النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد مارسيلو فييرا
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

المرشحون لجائزة الكرة الذهبية: عام مارسيلو 13/10/2018 ريال في الوريد 140
( سجل أفضل ظهير أيسر في العالم أهدافاً حاسمة على طريق التتويج بالكأس الثالثة عشر. مارسيلو هو أحد المدريديستا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية. الكابتن الثاني في الفريق الأبيض هو مرشح مألوف لنيل الجوائز الفردية. في الواقع، اختير في التشكيلة المثالية للفيفا FIFA FIFPro 2018، في حفل توزيع جوائز "الأفضل". في عامٍ للذكرى، لعب البرازيلي دوراً كبيراً في فوز ريال مدريد بكأس دوري أبطال أوروبا الثالثة عشر. سجّل أفضل ظهير أيسر في العالم أهدافاً حاسمةً في ثمن النهائي، ربع النهائي ونصف النهائي ضد كلٍ من باريس سان جيرمان، يوفنتوس وبايرن، لتمهيد الطريق إلى كييف. قبل الفوز بدوري أبطال أوروبا، فاز كذلك ببطولة كأس العالم للأندية 2017، التي خاض فيها المباراتين كاملتين. في الصيف الماضي شارك في مونديال روسيا وبلغ دور ربع النهائي مع المنتخب البرازيلي. بفضل مهارته الرائعة في المراوغة، فإن مارسيلو هو دائماً أحد الأسلحة الهجومية في ريال مدريد. في عام 2018، سجل أربعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة لهدف.)

لمسات مارسيلو الفاخرة في سان ماميس 16/9/2018 ريال في الوريد 156
(لمسات مارسيلو الفاخرة في سان ماميس )

الموسم الـ13 لمارسيلو 24/8/2018 ريال في الوريد 109
(يعد البرازيلي، الذي خاض 454 مباراة، اللاعب الأجنبي الذي خاض أكبر عدد من المواسم مع ريال مدريد. خاض مارسيلو للتو مبارياته الأولى في موسمه الـ13 مع ريال مدريد. جاء الظهور الرسمي الأول للبرازيلي بالقميص الأبيض في 7 يناير 2007 ضد ديبورتيفو ولعب، منذ ذلك الوقت، 454 مباراة. إلى جانب ذلك يحظى بسجلٍ قياسي في تاريخ المدريديستا، إذ يعد اللاعب الأجنبي الذي خاض أكبر عدد من المواسم مع الفريق الأول. أما على صعيد المباريات، فلا يتقدمه سوى روبرتو كارلوس (527 مباراة). توّج المدافع مع الفريق الأبيض بدوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3). كذلك يعد مارسيلو لاعباً حيوياً على الجبهة اليسرى وقد سجل 33 هدفاً مع ريال مدريد، منها خمسة أهداف في الموسم الماضي، معادلاً بذلك سجله القياسي في موسمٍ واحد.)

مارسيلو يعادل رقمه القياسي من الأهداف 10/7/2018 ريال في الوريد 456
(اختتم المدافع البرازيلي الموسم برصيد 5 أهداف، معادلاً رقمه في الموسم 2010-2011. أثبت مارسيلو مرةً جديدة هذا الموسم انه أفضل ظهير أيسر في العالم. أدى البرازيلي دوراً حاسماً في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وفي الفوز بثلاثة ألقاب أخرى: كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني. إلى جانب تلك الانتصارات، كانت مساهمته في الهجوم المدريديستا رائعة وذلك بتسجيله خمسة أهداف. سجل البرازيلي في الموسم الماضي، على غرار الموسم 2010-2011، أفضل رصيد تهديفي له. جاءت أهداف مارسيلو في مسابقتين: دوري أبطال أوروبا (3) والليغا (2). سجل باكورة أهدافه ضد ايبار في البرنابيو، فيما جاءت أهدافه الأربعة الأخرى في 2018: ضد فالنسيا في ميستايا، باريس سان جيرمان في البرنابيو، يوفنتوس في تورينو وبايرن ميونخ في أليانز أرينا. )

مارسيلو يحتفل بعيد ميلاده الـ30 12/5/2018 ريال في الوريد 225
(خاض البرازيلي 449 مباراة في 12 موسماً قضاه مع ريال مدريد. يحتفل مارسيلو فييرا دا سيلفا بعيد ميلاده الـ30 مع اقتراب انتهاء موسمه الـ12 في ريال مدريد. الظهير هو الكابتن الثاني في الفريق الذي خاض معه 449 مباراة وسجل 33 هدفاً، ما يجعل منه ثاني لاعب أجنبي يخوض أكبر عدد من المباريات الرسمية مع الفريق الأبيض، خلف روبرتو كارلوس. وُلد البرازيلي في 12 مايو 1988 في ريو دي جانيرو وخاض مباراته الرسمية الأولى مع ريال مدريد في 7 يناير 2007 ضد ديبورتيو في ملعب الريازور. بعد 11 عاماً، حقق المدريديستا سجل ألقاب تاريخي يشمل: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3). أفضل ظهير أيسر بفضل أدائه المتميز في ريال مدريد يحتل مارسيلو مكاناً بين أفضل اللاعبين في العالم واختير أربع مرات في التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعباً في العالم FIFA FIFPro، ثلاث منها في المواسم الثلاثة الماضية. إلى جانب ذلك يلعب المدريديستا دوراً حيوياً في المنتخب البرازيلي.)

مارسيلو، حاسم في دوري الأبطال هذا الموسم 28/4/2018 ريال في الوريد 333
(سجل المهاجم، الذي أحرز هدفاً في ميونخ، الأهداف في دور الـ16، ربع النهائي ونصف النهائي. حقق ريال مدريد نتيجة إيجابية في ميونخ في نضاله للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ومن جديد، لعب مارسيلو دوراً حاسماً في المسابقة هذا الموسم. أدرك البرازيلي التعادل قبيل انتهاء الشوط الأول بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة مواصلاً بذلك تألقه في المسابقة بموسمها الجاري: سجل في ذهاب دور الـ16، ربع النهائي ونصف النهائي. كان الظهير أحد الهدافين في المباراة ضد باريس سان جيرمان على أرضية البرنابيو، عندما اختتم الفوز الأبيض (1-3) في ذهاب دور الـ16. في دور ربع النهائي، سجل المدافع الهدف الثالث في فوز ريال مدريد على أرضية ملعب يوفنتوس (0-3)، في لقاءٍ أجري في 3 أبريل الجاري. إحصائيات على هامش أهدافه الثلاثة تلك، شارك مارسيلو في تسع مباريات في دوري الأبطال خاض فيها 778 دقيقة. يحتل البرازيلي المركز الخامس في ترتيب اللاعبين الذي خاضوا أكبر عدد من الدقائق، كما قدم أيضاً تمريرة حاسمة في المسابقة الأوروبية: لكريستيانو رونالدو في الفوز الساحق على أبويل القبرصي خارج الديار (0-6).)

الـشوالي ينهار بسبب مافعله مارسـيـلو ضد كبار القوم 26/4/2018 ريال في الوريد 936
(الـشوالي ينهار بسبب مافعله 🔥 مارسـيـلو 🔥 ضد كبار القوم في اوروبا 💪 )

أهداف مارسيلو في دوري أبطال أوروبا 05/4/2018 ريال في الوريد 575
(سجل مارسيلو ضد يوفنتوس هدفه السابع في دوري أبطال أوروبا. احتفى البرازيلي، الذي خاض 85 مباراة في المسابقة الأوروبية، بباكورة أهدافه ضد أولمبيك ليون في دور الـ16 بالموسم 2010-2011، ثم سجل هدفه الثاني بالموسم نفسه في نصف النهائي ضد برشلونة. في الموسم اللاحق، سجل مارسيلو في دور المجموعات ضد مانشستر سيتي في البرنابيو. لاحقاً، في الموسم 2013-2014 سجل في نهائي الكأس العاشرة، وجاء هدفه الخامس ضد شالكه في دور الـ16 بالموسم 2014-2015، فيما جاء هدفه السادس في الموسم الجاري ضد باريس سان جيرمان في البرنابيو.)

مارسيلو، أفضل ممرر حاسم في ريال مدريد 18/2/2018 ريال في الوريد 155
(وزّع الظهير البرازيلي ست تمريرات حاسمة لهدف في الموسم الجاري. يثبت مارسيلو، موسماً تلوَ الآخر، أنه أفضل ظهير أيسر في العالم بينما يواصل الانخراط في الهجوم بخطورة كبيرة. أحرز البرازيلي الهدف الثالث ضد باريس سان جيرمان وهو، برصيد ستة تمريرات حاسمة، الأفضل في هذا الجانب في ريال مدريد متقدما في الترتيب على بيل، كروس، أسينسيو، كريستيانو رونالدو ولوكاس فازكيز، الذين قدم كلٌ منهم خمس تمريرات حاسمة. وزّع مارسيلو التمريرات الحاسمة في ثلاث مسابقات مختلفة هذا الموسم. جاءت تمريرته الحاسمة الأولى في إياب كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، عندما أهدى زميله بنزيمة تمريرةً لتسجيل 2-0. في الليغا، قدّم البرازيلي أربع تمريرات حاسمة: لكاسيميرو في الريازور، لناتشو وبيل ضد دبيورتيفو في الديار وأخرى لكريستيانو رونالدو في الزيارة إلى ملعب ريال سوسيداد. في دوري أبطال أوروبا، أهدى تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل هدف في الفوز الساحق في نيقوسيا. )

مارسيلو و ريال مدريد قصة حب وعشق لا تنتهي 16/2/2018 ريال في الوريد 524
(مارسيلو و ريال مدريد قصة حب و عشق لا تنتهي بصوت "رؤوف خليف" جن جنونه HD )

العاشقون لايغيرون من يعشقون 07/2/2018 ريال في الوريد 230
(العاشقون لايغيرون من يعشقون😔💜قاعدة كذبها البرازيلين واثبتها مارسيلو😺💙فعلا مارسيلو رمز للوفاء💛😻 )

مارسيلو يسجل في عشرة مواسم متتالية 29/1/2018 ريال في الوريد 256
(سجل هدفين في الموسم الجاري، في حين افتتح سجله التهديفي في 2008-2009. سجل مارسيلو هدفاً في الفوز ضد فالنسيا على أرضية ملعب ميستايا في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، تبادل البرازيلي الكرة مع أسينسيو قبل تسديدها قوية مرت بين قدمي حارس المرمى نيتو وسكنت شباكه. كان ذلك الهدف الثاني للظهير الأيسر مع ريال مدريد في الموسم الجاري، ليكون قد سجل في عشرة مواسم متتالية. افتتح مارسيلو سجله التهديفي في الليغا 2008-2009 على أرض المولينون، ولم يتغيب منذ ذلك الوقت عن موعده مع الهدف. كان الموسم 2010-2011 أكثر مواسمه تألقاً، حيث سجل خمسة أهداف. أحزر البرازيلي 30 هدفاً بشكل إجمالي، منها 23 في الليغا و5 في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس الملك. أما أهم ضحايا مارسيلو فهم: سبورتينغ خيخون، ليفانتي، أتلتيك، أتلتيكو مدريد، إسبانيول، سيلتا فيغو وفالنسيا، الذين استقبلوا جميعاً هدفين اثنين. )

مارسيلو، أفضل ممرر حاسم في ريال مدريد في 2017 27/12/2017 ريال في الوريد 326
(وزّع الظهير البرازيلي 12 تمريرة حاسمة لهدف هذا العام. يظهر مارسيلو موسماً تلوَ الآخر مهارته الكبيرة في زعزعة صفوف المنافس عبر الجبهة اليسرى لريال مدريد وكان، في 2017، اللاعب الذي وزّع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لزملائه، برصيد 12 تمريرة. يلي الظهير البرازيلي كلٌ من كروس بتسع تمريرات حاسمة، كارفاخال وإيسكو بثماني تمريرات ثم كريستيانو رونالدو وبنزيمة بسبع تمريرات. تستحق الشراكة بين مارسيلو وكريستيانو رونالدو ذكراً خاصاً، لاسيما أنها أثمرت خمسة أهداف جاءت بتوقيع البرتغالي. أما اللاعبون الآخرون الذي استغلوا تمريرات البرازيلي خلال هذا العام فهم: بنزيمة مرتين، لوكاس فازكيز، كاسيميرو، أسينسيو، خاميس وموراتا. على صعيد المسابقات، قد مارسيلو ثماني تمريرات حاسمة لهدف في الليغا وثلاثاً في دوري أبطال أوروبا وتمريرة واحدة في كاس السوبر الإسباني. )

مارسيلو حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ ريال مدريد 26/11/2017 ريال في الوريد 175
(وصل البرازيلي، في المباراة ضد ملقا، إلى فوزه رقم 302 متجاوزاً مواطنه روبرتو كارلوس. بعد الفوز على ملقا في ملعب سانتياغو برنابيو (3-2)، أصبح مارسيلو اللاعب الأجنبي صاحب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ ريال مدريد. حقق الظهير 302 انتصاراً مع الفريق الأبيض ليتخطى بذلك رصيد مواطنه روبرتو كارلوس. تُوّج مارسيلو بـ17 لقباً مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (3). وجاءت انتصاراته موزعة على النحو التالي: 219 في الليغا، 55 في دوري أبطال أوروبا، 18 في كأس الملك، 4 في كأس العالم للأندية، 3 في كاس السوبر الأوروبي و3 في كأس السوبر الإسباني. )

ظهير ريال مدريد يسجل على طريقة أسينسيو 10/11/2017 ريال في الوريد 745
( يستضيف المنتخب الياباني نظيره البرازيلي ضمن المباريات الدولية الودية للمنتخبات خلال هذه الفترة. وسجل البرازيلي مارسيلو ظهير نادي ريال مدريد الإسباني هدفاً خرافياً ذكر الجميع بهدف زميله ماركو أسينسيو الصاروخي بمرمى لاس بالماس بالليغا حيث أطلق قذيفة صاروخية بيمناه لم يراها حارس اليابان سوى داخل الشباك. )

مارسيلو: 300 انتصار و300 مباراة في الليغا مع ريال مدريد 06/11/2017 ريال في الوريد 344
("أنا فخور جداً بتشكيل جزءٍ من تاريخ ريال مدريد"، قال البرازيلي. فاز ريال مدريد على لاس بالماس في مباراة حقق فيها مارسيلو انتصاره رقم 300 وخاض مباراته رقم 300 في الليغا بالقميص الأبيض. وصل البرازيلي إلى تلك الأرقام في موسمه الـ12 في صفوف الفريق المدريديستا الذي خاض معه 422 مباراة وسجّل 29 هدفاً. حقق مارسيلو خلال تلك المواسم سجل إنجازاتٍ رائع يضم: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). يوزّع الكابتن الثاني انتصاراته على ست مسابقات: الليغا (218)، دوري أبطال أوروبا (54)، كأس الملك (18)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3) وكأس السوبر الإسباني (3). من بين انتصاراته الـ300، جاء 172 انتصاراً في الديار و128 انتصاراً خارج القواعد المدريديستا. مارسيلو: "أشعر بالسعادة لتشكيل جزء من تاريخ ريال مدريد" "أشعر بسعادة غامرة. أنا فخورٌ جداً بتشكيل جزء من تاريخ ريال مدريد وأريد الاستمرار هنا سنوات طويلة. قدّمنا اليوم مباراة جيدة، كان هناك بعض الشكوك في البداية لكننا لعبنا بشكل جيد لاحقاً. علينا تحسين أمور كثيرة. إنها مباراة واحدة فقط، لكننا فزنا بها وهو انتصارٌ مهم لنكون مطمئنين قبل الانقطاع للالتزامات الدولية". حققنا انتصاراً مهماً يمنحنا الاطمئنان. وأضاف "يبدو ان الناس الذي يتحدثون لا يملكون أي فكرة عن كرة القدم. لا نحزن بسبب ذلك وإنما بسبب لعبنا. نجد الطريق شيئاً فشيئاً". بنزيمة وكريستيانو "اجتهدا من أجل الفريق وفزنا. رأيتهما بحالٍ جيدة. تسألني عن سبب عدم تسجيلهما. إنهما غاضبان لعدم قدرتهما على مساعدة الفريق بالأهداف لكن الفوز كان الأمر الأكثر أهمية". وتابع "تُطلق هنا صافرات الاستهجان بحق الجميع، وعندما تُطلق بحقك فذلك بسبب الحاجة لتحسين أمرٍ ما. من الصعب تلقي تلك الصافرات، لكن علينا مواصلة التدريب بجدٍ وتقديم أداء مثل الذي قدّمه بنزيمة. صافرات الاستهجان جزء من كرة القدم، وإن كانت جميع الأمور رائعة دائماً فلن تكون ممتعة". أرقامه في الليغا إلى جانب ذلك بلغ مارسيلو اليوم مباراته رقم 300 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، محققاً 218 انتصاراً و22 هدفاً. كان 2009-2010 الموسم الذي خاض فيه أكبر عدد من المباريات، عند 35 مباراة. شارك البرازيلي هذا الموسم في ثماني جولات بالمسابقة المحلية، محققاً أربعة انتصارات وهدف. )

أجمل أهداف مارسيلو مع ريال مدريد 23/10/2017 ريال في الوريد 356
(ترك أفضل ظهير أيسر في العالم بصمته بفضل الأهداف التي سجلها منذ انضمامه إلى ريال مدريد. سجّل مارسيلو عدداً من الأهداف الرائعة، جاء آخرها بفضل الانسجام المثالي مع بنزيمة وتيو لتسجيل الهدف الثالث ضد ايبار. دعونا نتذكّر معاً بعض أجمل أهدافه.)

هجمة ريال مدريد الرائعة التي كُلّلت بهدف مارسيلو 23/10/2017 ريال في الوريد 297
("سعيد بتسجيلي هدفاً لكن الفوز هو أهم شيء"، أكد المدافع. شارك تيو وكريم بنزيمة ومارسيلو في تحركٍ رائع تُوّج بهدفٍ سجله الظهير البرازيلي لتحقيق 3-0 في الفوز على ايبار. سرعة، جودة وتسديدة ماهرة في شراكة مثالية بين اللاعبين المدريديستا الثلاث في هجمة مضادة بدأها مودريتش. قال المدافع عقب اللقاء: "سعيد جداً بالهدف الذي سجّلته، لكن الفوز هو أهم شيء. كانت النتيجة جيدة جداً". "بنزيم لاعب مذهل. لدينا لاعبين كثر يسجلون الأهداف مثل كريستيانو، الذي يسجل كثيراً، وكذلك أسينسيو وإيسكو. من الطبيعي ان يطلب المشجعون المزيد، لأنهم يريدون رؤية المهاجمين يسجلون. لكن كما رأينا، بنزيمة يملك مواهب أخرى ويساعد بتحركاته إلى جانب تسجيل الأهداف. هو، بالنسبة لي، الأفضل". الأداء الجيد "ينسى البعض مدى صعوبة اللعب في الدوري الإسباني، الذي يُعد الأفضل في العالم. علينا التحلي بالصبر، لعبنا جيداً وسجلنا ثلاثة أهداف. المنافسة في الليغا صعبة جداً". )

مارسيلو، أفضل ممرر حاسم مدريديستا في 2017 13/10/2017 ريال في الوريد 187
(وزّع البرازيلي 11 تمريرة حاسمة لهدف خلال العام الجاري. مارسيلو أفضل ظهير أيسر في العالم وهو يبرهن على ذلك موسماً تلوَ الآخر. يعد البرازيلي أحد الركائز الأساسية في صفوف بطل أوروبا وانخراطه في الهجوم أمرٌ حاسمٌ دائماً. بالرغم من كونه مدافعاً، فهو من بين أفضل الممررين الحاسمين في الفريق. وبالنظر إلى هذا التصنيف في عام 2017، يكون مارسيلو المدريديستا الذي قدّم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لهدف، برصيد 11 تمريرة، ويليه في الترتيب كارفاخال (8) وكروس (7) ثم إيسكو (6). جاءت التمريرة الأولى للبرازيلي خلال العام الجاري في الفوز على غرناطة في الليجا في شهر يناير الماضي. منذ تلك المباراة، قدّم سبع تمريرات حاسمة أخرى في الليغا وتمريرتين في دوري الأبطال وتمريرة في كأس السوبر الإسباني. ومن أجمل تمريراته تلك التي قدّمها لأسينسيو لتسجيل هدفٍ في نهائي دوري أبطال أوروبا في كارديف. على الجانب الآخر، يعد كريستيانو رونالدو أكثر المستفيدين من تمريرات مارسيلو الحاسمة. سجّل البرتغالي أربعة أهداف في 2017 بفضل تمريراته، ويليه في هذا الترتيب بنزيمة بهدفين. وفي الموسم الجاري، قدّم البرازيلي تمريرتين، الأولى للفرنسي في كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة والثانية لكاسيميرو في الجولة الأولى بالليغا على ملعب ريازور. )

مارسيلو يمدد عقده مع ريال مدريد 16/9/2017 ريال في الوريد 165
(يرتبط المدافع البرازيلي بالنادي الأبيض لغاية 2022. وقّع مارسيلو اليوم على تمديد عقده مع ريال مدريد في صالة الاجتماعات بملعب سانتياغو برنابيو، بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز. بموجب ذلك يرتبط المدافع بالنادي لغاية 30 يونيو 2022. عقب التوقيع على العقد استلم البرازيلي مجسماً مصغراً لـ "ثيبيليس" وقميصاً يحمل اسمه وتاريخ 2022 على الظهر. )

تجديد عقد مارسليو حتي 2022 16/9/2017 ريال في الوريد 157
(تجديد عقد مارسليو حتي 2022 )

شاهد ماذا كان يفعل مارسيـــلو قبل مباراة ديبورتيفو 21/8/2017 ريال في الوريد 894
(شاهد ماذا كان يفعل مارسيـــلو قبل مباراة ديبورتيفو HD )

كل ما قدمه مارسيلو أمام برشلونة مبدع انت يا برازيلي 18/8/2017 ريال في الوريد 410
(كل ما قدمه مارسيلو أمام برشلونة.. مبدع انت يا برازيلي )

شاهد تالق المبدع مارسيلو امام مانشستر يونايتد 24/7/2017 ريال في الوريد 791
(شاهد تالق المبدع مارسيلو امام مانشستر يونايتد ( ابداع) )

هذا ما قاله البرازيلي مارسيلو عن رحيل كريستيانو رونالدو 15/7/2017 ريال في الوريد 251
(هذا ما قاله البرازيلي مارسيلو عن رحيل كريستيانو رونالدو )

لحظة دخول مارسلو مع كاس الليغا الى برنابيو في الاحتفالات 05/6/2017 ريال في الوريد 992
(لحظة دخول مارسلو مع كاس الليغا الى برنابيو في الاحتفالات )

تمريرات مارسيلو الحاسمة 28/5/2017 ريال في الوريد 456
(البرازيلي هو المدافع الذي وزّع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لهدف في الليغا (9). أدى مارسيلو، من جديد هذا الموسم، دوراً حاسماً في الهجوم. اختتم البرازيلي الليغا بوصفه المدافع الذي قدّم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لهدف في البطولة. وزّع مارسيلو تسع تمريرات حاسمة متفوّقاً على جوردي ألبا (6) وخوانفران (5). بالأخذ بعين الاعتبار جميع مراكز اللاعبين، يكون كروس ونيمار اللاعبين الوحيدين اللذين تجاوزا سجل البرازيلي، برصيد 11 تمريرة حاسمة لكلٍ منهما. كان كريستيانو رونالدو أكثر المدريديستا استغلالاً لتمريرات الظهير الأيسر، ما أثمر عن أربعة أهداف بالبطولة المحلية. من جانبه سجل موراتا هدفين إثر التمريرات الحاسمة للبرازيلي فيما سجل لوكاس وخاميس وبنزيمة هدفاً واحداً كل منهم. لاعب حاسم على هامش أرقامه في الليغا، قدّم مارسيلو أفضل مواسمه من حيث عدد التمريرات الحاسمة، حيث وزّع 10 تمريرات إجمالاً هذا الموسم، ومنها تمريرته الحاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل هدف ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. إلى جانب ذلك تألق البرازيلي بتسجيل الأهداف، حيث هزّ أفضل ظهير أيسر في العالم شبّاك كل من ريال بيتيس وفالنسيا في الليغا وسيلتا فيغو في الكأس. )

شاهد إحتفالات مارسيلو مع جمهور الملكي 23/5/2017 ريال في الوريد 493
(شاهد !! إحتفالات مارسيلو مع جمهور الملكي )

مارسيلو بطلاً لليلة أخرى من ليالي البيرنابيو الملحمية 30/4/2017 ريال في الوريد 540
( مارسيلو بطلاً لليلة أخرى من ليالي البيرنابيو الملحمية )

مارسيلو اللاعب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في الليجا 27/4/2017 ريال في الوريد 291
(عادل البرازيلي في الريازور انتصارات الأسطورة روبرتو كارلوس الـ211 في البطولة المحلية. مع المباراة ضد ديبورتيفو في الريازور حقق مارسيلو فوزه رقم 211 في الليجا معادلاً بذلك رقم مواطنه روبرتو كارلوس بوصفه اللاعب الأجنبي الذي فاز بأكبر عدد من المباريات في الليجا بقميص ريال مدريد. بلغ الكابتن الثاني لريال مدريد ذلك الرصيد في موسمه الحادي عشر في الليجا، وهو عدد المواسم نفسها التي خاضها الأسطورة روبرتو. يليهما في الترتيب كريستيانو رونالدو (197) ودي ستيفانو (191) وبيبي (180). كان الموسم 2014-2015 أفضل مواسم مارسيلو من حيث عدد الانتصارات في الليجا محققاً 28 فوزاً. يليه الموسم 2011-2012 عندما حقق 26 فوزاً، ثم الموسم 2010-2011 برصيد 25 فوزاً فالموسم الماضي عندما حقق 22 فوزاً بقميص ريال مدريد. أما في الموسم الجاري، فقد حقق البرازيلي 20 انتصاراً، أي بواقع انتصار واحد أكثر من الموسم 2013-2014، وانتصارين مقارنة بالموسم 2008-2009. أما في المواسم الأخرى، فقد أحرز مارسيلو 16 فوزاً في الموسم 2007-2008 وثمانية انتصارات في الموسم 2012-2013، في حين أنه حقق انتصاراً واحداً في موسمه الأول في صفوف الفريق الأبيض، الذي وصل إليه في سوق الانتقالات الشتوية بالموسم 2006-2007. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الثاني بدون الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 أسينسيو يرد على الانتقادات : لست من يتحمل المسؤولية  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
ويعلق على رحيل زيزو
 لوران بلان يرشح فاران للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 اويغارد: لدى علاقة جيدة مع سولاري  
بواسطة Mohamed mido
 رسميا: سولاري مدربا للملكي حتى 2021  
بواسطة Mohamed mido
 ريفالدو ينتقد مدريد بسبب فينسيوس، ويشيد بسولاري  
بواسطة Mohamed mido
 مؤشر جديد يؤكد بقاء سولاري في منصبه الجديد  
بواسطة Mohamed mido
 القيصر راموس يتفوق على جميع مدافعين الليغا  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: اشعر بالفخر للفوز بهاتين الجائزتين  
بواسطة Mohamed mido
 الساحر مودريتس يفوز بجائزتين جديدتين  
بواسطة Mohamed mido
 ريال مدريد ينعي لاعبي فريق توريبيو رودريجيز مندوزا  
بواسطة Mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة المدافع سيرجيو ريغليون  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الاول بدون لاعبيه الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: سولاري لم يعد مدرب مؤقت  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: سولاري حتى 2020  
بواسطة Mohamed mido
 اكثر من نصف لاعبي الفريق سجلوا اهداف هذا الموسم  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: أنطونيو فرنانديز يزور سيوداد مدريد والبرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 إيسكو الأفضل في منتخب إسبانيا الموسم الماضي  
بواسطة no barca
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy