النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
(45)إيسكو - (ركلة حرة) 1-0
(58)جاريث بيل 2-0
(90)ماريانو 3-0
3-0روما
روما نقل المباراة
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد الأهداف
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

بطل أوروبا يستهل دوري الأبطال بفوز رائع 20/9/2018 ريال في الوريد 66
(فرض ملك أوروبا قانونه في مباراته الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا 2018-2019. استهل بطل المواسم الثلاثة الماضية حملة الدفاع عن اللقب بفوزٍ مذهل ضد روما على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو. سجل إيسكو، من ضربة حرة، بيل، عقب انطلاقة سريعة وماريانو، من تسديدة قوية من خارج المنطقة، أهداف المباراة التي فرض المدريديستا هيمنتهم عليها منذ اللحظة الأولى. قدم رجال لوبيتيغي عروضاً كروية استمتع بها جمهور البرنابيو في أمسية مثالية حافلة بكرة القدم الهجومية، اللعب الجميل والأهداف. فرض البلانكوس هيمنتهم على مجريات اللعب منذ البداية، وبعد ثلاث دقائق فقط هدد بيل مرمى الضيوف عقب تمريرة جميلة من كروس. لعب ريال مدريد بوتيرة مكثفة أثمرت عن فرص عديدة. في الدقيقة الثامنة، سدد إيسكو الكرة بعد تمريرة مودريتش لكن الحارس أولسن تألق في التصدي لها. أحكم الفريق المدريديستا قبضته على مجريات اللعب بحثاً عن هدف التقدم بكل الطرق الممكنة، توغل مارسيلو وكارفاخال عبر الجانبين، نفذ كروس الركنيات وسدد مارسيلو وبيل من خارج المنطقة. مضت الدقائق وواصل ريال مدريد ضغطه الهجومي القوي وابتكاره الفرص الخطرة. في الدقيقة 38، حاول راموس اقتناص الهدف الأول برأسية قوية تصدى لها أولسن ببراعة بعد عدة محاولات من بيل وبنزيمة ومارسيلو. لم يتأخر هدف التقدم، ففي الدقيقة 45، افتتح إيسكو التسجيل للملكي من ركلة حرة رائعة على يمين الحارس أولسن. انتهى الشوط الأول بالتقدم 1-0 على الرغم من ان الفريق سدد 17 مرة على مرمى الضيف. فاز ريال مدريد بمباراته الافتتاحية في التشامبيونز في المواسم الـ12 الأخيرة. بدأ الشوط الثاني بالدينامية نفسها، وواصل ريال مدريد هيمنته على مجريات اللعب رغم نجاح روما في التقدم والاقتراب من منطقة المدريديستا. تصدى كيلور ببراعة لتسديدة أوندير ثم جاء الرد عبر بيل في فرصتين متتاليتين، ورفضت العارضة هدفه في التسديدة الثانية. لم يعطِ البلانكوس أي هدنة، ومن جديد، تصدى أولسن لتسديدة مودريتش في حين أنقذ كيلور مرماه من تسديدة دي روسي. ومع انكشاف الثغرات في الدفاع الإيطالي، جاء الهدف الثاني على طريقة بيل. استغل الويلزي تمريرة سحرية من مودريتش لتسديدها قوية على يسار أولسن معلنا الهدف الثاني 2-1 في الدقيقة 58. ماريانو يسجل باكورة أهدافه أشرك لوبيتيغي أسينسيو وماريانو بدلا من بنزيمة وبيل. خلال تلك الأثناء، تألق كيلور مجدداً في التصدي لكولاروف بينما واصل الملكي تهديد مرمى منافسه باستمرار. حاول كاسيميرو من خارج المنطقة ثم سدد أسينسيو قبل ان يتألق أولسن في التصدي لتسديدة كروس وسط أجواء مدهشة ومجنونة استمتع بها جماهير البرنابيو. كاد أسينسيو يسجل هدفاً بعد مراوغة خطرة لمدافعي روما لكن أولسن كان له بالمرصاد. ومع تبقي خمس دقائق على انتهاء عمر المباراة، صفق الجماهير بحرارة لمودريتش عندما توجه لمقاعد البدلاء ويدخل ثيبايوس بديلاً له. وعندما بدا ان المباراة انتهت، اختتم ماريانو اللقاء بلمسة ذهبية مثالية. في الوقت المحتسب بدل الضائع، تلقى الوافد الجديد الكرة فتقدم بها مراوغاً دفاع روما قبل تسديدها كرة صاروخية من على حدود المنطقة سكنت الزاوية العليا لمرمى أولسن ليقتنص بذلك الهدف الثالث للبلانكوس مؤكداً على عودة ملك أوروبا بكامل قواه إلى البطولة الأوروبية الأغلى.)

ملخص ريـال مـدريـد ورومـا 3-0 ثلاثية نارية وتألق بـ ـيل 20/9/2018 ريال في الوريد 481
(ملخص ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وروومـ ـا 3-0 ثلاثية نارية وتألق بـ ـيل - 19-9-2018 )

أهداف مباراة ريال مدريد وروما 3-0 20/9/2018 ريال في الوريد 251
(ملخص ريـ ,ـاال مـ, ـدرريـ, يـد و روومـ,,ـا 3-0 مباراة قمة- تألق الـوويـلزي - تعليق حفيظ دراجي )

هدف غاريث بيل الثاني ضد روما 19/9/2018 ريال في الوريد 130
(هدف جاريث بيل ريال مدريد 2 0 روما 2018/09/19 HD )

هدف إيسكو الأول ضد روما 19/9/2018 ريال في الوريد 67
(اهداف مباراة ريال مدريد وروما 1-0 ◄ ايسكو الفنان من ركلة حرة【شاشة كاملة HD】 )

ريال مدريد استحق المزيد في سان ماميس 16/9/2018 ريال في الوريد 151
(ومع انطلاق الشوط الثاني، قرر لوبيتيغي الدفع بالبرازيلي كاسيميرو بدلا من داني ثيبايوس ثم دفع بإيسكو بديلاً لمودريتش في الدقيقة 60، وكان ما يزال هناك نصف ساعة أمام البلانكوس لتكليل انتفاضتهم. كاد الفريق يدرك التعادل بعد ركلة حرة نفذها بيل وأخطأ الحارس أوناي سيمون في التصدي لها فارتدت إلى سيرخيو راموس الذي سددها قوية لكن سيمون سارع في ابعادها عن مرماه. بعد أربع دقائق، أرسل بيل عرضية بيمناه استغلها إيسكو لتسجيل 1-1 من ضربة رأسية قوية. فرص أخرى واصل ريال مدريد غاراته بحثاً عن هدف الفوز وحصل على فرص جديدة لم تُترجم إلى أهداف. أرسل راموس تمريرة جميلة إلى أسينسيو الذي روّضها لنفسه قبل تسديدها بإتقان لكن أوناي سيمون كان له بالمرصاد لمنعه من تسجيل الهدف الثاني للبلانكوس. لم تتوقف مساعي ريال مدريد الهجومية حتى اللحظة الأخيرة من المباراة التي انتهى عمرها بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله. حافظ ريال مدريد على سجله خالياً من الهزائم في الليغا. تعادل ريال مدريد في سان ماميس في مباراةٍ شهدت فرصاً خطيرة كانت كفيلة بمنح الفوز للبلانكوس. انطلقت المباراة بوتيرة عالية وحصل الفريق الأبيض على الفرصة الأولى بعد دقيقتين فقط. أرسل بيل الكرة إلى أسينسيو فمررها من اللمسة الأولى إلى مودريتش لكن تسديدته ارتطمت باللاعب إنييغو مارتينيز. جاء رد أتلتيك مضاعفاً، غير ان تسديدة ويليامز في الدقيقة 14 لم تجد طريقها إلى الشباك في حين تصدى كورتوا ببراعة لتسديدة يوري في الدقيقة 23. بعد مرور نصف ساعة تصدى حارس المرمى أوناي سيمون لتسديدةٍ مقوسةٍ قويةٍ من ماركو أسينسيو، وفي الدقيقة 32 تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول عبر مونياين. انتفض ريال مدريد وكاد يختتم الشوط الأول بهدف التعادل لكن تسديدة مودريتش بيسراه من خارج المنطقة ارتطمت باللاعب يراي قبل ان يتألق أوناي سيمون في التصدي للكرة منقذاً مرماه من هدفٍ محقق. )

ملخص ريـ ـال مـ دريـ ـد واتـ ـلتيك بلـ ـباو 1-1 16/9/2018 ريال في الوريد 185
(ملخص ريـ ـال مـ دريـ ـد واتـ ـلتيك بلـ ـباو 1-1 ايـ ـسكو ينقذ الريـ ـاال 15-9-2018 )

اهداف مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو 1-1 16/9/2018 ريال في الوريد 118
(اهداف مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو 1-1 كاملة ◄ ايسكو البديل المنقذ 【شاشة كاملة HD】 )

ريال مدريد يسحق ليغانيس ويواصل تصدره الليغا 02/9/2018 ريال في الوريد 223
(الجولة الثالثة من الليغا والانتصار الثالث على التوالي لريال مدريد، الذي واصل تألقه في المسابقة المحلية بفوزٍ ساحق قبل فترة الانقطاع الدولي. قدّم رجال لوبيتيغي انطباعاً رائعاً، من جديد، في سانتياغو برنابيو وألحقوا الهزيمة بمنافسهم ليغانيس في مباراة شهدت الظهور الرسمي الأول لحارس المرمى كورتوا. هدفان من بنزيمة، الأول عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو، وهدفان من بيل وراموس لمواصلة سلسلة انتصارات الفريق. سيطر البلانكوس على مجريات اللقاء منذ اللحظة الأولى، وخططوا بصبر لمحاولة اختراق دفاعات المنافس. سرعان ما حصل الفريق المدريديستا على الفرص الخطيرة، ففي الدقيقة الخامسة أرسل مارسيلو تمريرة سحرية لماركو أسينسيو لينفرد بحارس المرمى لكن تسديدته جاءت عالية، ثم أرسل بيل بعد دقائق قليلة عرضية متقنة لبنزيمة من الجهة اليسرى لكن الحظ لم يحالفه في الوصول إلى المرمى. هدف بيل استمر الفريق المدريديستا في محاولاته وحقق غايته في الدقيقة 17. بعد حيازة طويلة، أرسل سيرخيو راموس تمريرة على الجانب الأيمن تلقاها كارفاخال وأرسلها رأسية إلى بيل الذي افتتح التسجيل بتسديدة قوية بيمناه عجز حارس المرمى كويار عن التصدي لها. بذلك أحرز الويلزي هدفه الثالث هذه الموسم، ولم يتغيّب عن موعده مع الهدف في الليغا 18-19. سجل غاريث بيل الأهداف في المباريات الثلاث الأخيرة. لكن ليغانيس لم يقف مكتوف اليدين ونجح، من أول فرصة له، في الحصول على ركلة جزاء لمعادلة النتيجة. نفّذ كارييو الضربة على يمين كورتوا في الدقيقة 23 ودفع بذلك ريال مدريد إلى الرد بحزمٍ للفوز بالنقاط الثلاث، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل بهدفٍ لمثله بعدما تصدى كويار لتسديدة بنزيمة بعد عرضية بيل في الدقيقة 42. الهدف الثاني سجل البلانكوس ثاني أهدافهم مع انطلاق الشوط الثاني وجاء مع شيء من التشويق. سجل كريم بنزيمة هدفاً من كرة رأسية بعد تمريرة أسينسيو المتقنة في الدقيقة 48 لكن الحكم ألغى الهدف مشيراً إلى وجود مخالفة للمدريديستا على سيلفا، وهنا دخلت تقنية حكم الفيديو (VAR) السيناريو فتراجع الحكم عن قراره واحتسب هدف التقدم للمدريديستا. الفوز النهائي واصل ريال مدريد ضغطه الهجومي وسيطرته على مجريات اللقاء دون منح أي بصيص أمل لمنافسه وكاد كروس يضيف الهدف الثالث، لكن تسديدته مرت بجانب القائم في الدقيقة 58. ومن جديد، سطع نجم بنزيمة بتسجيله الهدف الثاني له والثالث للفريق بعدما هزّ مرمى كويار في الدقيقة 61 بتسديدة قوية بيمناه عقب تمريرة مودريتش. بعد عدة دقائق حصل ماركو أسينسيو على ركلة جزاء إثر تدخل عنيف من قبل المدافع بوستينزا فنفذها الكابتن سيرخيو راموس مسجلاً الهدف الرابع لمتصدر الليغا من على بعد 11 متراً في ختام مهرجان الأهداف.)

ملخص مباراه ريـ ,ـال مدرريـ ,ــد وليجايـ ,ـنس 4-1 01/9/2018 ريال في الوريد 546
(ملخص مباراه ريـ ,ـال مدرريـ ,ــد وليجايـ ,ـنس 4-1 - ثتائية الفرنسي بنزيماا - 9-1-2018 )

أهداف مباراة ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وليـ ـجـ ـاانيس 4-1 01/9/2018 ريال في الوريد 300
(أهداف مباراة ريـ ـال مـ ـدريـ ـد وليـ ـجـ ـاانيس 4-1 - تألق بـ ـنزيما وبـ ـيل 1-9-2018 )

أهداف الشوط الاول ريال مدريد وليغانيس 1-1 01/9/2018 ريال في الوريد 132
(أهداف الشوط الاول ريال مدريد وليغانيس 1-1)

ريال مدريد يقلب الطاولة على جيرونا ويعتلي الصدارة 27/8/2018 ريال في الوريد 236
(استهل ريال مدريد الليغا 2018-2019 بخطى واثقة وحازمة. عقب الفوز في الديار ضد خيتافي، حقق البلانكوس انتصاراً ساحقاً في مباراتهم الأولى خارج الديار ضد جيرونا بنتيجة (1-4). أحرز بنزيمة، بهدفين، وسيرخيو راموس وبيل أهداف الفريق المدريديستا في مباراة تعيّن عليه الانتفاض فيها بعد تقدم أصحاب الأرض بهدفٍ من بورخا غارثيا. بعد تحقيقهم انتصارين، ستة أهداف وهدف واحد في شباكهم، يتربع رجال لوبيتيغي على رأس الترتيب العام للمسابقة بانتظار انتهاء منافسات الجولة الثانية. مع كاسيميرو، كأحد أبرز المستجدات مقارنة بالمباراة الأولى في الليغا، استهل الفريق الأبيض اللقاء بسيطرة واضحة. في واحدة من الهجمات الخطيرة الأولى، أودع بنزيمة الكرة في مرمى أصحاب الأرض، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة الثامنة. بعد ذلك بقليل، كاد إيسكو يفتتح التسجيل بعد تمريرة من أسينسيو لكنه الحظ لم يحالفه. الأهداف لال تلك الأثناء ترقب أصحاب الأرض فرصتهم بصبر، ونجحوا في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 16 بعدما تقدم لوزانو بالكرة فأرسلها إلى بورخا غارثيا الذي راوغ الدفاع الأبيض وسدد في المقص الأيسر. رفع الهدف من معنويات الفريق الكتالوني الذي كاد يضاعف غلته عبر بورتو. شيئاً فشيئاً استعاد الريال السيطرة والهجمات الخطرة وكاد مارسيلو، من تسديدة طولية، وراموس، من تسديدتين بالرأس يعادلان النتيجة. كذلك حصل إيسكو على فرصة للتسجيل، لكن الكابتن سيرخيو راموس تولى بنفسه تلك المهمة مسدداً ركلة جزاء ناجحة، حصل عليها أسينسيو، بشكل استعراضي على طريقة بانينكا في الدقيقة 39. بنزيمة، 3 أهداف في 3 مباريات رسمية هذا الموسم. بدأ الشوط الثاني كما انتهى سابقه، بنشاط مدريدي كبير بحثاً عن الهدف الثاني، وسدد بيل كرة قوية تألق الحارس بونو في التصدي لها. في الدقيقة 52، حصل أسينسيو على ركلة جزاء ثانية انبرى لها بنزيمة مسجلاً الهدف الثاني للفريق. وفي محاولته لتعديل النتيجة، ترك جيرونا ثغرات دفاعية استغلها بيل لتسجيل الهدف الثالث للفريق بعد تمريرة حاسمة من إيسكو في الدقيقة 59. ثنائية بنزيمة مع 1-3 في لوحة النتائج واصل فريق لوبيتيغي ضغطه الهجومي. أشرك المدرب الأبيض فاران، مودريتش ولوكاس فازكيز على الترتيب لتنشيط صفوف المدريديستا. في تلك الاثناء، واصل البلانكوس البحث عن الهدف الرابع. وبعد تألق كيلور نافاس في التصدي لتسديدة بورخا، سجل بنزيمة الهدف المنشود بعد عرضية بيل من الجهة اليمنى في الدقيقة 80. لم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد باستثناء تسديدة قوية لأليكس جرانيل أبعدها نافاس ببراعة لينتهي اللقاء بفوز البلانكوس 1-4 ويبدأ اللاعبون الآن في التفكير بالمباراة المقبلة ضد ليغانيس قبل فترة التوقف للالتزامات الدولية. )

ملخص كامل : ريال مدريد وجيرونا 4-1 27/8/2018 ريال في الوريد 309
(ملخص كامل - ريـ ـٱـلْ مـ ــدْـرِـيــ ـدْ 4-1 جـ ـيـ ـرـووـنـ ـآ 🔥 تألق بن زيـ مه الملكي يقلب الطاولة )

اهداف مباراه ريال مدريد وجيرونا 4-1 27/8/2018 ريال في الوريد 750
(ملخص مباراه ريال مدريد وجيرونا 4-1 - تألق جاريث بيل - وجنون رؤوف خليف - 26-8-2018 )

اهداف الشوط الاول ريال مدريد وجيرونا 1-1 27/8/2018 ريال في الوريد 85
(اهداف الشوط الاول ريال مدريد وجيرونا 1-1)

ريال مدريد يستهل الليغا بفوزٍ مستحق 20/8/2018 ريال في الوريد 289
(استهل ريال مدريد الليغا بفوزٍ مستحق ضد خيتافي في البرنابيو. فرض البلانكوس هيمنتهم منذ البداية مع تراجع لاعبي خيتافي إلى الخطوط الخلفية. جاء أول تهديد مدريديستا في الدقيقة 16، عندما أرسل مارسيلو عرضية بيمناه إلى بيل الذي رواغ مدافع خيتافي ببراعة قبل تسديد الكرة رأسية قوية وترتطم بالعارضة. جاء هدف التقدم في الهجمة الثانية، وذلك عبر داني كارفاخال، الذي حوّل كرة سددها الويلزي عبر الجهة اليسرى وأخرجها الحارس سوريا بقبضة يده، لتجد رأس الظهير المدريديستا ليضعها ساقطة داخل الشباك. انتشر لاعبو لوبيتيغي ببراعة على أرضية الملعب وحرموا خيتافي من التقدم نحو المنطقة المدريديستا إلا ما ندر، غير انهم لم يتمكنوا من ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف في ضوء حفاظ خيتافي على تماسكه حتى نهاية الشوط الأول. ضاعف البلانكوس غلتهم بعد ست دقائق على انطلاق الشوط الثاني. اختطف ماركو أسينسيو الكرة من مدافع خيتافي فأرسلها إلى بيل الذي سددها قوية بيسراه معلنا الهدف الثاني. كاد الفريق يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 54، لكن الحظ لم يحالف أسينسيو في تسديدته البعيدة بيمناه فارتطمت بالقائم. سجل بيل في الجولة الأولى من الليغا بالمواسم الثلاث الأخيرة. قرر لوبيتيغي، آخذاً بعين الاعتبار ان فريقه خاض أشواط إضافية في كأس السوبر الأوروبي منذ أربعة أيام، إنعاش الفريق في الدقيقة 58 باشراك كاسيميرو بدلاً من إيسكو. وبعد دقيقتين، تبادل بنزيمة وأسينسيو الكرة ليسددها الأخير وتحط بين يدي الحارس سوريا. واصل البلانكوس هجماتهم، لكن خيتافي شكّل خطراً من هجمة مرتدة جميلة، انتهت بتسديدة أنخيل للكرة غير انها مرت على بعد بضعة سنتيمترات من المرمى في الدقيقة 74. صلابة ربما كانت تلك الفرصة الخطيرة الوحيدة التي شكّلها خيتافي ضد ريال مدريد الذي أظهر صلابة قوية وحافظ على شباكه نظيفة. فوزٌ في مستهل الليغا ليبدأ البلانكوس التفكير في المباراة الثانية بالمسابقة؛ سيكون ذلك يوم الأحد المقبل (الساعة 22:15) ضد جيرونا في مونتيليفي.)

ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 4-2 16/8/2018 ريال في الوريد 589
(ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 4-2 كاملة - انهيار الريال كأس السوبر 🔥🏆 )

اهداف الشوط الاول ريال مدريد اتليتكو مدريد 1-1 15/8/2018 ريال في الوريد 138
(اهداف الشوط الاول ريال مدريد اتليتكو مدريد 1-1)

خمسة مدريديستا سجلوا الأهداف في كأس السوبر الأوروبي 14/8/2018 ريال في الوريد 108
(سجل أسينسيو، راموس، كارفاخال، كاسيميرو وإيسكو الأهداف بين نسختي 2016، 2017. سيحسم الديربي المدريدي هوية بطل كأس السوبر الأوروبي 2018. يتواجه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ملعب أ. لو كوك أرينا بالعاصمة الإستونية تالين، السيناريو الذي سيسعى فيه ريال مدريد لمواصلة تعزيز أسطورته ليكون أول نادٍ قادر على الفوز بالبطولة ثلاث مرات على التوالي. لتحقيق ذلك، يحظى لوبيتيغي بخمسة لاعبين سجلوا الأهداف في هذه البطولة: أسينسيو، راموس، كارفاخال، كاسيميرو وإيسكو. في صيف عام 2016، فاز ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الأوروبي الثالثة على حساب اشبيلية (3-2) في لقاء ملحمي أقيم في تروندهايم (النرويج)، وحُسم في الوقت المضاف بفضل هدفٍ مذهل لكارفاخال. قبل ذلك، افتتح أسينسيو سجله التهديفي في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق فيما أدى راموس، بهدفٍ بالرأس في الدقيقة 93، دوراً حاسماً مرة أخرى. ضد مانشستر يونايتد فاز ريال مدريد بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الأوروبي في 8 أغسطس 2017. على أرضيه ملعب فيليب الثاني في سكوبيه (مقدونيا)، تغلب البلانكوس على مانشستر يونايتد في المباراة المتكافئة بفضل هدف كاسيميرو، في الشوط الأول؛ قبل ان يحسم إيسك)

ريال مدريد يفوز بكأس سانتياغو برنابيو 12/8/2018 ريال في الوريد 313
(ودّع ريال مدريد الموسم الصيفي بفوزٍ مستحق على ميلان في الاختبار الأخير قبل كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل. قدّم المشروع الجديد لجولين لوبيتيغي أداء جيداً أمام جمهوره وترك انطباعاً إيجابياً بعدما حقق الفوز في النسخة 39 من كأس سانتياغو برنابيو، بفضل أهداف بنزيمة، بيل ومايورال. انطلقت المباراة وسط حماس شديد واستمتع الجمهور بلقاء مشوّق تميز بوتيرة جنونية وفرص كثيرة وأهداف مبكرة. أرسل مارسيلو الكرة إلى بيل الذي مررها بدوره إلى كارفاخال في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، فأرسلها عرضية متقنة ارتقى لها الفرنسي كريم بنزيمة برأسية داخل الشباك معلناً الهدف الأول للفريق المدريديستا في المباراة، والثاني له في الموسم الصيفي. جاء رد ميلان مباشرة بعد دقيقتين، بتسديدة من جونزالو هيجواين من خارج منطقة الجزاء، عجز كيلور نافاس عن الامساك بها لإدراك هدف التعادل. لم يتوقف الفريقان لالتقاط أنفاسهما، حيث سعى أسينسيو وبيل لهز شباك جيانلويجي دوناروما قبل انقضاء ربع الساعة الأول، في حين تألق كيلور في التصدي للتهديدات الإيطالية كما برع في انقاذ مرماه من ركلة حرة مباشرة سددها بونافنتورا في الدقيقة 26. فاز ريال مدريد بكأس البرنابيو 13 مرة متتالية. واصل ريال مدريد مساعيه وسار اللقاء في اتجاه واحد، نحو مرمى دوناروما، إلى ان حقق صاحب الأرض غايته بهدفٍ ثان في الوقت المتحسب بدل الضائع من الشوط الأول. على الرغم من نجاح الفريق الإيطالي في ابعاد تسديدتي إيسكو وكاسيميرو إلا انه عجز عن التصدي لضربة بيل القوية في الدقيقة 46؛ نفّذ أسينسيو ركلة ركنية وصلت إلى المهاجم الويلزي الذي لم يتردد في إرسالها إلى شباك دوناروما معلناً هدف التقدم الثاني للريال. تفوّق في الشوط الثاني فرض البلانكوس هيمنتهم في الشوط الثاني، واحكموا السيطرة على وسط الملعب محاولين بصبر وأناة تشكيل خطر على منطقة ميلان، الذي تحسن أداؤه وازدادت جرأته مع مرور الوقت. انطلق لاعبو الفريق الإيطالي بحثاً عن التعادل لكن كيلور نافاس أبى ان يسكن شباكَه هدفاً آخر. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، استطاع بورخا مايورال حسم الفوز بهدف ثالث بعد تسديدة من مودريتش فشل دوناروما في التصدي لها وينتهي اللقاء بفوز المدريديستا بثلاثة أهداف لهدف. )

جميع أهداف ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال 2018 09/8/2018 ريال في الوريد 334
(جميع أهداف ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال 2018 )

أهداف مايو 07/6/2018 ريال في الوريد 1070
(سجل ريال مدريد الأهداف في المباريات الست التي خاضها في الشهر الأخير بالموسم. أحرز البلانكوس 17 هدفاً في شهر مايو، بينها الأهداف الثلاثة التي منحتهم كأس الأبطال الثالثة عشر على حساب ليفربول. سجل ثمانية لاعبين مدريديستا الأهداف في تلك المباريات، من أبرزهم بيل، برصيد خمسة أهداف.)

مقصيتا كريستيانو وبيل، أجمل الأهداف في دوري أبطال أوروبا 07/6/2018 ريال في الوريد 1333
(يحتل هدفاهما ضد دورتموند مكاناً أيضاً في قائمة أجمل 10 أهداف. شهد دوري أبطال أوروبا 2017-2018 هدفين رائعين من مقصية سجلهما كريستيانو رونالدو وبيل. أدرك المراقبون الفنيون في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (تايويفا) جمال الهدفين وأهميتهما ليتصدر كلاهما قائمة أجمل 10 أهداف في البطولة القارية هذا الموسم. يأتي الهدف المذهل للبرتغالي في الزيارة إلى يوفنتوس في الدور ربع النهائي في المركز الأول. وصف (اليويفا) ذلك الهدف بانه مثالٌ على التميّز الفني والمهارة. Play Video في المركز الثاني تأتي مقصية بيل في نهائي كييف. لعب الويلزي دوراً حاسماً في الفوز بالكأس الثالثة عشر بتسجيله الهدف الثاني ضد ليفربول. Play Video يظهر بيل من جديد في قائمة أجمل الأهداف في هذه النسخة بهدفه الرائع على الطائر على ملعب بوروسيا دورتموند في دور المجموعات. اختير هدفه ذاك الأفضل في الجولة الثانية بالمسابقة. Play Video يختتم كريستيانو رونالدو القائمة بهدفٍ آخر ضد بوروسيا دورتموند، هذه المرة على أرض البرنابيو ، بتسديدته الصاروخية من حافة المنطقة. Play Video أجمل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا وفق (اليويفا) 1- رونالدو (يوفنتوس 0-3 ريال مدريد، ذهاب ربع النهائي) 2- بيل (ريال مدريد 3-1 ليفربول، ذهاب دور الـ16) 3- هيجواين (يوفنتوس 2-2 توتنهام، ذهاب دور الـ16). 4- غريزمان (أتلتيكو 2-0 روما، دور المجموعات) 5- دزيكو (تشيلسي 3-3 روما، دور المجموعات) 6- بيل (بوروسيا دورتموند 1-3 ريال مدريد، دور المجموعات) 7- فريد (شاختار 2-1 روما، ذهاب دور 16). 8- دي بروين (مانشستر سيتي 2-0 شاختار، دور المجموعات) 9- إنسيني (نابولي 3-0 شاختار، دور المجموعات) 10- رونالدو (ريال مدريد 3-2 بوروسيا دورتموند، دور المجموعات))

ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول 3-1 26/5/2018 ريال في الوريد 2592
(ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول 3-1 | 🔥 إصابة محمد صلاح وهدف بايل الاسطوري 🔥 | عصام الشوالي HD )

أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول 3-1 26/5/2018 ريال في الوريد 2347
(أهداف ريال مدريد وليفربول3-1{تعليق وجنون عصام الشوالي المباراة المجنونة}نهائي دوري الأبطال 2018!! )

هدف غاريث بيل الخرافي ضد ليفربول 26/5/2018 ريال في الوريد 1968
(هدف غاريث بيل الخرافي ضد ليفربول)

اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول 2-1 اهداف مجنونة وغريبة 26/5/2018 ريال في الوريد 1609
(اهداف مباراة ريال مدريد وليفربول 2-1 كاملة ◄ اهداف مجنونة وغريبة - جنون الشوالي【شاشة كاملة HD】 )

أجمل الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم 26/5/2018 ريال في الوريد 1483
(أجمل الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم )

ريال مدريد يختتم الليغا بتعادلٍ مع فياريال 20/5/2018 ريال في الوريد 1829
(ودّع ريال مدريد الليغا بتعادلٍ في ملعب لا سيراميكا وأصبح يفكر الآن في نهائي دوري أبطال أوروبا. جاءت أولى الهجمات الخطيرة من جانب فياريال في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عبر إنيس أونال لكن حارس المرمى لوكا زيدان تصدى لتسديدته في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق. جاء رد البلانكوس بتسديدتين من راموس وكريستيانو رونالدو تألق الحارس أندريس فيرنانديز في إخراجهما. وتقدم الضيوف في الدقيقة الحادية عشرة بهدفٍ سجله بيل بعد تمريرة من مودريتش تعامل معها الويلزي ببراعة مراوغاً المدافع نونيرا قبل تسديد الكرة متقنةً بيمناه عجز فيرنانديز عن التصدي لها. هجمة مذهلة فرض ريال مدريد هيمنته على مجريات اللعب وضاعف غلّته بعد مرور نصف الساعة الأولى بفضل هجمةٍ مذهلة بدأها إيسكو بتمريرة بيسراه إلى مارسيلو الذي ابتدعها عرضية رائعة إلى كريستيانو رونالدو فسددها البرتغالي رأسيةً قوية سكنت مرمى فيرنانديز. حطم ريال مدريد رقمه القياسي لعدد الأهداف في النصف الثاني من الليغا (59). واصل ريال مدريد ضغطه الهجومي وكاد يعزز غلته قبل الاستراحة لكن تسديدة كريستيانو رونالدو من داخل المنطقة في الدقيقة 39 لم تجد طريقها إلى المرمى. كذلك تصدى أندريس فيرنانديز، بعد دقيقة واحدة، لتسديدة كروس القوية. لوكا يتألق جاء الشوط الثاني أكثر تكافؤا وانطلقت مجرياته بفرصة خطيرة لفياريال لكن لوكا زيدان تألق في التصدي لضربة حرة مباشرة نفذها سانسوي على حدود منطقة الجزاء. بعد مرور ساعة على انطلاق اللعب، أجرى زيدان تغيرين بدخول بنزيمة ولوكاس فازكيز بدلا من كريستيانو رونالدو ومودريتش. فياريال يدرك التعادل تحسن أداء فياريال وكاد يقلص فارق الأهداف في الدقيقة 67 لكن راموس أنقذ تسديدة إنيس أونال على خط المرمى. على الرغم من ذلك، نجح فياريال في مساعيه بعد ثلاث دقائق فقط عندما تكفّل روجر مارتينيز بتسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد مجهودٍ فردي كبير. وفي الدقيقة 85، أضاف كاستييخو هدف التعادل الثاني. كاد ريال مدريد يفوز بالنقاط الثلاث في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن فيرنانديز تألق في التصدي لتسديدة بنزيمة من خارج المنطقة كما سدد راموس كرة من داخل المنطقة لم تجد الطريق إلى الشباك. بدأ البلانكوس يفكرون الآن في نهائي دوري أبطال أوروبا.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 ريال مدريد يواصل تحقيق الارقام القياسية في دوري الابطال  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور - مدريد يعود للتدريبات بعد الفوز على روما  
بواسطة Mohamed mido
 شباب الملكي يكرم شباب روما بثلاثة اهداف - صور  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: يا لها من حفلة  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس 20 - 9 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 مدريد يحدد اسعار تذاكر مباراة اشبيلية بالجولة السادسة  
بواسطة Mohamed mido
 اتليتكو مدريد سيرافقه عدد قليل جدا في البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 الثنائي مودريتش ومارسيلو يواصلان صناعة التاريخ  
بواسطة Mohamed mido
 مدافع روما اُستقبل بشكل حار من جماهير البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 كروس يوضح هدف الفريق بعد الفوز على ذئاب روما  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: لست مهوسا بالفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 خليفة الدون يضع بصمته في مباراته الاولى مع الملوك  
بواسطة Mohamed mido
 ماريانو يكشف عن أمنيته  
بواسطة no barca
 لوبتيجي: حان وقت ماريانو، ولدينا حارسين عظيمين  
بواسطة Mohamed mido
 كاسميرو يختار الفائز بالكرة الذهبية  
بواسطة no barca
 بوتراغينيو: كيلور حارس عظيم  
بواسطة Mohamed mido
صمام الآمان الكوستاريكي
 نافاس يعود للتوهج في دوري الأبطال  
 ايسكو يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 راموس يوقع على رقم سلبي تاريخي في دوري الأبطال  
 بالصور - الملكي يكرم ذئاب روما بثلاثية نظيفة  
بواسطة Mohamed mido
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy