النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
مدريدمدريد
(87)كريستيانو 1-1
1-1بيلباو
(14) ويليامز 0-1
بيلباو نقل المباراة
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد الأهداف
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

ملخص و اهداف مباراة ريااال مدريد و ايلتلتيك لبلبااو 1-1 19/4/2018 ريال في الوريد 73
(ملخص و اهداف مباراة ريااال مدريد و ايلتلتيك لبلبااو 1-1 | تعادل باقل الاضرار 🔥 حفيظ الدراجي )

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 1-1 19/4/2018 ريال في الوريد 108
(أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 1-1 - رونالدو ينقذ الريال - 2018-04-19 الدوري الاسباني )

إيسكو حاسم في الفوز في ملقا 16/4/2018 ريال في الوريد 284
(حصد ريال مدريد النقاط الثلاث على أرضية ملعب لا روساليدا في مباراة هيمن على مجرياتها منذ انطلاقها وحتى صافرة النهاية. أدى إيسكو دور البطولة في عودته إلى ملقا وافتتح التهديف من ركلة حرة مباشرة ثم أهدى كاسيميرو التمريرة الحاسمة لتسجيل الهدف الثاني. رغم استقبال شباكه هدفاً أحرزه رولان في الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز فريق زيدان، الذي حقق انتصاره رقم 100 على رأس الفريق الأبيض، فوزه الخامس على التوالي خارج الديار. فرض البلانكوس هيمنتهم الكاملة على مجريات اللقاء منذ لحظة البداية. قاد إيسكو فريق زيدان، الذي تناقل الكرة بصبرٍ بانتظار الفرص. حاول بنزيمة افتتاح التسجيل، بإنهائه ثلاث هجمات قبل مرور 20 دقيقة من زمن المباراة، لكن تسديداته لم تجد طريقها إلى المرمى. على الرغم من ذلك، حصل كوفاسيتش على أبرز الفرص، لكن حارس المرمى روبرتو تصدى لتسديدته القوية بالرأس. هدف إيسكو الرائع اتسم اللقاء بالإيقاع السريع والفرص، لكنه افتقر إلى الهدف. في الدقيقة 22، سدد تشوري تسديدة أبعدها الدفاع الأبيض في أول محاولة لأصحاب الأرض. عقب ذلك، جاء الرد بتسديدة نفذها لوكاس فازكيز وجاءت عالية بعد تنسيق جميل مع بنزيمة وإيسكو، ثم جاء الهدف المستحق بأقدام إيسكو من ركلة حرة مباشرة محققاً 0-1 في الدقيقة 29. قبل الاستراحة، وبعد تسديدة خطيرة أخرى من إيسكو، اختطف إيتورا الكرة من كاسيميرو وانفرد بالحارس كيلور نافاس، الذي تألق في التصدي للكرة. سجل كاسيميرو 7 أهداف في الموسم الجاري. حافظ ريال مدريد على المستوى نفسه في الشوط الثاني، مستحوذاً على الكرة وعازماً على حسم الفوز بأسرع وقت ممكن. في الدقيقة 50، كاد بنزيمة يسدد عرضية متقنة من لوكاس. وفي الدقيقة 63، أحرز الفريق الهدف الثاني بفضل هجمة منظمة جميلة بدأها وأنهاها كاسيميرو. اختطف البرازيلي الكرة فأرسلها لوكاس إلى بنزيمة الذي مررها إلى إيسكو. أنهى إيسكو مشاركته في اللقاء بأجمل شكل ممكن مرسلاً تمريرة حاسمة إلى كاسيميرو ليسددها ببراعة في الشباك. الفرص على الرغم من تقدم ريال مدريد بهدفين دون رد، لم يلقِ ملقا أسلحته مستسلماً. في الدقيقة 68، سدد تشوري من جديد على مرمى كيلور. عقب ذلك، أجرى زيدان تغييرين بخروج أسينسيو وإيسكو ونزول ثيبايوس ومايورال، وودّعت المدرجات النجم إيسكو بتصفيقٍ حار. في الدقيقة 77، سدد مايورال الكرة من داخل المنطقة لكن حارس المرمى روبرتو أنقذ الكرة. كذلك بحث ملقا عن هدف تقليص الفارق، حيث سدد ليستيين من على حافة المنطقة، ثم سدد روساليس. في الموقت المحتسب بدل الضائع، حصل بنزيمة على فرصة لتسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من بنزيمة، لكن الهدف جاء لصالح ملقا وسجله رولان في الهجمة الأخيرة. انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد 1-2 ليبدأ التفكير الآن بمواجهة أتلتيك في المباراة المقبلة بالليغا. )

الملخص الكامل ريال مدريد وملقا 2-1 الريال يضمن المركز الثالث 16/4/2018 ريال في الوريد 206
(الملخص الكامل ريال مدريد وملقا 2-1 الريال يضمن المركز الثالث - هدف ملقا فالدقيقة 93 )

اهداف مباراة ريال مدريد وملفا 2-1 16/4/2018 ريال في الوريد 153
(اهداف مباراة ريال مدريد وملفا 2-1)

ملخص مباراة ريال مدريد 1-3 يوفينتوس | مباراة مجنونة | 11/4/2018 ريال في الوريد 1219
(اهداف ريـ, ـاال ميدرريـ, ــيد ويـ, ـووفييتنـ, ـووس 1-3 مباراة مجنونة ◄ 11-4-2018 [ شاشة كاملة ] )

هدف كرستيانو رونالدو القاتل ضد يوفينتوس 11/4/2018 ريال في الوريد 754
(هدف كرستيانو رونالدو القاتل ضد يوفينتوس)

إلى نصف النهائي مع المعاناة 11/4/2018 ريال في الوريد 717
( تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. عبر حامل اللقب إلى المربع الذهبي في المسابقة الأوروبية للموسم الثامن على التوالي بعد مباراة الإياب بدور ربع النهائي التي عانى فيها رغم تقدمه 0-3 ذهاباً في تورينو. تقدم يوفنتوس بهدفٍ مبكر في الدقيقة الثانية من اللقاء، بعد عرضية من خضيرة أودعها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسه في المرمى. جاء رد فعل ريال مدريد سريعاً، بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش لغاريث بيل في الدقيقة 10، لكن تسديدته ارتطمت بحارس المرمى الإيطالي. سدد الويلزي الكرة المرتدة بالكعب لكنها لم تجد طريقها إلى الشباك. بعد ثلاث دقائق، استلم كريستيانو رونالدو الكرة محاصراً من قبل مدافعين اثنين، فروضها لنفسه وسددها لكن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون تصدى لها بنجاح. سجل كريستيانو رونالدو الأهداف في 11 مباراة متتالية. فرض ريال مدريد هيمنته على مجريات اللعب وحرم بوفون ريال مدريد من معادلة النتيجة بعدما تألق في انفراد إيسكو في الدقيقة 35. بعد دقيقتين فقط، ومن هجمة مشابهة جداً لهجمة الهدف الأول، سجل ماندزوكيتش الهدف الثاني للسيدة العجوز من ضربة رأسية. انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد لأن الحظ عاند المدريديستا من جديد في الدقيقة 45؛ بعدما نفذ كروس ركلة حرة سددها فاران رأسية قوية لكنها ارتطمت بالعارضة. رد الفعل أجرى الفرنسي زيدان تغييرين في بداية الشوط الثاني بخروج كاسيميرو وبيل ودخول فازكيز وأسينسيو لتنشيط الهجوم. فرض ريال مدريد هيمنته على مجريات اللعب في حين تراجع يوفنتوس إلى منطقته مكتفياً باستغلال الهجمات المرتدة. أرسل لوكاس فازكيز عرضية في الدقيقة 58 سددها كريستيانو رونالدو قوية أرضية لكن الحارس بوفون تصدى لها بصورة جيدة. بعد دقيقتين فقط، عادل يوفنتوس النتيجة العامة لمباراتي الذهاب والإياب. أرسل دوغلاس كوستا عرضية وتصدى الكوستاريكي نافاس لتسديدة الفرنسي بليز ماتويدي الأرضية القوية لكنه لم يسيطر جيداً على الوضع فتمكن ماتويدي من تسجيل الهدف الثالث. كريستيانو رونالدو، حاسم واصل ريال مدريد ضغطه الهجومي بحثاً عن هدفٍ يضمن له التأهل. سدد إيسكو كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 78 فارتطمت الكرة بمدافع قبل أن يرسلها بوفون إلى ركنية. في الدقيقة التالية، سدد فاران كرةً من داخل المنطقة لم تجد طريقها إلى المرمى. بذل حامل اللقب كل ما بوسعه حتى اللحظة الأخيرة. أرسل كارفاخال عرضية جميلة في الدقيقة 86 لكن تسديدة كريستيانو رونالدو جاءت عالية. وأخيراً، وصل الهدف المنشود في الوقت المحتسب بدل الضائع. أسقط بن عطية لوكاس فازكيز في المنطقة فاحتسب الحكم ركلة جزاء حولها كريستيانو رونالدو بروعة إلى هدفٍ منح ريال مدريد بطاقة العبور لنصف النهائي. بات بطل أوروبا ينتظر معرفة منافسه المقبل في قرعة يوم الجمعة.)

هدف اندزوكيتش الثاني ضد ريال مدريد 11/4/2018 ريال في الوريد 329
(هدف اندزوكيتش الثاني ضد ريال مدريد)

هدف اندزوكيتش الاول ضد ريال مدريد 11/4/2018 ريال في الوريد 311
(هدف اندزوكيتش الاول ضد ريال مدريد)

ملخص مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد 1-1 08/4/2018 ريال في الوريد 852
(ملخص مباراة ريـ, ـاال ميدرريـ, ــيد واتيـ, ـلتكـ, ـيو ميدرريـ, ــيد 1-1 كامل [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد 1-1 08/4/2018 ريال في الوريد 716
(اهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد 1-1)

هدف كريستيانو رونالدو الأول ضد اتلتيكو مدريد 08/4/2018 ريال في الوريد 453
(هدف كريستيانو رونالدو الأول ضد اتلتيكو مدريد)

تعليق راديو أوندا سيرو على الهدف الأسطوري للهدّاف التاريخي 04/4/2018 ريال في الوريد 482
(تعليق راديو أوندا سيرو على الهدف الأسطوري للهدّاف التاريخي للبطولة الأفضل )

ملخص مباراه ريال مدريد ويوفنتوس 3-0 04/4/2018 ريال في الوريد 197
(ملخص مباراه ريال مدريد ويوفنتوس 3-0 - 🔥هدف رونالدو الاسطوري 🔥وطرد مثير🔥 - جنون عصام الشوالي )

هدف رونــالدو الخرافي في مرمي اليوفي جميع المعلقين 04/4/2018 ريال في الوريد 256
(هدف رونــالدوووو الخراااافي 🔥🔥 اليوم في مرمي اليوفي .. جميع المعلقين 3/4/2018 )

أهداف مباراة القمة بين ريال مدريد 3-0 يوفينتوس 04/4/2018 ريال في الوريد 114
(أهداف مباراة القمة بين ريال مدريد 3-0 يوفينتوس - مقصية عالمية لرونالدو - جنون عصام الشوالي! )

ريال مدريد يسحق يوفنتوس مع المتألق رونالدو 04/4/2018 ريال في الوريد 56
(فرض بطل أوروبا قانونه من جديد، هذه المرة على أرضية ملعب يوفنتوس أرينا، ليضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. قاد هدفا كريستيانو رونالدو، الثاني من مقصية خلفية مزدوجة مذهلة ستبقى خالدة في تاريخ المسابقة وذاكرة عشاق كرة القدم، وهدفٌ ثالث من مارسيلو جنباً إلى جنب مع الجهد الجماعي الكبير الفريقَ المدريديستا إلى إلحاق الهزيمة بمنافس خسر في مباراة واحدة فقط من آخر 74 مباراة خاضها على أرضه. بدأ ريال مدريد المباراة باستحواذٍ عالٍ على الكرة فرض من خلاله إيقاعه وأسلوبه لينجح في افتتاح التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط. أرسل مارسيلو الكرة إلى إيسكو الذي مررها عرضية بيسراه إلى كريستيانو رونالدو فتقدم ببراعة على مدافعي الفريق الإيطالي لتسديد الكرة قوية من اللمسة الأولى سكنت في شباك بوفون معلنة الهدف الأول. سجل البرتغالي الأهداف في آخر ست مباريات خاضها ضد يوفنتوس. كروس، في العارضة بعد تقدم ريال مدريد في لوحة النتائج، حاول فريق السيدة العجوز ومنافس ريال مدريد في نهائي كارديف خلق الفرص بحثاً عن معادلة النتيجة. نفذ ديبالا ركلة حرة في الدقيقة 23 سددها هيجواين في المنطقة لكن حارس المرمى كيلور نافاس كان له بالمرصاد. بعد عشر دقائق، حاول ماتيا دي شيليو لكن عرضيته لم تجد من يسددها في المرمى المدريديستا. كان اللقاء مشتعلاً ومن 1-1 المحتملة، كاد كروس يحوّل النتيجة إلى 0-2 في الدقيقة 36، عندما سدد كرة قوية عجز بوفون عن التصدي لها لكن العارضة حرمته من التسجيل. كريستيانو رونالدو هو أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل الأهداف في 10 مباريات متتالية. بدأ الشوط الثاني على غرار سابقه، وكما حصل في بداية اللقاء، حصل كريستيانو رونالد على أولى الفرص، لكن تسديدته القوية في الدقيقة 50 مرت بجوار قائم مرمى الحارس بوفون. لم يقف يوفنتوس مكتوف الأيدي، ونفذ ديبالا ركلة حرة كادت تفاجئ كيلور نافاس في الدقيقة 56. هدف تاريخي بتوقيع كريستيانو رونالدو عندما بدا وكأن مجريات اللقاء كانت تسير على طريق التعادل المنشود لأصحاب الأرض، ظهر أفضل لاعب في العالم وأذهل ملعب يوفنتوس أرينا. تابع كارفاخال كرة مرتدة من بوفون الذي تألق في التصدي لتسديدة لوكاس فازكيز بيسراه فاستغلها كريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف الثاني للمدريديستا من مقصية خلفية مزدوجة مذهلة فشل معها بوفون عن فعل أي شيء لتكون واحدة من أجمل الأهداف في البطولة الأوروبية. ولعل حفاوة تصفيق جماهير يوفنتوس أكبر دليل على روعة ذلك الهدف. مارسيلو يختتم مهرجان الأهداف طُرد ديبالا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 66 واختتم ريال مدريد مهرجان أهدافه بهدفٍ جميل سجله مارسيلو في الدقيقة 72. أرسل كريستيانو رونالدو عرضية إلى البرازيلي فسددها بأناقة في شباك بوفون. كانت تلك أجمل خاتمة للمباراة المتميزة التي قدمها حامل اللقب، الذي كاد يعزز غلته بهدفٍ ثالث من كريستيانو المنفرد مع بوفون في الدقيقة 85، قبل ثلاث دقائق من تصدي العارضة لتسديدة ماتيو كوفاسيتش. رونالدو 7 رونالدو مهاجم )

أهداف شهر مارس 01/4/2018 ريال في الوريد 144
(خاض ريال مدريد شهراً مثالياً. فاز الفريق في المباريات الخمس التي خاضها -أربع في الليغا وواحدة في دوري أبطال أوروبا- مسجلاً 16 هدفاً. تصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الفريق في شهر مارس (9 أهداف)، يليه بيل (4). من جانبهم سجل بنزيمة ولوكاس فازكيز وكاسيميرو هدفاً واحداً كلٌ منهم.)

فوزٌ في لاس بالماس قبل دوري أبطال أوروبا 01/4/2018 ريال في الوريد 192
(يعجز أي شيء عن الوقوف في طريق ريال مدريد، سواء فترة الاستراحة الدولية، غياب بعض اللاعبين أو حتى عودة دوري أبطال أوروبا. حقق البلانكوس اليوم انتصاراً ساحقاً في الزيارة إلى لاس بالماس. تفوّق رجال زيدان وقدموا مباراة جدية للفوز على أرضية ملعب غران كناريا بفضل ثنائية بيل وهدف بنزيمة. حقق الفريق غايته قبل ثلاثة أيام من خوض ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس. بدأ اللقاء بخيارات للفريقين، وحصل بيل على أولى الفرص الخطيرة. من جانبهما حاول كاييري وألين خليلوفيتش من خارج المنقطة، لكن كيلور نافاس تألق في التصدي لتسديدة الكرواتي. شرع البلانكوس بالضغط بشدة والاستحواذ على الكرة والتنقل السريع في الهجوم، وحصل بنزيمة وأسينسيو على فرصتين للتسجيل أحبطهما الحارس ليوناردو. جاء رد أصحاب الأرض بتسديدة من مومو أبعدها الدفاع الأبيض. الأهداف كان اللقاء مشتعلاً وفرض ريال مدريد أسلوبه. في الدقيقة 26، أرسل مودريتش عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى بيل، الذي استغل المساحات منطلقاً بسرعة صوب المرمى لتسجيل الهدف الأول. بعد الهدف، تعرض ناتشو فيرنانديز لإصابة عضلية فغادر اللقاء مع دخول المغربي أشرف حكيمي. مع 0-1 في لوحة النتائج، واصل ريال مدريد مساعيه لتعزيز غلته وحقق غايته من ضربة جزاء بارعة. تدخل جوناثان كاييري على لوكاس فازكيز في المنطقة فحوّل بنزيمة ضربة الجزاء إلى هدف في الدقيقة 39 من مباراته رقم 400 بقميص ريال مدريد. حمل بنزيمة شارة الكابتن وسجل هدفاً في مباراته رقم 400 مع ريال مدريد. مع بداية الشوط الثاني أشرك المدرب باكو خيميز اللاعبين خايرو وإيريك في محاولة لتقليص الفارق، لكن الويلزي بيل سارع في تسجيل الهدف الثالث بعدما احتُسبت له ركلة جزاء إثر تدخل من تشيمو نافارو في المنطقة، فترجمها إلى هدفٍ معززاً غلة الفريق في الدقيقة 51. وبعد مرور ساعة على بدء المباراة، أدخل زيدان كوفاسيتش وماركوس بديلين لمودريتش وكاسيميرو. الفرص واصل ريال مدريد الضغط العالي بحثاً عن مزيدٍ من الأهداف. بدايةً، أرسل بنزيمة الكرة إلى بيل لكن المدافع جالفيز أبعد تسديدته، ثم تصدى حارس المرمى ليوناردو لتسديدة الفرنسي. في تلك الأثناء، حاول لاس بالماس تقليص الفارق، لكن تسديدة كاييري بالرأس ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 76. من جانبه حاول بيل تسجيل "هاتريك" لكن اللقاء انتهى بفوز البلانكوس 3-0 ليبدأ رجال زيدان التفكير بالمباراة في دوري أبطال أوروبا.)

أجمل أهداف ريال مدريد هذا الموسم 27/3/2018 ريال في الوريد 298
(أجمل أهداف ريال مدريد هذا الموسم )

ريال مدريد يبدع في الأهداف المتأخرة 27/3/2018 ريال في الوريد 375
(سجل 12 هدفاً في الدقائق الأخيرة من المباريات الـ11 الأخيرة بالليغا. أظهر ريال مدريد، في الأشهر القليلة الماضية، براعةً من نوعٍ خاص في تسجيل الأهداف المتأخرة، وهو يتجلى بوضوح في أرقامه بالليغا: في الجولات الـ11 الأخيرة، سجل البلانكوس 12 هدفاً اعتباراً من الدقيقة 80. لم يكن اللقاء ضد جيرونا مختلفاً، حيث اختتم بيل (الدقيقة 86) وكريستيانو رونالدو (91) مهرجان الأهداف المدريديستا. كذلك سجل الفريق ثنائيات في بداية السلسلة، الأولى ضد ديبورتيفو (كريستيانو في الدقيقة 84 وناتشو، في الدقيقة 88) وضد فالنسيا (مارسيلو في الدقيقة 84 وكروس، في الدقيقة 89). يلعب البرتغالي دوراً حاسماً في اللحظات القاتلة من المباريات؛ وسجل في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد ريال سوسيداد (80) وعلى ملعب ايبار (84)، حيث كانت هدفه حاسماً للفوز بالنقاط الثلاث. أما اللاعبون الآخرون الذين سجلوا الأهداف في الدقائق الأخيرة فهم إيسكو (ليفانتي، 81)، بنزيمة (بيتيس، 92) وراموس (ليغانيس، 90). ضد باريس سان جيرمان مارس ريال مدريد هوايته تلك في دوري أبطال أوروبا. ففي المواجهة ضد باريس سان جيرمان، حسم البلانكوس الفوز في البرنابيو في الدقائق الأخيرة: كريستيانو رونالدو (83) ومارسيلو (86). في مباراة الإياب، على أرضية حديقة الأمراء في باريس، سجل كاسيميرو الهدف الأخير في الدقيقة 80. )

ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا 6-3 مباراة مجنونة 19/3/2018 ريال في الوريد 372
(ملخص مباراة ريال مدريد وجيرونا 6-3 مباراة مجنونة ◄ الدوري الاسباني 18-3-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا 6-3 19/3/2018 ريال في الوريد 320
(اهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا 6-3 (رونالدو يتألق ويسجل سوبر هاتريك) 18-3-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

هدف كريستيانو رونالدو الأول ضد جيرونا 18/3/2018 ريال في الوريد 420
(هدف كريستيانو رونالدو الأول ضد جيرونا)

أفضل هجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى في 2018 15/3/2018 ريال في الوريد 235
(لم يعادل أي فريق آخر في الدوري الإسباني، الانجليزي، الألماني، الإيطالي أو الفرنسي الأهداف الـ37 التي سجلها ريال مدريد. سجل ريال مدريد 37 هدفاً في الليغا في 2018، ليصبح بذلك الفريق الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا العام. يلي المدريديستا في الترتيب باريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي، برصيد 35 هدفاً، ثم بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني، برصيد 28 هدفاً. في الدوري الإسباني، يلي ريال مدريد في الترتيب فريق برشلونة (27) ثم أتلتيكو مدريد (23). أما في إيطاليا فيعد فريق لاتسيو الأفضل هجومياً في المسابقة في 2018 برصيد 23 هدفاً. أخيراً، يتصدر مانشستر سيتي القائمة في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 هدفاً. تسجيل الأهداف شارك 12 لاعباً في تسجيل أهداف المدريديستا الـ37. يتألق كريستيانو رونالدو بشكل خاص، بعدما سجل 14 هدفاً. يلي البرتغالي زميلاه بيل (6) وسيرخيو راموس (3). من جانبهم سجل لوكاس، ناتشو، كروس، بنزيمة وأسينسيو هدفين كل منهم، فيما سجل هدفاً واحداً كل من مودريتش، مارسيلو، إيسكو وكاسيميرو.)

كريستيانو يحسم الفوز في ايبوروا 11/3/2018 ريال في الوريد 525
(يتألق كريستيانو رونالدو في جميع السيناريوهات. بعد أربعة أيام من تقديمه دوراً حاسماً في باريس، أظهر البرتغالي مجدداً أسباب تتويجه أفضل لاعب في العالم. منح البرتغالي، الذي سجل 13 هدفاً في مبارياته الـ7 الأخيرة، الفوز لريال مدريد في ايبوروا بثنائيّته البارعة. نجح البلانكوس في التكيّف بمهارة في لقاء صعب وشديد التنافسية، تطلب النضال والعمل، لحصد النقاط الثلاث ومواصلة نسق الانتصارات في شهر مارس الجاري. بعيداً عن سيطرته الكاملة على مجريات اللعب وتشكيل خطورة على مرمى الفريق المنافس، وجد ريال مدريد نفسه تحت ضغط كبير من جانب ايبار. دخل رجال مينديليبار اللقاء بقوة ضاغطة وبحثوا عن مرمى كيلور نافاس عبر الأطراف. في الدقيقة 19، أبعد الكوستاريكي تسديدة كيكي إلى ركنية، في الوقت الذي عانى فيه ريال مدريد لتشكيل خطورة وخلق فرص حقيقية لبيل ورنالدو في ضوء غلق ايبار لمنافذ التمرير بإحكام. بعد مرور أول نصف ساعة، أجرى زين الدين زيدان التغيير الأول بخروج الفرنسي رافايل فاران الذي تعرض لإصابة قوية في الرأس أثر اصطدامه بالمهاجم كيكي، ودخل ناتشو بدلا منه. الهدف الأول نجح ريال مدريد في احتواء ضغط ايبار، وبدأ يفرض سيطرته شيئاً فشيئاً. على الرغم من ذلك، تخللت المواجهة توقفات كثيرة. حظي الفريقان بالفرص، وكاد جوردان يحرز هدفاً برأسية فيما أنقد الحارس ديميتروفيتش تسديدة بيل. استمر الأمر على تلك الحال إلى ان تكفّل كريستيانو رونالدو بافتتاح التهديف. في الدقيقة 34، اختطف مودريتش الكرة وأرسلها طولية رائعة ليودعها البرتغالي في الشباك ببراعة مذهلة. بعد تسجيلهم هدف التقدم، بدأ البلانكوس بفرض أسلوبهم وكادوا يعززون الغلة 0-2، لكن ديميتروفيتش أنقد مرماه من هدف محقق بعد تسديدة كريستيانو. سجل كريستيانو رونالدو الأهداف في مبارياته الـ7 الأخيرة. دخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بقوة كبيرة على غرار الشوط الأول، وتألق كيلور نافاس من جديد بإبعاد عرضية اسكالانتي إلى ركنية. كان ذلك مقدمةً لهدف التعادل، حيث نفذ بيدرو ليون الركنية فحولها المدافع ايفان راميس برأسه في الشباك في الدقيقة 50 من زمن اللقاء. فرص خطيرة انتفض ريال مدريد بعد الهدف وعزز وتيرة الهجوم بحثاً عن هدف الفوز. كاد كريستيانو رونالدو يسجل هدف التقدم الثاني عقب هجمة جماعية جميلة لكن دفاع ايبار نجح في ابعاد الكرة؛ كذلك حاول مودريتش بتسديدة قوية في المنطقة لم تجد طريقها للمرمى. عقب ذلك، حصل كريستيانو وبيل على فرصتين خطيرتين جديدتين متتاليتين في الدقيقة 62، لكن الحارس ديميتروفيتش تألق في التصدي لتسديدة البرتغالي فيما مرت تسديدة الويلزي بالرأس بجوار المرمى. كانت المباراة مفتوحة على مصراعيها لكن ريال مدريد حظي بأكثر الفرص خطورة. أجرى زيدان تغييرين أخيرين بنزول لوكاس فاسكيز وكريم بنزيمة بدلاً من كروس وإيسكو. من جانبه واصل ايبار تشكيل خطورة في الكرات الثابتة، وأنقذ كيلور تسديدة قوية من باولو. وعندما بدأ أصحاب الأرض زحفهم باتجاه منطقة الريال، ظهر أفضل لاعب في العالم مجدداً لترجيح كفة فريق بتسجيله الهدف الثاني برأسية جميلة بعد عرضية كارفاخال. يواصل ريال مدريد وكريستيانو تقدمهما. )

ملخص مباراة ريال مدريد وايبار 2-1 تألق رونالدو 11/3/2018 ريال في الوريد 280
(ملخص مباراة ريال مدريد وايبار 2-1 تألق رونالدو ◄ الدوري الاسباني 10-3-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد وايبار 2-1 11/3/2018 ريال في الوريد 266
(اهداف مباراة ريال مدريد وايبار ( كريستيانو رونالدو يسجل هدفين ) 10-3-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

بطل أوروبا يفرض حكمه في باريس 08/3/2018 ريال في الوريد 328
(حسم ريال مدريد بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الحاقه الهزيمة الثانية بمنافسه باريس سان جيرمان في دور الـ16 بالمسابقة. فرض الفريق الأبيض حكمه، حكم حامل اللقب القاري والفريق الذي توّج به في ثلاث من المواسم الأربع الأخيرة. لقّن البلانكوس درساً في الصلابة في الشوط الأول، الذي انتهى بدون أهداف، وأظهروا براعتهم الهجومية في الشوط الثاني. جاءت بداية المباراة قوية مع فرص خطيرة للفريقين، وكانت الأولى لصالح الفريق الزائر. أرسل أسينسيو عرضية في الدقيقة 10 غيرت اتجاهها بعد ارتطامها باللاعب ماركينيوس لتصل بسهولة إلى الحارس أريولا فالتقطها على خط المرمى. كانت فرصتا ريال مدريد اللاحقتين أكثر خطورة. أرسل أسينسيو عرضية رائعة بعد ركنية في الدقيقة 18 فسددها سيرخيو راموس بيسراه لكن الحارس أريولا أنقذ مرماه مجدداً. تألق الحارس من جديد بعد 20 دقيقة إثر انفراد مع كريم بنزيمة. أما في الدقيقة 43، فقد نفذ الفريق الفرنسي أخطر هجماته قبل الاستراحة لكن الكوستاريكي كيلور نافاس أنقذ تسديدة مبابي بمهارة. كريستيانو رونالدو يسجل قدم ريال مدريد أداءً كبيراً في الشوط الأول وخرج بتركيز شديد عقب الاستراحة. على الرغم من الضغط الكبير لأصحاب الأرض، كاد الفريق المدريديستا يسجل هدف التقدم في الدقيقة 50، عندما أرسل مارسيلو عرضية سددها كريستيانو رونالدو بالرأس لكنها لم تجد الطريق إلى الشباك. جاء الهدف المنشود بعد دقيقتين، عندما أرسل أسينسيو تمريرة رائعة إلى لوكاس فازكيز الذي أرسلها عرضية بيسراه إلى البرتغالي فحولها 0-1 برأسية قوية. سجل كريستيانو رونالدو الأهداف في 9 مباريات متتالية في دوري الأبطال (15 هدفاً). بات باريس سان جيرمان يحتاج لثلاثة أهداف لقيادة المباراة إلى وقت إضافي، لكن ريال مدريد أجاد قراءة تطورات اللقاء فعزز ضغطه الهجومي. وابتسم الحظ للمدريديستا بعد تلقي الإيطالي ماركو فيراتي البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فطرد في الدقيقة 66 ليكمل الفريق الباريسي اللقاء حتى نهايته بعشرة لاعبين. وكاد الفريق يضاعف الفريق غلته بعد ثلاث دقائق، عندما أرسل بنزيمة الكرة إلى أسينسيو داخل المنطقة لكن القائم حرمه من التسجيل. كافاني بدرك التعادل فرض ريال مدريد هيمنته على مجريات اللقاء، لكن كافاني تمكن من معادلة النتيجة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 71. أرسل أنخيل دي ماريا عرضية سددها تياغو سيلفا في القائم، ارتدت الكرة وسددها باستوري، فارتطمت الكرة بكاسيميرو وبعدها بالمهاجم الأوروجوياني قبل تسكن في الشباك. كاسيميرو يحسم التأهل اكتسب الفريق المحلي جرعة كبيرة من الثقة بعد تسجيله هدف التعادل، لكن كاسيميرو تولى في الدقيقة 80 مهمة حسم الفوز وتأهل ريال مدريد للدور المقبل. أرسل كريستيانو رونالدو عرضية فظهر البرازيلي لتسديد الكرة قوية بيمناه. ارتطمت الكرة بماركينيوس وفاجأت أريولا. تأهل ريال مدريد لربع النهائي للتو واستمر ضغطه الهجومي لكن أخشاب المرمى حرمته من تعزيز غلته. جاءت المحاولة الأولى بعد عرضية بيل في الدقيقة 83 وتسديدة لوكاس فازكيز في المنطقة؛ وجاءت الثانية بعد دقيقة واحدة بتسديدة قوية من كريستيانو رونالدو. تخطى بطل أوروبا فريق باريس سان جيرمان ودخل قرعة ربع النهائي.)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 غلاف ماركا | القاتل والحارس  
 غلاف الآس | جوهرة أخرى من كريستيانو  
 فاران: قاتلنا حتى النهاية  
بواسطة Mohamed mido
 مارسيلو: بذلنا قصارى جهدنا لتحقيق الفوز  
بواسطة Mohamed mido
حارس بيلباو
 كيبا يتجاهل زيدان  
مدرب بيلباو
 زيجاندا يكشف عن مرشحه للفوز بالابطال  
 زيدان يكشف سبب سعادته رغم التعادل  
بواسطة no barca
 بوتراجينيو يؤكد ما قاله زيدان قبل المباراة  
بواسطة Mohamed mido
 فاسكيز : نفكر في مباراة بايرن ميونيخ  
بواسطة no barca
 رسمياً ..تحديد توقيت كلاسيكو الكامب نو  
 كريستيانو ينقذ الملكي من السقوط امام بلباو  
بواسطة Mohamed mido
 كريستيانو يعادل أفضل سلاسله التهديفية  
بواسطة no barca
1 - 1
 صور ..ريال مدريد يتعثر أمام بيلباو في البرنابيو  
 الشوط الاول: مدريد 0 - 1 بلباو  
بواسطة Mohamed mido
 رئيس الويفا يتحدث عن ركلة الجزاء أمام يوفنتوس  
 بالصور - لاعبو الملكي يصلون الى ملعب البرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 التشكيلة الرسمية لريال مدريد في مواجهة اسود الباسك  
بواسطة Mohamed mido
 رومينيجه يحذر ريال مدريد  
 بعثة الملكي تتجه الى المدينة الرياضية للتركيز - صور  
بواسطة Mohamed mido
 قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة بيلباو  
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy