النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم المدريديستا
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

كروس وراموس : شراكة فتاكة 23/1/2017 ريال في الوريد 8
(سجل الكابتن ثمانية أهداف بفضل تمريرات لاعب خط الوسط الألماني الحاسمة. اعتاد جمهور ريال مدريد مؤخراً على ذلك النوع التواصل الخلاق بين كروس وسيرخيو راموس؛ عرضية من كروس من كرة ثابتة يسددها راموس رأسية في الشباك. ومع ان تلك الشراكة المبدعة ليست سوى إحدى الموارد التهديفية لريال مدريد، فقد أحرز الفريق ثمانية أهداف بفضل ذلك التناعم، أربعة منها في الموسم الجاري. جاء هدف راموس الأول بعد تمريرة حاسمة من كروس في الجولة الثانية بالليجا بالموسم 2014-2015، في المباراة ضد ريال سوسيداد، الذي سيواجه المدريديستا في الجولة المقبلة بالدوري. في ذلك الموسم بالتحديد، أثمرت الشراكة بين اللاعبَين عن أهداف جديدة في الكأس، ضد أتلتيكو، وفي نصف نهائي ونهائي كأس العالم للأندية. الموسم الجاري أحرز سيرخيو راموس، نصف أهدافه هذا الموسم، بفضل تمريرات حاسمة من كروس. أما ضحاياه فهي: أوساسونا وديبورتيفو وملقا، بهدفين. )

مصائب ريال مدريد تزداد بغياب مودريتش ومارسيلو لمدة طويلة 23/1/2017 ريال في الوريد 9
( مصائب ريال مدريد تزداد بغياب مودريتش ومارسيلو لمدة طويلة )

هذا هو موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد المؤجلة 23/1/2017 ريال في الوريد 10
( هذا هو موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد المؤجلة في الليغا الاسبانية )

ناتشو : 50 فوزاً في الليجا مع ريال مدريد 22/1/2017 ريال في الوريد 65
(هزم ريال مدريد ضيفه ملقا في المباراة التي حقق فيها ناتشو فوزه رقم 50 في الليجا بالقميص الأبيض. خاض الشاب مباراته الرسمية الأولى مع الفريق في 23 أبريل 2011 على أرض فالنسيا (3-6)، وهو يبلغ اليوم هذا الرصيد من الانتصارات بعد خوضه 64 مباراة في المسابقة المحلية وتسجيله هدفاً واحداً. حقق ناتشو سجل ألقاب متألق مع ريال مدريد يشمل دوري ابطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك خاض اللاعب 11 مباراة في الليجا هذا الموسم وحقق ثمانية انتصارات مع الفريق الأبيض. "لم يقل أحد بان المباراة ستكون سهلة. وصلنا إلى المباراة قادمين من دينامية سيئة وتجسد هدفنا في تحقيق الفوز وحصاد النقاط الثلاث. كان الفوز مهماً جداً بالنسبة لنا كي نستمر في الصدارة. هذه المباريات، في النهاية، هي التي تمنحك لقب الليجا وإن لم تنجح في تحقيق الفوز بها سيتم تذكرها دائماً". الإصابات "هي أطوار. تعاني الفرق أحياناً من إصابات عديدة في الوقت نفسه ومن إصابات قليلة أحياناً أخرى، لكن لدينا فريق قوي قادر على المضي قدماً. لدينا لاعبين كُثر على أهبة الاستعداد في الفريق". مارسيلو "عليه ان يجري الفحوصات الطبية. إنه لاعبٌ مهم جداً بالنسبة لنا جميعاً ونحتاج عودته في أسرع وقت ممكن". موراتا: 50 مباراة في الليجا في 50 مباراة خاضها مع ريال مدريد، حقق موراتا الفوز في 36 مباراة وسجل 15 هدفاً. خاض الشاب 13 مباراة في البطولة المحلية هذا الموسم، محرزاً 10 انتصارات وخمسة أهداف. يشمل سجل ألقاب موراتا، الذي خاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق ضد سرقسطة (1-3) في 12 ديسمبر 2010: دوري أبطال أوروبا (1) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والليجا (1) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (1). ناتشو: "تجسد هدفنا في تحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث لتغيير الدينامية". "بطبيعة الحال يمكننا الانتفاض ضد سيلتا في إياب دور ربع النهائي بكأس الملك. سيكون ذلك صعباً لأننا سنواجه فريقاً قوياً، لكن نحن ريال مدريد ونحن معتادون على خوض هذا النوع من المباريات". حقق ناتشو سجل ألقاب متألق مع ريال مدريد يشمل دوري ابطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) وكأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1). كذلك خاض اللاعب 11 مباراة في الليجا هذا الموسم وحقق ثمانية انتصارات مع الفريق الأبيض. موراتا: 50 مباراة في الليجا في 50 مباراة خاضها مع ريال مدريد، حقق موراتا الفوز في 36 مباراة وسجل 15 هدفاً. خاض الشاب 13 مباراة في البطولة المحلية هذا الموسم، محرزاً 10 انتصارات وخمسة أهداف. يشمل سجل ألقاب موراتا، الذي خاض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق ضد سرقسطة (1-3) في 12 ديسمبر 2010: دوري أبطال أوروبا (1) وكأس العالم للأندية (1) وكأس السوبر الأوروبي (1) والليجا (1) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني(1). )

سيارة فارهة تخطف الاضواء في ملعب سانتياجو برنابيو 22/1/2017 ريال في الوريد 409
(حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً ثميناً على حساب ضيفه مالقا بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة رقم 19 ببطولة الليجا الاسبانية. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للحظة خروج سيارة فارهة تابعة لدولة قطر من داخل ملعب المباراة حيث اثارت اعجاب وخطفت انظار جماهير الفريق التي احتشدت حول محيط ملعب سانتياجو برنابيو.)

برشلونة ينافس ريال مدريد وميونيخ على ضم الكولومبي مينا 22/1/2017 ريال في الوريد 42
( برشلونة ينافس ريال مدريد وبايرن ميونيخ على ضم الكولومبي مينا )

الملكي يسعى للحفاظ على الصدارة في ختام النصف الأول من الليجا 21/1/2017 ريال في الوريد 161
(يستضيف ريال مدريد فريق ملقا عازماً على الفوز بالنقاط الثلاث والضغط على أقرب مطارديه في الليجا. يستقبل ريال مدريد، الذي ما زال لديه مباراة مؤجلة ضد فالنسيا لمشاركته في كأس العالم للأندية باليابان في شهر ديسمبر الماضي، فريق ملقا اليوم في الجولة التاسعة عشر بالدوري الإسباني (الساعة 16:15)، وفيها سيبحث الفريق الأبيض عن الفوز بالنقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة والضغط على أقرب مطارديه، الذين سيخوضون مبارياتهم بالجولة نفسها غداً الأحد. ستكون تلك المباراة السادسة التي سيخوضها ريال مدريد في الشهر الجاري، من أصل ثماني مباريات، في الليجا وكأس الملك. وفي هذا السياق قال المدرب زيدان في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "نحن مستعدون، وعلى الرغم من أننا بالكاد حظينا بوقتٍ كافٍ للتعافي من المباراة السابقة، فنحن عازمون على تقديم أفضل ما لدينا منذ البداية". قائمة المستدعين يتصدر ريال مدريد الترتيب العام للبطولة بفارق نقطة واحدة، ونقطتين وست نقاط أمام كل من إشبيلية وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، قبل بدء مباريات الجولة. استدعى المدرب المدريديستا 19 لاعباً للقاء من بينهم بنزيمة الذي سجل ثمانية أهداف في 13 مباراة رسمية خاضها ضد ملقا. سجل الفريق الأبيض الأهداف في 23 مباراة رسمية متتالية في سانتياغو برنابيو. يصل الفريق الأندلسي إلى سانتياغو برنابيو في وقتٍ تفصلُه فيه خمس نقاط عن مواقع الهبوط لدوري الدرجة الثانية قبل بدء الجولة 19 بالليجا، وعليه فإنه يُقبل بتصميم كبير على انهاء سلسلة من سبع مباريات متتالية دون أي فوز. ملقا المتجدد جدد ملقا صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، وليس فقط على صعيد المدرب، إثر رحيل المدرب خواندي راموس وتولي جاتو روميرو مهام تدريب الفريق في الجولتين السابقين؛ وذلك ان الفريق عزز صفوفه بضم بينياراندا وديميكيليس. مع ذلك، فإن المدرب الأوروجوياني لن يتمكن اليوم من الاستعانة بخدمات باكاري كوني ويوسف النصيري المشاركين حالياً في بطولة كأس الأمم الافريقية، كما أنه لن يتمكن كذلك من الاستعانة بالمصابين كوزمانوفيتش وساندرو، علماً أن الأخير يعد أفضل هدافيّ الفريق برصيد تسعة أهداف. )

الريال يؤكد رفض المحكمه طعن الاعضاء من اجل البنود الاداريه 21/1/2017 ريال في الوريد 106
( موجز - ريال مدريد يؤكد رفض المحكمه طعن الاعضاء الذي قدموه من اجل تعديل البنود الاداريه )

دانيلو صاحب الاخفاقات في ريال مدريد 20/1/2017 ريال في الوريد 220
(دانيلو اللاعب المكروه من جماهير ريال مدريد تعرض البرازيلي دانيلو ظهير فريق ريال مدريد الاسباني لموجة من الانتقادات من جماهير الفريق وذلك بعد ظهوره بمستوى غير جيد في مباريات الميرنجي الاخيرة. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للاعب بورتو البرتغالي السابق ابرزت من خلاله امكانياته الفنية الضعيفة وفشله في الحفاظ على الكرة اثناء تقديمه لاعباً للفريق عقب التعاقد معه.)

ريال مدريد يخسر جهود داني كارفخال بسبب الاصابه 19/1/2017 ريال في الوريد 72
( ريال مدريد يخسر جهود داني كارفخال بسبب الاصابه التي ستبعده لمده لا تقل عن 5 اسابيع )

رونسيرو ما بين الفرحة والغضب 19/1/2017 ريال في الوريد 239
(سقط فريق ريال مدريد الاسباني في فخ الهزيمة مجدداً على يد ضيفه سيلتافيجو بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للصحفي الاسباني توماس رونسيرو المعروف بعشقه للفريق الملكي حيث تباينت مشاعره ما بين فرحة عارمة بهدف مارسيلو لغضب وثورة شديدة عقب تلقي الريال الهدف الثاني في اقل من 50 ثانية.)

ريال مدريد يتلقي الهزيمه الثانيه بنفس النتيجه علي التوالي 19/1/2017 ريال في الوريد 65
( موجز - ريال مدريد يتلقي الهزيمه الثانيه بنفس النتيجه علي التوالي من سيلتا فيجو )

زيدان يواصل ارتكاب الاخطاء دانيلو ليس في مستوى ريال مدريد 19/1/2017 ريال في الوريد 118
( زيدان يواصل ارتكاب الاخطاء...دانيلو ليس في مستوى ريال مدريد...هل دخل الميرينغي في مرحلة فراغ )

ريال مدريد في اختبار صعب لمعنوياته عند استضافه سيلتا فيجو 18/1/2017 ريال في الوريد 75
( تقرير beIN ريال مدريد في اختبار صعب لمعنوياته عند استضافه سيلتا فيجو - كأس ملك اسبانيا )

هدف رائع لنجل اسطورة ريال مدريد 17/1/2017 ريال في الوريد 212
(هدف رائع لنجل الاسطورة الاسبانية سجل اللاعب الصغير خورخي جونزاليس نجل اسطورة الكرة الاسبانية ونادي ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس هدف اكثر من رائع على طريقة اهداف والده المشهورة. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو الهدف الذي سجله نجل الاسطورة الاسبانية وذلك خلال مشاركته مع فريق فوردهام للهواة في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.)

كيلور نافاس يثير الشكوك بعد ضياع الرقم القياسي 17/1/2017 ريال في الوريد 139
( حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس يثير الشكوك بعد ضياع الرقم القياسي )

يوفيتيتش يتسبب في غضب رونسيرو 16/1/2017 ريال في الوريد 424
(ردة فعل غاضبة من رونسيرو بسبب هزيمة الريال اقتنص فريق إشبيلية الاسباني فوزاً ثميناً على حساب ضيفه ريال مدريد صاحب صدارة بطولة الليجا في اللحظات الاخيرة من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانشيز بيزخوان ببطولة الدوري. ونشرت صحيفة آس الاسبانية فيديو للصحفي الكبير توماس رونسيرو المعروف بانتمائه للفريق الملكي حيث انتابته حالة غضب شديدة عقب احراز اللاعب ستيفان يوفيتيتش نجم الفريق الاندلسي الجديد لهدف الفوز الثمين لفريقه.)

هذا ما قاله جمال الشريف عن ضربة الجزاء لريال مدريد 16/1/2017 ريال في الوريد 220
( هذا ما قاله جمال الشريف عن ضربة الجزاء لريال مدريد امام اشبيلية )

هدف راموس في مرمى ريال مدريد غير شرعي 16/1/2017 ريال في الوريد 77
( ضربة جزاء ريال مدريد غير شرعية هدف راموس في مرمى ريال مدريد غير شرعي )

ارقام واحصائيات من مباراة اشبيلية 2-1 ريال مدريد 16/1/2017 ريال في الوريد 29
( ارقام واحصائيات من مباراة اشبيلية 2-1 ريال مدريد 15/01/2017 )

ليلة سقوط الملكي في بيثخوان 16/1/2017 ريال في الوريد 19
( ليلة سقوط الملكي في بيثخوان )

سامباولي يتوعد ريال مدريد بالثأر ولا يخشى رونالدو 15/1/2017 ريال في الوريد 101
(سامباولي يتوعد ريال مدريد بالثأر ولا يخشى رونالدو)

هل تعلم النجم الوحيد الذي لم يسجل حتى الآن مع ريال مدريد 15/1/2017 ريال في الوريد 105
(هل تعلم النجم الوحيد الذي لم يسجل حتى الآن مع ريال مدريد)

برشلونة يصعد للمركز الثاني في انتظار اشبيلية وريال مدريد 15/1/2017 ريال في الوريد 51
( تقرير beIN SPORTS برشلونة يصعد للمركز الثاني في انتظار اشبيلية وريال مدريد )

اسينسيو سجل هدفه في اشبيلية على طريقة هدف بيل على برشلونة 14/1/2017 ريال في الوريد 284
(سجل الاسباني الشاب ماركو اسينسيو الهدف الاول في شباك اشبيلية بطريقة رائعة وبعد ان ركض بالكرة اكثر من الـ70 متر في بداية الشوط الثاني. وتحدث لوسائل الاعلام بعد المباراة وقال: ” امسكت بالكرة وقمت بدفعها للامام، وعندما لاحظت مكان الحارس كنت اشعر باني قد انهى الهجمة بشكل جيد وهذا ما حدث” ، وفي هذين الفيديوهين نقدم لكم وجه الشبه بين هدف اسينسيو في اشبيلية وهدف غاريث بيل على برشلونة.)

أسينسيو يسجل هدفاً بعد ركض مذهل لمسافة 70 متراً 13/1/2017 ريال في الوريد 431
(سجل ماركو أسينسيو هدفاً رائعاً على ملعب سانشيز بيزخوان بعد هجمة فردية جميلة جرى فيها لمسافة تجاوزت 70 متراً. وبذلك الخصوص قال النجم: "استلمت الكرة وشعرت أنني أتمتع بالقوة الكافية لذلك مضيتُ بها إلى الأمام ولم أجد نفسي إلا وقد أصبحت أمام الحارس فسددتها وانتهى بها المطاف بشكل جيد". "كنا نعرف بأنهم سيخرجون بقوة إلى الميدان، وهذا ما حصل. لقد منحنا هدفنا الأول بعض الطمأنينة. لا يمكنك ان تثق بإشبيلية، وكنا نتوقع مباراة عالية الوتيرة. سجلوا هم الهدف الأول مبكراً وأعطاهم ذلك ثقة كبيرة". رد فعل الضيوف "دخل شيء من الطمأنينة إلى قلوبنا بعد تسجيلنا 1-1. بعدها تمكنوا من تسجيل هدفين، ونجحنا نحن في تسجيل هدفين آخرين لمعادلة اللقاء". سيرخيو راموس "أراه هادئاً. الحقيقة أنه يتألم قليلاً لان جزءاً من مشجعي بيزخوان لا يبادلونه المودة التي يشعر بها هو تجاه مشجعي إشبيلية. لطالما كان راموس من محبي إشبيلية ومشجعيه، وهو ما يظهره دائماً. لذلك فإن الإساءة إليه من قبل جزء من المشجعين أمرٌ لا يروق لأحد". المباراة ضد إشبيلية بالليجا "نعوّل الكثير على مباراة يوم الاحد، وسنفرض سيطرتنا في حال فزنا". )

تقرير ريال مدريد يحطم الرقم القياسي بـ 40 مباراه دون هزيمه 13/1/2017 ريال في الوريد 313
( تقرير beIN ريال مدريد يحطم الرقم القياسي بـ 40 مباراه متتاليه دون هزيمه بعد لقاء اشبيليه )

ريال مدريد دائما يضحك في الاخير 13/1/2017 ريال في الوريد 255
( ريال مدريد دائما يضحك في الاخير )

قرعه دور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا 13/1/2017 ريال في الوريد 176
( موجز - قرعه دور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا تجنب كبار الليغا المواجهه مبكرا )

مشجع مدريدي يفجر مفاجأة كبرى بعشقه لهذا اللاعب 12/1/2017 ريال في الوريد 400
(مشجع ريال مدريد يعلن عشقه للاعب مفاجأة أعلن احد مشجعي فريق ريال مدريد الاسباني عشقه للنجم الكبير ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة واصفاً إياه بلاعب من كوكب أخر. جاء ذلك خلال احدى البرامج الرياضية في التليفزيون الاسباني حيث اكد المشجع انه من عشاق ريال مدريد ولكنه يذوب عشقاً في ميسي رغم احترامه للنجمين كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس من الفريق الملكي. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  
211   212   213   214   215   216   217   218   219   220  
221   222   223   224   225   226   227   228   229   230  
231   232   233   234   235   236   237   238   239   240  
241   242   243   244   245   246   247   248   249   250  
251   252   253   254   255   256   257   258   259   260  
261   262   263   264   265   266   267   268   269   270  
271   272   273   274   275   276   277   278   279   280  
281   282   283   284   285   286   287   288   289   290  
291   292   293   294   295   296   297   298   299   300  
301   302   303   304   305   306   307   308   309   310  
311   312   313   314   315   316   317   318   319   320  
321   322   323   324   325   326   327   328   329   330  
331   332   333   334   335   336   337   338   339   340  
341   342   343   344   345   346   347   348   349   350  
351   352  

اعلان تجاري
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض

  اخر الاخبار
 التقرير الطبي للساحر لوكا مودريتش  
بواسطة mohamed mido
 التقرير الطبي لاصابة البرازيلي مارسيلو  
بواسطة mohamed mido
ارقام لا يستهان بها
 تعرف على ارقام زيدان في اول 38 مباراة له في الليغا؟  
بواسطة mohamed mido
تشهد تواجد مدريدي وحيد
 الماركا تعلن عن التشكيلة المثالية للجولة الـ 19 من الليغا  
بواسطة mohamed mido
الاصعب قادم
 غلاف الماركا 23 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
زيدان يتصدر الغلاف
 غلاف الاس 23 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
على الجانب التهديفي
 راموس يحقق رقم قياسي في هذا الموسم  
بواسطة mohamed mido
منذ قدوم الالماني للفريق
 كروس وراموس يمثلان ثنائي قاتل في الفريق  
بواسطة mohamed mido
صدمة لعشاق الفريق الأبيض
 زيدان يفقد خدمات مارسيلو ومودريتش لمدة ليست بسيطة  
بعد ثنائية ملقا
 الكابتن راموس جلب 7 نقاط للفريق في الليغا حتى الان  
بواسطة mohamed mido
 راموس يحتفل بالفوز على ملقا عبر التويتر  
بواسطة mohamed mido
 غلاف الماركا 23 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
راموس يتصدر الغلاف
 غلاف الاس 23 - 1 - 2017  
بواسطة mohamed mido
صاحب الفوز
 راموس: نسعى لتحقيق انطلاقة جديدة  
بواسطة mohamed mido
على الرغم من عدم تسجيله
 كريستيانو يواصل صناعة التاريخ في النادي الابيض  
بواسطة mohamed mido
 موراتا وصل لمباراته رقم 50 في الدوري مع ريال مدريد  
بواسطة mohamed mido
 ناتشو وصل للانتصار رقم 50 له في الليغا مع الملوك  
بواسطة mohamed mido
 ناتشو: هدفنا كان الفوز والحصول على الثلاث نقاط  
بواسطة mohamed mido
قطار كارديف
 غاريث بيل : 3 نقاط مهمة بالنسبة لنا  
 بوتراجينيو : الفوز كان مهم بعد الخسارتين  
  مقال مميز
aqsa

راموس هو راموس , اسد الريال
كتبها aqsa  
(رئيس رابطة القلم)
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy