النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد كرستيانو رونالدو
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

كل ماقدمه كرستيانو رونالدو ضد المجر 26/3/2017 ريال في الوريد 211
( كل ماقدمه كرستيانو رونالدو ضد المجر ●2017 HD )

الصحافة البرتغالية كريستيانو رونالدو يحسم مواجهة المجر 26/3/2017 ريال في الوريد 77
( تقرير الصحافة البرتغالية كريستيانو رونالدو يحسم مواجهة المجر )

كريستيانو رونالدو ينفجر ضد المجر بلقطات وفنيات واهداف رائعة 26/3/2017 ريال في الوريد 516
(حقق المنتخب البرتغالي بقيادة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو فوزا سهلا على المجر بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبان على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا الـ2018. وقد سجل أهداف المنتخب البرتغالي اللاعب اندريه سيلفا ، فيما سجل الهدفين الثاني والثالث نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي هذه الفيديوهات التي نقدم لكم ابداع كريستيانو ضد المنتخب المجري بلقطات وفنيات واهداف رائعة.)

لقطات لمشاركة كريستيانو في مسلسل تركي عن اللاجئين السوريين 24/3/2017 ريال في الوريد 636
(يشارك النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والممثلة الأمريكية انجيلينا جولي، في المسلسل التركي الجديد “جسر الحياة ” ، والذي يتناول قصة حقيقة لأسرة سورية نزحت هربا من الحرب ومعاناتها اليومية. وصرح أيوب ديرليك مخرج المسلسل في تصريح للصحافة التركية، انه تم الانتهاء من تصوير الإعلان الترويجي لهذا العمل الفني ، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم لقطات لمشاركة كريستيانو في المسلسل التركي.)

فديو تكريم رونالدو كأفضل لاعب برتغالي عن عام 2016 22/3/2017 ريال في الوريد 164
( فديو تكريم رونالدو كأفضل لاعب برتغالي عن عام 2016 )

رونالدو يقدم تمريراته الحاسمة لثمانية لاعبين هذا الموسم 21/3/2017 ريال في الوريد 244
(البرتغالي هو المدريديستا التي وزع التمريرات الحاسمة لهدف على أكبر عدد من اللاعبين هذا الموسم. قدّم كريستيانو رونالدو تمريرة حاسمة لبنزيمة لتسجيل الهدف الأول في الزيارة إلى أتلتيك بلباو، رافعاً بذلك رصيده من التمريرات الحاسمة هذا الموسم إلى ثماني تمريرات وزّعها على ثمانية لاعبين في الفريق، ليكون بذلك المدريديستا الذي قدّم تمريرات حاسمة لأكبر عدد من اللاعبين هذا الموسم. تشمل قائمة الهدافين إثر تمريرات كريستيانو الحاسمة كلاً من كوفاسيتش وفاران وبنزيمة وبيل وإيسكو وكروس وأسينسيو وموراتا. على صعيد المسابقات، جاءت تمريرات المهاجم البرتغالي موزعةً بالتناصف بين الليجا (4) ودوري أبطال أوروبا (4). ويلي البرتغالي في هذا التصنيف خاميس الذي وزّع تمريرات حاسمة لسبعة لاعبين، فيما يأتي لوكاس فازكيز في المركز الثالث بتقديمه تمريرات حاسمة لستة من زملائه.)

كل ما فعله رونالدو إمام اتليتك بيلباو 19/3/2017 ريال في الوريد 401
(كل ما فعله رونالدو إمام اتليتك بيلباو)

رونالدو متخصص في تسجيل الهدف الأول 17/3/2017 ريال في الوريد 161
(افتتح البرتغالي التسجيل في 11 مباراة هذا الموسم. حاسمٌ كعادته، كريستيانو رونالدو هو أفضل هداف في ريال مدريد وكذلك المدريديستا الذي افتتح التسجيل أكبر عدد من المرات. سجل البرتغالي باكورة أهداف الفريق في 11 مباراة هذا الموسم، وكانت آخرها المواجهة ضد بيتيس بالليجا، عندما مهّد البرتغالي الطريق للانتفاضة التي حسمها راموس. قبل ذلك اللقاء، افتتح أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد التسجيل ضد أوساسونا (مرتين) وألافيس وأتلتيكو سبورتينغ وإشبيلية وفالنسيا، في الليجا؛ وضد سبورتينغ لشبونة وبوروسيا، في دوري أبطال أوروبا؛ وسيلتا في الكأس. يلي كريستيانو ورنالدو في ذلك التصنيف بيل وبنزيمة، بستة أهداف لكلٍ منهما. كذلك افتتح التسجيل تسعة مدريديستا آخرين هذا الموسم هم: مارسيلو وأسينسيو وموراتا وخاميس وراموس وفاران وماريانو وإيسكو وكوفاسيتش. )

كل ما فعله رونالدو إمام ريال بتيس 13/3/2017 ريال في الوريد 184
(كل ما فعله رونالدو إمام ريال بتيس)

لهذا السبب رفض رونالدو لمس كأس القارات الـ2017 10/3/2017 ريال في الوريد 313
( كتب في 2017/03/10 - 8:10 م - في قسم [ أخبار ريال مدريد , أخبار كأس القارات ] تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون فيديو : لهذا السبب رفض كريستيانو رونالدو لمس كأس القارات الـ2017 رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو وضع يده على كأس القارات تجنبا لجلب النحس لمنتخب بلاده المشارك في البطولة المقامة في روسيا هذا الصيف. وقال كريستيانو رونالدو الذي حضر حفل خاص للاتحاد الدولي لكرة القدم للترويج للبطولة ” لا ألمس الكؤوس أبدا، إنها تجلب لك الحظ السيء، فقط أضع يدي عليها حينما أفوز بها”.)

كل ما فعله رونالدو إمام نابولي 08/3/2017 ريال في الوريد 252
(كل ما فعله رونالدو إمام نابولي)

طفل يقوم بتقليد نجم ريال مدريد 06/3/2017 ريال في الوريد 185
( يتميز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني باحتفاله بالاهداف التي يسجلها بطريقة تميزه عن غيره من اللاعبين وقام العديد من نجوم اللعبة بتقليد نفس الاحتفال كنوع من انواع الحب للنجم الكبير. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو طريف لطفل صغير نجح في احراز هدف لصالح فريقه وقام بتقليد احتفال رونالدو الشهير بشكل رائع في مشهد ينم على مدى شعبية صاروخ ماديرا الكبيرة في العالم بأكمله.)

رونالدو أفضل ممرر حاسم مدريديستا في دوري الأبطال 05/3/2017 ريال في الوريد 233
(وزّع المهاجم الأبيض أربع تمريرات حاسمة لهدف في البطولة الأوروبية هذا الموسم. كريستيانو رونالدو هو ملك دوري أبطال أوروبا. يتألق أفضل الهدافين التاريخيين في البطولة الأوروبية هذا الموسم بتمريراته الحاسمة. في الواقع، يعد كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي وزّع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة لهدف هذا الموسم، برصيد أربع تمريرات، يليه في الترتيب كارفاخال (3) وخاميس (2). قدّم البرتغالي هذا الموسم عدد أكبر من التمريرات الحاسمة مقارنة بالموسمين الماضيين، ويقف على بعد خطوة واحدة من معادلة أفضل سجل له: خمس تمريرات حاسمة قدّمها في الموسم 2013-2014. وزع كريستيانو رونالدو تمريرتين لأسينسيو وموراتا في الفوز على ليجيا وارسو بالجولة الثالثة؛ ولفاران أمام سبورتينغ لشبونة في الجولة الخامسة؛ ولكروس في ذهاب دور الستة عشر أمام نابولي. جميع المسابقات مع الاخذ بعين الاعتبار بقية المسابقات، قدّم كريستيانو سبع تمريرات حاسمة لهدف هذا الموسم. إلى التمريرات الأربع في دوري الأبطال يضاف ثلاث تمريرات أخرى في الليجا، ولا يتفوّق عليه في هذا التصنيف سوى خاميس (11) وكروس (10). )

لقطات رائعة ستجعل كل عشاق كرة القدم يحبون ويحترمون رونالدو 03/3/2017 ريال في الوريد 199
(منح البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مدريد نقطة ثمينة بعد أن أنقذ الفريق الملكي من خسارة كانت أكيدة في مباراة مجنونة ضد الفريق الكناري لاس بالماس الذي حل ضيفا ثقيلا على ملعب سانتياجو برنابيو. حيث جاء هدفي كريستيانو في اخر الدقائق من عمر المباراة ، وقد تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو للقطات رائعة ستجعل كل عشاق كرة القدم يحبون ويحترمون كريستيانو.)

أفضل تقرير عن كريستيانو رونالد الجديد 03/3/2017 ريال في الوريد 246
( أفضل تقرير عن كريستيانو رونالد الجديد تقرير جمال جبلي بالإضافة لأرقام رونالد الكبيرة )

تعليق أوندا سيرو على هدف التعادل لكريستيانو رونالدو 03/3/2017 ريال في الوريد 178
( تعليق أوندا سيرو على هدف التعادل لكريستيانو رونالدو )

رونالدو يتجاهل القواعد المرورية في مدريد 03/3/2017 ريال في الوريد 70
(في موقف غريب تجاهل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني القواعد المرورية في العاصمة مدريد وذلك عقب خروجه بسيارته من ملعب سانتياجو برنابيو عقب انتهاء مباراة فريقه امام لاس بالماس بالليجا. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو لصاروخ ماديرا اثناء خروجه بسيارته من ملعب المباراة وبصحبته صديقته حيث قام بخرق القواعد المرورية وقام بتجاهل الاشارة على الرغم من تواجد الشرطة. الجدير بالذكر ان ريال مدريد قد خسر نقطتين ثمينتين امام ضيفه لاس بالماس بعدما انتهت المباراة بثلاثة اهداف في كل شبكة.)

كل ما فعله رونالدو إمام لاس بالماس 02/3/2017 ريال في الوريد 76
(كل ما فعله رونالدو إمام لاس بالماس)

رونالدو يمازح الصحفيين في مران ريال مدريد 01/3/2017 ريال في الوريد 98
(يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره لاس بالماس مساء الاربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة رقم 25 ببطولة الليجا لهذا الموسم. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو من مران الفريق الملكي الختامي والذي شهد مداعبة طريفة من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق للصحفيين المتواجيدن لتغطية المران .)

كريستيانو رونالدو vs فياريال الدوري الإسباني 27/2/2017 ريال في الوريد 172
( كريستيانو رونالدو vs فياريال الدوري الإسباني 2017/02/26 HD )

تقرير ناري كريستيانو رونالدو وتراجع المستوى 26/2/2017 ريال في الوريد 68
( تقرير ناري كريستيانو رونالدو وتراجع المستوى )

كريستيانو رونالدو يحرز 10 أهداف خارج الديار بالليجا 25/2/2017 ريال في الوريد 99
(هو اللاعب المدريديستا الذي سجل أكبر عدد من الأهداف خارج الديار بالليجا هذا الموسم. أضحى كريستيانو رونالدو في المباراة بملعب ميستايا أول لاعب مدريديستا يحرز 10 أهداف خارج الديار بالليجا هذا الموسم. يعد البرتغالي، بفارق كبير، أكثر اللاعبين فاعلية خارج الديار ليتصدر هذا الترتيب متقدما على بنزيمة (3 أهداف) وإيسكو (3) وبيل (2) وأسينسيو (2). إلى جانب ذلك، أحرز البرتغالي الأهداف خارج الديار مرةً في دوري الأبطال ومرة أخرى في كأس الملك خلال هذا الموسم. يقترب المهاجم المدريديستا من تجاوز رصيده التهديفي خارج الديار بالليجا في الموسم الماضي، عندما سجل 13 هدفاً. بشكل اجمالي، سجل كريستيانو 122 هدفاً خارج الديار في الدوري الاسباني في جميع مواسمه بقميص ريال مدريد. ويعد الموسمان 2011-2012 و2014-2015 أفضلها من هذا الجانب (23 هدفاً في كل منهما). )

رونالدو يخوض تحدي المانيكان في اعلانه التجاري الجديد 24/2/2017 ريال في الوريد 274
(قام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني بتصوير أعلان جديد لاحدى منتجات الملابس الداخلية. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للاعلان والذي شهد تألق صاروخ ماديرا بشكل كبير حيث قام بالظهور على طريقة تحدي المانيكان الشهيرة واضاف للاعلان نكهة خاصة بطريقته المعتادة مثلما يتألق في لعبة كرة القدم.)

كل ما فعله رونالدو إمام فالنسيا 23/2/2017 ريال في الوريد 170
(كل ما فعله رونالدو إمام فالنسيا )

لقطة فنية مثيرة لرونالدو ضد اسبانيول تبهر محللي بي ان سبورت 19/2/2017 ريال في الوريد 742
(انتهت مجريات اللقاء الذي جمع ريال مدريد بفريق اسبانيول على ملعب البرنابيو بالجولة الثالثة والعشرين من الليغا الاسبانية بفوز صاحب الارض والجمهور بثنائية نظيفة. سجل موراتا وبيل اهداف الملكي، وبهذا الفوز ابتعد ريال مدريد بالصدارة بفارق الـ4 نقاط عن برشلونة الذي سوف يلعب غدا ، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم لقطة فنية مثيرة لكريستيانو ضد اسبانيول تبهر محللي بي ان سبورت.)

كريستيانو رونالدو vs إسبانيول 19/2/2017 ريال في الوريد 44
( كريستيانو رونالدو vs إسبانيول الدوري الإسباني 2017/02/18 HD )

ليزارازو يشفق على المدافع الذي راوغه كريستيانو حركة مؤلمة 19/2/2017 ريال في الوريد 46
( ليزارازو يشفق على المدافع الذي راوغه كريستيانو حركة مؤلمة )

خدعة سحرية من رونالدو أم إنه لا يستطيع الوقوف على الكرة 17/2/2017 ريال في الوريد 816
(كشفت صحيفة ” آس ” الإسبانية عن فيديو لتدريبات النادي الملكي ريال مدريد صباح اليوم الجمعة قبل مُباراة غدا السبت أمام إسبانيول الكتالوني ضمن مُباريات الأسبوع ال 23 من الدوري الإسباني. ظهر في الفيديو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مُهاجم النادي الملكي و هو يخدع الويلزي جاريث بيل نجم اللوس بلانكوس, حيث أعاد له الكرة من الخلف قبل أن يقف عليها و يمنعها من الذهاب إليه في خدعة جعلت الويلزي ينبهر بمرونة أقدام اللاعب البرتغالي. )

كريستيانو يتألق تهديفيا ضد إسبانيول في المواجهات الأخيرة 17/2/2017 ريال في الوريد 113
(تألق كريستيانو رونالدو في المباريات الأخيرة ضد إسبانيول، حيث سجل البرتغالي ثلاثة أهداف أو أكثر في المواجهات الثلاث الأخيرة التي خاضها ضد المنافس الكتالوني. بدأت تلك السلسلة في الجولة قبل الأخيرة بالليجا في الموسم 2014-2015، عندما سجل هاتريك في الزيارة إلى إسبانيول (1-4)، ثم تفوّق البرتغالي على نفسه في الزيارة اللاحقة إلى كورنيا البرات بتسجيله سوبر هاتريك في الفوز (0-6). في الليجا 2015-2016، تألق المهاجم المدريديستا من جديد مسجلا ثلاثة أهداف في الفوز (6-0) بالبرنابيو. وكانت تلك المباراة الأخيرة التي خاضها كريستيانو ضد إسبانيول حيث لم يشارك في المباراة بالجولة الرابعة في الليجا هذا الموسم. بشكل اجمالي هز كريستيانو رونالدو شباك الفريق الكتالوني بـ15 هدفاً، ليكون رابع ضحية مفضّلة للبرتغالي في المسابقة المحلية. )

كل ما فعله رونالدو إمام نابولي 16/2/2017 ريال في الوريد 201
(كل ما فعله رونالدو إمام نابولي)


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
اثناء تواجده مع المنتخب
 مارسيلو ينشر صورة له رفقة نيمار عبر الانستجرام  
بواسطة mohamed mido
 ديل بوسكي يتحدث عن مستقبل ايسكو  
بواسطة mohamed mido
 مشاركة بيبي مع البرتغال تثير الجدل في مدريد  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو يتناول الغداء رفقة نجله - صورة  
 دانيلو غاضب من الرئيس فلورنتينو بيريز  
 راموس سجل 5 اهداف حاسمة في هذا الموسم  
بواسطة mohamed mido
 مودريتش سيغيب عن مباراة كرواتيا المقبلة ضد استونيا  
لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل
 تقرير: 6 لاعبين معارين بامكان الملكي استعادتهم في الصيف  
بواسطة mohamed mido
المهاجم الإسباني
 دييجو كوستا : بنزيما يجب أن يعود للمنتخب الفرنسي  
 زيدان يصر على نجم وحيد في ميركاتو الصيف  
بواسطة no barca
في المباراة الختامية لجيرارد
 اساطير ليفربول يفوزون على اساطير ريال مدريد-صور  
بواسطة mohamed mido
 ليفربول يحدد هدفه الصيفي الأول  
بواسطة no barca
 كونتي يصر على مهاجم ريال مدريد ويحدد الثمن  
بواسطة no barca
 غلاف الماركا 26 - 3 - 2017  
بواسطة mohamed mido
كروس يتصدر الغلاف
 غلاف الاس 26 - 3 - 2017  
بواسطة mohamed mido
صورة
 كريستيانو يحتفل بفوز البرتغال على شبكة التواصل الاجتماعي  
قائد المنتخب البرتغالي
 كريستيانو : الفوز أكثر أهمية من أهدافي  
 صحفي ينتقد بيبي ويصفه بالغير ملتزم  
بواسطة no barca
صور
 كريستيانو المتألق يقود المنتخب البرتغالي للفوز على المجر  
 كريستيانو يصنع التاريخ مع البرتغال  
بواسطة no barca
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

سوق الإنتقالات ما للريال و ما عليه
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy