النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد كريم بنزيما
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

تألق بنزيمة في المباراة ضد سيلتا 12/11/2018 ريال في الوريد 164
(تألق بنزيمة في المباراة ضد سيلتا )

أجمل أهداف بنزيمة في ريال مدريد 09/11/2018 ريال في الوريد 148
(أجمل أهداف بنزيمة في ريال مدريد)

بنزيمة يسجل الأهداف في أربع مسابقات 03/11/2018 ريال في الوريد 59
(سجل هذا الموسم في الليغا، دوري أبطال أوروبا، كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي. سجل كريم بنزيمة الأهداف في المسابقات الأربع التي شارك فيها هذا الموسم. يتصدر المهاجم قائمة هدافي ريال مدريد، برصيد 7 أهداف، وقد سجل في الليغا، دوري أبطال أوروبا، كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي. جاء هدفه الأخير في المباراة الافتتاحية بالكأس. قص الفرنسي شريط الأهداف في الفوز ضد مليلية. في الليغا، حقق أربعة أهداف بعدما سجل ثنائيتين، ضد جيرونا وليغانيس. في دوري أبطال أوروبا، سجل في الفوز الأخير ضد فيكتوريا بلزن، أمام في كأس السوبر الأوروبي فقد سجل باكورة أهداف المدريديستا. )

أهداف بنزيمة ضد برشلونة 28/10/2018 ريال في الوريد 49
(أهداف بنزيمة ضد برشلونة )

الأهداف الثمانية لبنزيمة ضد أتلتيك 14/9/2018 ريال في الوريد 110
(الفريق الباسكي هو الضحية المفضلة الثانية للفرنسي في الليغا. يعرف أتلتيك بلباو عن كثب التهديفية لكريم بنزيمة. سجل المهاجم الفرنسي ضد جميع المنافسين الذين واجههم في الليغا وهز شباك الفريق الباسكي بثمانية أهداف، على غرار خيتافي وملقا. في الواقع. لم يحسّن تلك الأرقام إلا ضد غرناطة، الذي هز شباكه بـ10 أهداف. افتتح بنزيمة رصيده التهديفي ضد أتلتيك في الموسم 2009-2010، في لقاءٍ أجرى على أرضية سانتياغو برنابيو، ثم زار شباكه مجدداً في الفوز بالموسم 2012-2013. عقب ذلك، في الموسم 2014-2015 سجل ثنائية في الديار (5-0) ومنح، في 2015-2016، الفوز لريال مدريد في الزيارة إلى سان ماميس (1-2). ممرر حاسم جاء هدفاه الأخيران في الموسم 2016-2017، عندما سجل في مباراتي الليغا، اللتين انتصر فيهما الفريق المدريديستا. كذلك وزّع بنزيمة خلال تلك الفترة ثلاث تمريرات حاسمة لهدف ضد أتلتيك، استغلها مارسيلو، أوزيل وإيسكو. )

بنزيمة يحقق أفضل بداية موسم في الليغا 07/9/2018 ريال في الوريد 169
(سجل الفرنسي أربعة أهداف في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة. بعد انتهاء الجولات الثلاث الأولى من الليغا، يتصدر كريم بنزيمة قائمة الهدافين، متعادلاً مع ميسي. بدأ الفرنسي الموسم بشكلٍ رائع وأظهر براعته التهديفية ضد جيرونا وليغانيس، مسجلاً ثنائية في شباك كليهما. مع أربعة أهداف في ثلاث جولات، يكون الفرنسي قد حقق أفضل بداية موسم في الليغا منذ وصوله إلى ريال مدريد. في مونتيليفي، سجل المهاجم هدفين في المباراة الأولى للفريق المدريديستا خارج الديار. بدايةً، هز شباك الحارس بونو بركلة جزاء ثم توّج الدقائق الأخيرة بهدفٍ ثان له بعد تمريرة بيل الحاسمة. وفي يوم السبت الماضي، على أرضية سانتياغو برنابيو، أدى بنزيمة دوراً حاسماً في تحقيق الفوز ضد ليغانيس: كان التعادل يخيّم على المباراة فاستغل بنزيمة عرضية أسينسيو لإرسالها رأسية إلى مرمى كويار، وذلك قبل دقائق من تبادله الكرة مع مودريتش وايداعها في المرمى معلناً ثاني أهدافه الشخصية.)

بنزيمة يهز شباك جميع منافسيه في الليغا 04/9/2018 ريال في الوريد 255
(سجل المهاجم 131 هدفاً ضد 33 فريقاً واجهه في المسابقة المحلية. بدأ بنزيمة موسمه العاشر في ريال مدريد بشكل متميّز على الصعيد التهديفي. مع ثنائيته في المباراة الأخيرة من الليغا ضد ليغانيس، رفع الفرنسي إلى 5 حصيلة أهدافه في المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها هذا الموسم. في الوقت نفسه، حطم المهاجم رقماً قياسياً جديداً: سجل ضد جميع الفريق التي واجهها في المسابقة المحلية. خاض بنزيمة 279 مباراة مع ريال مدريد في الليغا منذ ظهوره الرسمي الأول في 29 أغسطس 2009 ضد ديبورتيفو لا كورونيا. سجل المهاجم 131 هدفاً في المسابقة المحلية، ليحتل بذلك المركز السابع في قائمة الهدافين المدريديستا التاريخيين في الليغا. المنافسون سجل بنزيمة هدفاً واحداً على الأقل ضد الفرق الـ33 التي واجهها بقميص ريال مدريد في الليغا، وكان فريق غرناطة ضحيته المفضلة، حيث زار شباكه 10 مرات. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان اللاعب إغناء تلك القائمة في المواجهة ضد ويسكا، الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء.)

بنزيمة يتألق: ثنائيتين متتاليتين 04/9/2018 ريال في الوريد 100
(بنزيمة يتألق: ثنائيتين متتاليتين )

بنزيمة يسجل في جميع المسابقات 17/8/2018 ريال في الوريد 126
( الفرنسي هو سابع أفضل هداف في تاريخ النادي. سجل بنزيمة باكورة أهداف ريال مدريد الرسمية في الموسم الجديد وأحرز هدفاً في البطولة الوحيدة التي لم يكن قد سجل فيها من قبل بقميص المدريديستا. مع هدفه في كأس السوبر الأوروبي رفع الفرنسي رصيده إلى 193 ليحتل بذلك المركز السابع في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ النادي. وسيسعى هذا الموسم لتجاوز رصيد هوغو سانشيز (208). جاءت أهداف بنزيمة في ست مسابقات: الليغا (127)، دوري أبطال أوروبا (44)، كأس الملك (16)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الإسباني (2) وكأس السوبر الأوروبي (1). ساعده ذلك في التتويج بـ16 لقباً بقميص المدريديستا. إلى جانب ذلك سجل ثلاثة أهداف في المسوم الصيفي. )

بنزيمة يخوض موسمه العاشر مع ريال مدريد 24/7/2018 ريال في الوريد 589
(لمهاجم الفرنسي هو سابع أفضل هداف في تاريخ النادي. بدأ بنزيمة موسمه العاشر مع ريال مدريد. منذ انضمامه للفريق في صيف 2009، كتب المهاجم الفرنسي باستحقاق صفحة مشرقة في كتب تاريخ النادي. في الواقع، يعد بنزيمة سابع أفضل هداف (192 هدفاً في 412 مباراة)، ولا تفصله سوى ثمانية أهداف عن تحقيق مئتي هدف. في المواسم السبعة التي قضاها في ريال مدريد، فاز الفرنسي بـ16 لقباً: دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). جاء هدفه الأخير بقميص المدريديستا في كييف، في نهائي الكأس الثالثة عشر، عندما مهد الطريق لفوز البلانكوس. )

بنزيمة، فذّ ضد ليفربول 25/5/2018 ريال في الوريد 1503
( سجل المهاجم ثلاثة أهداف في المباراتين اللتين لعبهما ضد الفريق الإنجليزي. ليفربول هو العقبة الأخيرة التي يواجهها ريال مدريد في سعيه للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي. يقف البلانكوس على بعد خطوة واحدة من تعزيز هيمنتهم على القارة العجوز ويحظون، بين مواردهم العديدة لهزيمة فريق يورجن كلوب، بمهارة بنزيمة التهديفية. تذوّق المهاجم نكهة التسجيل ضد منافس يوم السبت المقبل: سجل ثلاثة أهداف في المباراتين اللتين جمعتا بين الفريقين في دور المجموعات بالموسم 2014-2015. فاز ريال مدريد في المباراتين، اللتين جرتا في خريف عام 2014. حسمت ثنائية بنزيمة وهدف كريستيانو رونالدو الفوز خارج الديار على أرضية أنفيلد (0-3) ذهابًا، فيما تولى الفرنسي بنفسه مهمة حسم الفوز (1-0) إيابًا على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو. الجوائز لعب بنزيمة دوراً حاسما في الفوز على بايرن ميونخ في نصف النهائي، ويتطلع للفوز في كييف بلقب دوري الأبطال الرابع له. تجاوز المهاجم عتبة الـ400 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الجاري ويحتل المركز السابع في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ النادي، وقد سجل أربعة أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم.)

بنزيمة يحقق أفضل سجل تمريرات حاسمة في الليغا 12/5/2018 ريال في الوريد 274
(قدم المهاجم الفرنسي 8 تمريرات حاسمة لهدف في الليغا هذا الموسم. حقق كريم بنزيمة في الليغا هذا الموسم أفضل سجل تمريرات حاسمة في المواسم الخمسة الماضية. بعد تمريره الكرة لكريستيانو رونالدو لتسجيل باكورة أهداف الفريق في المباراة ضد برشلونة، رفع الفرنسي إلى 8 رصيده من التمريرات الحاسمة هذا الموسم، متجاوزاً سجله القياسي السابق عند سبع تمريرات في الموسمين 2013-2014 و 2014-2015. بنزيمة هو أفضل ممرر حاسم في الفريق الأبيض في الليغا بالموسم الجاري. تبرز بشكل خاص شراكته مع كريستيانو الذي أهداه، على هامش الهدف المذكور في الكانب نو، تمريرات حاسمة أخرى لتسجيل أهداف ضد ألافيس، خيتافي وجيرونا. انتهت تمريرات الفرنسي الأربعة الأخرى بأهداف من مارسيلو ضد ايبار، أشرف ضد إشبيلية، بيل ضد ألافيس وإيسكو ضد ليفانتي.)

بنزيمة: 200 انتصار في الليغا مع ريال مدريد 29/4/2018 ريال في الوريد 420
(وصل المهاجم إلى ذلك الرقم في المباراة ضد ليغانيس في سانتياغو برنابيو. فاز ريال مدريد على ليغانيس على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة بلغ فيها بنزيمة فوزه رقم 200 في الليغا مع الفريق المدريديستا. يصل المهاجم، الذي حمل شارة الكابتن في المباراة، إلى ذلك الرقم في موسمه التاسع في النادي، بعده خوضه 272 مباراة في المسابقة مسجلاً 127 هدفاً. حقق بنزيمة سجل إنجازات يشمل: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر اجم في 28 مباراة في الليغا بالموسم الجاري، محققاً 18 انتصاراً. كان 2011-2012 ألأوروبي (3)، الليغا (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). شارك المهافضل مواسمه، عندما حقق 28 انتصاراً في المسابقة المحلية.)

بنزيمة، أفضل ممرر حاسم في الليغا على أرضه 28/4/2018 ريال في الوريد 316
(وزّع المهاجم ست تمريرات حاسمة لهدف في ملعب سانتياغو برنابيو. كريم بنزيمة هو أحد أفضل الممررين الحاسمين في ريال مدريد هذا الموسم. يواصل الفرنسي إظهار مهارته في تكوين الشركات بتقديمه سبع تمريرات حاسمة لهدف، ويتألق بشكل خاص في الليغا وعلى أرض سانتياغو برنابيو. وزّع اللاعب المدريديستا ست تمريرات حاسمة في القلعة البيضاء في الليغا، متجاوزاً بذلك جوردي ألبا وميسي وزميله كريستيانو رونالدو، برصيد خمس تمريرات لكل منهم. كان البرتغالي على وجه التحديد أكبر المستفيدين من تمريرات زميله الفرنسي في البرنابيو، حيث أثمرت تلك الشراكة عن أهداف ضد ألافيس، ختيافي وخيرونا. انتهت تمريرات بنزيمة الثلاثة الأخرى في البرنابيو بأهداف مارسيلو ضد ايبار، أشرف ضد إشبيلية وبيل ضد ألافيس.)

بنزيمة يسجل هدفاً في مباراته رقم 400 مع ريال مدريد 01/4/2018 ريال في الوريد 267
("سأواصل العمل لتسجيل المزيد من الأهداف، تقديم المزيد من التمريرات الحاسمة والفوز بمزيد من الألقاب مع هذا الفريق"، قال المهاجم. خاض بنزيمة مباراته رقم 400 مع ريال مدريد، على مسرح غران كناريا. شارك المهاجم في الفوز على لاس بالماس مساهماً بهدفٍ كان الثاني في اللقاء. يصل الفرنسي، الذي حمل شارة الكابتن في المباراة، إلى ذلك الرقم في موسمه التاسع في الفريق الأول. جاءت مبارياته الـ400 موزّعةً على الشكل التالي: الليغا (268)، دوري أبطال أوروبا (81)، كأس الملك (34)، كأس السوبر الأوروبي (8)، كأس العالم للأندية (6) وكأس السوبر الأوروبي (3). خاض الفرنسي في الموسمين 2011-12 و2013-14 أكبر عدد من المباريات (52 مباراة). منذ ظهوره الرسمي الأول بقميص المدريديستا في 2009-10، تُوّج بنزيمة بعدة ألقاب هي: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). بنزيمة: "الوقت يمر بسرعة كبيرة" في مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد Realmadrid TV، قال المهاجم: "عندما وقّعت على عقد انضمامي لهذا الفريق كان عمري أكثر بقليل من 20 عاماً وأتيت للفوز بعدد كبير من الألقاب. أبلغ اليوم من العمر 30 عاماً وكانت مسيرة مهمة. أنا سعيد جداً باللعب هنا وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب. أشعر بحالٍ جيدة وسأعمل دائماً لمواصلة مسيرتي في ريال مدريد". وأضاف "المشاركة في مباراتي الأولى مع فريق أحلامي وتسجيل باكورة أهدافي مع ريال مدريد لحظتان مهمتان جداً بالنسبة لي. حصل ذلك منذ وقتٍ طويلٍ جداً، والوقت يمر بسرعة كبيرة. أنا سعيدٌ جداً وفخور بعملي في هذا الفريق وبخوض مباراتي رقم 400 معه". حلمٌ تحقق "أردت اللعب في ريال مدريد منذ طفولتي، لأن أبطالي المفضلين لعبوا هنا. لطالما فكّرت انني جئت إلى هذا النادي للفوز بالألقاب واليوم، عندما أنظر إلى الوراء، يمكنني القول انني سعيد جداً لأنني فزت بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع هذا النادي، وذلك أمرٌ رائع. إنه أفضل نادٍ في العالم والجميع يريد اللعب في ريال مدريد". أنا سعيد جداً وفخورٌ بعملي في هذا الفريق وبلعب 400 مباراة معه. وأضاف "لا أشغل بالي بما إذا كنت أصنع التاريخ. أنا هنا للعمل ولمساعدة فريقي. سأفكر في ذلك بعد كرة القدم، عندما أتأمل ما قدمته في هذا النادي. دخول القوائم التاريخية للنادي أمرٌ رائع ويمنحني المزيد من الثقة لتقديم أشياء أجمل". فلسفة "أريد تسجيل الأهداف دائماً ولكنني أريد أيضاً تقديم التمريرات الحاسمة. ذلك أمرٌ مهم جداً بالنسبة لي وتعجبني كرة القدم هكذا". الغايات "سأواصل العمل للمشاركة في مزيد من المباريات، تقديم المزيد من التمريرات الحاسمة، الفوز بمزيد من الألقاب ومن أجل ادخال السعادة إلى قلوب الناس، فأنا ألعب كرة القدم من أجل ذلك". هدّاف مع هدفه ضد لاس بالماس، رفع بنزيمة رصيده إلى 189 هدفاً، في المركز السابع في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد. إلى جانب ذلك، سجل 127 هدفاً في الليغا متقدماً على خينتو (126) في المسابقة المحلية، التي ينفرد فيها أيضاً بالمركز السابع في قائمة أفضل الهدافين في النادي. أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد: 1. كريستيانو رونالدو: 444 هدفاً 2. راؤول: 323 3. دي ستيفانو: 308 4. سانتيانا: 290 5. بوشكاش: 242 6. هوغو سانشيز: 208 7. بنزيمة: 189 8. خينتو: 182 9. بيري: 172 10. بوتراغينيو: 171)

بنزيمة، أربع تمريرات حاسمة في الجولات الثلاث الأخيرة بالليغا 21/3/2018 ريال في الوريد 380
(قدم الفرنسي سبع تمريرات حاسمة لهدف هذا الموسم. أهدى كريم بنزيمة، من جديد، تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو في المباراة ضد جيرونا مواصلاً إبراز مهاراته في هذا الجانب. يعد الفرنسي أحد أفضل الممررين الحاسمين في الفريق وقد قدم أربع تمريرات حاسمة لهدف في الجولات الثلاث الأخيرة بالليغا في سانتياغو برنابيو. جاءت الأولى ضد ألافيس، عندما قدم تمريرتين حاسمتين: الأولى لكريستيانو رونالدو والثانية لبيل لتسجيل ثاني أهداف اللقاء. في المباراة اللاحقة في القلعة المدريديستا، قدم بنزيمة تمريرة حاسمة جديدة لكريستيانو رونالدو في الفوز ضد خيتافي. وفي المباراة الأخيرة، أظهر الفرنسي رؤيته المتميزة للعب بتمريرة متقنة للبرتغالي ضد جيرونا. مع الأخذ بعين الاعتبار الموسم بأكمله، يرتفع عدد التمريرات الحاسة التي وزعها بنزيمة إلى سبع تمريرات، ما يجعل منه ثاني أفضل ممرر حاسم في الفريق، جنباً إلى جنب مع مارسيلو وكروس.)

بنزيمة يتألق ضد خيتافي 03/3/2018 ريال في الوريد 276
(سجل المهاجم الفرنسي 8 أهداف ووزّع 5 تمريرات حاسمة لهدف في المباريات ضد الفريق الأزرق. يواجه كريمة بنزيمة خيتافي من جديد. لطالما ساهم الفرنسي في أهداف ريال مدريد ضد الفريق الأزرق، سواء بتسجيلها أو بتقديم التمريرات الحاسمة لزملائه، حيث سجل 8 أهداف وأهدى 5 تمريرات حاسمة لهدف في 13 مباراة، وعليه فإنه يكون قد شارك في تسجيل هدف واحد في المباراة الواحدة ضد في المنافس المقبل للبلانكوس. ببساطة شديدة، يتألق بنزيمة ضد خيتافي. لطالما تميّز الفرنسي بشراكاته مع زملائه، وهو ما أظهره في أول مواجهتين. في المباراة الأولى ضد خيتافي، قدم تمريرة حاسمة لتسجيل الهدف الأخير في الفوز المدريديستا 2-0؛ وفي المباراة الثانية، قدم بنزيمة تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف الثالث للبلانكوس (2-3). من جانب آخر، يعد البرتغالي أفضل شريك للفرنسي، حيث أهداه أيضاً تمريرة حاسمة لهدف في الموسم 2014-2015. في الموسم اللاحق، استغل إيسكو وبيل كرمه، ليكمل بذلك باقة من 5 تمريرات حاسمة لهدف في تلك المواجهات. الأهداف على صعيد الأهداف، سجل بنزيمة 8 أهداف ضد خيتافي. جاءت ثلاثة أهداف خارج الديار وخمسة على أرضية سانتياغو برنابيو. تبرز بشكل خاص ثنائيته في الديار في الموسمين 2011-2012 و2015-2016. إلى جانب ذلك، في المواجهات الثلاث الأخيرة بين الفريقين، سجل الفرنسي أربعة أهداف، محققاً بذلك أفضل سلسلة له ضد منافس ريال مدريد في الجولة المقبلة بالليغا. أفضل مباراة في 16 أبريل 2016، شهد مشجعو البلانكوس أفضل أداء لبنزيمة ضد خيتافي. سجل الفرنسي الهدف الأول وقدم تمريرتين لإيسكو وبيل لتسجيل الهدفين الثاني والثالث، على الترتيب، في لقاء حقق فيه ريال مدريد فوزاً ساحقاً بـ5-1 في كوليسيوم ألفونسو بيريز.)

بنزيمة، خمس تمريرات حاسمة لهدف في الليغا 27/2/2018 ريال في الوريد 139
(بنزيمة هو أحد أفضل الممررين الحاسمين في ريال مدريد في الليغا. لطالما اتسم الفرنسي بشراكاته المثمرة مع زملائه وقدم خمس تمريرات حاسمة لهدف في الموسم الجاري. في المباراة الأخيرة ضد ألافيس، قدم بنزيمة تمريرتين حاسمتين لكريستيانو رونالدو وبيل، في حين أهدى تمريرة حاسمة لمارسيلو في المباراة ضد ايبار، وتمريرة لأشرف ضد إشبيلية وأخرى لإيسكو في الزيارة إلى ليفانتي.)

السلسة التهديفية لبنزيمة في بينيتو بيامارين 18/2/2018 ريال في الوريد 216
(سجل المهاجم الأهداف في الزيارات الثلاث الأخيرة إلى بيتيس. كان بنزيمة من أبرز اللاعبين في الزيارات الأخيرة إلى بيتيس، حيث سجل الأهداف في المباريات الثلاث الأخيرة في بينيتو بيامارين. بدأ المهاجم تلك السلسة في يناير 2014، بهدفٍ في الفوز الساحق للمدريديستا بنتيجة 0-5. وفي يناير 2016، سجل بنزيمة هدفاً آخر في عقر دار بيتيس محققاً الهدف الوحيد لريال مدريد في المباراة الأولى لزيدان خارج الديار (1-1). في الموسم الماضي، سجل بنزيمة الهدف الثاني لفريقه في الفوز 1-6. مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المباريات ضد بيتيس، فقد سجل المهاجم ثلاثة أهداف أخرى في سانتياغو برنابيو. بموجب ذلك، يشمل سجله التهديفي ضد الفريق الأندلسي ستة أهداف في تسع مباريات.)

بنزيمة، أفضل ممرر حاسم لإيسكو 06/2/2018 ريال في الوريد 167
(أهدى المهاجم ست تمريرات حاسمة لهدف لابن ملقا. أعطى التواصل بين بنزيمة وإيسكو ثماره مجدداً في "سيوداد دي فالنسيا" لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد ضد ليفانتي. منذ انضمام لاعب الوسط إلى النادي الأبيض في الموسم 2013-2014، كان الفرنسي أفضل ممرر حاسم له إذ أهداه ست تمريرات حاسمة. في ذلك الموسم، قدم بنزيمة ثلاث تمريرات حاسمة لهدف لابن ملقا، وجاءت الأولى في الديار ضد أتلتيك. أما التمريرات الحاسمة الأخرى فجاءت في الليغا بالموسم 2015-2016 (ضد خيتافي) ثم في الموسم 2016-2017 (غرناطة) و2017-2018 (ليفانتي). كريستيانو رونالدو هو ثاني أفضل ممرر حاسم لإيسكو بعد بنزيمة، حيث قدم له خمس تمريرات حاسمة. من جهة أخرى، أثمرت العلاقة بين بنزيمة وإيسكو في الاتجاه الآخر أيضاً، حيث أهدى لاعب الوسط ست تمريرات حاسمة للفرنسي في المواسم الخمسة الماضية. )

كريم بنزيما يطوي عاماً ويستقبل آخر بسؤال واحد 01/1/2018 ريال في الوريد 287
(كريم بنزيما.. يطوي عاماً ويستقبل آخر بسؤال واحد! )

بنزيمة، متخصص في مواجهات الكلاسيكو في البرنابيو 21/12/2017 ريال في الوريد 175
(سجل الفرنسي ستة أهداف ضد برشلونة في قلعة المدريديستا. بعد تتويجه بكأس العالم للأندية السادس في تاريخه في أبوظبي، يودّع ريال مدريد العام الذي يطوي آخر صفحاته بعد أيام قليلة باستضافة برشلونة يوم السبت المقبل (الساعة 13:00). يتألق كريم بنزيمة بشكل خاص في المواجهات ضد البلوغرانا على أرض سانتياغو برنابيو، حيث هز شباكه بستة أهداف في المباريات الـ13 التي خاضها ضده في القلعة البيضاء، وجاء الأخير في أغسطس الماضي لحسم الفوز في إياب كأس السوبر الإسباني. جاءت الأهداف الخمسة الأخرى في الليغا. افتتح الفرنسي، سابع أفضل هداف في تاريخ النادي، سجله التهديفي في الكلاسيكو في ديسمبر 2011، ثم سجل الأهداف في المواسم الثلاث اللاحقة في الديار ضد الفريق الكتالوني (2012-2013 2013-2014 و2014-2015)، وكانت ثنائيّته في مارس 2014 من أبرز ما قدمه. )

الكلاسيكو اخر فرصه لبنزيما قبل سوق الانتقالات الشتويه 21/12/2017 ريال في الوريد 172
(تقرير ناري ... الكلاسيكو اخر فرصه لبنزيما قبل سوق الانتقالات الشتويه )

بنزيما مرادف للهدف في سان ماميس 02/12/2017 ريال في الوريد 153
(سجل الفرنسي 3 أهداف في زيارتي ريال مدريد السابقتين إلى ملعب أتلتيك بلباو. يعود ريال مدريد من جديد إلى سان ماميس، إلى الملعب الذي سجل فيه بنزيمة الأهداف في الموسمين السابقين، مساهماً في انتصار المدريديستا في كلتا المناسبتين. سجل المهاجم الفرنسي ثلاثة أهداف في تلك المباراتين. سجل الفرنسي باكورة أهدافه ضد أتلتيك في الموسم 2015-2016 محققاً هدفين. ساهم هدفاه في فوز ريال مدريد بالنقاط الثلاث للمرة الأولى على أرض سان ماميس الجديد. وفي الموسم الماضي، سجل بنزيمة الهدف الأول من أصل اثنين منحا البيض فوزاً جديداً في بلباو. متخصص في افتتاح التسجيل افتتح بنزيمة التسجيل ضد الفريق الباسكي خارج الديار في الموسمين السابقين، وتولى بنفسه أيضاً افتتاح التسجيل ضده على أرض البرنابيو في الموسم الماضي، ليكون الفرنسي قد افتتح التسجيل في ثلاث من المواجهات الأربع الأخيرة ضد أتلتيك بلباو. )

زيدان يدافع لماذا تنتقدون كريم بنزيما هذا هو مستواه 22/10/2017 ريال في الوريد 223
(زيدان يدافع...لماذا تنتقدون كريم بنزيمة...هذا هو مستواه )

هاشتاج بنزيما في ديزني لاند 20/10/2017 ريال في الوريد 345
(هاشتاج بنزيما في ديزني لاند)

بنزيمة سابع أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد 16/10/2017 ريال في الوريد 182
(عادل الفرنسي رصيد خينتو محققاً 182 هدفاً. يواصل كريم بنزيمة ارتقاءه في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ النادي المدريديستا ليحتل المركز السابع اليوم. سجل الفرنسي ضد خيتافي هدفه رقم 182 بقميص ريال مدريد معادلاً رصيد خينتو في الفترة بين 1953 و1971. جاءت أهداف المهاجم موزعة على خمس مسابقات: الليغا (123)، دوري أبطال أوروبا (39)، كأس الملك (15)، كأس العالم للأندية (3) وكأس السوبر الإسباني (2). يتطلع بنزيمة الآن لبلوغ رصيد هوغو سانشيز الذي سجّل 208 هدفاً بالقميص الأبيض. جاءت أهداف المهاجم على مدار مواسمه التسعة مع ريال مدريد على الشكل التالي: 9 أهداف في الموسم (2009-10)، 26 هدفاً في الموسم (2010-11)، 32 هدفاً في الموسم (2011-12)، 20 هدفاً في الموسم (2012-13)، 24 هدفاً في الموسم (2013-14)، 22 هدفاً في الموسم (2014-15)، 28 هدفاً في الموسم (2015-2016)، 19 هدفاً في الموسم (2016-2017) وهدفين في (2017-18).)

هدف رائع لكريم بنزيما اثناء التدريبات 06/10/2017 spotak 398
(هدف رائع لكريم بنزيما اثناء التدريبات )

كريم بنزيما يتكلم عن نجاحاته مع ريال مدريد 23/9/2017 ريال في الوريد 142
(تقرير خاص اللاعب كريم بنزيما يتكلم عن نجاحاته مع ريال مدريد )

شاهد ماذا قال بنزيمة بعد تجديد عقده مع ريال مدريد 22/9/2017 ريال في الوريد 131
(شاهد ماذا قال بنزيمة بعد تجديد عقده مع ريال مدريد (يتوعد بعد العودة) )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الثاني بدون الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
 أسينسيو يرد على الانتقادات : لست من يتحمل المسؤولية  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا: 14 - 11 - 2018  
بواسطة Mohamed mido
ويعلق على رحيل زيزو
 لوران بلان يرشح فاران للفوز بالكرة الذهبية  
بواسطة Mohamed mido
 اويغارد: لدى علاقة جيدة مع سولاري  
بواسطة Mohamed mido
 رسميا: سولاري مدربا للملكي حتى 2021  
بواسطة Mohamed mido
 ريفالدو ينتقد مدريد بسبب فينسيوس، ويشيد بسولاري  
بواسطة Mohamed mido
 مؤشر جديد يؤكد بقاء سولاري في منصبه الجديد  
بواسطة Mohamed mido
 القيصر راموس يتفوق على جميع مدافعين الليغا  
بواسطة Mohamed mido
 مودريتش: اشعر بالفخر للفوز بهاتين الجائزتين  
بواسطة Mohamed mido
 الساحر مودريتس يفوز بجائزتين جديدتين  
بواسطة Mohamed mido
 ريال مدريد ينعي لاعبي فريق توريبيو رودريجيز مندوزا  
بواسطة Mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة المدافع سيرجيو ريغليون  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: الملكي يكمل تدريبه الاول بدون لاعبيه الدوليين  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الماركا: سولاري لم يعد مدرب مؤقت  
بواسطة Mohamed mido
 غلاف الاس: سولاري حتى 2020  
بواسطة Mohamed mido
 اكثر من نصف لاعبي الفريق سجلوا اهداف هذا الموسم  
بواسطة Mohamed mido
 بالصور: أنطونيو فرنانديز يزور سيوداد مدريد والبرنابيو  
بواسطة Mohamed mido
 إيسكو الأفضل في منتخب إسبانيا الموسم الماضي  
بواسطة no barca
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy