النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد الأهداف
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

ملخص كامل لمباراة ريال مدريد ضد اشبيلية 16/1/2017 ريال في الوريد 328
(تمكن نادي اشبيلية من الحاق الخسارة الأولى بالمتصدر نادي ريال مدريد هذا الموسم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب اشبيلية. ريال مدريد كان السباق بالتسجيل عن طريقة كريستيانو رونالدو ، لكن اشبيلية عدل النتيجة بهدف عن طريق راموس بالنيران الصديقة ، ومن ثم ادرك الفوز اشبيلية في اخر اللحظات عن طريق اللاعب يوفيتيتش ، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم ملخص كامل لمباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بتعليق عربي.)

الفوز يتسرب من بين يدي ريال مدريد في الدقائق الأخيرة 16/1/2017 ريال في الوريد 126
(أحرز كريستيانو رونالدو هدف التقدم للمتصدر، الذي استقبل شباكه هدفين في الدقائق الأخيرة من اللقاء بملعب سانشيز بيزخوان. الليجا18 الجولة15/01/2017 سانشيز بيزخوان 21 تسرب الفوز من بين يديّ ريال مدريد بملعب سانشيز بيزخوان في الدقائق الأخيرة من المباراة التي غلب الطابع التكتيكي والبدني على شوطها الأول والحماسة الهجومية على شوطها الثاني. ألحقت الدقائق الأخيرة الأذى بمتصدر الليجا هذه المرة، بعدما حوّل إشبيلية تأخره بهدف لفوزٍ بهدفين، جاء الأول في الدقيقة 85 والثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. اتسم الشوط الأول بقلة الفرص وانتهى بالتعادل السلبي رغم انطلاقه بنشاط هجومي من الفريقين. حصل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 27 على أكثر الفرص خطورة لكن حارس مرمى إشبيلية سيرخيو ريكو نجح في التصدي لتسديدته. كذلك حصل نصري على فرصة خطيرة بعد ثماني دقائق فقط، لكن كيلور نافاس تألق في التصدي لتسديدته. بدأ الشوط الثاني بإثارة هجومية أكبر، وكان مارسيلو نجم الفرصة الأولى لكن تسديدته القوية في الدقيقة 52 لم تجد طريقها إلى الشباك. جاء رد إشبيلية سريعا وكاد يفتتح التسجيل بعد دقيقتين فقط، لكن كيلور نافاس كان متيقظا جداً في إبعاد تسديدة اللاعب وسام بن يدر ببراعة. مجدداً، وبعد دقيقة واحدة فقط هدد ريال مدريد مرمى مضيفه عبر كريستيانو رونالدو لكن سيرخيو ريكو نجح في التصدي لتسديدته وحرمانه من التسجيل. كريستيانو رونالدو هو اللاعب الزائر الذي هز شباك إشبيلية بأكبر عدد من الأهداف في سانشيز بيزخوان (12). مضت الدقائق وواصل ريال مدريد بحثه عن هدف يمنحه الطمأنينة، ووصلت الكرة إلى كارفاخال بعد هجمة جماعية فأرسلها عرضية مرت دون متابعة. وبعد سلسلة من التصدي للكرة تهادت هذه في منطقة الجزاء عند قدمي بنزيمة ولكنه تسديدته جاءت فوق العارضة. وأخيراً جاء هدف الضيوف المرجو في الدقيقة 65: انطلق كارفاخال بقوة في الجبهة اليمنى، فتمت عرقلته من جانب حارس المرمى سيرخيو ريكو ليحصل ريال مدريد على ضربة جزاء ترجمها كريستيانو رونالدو لهدف التقدم للريال بلا تردد من على بعد 11 مترا. نهاية مثيرة دخلت المباراة الدقائق العشر الأخيرة دون تغيير في النتيجة مع تقدم ريال مدريد بهدف، لكن إشبيلية قلب الطاولة بتسجيل هدف التعادل بنيران صديقة في الدقيقة 85؛ نفذ سارابيا كرة حرة فانطلق سيرخيو راموس في محاولة لردها فأودعها بالخطأ في مرماه. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، نجح الفريق الأندلسي في تحقيق هدف الفوز بعد تسديدة قوية من يوفيتيتش من خارج المنطقة لتنتهي المباراة بفوز الفريق المضيف. الآن بات ريال مدريد يفكر في المواجهة المقبلة في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة كأس الملك ضد سيلتا. )

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية 1-2 16/1/2017 ريال في الوريد 1830
( اهداف ريال مدريد 1-2 اشبيلية [ شاشة كاملة ] الدوري الاسباني [ HD ] )

هدف يوفيتتش ضد ريال مدريد 16/1/2017 ريال في الوريد 321
(هدف يوفيتتش ضد ريال مدريد )

سيرجيو راموس يسجل هدف بالخطأ في مرماه 16/1/2017 ريال في الوريد 515
(سيرجيو راموس يسجل هدف بالخطأ في مرماه)

هدف رونالدو الأول ضد إشبيلية 16/1/2017 ريال في الوريد 306
(هدف رونالدو الأول ضد إشبيلية)

ريال مدريد يتأهل لربع النهائي مع رقم قياسيٍ جديد 13/1/2017 ريال في الوريد 249
(سجل أسينسيو، من هجمة فردية رائعة، وراموس وبنزيمة أهداف ريال مدريد، الذي خاض 40 مباراة متتالية بدون هزيمة. كأس الملكالدور ثمن النهائي (الإياب)12/01/2017 سانشيز بيزخوان 33 تأهل ريال مدريد لربع نهائي كأس الملك الإسباني تزامناً مع مواصلته تحطيم الأرقام القياسية. خاض فريق زيدان 40 مباراة متتالية بجميع البطولات بدون هزيمة محققاً بذلك سابقةً في تاريخ كرة القدم الاسبانية. وبعد مباراة الإياب الحماسية في إياب دور الستة عشر ضد إشبيلية، سيعرف الفريق الأبيض هوية منافسه في الدور المقبل بالبطولة في القرعة التي ستجرى في "مدينة الرياضة" في بلدة "لاس روثاس" المدريدية يوم غد الجمعة. تمكن إشبيلية من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة. جاء الهدف بنيران صديقة، إذ أودع دانيلو الكرة بالخطأ في مرماه من ضربةٍ بالرأس في محاولة منه لإبعاد عرضية من سارابيا. عقب ذلك ضغط مشجعو سانشيز بيزخوان فتحلى الفريق الأندلسي بالجرأة لكنه اصطدم مرارا وتكراراً بالجهود الدفاعية الكبيرة للضيوف. فرص الضيوف استعاد ريال مدريد توازنه ونجح في صناعة الفرص وبدأ يصل إلى مرمى إشبيلية بقوة حتى كاد ماريانو يدرك هدف التعادل في الدقيقة 34، عندما ارتطمت به كرة مرتدة من الحارس سوريا فحاول ارسالها إلى الشباك مجدداً. عقب ذلك، حصل كروس على فرصتين ذهبيتين جديدتين في الدقائق 32 و44، لكن تسديدتيه من خارج المنطقة لم تجدا طريقهما إلى الشباك. هدف أسينسيو الرائع بدأ الشوط الثاني بسيطرة هجومية واضحة من ريال مدريد بغية إدراك هدف التعادل، وهو ما تحققا سريعا بعد مرور ثلاث دقائق فقط عن طريق ماركو أسينسيو الذي انطلق مخترقا دفاعات إشبيلية في هجمة رائعة راوغها خلالها اثنين من لاعبي إشبيلية ليقود الكرة ببراعة إلى منطقة الفريق المنافس ويهز شباكه بإتقان. سجل ريال مدريد الأهداف في 34 مباراة متتالية. لم يستسلم أصحاب الأرض، بل تمكنوا من لم الشمل والتقدم من جديد في الدقيقة 53 من خلال ستيفان يوفيتيتش الذي تسلم كرة عرضية متقنة من اسكوديرو وسددها ببراعة على الطائر من نقطة الجزاء ليعجز الحارس كاسيا عن التصدي لها فتسكن شباكه. حاول يوفيتيتش هز مرمى المدريديستا مجددا بعد عشر دقائق لكن كاسيا تألق في التصدي لتسديدته وإنقاذ المرمى. كانت المنافسة على أشدها، وسعى ريال مدريد لحسم اللقاء لصالحه. أرسل دانيلو عرضية إلى موراتا لكن تسديدته في الدقيقة 67 جاءت عاليةً. وبعد دقيقة واحدة، سدد كروس كرة قوية تألق سوريا في التصدي لها. رغم المحاولات المدريديستا، فقد كان الهدف في الدقيقة 77 لصالح إشبيلية وذلك عن طريق فيسنتي إيبورا بعد كرة عرضية متقنة من وسام بن يدر هز بها شباك كاسيا. ريال مدريد يحافظ على سجله الخالي من الهزائم تعيّن على ريال مدريد تسجيل هدفين اثنين للعبور إلى الدور المقبل، ونجح في تحقيق ذلك ببراعة. حصل الفريق على ضربة جزاء في الدقيقة 82 بعد عرقلة الأرجنتيني ماتياس كرانيفيتر للمدريديستا كاسيميرو، فترجمها سيرخيو راموس إلى هدف ثانٍ للريال باقتدار. لاحقاً، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أدرك كريم بنزيمة هدف التعادل الثالث. يواصل الفريق سلسلة المباراة التاريخية بدون هزيمة وبات يترقب معرفة منافسه في دور ربع النهائي.)

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-3 13/1/2017 ريال في الوريد 1982
( ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-3 شاشة كاملة ( كأس ملك اسبانيا ) HD )

اهداف مباراة ريال مدريد 3-3 اشبيلية 13/1/2017 ريال في الوريد 1707
( اهداف ريال مدريد 3-3 اشبيلية [ شاشة كاملة ] اياب دور الــ 16 كاس ملك اسبانيا [ HD ] )

هدف كريم بنزيما القاتل ضد إشبيلية 13/1/2017 ريال في الوريد 944
(هدف كريم بنزيما القاتل ضد إشبيلية)

هدف راموس ضد إشبيلية 13/1/2017 ريال في الوريد 446
(هدف راموس ضد إشبيلية)

هدف فيسنتي ايبورا الثالث ضد ريال مدريد 13/1/2017 ريال في الوريد 150
(هدف فيسنتي ايبورا الثالث ضد ريال مدريد )

هدف ستيفان يوفيتيتش الثاني ضد ريال مدريد 13/1/2017 ريال في الوريد 200
(هدف ستيفان يوفيتيتش الثاني ضد ريال مدريد )

هدف يدرس لـ إسينسيو ضد إشبيلية 13/1/2017 ريال في الوريد 503
(هدف يدرس لـ إسينسيو ضد إشبيلية )

دانيلو يسجل بالخطأ ضد مرماه إمام إشبيلية 12/1/2017 ريال في الوريد 268
(دانيلو يسجل بالخطأ ضد مرماه إمام إشبيلية)

ملخص كامل لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 1040
(اكتسح نادي ريال مدريد ضيفه غرناطة بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الليغا الإسبانية. وسجل أهداف المباراة لريال مدريد إيسكو هدفين بنزيما هدف وكريستيانو هدف وكاسيميرو هدف ، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم ملخص كامل لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة بتعليق عربي.)

أهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة 5-0 07/1/2017 ريال في الوريد 2370
( اهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة 5-0 شاشة كاملة ( الدوري الاسباني ) HD )

هدف كاسيميرو الخامس ضد غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 300
(هدف كاسيميرو الخامس ضد غرناطة)

هدف إيسكو الرابع ضد غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 239
(هدف إيسكو الرابع ضد غرناطة)

هدف رونالدو الثالث ضد غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 367
(هدف رونالدو الثالث ضد غرناطة)

هدف بنزيما الثاني ضد غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 228
(هدف بنزيما الثاني ضد غرناطة)

هدف إيسكو الأول ضد غرناطة 07/1/2017 ريال في الوريد 291
(هدف إيسكو الأول ضد غرناطة)

ريال مدريد يضع قدماً في دور الثمانية بكأس الملك الإسباني 05/1/2017 ريال في الوريد 113
(فاز ريال مدريد على ضيفه إشبيلية بهدفين من خاميس وهدفٍ ثالث من فاران، مواصلا سجله الخالي من الهزائم على مدار 38 مباراة متتالية. كأس الملكالدور ثمن النهائي (الذهاب)04/01/2017 ملعب سانتياغو برنابيو 30 استهل ريال مدريد عام 2017 بالفوز وتوسيع سجله الخالي من الهزائم لـ38 مباراة متتالية في جميع البطولات. على الرغم من غياب عدد من لاعبيه، أظهر الفريق عمقه الكبير وامكانياته المتميزة بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الاياب الأسبوع المقبل بفضل هدفين من خاميس وهدفٍ ثالث سجله رافائيل فاران بتسديدة رأسية جميلة في الشوط الأول. افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 11 من زمن المباراة، عندما خطف كاسيميرو الكرة بالقرب من منطقة الفريق الأندلسي فمررها إلى خاميس رودريغيز الذي سددها قوية بيسراه من أمام المنطقة عجز سيرخيو ريكو عن التصدي لها. واصل ريال مدريد ضغطه الهجومي القوي الذي أربك إشبيلية، وكاد مودريتش يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 وذلك بعد عرضية من كارفاخال إلى الكرواتي الذي سددها مقصيّة جميلة من على نقطة الجزاء نهض جمهور البرنابيو إعجاباً بها، لكنها انها ارتطمت بالقائم الأيمن الذي حرمه من التسجيل. رأسية فاران المذهلة استمر الاعصار المدريديستا باحثاً عن تعزيز الغلة، ولم يتمكن حارس إشبيلية من الصمود كثيرا حيث تلقى مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 29. أرسل خاميس عرضية تلقاها مارسيلو وسددها قوية على الطائر لكن الحارس سيرخيو ريكو تمكن من ابعادها إلى ركنية؛ ونفذ كروس الركنية فانبرى لها الفرنسي رافائيل فاران بالرأس واودعها شباك ريكو معلناً الهدف الثاني. سجل فاران أربعة أهداف خلال هذا الموسم، ليكون بذلك أفضل مواسمه التهديفية على مدار مسيرته. كاد موراتا يضيف الهدف الثالث بعد دقيقتين من جهدٍ فردي رائع، كما كاد إشبيلية يقلص فارق الأهداف لكن كاسيا تصدى ببراعة لتسديدتين من خواكين كوريا وفيتولو في الدقيقتين 34 و41 على الترتيب. رغم ذلك، كان الهدف من نصيب ريال مدريد الذي حصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة مودريتش في المنطقة، ليسجل منها خاميس رودريجيز الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 44 متوجاً بذلك أداء ريال مدريد الجميل خلال الشوط الأول. الريال يحافظ على شباكه نظيفة جاء الشوط الثاني أكثر تكافؤاً. وبفضل غلته الكبيرة، خفّض ريال مدريد ضغطه الهجومي ليستحوذ إشبيلية على الكرة بنسبة أكبر دون ان يتمكن مع ذلك من صناعة الفرص الخطيرة. مضت الدقائق وحافظ ريال مدريد على غلته حتى النهاية واختتم اللقاء دون استقبال أي هدف بفضل عمل جماعي كبير. كذلك، وضع الفريق الأبيض قدماً في دور الثمانية بكأس الملك وسيحسم تأهله في مباراة الإياب يوم الخميس المقبل. )

ملخص كامل لمباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بتعليق فهد العتيبي 05/1/2017 ريال في الوريد 355
(ضرب ريال مدريد شباك نادي اشبيلية الأندلسي الذي حل ضيفا على ملعب سانتياغو برنابيو ، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس اسبانيا بثلاث أهداف نظيفة. وقد سجل أهداف اللقاء خاميس رودريغيز هدفين عند الدقيقة الـ11 والـ44 ورافائيل فاران عند الدقيقة الـ29، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم ملخص كامل لمباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بتعليق فهد العتيبي.)

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيليه (3-0) تعليق فهد العتيبي 05/1/2017 ريال في الوريد 2389
( اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية (3-0) تعليق فهد العتيبي (HD 1080i) )

أهداف الشوط الأول ريال مدريد 3-0 إشبيليه 05/1/2017 ريال في الوريد 581
(أهداف الشوط الأول ريال مدريد 3-0 إشبيليه)

هدف خاميس رودريغيز الثالث ضد إشبيليه 05/1/2017 ريال في الوريد 224
(هدف خاميس رودريغيز الثالث ضد إشبيليه)

هدف فاران الثاني ضد إشبيله 04/1/2017 ريال في الوريد 241
(هدف فاران الثاني ضد إشبيله)

هدف خاميس رودريغيز الأول ضد إشبيليه 04/1/2017 ريال في الوريد 483
(هدف خاميس رودريغيز الأول ضد إشبيليه)

استمتع باجمل الـ10 اهداف لريال مدريد في عام الـ2016 27/12/2016 ريال في الوريد 437
(يواصل نادي ريال مدريد توسيع سجل القابه وارقامه القياسية في عالم كرة القدم، فبعد ان فاز بلقب مونديال الاندية ، انفرد بصدارة الاندية الاكثر فوزا بالالقاب القارية في تاريخ كرة القدم. وذلك بعد ان تخطى الاهلى المصري ، ليصل الملكي الى الـ21 لقب قاري ، وفي هذه الفيديوهات التي نقدم لكم اجمل الـ10 اهداف لريال مدريد في عام الـ2016.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
يوم الأربعاء في الكأس
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة سيلتا فيجو  
 غلاف الماركا 16 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الاس 16 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 رمواس: علينا نسيان هذه المباراة والتفكير في الكأس  
بواسطة mohamed mido
 فاران: هذا الفريق لديه شخصية  
بواسطة mohamed mido
 كارفاخال: لقد خسرنا، ولكن نحن في ديناميكية جيدة  
بواسطة mohamed mido
لاعب وسط اشبيلية
 فيتولو: هذا الفريق لديه الروح  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو يعادل رقم هوجو سانشيز الاسطوري في الليغا  
بواسطة mohamed mido
 كيلور نافاس يحذ الفريق بعد الخسارة امام اشبيلية  
بواسطة mohamed mido
المؤتمر الصحفي
 زيدان يتحدث لوسائل الاعلام بعد الهزيمة الاولى  
بواسطة mohamed mido
 اشبيلية يثأر من مدريد ويكسر رقمة القياسي  
بواسطة mohamed mido
 صور | إشبيلية ينتزع فوز مثير من أنياب ريال مدريد  
 مارسيلو : الدوري الإسباني لا زال طويلًا  
بواسطة no barca
إشبيلية 2 - 1 مدريد
 إشبيلية يوقف سلسلة ريال مدريد ويلحق فيه الخسارة الأولى  
قائد ريال مدريد
 راموس يعبر عن غضبه الشديد من جماهير إشبيلية  
 التشكيلة الرسمية لنادي إشبيلية ضد ريال مدريد  
ناتشو In
 التشكيلة الرسمية لريال مدريد ضد إشبيلية  
 صور | مودريتش وكوفاسيتش يوقعان للجماهير في الفندق  
قبل ساعات من المباراة
 صور | بعثة ريال مدريد تحط الرحال في إشبيلية  
 بيل: كاحلي هو افضل كل يوم  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
aqsa

لا تحزن عزيزي راموس و زيدان , فان لكل جواد كبوة
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy