النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد الأهداف
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

انتصار قبل فترة الانقطاع الدولي 06/11/2017 ريال في الوريد 315
(الفوز أو الفوز. تحدث زين الدين زيدان قبل المباراة عن أهمية تغيير دينامية الفريق، وكان الفوز بالنقاط الثلاث في المباراة ضد لاس بالماس الخطوة الأولى لإنجاز ذلك. لم يخيّب الفريق الآمال وحقق فوزاً ساحقاً بنتيجة 3-0 بفضل هدف أسينسيو الرائع وهدفيّ كاسيميرو وإيسكو. تفوّق ريال مدريد على مدار المباراة وقدم أداءً رائعاً في الشوط الثاني الذي ابتكر فيه فرصاً كثيرة كانت كفيلة بتعزيز غلته. فرض الفريق الأبيض هيمنتَه على مجريات اللقاء منذ انطلاق صافرة البداية ووصل إلى مرمى منافسه في وقتٍ مبكر مع انطلاقة بنزيمة مخترقاً دفاعات لاس بالماس بقوةٍ وتسديدةٍ أنقذها حارس المرمى ليزواين. جاء رد الضيوف عبر المهاجم فيتولو لكن كاسيا وباييخو أبعدا تسديدته بمهارة. بحث ريال مدريد عن الهدف، لكن بوتيرة هادئة، وقاد إيسكو الذي كان أحد أكثر اللاعبين نشاطاً زمام القيادة فيما حاول كريستيانو رونالدو التسجيل أكثر من مرة عبر سلسلة تسديدات من خارج المنطقة. كذلك هدد ناتشو وأسينسيو مرمى الفريق الزائر أكثر من مرة من مسافة بعيدة. حافظ ريال مدريد على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي في البرنابيو بالليغا. واصل ريال مدريد محاولاته دون كللٍ أو ملل بحثاً عن الهدف، وحصل كريستيانو رونالدو على فرصة جديدة بالرأس وكذلك أبعد الدفاع تسديدة مارسيلو. وأخيراً نجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 41، وذلك بعد ركنية من أسينسيو تابعها البرازيلي رأسية في المرمى معلناً كسر صمود الضيوف. كان ذلك الهدف مستحقاً بالنظر إلى هيمنة رجال زيدان على مجريات اللعب وابتكارهم الفرصة تلوَ الأخرى. هدف رائع من أسينسيو غيّر ريال مدريد ديناميّته بعد الاستراحة وعاد إلى الميدان أكثر عزماً وتصميماً ليسرّع وتيرة اللعب. سرعان ما أثمر ذلك عن فرصٍ خطيرة جديدة، سقط كاسيميرو في أحدها بعد تدخل عنيف من ماثيدو. كانت تلك اللحظات الأخيرة قبل أجمل هجمة في المباراة: أبعد حارس المرمى ليزواين الكرة فانبرى لها أسينسيو من خارج المنطقة وسددها صاروخية بيسراه سكنت المقص الأيمن لمرمى الضيوف في الدقيقة 56 من زمن اللقاء. رغم فوزه 2-0 واصل ريال مدريد الضغط على منافسه لتعزيز غلته، وتألق مارسيلو وتوني كروس في فرصٍ خطيرة، لكن ليزواين تصدى لتسديدة الألماني ببراعة. وفي الدقيقة 70، عاند الحظ كريستيانو رونالدو مجدداً بعد تسديدة مرت بمحاذاة المرمى، فتولى البرتغالي بعد أربع دقائق دور صانع الألعاب مرسلاً كرة حاسمة إلى إيسكو ليسجل الهدف الثالث في هجمة مرتدة رائعة. واصل ريال مدريد تفوّقه في الشوط الثاني واستمر في الضغط على مرمى الضيف، وكاد راموس يعزز الغلة في الدقيقة 82. في النهاية، انتهى اللقاء بالفوز 3-0 ليعود الفريق إلى نغمة الانتصارات قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية. )

ملخص واهداف ريال مدريد ولاس بالماس 3-0 06/11/2017 ريال في الوريد 96
(ملخص و اهداف ريال مدريد ولاس بالماس 3-0 الدورى الاسبانى {شاشة كاملة} HD )

اهداف ريال مدريد ولاس بالماس 3-0 الملكي يعود بثلاثية 06/11/2017 ريال في الوريد 230
(اهداف ريال مدريد ولاس بالماس 3-0 الملكي يعود بثلاثية ◄ الدوري الاسباني 5-11-2017 [ شاشة كاملة HD ] )

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد و توتنهام 1-3 02/11/2017 ريال في الوريد 587
(ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد و توتنهام 1-3 (ثلاثية توتنهام امام الريال) 1/11/2017 )

أهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-3 02/11/2017 ريال في الوريد 531
( أهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-3 (11/01/2017) دوري أبطال أوروبا HD )

هدف رونالدو ضد توتنهام 02/11/2017 ريال في الوريد 287
(هدف رونالدو ضد توتنهام)

هدف اريكسن الثالث ضد ريال مدريد 02/11/2017 ريال في الوريد 106
(هدف اريكسن الثالث ضد ريال مدريد)

هدف ديلي الي الثاني ضد ريال مدريد 02/11/2017 ريال في الوريد 126
(هدف ديلي الي الثاني ضد ريال مدريد)

هدف ديلي الي الأول ضد ريال مدريد 01/11/2017 ريال في الوريد 178
(هدف ديلي الي الأول ضد ريال مدريد)

ريال مدريد يسقط امام الصاعد الجديد جيرونا 29/10/2017 ريال في الوريد 175
(ريال مدريد يسقط امام الصاعد الجديد جيرونا ملخص المباراة تعليق حفيظ دراجي 29/10/2017 )

ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا 1-2 مفاجأة الموسم 29/10/2017 ريال في الوريد 193
(ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا 1-2 مفاجأة الموسم ◄ الدوري الاسباني 29-10-2017 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا 1-2 29/10/2017 ريال في الوريد 601
(اهداف ريال مدريد وجيرونا 1-2 | الدوري الاسباني | تعليق حفيظ دراجي )

هدف إيسكو الأول ضد جيرونا 29/10/2017 ريال في الوريد 134
(هدف إيسكو الأول ضد جيرونا)

ريال مدريد يخطو الخطوة الأولى نحو دور الـ16 27/10/2017 ريال في الوريد 140
(تقدم ريال مدريد الخطوة الأولى نحو دور الـ16 من بطولة كأس الملك بعدما فاز بهدفين دون رد على مضيفه فوينلابرادا سجّلهما أسينسيو ولوكاس فازكيز من ضربتي جزاء في الشوط الثاني من اللقاء. قدّم الفريق الأبيض مباراة جدية وحصل على فرص كافية لتحقيق فوزٍ كاسح. منح زيدان الدقائق للاعبين الأقل نصيباً في ذهاب الدور الذي سيحسم الفائز به إياباً على ملعب سانتياغو برنابيو في غضون شهر. هيمن ريال مدريد على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى، وأدار ثيبايوس ويورنتي وتيرة اللقاء في حين حاول أشرف ولوكاس فازكيز التقدم عبر الجبهة اليمنى. مع ذلك، كانت أولى الفرص لفوينلابرادا، الذي حاول بدايةً من عرضية خطيرة من الجانب الأيمن ثم من تسديدة رأسية من ميغيل أنخل. تسديدة يورنتي.. في القائم تحرك ريال مدريد بمهارة مع الكرة لكنه عانى من صعوبة اختراق الجدار الدفاعي لأصحاب الأرض، ولم ينجح المدريديستا في تهديد مرمى مضيفه لغاية الدقيقة 30 بركلة حرة مباشرة من ثيبايوس. رغم ذلك، جاءت الدقائق الأخيرة من الشوط الأولى مختلفة تماماً، حيث هدد يورنتي مرمى كودينا بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 44 أبعدها الحارس ببراعة لترتطم بالقائم. وفي الهجمة اللاحقة، قبل دقيقة واحدة من انتهاء الفترة الأولى، فاجأ مايورال بتسديدة قوية من داخل المنطقة أنقذها حارس ريال مدريد السابق بلمستين. خاض باييخو وفيوياسيير مباراتهما الرسمية الأولى مع ريال مدريد. ظهر ريال مدريد بوتيرة أسرع في الشوط الثاني وكثّف هجماته عبر الجبهة اليمنى. انطلق أشرف حكيمي بالكرة داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء على اللاعب فران جارسيا الذي جذب المدافع المغربي من قميصه؛ وتولى أسينسيو مهمة تسديدة الكرة من على بعد 11 متراً وأسكنها الشباك معلناً الهدف الأول للفريق في الدقيقة 63. عزز ذلك الهدف معنويات فريق زيدان، لكن كودينا حرم أسينسيو من مضاعفة رصيده، ثم تصدى ببراعة لتسديدتين جميلتين من مايورال. واصل ريال مدريد هجماته بحثاً عن تعزيز غلته، وكاد لوكاس فازكيز يسجّل هدفاً في الدقيقة 77 لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم. وفي الدقيقة 80 تعرّض تيو هرنانديز للجذب داخل منطقة الجزاء نال على إثرها باكو كانديلا البطاقة الصفراء الثانية وطُرد من الملعب، مع اعلان الحكم عن ركلة جزاء ثانية سجل منها لوكاس فازكيز الهدف الثاني لريال مدريد. وفي الرمق الأخير من المباراة تعرض المدافع خيسوس باييخو للطرد بعد تدخل خشن على اللاعب ميّا، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 0-2 وتقدمه خطوة نحو التأهل للدور المقبل. )

ملخص مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا 2-0 27/10/2017 ريال في الوريد 472
(ملخص مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا 2-0)

اهداف مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا 2-0 27/10/2017 ريال في الوريد 617
(اهداف مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا 2-0 (26/10/2017) كأس ملك إسبانيا HD )

هدف اسينسيو الأول ضد فوينلابرادا 27/10/2017 ريال في الوريد 131
(هدف اسينسيو الأول ضد فوينلابرادا)

هدف رائع من مارسيلو يحسم الفوز ضد ايبار 23/10/2017 ريال في الوريد 233
(فاز ريال مدريد على ضيفه ايبار في مباراة هيمن على مجرياتها منذ البداية ولغاية صافرة النهاية. استعرض فريق زيدان مهاراته التهديفية أمام الفريق الباسكي لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإسباني. قادت الشراكة بين أسينسيو وإيسكو الفريق الأبيض خلال الشوط الأول وصنع بنزيمة الهدف الثالث الذي سجله مارسيلو في الشوط الثاني. عمد زيدان إلى إراحة بعض اللاعبين وأجرى خمسة تغييرات في التشكيلة الأساسية مقارنة بمباراة يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال. بحث ريال مدريد عن تسجيل هدف التقدم منذ اللحظة الأولى، حيث انطلق اللقاء بكرة مررها أسينسيو إلى إيسكو لكن ماركو دميتروفيتش تصدى لها في الدقيقة الثانية. افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 18 بعدما تابع مدافع ايبار باولو أوليفييرا كرة أسينسيو العرضية في مرمى فريقه بالخطأ بضربة رأسية. الهدف الثاني بعد تسجيله 1-0 عزز ريال مدريد سيطرته على اللقاء أمام فريقٍ استطاع بالكاد تهديد منطقته. استقطب إيسكو وأسينسيو الأضواء بنشاطهما ومعاً سجلا الهدف الثاني للفريق. مرر إيسكو عرضية قصيرة من الناحية اليسرى لأسينسيو الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك معلناً الهدف الثاني لأصحاب الأرض. أسينسيو هو أفضل هدّاف مدريديستا في الليغا. عاد ريال مدريد من الاستراحة بنشاط وقوة بحثاً عن هدفٍ ثالث يحسم الفوز. وعلى غرار سابقه، انطلق الشوط الثاني بتمريرة رائعة من أسينسيو لإيسكو الذي سدد الكرة بقوة لكن دميتروفيتش تصدى لها. استلم مودريتش زمام الفريق في هذا الشوط، وبعد محاولته التسجيل من خارج المنطقة، أرسل تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو الذي كاد يدرك الهدف الثالث. هدف رائع من مارسيلو استمرت هيمنة ريال مدريد المطلقة على أجواء اللقاء كما استمرت محاولاته لتعزيز غلته. وبعد دخول بنزيمة بديلاً، بحث زين عن تنشيط الصفوف مجدداً باشراك لوكاس فازكيز ومارسيلو. مرر البرازيلي الكرة إلى كريستيانو رونالدو الذي كاد يسجل، ثم ترك مارسيلو بصمته على مجريات المباراة بهدفٍ ثالث في الدقيقة 82 مستغلا تمريرة جميلة من بنزيمة. حقق الفريق فوزاً سهلا في البرنابيو قبل بدئه سلسلة من ثلاث مباريات خارج القلعة البيضاء، تأتي الأولى يوم الخميس المقبل في افتتاح بطولة كأس الملك الإسباني. )

ملخص مباراة ريال مدريد وايبار 3-0 23/10/2017 ريال في الوريد 127
(ملخص مباراة ريال مدريد وايبار 3-0)

ريال مدريد يُسقط إيبار 3-0 في معقله سانتياغو بيرنابيو 22/10/2017 ريال في الوريد 494
(ريال مدريد يُسقط إيبار 3-0 اليوم [الاهداف كاملة] الدوري الاسباني ! )

هدف مارسيلو الثالث ضد ايبار 22/10/2017 ريال في الوريد 258
(هدف مارسيلو الثالث ضد ايبار )

هدف إسينسيو الثاني ضد ايبار 22/10/2017 ريال في الوريد 209
(هدف إسينسيو الثاني ضد ايبار)

هدف اوليفيرا بالخطأ في مرماه 22/10/2017 ريال في الوريد 146
(هدف اوليفيرا بالخطأ في مرماه)

الصدارة ستحسم في ويمبلي 18/10/2017 ريال في الوريد 221
(انتهت المباراة بين متصدري المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي. ريال مدريد وتوتنهام متكافئان في كل شيء وعليه فقد أُجلت معركة الانفراد بصدارة المجموعة للمباراة في ويمبلي. سيطر رجال زيدان على معظم مجريات اللعب وحصلوا على عدد أكبر من الفرص للفوز بالنقاط الثلاث، لكن دفاع الفريق البريطاني قاومَ بصلابة. سجّل رافائيل فاران هدف التقدم للضيوف بالخطأ في مرماه وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل من ركلة جزاء في مباراة تألق فيها حارسا المرميين. كان ريال مدريد الأكثر خطورة على المرمى في الشوط الأول، وبحث عن الثغرات في دفاع توتنهام الذي أحكم إغلاق مساحاته. تألق كريستيانو رونالدو وأشرف حكيمي منذ بداية المباراة، حيث حمل الظهير المغربي جزءاً كبيراً من الثقل الدفاعي في حين ابتدع البرتغالي أول فرصتين. جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عند أرسل البرتغالي الكرة برأسه في القائم الأيسر ثم تابعها بنزيمة بقدمه اليسرى خارج الشباك؛ وفي الدقيقة 17، سدد البرتغالي كرة قوية تصدى تصدى لها هوجو لوريس. حظ سيء لم يقف توتنهام مكتوف اليدين بل سارع إلى إظهار إمكاناته الهجومية بعدما سدد هاري كين رأسية قوية أنقدها كيلور نافاس بصعوبة. بعد ذلك، انطلق سيرجي أورييه بالكرة من الجهة اليمنى فسددها كين بالكعب ليضعها فاران، في محاولة منه لإبعادها، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28. أشعل ذلك الهدف حماس الفريق الأبيض الذي ضغط بكل خطوطه بحثاً عن ثغرة في دفاع توتنهام وحاول إيسكو وبنزيمة التسجيل، لكن هدف التعادل المستحق لم يأتِ إلا قبل الاستراحة بقليل، عندما توغّل كروس بالكرة وحصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة من أورييه ليسددها رونالدو بنجاح على يسار لوريس. سجّل كريستيانو رونالدو 50 هدفاً في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو. تحسّن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني وخرج بقوة بحثاً عن الهدف الثاني، وكاد يدرك غايته في الدقيقة 53 عندما أنقذ هوجو لوريس هدفاً مؤكداً بالتصدي لضربة رأس بنزيمة. بعدها بعشر دقائق، لعب الحارس دور البطولة مجدداً بإبعاد تسديدة قوية لكريستيانو رونالدو. وبينما واصل ريال مدريد بحثه عن هدف التقدم الثاني، اكتفى توتنهام بمحاولة سرقة الكرة ومفاجأة أصحاب الأرض. وفي تحرّكٍ سريع انفرد هاري كين بالمرمى لكن كيلور نافاس أنقذ الكرة ببراعة كبيرة. ومع تقدم عمر المباراة بدأ الإرهاق ينال من الفريقين وبدا ذلك جلياً في المساحات التي تكشّفت على الجانبين وحصل الفريقان على فرص لتسجيل الأهداف. انفرد كريستيان إريكسن بكيلور نافاس الذي تصدى ببراعة لتسديدته قبل ان يحاول زين الدين زيدان تنشيط هجومه باشراك ماركو أسينسيو. واصل ريال مدريد محاولاته الهجومية دون خطورة كبرى. في النهاية، انتهى اللقاء بالتعادل بهدفٍ لمثله ليواصل الفريقان تصدرهما للمجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، متقدمين بفارق 6 نقاط على بوروسيا دورتموند وأبويل. سيرخيو راموس 4 سيرخيو راموس دفاع )

جميع اهداف الجولة 3 من دوري ابطال اوروبا (31 هدف ) 18/10/2017 ريال في الوريد 166
(جميع اهداف الجولة 3 من دوري ابطال اوروبا (31 هدف ) HD )

ملخص مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-1 17/10/2017 ريال في الوريد 423
(ملخص ريال مدريد وتوتنهام 1-1 ◄ دوري ابطال اوروبا 17-10-2017 [ شاشة كاملة HD720P ] )

أهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-1 17/10/2017 ريال في الوريد 251
(ملخص مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-1 | تألق رونالدو وضياع بنزيما ! )

هدف روالدو الأول ضد توتنهام 17/10/2017 ريال في الوريد 192
(هدف روالدو الأول ضد توتنهام)

هدف هاري كين ضد ريال مدريد 17/10/2017 ريال في الوريد 129
(هدف هاري كين ضد ريال مدريد )

ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي 2-1 14/10/2017 ريال في الوريد 425
(ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي تعليق علي محمد علي l شاشة كاملة (الدوري الاسباني) 14/10/2017 HD )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور | ريال مدريد يجري تدريباته الأخيرة في قبرص  
بواسطة no barca
 زيدان : لست قلقًا وجميع اللاعبين مهمين  
بواسطة no barca
 أسينسيو : كريستيانو دائمًا ما يعود  
بواسطة no barca
 3 مدريديستا في تشكيلة القرن بالقارة الأوروبية  
بواسطة no barca
 مشجع قبرصي يثير فوضى أمام بعثة الميرنجي  
بواسطة no barca
 مدرب أبويل : لسنا خائفين  
بواسطة no barca
 ريال مدريد مهتم بنجم أرسنال في الشتاء  
بواسطة no barca
 الآس تُبرزالتغريدات المثيرة للنجم المصري السابق أحمد حسام  
 صور ..بعثة الفريق الملكي تصل نيقوسيا  
 زيدان يستدعي 20 لاعب للسفر إلى قبرص  
 غلاف الاس 20 - 11 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 الملكي سيبحث عن التأهل لدور الـ 16 في قبرص  
بواسطة mohamed mido
 بنزيما لديه ذكريات جيدة في ملعب ابويل نيقوسيا  
بواسطة mohamed mido
 توقعات بارتداء راموس لقناع واقي  
بواسطة no barca
القائد المحارب
 راموس يرسل رسالة مؤثرة للجماهير بعد إصابته  
 صافرة برتغالية لقيادة مباراة ريال مدريد وأبويل في قبرص  
 صور ..ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة أبويل  
 التقرير الطبي لإصابة قائد ريال مدريد  
 مارسيلو : كان يمكن أن نحصل على 3 أو 4 ضربات جزاء  
بواسطة no barca
 فاران يلوم الحظ  
بواسطة no barca
  مقال مميز
aqsa

عاد الريال والحكم عدل وسمح بلمس الكرة في منطقه الجزاء
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy