النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد الأهداف
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

ريال مدريد يضع قدماً في نصف نهائي الكأس بفضل هدف أسينسيو 19/1/2018 ريال في الوريد 90
(كانت المباراة على وشك الانتهاء بالتعادل السلبي بلا أهداف وتأجيل مهمة حسم بطاقة التأهل لمباراة الإياب على أرض سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء المقبل؛ لكن ريال مدريد كان على موعد مع هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة. سجل أسينسيو في الدقيقة 89 هدف الفوز القاتل في مباراة كثيفة شهدت فرصاً على الجانبين، ليضع فريق زيدان قدماً في الدور المقبل ويتبقى أمامه ثلاث مباريات للوصول إلى النهائي. فرض ريال مدريد منذ الوهلة الأولى استحواذه الكامل على الكرة باحثاً عن صيغة لفك طلاسم دفاع ليغانيس وتسجيل هدف التقدم، لكنه تلقى ضربة موجعة للغاية في ربع الساعة الأولى، بعدما تعرض مدافعه خيسوس باييخو لإصابة غادر على وقعها الملعب ليشارك بدلا منه ناتشو فيرنانديز. شيئاً فشيئاً بدأ ريال مدريد يهدد منطقة مضيفه، وسدد فاران في الدقيقة 23 كرة جاءت عالية. وفي الدقيقة 34، سنحت أمام الفريق فرصة مثالية لافتتاح التسجيل وذلك حينما انفرد كوفاسيتش بحارس مرمى ليغانيس لكن تسديدة الكرواتي لم تجد طريقها إلى المرمى. واصل الفريق ضغطه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مع تسديدتي كارفاخال وأسينسيو لكن الشوط انتهى دون جديد على وقع التعادل السلبي. ستقام مباراة الإياب في 24 يناير الجاري عند الساعة 21:30. بدأ الشوط بإيقاع أكثر تسارعاً مقارنة بسابقه، وحصل ليغانيس، الذي أخفق في تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى كاسيا في الشوط الأول، على أولى الفرص لكن الحارس المدريديستا تصدى ببراعة لتسديدة نارانخو في الدقيقة 58. وبعد ذلك بقليل كاد المضيف يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما سدد ركلة حرة في المنطقة لكن يورنتي أرسل الكرة إلى العارضة لدى محاولته للتصدي لها. تبديلات بحث زين الدين زيدان عن تنشيط خط وسط ميدانه من خلال إشراك مودريتش وإيسكو. ومع اقتراب النهاية بات اللقاء أقل تكتيكية وأكثر انفتاحاً، وصوّب لوكاس فازكيز الكرة في الدقيقة 72 لكن تسديدته افتقرت للدقة. جاء الرد عبر الفرنسي كلاوديو بوفي فتألق الحارس كاسيا في التصدي لتسديدته. واستمر سيناريو التسديدات الضائعة حتى النهاية، وفي الدقيقة 89 أرسل تيو عرضية على الجبهة اليسرى إلى أسينسيو الذي سددها بيسراه ليمنح ريال مدريد الفوز. )

ملخص مباراة ريال مدريد وليغانيس 1-0 19/1/2018 ريال في الوريد 254
(ملخص مباراة ريال مدريد وليغانيس 1-0 كامل ◄ كأس الملك الاسباني 18-1-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف ريال مدريد وليغانيس 1-0 هدف قاتل لاسينسيو 19/1/2018 ريال في الوريد 297
(اهداف ريال مدريد وليغانيس 1-0 هدف قاتل لاسينسيو ◄ كأس الملك الاسباني 18-1-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

هدف ماركو اسينسيو ضد ليغانيس 19/1/2018 ريال في الوريد 157
(هدف ماركو اسينسيو ضد ليغانيس)

نتيجة قاسية في البرنابيو 14/1/2018 ريال في الوريد 126
(خسر ريال مدريد ضد فياريال في مباراة استحق الفوز بها. على غرار مباريات سابقة في الموسم الجاري، فرض ريال مدريد هيمنته معظم أوقات المباراة وحصل على فرص خطيرة، لكنه أخفق في ترجمتها إلى أهداف. بذل رجال زيدان جهودهم بحثاً عن الفوز حتى اللحظة الأخيرة، لكن سوء الحظ رافقهم مع تسجيل فورنالز هدف الفوز لمنح فريقه النقاط الثلاث. خرج ريال مدريد بقوة هجومية ضاغطة وفرض سيطرته الكاملة على مجريات اللعب بانتظار الفرص، وسجّل بيل، في الدقيقة 14، هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل. مع مرور الدقائق بدأ رجال زيدان يتوغلون أكثر فأكثر في منطقة الضيف، وأنقذ الحارس أسينخو مرماه في مناسبتين بتصديه لتسديدتي مارسيلو وكريستيانو، الذي نفذه ركلة حرة مباشرة. الفرص من جانبه بحث فياريال، الذي لم ينجح في الاستحواذ على الكرة كما يروق له، عن هدف التقدم بتمريرات سريعة للمهاجم كارلوس باكا، وأنقذ ناتشو أخطر تلك الفرص لدى انقضاء أول نصف ساعة من زمن اللقاء. وفي تلك الأثناء، واصل ريال مدريد محاولاته، وحاول كريستيانو رونالد هز شباك الضيوف مرتين في غضون دقيقة واحدة لكن تسديدتيه لم تجدا الطريق إلى الشباك. أدى حارس المرمى أسينخو دوراً حاسماً في فوز فياريال بتصديه لتسديدات اللاعبين المدريديستا. في الدقيقة 39، سدد بيل الكرة من ضربة رأسية داخل المنطقة أبعدها ألفارو بذراعه الأيمن، لكن الحكم رفض احتساب ضربة جزاء. كذلك عاود الويلزي المحاولة بتسديدة قوية بيمناه في الدقيقة 43، وانتهى الشوط الأول مع تصدي أسينخو بنجاح لتسديدة أخرى لكريستيانو رونالدو. لم يترجم المدريديستا فرصه إلى أهداف في الشوط الأول. انطلق الشوط الثاني مع تبديلات في صفوف الفريقين. افتتح البديل دينيس تشيرشيف مسلسل الفرص فجاء الرد عن طريق كروس لكن أسينخو تألق مجدداً في حماية مرماه. اشتعلت الأجواء وكانت أكثر توتراً مقارنة بالشوط الأول. واصل باكا كونه أكبر تهديد في الفريق الرائز في حين واصل ريال مدريد مع مارسيلو ومودريتش وكريستيانو رونالدو محاولاتهم التي لم تفلح أمام أسينخو. الحصار الختامي مع تبقى 20 دقيقة على انتهاء وقت المباراة، دخل البديلان أسينسيو ولوكاس فازكيز لتنشيط صفوف الفريق بحثاً عن هدف الفوز. واصل رجال زيدان ضغطهم الهجومي واحكموا حصارهم على منطقة المنافس، وسدد مودريتش كرة قوة من على حافة المنطقة في الدقيقة 81. مع اندفاع الريال الهجومي استغل فياريال المساحات التي تركتها خلفه لتنفيذ هجمة مرتدة سريعة تصدى كيلور نافاس فيها لتسديدة انيس أونال لكن بابلو فرونالز استغل الكرة المرتدة من يدي نافاس لتسجيل هدف قاتل وينتهي اللقاء بنتيجة قاسية لريال مدريد، الذي بدأ يفكر الآن في ربع نهائي كأس الملك.)

هدف بابلو فورناليس ضد ريال مدريد 13/1/2018 ريال في الوريد 451
(هدف بابلو فورناليس ضد ريال مدريد )

ثنائية لوكاس فازكيز تحسم التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك 11/1/2018 ريال في الوريد 94
(استهل ريال مدريد عام 2018 بتأهله لدور ربع النهائي ببطولة كأس الملك الإسباني، وذلك اثر تعادله مع نومانسيا بهدفين لمثلهما إياباً (وتحقيقه نتيجة 5-2 في مباراتي الذهاب الإياب). احتاج الأبيض لعشر دقائق فقط لافتتاح التسجيل، حيث أرسل كارفاخال عرضية متقنة على الجبهة اليمنى فانبرى لها لوكاس فازكيز وسددها برأسه داخل الشباك. بفضل ذلك الهدف، بات ريال مدريد متقدماً 4-0. وعلى الرغم من حصوله على فرصتين خطيرتين لتعزيز الغلة عبر تسديدتي أسينسيو من ركلة حرة في الدقيقة 14، ولوكاس فازكيز بعد سبع دقائق، فقد نجح نومانسيا في إدراك التعادل في الدقيقة 45 بهدف جاء بتوقيع جييرمو فيرنانديز في ختام هجمة مرتدة سريعة نفذها الضيف. لوكاس يسجل الهدف الثاني خرج ريال مدريد إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني بنشاطٍ كبير عازماً على تحقيق الفوز، وكاد يحقق مبتغاه في الدقيقة 55 لكن تسديدة ناتشو جاءت عالية. جاء الهدف المنتظر في الدقيقة 59، عندما أرسل أسينسيو عرضية على الجبهة اليسرى فمررها مايورال رأسية إلى لوكاس فازكيز الذي سددها قوية في شباك الضيوف معلناً هدفه الثاني. نومانسيا يدرك التعادل تقدم الأبيض مجدداً في لوحة النتائج لكن نومانسيا واصل محاولاته الهجومية وكاد يدرك هدف التعادل الثاني في الدقيقة 72، غير ان حارس المرمى كاسيا تألق في التصدي للكرة. وبعد سبع دقائق، هدد نومانسيا مرمى المدريديستا مجدداً لكن كوفاسيتش أحبط محاولة بيري ميا الذي كان يترصد الكرة لدفعها في شباك كاسيا. في النهاية، حقق الضيف مبتغاه في الدقيقة 82 عندما أرسل ساؤول عرضية إلى جييرمو الذي سجل هدفه الثاني من ضربة رأسية. بات ريال مدريد يترقب الآن معرفة منافسه في ربع النهائي في القرعة التي ستُجرى يوم الجمعة المقبل. )

ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 11/1/2018 ريال في الوريد 312
(ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 كامل ◄ كأس الملك الاسباني 10-1-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2 11/1/2018 ريال في الوريد 264
(اهداف مباراة ريال مدريد ونومانسيا 2-2)

ثنائية بيل غير كافية للفوز في فيغو 08/1/2018 ريال في الوريد 125
(تقاسم ريال مدريد وسيلتا النقاط في بالايدوس. جاءت المباراة مفتوحة متيحةً إمكانية الفوز لأي من الطرفين، وكاد لوكاس فازكيز يمنح الانتصار للأبيض في الهجمة الأخيرة بالمباراة التي لم تشهد هدفها الأول إلا بعد مرور نصف ساعة. جاءت بداية اللقاء حذرةً وبفرصٍ قليلة أبرزها في الدقيقة 13، عندما كاد إياغو أسباس يباغت بهدفٍ لكن القائم الأيسر لحارس المرمى كيلور نافاس تصدّى للكرة، وفي الدقيقة 26 سدد كاسيميرو كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس المرمى روبين بلانكو أبعدها بأطراف أصابعه. اشتعلت المباراة عقب ذلك وتسارعت وتيرتها فشهدت ثلاثة أهداف قبل انتهاء الشوط الأول. سجّل دانييل واس هدف التقدم لفريق سيلتا 1-0 من كرة ساقطة في الدقيقة 33، لكن رد الريال لم يتأخر كثيراً حيث نجح بعدها بخمس دقائق فقط في قلب الطاولة على مضيفه وتسجيل هدفين عبر جناحه الطائر الويلزي غاريث بيل. بيل يسجل ثنائية في دقيقتين بدأت الهجمة التي أثمرت هدف التعادل بقدميّ توني كروس؛ تلقى الألماني الكرة في سط الملعب فتقدم بها متخلصاً من رقابته بمناورة جميلة لتمريرها حريرية إلى بيل الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 36 معلناً هدف التعادل. عاد الويلزي، دون ان يمنح سيلتا فرصة استيعاب الوضع، لتسجيل الهدف الثاني وكان إيسكو هو المسؤول هذه المرة عن إهدائه التمريرة الحاسمة التي سددها بطريقة رائعة بيسراه. بذلك حقق الويلزي أجمل انطلاقة له في العام الجديد. سجل بيل ثلاثة أهداف في مباراتين خاضهما الفريق في 2018. كان من الصعب الحفاظ على الوتيرة المذهلة التي سادت في المرحلة الأخيرة من الشوط الأول فجاءت بداية الشوط الثاني أكثر حذراً. وصلت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة 57، عندما فاجأ ريال مدريد سيلتا بركلة حرة سريعة لكن تسديدة إيسكو بيسراه جاءت عالية. وبعد أربع دقائق جاء رد صاحب الأرض بتسديدة قوية من جوني من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى بسلام. كيلور نافاس يتصدى لركلة جزاء تسارعت مجريات اللقاء تدريجيا وسنحت أمام سيلتا فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 71، وذلك حينما احتسب الحكم له ركلة جزاء إثر سقوط مهاجمه أسباس في المنطقة. سدد المهاجم الكرة من على بعد 11 متراً لكن كيلور نافاس تألق وتصدى لها بنجاح محافظاً على تقدم فريقه في لوحة النتائج مع تبقي أكثر بقليل من 20 دقيقة لانتهاء اللقاء أمام جمهورٍ ساند فريقه حتى اللحظة الأخيرة. لم يستمر الأمر طويلاً وخاصة بعدما نجح سيلتا في إدراك التعادل في الدقيقة 82 عبر لاعبه ماكسي غوميز من رأسية قوية. كانت المباراة مفتوحة أمام الفريقين اللذين واصلا عملية البحث عن هدف الانتصار. كاد ريال مدريد يحقق مبتغاه في الدقيقة 89، بعدما أرسل كاسيميرو تمريرة بينية إلى لوكاس فازكيز، الذي دخل بديلاً لإيسكو، لكن الحارس روبين كان له بالمرصاد وينتهي اللقاء في بالايدوس بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.)

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2-2 08/1/2018 ريال في الوريد 78
(ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2-2 ◄ الدوري الاسباني 7-1-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

هدف غاريث بيل الثاني ضد سالتا فيغو 07/1/2018 ريال في الوريد 405
(هدف غاريث بيل الثاني ضد سالتا فيغو)

هدف غاريث بيل الأول ضد سالتا فيغو 07/1/2018 ريال في الوريد 424
(هدف غاريث بيل الأول ضد سالتا فيغو)

هدف دانيال واس ضد ريال مدريد 07/1/2018 ريال في الوريد 268
(هدف دانيال واس ضد ريال مدريد )

ريال مدريد يضع قدماً في ربع النهائي بكأس الملك 05/1/2018 ريال في الوريد 274
(مهّد ريال مدريد طريقه إلى دور ربع النهائي في كأس الملك. قاد هدفا بيل وإيسكو من ركلتي جزاء وهدف بورخا مايورال بالرأس الفريق الأبيض للفوز على نومانسيا في "لوس باخاريتوس" والاقتراب من التأهل لدور الثمانية، الذي سيُحسم يوم الأربعاء المقبل على أرضية سانتياغو برنابيو. جاء الهدف الوحيد بالشوط الأول في الدقيقة 35. احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المدريديستا عقب إعاقة كارلوس جوتييرز للاعب لوكاس فازكيز داخل منطقة الجزاء، فحوّل بيل ركلة الجزاء إلى هدف. قبل ذلك، ورغم هيمنة ريال مدريد، فإن اللقاء لم يشهد سوى ثلاث فرص خطيرة؛ جاءت الأولى لصالح نومانسيا، عندما هدد هيجينيو مرمى الحارس كاسيا لكن تسديدته مرت بجوار القائم. الفرص جاءت الفرصتان اللاحقتان لصالح الفريق الأبيض. سدد لوكاس فازكيز كرة قوية لم تجد طريقها إلى الشباك في الدقيقة 19، ثم صوّب بورخا مايورال، بعد مرور نصف ساعة على انطلاق المباراة، كرة قوية من داخل المنطقة بعد ركلة حرة نفذها أسينسيو، لكنها لم تكلل بالنجاح. سيُحسم التأهل للدور التالي في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء المقبل. بدأ الشوط الثاني مع فرصة واضحة للضيوف. خدع كارفاخال مدافع نومانسيا بحركة جميلة داخل المنطقة قبل إرسالها إلى لوكاس فازكيز، لكنه تسديدته من نقطة الجزاء جاءت عالية. وفي الدقيقة 60، تابع نومانسيا اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد ديامانكا بالبطاقة الصفراء الثانية. في تلك اللحظة أجرى زيدان تبديلاً بخروج بيل وخول كوفاسيتش. كاد نومانسيا يدرك التعادل في الدقيقة 76 رغم لعبه بعشرة رجال، حيث استغل انييغو بيريز خروج كاسيا من مرماه مسدداً كرة بعيدة ارتطمت بالعارضة. كذلك كاد إيسكو، الذي دخل بديلاً لثيبايوس في الدقيقة 74، يضاعف غلة المدريديستا لكن تسديدته بيسراه بعد مناورة جميلة جاءت عالية، وذلك قبل ست دقائق من انتهاء وقت المباراة. إيسكو ومايورال يحسمان الفوز لم تكن نتيجة 0-1 كافية بالنسبة لريال مدريد الذي عقد العزم على تحقيق نتيجة تمنحه الأفضلية إياباً فنجح في تحقيق غابته في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء ثانية حصل عليها لوكاس فازكيز، بعد تدخل عنيف من اللاعب مدينة داخل المنطقة في الدقيقة 88، فترجمها إيسكو إلى هدفٍ ثانٍ. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، سطع نجم بورخا مايورال الذي أرسل الكرة إلى الشباك من ضربة رأسية جميلة بعد عرضية من أشرف. انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة مستهلاً بذلك 2018 بانتصارٍ.)

ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 3-0 05/1/2018 ريال في الوريد 210
(ملخص مباراة ريال مدريد ونومانسيا 3-0 كامل ◄ كأس الملك الاسباني 4-1-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد ونومانسيا 3-0 05/1/2018 ريال في الوريد 177
(اهداف مباراة ريال مدريد ونومانسيا 3-0 ◄ كأس الملك الاسباني 4-1-2018 [ شاشة كاملة HD ] )

هدف غاريث بيل الأول ضد نومانسيا 04/1/2018 ريال في الوريد 362
(هدف غاريث بيل الأول ضد نومانسيا)

أهداف ديسمبر 02/1/2018 ريال في الوريد 144
(كان ديسمبر الشهر الذي فاز فيه ريال مدريد باللقب الخامس في 2017. مع كأس العالم للأندية، اختتم الفريق الأبيض أكثر السنوات نجاحا في تاريخه. خاض المدريديستا 6 مباريات في هذا الشهر وسجل 11 هدفا. كان كريستيانو رونالدو أكثر نجوم الفريق تألقا بتسجيله خمسة أهداف، فيما سجل كل من بيل، ناتشو، كروس، أشرف، مايورال ولوكاس فازكيز الأهداف الأخرى.)

اهداف برشلونة و ريال مدريد 3-0 بصوت جميع المعلقين 24/12/2017 ريال في الوريد 239
(اهداف برشلونة و ريال مدريد 3-0 بصوت جميع المعلقين { الدوري الاسباني } { شاشة كاملة } 23/12/2017 )

اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-0 23/12/2017 ريال في الوريد 246
(اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-0 ◄ #الكلاسيكو ► ريال مدريد وبرشلونة 0-3 [ شاشة كاملة HD ] )

ملخص الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 0-3 23/12/2017 ريال في الوريد 258
(ملخص الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 0-3 شاشة كاملة (تعليق عصام الشوالي) الدوري الاسباني HD 60fps )

هدف اليكس فيدال ضد ريال مدريد 23/12/2017 ريال في الوريد 156
(هدف اليكس فيدال ضد ريال مدريد)

هدف ميسي ضد ريال مدريد 23/12/2017 ريال في الوريد 221
(هدف ميسي ضد ريال مدريد)

هدف لويس سواريز ضد ريال مدريد 23/12/2017 ريال في الوريد 144
(هدف لويس سواريز ضد ريال مدريد )

ملخص مباراة ريال مدريد وجريميو 1-0 16/12/2017 ريال في الوريد 1062
(ملخص مباراة ريال مدريد وجريميو 1-0 صاروخ رونالدو نهائي كأس العالم للأندية 🔥 )

أهداف مباراة ريال مدريد وجريميو 1-0 16/12/2017 ريال في الوريد 545
(اهداف مباراة اليوم بتعليق عصام الشوالي (شاشة كاملة) 16/12/2017 HD )

هدف رونالدو الأول ضد جريميو 16/12/2017 ريال في الوريد 770
(هدف رونالدو الأول ضد جريميو)

ملخص مباراة ريال مدريد والجزيرة 2-1 مباراة الفرص الضائعة 13/12/2017 ريال في الوريد 1044
(ملخص مباراة ريال مدريد والجزيرة 2-1 مباراة الفرص الضائعة ◄ كأس العالم للأندية [ شاشة كاملة HD ] )

اهداف مباراة ريال مدريد والجزيرة 2-1 13/12/2017 ريال في الوريد 984
(اهداف ريال مدريد والجزيرة 2-1 (الجزيرة و ريال مدريد 1-2) ◄ كأس العالم للأندية [ شاشة كاملة HD ] )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 مدة غياب فاييخو تصدم ريال مدريد  
 غاريث بيل عقدة ديبورتيفو لا كورنيا  
بواسطة mohamed mido
 زيدان يعلق على صفقة نيمار  
بواسطة mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة فاييخو  
بواسطة mohamed mido
 كروس يتألق في المواجهات ضد ديبورتيفو  
بواسطة mohamed mido
 الملكي انهى كافة التحضيرات قبل مواجهة الديبور - صور  
بواسطة mohamed mido
 مانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو  
 ريال مدريد يوقع مع جوهرة نادي قادش  
 غلاف الآس | عودة الـ BBC  
 غلاف ماركا | مانشستر لا يريدون كريستيانو  
 بيريز يحدد بدلاء زيدان في حال رحيله  
 الاتحاد الاسباني يحدد موعد اقامة الجولة الـ 23 من الليغا  
بواسطة mohamed mido
 صور ..ريال مدريد يبدأ التحضيرات لمواجهة الديبور  
 فاران: بنزيما جاهز الان  
بواسطة mohamed mido
 سيبايوس ينتقد حكم المباراة  
بواسطة mohamed mido
 لوكاس: نحن في وقت نحتاج فيه للانتصارات  
بواسطة mohamed mido
 فاران قائدًا للفريق للمرة الأولى  
بواسطة no barca
 زيدان : المشاعر جيدة وسنلعب بشكل أفضل  
بواسطة no barca
 أسينسيو يعلق على الفوز على ليجانيس  
بواسطة no barca
 صور ..ريال مدريد يضع قدماً في نصف نهائي الكأس  
  مقال مميز
كرستيانو

تجديد عقد رونالدو وغدر ادارة بيريز
كتبها الصخرة_راموس  
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy