويعرف ما قام به هنا، وفرص الفوز هى 50٪ لكل فريق، دعونا نرى ما سيحدث، وسوف نسعى للفوز. وعن الـ بي بي سي قال: غدا نحن سنرى، إذا كانوا سيلعبون معا ام لا. وعن نهاية الموسم الصعبة قال: الضغط سيكون موجود حتى النهاية، اذا كنا نستطيع تكرار الماضي، ستكون سنة مثالية، ولكن الموسم لا زال طويل وصعب، دعونا نذهب في كل مباراة، وهذا هو أفضل ما يمكننا فعله. وعن اداء الفريق قال: انا راض عن اداء الفريق، ونحن يمكن أن نتحسن، ولكن نحن لا نفعل أي شيء خاطئ، والنتائج كانت جيدة، ولكن سيتحدد كل شيء في النهاية، وسوف يكون أبريل شهرا كبير بالنسبة لنا، ولكن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، وأنا سعيد، لأنه الآن ندخل في اهم مرحلة من الموسم، وكل شئ سوف يتقرر في هذه المرحلة واللاعبون يعرفون ذلك، ونحن نركز على هدفنا، وهو الفوز بكل شيء. وعن السان ماميس قال: اعتقد انه لن يحدد الفائز بالدوري، فالمباراة مجرد ثلاث نقاط فقط، وسوف يكونوا نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا، وسوف ندافع جيدا، ونحن نعرف اننا سنعاني لكن لدينا الثقة والشخصية، وسوف نفعل كل شئ للفوز. وعن مبابي قال: لقد كان قريب من التوقيع لريال مدريد، ولكن ذهب في نهاية المطاف إلى موناكو، وأعرف أنه لاعب جيد. وعن دوري ابطال اوروبا وانشيلوتي قال: العودة لمواجهة انشيلوتي ستكون خاصة، فقد فعل أشياء عظيمة في مدريد، وهو شخص عظيم ويسعدني أن نلتقي مرة أخرى، وستكون مباراة رائعة، وأنا حين العب افضل هذا النوع من الألعاب، ولكن الان علينا نسيان دوري الابطال لانه لن يلعب حاليا. وعن فاران قال: أنا لا أعتقد أنه كان على استعداد للذهاب إلى فرنسا، عاد لتوه من الاصابة وأعتقد أنه كان من الأفضل البقاء هنا للتعافي جيدا، ومباراة فرنسا واسبانيا مباراة ودية كبيرة، أتذكر تلك المباراة من 98، فقد كانت خاصة جدا، فهى ستكون مباراة من مستوى عال وهناك سوف نرى من هو أفضل.)

هذا ما قاله بوتراغينيو عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ 17/3/2017 ريال في الوريد 218
( هذا ما قاله بوتراغينيو نجم ريال مدريد عن مباراة ريال مدريد وبايير ميونيخ ربع نهائي ابطال اوروبا 2017 )

هذا ما قاله لاعب ريال بيتيس بعد الهزيمة امام ريال مدريد 14/3/2017 ريال في الوريد 167
( هذا ما قاله لاعب ريال بيتيس داني ثيابوس بعد الهزيمة امام ريال مدريد 2-1 )

زيدان : نافاس أنقذنا في النهاية 13/3/2017 ريال في الوريد 147
(ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لوسائل الإعلام للحديث عن الفوز الهام على ريال بيتيس، الذي أعاد الصدارة لريال مدريد مرة أخرى في الليجا الإسباني. وقال زيدان :”كنا نعرف أننا سوف نعاني في المباراة من أجل الفوز، لذلك أريد أن أهنئ اللاعبين على الصبر الذي لعبوا به، والذي جلب لنا الانتصار في النهاية” وعن العودة للصدارة مرة أخرى قال :”كان من المهم أن نحصل على النقاط الثلاث اليوم سواء كنا سنتصدر أو لا، الشئ المهم هو النتيجة، الآن يجب علينا أن نستمر لنحصل على قليل من الراحة ونفكر بالمباراة المقبلة”. وتابع :”ما زال لدينا 12 مباراة لنا في الدوري، لكننا سعداء بالعودة إلى الصدارة مرة أخرى” وعن هدف راموس وتكرار هذه الأهداف بين كروس وراموس قال :”توني كروس يكون عالي التركيز، وراموس في القمة”. وعن كيلور نافاس وقال :”جميعنا نرتكب الأخطاء، لن أتحدث عن ما حدث لكنني سوف أركز على دعم الزملاء له في كل وقت، لقد أنقذنا في النهاية وحققنا معه ثلاث نقاط هامة للفريق”. وعن الأندية التي تستطيع ازعاج ريال مدريد في مبارياتها قال زيدان :”هناك الكثير من الاندية تزعجنا، ولكن ريال مدريد يزعج الجميع”.)

راموس : لقد كانت مباراة غريبة بعض الشئ 13/3/2017 ريال في الوريد 95
(عاد قائد فريق ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس مرة أخرى لتسجيل هدف للفريق الملكي، وقيادته لفوز جديد في الليجا الإسبانية، رفع بها الفريق رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الليجا مرة اخرى، يعد تعثر الفريق الكتالوني أمام الديبور. وقال راموس في تصريحاته عقب المباراة :”لقد كانت مباراة غريبة بعض الشئ، لقد لعبنا مباراة جيدة في الشوط الأول أمام بيتيس لكننا تلقينا هدفًا”. وأضاف :”كنا نعلم أهمية هذه المباراة علينا مواصلة تحسين الأمور ما يهم الآن الحصول على النتائج، لكن البرنابيو يطلب منا اللعب على أعلى مستوى دائمًا”. وعن هدفه قال :”أهدي هذا الهدف لزوجتي التي قالت لي أنني لن أفعلها”. واختتم :”كيلور كان وراء كل شئ لقد أنق فرصة لريال بيتيس كانت ستؤدي بالمباراة إلى التعادل، آمل أنه قد استعاد الثقة”.)

زيدان : كنا نعرف أننا سوف نعاني في المباراة من أجل الفوز 13/3/2017 ريال في الوريد 57
(ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لوسائل الإعلام للحديث عن الفوز الهام على ريال بيتيس، الذي أعاد الصدارة لريال مدريد مرة أخرى في الليجا الإسباني. وقال زيدان :”كنا نعرف أننا سوف نعاني في المباراة من أجل الفوز، لذلك أريد أن أهنئ اللاعبين على الصبر الذي لعبوا به، والذي جلب لنا الانتصار في النهاية” وعن العودة للصدارة مرة أخرى قال :”كان من المهم أن نحصل على النقاط الثلاث اليوم سواء كنا سنتصدر أو لا، الشئ المهم هو النتيجة، الآن يجب علينا أن نستمر لنحصل على قليل من الراحة ونفكر بالمباراة المقبلة”. وتابع :”ما زال لدينا 12 مباراة لنا في الدوري، لكننا سعداء بالعودة إلى الصدارة مرة أخرى” وعن هدف راموس وتكرار هذه الأهداف بين كروس وراموس قال :”توني كروس يكون عالي التركيز، وراموس في القمة”. وعن كيلور نافاس وقال :”جميعنا نرتكب الأخطاء، لن أتحدث عن ما حدث لكنني سوف أركز على دعم الزملاء له في كل وقت، لقد أنقذنا في النهاية وحققنا معه ثلاث نقاط هامة للفريق”. وعن الأندية التي تستطيع ازعاج ريال مدريد في مبارياتها قال زيدان :”هناك الكثير من الاندية تزعجنا، ولكن ريال مدريد يزعج الجميع”.)

تصريح زيدان بعد الفوز علي ريال بيتيس بالدوري الاسباني 13/3/2017 ريال في الوريد 56
( تصريح مدرب ريال مدريد زيدان بعد الفوز علي ريال بيتيس بالدوري الاسباني HD )

تصريح إيسكو وحديثة عن رحيلة او بقائة في ريال مدريد 13/3/2017 ريال في الوريد 352
( تصريح لاعب ريال مدريد ايسكو وحديثة عن رحيلة او بقائة في ريال مدريد HD )

تصريح راموس بعد الفوز الصعب على ريال بيتيس 13/3/2017 ريال في الوريد 104
( تصريح لاعب ريال مدريد راموس بعد الفوز الصعب على ريال بيتيس وتسجيلة لهدف الفوز HD )

زيدان : مع الـBBC لايمكننا اللعب بهذه الخطة 11/3/2017 ريال في الوريد 145
(دافع مدرب نادي ريال مدريد السيد زين الدين زيدان عن ثلاثي خط هجوم الفريق ( بنزيما وبيل وكريستيانو ) الملقب بالـBBC , حيث تطرق المدرب في حديثه حول الرباعي جيمس رودريجيز وإيسكو ألاراكون وهنريك كاسيميرو وألفارو موراتا . حيث استهل حديثه ” لقد لعبنا عدة مباريات بطريقة 4-3-3 ولكن في إيبار لعبنا 4-4-2 وقدمنا مباراة رائعة ومتوازنة أكثر وأنا أتفق مع كل ذلك , لكن كمدرب أنا لا أفكر في ذلك , يمكننا تغيير أسلوب اللعب , المهم هو السلوك داخل الملعب ” . وأضاف المدرب ” لا يمكن اللعب بخطة 4-4-2 مع وجود الـBBC أو بمعنى آخر لا يمكن وضع أحدهم في الوسط، كلما كان الثلاثي متوفرين سأواصل اللعب بهم , ريال مدريد نادٍ فريد من نوعه , نحن نعرف هذا وعلينا أن نتعامل معه ” . وتطرق المدرب في حديثه حول الثنائي هنريك كاسيميرو وألفارو موراتا حيث قال ” كاسيميرو مثل الآخرين يمكنه أن يحصل على راحة وجميعنا نعرف أهميته للفريق , ألفارو موراتا كان عاني من كدمة فقط وسيكون معنا غداً دون أي مشكلة ” . وأضاف في حديثه حول الثنائي جيمس وإيسكو قائلاً ” ايسكو وجيمس لاعبين مُتكاملين وكلاهما جيدين ويستطيعان اللعب معاً , أُفضل اللعب بالـBBC في الهجوم , قد يستطيع بيل اللعب في خط الوسط ولكن أرى بأنه فعّال أكثر في المقدمة ” . وأختتم المدرب قائلاً ” منذ أن استلمت تدريب الفريق وربما قبل ذلك بيل كان يلعب في اليمين وكريستيانو على اليسار وكريم في الوسط , حالة ريال مدريد جيدة , لا أريد أن أتحدث عن أرقام أو إحصاءات ولكن ما قمنا به حتى الآن كان جيد ” . )

زيدان ” الليجا هي هدفنا الأكبر في الموسم الحالي “ 11/3/2017 ريال في الوريد 77
(صرح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريال وبيتيس في الجولة السابعة والعشرين من الليجا متناولا اللقاء واللاعبين . فقد صرح المدرب الفرنسي ” نأمل أن نحقق الفوز غدا أو على أقل تقدير ألا نخسر حيث أننا لم نخسر على ملعبنا خلال الفترة الماضية ونسعى للاستمرارية ” . وأضاف زيدان ” الفوز بالليجا هو الهدف الأكبر لنا في الموسم الحالي نظرا لغياب تلك البطولة عن خزائنا خلال المواسم الماضية ” . وعن طريقة اللعب فقد قال ” تغيرت الطريقة من 4 / 4 / 3 إلى إلى 4 / 4 / 2 في مواجهة إيبار لكننا لا نستطيع اللعب بتلك الطريقة طوال الوقت نظرا لأنها لا تتناسب مع الـ BBC ” . أما عن موراتا فقد قال ” موراتا جاهز للمشاركة أمام بيتيس ، فقد تعرض لكدمة في المران لكنها لن تمنعه من المشاركة غدا ” .)

زيدان وساري يتفقان على أسباب الإنقلاب 09/3/2017 ريال في الوريد 256
( زيدان وساري يتفقان على أسباب الإنقلاب)

تصريحات بعد نهاية مباراة ريال مدريد ونابولي 08/3/2017 ريال في الوريد 146
( تصريحات بعد نهاية مباراة ريال مدريد ونابولي )

راموس : ميسي قلدني ولست بطل 08/3/2017 ريال في الوريد 325
(تحدث نجم نادي ريال مدريد الدولي الإسباني ( سيرجيو راموس ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك وعقب التأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3-1 على حساب نظيره فريق نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 من البطولة . حيث استهل سيرجيو راموس في حديثه حول أحتفال ليونيل ميسي في مباراة فريقه الأخيرة أمام سيلتا فيجو حيث قال ” قمت بإحتفالية الهاتف قبل ليونيل ميسي , عليك البحث في الأرشيف , لقد إحتفلت بهذه الطريقة في كامب نو أيضاً ” . وتطرق في حديثه حول تسجيله هدف التعادل لفريقه وكان وراء الهدف الثاني حيث قال ” قبل أيام كنت لاعب سيء ، قبل شهر كنت لاعب جيد , تسجيل هدفين لن يجعل مني بطل , ما هذا الهراء ؟ لم يحتسبوا الهدف الثاني لي ؟ لا تعليق ” . وأضاف اللاعب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” لا توجد طريقة أفضل من تسجيل الأهداف في فترات صعبة لمساعدة الفريق , في الشوط الأول عانينا , رغم الشوط الأول السيء لكن عرفنا كيفية تحمل المعاناة و العودة بالفوز و التأهل ” . واختتم حديثه ” لا يمكنك توجيه الإنتقادات للفريق لطالما نلعب برغبة كبيرة , أحيانا لا تسير الامور كما مخطط لها , علينا مراجعة هذه المباراة , وعلى الرغم من كل شيء سعيد بالتأهل , و علينا التفكير بالإخطاء التي قمنا بها في الشوط الأول ” . )

أول رد فعل من راموس بعد اقصاء نابولي 08/3/2017 ريال في الوريد 220
(عبر المدافع الاسباني سيرخيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الاسباني عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدفين قاتلين ” احتسب احدهما لدريس ميرتينس بالخطأ في مرماه ” و مساعدة فريقه للتأهل لدور الثمانية بدوري ابطال اوروبا . و سجل راموس ثنائية قاد بهما الريال لفوز كبير على حساب نابولي الايطالي في ملعب سان باولو بثلاثة اهداف لهدف . و قال راموس عقب المباراة : يالها من طريقة لمساعدة الفريق بتسجيل اهداف في لحظات حاسمة , لم اقلد ليونيل ميسي في طريقة الاحتفال , انا افعلها منذ زمن بعيد , انظروا جيدا للتاريخ و ستجدون اني محقا و فعلتها مسبقا في الكامب نو .)

كارفخال : حققنا الأهم أمام نابولي وسعداء بالتأهل 08/3/2017 ريال في الوريد 56
(أعرب ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني "داني كارفخال"، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على فريق نابولي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء. كان الفريق الملكي قد نجح في التغلب على نظيره نادي نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أًقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال كارفخال في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية المباراة: " بدأنا بشكل غير مناسب، عانيت من إصابة في الكاحل وحاولت التحامل عليها وفي النهاية حققنا ما أردنا، الظروف كانت صعبة في هذا الملعب لكن تأهلنا وهذا الأهم وخطونا خطوة نحو الأمام". أضاف "في الشوط الثاني تحررنا وكنا أفضل بكثير مما كنا عليه وتمكننا من التسجيل، يجب علينا أن نصارع على كل الجبهات حتى النهاية، نملك كل المقومات التي تخولنا لتحقيق الألقاب". وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنابولي ليتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي من التشامبيونز ليغ بالفوز بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.)

زيدان : هذه سبب معاناتنا وسعداء بالإعتماد على راموس 08/3/2017 ريال في الوريد 119
(ظهر مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك وعقب التأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 3-1 على حساب نظيره فريق نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 من البطولة . حيث استهل المدرب في حديثه حول سبب معاناة الفريق في الشوط الأول من المباراة قائلاً ” في الشوط الأول عانينا كثيراً, نحن لم نقم بالأمور كما نريد و فقدنا الكرات بطريقة سهلة , في الشوط الثاني كان الأمر مختلف , سعداء بالتأهل ” . وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” علينا القيام بعمل أفضل في الأشواط الأولى , اللعب في سان باولو مع ضغط الجماهير يخلق لك صعوبات , المباريات 90 دقيقة , قمنا بعمل ممتاز في الشوط الثاني , قدمنا نصف مباراة سيء و أخر جيد ” . واستطرد قائلاً “عندما تواجه صعوبات في البداية عليك التغيير , غيرنا طريقتنا باللعب متقدمين أكثر و قلصنا المساحات بين خطوطنا , أهداف راموس ؟ الكرات الثابتة جزء من كرة القدم , سعداء لأنه يمكننا الإعتماد على راموس و رأسياته ” . وأختتم المدرب زين الدين زيدان في حديثه حول الثنائي جاريث بيل وكريستيانو حيث قال ” جاريث بيل و كريستيانو رونالدو كلاهما ساعد في المهام الدفاعية , لكن الاداء في الشوط الأول لم يكن بسبب النقص في المساندة دفاعياً من مهاجمينا ” . )

زيدان يكشف سر التألق أمام نابولي في الشوط الثاني 08/3/2017 ريال في الوريد 132
(زيزو يُعلق على فوز الريال أمام نابولي.. أعرب المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه ومواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق نابولي ليلة يوم الثلاثاء. كان الفريق الملكي قد نجح في التغلب على نظيره نادي نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أًقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. لمتابعة حسابات الموقع في شبكات التواصل الاجتماعي تويتر.. فيسبوك .. انستغرام . وقال زيزو في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب نهاية المباراة: "لعبنا الشوط الأول في ملعبنا ولم نستطع أن نحكم سيطرتنا على أي شي، في الشوط الثاني تحررنا وكنا أفضل بكثير مما كنا عليه وتمكننا من التسجيل". أضاف "يجب علينا أن نصارع على كل الجبهات حتى النهاية، نملك كل المقومات التي تخولنا لتحقيق الألقاب، عندما يواجه الفريق صعوبات في البداية عليك التغيير ، غيرنا طريقتنا باللعب متقدمين أكثر و قلصنا المساحات بين خطوطنا". )

زيدان يعلن عن جاهزية فريقه لموقعه نابولي 07/3/2017 ريال في الوريد 39
(صرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حول مباراة ناديه المقبلة امام نابولي الايطالي وذلك ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وقال زيدان خلال تصريحات صحفية :”نحن على استعداد تام لهذه المباراة، نشعر بأننا جيدين بما فيه الكفاية لمواجهة الغد”. واضاف “لست قلقاً من المباراة غداً، نملك لاعبين جيدين ويملكون الخبرة الكافية للتحكم بالكرة في ظل أجواء أي ملعب”. واكمل “نابولي فريق قوي ويملك أدوات مميزة، لكننا مستعدين تماماً لكل شيء ونهدف لتحقيق التأهل بلا شك”. واستمر في حديثه “بالتأكيد أنا سعيد لأن كل أفراد الفريق بحالة جيدة وهم مستعدين لخوض مباراة الغد”)

كارفخال : سنلعب لتحقيق الفوز 07/3/2017 ريال في الوريد 31
( تحدث الاسباني داني كارفخال لاعب ريال مدريد حول مباراة ناديه القادمة امام نابولي ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا. وقال المدافع الاسباني :”عندما تحمل قميص ريال مدريد فإنك بشكل تلقائي تبحث عن تقديم كل شيء في الملعب ، نريد بلوغ ربع النهائي.”. واضاف “المباراة امام نابولي ستكون في غاية الاهمية لنا وسنعمل بكل قوة من اجل تحقيق الفوز”. )

تقرير : حول مواجهة مباراة الاياب بين ريال مدريد ونابولي 07/3/2017 ريال في الوريد 42
( تقرير : حول مواجهة مباراة الاياب بين ريال مدريد ونابولي )

تصريح كل من زيدان وماوريسيو ساري حول لقاء الفريقين 07/3/2017 ريال في الوريد 45
( تصريح كل من زيدان و ماوريسيو ساري حول لقاء الفريقين في دوري ابطال اوروبا )

زيدان يتحدث عن صعوبة نابولي وجحيم السان باولو 06/3/2017 ريال في الوريد 111
(يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الصعبة والقوية أمام نظيره نادي نابولي الإيطالي مساء غداً الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا. ويحل الفريق الملكي ضيفاً على فريق الجنوب الإيطالي على ملعبه الصعب والناري سان باولو غداً في إياب الدور ثُمن النهائي من التشامبيونز ليغ. زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي تحدَّث في المؤتمر الصحفي قبل تلك المباراة اليوم، حيث أكّد على الصعوبات التي ستواجه الفريق الأبيض في إيطاليا. وافتتح زيدان تصريحاته قائلاً " ملعب سان باولو لم يكن يوماً سهلاً، جماهير نابولي دائماً ما تخلق أجواءاً خاصة، وأنا أحب اللعب في هذه الأجواء. نعلم أن مباراة صعبة في إنتظارنا غداً، وهو دائماً حال المباريات في دوري الأبطال، نحن جاهزون للتحدي ". ثم أضاف المدرب قائلاً " اللعب بثلاثة لاعبين أو أربعة في الوسط لا يُشكّل فرقاً كبيراً، ما يهم هو عقلية الفريق وطريقة مواجهته للمباريات. في كل موسم يمكن المرور بفترة صعبة، في المباريات الأخيرة لم نقدم المستوى المطلوب، لكن سوف أحتفظ بمستوانا ضد إيبار ". وأكمل المدرب كلماته قائلاً " لست قلقاً بخصوص مباراة الغد، فريقنا اعتاد على مواجهة الفِرق الكبيرة واللاعبين الكبار. بطبيعة الحال ننتظر ضغطاً كبيراً من نابولي في الدقائق الأولى للمباراة، يمكنهم اللعب بالضغط العالي وبطرق أخرى كذلك ". فيما أردف زيدان في حديثه قائلاً " ليست علينا اللعب بنسق عالي في الدقائق الأولى للمباراة فقط، علينا اللعب بنسق عالي طوال الـ90 دقيقة. سوف نفعل كل شيء للفوز بكل ما تبقى لنا من أهداف (الليغا ودوري الأبطال) ". واستطرد المدرب الفرنسي في المؤتمر قائلاً " غداً سيكون علينا المعاناة ضد خصم صعب وعلينا ترك كل شيء في أرضية الملعب. للتأهل ضد نابولي لست بحاجة لنسق عالي فقط، في بعض الفترات من المباراة سنحتاج لجودة اللاعبين ". وقال زيزو أيضاً " بعد فوزهم الأخير على روما في ملعب الأولمبيكو، أصبح لدى لاعبي نابولي طاقة وإرادة أكبر لمواجهتنا. صحيح أن الدقائق الأولى من المباراة لديها أهمية خاصة، لكن جميع فترات المباراة مهمة ". أمَّا عن الثلاثي الهجوم بيل، بنزيمة ورونالدو، فقال زيدان " الـBBC؟ كل شخص لديه حرية في إبداء رأي مُختلف، لكن أنا سعيد بكل اللاعبين الذين أملكهم في فريقي. تقريباً جميع اللاعبين مُتوفِرين، جميعهم جاهزين لخوض المباريات، وهذا هو الأهم بالنسبة لي ". فيما اختتم المدرب المؤتمر الصحفي قائلاً " مباراتنا غداً هي مباراة في كرة القدم لا غير، لديهم جماهير رائعة لكن بدورنا لدينا حافز ضخم. مباراة الغد لن تكون صعبة فقط علينا، ستكون صعبة أيضاً على نابولي. نحن ريال مدريد ونلعب كل مسابقة من أجل الفوز بها ".)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
بوجود كروس
 الماكينات الالمانية تسحق منتخب اذربيجان برباعية  
بواسطة mohamed mido
بعد المباراة الخيرية
 فيجو: لقد كان من المؤسف عدم اللعب مع جيرارد  
بواسطة mohamed mido
اثناء تواجده مع المنتخب
 مارسيلو ينشر صورة له رفقة نيمار عبر الانستجرام  
بواسطة mohamed mido
 ديل بوسكي يتحدث عن مستقبل ايسكو  
بواسطة mohamed mido
 مشاركة بيبي مع البرتغال تثير الجدل في مدريد  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو يتناول الغداء رفقة نجله - صورة  
 دانيلو غاضب من الرئيس فلورنتينو بيريز  
 راموس سجل 5 اهداف حاسمة في هذا الموسم  
بواسطة mohamed mido
 مودريتش سيغيب عن مباراة كرواتيا المقبلة ضد استونيا  
لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل
 تقرير: 6 لاعبين معارين بامكان الملكي استعادتهم في الصيف  
بواسطة mohamed mido
المهاجم الإسباني
 دييجو كوستا : بنزيما يجب أن يعود للمنتخب الفرنسي  
 زيدان يصر على نجم وحيد في ميركاتو الصيف  
بواسطة no barca
في مباراة خيرية
 اساطير ليفربول يفوزون على اساطير ريال مدريد-صور  
بواسطة mohamed mido
 ليفربول يحدد هدفه الصيفي الأول  
بواسطة no barca
 كونتي يصر على مهاجم ريال مدريد ويحدد الثمن  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا 26 - 3 - 2017  
بواسطة mohamed mido
كروس يتصدر الغلاف
 غلاف الاس 26 - 3 - 2017  
بواسطة mohamed mido
صورة
 كريستيانو يحتفل بفوز البرتغال على شبكة التواصل الاجتماعي  
قائد المنتخب البرتغالي
 كريستيانو : الفوز أكثر أهمية من أهدافي  
 صحفي ينتقد بيبي ويصفه بالغير ملتزم  
بواسطة no barca
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

سوق الإنتقالات ما للريال و ما عليه
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy