النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد المؤتمرات و التصريحات
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

جاريث بيل يتحدث عن عودته المثالية بعد الإصابة 19/2/2017 ريال في الوريد 52
(تحدث نجم نادي ريال مدريد الدولي الويلزي ( جاريث بيل ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام حول عودته من الإصابة والتى جعلته يغيب عن الفريق لأكثر من شهرين , وذلك بعدما قاد فريقه للفوز على إسبانيول مساء الأمس 2-0 في الليجا . حيث قال بيل في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة ” العودة من جديد للعب في البرنابيو تمنحني شعور جيد , بعد العمل الكبير في الأشهر الثلاثة الأخيرة عدت و تمكنت من مساعدة الفريق , جماهير سانتياجو برنابيو كانت رائعة للفاية ” . وأضاف في حديثه ” لقد أحسست بدعم كبير و حب , و مساعدة الفريق هو الأمر الأهم بالنسبة لي , من الصعب مشاهدة المباريات من البيت ةلحسن الحظ أن الفريق كان يفوز, في النهاية الفريق هو الأهم و يمكنني تقديم الإضافة ” . وأختتم اللاعب الويلزي حدثه مؤكداً على أنه ليس جاهزاً بنسبة 100% حتى الآن ويحتاج لبعض الوقت كي يستعيد جاهزيته البدنية قائلاً ” أظن أنني بحاجة لبعض الوقت للعودة في لأفضل مستوى ممكن و أتمنى فعل ذلك بسرعة ” . )

هكذا كانت الأمسية المثالية لزيدان 19/2/2017 ريال في الوريد 101
( عودة بيـل القوية وتألق كريستيانو .. هكذا كانت الأمسية المثالية لزيدان )

دييغو لوبيز: سعيد بحفاوة البيرنابيو 19/2/2017 ريال في الوريد 48
( دييغو لوبيز: سعيد بحفاوة البيرنابيو.. وأتمنى أن يحقق الريال كل الألقاب المتاحة )

زيدان يجدد ثقته الكاملة بلاعبيه ويثني على دور رونالدو 19/2/2017 ريال في الوريد 42
( زيدان يجدد ثقته الكاملة بلاعبيه ويثني على دور كريستيانو الجماعي )

بوتراغينيو يشيد بالويلزي غاريث بيل بعد المباراة 19/2/2017 ريال في الوريد 15
(ظهر مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد ، إميليو بوتراغينيو ، لوسائل الاعلام بعد الفوز علي اسبانيول، واعترف بأن الفوز الذي حققه الفريق كان عن استخقاق، بالاضافة الي ذلك اشاد بالويلزي غاريث بيل وموراتا وناتشو. وعن الفوز قال: كانت مباراة صعبه، ولم تتح فرص كبيرة للتسجيل عندما سجلنا الهدف الاول، ولكن اداء الفريق الدفاعي كان رائع، حيث لم يعطي الفريق فرص لخلق الخطر علي مرمي الفريق، ومن الواضح أننا كنا نستحق الفوز. وعن موراتا وبيل قال: لق سجلا هدفين جميلين، بعد تمريرتين رائعتين من ايسكو، وهدف موراتا كان هدف مهم، وهدف بيل كان هدف مثير، وقد خلق بيل الخطر علي مرمي اسبانيول، وسجل هدف من فئة الاهداف الكبيرة. وعن ناتشو قال: كان كل شيء جيد جدا، وناتشو يمكن أن يلعب في العديد من المواقف ودائما يقدم اداء رائع، وقد شارك في 20 مباراه ولعب بشكل جيد، ونحن سعداء به.)

زيدان : بيل لا مثيل له 19/2/2017 ريال في الوريد 13
(أشاد المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، بنجمه الويلزي جاريث بيل، بعودته الرائعة بعد غياب دام 88 يومًا بسبب الإصابة، بتسجيل هدف الريال الثاني في شباك إسبانيول عقب 13 دقيقة فقط من دخوله كبديل. وقال المدرب الفرنسي عقب المباراة "نجحنا في تسجيل فوز جديد رغم العديد من التغييرات، لكن كل من شارك اليوم قدم أداءًا جيدًا. بعد أن تقدمنا بهدف نظيف، كان علينا أن نؤمن النتيجة أكثر، نستحق هدفًا ثالثًا كون أن لرونالدو ركلة جزاء صحيحة". وعن نجاح الفريق في التسجيل في 42 مباراة متتالية، قال زيدان "الفريق يعمل بشكل جيد، وهناك أجواء مستقرة، هذا هو أهم شيء، لكننا لم نفز بأي شيء بعد". وتابع "أمامنا مباراتين خارج ملعبنا، سنحاول الاستفادة من مباراة فالنسيا القادمة فهي مباراة حيوية للغاية". "تسجيل هدفين اليوم كان صعبًا، لكننا تسلحنا بالصبر والتناوب، نأمل أن نستمر على ذلك حتى نهاية الموسم". وواصل "أنا سعيد بعودة بيل بأفضل طريقة ممكنة، لقد سجل وكان يريد اللعب من البداية، قلت له شارك واستمتع". "الرسالة هي نفسها دائمًا هناك 24 لاعبًا للاختيار من بينهم واليوم أظهر الجميع الحرص على مساعدة الفريق على تحقيق الفوز". "إيسكو؟ إنه سعيد وساعدنا اليوم في كل أهدافنا، وقدم مباراة كبيرة ليس على مستوى الصناعة فحسب". وبسؤاله عن الإضافة التي قدمها بيل، قال زيدان "لا يوجد له مثيل، إنه لاعب استثنائي، لكننا بحاجة لجميع اللاعبين. لم أشعر أبدًا بأن بيل غائب منذ 3 أشهر، إنه قوي وبمقدوره صنع الفارق في أي لحظة، ونحن نعرف ما قد يساهم فيه برفقة عناصر الهجوم".)

كارفخال : المركز الثاني صعب عليهم 19/2/2017 ريال في الوريد 19
(وصف الظهير الأيمن لريال مدريد «داني كاربخال» المركز الثاني في الدوري الإسباني بـ «الصعب» على لاعبي ومسيري برشلونة، مشددًا لزملاءه على أهمية توسيع الفجوة بهزيمة أبناء إقليم فالنسيا في الجولتين القادمتين. وقال دانيال «لعبنا قبل يوم من برشلونة، واستطعنا الفوز ووضعهم تحت المزيد من الضغط. نحن نعلم مدى الضغط الذي يعاني منه برشلونة، فالمركز الثاني صعب. صحيح لم نقدم أفضل ما لدينا، وهذا أمر طبيعي بعد مباراة صعبة أمام نابولي في أبطال أوروبا». وأضاف «سنحصل على بعض الراحة قبل التحضير لمواجهة كبيرة أمام فالنسيا يوم الاربعاء المقبل، نحن نعمل بكل ما لدينا من جهد، وتشكيلتنا متكاملة وقادرة على لعب أكبر عدد من المباريات بنفس المستوى». وعن انتظار الريال حتى الدقائق الأخيرة من مباراة إسبانيول لحسم النتيجة بالهدف الثاني، قال كاربخال «كل الخصوم أمام ريال مدريد يريدون تقديم مباراة الموسم، لكن رغبتنا في تأدية واجبنا تكون كبيرة ما يؤدي لانتقال الضغط للخصم، نمتلك هجوم مميز هذا الموسم والأرقام توضح ذلك». وأنهى حديثه «أمامنا أسبوع غاية في الصعوبة بمواجهات مُعقدة أمام فالنسيا وفياريال خارج البرنابيو، سنذهب إلى فالنسيا من أجل الفوز والعودة بالنقاط الكاملة، وسنقدم كل ما نمتلك على أرض الملعب لتعميق الفارق أمام المطاردين».)

بيل : أحتاج لبضعة أسابيع لكي أكون جاهزًا تمامًا 19/2/2017 ريال في الوريد 13
(قال الويلزي جاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد أنه ليس جاهزًا بشكل كامل حتى الآن على الرغم من تسجيله أمام إسبانيول وظهوره بشكل جيد في المباراة الأولى له منذ ثلاثة أشهر حيث كان غائبًا عن الفريق بداعي الإصابة. ويقول بيل :”أشعر بشكل جيد للغاية وأنا عملت بجد في الأشهر الثلاثة الأخيرة، أنا مرة أخرى مع الفريق ولقد ساعدت في الفوز اليوم”. وأضاف :”أنا أشكر جماهير ريال مدريد للمودة والتصفيق التذي أظهروه اليوم لي، أنا أحبهم وأحب العودة لمساعدة الفريق مرة أخرى”. وأكمل :”ما زلت بحاجة لبضعة أسابيع من أجل أن أكون جاهزًا بنسبة 100%، لكننا نعمل بجماعية وأنا سعيد لمساعدة الفريق بكل الأشكال”.)

كيكو كاسيا : نافاس لا يستحق كل تلك الانتقادات 19/2/2017 ريال في الوريد 12
(دافع الحارس الإسباني الشاب «فرانشيسكو كاسيا» عن زميله في ريال مدريد «كيلور نافاس» بعد نيله لوابل من الانتقادات الحادة على أداءه في مباراة نابولي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي. وقال كاسيا «تلك الانتقادات تخص الصحافة فقط ونحن نحاول عزل أنفسنا عن مثل هذه الأمور للتركيز على اللعب فقط، وعلى أي حال لا أرى كيلور يستحق كل هذا النقد من جانب وسائل الإعلام». مضيفًا «لا شك أن توديعنا لكأس ملك إسبانيا كان قاسيًا، علينا، لأنها كانت المنافسة التي ألعب فيها بصفة أساسية، وكنت على ثقة من قدرتنا على التتويج بها في نهاية المطاف، إلا أن ذلك لم يحدث وأتأسف لذلك». وعن مشاركته كأساسي أمام إسبانيول في مباراة أمس السبت قال «الأمر كان مُفاجئًا بالنسبة لي. الحصول على فرصة للعب مباريات كهذه تشعرك بالنشاط والسعادة، والفرحة كانت مزدوجة لأن الخصم كان فريقي السابق، أود أن أشكر زيدان على ذلك». وأتم «لم نشعر بالطمأنينة خلال تقدمنا بهدف وحيد، فهذه هي النتيجة الأخطر، فإذا تلقينا هدف سيلعب الخصم على التعادل أو الفوز، لكننا استطعنا تسجيل الهدف الثاني لننهي المباراة لصالحنا».)

راموس لا يخفي سعادته بمجزرة باريس 16/2/2017 ريال في الوريد 369
( راموس لا يخفي سعادته بمجزرة باريس)

لغة زيدان الإيطالية تهدد بالخطر في نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 312
(رد مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بلغة إيطالية على أسئلة الصحفيين بعد فوزه على ميلان بثلاثية مقابل هدف في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا)

مارسيلو وابنه مع جمال جبلي بعد مباراه ريال مدريد ونابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 201
( مقابله مارسيلو وابنه مع جمال جبلي بعد مباراه ريال مدريد ونابولي )

مودريتش يحذر فريقه بعد الفوز على نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 74
(ظهر الساحر الكرواتي لوكا مودريتش لوسائل الاعلام بعد الفوز على نابولي 3 - 1 في مباراة الذهاب من دور الـ 16 بدوري الابطال، وقال ان ريال مدريد لم يتأهل بعد للدور المقبل وتنتظره مباراة صعبة في ملعب نابولي. http://www.realmadrid.com/img/galeria-marca/_he26876.jpg)

راموس: تعلمنا من درس برشلونة والتأهل لم يحسم بعد 16/2/2017 ريال في الوريد 132
(أكد الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، أنَّ فريقه تعلَّم من خسارة برشلونة من باريس سان جيرمان برباعية نظيفة ولذلك لعب بصورة أفضل ضد نابولي. وانتصر ريال مدريد بنتيجة 3-1 على نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو". وسيخضع راموس لفحوصات طبية اليوم بعد أن تعرض لضربة أثناء إلتحامه مع حوسيه كاليخون. وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تعلمنا من خسارة برشلونة أنّه لا مجال للأخطاء في التشامبيونزليج، ولا أخفى سعادتي بفوز باريس سان جيرمان، فلا أحب أن أرى البارسا يفوز أبدًا". وأوضح راموس أنّه لا يدري إن كان برشلونة سيتأثر سلبًا بالنتيجة في الدوري الإسباني أم لا، فلكل فريق شأنه الخاص. وتابع راموس: "تواصلت مع أنخيل دي ماريا وهنأته على الفوز وعيد ميلاده، قدموا مباراة كبيرة واستحقوا النتيجة". وأشار راموس إلى أنّ التأهل لربع النهائي لم يحسم بعد، ومن الممكن الخروج في لقاء العودة ولذلك لابد الحذر وبذل الجهود. وأتم راموس تصريحاته بقوله: "كريم بنزيما لعب مباراة رائعة وحينما يكون في مستواه الحقيقي يظهر ريال مدريد بصورة قوية". # راموس # ريال_مدريد # نابولي # دوري_ابطال_اوروبا)

زيدان : لم نحسم المواجهة وبنزيما يعرف كيف يرد 16/2/2017 ريال في الوريد 49
(أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه نابولي الايطالي بثلاثية لهدف في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لكن من ناحية أخرى أعرب زيزو عن تحسره بسبب نجاح نابولي في تسجيل هدف خارج الأرض، محذرا من تهاون لاعبيه في مباراة الاياب. وفي تصريحات عقب اللقاء قال الفرنسي للصحفيين : "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ودفعنا الثمن بتلقي شباكنا هدف مبكر، لحسن الحظ تمكنا من التعادل والعودة للمباراة". وأضاف : "المواجهة لم تنته بعد ولم نضمن التأهل، مازالت هناك مباراة اياب، نتيجة 3-1 هي جيدة ولكنها لم تحسم أي شيء، أعتقد أن فرصة نابولي في التأهل مازالت مساوية تماما لفرصتنا". وعن المهاجم كريم بنزيما قال : "لقد أظهر كم هو لاعب كبير ولديه شخصية، بنزيما دائما يرد بأفضل طريقة في الأوقات العصيبة وهي تسجيل الأهداف، لقد استحق عن جدارة تسجيل هدف الليلة، أنا سعيد به وببقية لاعبي الفريق". وستقام مباراة الاياب يوم 7 مارس المقبل على ملعب سان باولو بايطاليا.)

تصريح زيدان ونجوم المباراه بعد فوز ريال مدريد بثلاثيه 16/2/2017 ريال في الوريد 41
( تصريح زيدان ونجوم المباراه بعد فوز ريال مدريد بثلاثيه على نابولي دوري ابطال اوروبا )

خاميس يحسم مستقبله ويعلق على هزيمة برشلونة 16/2/2017 ريال في الوريد 107
(أكد نجم نادي ريال مدريد الدولي الكولومبي ( جيمس رودريجيز ) على بقاءه في صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل , كما تطرق في حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس أمام نابولي 3-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال . حيث استهل حديثه حول مستقبله مع النادي الملكي الموسم القادم سوف ألعب في ريال مدريد , إنه النادي الذي أريده و الآن أنا أحصل على المزيد من الدقائق و هذا يُغير كل شيء , لدي تفاهم ممتاز مع زيدان فهو مدرب رائع و شخص أروع ” . ورفض اللاعب الأفصاح عما دار بينه وبين المدرب زيدان بعد مونديال الأندية التى لم يشارك فيها وجعلته يفكر في الرحيل حيث قال ” لقد تحدثت مع المدرب زيدان بعد مونديال الأندية لكنها أمور خاصة بين وبينه و لا يمكنني الإفصاح عنها هنا ” . واختتم حديثه ” فوزنا على نابولي ؟ علينا الذهاب هناك لتحقيق الفوز , نعمل من أجل الفوز مرة أخرى بدوري الأبطال لأننا ريال مدريد , هزيمة برشلونة ؟ لم أشاهد جزء كبير من مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان كانت هزيمة ثقيله ” . )

ماذا قال زيدان على النتيجة وأداء لاعبي عقب مباراة نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 27
( ماذا قال زيدان على النتيجة وأداء لاعبي ريال مدريد عقب مباراة نابولي الايطالي )

تصريح توني كروس عقب مباراة ريال مدريد ونابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 25
( تصريح توني كروس عقب مباراة ريال مدريد ونابولي [15/2/2017] دوري ابطال اوروبا HD )

زيدان يُحذّر ريال مدريد من رحلة محفوفة بالمخاطر 16/2/2017 ريال في الوريد 29
(قال مُدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن فريقه سيُعاني في زيارته لنابولي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكنّه يعتقد أنهم في موقفٍ قوي بعد إنهاء سلسلة عدم الخسارة لخصمهم الإيطالي. وتوقفت سلسلة البارتينوبي عند 18 مباراةً بخسارتهم 3-1 ليلة أمس الأربعاء في سانتياجو برنابيو، وهي النتيجة التي ستمنح حامل اللقب أفضلية كبيرة للتأهل إلى ربع النهائي قبل رحلتهم إلى سان باولو. وقال المدرب الفرنسي في حوارٍ مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "لقد لعبنا مباراة رائعة وكان من العار أن نتلقى ذلك الهدف، لكننا تداركنا الوضع وسجلنا وقلبنا المباراة لمصلحتنا". وأضاف صاحب الـ 44 عامًا "المباراة ما زالت مفتوحة وسنسافر للعب في ملعبٍ صعب، علينا أن نُنهي الأمور هناك لمصلحتنا، نابولي فريق كبير وخلقوا الكثير من المشاكل لنا، بإمكانهم إلحاق الضرر بنا في أي لحظة، لكننا نمتلك أسلحتنا الخاصة". ويتطلع الميرنجي، الذي وصل إلى نصف النهائي في آخر ستة مواسم، للفوز بلقب دوري الأبطال مرة ثالثة في آخر أربعة مواسم. )

تصريح زين الدين زيدان عقب مباراة ريال مدريد ونابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 28
( تصريح زين الدين زيدان عقب مباراة ريال مدريد ونابولي [15/2/2017] دوري ابطال اوروبا HD )

مدرب نابولي يحذر من ثلاثي ألعاب الفيديو بريال مدريد 15/2/2017 ريال في الوريد 94
(مدرب نابولي يحذر من ثلاثي ألعاب الفيديو بريال مدريد )

المؤتمر الصحفي لـ زيدان ولوكا مودريتش 14/2/2017 ريال في الوريد 193
( المؤتمر الصحفي لـ زيدان ولوكا مودريتش قبل استضافه نابولي في قمه دوري ابطال اوروبا )

المؤتمر الصحفي لنادي ريال مدريد لوكا مودريتش 14/2/2017 ريال في الوريد 119
( المؤتمر الصحفي لنادي ريال مدريد لوكا مودريتش الخاص بمباراة نابولي 15/02/2017 دوري ابطال اوروبا )

زيدان : يمكن لأي شخص قول ما يريد 14/2/2017 ريال في الوريد 121
(ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بيوم ضد نابولي الإيطالي الذي يحل ضيفاً يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا . وحول الانتقادات التي تطال بنزيما قال زيدان : يمكن لأي شخص قول ما يريد لكن الشيء الأهم من ذلك هو أني كل يوم أرى بنزيما بخير ويركز في عمله بشكل جيد وأنا سعيد بالعمل معه . وعن عودة بيل قال زيدان : بيل تعافى من إصابته ولا يعاني من أية ألام وسنرى إن كان سيكون ضمن قائمة الفريق غداً ، وتابع زيدان حديثه بيل غاب ما يقارب 3 أشهر ويجب أن يعود بشكل تدريجي . وعن التكهن بهوية المنتصر في هذا الدور قال زيدان : نحن نلعب في ملعبنا ومن المهم جداً عدم استقبالنا لأي هدف والمحافظة على الشباك نظيفة ، نحن نركز فيما يتعين علينا القيام به وحظوظ الفريق متساوية 50 -50 . زيدان : نحن يمكننا إلحاق الضرر بخصمنا وكذلك هم من الممكن أن يضعونا في ورطة لكن الشيء المهم هو أننا مستعدين لمواجهتهم . وعن مدرب نابولي قال زيدان : هو مدرب جيد جداً ، وفريقه يلعب بشكل جيد للغاية ، ونادي نابولي يضم العديد من اللاعبين الشباب الجيدين ومنهم لاعبين إسبانيين وهذا يدل على المستوى الجيد لكرة القدم الإيطالية . الفوز بدوري أبطال أوروبا للسنة الثانية توالياً ؟ زيدان : نحن ندرك صعوبة المنافسة دعونا نمضي خطوة بخطوة وبالطبع جميعنا يريد الفوز بهذه البطولة لكن هذا الطريق طويل وصعب ولكن الشيء الجيد لنا هو تعافي الجميع وجهوزية المجموعة لدوري الأبطال . زيدان : لدينا مباراة مهمة غداً نحن نريد بلوغ الدور النهائي واللعب في كارديف لكن الأن لدينا مباراتين ضد خصم صعب لكني سعيد بالعودة مرة أخرى واللاعبين كذلك أيضاً . وحول غياب توني كروس عن المباريات قال زيدان : كروس مستعد وبقوة لأنه يمتلك الخبرة . كرة القدم الإيطالية ؟ زيدان : عندما وصلت لإيطاليا نضجت كلاعب ،ويوفينتوس أعطاني كل شيء حتى اللحظات الأخيرة وهناك تعلمت الكثير ،والأن أنا في أكبر نادي وأواصل النمو كشخص وكمدرب . وحول بنزيما مجدداً رد زيدان : لا أعرف ماذا أقول لأنه على خير مايرام ،أنه يركز بشدة وأتمنى أن يسجل غداً وليس أنا فقط وأنتم لكم حرية الكتابة والتعليق . الخوف من نابولي أو ماردونا ؟ زيدان : ماردونا كان واحد من أفضل لاعبي كرة القدم ،ولكن الأن أنا أخشى لاعبين نابولي ونحن لدينا أسلحتنا . وتابع زيدان حديثه: نابولي يتحرك بسرعة ويدافع بشكل جيد ،لديهم لاعبين جيدون جداً من الناحية الفنية ،ونحن أيضاً نستطيع أن نفاجأهم . زيدان : نحن نستطيع القتال والفوز في المباريات وتلك هي قيم نادي ريال مدريد . زيدان : يؤلمني أن يتم انتقاد أي لاعب من فريقي وليس بنزيما فقط ،النقد جزء من كرة القدم بنزيما هو مثل الأخرين ويمكنه التسجيل واللاعب بشكل أفضل . سرعة لاعبي نابولي ؟ زيدان : سوف يلعبون بكثافة وسيحاولون اختراقنا من العمق ويجب أن نكون مركزين لمنعهم وتجنب المعاناة . زيدان : خاميس مستعد للعب يوم غداً وسيكون متواجد معنا لكن لا يمكنني الكشف عن التشكيلة الأن . نظام اللعب ضد نابولي ؟ زيدان : سوف نرى غداً وأنا أسف لأنك انتظرت 10 دقائق ولكني سأجيب بشكل قصير . )

لوكا مودريتش : نفتقد لوجود هذا اللاعب في مدريد 14/2/2017 ريال في الوريد 163
(أعرب صانع الألعاب الدولي الكرواتي «لوكا مودريتش» عن سعادته بتعافي الجناح الويلزي «جاريث بيل» من إصابة الكاحل التي ألمت به قبل ثلاثة أشهر في دور مجموعات أبطال أوروبا، مؤكدًا أن ريال مدريد افتقد لوجود اللاعب خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة. وأشاد لوكا بالمجهودات التي بذلها جاريث بيل من أجل استعادة لياقته البدنية الكاملة في وقت مُبكر من العام الجديد، مشيرًا إلى أن اللاعب بات على أهبة الاستعداد الذهني والنفسي للعودة للعب المباريات. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء «من الصعب دائمًا استعادة لياقتك البدنية بسرعة بعد الغياب لمدة عن الملاعب بداعي الإصابة، أعتقد أنه تعافى بشكل جيد ويبدو أنه على مقربة من اللعب في أقرب وقت ممكن». وأضاف «افتقدناه في الفترة الماضية، نحن نريد عودته، بيل لاعب قوي وما حدث لم يؤثر عليه نفسيًا، فقد تعافى بأفضل طريقة ممكنة».)

مودريتش : سعداء بوجود مارادونا هنا ونشكر الله بأنه لن يلعب 14/2/2017 ريال في الوريد 146
( مودريتش : سعداء بوجود مارادونا هنا ونشكر الله بأنه لن يلعب)

قناة كواترو تُبرز أهمية فوز ريال مدريد على أوساسونا 13/2/2017 ريال في الوريد 184
(نجح نادي ريال مدريد الإسباني في الخروج من مأزق مواجهته أمام نادي أوساسونا مساء أمس السبت على ملعب إل سادار في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني عن طريق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. قناة "كواترو" الإسبانية حرصت على إبراز هذا الفوز الكبير الذي حققه النادي الملكي على هذا الملعب الصعب والذي دائماً ما يجلب المعاناة للفريق عند زيارته إليه. تعرف على مواعيد وأهم مباريات الغد وأشارت القناة إلى أن مثل تلك الانتصارات على هذه الملاعب الصعبة هي التي تجلب لقب الليغا، والذي يرغب الميرينغي في الحصول عليه بعد غياب دام لسنوات عديدة عن الظفر به. وجاء في التقرير أيضاً أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد دخل إلى غرفة خلع الملابس من أجل تهنئة اللاعبين على هذا الانتصار، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.)

ناتشو فرنانديز يحصل للمباراة رقم 100 مع ريال مدريد 12/2/2017 ريال في الوريد 63
( بعد أن ساهم في فوز الفرق 3-1 على اوساسونا كانت فرحة خاصة للمدافع الملكي ووصل بذلك للمباراة رقم 100 مع ريال مدريد، ناتشو فرنانديز، نشأ لاعب الدفاع في أكاديمية ريال مدريد التي التحق بها في 2001، وخاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول في 23 أبريل 2011، في الفوز (3-6) على أرض ميستايا. عقب انتهاء المباراة ضد أوساسونا على أرض السادار، أعرب ناتشو عن سعادته قائلاً: "أنا في غاية السعادة، لم أكن أحلم يوما بالوصول إلى 100 مباراة، ولكن الآن أريد أن أخوض 100 مباراة أخرى ومواصلة تحقيق الانتصارات. نحن سعداء بنتيجة مباراة الليلة لأننا كنا نعرف بانها ستكون مباراة معقّدة، كما رأينا، ونحن سعداء بفوزنا بالنقاط الثلاث". نظام اللعب "في هذا الموسم غيّرنا قليلا منهج اللعب. نشعر بالراحة في جميع المراكز التي يختارها لنا المدرب لأنه لدينا فريق رائع وفيه تنوع جميل. صحيح أن الأهداف جاءت مع النظام الآخر، لكن نحن سعداء لأن الفوز هو الغاية الأساسية". جاء ظهوره الرسمي الأول في 23 أبريل 2011 في ميستايا (3-6). "يبرهن كيلور نافاس على روعته ومثاليّته كحارس لريال مدريد، ليست تلك بالمهمة السهلة، وهو يزداد تألقا ومهارة يوماً تلو الآخر وذلك أمر جيد بالنسبة لنا". أرقامه خاض ناتشو 66 مباراة في الليجا و16 مباراة بدوري أبطال أوروبا و16 مباراة في كأس الملك إلى جانب مباراتين في كأس العالم للأندية. وقد سجل المدافع أيضا ثلاثة أهداف، من بينها هدفه الرائع على الطائر ضد كولتورال ليونيسا في شهر نوفمبر الماضي. إلى جانب ذلك، يُعد ناتشو اللاعب بالفريق الأول الذي قضى أطول فترة في النادي. الإنجازات خلال ذلك الوقت، تُوّج ناتشو بعدة ألقاب مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك، يلعب المدافع في صفوف المنتخب الاسباني لكرة القدم وكان فاز ببطولة أوروبا تحت-21 لكرة القدم. )

راموس : فزنا بالليجا وعادت بطولتنا الخاصة 12/2/2017 ريال في الوريد 136
(ظهر مدافع وقائد نادي ريال مدريد الدولي الإسباني ( سيرجيو راموس ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق 3-1 على نظيره فريق أساسونا في الجولة الـ22 من الليجا الإسبانية على ملعب ” آل سادار ” . حيث إستهل اللاعب في حديثه حول وصوله الى المباراة رقم 500 بقميص النادي الملكي بعد مشاركته أمام أوساسونا أمس قائلاً ” 500 مباراة بقميص ريال مدريد ؟ إنه لفخر عظيم .. من الرائع أنني أحتفل بها بعد تحقيق فوز مهم ” . وتطرق اللاعب في حديثه حول الفوز أمس حيث قال ” أوساسونا فريق صعب للغاية على ملعبه , لكننا سنعود بنقاط جد مُهمة , ريد المواصلة في الصدارة , لا نريد خسارة النقاط , و من المؤكد أنه في مثل هذه الملاعب تُحقَق البطولات ” . وواصل قائد النادي في حديثه مشيراً على أن الفوز على أوساسونا يحمل ذكريات جميلة للفريق في السنوات الماضية قائلاً ” أتذكر أننا فزنا بالليجا في هذا الملعب منذ سنوات عديدة ( يقصد عام 2008 ), ولقد عدنا بنقاط مهمة للغاية ” . وتطرق راموس في حديثه حول الأداء الذي قدمه الحارس كيلور نافاس في المباراة حيث قال ” كيلور نافاس حارس كبير و دائماً ما يقدم مستويات كبيرة للغاية رفقتنا , منحنا الكثير من الثقة و الأمان و هذا أمر مهم جداً بالنسبة لنا ” . واختتم اللاعب حول مواجهة نابولي يوم الأربعاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا حيث قال ” الآن عادت منافسة دوري الأبطال التي تعتبر منافسة خاصة لريال مدريد , نريد تقديم مباراة كبيرة أمام نابولي الذي يقدم مستوى ممتاز ” . )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 لوكاس فاسكيز يصل الى الانتصار رقم 50 مع الملوك  
بواسطة mohamed mido
في مباراة اسبانيول
 غاريث بيل يحقق الانتصار رقم 100 بقميص الملوك  
بواسطة mohamed mido
بعد الفوز على اسبانيول
 فريق زيدان يحقق رقم جديد على ملعب البرنابيو  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الأس : جاريث بيل يعود  
بواسطة no barca
 إيسكو : مستقبلي على المحك  
بواسطة no barca
المؤتمر الصحفي
 زيدان يشيد بالويلزي بيل ويتمنى بقاء ايسكو مع الفريق  
بواسطة Mohamed mido
 كاسيا يدافع عن كيلور نافاس  
بواسطة no barca
 بيل : أحتاج لبضعة أسابيع لكي أكون جاهزًا تمامًا  
بواسطة no barca
 بوتراغينيو يشيد بالويلزي غاريث بيل بعد المباراة  
بواسطة Mohamed mido
فيديو
 لقطة طريفة بين كريستيانو وديجو لوبيز قبل المباراة  
 موراتا يمتلك متوسط تهديفي افضل من بنزيما في الليغا  
بواسطة Mohamed mido
 بيل سعيد بعودته للعب على سانتياجو برنابيو مرة أخرى  
 كارفخال : برشلونة يعاني من الضغط الآن  
بواسطة no barca
بعد غياب استمر 88 يوم
 بيل يعلن عن عودته بهدف جميل في شباك إسبانيول  
مدريد 2 - 0اسبانيول
 الملكي يحقق فوز مهم علي اسبانيول ويبتعد بالصداره  
بواسطة Mohamed mido
مدريد 2 - 0 إسبانيول
 صور | موراتا وبيل يقودان ريال مدريد لعبور إسبانيول  
 ريال مدريد يسجل رقمًا قياسيًا للمرة الأولى في تاريخه  
بواسطة no barca
تغيرات عديدة في التشكيلة
 التشكيلة الرسمية لريال مدريد ضد إسبانيول  
 ديبالا يحدث ثورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي  
 القائمة المستدعاه لريال مدريد لمواجهة اسبانيول  
بواسطة Mohamed mido
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

مباراة الخفافيش انعطافة كبيرة في الليغا
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy