النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم مشاهد كرستيانو رونالدو
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

كل ما فعله رونالدو إمام برشلونة 24/4/2017 ريال في الوريد 292
(كل ما فعله رونالدو إمام برشلونة)

الأسطورة رونالدو يعيد كتابة التاريخ الأوروبي لكرة القدم 23/4/2017 ريال في الوريد 48
( الأسطورة تتواصل.. كريستيانو يعيد كتابة التاريخ الأوروبي لكرة القدم )

سر قوة كريستيانو رونالدو هذا الموسم 22/4/2017 ريال في الوريد 180
( سر قوة كريستيانو رونالدو هذا الموسم | رئيس ريال مدريد يخطط لصفقة مفاجئة | زوجة أنشيلوتي )

رونالدو يسافر الى انجلترا لمتابعة هذه المباراة من المدرجات 22/4/2017 ريال في الوريد 32
( كريستيانو رونالدو يسافر الى انجلترا لمتابعة هذه المباراة من المدرجات )

ماركا تكشف سر قوة كريستيانو رونالدو هذا الموسم 21/4/2017 ريال في الوريد 567
( ماركا تكشف سر قوة كريستيانو رونالدو هذا الموسم )

اختناق مروري بمحيط البرنابيو بسبب رونالدو 21/4/2017 ريال في الوريد 542
( نجح فريق ريال مدريد الإسباني في بلوغ الدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وذلك عقب تخطيه عقبة منافسه بايرن ميونخ الالماني بنتيجة 6-3 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب. ونشرت صحيفة آس الإسبانية فيديو عقب انتهاء المباراة حيث خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو بسيارته من ملعب المباراة فيما التفت الجماهير حوله بشدة وخلقوا ازمة مرورية شديدة حول ملعب سانتياجو برنابيو.)

رؤوف خليف ” لا ميسي ولا غيره وصل لما حققه رونالدو “ 21/4/2017 ريال في الوريد 494
(تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، في حديث صحفي مقتضب عقب اللقاء أمام بايرن ميونخ، وأشاد بالنجم الأول لللقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثة أهداف أوصل بها الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال زيدان عن كريستيانو رونالدو بعد المباراة :”إنه فريد من نوعه، نحن سعداء من أجله، والبرنابيو بالتأكيد ساعدنا اليوم وهو سعيد لرونالدو” ، وفي هذا الفيديو الذي نقدم لكم حديث لرؤوف خليف عن كريستيانو رونالدو الذي حقق ما لم يصل له لا ميسي ولا غيره.)

رونالدو يدخل سجلات التاريخ مع "الهاتريك" السادس له 20/4/2017 ريال في الوريد 86
(يتصدر البرتغالي قائمة اللاعبين المدريديستا الأكثر تسجيلا لثلاثة أهداف أو أكثر في كأس أبطال أوروبا. مع أهدافه الثلاثة "هاتريك" التي أحرزها في المباراة ضد بايرن ميونخ على ملعب سانتياغو برنابيو، رفع كريستيانو رونالدو إلى ستٍ عدد المرات التي سجل فيها ثلاثة أهداف أو أكثر بقميص ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. بفضل ذلك، بات البرتغالي يتصدر قائمة اللاعبين المدريديستا الأكثر تسجيلا لثلاثة أهداف أو أكثر في تاريخ البطولة القارية. يليه في الترتيب دي ستيفانو وبوشكاش، بـ5 مرات. أحرز البرتغالي ثلاثة أهداف في خمس مباريات وأحرز أربعة أهداف في المباراة السادسة. جاء "الهاتريك" الأول له في دوري أبطال أوروبا بقميص المدريديستا في نوفمبر 2012 بالمباراة ضد أياكس الهولندي. وبعد نحو عام، في سبتمبر 2013، أحرز الهاتريك الثاني في لقاء ضد غالطة سراي التركي. أربعة أهداف ضد مالمو أحرز كريستيانو رونالدو الثلاثيات الثلاث الأخرى في الموسم الماضي، الذي كان أفضله مواسمه على هذا الصعيد. وجاء "الهاتريك" الأول في سبتمبر 2015 ضد شاختار دونيتسك. وبعد ثلاثة أشهر أحرز أول "سوبر هاتريك" له كمدريديستا في البطولة القارية، أما ضحيته فكان فريق مالمو السويدي. وشاءت الأقدار ان تأتي ثلاثيته اللاحقة ضد فريق الماني على أرض سانتياغو برنابيو وفي دور ربع النهائي بالبطولة، وذلك عندما هز شباك فولفسبورغ بثلاثة أهداف في شهر ابريل. )

عندما يستعرض كريستيانو رونالدو عضلاته 20/4/2017 ريال في الوريد 120
( عندما يستعرض كريستيانو رونالدو عضلاته )

جميع اهداف كريستيانو رونالدو في مرمى بايرن ميونخ 20/4/2017 ريال في الوريد 281
( جميع اهداف كريستيانو رونالدو في مرمى بايرن ميونخ )

رادار يصطاد تحركات كريستيانو رونالدو إمام بايرين ميونيخ 20/4/2017 ريال في الوريد 375
( رادار يصطاد تحركات كريستيانو رونالدو .. وتفاصيل صراع كريستيانو وليفاندوفسكي HD )

احصائيات كريستيانو رونالدو vs ليفاندوفسكي 19/4/2017 ريال في الوريد 97
( احصائيات كريستيانو رونالدو vs ليفاندوفسكي مباراة ريال مدريد 6-3 باييرن ميونيخ 18/04/2017 )

كل ماقدمه كرستيانو رونالدو امام بايرن ميونيخ 19/4/2017 ريال في الوريد 93
( كل ماقدمه كرستيانو رونالدو امام بايرن ميونيخ ●2017 HD )

شاهد احتفال رونالدو بالهاتريك في غرفة الملابس 19/4/2017 ريال في الوريد 95
( شاهد احتفال كريستيانو رونالدو بالهاتريك ضد بايرن ميونيخ في غرفة الملابس بعد نهاية المباراة. )

كل مافعله كريستيانو رونالدو امام بايرن ميونخ 19/4/2017 الاعصآر الابيض 177
(كل مافعله كريستيانو رونالدو امام بايرن ميونخ)

أول رد فعل من رونالدو على تسجيله هاتريك في بايرن ميونخ 19/4/2017 ريال في الوريد 165
( أول رد فعل من رونالدو على تسجيله هاتريك في بايرن ميونخ )

شاهد كيف دمر كريستيانو رونالدو بايرن ميونيخ ليلة للتاريخ 19/4/2017 ريال في الوريد 46
( شاهد كيف دمر كريستيانو رونالدو بايرن ميونيخ ● ليلة للتاريخ ● HD )

رونالدو يتفوق على ليفاندوفسكي ويقهر البايرن 19/4/2017 ريال في الوريد 19
( رونالدو يتفوق على ليفاندوفسكي ويقهر البايرن (الردار) )

رؤوف خليف : اعطوني لاعب في العالم قادر على تسجيل خماسية 19/4/2017 ريال في الوريد 45
( رؤوف خليف : اعطوني لاعب في العالم قادر على تسجيل خماسية في ميونخ خلال مباراتين ، بما فيهم ميسي ؟ )

هاتريك رونالدو يضع ريال مدريد في مربع الذهب 19/4/2017 ريال في الوريد 27
(تأهل فريق ريال مدريد الإسباني للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة 4/2 مساء اليوم الثلاثاء بملعب سانتياجو برنابيو، في مباراة ماراثونية امتدت 120 دقيقة. انتهى الوقت الأصلي بتفوق بايرن ميونيخ 2-1، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها، إلا أن الفريق الملكي سجل 3 أهداف في الشوطين الإضافيين، مستغلاً النقص العددي لمنافسه بعد طرد ارتورو فيدال في الدقيقة 85. الشوط الأول كان مليئًا بالفرص الضائعة للفريقين، حيث أضاع تياجو ألكانتارا وأريين روبن فرصة مزدوجة بعد مرور ست دقائق فقط، بعدها سدد لاعب الوسط أرتورو فيدال كرة قوية فوق العارضة. أما ريال مدريد، كانت محاولاته أكثر خطورة، حيث تصدى مانويل نوير لتسديدة خطيرة لداني كارباخال، وفرصة أخرى من انفراد تام لكريستيانو رونالدو، كما أخرج جيروم بواتنج تسديدى سيرجيو راموس من على خط المرمى، ليحرم قائد الفريق الملكي من هدف مؤكد. بداية الشوط الثاني كانت مشتعلة، بدأها إيسكو بتسديدة خطيرة بجوار القائم الأيمن، بعدها أخرج مارسيلو ببراعة تسديدة أريين روبن من على خط المرمى، إلا أن النجم الهولندي واصل نشاطه، وحصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة من كاسيميرو. وسدد روبرت ليفاندوفسكي الركلة بنجاح ليتقدم بايرن بهدف أول في الدقيقة 53، بعدها بثوان أهدر أرتورو فيدال فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة سحرية من روبن، ثم تسديدة أخرى ضعيفة من ريبيري أمسكها كيلور نافاس بثبات. أجرى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تبديلات لتنشيط هجومه، حيث أشرك أسينسيو وفاسكيز مكان إيسكو وبنزيما، ورد عليه كارلو أنشيلوتي بإشراك توماس مولر ودوجلاس كوستا مكان ريبيري وتشابي ألونسو. آخر ربع ساعة كانت مثيرة للغاية، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 76، بعدها بدقيقتين، سجل سيرجيو راموس بالخطأ في مرماه، ليمنح الفريق البافاري الهدف الثاني، وتنطفيء فرحة الجماهير المدريدية سريعًا. اشتعلت المباراة مجددًا بتسديدة مارسيلو، أنقذها مانويل نوير ببراعة، ثم زادت الأمور صعوبة بتعرض أرتورو فيدال للطرد بالحصول على بطاقة ثانية، ليجبر أنشيلوتي على خسارة مهاجمه الأساسي ليفاندوفسكي، ليشارك مكانه جوشوا كيميش، لتعويض النقص العددي، وتأمين الدفاع. وكاد لوكاس فاسكيز أن يخطف هدفًا قاتلاً، إلا أن تسديدته جاءت في الشباك من الخارج، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية بعد أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع. في الوقت الإضافي، لم يصمد بايرن ميونيخ، وانهار تمامًا بسبب النقص العددي، لتكون مواجهة من طرف واحد عمرها 30 دقيقة، حيث تصدى مانويل نوير لمحاولتين من رونالدو وأسينسيو. إلا أن رونالدو قتل المباراة تمامًا، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، ليستسلم الفريق البافاري تمامًا أمام منافسه، ليخترق مارسيلو الدفاع بسهولة، ويمرر إلى كريستيانو رونالدو، مسجلاً الهاتريك في الدقيقة 110. وبعدها بدقيقتين، وبنفس السيناريو، توغل ماركو أسينسيو بكل سهولة وسط مدافعي الفريق الألماني، وسدد الكرة على يمين مانويل نوير مسجلاً الهدف الرابع، ليؤكد تأهل العملاق المدريدي إلى الدور نصف النهائي.)

أبو تريكة رونالدو محظوظ بوجود زيدان في ريال مدريد 17/4/2017 ريال في الوريد 306
( أبو تريكة رونالدو محظوظ بوجود زيدان في ريال مدريد )

شركة "رونالدو" تدافع عنه ضد اتهامات صحيفة ألمانية 16/4/2017 ريال في الوريد 84
( شركة "رونالدو" تدافع عنه ضد اتهامات صحيفة ألمانية بالاعتداء الجنسي )

ريال مدريد يتحدى رونالدو وقد يجبره على الرحيل 14/4/2017 ريال في الوريد 947
( ريال مدريد يتحدى رونالدو وقد يجبره على الرحيل)

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع 14/4/2017 ريال في الوريد 95
( كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع )

بيريز يهدي رونالدو قميصاً تذكارياً بمناسبة أهدافه الـ100 14/4/2017 ريال في الوريد 96
("أشكر ريال مدريد على هذه الهدية وأشكر زملائي والمشجعين"، قال البرتغالي. قُبيل انطلاق الجلسة التدريبية في مدينة ريال مدريد الرياضية، أهدى الرئيس فلورنتينو بيريز المهاجم كريستيانو رونالدو قميصاً تذكارية بمناسبة تسجيله الهدف رقم 100 في المسابقات الأوروبية. سجل البرتغالي ثنائية في ميونخ بملعب أليانز أرينا لحسم الفوز المدريديستا ضد بايرن في ذهاب ربع نهائي بدوري أبطال أوروبا. ويعد كريستيانو أول لاعب في التاريخ يحقق ذلك الإنجاز في البطولات القارية. كريستيانو رونالدو: "فخور بالوصول إلى هذا الرقم" "أنا فخور جداً بتسجيل 100 هدفاً. كان أمس يوماً خاصاً جداً وأنا في غاية السعادة. أود أن أشكر ريال مدريد على منحه لي فرصة خوض مسيرة رائعة في هذا النادي وأشكر زملائي أيضا. ممتن جداً للنادي ولزملائي وللمشجعين". "عندما بدأت بتسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا لم أتخيل يوماً بأنني سأسجل هذا الرقم القياسي. إنه فخرٌ كبير بالنسبة لي لأنه رقم صعب. شعرت أمس قبل النزول إلى الميدان بانها ستكون مباراة معقدة، وبأن بايرين سيدخل ضاغطاً بقوة. لكن، بعد اهدارهم ركلة الجزاء غامرتني الثقة بان الحيوية ستدب في عروق الفريق وبان الشوط الثاني سيكون لنا. سجلتُ أنا، ولكن كان بإمكان أي لاعب آخر من زملائي التسجيل". ثنائية "ببساطة شديدة يمكنني وصف هدفيّ الأمس بكلمة واحدة: مذهلَين. كانا هدفين فريدين لأننا كنا متأخرين بهدف وكان الانتفاض مهمة صعبة. لكننا نجحنا في الانتفاض مرة أخرى، وبعد تسجيل هدفين غامرتني السعادة لمساعدة ريال مدريد على الفوز. آمل ان أتمكن من تسجيل هدفين آخرين في البرنابيو الأسبوع المقبل. سيكون لدينا ميزة مهمة جدة هي مشجعونا الذي سيساندوننا وسيساعدوننا لأنها ستكون بلا شك معركة قوية. آمل ان نفوز ونتأهل لنصف النهائي. نعرف بان شهر أبريل شهر معقد وحاسم، لكن الفريق بحالٍ جيدة جداً. زيدان يقوم بعمل رائع ويجري التبديلات اللازمة ونحن على أهبة الاستعداد للمرحلة الأخيرة والحاسمة بالموسم". )

كريستيانو رونالدو : لم اكن اتوقع حدوث هذا الأمر 14/4/2017 ريال في الوريد 122
( كريستيانو رونالدو : لم اكن اتوقع حدوث هذا الأمر )

رئيس ريال مدريد يهدي كريستيانو رونالدو قميص الهدف رقم 100 14/4/2017 ريال في الوريد 42
( تقرير الصحافة المدريدية رئيس ريال مدريد يهدي كريستيانو رونالدو قميص الهدف رقم 100 )

هكذا حسم رونالدو المباراة ضد بايرن واثبت للعالم بأنه الأفضل 14/4/2017 ريال في الوريد 48
(يواصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته في تسجيل الاهداف، حيث سجل هدفين في مرمى بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب الفريق البافاري أليانز أرينا. وقد وصل كريستيانو إلى الهدف رقم الـ100 في تاريخ المسابقات الأوروبية، وهو أول لاعب في التاريخ يصل لهذا الرقم الكبير ، وفي هذه الفيديوهات نقدم لكم لقطات وحديث لمحللي بي ان سبورت عن كريستيانو رونالدو وكيف حسم المباراة ضد بايرن واثبت للعالم بأنه الأفضل.)

هدية رونالدو بمناسبة وصوله لمائة هدف اوروبي 14/4/2017 ريال في الوريد 57
(نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق انتصاراً ثميناً على حساب مضيفه بايرن ميونخ الالماني بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب اليانز ارينا ضمن مباريات جولة الذهاب للدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي في دخول تاريخ بطولة التشامبيونزليج الاوروبي وذلك عقب وصوله ل 100 هدف اوروبي عقب احرازه هدفي فريقه امام العملاق البافاري. ونشرت صحيفة آس الإٍسبانية فيديو احتفالي بهذا الانجاز التاريخي لصاروخ ماديرا والذي نال اعجاب جميع عشاقه ومحبيه.)

رونالد أول لاعب يسجل 100 هدفاً في المسابقات الأوروبية 13/4/2017 ريال في الوريد 203
("إنه فوز مستحق، لعب الفريق بشكل جيد وكل الخيارات مفتوحة في مباراة الإياب"، أكد المهاجم. مع هدفَيه ضد بايرن ميونخ، حقق كريستيانو رونالدو انجازاً أوروبيا جديداً بعدما أضحى أول لاعب في التاريخ يصل إلى الهدف رقم 100 في المسابقات الأوروبية، متفوقا على كل الاساطير التي شاركت في البطولات القارية. أحرز البرتغالي 97 هدفاً في دوري أبطال أوروبا وهدفاً في تصفيات البطولة ذاتها وهدفين في كأس السوبر الأوروبي. ويلي المهاجم المدريديستا في الترتيب ليونيل ميسي (97 هدفاً) وراؤول (76 هدفاً). بالنسبة للأندية التي أحرز كريستيانو رونالدو أهدافه الـ100 في صفوفها، فقد سجل 84 هدفاً بقميص ريال مدريد و16 هدفاً مع مانشستر يونايتد. خاض البرتغالي 85 مباراة مع ريال مدريد في المسابقات الأوروبية، محققا بذلك متوسطاً تهديفيا بنحو هدفٍ واحد في المباراة الواحدة. وقد قاده تألقه للتتويج أفضل هدّاف في دوري الأبطال لخمسة مواسم متتالية. كريستيانو: "رد فعلنا كان جيدا جداً" "أنا سعيد جداً بالنتيجة، كان رد فعلنا جيداً جداً وغيّرنا النتيجة. ليس من السهل اللعب هنا أمام فريق من طراز بايرن ميونخ. على الرغم من أننا كنا متأخرين بهدف في الشوط الأول فإن معنويات الفريق كانت عالية في الشوط الثاني وتمكنا من قلب النتيجة. سجلنا مبكراً وهذا ما جعل المباراة أكثر سهولة. إنه فوزٌ مستحق، لعب الفريق بشكل جيد جداً، وكل الخيارات مفتوحة إياباً". فرص كثيرة "كان بإمكاننا، لولا تألق حارس المرمى نوير، تسجيل أهدف أكثر. إن كرة القدم مليئة بالمفاجآت وقد يتغير كل شيء في غضون دقائق معدودة. سجلنا هدفاً، بعد ذلك واصل بايرن اللعب برجل أقل وأضحى كل شيء أسهل بالنسبة لنا". اللياقة البدنية " نقوم بعمل جيد للغاية. لقد قمت بالتحضير والاستعداد لأكون بلياقة بدنية جيدة في الشهر ونصف الشهر المتبقيين من الموسم. نحن نحقق نتائج جيدة وأنا سعيد جداً بذلك". )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  
211   212  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
يوم الأربعاء
 تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو  
يوم السبت
 الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا  
قائد ريال مدريد
 راموس : ذاهبون للموت من أجل الفوز بالليجا  
وريال مدريد سيقدم استئناف
 الاتحاد الإسباني يكشف عن مدة عقوبة راموس  
يوم الأربعاء
 صور | ريال مدريد يبدأ التحضيرات لموقعة الريازور  
 غلاف الماركا 24 - 4 - 2017  
بواسطة mohamed mido
 كروس : كرة القدم تكون قاسية أحياناً  
 كارفاخال : الجميع سيقول ان ريال مدريد في وضع سيء الأن  
 غلاف الاس: اعظم عرض على الارض  
بواسطة mohamed mido
 راموس : التصفيق لم يكن للحكم !  
مدرب برشلونة
 انريكي: كنا نود الفوز بالمباراة، وفعلنا ذلك  
بواسطة mohamed mido
 كريستيانو ينفجر غضباً بعد هدف ميسي القاتل  
 أسنسيو: يجب علينا القتال حتى النهاية، للحصول على الدوري  
بواسطة mohamed mido
 راموس يرد على بيكيه  
بواسطة no barca
الخبر التحكيمي
 جمال الشريف يتحدث عن الاخطاء التحكيمية في المباراة  
لاعب الغولف الشهير
 بالصور - سيرجيو غارسيا يقوم بضربة البداية في الكلاسيكو  
بواسطة mohamed mido
 مارسيلو : كان يجب أن أرتكب خطأ على روبيرتو  
بواسطة no barca
المؤتمر الصحفي
 زيدان: اشعر بخيبة امل كبيرة  
بواسطة mohamed mido
 بيكيه : ريال مدريد اعتاد على تساهل الحكم  
 بوتراغينيو: لا نستحق الخسارة، والطرد مشكوك فيه  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الكلاسيكو تضع اوزارها
كتبها عمر الكردستاني  
(عضو رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy