النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد اللاعبين القدامى
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

أهداف تاريخية : زامورانو 22/4/2017 ريال في الوريد 111
(أحرز المهاجم التشيلي ثلاثة أهداف "هاتريك" ضد برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، في الليجا بالموسم 1994-1995. نجمنا في أهداف تاريخية هذا الأسبوع هو إيفان زامورانو. وصل المهاجم التشيلي إلى صفوف ريال مدريد في الموسم 1992-1933 قادماً من إشبيلية، وكان لاعباً متكاملاً تميزّ بضرباته الرأسية المتقنة ومهارته العالية في استخدام كلتا قدميه في التسديد. Play Video نسلط الضوء اليوم على استعراض زامورانو المدهش ضد برشلونة في الموسم 1994-1995، عندما فاز ريال مدريد بنتيجة 5-0 في مباراة تألق فيها اللاعب التشيلي بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شوطها الأول. جاء الهدف الأول من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى استحال على بوسكيتس التصدي لها؛ ولتسجيل الهدف الثاني، استغل المهاجم تمريرة من خوسيه إميليو أمافيسكا صوبها ببراعة لتدخل المرمى من تحت الحارس. أما الهدف الثالث، فيعود الفضل فيه للاعب الدنماركي مايكل لاودروب، الذي اختطف الكرة وأرسلها حاسمة إلى التشيلي الذي وضعها في المرمى بسهولة. تُوّج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني في ذلك الموسم في حين فاز زامورانو بجائزة "البيتشيتشي" لأفضل هداف، بعد تسجيله 38 هدفاً. خاض المهاجم، في أربعة مواسم مع ريال مدريد، 173 مباراة رسمية وسجل 101 هدفاً. وإلى جانب تلك الليجا، فاز أيضاً بلقب كأس الملك مرة وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة مع الفريق المدريديستا. )

راؤول يعلن رسمياً عودته لريال مدريد 10/4/2017 ريال في الوريد 231
( راؤول يعلن رسمياً عودته لريال مدريد ويؤكد على ولائه الأبدي لنادي القرن )

تصريحات تاريخية كلمات فيجو تقصف برشلونة من أجل عيون الريال 10/4/2017 ريال في الوريد 189
(تصريحات تاريخية كلمات فيجو تقصف برشلونة من أجل عيون الريال)

أهداف تاريخية : سيدروف 07/4/2017 ريال في الوريد 97
(هز لاعب خط الوسط، بتسديدة صاروخية من على بعد 40 متراً، شباك أتلتيكو مدريد في سانتياغو برنابيو. ضيفنا في أهداف تاريخية هذا الأسبوع هو النجم كلارينس سيدورف. انضم لاعب خط الوسط لصفوف ريال مدريد في صيف 1996 قادما من سامبدوريا، واتسم بكماليته وتعدد استخداماته ومهارته كصانع ألعاب. كذلك اتسم بكونه لاعباً موهوبا بموارد فنية لا تنضب وبقدرته على الانخراط بسهولة وفاعلية في الهجوم. وقد شكل الهولندي ثنائياً بارعاً مع رونالدو في خط الوسط المدريديستا. Play Video نسلط الضوء اليوم على الهدف المذهل الذي سجله سيدروف في الموسم 1997-1998 والذي يعد أحد أفضل أهدافه في تاريخ مواجهات الديربي. تلقى سيدروف الكرة دون خطر واضح على بعد 40 متراً من مرمى أتلتيكو مدريد، لكنه رأى حارس المرمى متقدماً فلم يتردد في تسديد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد غافلت الحارس وسكنت مرماه. ولعب الهولندي في ذلك الموسم دوراً حاسما في الفوز بكأس أبطال أوروبا السابعة في تاريخ النادي. خاض سيدروف 159 مباراة رسمية بقميص ريال مدريد سجل فيها 20 هدفاً. إلى جانب ذلك توّج الهولندي كلاعب مدريديستا بعدة ألقاب هي: كأس أبطال أوروبا (1) وكأس الانتركونتيننتال (1) والدوري الإسباني (1) وكأس السوبر الإسباني (1). )

ريال مدريد يكرم الأسطورة خوانيتو 03/4/2017 ريال في الوريد 110
(قدّم فلورنتينو بيريز قميصاً تذكاريا للأسطورة المدريديستا لعائلته فيما كرّم البرنابيو ذاكره بتيفو كبير كُتب عليه "لا ننساك". مضى 25 عاماً على رحيله، لكن ذكراه ما زالت نابضة في ذاكرة ريال مدريد. كرّم سانتياغو برنابيو، قبيل انطلاق المباراة ضد ألافيس بالليجا، ذكرى اللاعب خوانيتو الذي تُوفي في حادث سير في 2 أبريل 1992. رفع جماهير البرنابيو تيفو كبير يحمل صورة الأسطورة المدريديستا وآخر يحمل الرقم (7) وقد كٌتب عليه "لا ننساك". كذلك وقف البرنابيو دقيقة صمت إحياءً لذكراه. إلى جانب ذلك، وعلى غرار ما يفعلون في كل مباراة، هتف المشجعون "illa, illa, illa, Juanito maravilla" في الدقيقة السابعة من المباراة. في المقصورة الرئاسية، قدّم رئيس النادي فلورنتينو بيريز لعائلة خوانيتو قميصاً تذكارياً لريال مدريد يحمل اسم الأسطورة الذي وُلد في مدينة ملقا الاسبانية والرقم (7) على الظهر وكذلك ملصق المباراة ضد باريس سان جيرمان التي تم فيها تكريم خوانيتو عقب وفاته.)

أهداف تاريخية : غوتي 01/4/2017 ريال في الوريد 237
( في الموسم 2000-2001، أحرز لاعب خط الوسط 14 هدفاً في الليجا محققا أفضل سجل تهديفي له. نجمنا في أهداف تاريخية هذا الأسبوع هو غوتي. لطالما تميز لاعب خط الوسط الأبيض بمهاراته الفنية الهائلة ورؤيته الفريدة للعب وبتمريراته الحاسمة المتقنة، لكنه كشف في الموسم 2000-2001 عن موهبة تهديفيةٍ بارعة بتسجيله 14 هدفاً في الليجا و18 هدفاً في جميع المسابقات. ونسلط الضوء اليوم على هدفه الأخير في ذلك الموسم. Play Video في 26 مايو عام 2001، كان عشاق ريال مدريد على موعد مع أمسيةٍ ساحرة في سانتياغو برنابيو، حيث استضاف المدريديستا فريق ألافيس وعينه على الفوز بالمباراة للتتويج بلقب الليجا. حقق ريال مدريد فوزاً ساحقاً في اللقاء بنتيجة 5-0، وجاء الهدف الثاني بتوقيع غوتي الذي كلل أفضل سجل تهديفي له مع ريال مدريد. أرسل روبيرتو كارلوس كرة طويلة إلى الجهة اليسرى حيث سيطر عليها راؤول الخالي من الرقابة وأرسلها عرضية فظهر جوتي زاحفا ليسددها بقوة ويسجل هدفا أطرب جمهور البرنابيو وأدخل السعادة لقلوبهم. فاز ريال مدريد، بعد ظهر ذلك اليوم، بلقب الليجا. بدأ غوتي مسيرته في صفوف الشباب في النادي وخاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول في ديسمبر 1995 وشارك في 542 مباراة رسمية سجل فيها 77 هدفاً. إلى جانب ذلك، فاز اللاعب بـ15 لقباً في مسيرته في ريال مدريد: كأس أبطال أوروبا (3) وكأس الانتركونتيننتال (2) وكأس السوبر الأوروبي (1) والدوري الإسباني (5) وكأس السوبر الاسباني (4). جميع اللاعبين المتوفرين تدربوا بشكل طبيعي ، بينما اكتفى داني كارفاخال بالعمل في المنشآت الداخلية.)

نجم ريال مدريد السابق يستعيد ذاكرة الماضي الجميل 29/3/2017 ريال في الوريد 217
(روبينيو يصنع هدف بطريقة مميزة استعاد النجم البرازيلي المخضرم روبينيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق ونجم نادي اتليتكو مينيرو البرازيلي ذاكرة التألق مرةً اخرى وذلك بعد مساعدته لفريقه للفوز في مباراته الاخيرة. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو لهدف رائع من صناعة الفتى الاسمر حيث قدم تمريرة رائعة للمهاجم المخضرم فريد الذي اودعها الشباك بطريقة رائعة. )

أهداف تاريخية : لاودروب 16/3/2017 ريال في الوريد 130
(منذ 21 عاماً، سجل لاعب خط الوسط الأبيض هدفين في الفوز الساحق لريال مدريد على أرض سان ماميس. ضيفنا في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع هو مايكل لاودروب. اتسم اللاعب الهولندي بالأناقة والروعة وتميّز بمهاراته الفنية وبرؤية متميّزة للعب. كذلك تألق الهولندي بتمريراته الحاسمة وسهولة اختراق منطقة الخصم، وقد لعب دوراً حاسماً في الفوز بلقب الليجا في الموسم 1994-1995. Play Video في الموسم التالي، سجل الهولندي أحد أجمل أهدافه بقميص ريال مدريد. جاء ذلك في مباراة بين ريال مدريد وأتليتك بلباو على أرض سان ماميس انتهت بفوز الفريق الأبيض 0-5. سجل لاودروب الهدفين الثاني والرابع في المباراة، وقد حقق 0-4 بفضل مجهود فردي رائع بعد تقدمه من الجبهة اليمنى باتجاه منطقة المنافس متفوقا على الحارس ليضع الكرة في مرماه. خاض اللاعب الهولندي موسمين مع ريال مدريد، وإلى جانب فوزه بالليجا في الموسم 1994-1995، سجل 15 هدفاً في 76 مباراة خاضها بالقميص الأبيض.)

تصريحات تاريخية بيكهام يكشف سبب لعبه لريال مدريد 11/3/2017 ريال في الوريد 202
( تصريحات تاريخية بيكهام يكشف سبب لعبه لريال مدريد)

أهداف تاريخية : بيكهام 11/3/2017 ريال في الوريد 181
(أحرز لاعب كرة القدم البريطاني ضد بيتيس باكورة أهدافه في الليجا مع ريال مدريد. في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع نستذكر بداية مشوار ديفيد بيكهام في الليجا، حيث جاء ظهوره الرسمي الأول في مباراة ضد ريال بيتيس. وصل لاعب خط الوسط إلى ريال مدريد في صيف عام 2003 قادماً من مانشستر يونايتد، وقد تميز بتسديداته القوية وأهدافه الجميلة من الركلات الحرة المباشرة ومهارته في تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه. وإلى جانب امتلاكه قدم يمنى هائلة فقد أظهر اللاعب التزاماً كبيراً وقدّم وتضحيات كبيرة في كل مباراة. Play Video في أغسطس 2003، خاض بيكهام مباراته الأولى بالليجا مع ريال مدريد. وبعد انقضاء دقيقتين فقط، سجل بيكهام باكورة أهدافه بالمسابقة المحلية بالقميص الأبيض. مرر البرازيلي رونالدو الكرة إلى الخلف حيث كان البريطاني بانتظارها لإرسالها بنجاح إلى مرمى الفريق المنافس. ارتدى بيكهام قميص ريال مدريد مدة أربعة مواسم خاض فيها 159 مباراة رسمية وسجل 20 هدفاً. إلى جانب ذلك، توّج بلقبين مع الفريق: الليجا وكأس السوبر الإسباني.)

وفاة ريمون كوبا 03/3/2017 ريال في الوريد 86
(لعب في ريال مدريد في الفترة بين 1956 و1959 وفاز بكأس أوروبا ثلاث مرات وبالليجا مرتين وبكأس اللاتينية مرة واحدة. توفي ريمون كوبا، لاعب ريال مدريد السابق، اليوم الجمعة عن عمرٍ يناهز 85 عاماً. كان الفرنسي الذي لعب في صفوف الفريق الأبيض في الفترة بين 956 إلى 1959، أحد نجوم عصره وقد شكّل في ريال مدريد جبهة هجومية أسطورية جنباً إلى جنب مع أساطير آخرين من أمثال ريال وبوشكاش وخينتو ودي ستيفانو. نجح كوبا في رفع كأس أوروبا (دوري أبطال أوروبا حاليا) في مواسمه الثلاث مع ريال مدريد، كما أنه توّج بالدوري الإسباني مرتين وكأس اللاتينية مرة. وُلد كوبا في بلدة نوكس ليه مينيس (فرنسا) في 13 أكتوبر 1931، وخاض 103 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 30 هدفاً. وكان المخضرم الراحل لاعباً متكاملاً من الجانب الفني كما تميز بمراوغاته المذهلة وهجماته القاتلة. فاز الفرنسي بحائزة الكرة الذهبية في 1958 بفضل أدائه الرائع في ريال مدريد، كما أنه ظهر دائماً في قائمة المرشحين الثلاث للحصول على الجائزة في طبعاتها الأربع الأولى. يعبّر ريال مدريد عن حزنه العميق لرحيل كوبا ويقدم أعمق التعازي وأصدقها لعائلته. )

أهداف تاريخية : رونالدو 03/3/2017 ريال في الوريد 133
(أحرز البرازيلي ضد ايبار أول أهدافه في كأس الملك بقميص ريال مدريد. يعود الظاهرة رونالدو إلى "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع. سجل العبقري، القادر على إثارة الدهشة والاعجاب في البرنابيو، باكورة أهدافه في كأس الملك ضد ايبار، منافس ريال مدريد يوم السبت المقبل. جاء ذلك في موسمه الثاني بقميص ريال مدريد، وقد ساهم هدفُه في مباراة الإياب بمنح ريال مدريد بطاقة التأهل للدور المقبل. Play Video في 13 يناير 2004، زار الفريق الباسكي للمرة الأولى ملعب سانتياغو برنابيو لمواجهة ريال مدريد في مباراة رسمية. وحينها، رأى رونالدو فرصة لتسجيل أول أهدافه في ذلك العام. وجاء الهدف بعد هجمة جماعية جميلة بدأها هيلغيرا بتمريرة إلى روبرتو كارلوس في الجبهة اليسرى الذي وضع الكرة ببراعة على نقطة الجزاء ليسددها رونالدو في المرمى من اللمسة الأولى. اختتم رونالدو مسيرته في النادي الأبيض في 2007، بعدما سجل 104 هدفاً في 177 مباراة رسمية. إلى جانب ذلك، أحرز البرازيلي عدة ألقاب فردية وجماعية: كأس الانتركونتيننتال (1) والليجا (2) وكأس السوبر الإسباني (1) وجائزة الكرة الذهبية (1) وجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (1) وجائزة البيتشيتشي لأفضل هدّاف في الليجا (1).)

أهداف تاريخية : مورينتس 01/3/2017 ريال في الوريد 91
(سجل المهاجم المدريديستا خمسة أهداف في مباراة ضد لاس بالماس بالموسم 2001-2002. نجمُنا في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع هو فيرناندو مورينتس. وصل المهاجم إلى صفوف ريال مدريد قادماً من ريال سرقسطة وشكّل ثنائياً رائعاً مع راؤول. تعبق ذكرى موريتنس في ذاكرة المدريديستا أبداً بفضل افتتاحه التسجيل في نهائي كأس أبطال أوروبا الثامن ضد فالنسيا، في سان دوني بفرنسا. Play Video في الموسم 2001-2002، استقبل ريال مدريد فريق لاس بالماس على أرض البرنابيو ضمن إطار منافسات الجولة 25 بالدوري الإسباني. في تلك المباراة، أحرز مورينتس خمسة أهداف مذهلة، جاءت أربعة منها من تسديدات بارعة بالرأس، بعد ثلاث تمريرات حاسمة من فيغو وأخرى من مينيامبريس. أما الهدف الخامس فقد كان تجسيداً لحذاقة المهاجم وفطنته، باستغلاله كرة مرتدة من الحارس لتسجيل هدف. كانت تلك بلا شك أمسية مثالية بالنسبة لابن بلدة سونسيكا الاسبانية. دافع موريتنس عن ألوان قميص ريال مدريد على مدار ثمانية مواسم، خاض خلالها 272 مباراة وسجل 100 هدفاً. إلى جانب ذلك، أحزر المهاجم 11 لقباً مع الفريق: دوري أبطال أوروبا (3) وكأس الانتركونتيننتال (2) وكأس السوبر الأوروبي (1) والدوري الإسباني (2) وكأس السوبر الإسباني (3).)

أهداف تاريخية : غوتي 24/2/2017 ريال في الوريد 214
(سجل لاعب خط الوسط الأبيض هدفاً رائعاً في المباراة التي أحرز فيها أول هاتريك له بقميص ريال مدريد. نجمنا في "أهداف تاريخية" اليوم هو خوسيه ماريا غوتييريز، المعروف بـ"غوتي". وصل لاعب خط الوسط إلى الفريق الأول في ريال مدريد قادما من صفوف الناشئين بنادي ريال مدريد في الموسم 1995-1996. تميز غوتي بتألقه وأسلوبه الجميل ورؤيته المتميزة للعب وسهولة وصوله إلى المرمى على مدار مسيرته، وهي معايير جعلت منه احدى المرجعيات المدريديستا خلال السنوات الأخيرة. في الموسم 2000-2001، سجل المدريديستا الشاب هدفاً رائعاً في الفوز على فياريال (4-0) بملعب سانتياغو برنابيو. كذلك أنهى غوتي ذلك اللقاء بتسجيله هاتريك، كان الأول من اثنين أحرزهما مع ريال مدريد. أرسل روبيرتو كارلوس عرضية جميلة من الجبهة اليسرى سددها جوتي مقصيّة رائعة هزت شباك الفريق الضيف ببراعة. Play Video تُوّج ريال مدريد بلقب الليجا في ذلك الموسم بعد اعتلائه صدارة الترتيب في الجولة 14. وكان غوتي، إلى جانب فيغو وراؤول، أحد أفضل أبطال الليجا في ذلك الموسم، الذي حقق فيه كذلك أفضل سجل تهديفي له: 14 هدفاً. خاض غوتي 15 موسماً في صفوف الفريق الأول، شارك خلالها في 542 مباراة رسمية وسجل 77 هدفاً. إلى جانب ذلك، فاز لاعب خط الوسط بـ15 لقباً: الدوري الاسباني (5) وكأس السوبر الإسباني (4) وكأس أوروبا (3) وكأس الانتركونتيننتال (2) وكأس السوبر الأوروبي (1). يشغل اللاعب السابق اليوم مهام المدير الفني لفريق (Juvenil A) في فئات الناشئين بالنادي. )

أهداف تاريخية : ماكمانامان 17/2/2017 ريال في الوريد 332
(سجل اللاعب البريطاني هدفه الأخير في الليجا بقميص ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو ضد فريق إسبانيول. نجمنا في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع هو اللاعب ماكمانامان. وصل البريطاني إلى صفوف ريال مدريد في الموسم 1999-2000 قادماً من ليفربول، وقد تألق اللاعب منذ صغره بتعدد مهاراته في الميدان، وتميز بسهولة وصوله إلى المرمى، لاسيما عبر الجبهة اليمنى، لكنه كان قادراً على اللعب في أي مركز بوسط الملعب. بعد الفوز بأول بطولة بكأس السوبر الأوروبي، استهل ريال مدريد مشوار الليجا بالموسم 2002-2003 باستقبال إسبانيول في سانتياغو برنابيو، في لقاء أحزر فيغو هدف التقدم لريال مدريد بشوطه الأول وحسمه ماكمانامان في دقائقه الأخيرة. Play Video تلقى البريطاني الكرة في وسط الملعب فمررها إلى راؤول وتقدم مخترقا دفاعات الفريق الضيف قبل ان يستلم الكرة من جديد منفردا بحارس المرمى فسددها أرضية قوية سكنت شباكه. كان ذلك الهدف الأخير لماكمانامان في الليجا بقميص ريال مدريد. خاض ماكمانامان أربعة مواسم مع ريال مدريد أحرز خلالها أهم ألقاب مسيرته الاحترافية: كأس أبطال أوروبا (2) وكأس الانتركونتيننتال (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والليجا (2) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك خاض 158 مباراة وسجل 14 هدفاً. )

للذكرى جميع الأهداف المصنوعة من زيدان لرونالدو 12/2/2017 ريال في الوريد 365
( كشفت صحيفة " أس " الإسبانية عن فيديو لجميع أهدف الظاهرة البرازيلية رونالدو و التي صنعها له الفرنسي زين الدين زيدان مُدرب الفريق الملكي ربال مدريد حينما كان الإثنان يلعبان معا بقمصان اللوس بلانكوس و ساهما في الكثير من إنتصاراته. وكان الفيديو بمُناسبة التصريحات التي أدلى بها رونالدو عن سر علاقته القوية باللاعب الفرنسي زيزو قبل أن يُصبح مُدربا, بالرغم من إنه كان سببا في حرمان البرازيل من الفوز بكأس العالم 1998, أيضا الوصول لدور الأربعة من كأس العالم 2006. )

الظاهرة رونالدو يستعيد ذكرياته مع زيدان 12/2/2017 ريال في الوريد 210
(كان زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو نازاريو اثنين من أكثر اللاعبين تقديماً لأداءاً راقياً ورائعاً في كرة القدم خلال المواسم الخمسة التي لعباها سوياً في نادي ريال مدريد الإسباني. الظاهرة البرازيلي حرص على الحديث عن الأيام التي لعب فيها مع الأسطورة الفرنسي وكيفية بدء علاقة الصداقة الكبيرة بينهما قبل حتى أن يلعبا سوياً في النادي الملكي. تعرف على مواعيد وأهم مباريات الغد وصرَّح رونالدو أن علاقته بدأت مع زيزو مُنذ أن كان لاعباً في نادي إنتر ميلان الإيطالي، بينما كان زيدان لاعباً في نادي يوفنتوس الإيطالي أيضاً، وعند تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، قام زيزو بزيارته في المستشفى في العاصمة الفرنسية باريس. وانقاد رونالدو في تصريحاته في أحد المقابلات مع وسائل الإعلام الإسبانية أيضاً إلى الحديث عن قدرات زيدان الغير عادي والسحر الذي كان يقدمه كلما لمس الكرة على أرض الملعب وحركة الروليت الشهيرة الخاصة به.)

راؤول يختار أفضل لاعبي ريال مدريد عبر تاريخه 12/2/2017 ريال في الوريد 232
(قام اللاعب الاسباني راؤول جونزاليس مهاجم فريق ريال مدريد السابق باختيار افضل خمسة لاعبين في تاريخ الفريق الملكي. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للنجم الاسباني اثناء تواجده في احدى البرامج التليفزيونية حيث قام باختيار افضل خمسة لاعبين في تاريخ الميرنجي من وجهة نظره من بين قائمة تحتوي على العديد من لاعبي ريال مدريد.)

الظاهرة رونالدو يصف شعوره مع زيدان ويحكي قصة صداقتهما 11/2/2017 ريال في الوريد 76
( الظاهرة رونالدو يصف شعوره حين لعب مع زيدان ويحكي قصة صداقتهما )

أهداف تاريخية : فان نيستلروي 10/2/2017 ريال في الوريد 158
( في 12 نوفمبر 2006، قدّم نيسلتروي استعراضاً مذهلاً في المباراة ضد أوساسونا، وقادت أهدافه الأربعة (سوبر هاتريك) الفريق للفوز (1-4) في ملعب السادار. جاء الهدفان الأول والثاني للهولندي ثمرة استغلاله كرتين في المنطقة أودعهما المرمى بسهولة. أما الهدف الثالث، فقد جاء من تمريرة في العمق من راؤول سددها قوية بقدمه اليسرى في الزاوية القريبة، في حين جاء الهدف الرابع بعد تمريرة من إيمرسون قادها الهولندي إلى زاوية المنطقة وأطلقها صاروخية تهادت في شباك أوساسونا. فاز اللاعب، بتسجيله 25 هدفاً في 37 مباراة، بجائزة "بيتشيتشي" لأفضل هدّاف بالمسابقة في موسمه الأول بقميص ريال مدريد. لعب فان نيستلروي أربعة مواسم في صفوف ريال مدريد، سجل خلالها 64 هدفاً في 97 مباراة. وإلى جانب جائزة البيتشيتشي في الموسم 2006-2007، فاز أيضا بالليجا (2) وكأس السوبر الإسباني (1) مع الفريق المدريديستا. )

مقتطفات لويس فيجو أسطورة لعبت للغريمين ريال مدريد وبرشلونه 07/2/2017 ريال في الوريد 224
( مقتطفات beIN البرتغالي لويس فيجو أسطورة لعبت للغريمين ريال مدريد وبرشلونه )

أهداف تاريخية : فيغو 04/2/2017 ريال في الوريد 276
(أهداف تاريخية : فيغو)

روبرتو كارلوس : هذا لاعبي المفضل في ريال مدريد 27/1/2017 ريال في الوريد 309
(يعتبر البرازيلي روبرتو كارلوس أحد أبرز أساطير ريال مدريد الإسباني، حيث تألق رفقة الفريق الملكي وقاده لمنصات التتويج مرات عديدة. وتحدث المدفعجي عن زميله السابق في الريال، والمدرب الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان، وكشف أيضاً عن النجم المفضل لديه في صفوف الميرينجي.)

أهداف تاريخية : سوكر 26/1/2017 ريال في الوريد 186
(كان الكرواتي أحد أكثر المهاجمين الموهوبين فنياً وقدرةً على التهديف في تاريخ ريال مدريد. ضيفنا في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع هو دافور سوكر. وصل الكرواتي إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم 1996-1997 ودافع عن قميص ريال مدريد مدة ثلاثة مواسم. سجل المهاجم في سانتياغو برنابيو، في أول عام له مع الفريق، أحد أجمل أهدافه التاريخية في لقاء ضد ريال سوسيداد. في 19 أكتوبر 1996، استقبل ريال مدريد الفريق الباسكي، الذي كان يحتل المركز السادس في الترتيب العام للدوري. افتتح ريال سوسيداد التسجيل بهدف في الدقيقة 10، لكن ريال مدريد جاء سريعا وتقدم 2-1 قبل الاستراحة بفضل هدفٍ من مياتوفيتش وآخر من دي سوكر، من ركلة جزاء. Play Video وشهدت الدقيقة 68 من المباراة أجمل أهداف الأمسية، وجاء نتيجة شراكة مثالية بين نجمي المباراة، مياتوفيتش وسوكر، وانتهى بتسديدة على الطائر من الكرواتي بقدمه اليسرى زرعها بقوة في شباك الضيوف. لاحقاً، في الدقيقة 89، سجل سوكر هدفه الثالث مختتما مهرجان أهداف الريال الذي فاز بنتيجة 6-1 ليضيف ثلاث نقاط جديدة إلى النقاط 92 التي منحته لقب الليجا في ذلك الموسم. سجل دافور سوكر، خلال مواسمه الثلاثة مع الفريق الأبيض، 49 هدفاً في 109 مباراة رسمية، كما فاز بأربعة ألقاب مع المدريديستا: كأس أبطال أوروبا (السابعة) وكأس الانتركونتيننتال والليجا وكأس السوبر الإسباني.)

هذا ما قاله روبيرتو كارلوس عن زين الدين زيدان 26/1/2017 ريال في الوريد 258
( هذا ما قاله روبيرتو كارلوس عن زين الدين زيدان )

مرور 20 عاماً على اروع اهداف راؤول مع ريال مدريد 20/1/2017 ريال في الوريد 137
(يحتفل الاسباني راؤول جونزاليس اسطورة الكرة الاسبانية ونادي ريال مدريد بذكرى مميزة بالنسبة له حيث مر عشرون عاماً على اروع اهداف اللاعب بقميص الفريق الملكي. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للهدف الذي جاء بمهارة رائعة من الفتي الذهبي الاسباني في شباك الغريم التقليدي اتليتكو مدريد في معقله بملعب فيسينتي كالديرون.)

تغريدة راؤول لتي تشيد بميسي تثير غضب جماهير الميرنغي 16/1/2017 ريال في الوريد 238
( تقرير beIN تغريدة راؤول نجم ريال مدريد سابقا التي تشيد بميسي تثير غضب جماهير الميرنغي )

أهداف تاريخية : سولاري 04/1/2017 ريال في الوريد 133
(في الموسم 2003-2004 سجل الارجنتيني أول أهداف المباراة ضد إشبيلية ببطولة كأس الملك. نسلّط الضوء في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع على سانتياغو سولاري. اللاعب الذي وصل إلى ريال مدريد في صيف 2000 قادماً من أتلتيكو مدريد. تميّز الارجنتيني، مع الفريق الأبيض، بتعدد مهاراته في الميدان وقوته البدنية الكبيرة وكذا تناغمه الجيد مع روبيرتو كارلوس في الجبهة اليسرى في سانتياغو برنابيو. Play Video في 4 فبراير 2004، حلّ إشبيلية ضيفاً على ملعب سانتياغو برنابيو بذهاب نصف نهائي كأس الملك الإسباني، في مباراة سجل الارجنتيني أول أهدافها: استلم الكرة بالقرب من منطقة الجزاء وراوغ لاعب إشبيلية قبل تسديد كرة سريعة من حركة فنية جميلة أودعها شباك الفريق الضيف معلناً الهدف الأول باللقاء. لعب سولاري خمس مواسم في صفوف الفريق الأبيض وخاض 167 مباراة سجل فيها 16 هدفاً. حصد اللاعب سبعة ألقاب مع ريال مدريد هي: دوري أبطال أوروبا (1) وكأس الانتركونتيننتال (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والدوري الإسباني (2) وكأس السوبر الإسباني (2).)

تقرير : نجم ريال مدريد البرازيلي روبيرتو كارلوس في لبنان 23/12/2016 ريال في الوريد 169
( تقرير beIN SPORTS نجم ريال مدريد البرازيلي روبيرتو كارلوس في لبنان )

أهداف تاريخية غوتي 16/12/2016 ريال في الوريد 323
(نجمنا في "أهداف تاريخية" هذا الأسبوع هو غوتي. كان المدريدي لاعباً تقنياً خالصاً موهوباً ومبدعاً وصاحب رؤيةٍ فريدة للعب. كانت تمريراته الحاسمة بالغة الدقة وقدمه اليسرى من ذهب. استعرض غوتي تلك المهارات خلال 15 موسماً ارتدى خلالها القميص الأبيض وكان حجر أساس في الفريق الأول. Play Video نتحدث اليوم عن الهدف الذي سجله غوتي للتتويج بكأس انتركونتيننتال الثالثة في تاريخ النادي في 2002. خاض ريال مدريد المباراة النهائية ضد أوليمبيا أسونسيون (باراغواي) على ملعب يوكوهاما الدولي (اليابان)، المسرح الحالي لكأس العالم للأندية؛ وفي الدقيقة 84، حسم غوتي اللقاء برأسية مذهلة بعد تمريرة من فيغو. في ذلك العام الذي احتفل فيه المدريديستا بالذكرى السنوية الـ100 للنادي، تُوّج الفريق أيضاً بكأس أبطال أوروبا التاسعة وبكأس السوبر الأوروبي. يعد لاعب خط الوسط رديفاً لريال مدريد، فقد نشأ في صفوف الشباب في النادي وخاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق بإشراف المدرب خورخي فالدانو في ديسمبر 1995 وشارك في 542 مباراة رسمية سجل فيها 77 هدفاً. إلى جانب ذلك، فاز اللاعب بـ15 لقباً في مسيرته في ريال مدريد: كأس أبطال أوروبا (3) وكأس الانتركونتيننتال (2) وكأس السوبر الأوروبي (1) والدوري الإسباني (5) وكأس السوبر الاسباني (4). )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
عيد ميلاد سعيد للفرنسي
 فاران يكمل اليوم عامه الرابع والعشرون  
 غلاف ماركا | إيسكو 2022  
 غلاف الآس | هذا ليس بيل المنتظر  
يوم الأربعاء
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو  
يوم السبت
 الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
قائد ريال مدريد
 راموس : ذاهبون للموت من أجل الفوز بالليجا  
وريال مدريد سيقدم استئناف
 الاتحاد الإسباني يكشف عن مدة عقوبة راموس  
يوم الأربعاء
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لموقعة الريازور  
 غلاف الماركا 24 - 4 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 كروس : كرة القدم تكون قاسية أحياناً  
 كارفاخال : الجميع سيقول ان ريال مدريد في وضع سيء الأن  
 غلاف الاس: اعظم عرض على الارض  
بواسطة mohamed mido
 راموس : التصفيق لم يكن للحكم !  
مدرب برشلونة
 انريكي: كنا نود الفوز بالمباراة، وفعلنا ذلك  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو ينفجر غضباً بعد هدف ميسي القاتل  
 أسنسيو: يجب علينا القتال حتى النهاية، للحصول على الدوري  
بواسطة mohamed mido
 راموس يرد على بيكيه  
بواسطة no barca
الخبر التحكيمي
 جمال الشريف يتحدث عن الاخطاء التحكيمية في المباراة  
لاعب الغولف الشهير
 بالصور - سيرجيو غارسيا يقوم بضربة البداية في الكلاسيكو  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو : كان يجب أن أرتكب خطأ على روبيرتو  
بواسطة no barca
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الكلاسيكو تضع اوزارها
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy