النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
قسم لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت
[ TVــنا - ماهو الجديد ؟ - الاكثر مشاهدة - اضافة مقطع ]

الرئيسية / قسم المدريديستا
المشهد في تاريخ بواسطة عدد المشاهدات

تقديم أودريوزولا في السانتياغو برنابيو 19/7/2018 ريال في الوريد 214
("هو أحد أهم اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإسبانية والأوروبية"، قال فلورنتينو بيريز. تم تقديم ألفارو أودريوزولا، اللاعب الجديد في ريال مدريد. يعزز المدافع، البالغ من العمر 22 عاماً، صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا. استُهل الحفل، الذي أقيم في الشرفة الرئاسية في ملعب سانتياغو برنابيو، بعرض فيديو لأفضل لحظات اللاعب. بعد ذلك، رحّب رئيس النادي فلورنتينو بيريز باللاعب وتمنى له التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، التي سيرتدي فيها الرقم 19: "عزيزي ألفارو، أشكرك على اختيار ريال مدريد. لقد شاركت للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى منذ عامٍ ونصف العام، وسرعان ما أصبحت أحد أهم اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإسبانية والأوروبية". وتابع "تصل على ريال مدريد لإضفاء شخصيتك وجودتك إلى فريق سيساعدك على النمو والفوز. نحن على يقين من أنك سوف تقدم أفضل ما لديك في كل مباراة وأنك لن تنسى أن ريال مدريد لن يستسلم أبدا. عزيزي ألفارو، ريال مدريد هو منزلك اعتباراً من اليوم". "نحن نعيش واحدة من أفضل المراحل في تاريخنا. اعتبر الكثيرون أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في خمس سنوات أمر مستجيل، لكن ها هي هنا. نحن على دراية بمستوى التطلب ونريد المزيد دائماً. لهذا السبب ينضم إلى فريقنا اليوم لاعبٌ يحلم بأحلام مشجعينا. إن ألفارو، وهو بعمر 22 عاماً فقط، لاعب دولي مع المنتخب الإسباني وقد أظهر مهارة كبيرة قادته إلينا". أودريوزولا: "إنه يوم لن أنساه أبداً" "يشرفني أن أكون هنا وان أحقق حلم أي لاعب كرة قدم، الانضمام إلى ريال مدريد. أدرك تماماً جحم المسؤولية التي يفرضها ارتداء قميص ريال مدريد. الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أتعهد به هو أنني سأقدم كل ما بوسعي. أعلم أنه بارتداء هذا القميص فإن الفوز هي الشيء الوحيد المهم. لقد كان سيناريو العام ونصف العام الماضيين أشبه بفيلم سينمائي، وقد شاءت الأقدار ان أحقق حلمي بارتداء قميص أكبر نادٍ في العالم. إنه يوم لن أنساه أبداً. شكراً جزيلا ويحيا مدريد! )

فاران، كأس العالم وكأس أبطال أوروبا 18/7/2018 ريال في الوريد 64
(ينضم المدافع الفرنسي إلى قائمة اللاعبين المدريديستا الذين فازوا باللقبين في موسمٍ واحد. اختتم فاران موسماً مليئاً بالنجاحات. بعد الفوز بأربعة ألقاب مع ريال مدريد (كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني، كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا)، توّج المدافع بطلاً للعالم مع منتخبه بعدما فازت فرنسا على كرواتيا (4-2) في موسكو. أدى فاران دوراً حيوياً في تشكيلة ديشان في المونديال، ولعب أساسياً في جميع المباريات وخاض كافة دقائقها. إلى جانب كفاءته في الصفوف الدفاعية، سجل المدريديستا هدفاً حاسماً للفوز على الأوروغواي في ربع النهائي. دخل فاران قائمة لاعبي ريال مدريد الذين فازوا بكأس أبطال أوروبا والمونديال في الموسم نفسه، وهو انجازٌ لم يحققه حتى اللحظة سوى كاريمبو (1998)، روبرتو كارلوس (2002) وخضيرة (2014). سجل ألقاب مدهش يمتلك المدافع المدريديستا، وهو بعمر 25 عاماً، سجل ألقاب مذهل. ينضم كأس العالم إلى باقة من 15 لقباً حققه مع ريال مدريد على مدار سبعة مواسم: دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2). )

أهداف فاران من ضربات بالرأس مع ريال مدريد 10/7/2018 ريال في الوريد 185
(أهداف فاران من ضربات بالرأس مع ريال مدريد )

اودريوزولا يحقق حلم الطفولة ويصبح لاعبا لـ ريال مدريد 07/7/2018 ريال في الوريد 550
(الفارو اودريوزولا يحقق حلم الطفولة ويصبح لاعبا لـ ريال مدريد 🔥 !! صفقة خرافية 😍 )

شاهد كيف تم إستقبال بعثة ليفربول في كييف 25/5/2018 ريال في الوريد 1418
(شاهد كيف تم إستقبال بعثة ليفربول في كييف 25/05/2018 .. نهائي دوري ابطال اوروبا )

كاسيميرو: 150 مباراة رسمية مع ريال مدريد 20/5/2018 ريال في الوريد 268
(جميعنا على مستوى عالٍ وستقدم التشكيلة المختارة لنهائي كييف أفضل ما لديها. خاض كاسيميرو مباراته الرسمية رقم 150 مع ريال مدريد في الزيارة إلى فياريال. يصل لاعب الوسط إلى ذلك الرقم في موسمه الرابع مع الفريق الأول الذي حقق معه 111 انتصارًا وسجل 14 هدفًا. جاء ذلك الرصيد من المباريات ثمرة المشاركة في ست مسابقات: الليغا (91)، دوري أبطال أوروبا (37)، كأس الملك (14)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الإسباني (2) وكأس السوبر الأوروبي (2). قال المدريديستا عقب المباراة: "إنه رقم خاص جدًا بالنسبة لي. كل مباراة ألعبها مع هذه الفريق هي حلم وآمل أن ألعب المزيد من المباريات بهذا القميص". وتابع "تراجع مستوانا قليلاً في الشوط الثاني وندرك بانه لا يمكننا القيام ذلك في النهائي، لكن تلك مباراة أخرى ونعرف باننا يجب ان نكون في قمة التركيز. هذا الدرع يفرض عليك تقديم أقصى جهدك دائمًا واليوم تراجعنا قليلاً في مواجهة منافس قوي مثل فياريال، الذي يمتلك لاعبين جيدين". جميعنا على مستوى عالٍ وستسعى التشكيلة المختارة في نهائي كييف لتقديم أفضل ما لديها. وأضاف "جميع اللاعبين متاحين وجميعهم يتمتعون بمستوى عالٍ. سيكون من الصعب على المدرب اختيار تشكيلة نهائي دوري الأبطال، لكن من المؤكد ان الفريق المختار سيقدم أفضل ما لديه في كييف". الإشادة بكريستيانو رونالدو "شاهدناه جميعا بحالةٍ جيدة، سجل هدفًا وساعد الفريق. إنه أفضل لاعب في العالم ويجب ان نستمتع بلعبه". الظهور الرسمي الأول للوكا "إنه لاعب في الفريق ويتمتّع بكامل ثقتنا. صحيح أنه لم يلعب دقائق كثيرة، لكنه كان واثقًا من نفسه اليوم والأهداف التي استقبلها شباكنا ليست بسببه. تعلّم كثيرا وعلينا ان نهنئه". الموسم بأكبر عدد من المباريات خاض البرازيلي موسمه بأكبر عدد من المباريات بعد شارك في 47 مباراة، كما سجل سبعة أهداف. منذ ظهوره الرسمي الأول في 20 أبريل 2013، حاز كاسيميرو على عدة ألقاب: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليغا (1)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الأوروبي (1). )

بورخا مايورال يسجل سبعة أهداف هذا الموسم 11/5/2018 ريال في الوريد 307
(بورخا مايورال يسجل سبعة أهداف هذا الموسم )

فازكيز وناتشو في أفضل موسم لهما من حيث عدد المباريات 11/5/2018 ريال في الوريد 247
(خاض المهاجم 51 مباراة فيما خاض المدافع 40 مباراة. حطم لوكاس فازكيز وناتشو، في سانشيز-بيزخوان، رقميهما القياسيين لعدد المباريات في موسمٍ واحد. شارك اللاعبان بصفة أساسية في المباراة ضد إشبيلية وتجاوزا سجليهما بالموسم الماضي. خاض المهاجم الجاليكي 51 مباراة في حين خاض المدافع 41 مباراة حتى اللحظة. يُعد لوكاس، إلى جانب أسينسيو، أكثر اللاعبين استخداماً من قبل زيدان، وشارك في ست مسابقات: الليغا (31)، دوري أبطال أوروبا (10)، كأس الملك (5)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الإسباني (2) وكأس السوبر الأوروبي (1). إلى جانب ذلك، سجل ثمانية أهداف ووزّع 11 تمريرة حاسمة لهدف في موسمه الثالث مع الفريق الأول، محسناً بذلك أرقامه في الموسمين الماضيين. متعدد الاستخدامات في الدفاع كذلك يواصل ناتشو تحسين أرقامه عاماً تلوَ الآخر. لعب المدافع 3140 دقيقة على أرض الملعب ويقترب من رصيد 3199 دقيقة خاضها في الموسم 2016-2017. شارك المدافع في أربع مسابقات: الليغا (26)، دوري أبطال أوروبا (7)، كأس الملك (6) وكأس العالم للأندية (1). وعلى هامش مشاركته في عدد أكبر من المباريات، سجل ناتشو أربعة أهداف هذا الموسم، محطماً أيضاً رصيده القياسي السابق. سجل اللاعب المدريديستا في دوري أبطال أوروبا ضد أبويل وفي الليغا ضد إشبيلية وديبورتيفو (2).)

فازكيز يستمتع بأفضل مواسمه من حيث التمريرات الحاسمة 05/5/2018 ريال في الوريد 556
( وزّع المدريديستا 11 تمريرة حاسمة لهدف هذا الموسم. تؤكد الاحصائيات من جديد تألق لوكاس فازكيز في الموسم الجاري. خاض الشاب، في موسمه الثالث مع الفريق الأول، 49 مباراة ووزّع 11 تمريرة حاسمة لهدف، متجاوزاً سجله الخاص في الموسم الماضي (10). جاءت تمريرات فازكيز الحاسمة في أربع مسابقات مختلفة: الليغا (7)، دوري أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (1) وكأس الملك (1). على وجه التحديد، استغل سبعة لاعبين تمريرات فازكيز الحاسمة للتسجيل هذا الموسم. يتصدر كريستيانو رونالدو القائمة بثلاثة تمريرات، في حين حصل بنزيمة وكروس على تمريرتين حاسمتين واستغل بيل، راموس، كاسيميرو وأسينسيو تمريرة واحدة لتسجيل هدف. الاحصائيات منذ ظهوره الرسمي الأول بقميص المدريديستا في 12 سبتمبر 2015، في لقاء ضد إسبانيول في الليغا، وزّع فازكيز 28 تمريرةً حاسمة لهدف كما سجل 16 هدفاً في 123 مباراة رسمية خاضها مع ريال مدريد.)

كاسيميرو يحقق رقماً قياسياً لعدد المباريات في موسم واحد 04/5/2018 ريال في الوريد 653
(خاض لاعب الوسط البرازيلي 43 مباراة سجل فيها 7 أهداف. تثبت الأرقام موسماً تلوَ الآخر ان كاسيميرو لاعبٌ أساسي في ريال مدريد. بعد نزوله بديلاً في المباراة ضد بايرن في الدقيقة 73، ساهم لاعب الوسط في التأهل لنهائي دوري الأبطال وحطّم، في الوقت نفسه، رقمَه القياسي لعدد المباريات في موسمٍ واحد. خاض البرازيلي، ضد الفريق البافاري، مباراته رقم 43 في الموسم الجاري، بمجموع 3,499 دقيقة، متجاوزاً سجله في الموسم الماضي (42 مباراة). عندما كان ما يزال لاعباً في الرديف "كاستيا"، خاض كاسيميرو مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول في 20 أبريل 2013، في لقاء ضد بيتيس بالليغا. منذ ذلك الحين، شارك البرازيلي في 146 مباراة بقميص المدريديستا، وشارك هذا الموسم في ست مسابقات: الليغا (26)، دوري أبطال أوروبا (11)، كأس الملك (1)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الإسباني (2) وكأس السوبر الأوروبي (1). إلى جانب ذلك سجل البرازيلي سبعة أهداف هذا الموسم، محققاً أفضل رقم له بالقميص الأبيض. )

كارفاخال يحقق أطول سلسلة دون هزائم في دوري الأبطال 05/4/2018 ريال في الوريد 366
(خاض 25 مباراة متتالية دون هزيمة محطماً رقم إيفرا وناني. يشكل داني كارفاخال جزءاً من تاريخ دوري أبطال أوروبا. عقب الفوز في تورينو، يكون المدريديستا قد خاض 25 مباراة دون هزيمة في المسابقة الأوروبية. تعود آخر هزيمة له في أوروبا إلى 5 مايو 2015، وقد حقق منذ ذلك الوقت 19 انتصاراً و6 تعادلات. بفضل الفوز ضد يوفنتوس، حطّم كارفاخال الرقم القياسي السابق الذي حققه إيفرا وناني مع مانشستر يونايتد (24). بفضل تلك السلسلة المتميزّة فاز كارفاخال مرتين بدوري أبطال أوروبا، وهو لقبٌ فاز به ثلاث مرات بشكل إجمالي. سطّر الظهير لحظات رائعة بفضل مساهمته في الهجوم وكان أفضل ممرر حاسم في ريال مدريد بالمسابقة في نسختها الماضية (5)، منها تمريرة حاسمة في نهائي كأس الأبطال الثانية عشرة. كذلك لا بد من تسليط الضوء على روعة هدفه الوحيد في دوري الأبطال حتى اللحظة، وجاء في أكتوبر 2015 في الزيارة إلى شاختار دونيتسك.)

فاران 100 انتصار في الليغا مع ريال مدريد 01/4/2018 ريال في الوريد 124
(وصل المدافع لذلك الرقم في المباراة ضد لاس بالماس. فاز ريال مدريد على مضيفه لاس بالماس في مباراة وصل فيها فاران إلى انتصاره رقم 100 في الليغا مع ريال مدريد. يصل المدافع إلى ذلك الرقم في موسمه السابع وبعد مشاركته في 136 مباراة في المسابقة المحلية، التي سجّل فيها هدفين. حقق فاران سجل ألقاب مدهش بالقميص الأبيض يشمل: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (2)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2). خاض الفرنسي 22 مباراة في الليغا هذا الموسم، وكان 2014-2015 أفضل مواسمه، حيث حقق 22 انتصاراً في 27 مباراة.)

ناتشو، المدافع الأكثر استخداماً هذا الموسم 27/3/2018 ريال في الوريد 291
(خاض 2,952 دقيقة في 36 مباراة خاضها مع ريال مدريد. وصل ناتشو إلى فترة توقف الدوريات بسبب الالتزامات الدولية وهو في صدارة مدافعي ريال مدريد الأكثر استخداماً هذا الموسم. بفضل موثوقيته وتعدد مواهبه، أصبح المدريديستا لاعباً حيوياً في دفاع فريق زيدان. خاض ناتشو 2,952 دقيقة، متصدراً الترتيب الذي يتقدم فيه على راموس (2,830 دقيقة)، كارفاخال (2,830)، فاران (2,811) ومارسيلو (2,770). جاءت تلك الدقائق في 36 مباراة خاضها هذا الموسم ليقترب من تحطيم رقمه القياسي عند 3,199 دقيقة الذي سجله في الموسم 2016-2017. من جانب آخر، حطم المدريديستا رقمه القياسي الخاص على صعيد الأهداف في موسم واحد، بفضل أهدافه ضد أبويل، إشبيلية وثنائيته ضد ديبورتيفو. الرابع في الفريق مع الأخذ بعين الاعتبار بقية لاعبي الفريق، يكون ناتشو اللاعب الرابع الأكثر استخداماً هذا الموسم، خلف كاسيميرو (3,022 دقيقة)، كيلور نافاس (2,970) وكريستيانو رونالدو (2,962).)

لوكاس فازكيز يتألق في 2018 27/3/2018 ريال في الوريد 224
(سجل المدريديستا 5 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لهدف هذا العام. يتألق لوكاس فازكيز بشكل خاص منذ بداية 2018. لعب الشاب، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام، دوراً حيوياً في الهجوم المدريديستا، بتسجيله خمسة أهداف وتقديمه ثماني تمريرات حاسمة لهدف. بدأ عطاؤه بثنائية ضد نومانسيا في دور الـ16 من بطولة كأس الملك الإسباني. كذلك سجل لوكاس الأهداف في مباريات الليغا ضد ريال سوسيداد، ليغانيس وجيرونا. مع ذلك، فإن أبرز مآثره هذا العام جاءت على صعيد التمريرات الحاسمة. وزّع المدريديستا ثماني تمريرات حاسمة لهدف: ثلاثة لكريستيانو رونالدو، اثنتين لبنزيمة وواحدة لكلٍ من كروس، راموس وكاسيميرو. لحظات حاسمة يستحق التناغم مع كريستيانو ذكراً خاصاً. قدم لوكاس ثلاث تمريرات حاسمة لرونالدو الذي قدمه له بالمقابل تمريرتين حاسمتين لهدف. جاءت أبرز تلك اللحظات في دوري أبطال أوروبا، عندما قادت الشراكة بين لوكاس فازكيز وكريستيانو إلى الفوز في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان على أرضية ملعب حديقة الأمراء في باريس.)

أهداف لوكاس فازكيز في الليغا 21/3/2018 ريال في الوريد 434
(أهداف لوكاس فازكيز في الليغا)

رئيس الفيفا يحسم القرار بشأن تقنية الفيديو في مونديال روسيا 17/3/2018 ريال في الوريد 206
(رئيس الفيفا يحسم القرار بشأن تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018 )

اخيرآ : رئيس الفيفا يعلن رفع الحظر على العراق 17/3/2018 ريال في الوريد 271
(اخيراا...رئيس الفيفا يعلن رفع الحظر على العراق ويعلن تلاتة مدن لتنظيم المباريات الدولية )

كاسيميرو، أكثر حسماً من أي وقت مضى في الهجوم 15/3/2018 ريال في الوريد 208
(سجل البرازيلي 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لهدف في الموسم الجاري. لطالما يتم تسليط الضوء على براعة كاسيميرو في استرجاع الكرة، على الرغم من ذلك، يتألق البرازيلي أيضاً في تشكيل خطورة في الهجوم. فعل ذلك في العام الماضي، بتسجيله أهدافاً حاسمة مثل هدفه في النهائي في كارديف. ويفعله في الموسم الجاري، بتسجيله ستة أهداف وتقديمه ثلاث تمريرات حاسمة لهدف. مع تبقي عدة أشهر على انتهاء الموسم، قدم كاسيميرو أفضل مواسمه على الصعيد الهجومي، متجاوزاً بذلك انجازه في 2016-2017 عندما سجل ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة لهدف، و2015-2016 عندما سجل هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين. سجل البرازيلي الأهداف في ثلاث مسابقات: الليغا (4)، دوري أبطال أوروبا (1) وكأس السوبر الأوروبي (1). كان ديبورتيفو، لاس بالماس، ملقا وليغانيس ضحاياه في المسابقة المحلية. إلى جانب ذلك سجل هدفاً ضد مانشستر يونايتد في اللقب الرسمي الأول هذا الموسم وهدفاً في الزيارة إلى باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. تلك ستة أهداف يجب ان نضيف إليها ثلاث تمريرات حاسمة ضد ديبورتيفو، بيتيس وليغانيس.)

التمريرات الحاسمة لكارفاخال هذا الموسم 12/3/2018 ريال في الوريد 316
(قدم الظهير المدريديستا التمريرة الحاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل هدف الفوز ضد ايبار. أهدى داني كارفاخال خمس تمريرات حاسمة لهدف في الموسم الجاري. لعب الظهير الأبيض دوراً حاسماً في الفوز الأخير ضد ايبار، بعدما أرسل عرضية من الجانب الأيمن لكريستيانو رونالدو ليسددها ضربةً رأسية منحت النقاط الثلاث لريال مدريد. قبل ذلك، وزّع أربع تمريرات حاسمة، جاءت الأولى في كأس السوبر الأوروبي ضد مانشستر يونايتد، عندما أرسل تمريرة حاسمة ليسجل كاسيميرو باكورة أهداف الموسم. جاءت تمريرته الحاسمة الثانية في دوري أبطال أوروبا، في الزيارة إلى دورتموند. افتتح بيل التهديف بعد استقباله الكرة من الظهير المدريديستا. كذلك قدم كارفاخال تمريرة حاسمة في الكأس، عندما أرسل الكرة إلى لوكاس فازكيز لتسجيل الهدف الأول ضد نومانسيا في البرنابيو. وأخيراً، في بينيتو بيامارين، قدم تمريرة حاسمة ليسجل أسينسيو 2-3.)

فازكيز يقدم في باريس تمريرته الحاسمة العاشرة في الموسم 08/3/2018 ريال في الوريد 276
(أهدى التمريرة الحاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل هدف التقدم لريال مدريد على أرضية حديقة الأمراء. أرسل لوكاس فازكيز عرضية إلى كريستيانو رونالدو لافتتاح التهديف في إياب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا رافعاً رصيده من التمريرات الحاسمة في الموسم الجاري إلى 10 تمريرات. يتصدر الشاب هذا التصنيف في ريال مدريد، وإلى جانب تمريراته الحاسمة سجل المدريديستا 7 أهداف في 38 مباراة خاضها حتى اللحظة. قدم لوكاس 7 تمريرات حاسمة في الليغا، 1 في دوري أبطال أوروبا، 1 في كأس العالم للأندية و1 في كأس الملك. إلى جانب ذلك وزع تمريراته بين ستة من زملائه: كريستيانو رونالدو، كروس، بنزيمة، كاسيميرو، راموس وبيل. تمريرات هذا الموسم في الليغا، قدم تمريرتين لكريستيانو رونالدو في المباراتين ضد ألافيس وديبورتيفو، وقدم أخرى لكاسيميرو في بوتاريكي وواحدة لكروس ضد إشبيلية وريال سوسيداد، كما أهدى تمريرتين لراموس وبنزيمة في المباراة ضد بيتيس. إضافة إلى ذلك، أهدى الشاب تمريرة حاسمة لبيل لتسجيل هدف الفوز الحاسم ضد الجزيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية. وأخيراً، قد تمريرة حاسمة لبنزيمة في كأس الملك ضد ليغانيس. عادل ابن جاليثيا رصيده من التمريرات الحاسمة بالموسم الماضي وتجاوز رصيده في 2015-2016، عندما قدم 7 تمريرات حاسمة لهدف. في مواسمه الثلاثة مع الفريق الأول، قدم لوكاس فازكيز 27 تمريرة حاسمة لهدف. )

كاسيميرو: 100 انتصار مع ريال مدريد 19/2/2018 ريال في الوريد 161
(بلغ البرازيلي ذلك الرقم في المباراة ضد بيتيس على أرضية بينيتو بيامارين. فاز ريال مدريد على بيتيس بملعب بينتيو بيامارين في مباراة بلغ فيها كاسيميرو انتصاره رقم 100 بالقميص الأبيض. يصل لاعب الوسط البرازيلي إلى ذلك الرقم بعد خوضه 133 مباراة مع ريال مدريد، سجّل فيها 11 هدفاً. يوزّع كاسيميرو انتصاراته بقميص المدريديستا بين ست مسابقات: الليغا (60)، دوري أبطال أوروبا (23)، كأس الملك (9)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني (2). من بين تلك الانتصارات الـ100، جاءت 51 في سانتياغو برنابيو و49 خارجه.)

لوكاس فازكيز يساهم في 11 هدفاً في الموسم الجاري 18/2/2018 ريال في الوريد 162
(سجل الجاليكي ستة أهداف ووزّع خمس تمريرات حاسمة. كان لوكاس فازكيز أحد أبطال الجولة السابقة في الليغا ضد ريال سوسيداد، حيث ساهم في تحقيق الفوز بتسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة لتسجيل آخر. عزز المدريديستا الشاب أرقامه في هذين الجانبين في الموسم الجاري مساهماً في إحراز 11 هدفاً، بتسجله ستة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة لهدف. على صعيد الأهداف، افتتح المدريديستا سجله التهديفي هذا الموسم ضد ليفانتي في البرنابيو. عقب ذلك، سجل هدفاً آخر في الزيارة إلى فوينلابرادا في الكأس قبل تسجيله هدفاً ضد دورتموند في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. إلى جانب ذلك، سجّل لوكاس ثنائية ضد نومانسيا في إياب دور الـ16 من بطولة كأس الملك. ومع هدفه ضد ريال سوسيداد، بلغ الجاليكي الهدف رقم 14 في مسيرته في الفريق الأول. التمريرات الحاسمة على صعيد التمريرات الحاسمة، يحظى لوكاس بمكانةٍ بين أفضل الممررين الحاسمين في الفريق. برصيد خمس تمريرات حاسمة، يحتل الجاليكي إلى جانب كروس، بيل، أسينسيو وكريستيانو المركز الثاني في الترتيب الذي يتصدره مارسيلو بست تمريرات حاسمة. أهدى لوكاس تمريراته لأربعة لاعبين: كروس (2)، بيل، كريستيانو رونالدو وبنزيمة. على مستوى المسابقات، جاءت ثلاث تمريرات في الليغا، واحدة في كأس العالم للأندية وواحدة في الكأس.)

كاسيميرو خاض أكبر عدد من الدقائق في ريال مدريد 09/2/2018 ريال في الوريد 165
(خاض لاعب الوسط البرازيلي 2,413 دقيقة في الميدان هذا الموسم. ركيزة أساسية في خط وسط ريال مدريد، كاسيميرو هو المدريديستا الذي لعب أكبر عدد من الدقائق في الموسم الجاري. خاض البرازيلي 2,413 دقيقة في 29 مباراة، كما شارك في المسابقات الست التي خاضها الفريق هذا الموسم، بما في ذلك بطولات كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية، التي فاز بها الفريق الأبيض. يتفوّق كاسيميرو على نفسه عاماً تلوَ الآخر، وإن استمر على هذه الوتيرة فيسكون بإمكانه تحطيم أفضل رقم قياسي له عند 3,314 دقيقة الذي سجله في الموسم 2016-2017. إلى جانب عمله الدؤوب في وسط الملعب، فهو يساهم أيضاً بالأهداف والتمريرات الحاسمة، حيث سجل أربعة أهداف وقدّم تمريرة حاسمة لهدف في الموسم الجاري. توزيع الدقائق تجاوز عشرة لاعبين في الفريق عتبة 2,000 دقيقة. يلي كاسيميرو في الترتيب كلٌ من ناتشو (2,350) وكروس (2,288) ثم مارسيلو (2,265)، كريستيانو رونالدو (2,254)، مودريتش (2,237) وكيلور نافاس (2,160). يختتم القائمة ثلاثة مدافعين: فاران (2,153)، راموس وكارفاخال برصيد 2,110 دقيقة على حدٍ سواء.)

ارحل يا نافاس هل نسيتم ما فعله في الموسم الماضي 07/2/2018 ريال في الوريد 220
(فيديو لكل من يقول ^^ ارحل يا نافاس ^^ هل نسيتم ما فعله في الموسم الماضي ؟!؟ مونتاج خرافي )

ناتشو يخوض أفضل مواسمه التهديفية 22/1/2018 ريال في الوريد 165
(بفضل ثنائيته ضد ديبورتيفو، رفع المدريديستا رصيده إلى 4 أهداف محققاً أفضل موسم تهديفي له. تحسن ناتشو بشكل مطرد موسماً تلوَ الآخر إلى أن أصبح عنصراً أساسياً في الفريق المدريديستا. يعد الإسباني ثاني مدافع مدريديستا يخوض أكبر عدد من الدقائق في هذا الموسم خلف المتصدر كاسيميرو. لكن، على هامش مهاراته الدفاعية، يتألق اللاعب على الصعيد التهديفي مسجلاً أربعة أهداف هذا الموسم، ليتجاوز بذلك رصيده السابق عند ثلاثة أهداف في الموسم 2016-2017. في الفوز الساحق على ديبورتيفو بالجولة العشرين بالليغا، افتتح ناتشو مهرجان الأهداف واختتمه محققاً بذلك أول ثنائية له منذ وصوله إلى الفريق الأبيض. قال المدافع عقب المباراة "أحاول القيام بواجبي في الدفاع، لكن تسجيل ثنائية أمرٌ مذهل حقاً". ينضم هدفاه ضد الفريق الجاليكي إلى هدفه في الزيارة إلى أبويل بدوري أبطال أوروبا وهدفه في الفوز على إشبيلية بالليغا ليحقق بذلك أفضل موسم تهديفي له.)

أهداف لوكاس فازكيز وتمريراته الحاسمة في كأس الملك 16/1/2018 ريال في الوريد 138
(سجل الشاب أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لهدف مع ريال مدريد. يخوض ريال مدريد في بوتاركي يوم الخميس المقبل ذهاب دور ربع النهائي في بطولة كأس الملك (الساعة 21:30). أطاح الأبيض، في طريقه لربع النهائي، بفريقي فوينلابرادا ونومانسيا في مواجهات سجل فيها لوكاس فازكيز الأهداف. يتألق ابن منطقة جاليثيا الإسبانية بشكل خاص في هذه البطولة، حيث سجل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لهدف في ثماني مباريات بالكأس خاضها بقميص ريال مدريد. افتتح المهاجم سجله التهديفي في كأس الملك في الموسم الماضي، في المواجهة ضد سيلتا فيغو على أرض بالايدوس بدور ربع النهائي. وفي الموسم الجاري، سجل لوكاس فازكيز هدفاً في الفوز على فوينلابرادا (0-2) وأحرز ثنائية ضد نومانسيا في سانتياغو برنابيو، في مباراة الإياب بدور الـ16 من البطولة التي أجريت الأسبوع الماضي. التمريرات الحاسمة على صعيد التمريرات الحاسمة، وزّع الجاليكي تمريرتين حاسمتين لهدف في الموسم 2016-2017، وذلك في المباراة ضد كولتورال ليونسيا على ملعب "رينو دي ليون"، حيث خاض ريال مدريد ذهاب دور الـ32 في أكتوبر 2016. أهدى لوكاس تمريرتيه لأسينسيو ومارياينو لتسجيل هدفين في الفوز الساحق (1-7) للفريق الأبيض. )

ناتشو، الوحيد الذي خاض جميع الدقائق في 2018 16/1/2018 ريال في الوريد 121
(خاض اللاعب كافة دقائق المباريات الأربع هذا العام. خاض ريال مدريد أربع مباريات في 2018، وناتشو فيرنانديز هو المدريديستا الوحيد الذي خاض كافة دقائقها. لعب المدافع أساسياً في المواجهتين ذهاباً وإياباً ضد نومانسيا في كأس الملك، حيث تأهل ريال مدريد لربع النهائي، كما خاض أيضاً المباراتين ضد سيلتا وفياريال في الليغا. لعب الشاب، الذي يعد المدريديستا الأكثر استخداماً من قبل زين الدين زيدان في كأس الملك، المباريات الأربع في 2018، وخاض الدقائق الـ360 كاملة. يليه في هذا التصنيف كارفاخال (225 مباراة)، بيل (215) ولوكاس فازكيز (214). الاحصائيات حتى هذه اللحظة، يعيش ناتشو موسمه الثاني بأكبر عدد من المباريات بقميص ريال مدريد بعد مشاركته في 25 مباراة على مدار الموسم. إلى جانب ذلك، لعب ناتشو 2005 دقيقة في أربع مسابقات: الليغا (15 مباراة)، دوري أبطال أوروبا (5)، كأس الملك (4) وكأس العالم للأندية (1). ساهم الدولي الإسباني أيضاً في الهجوم وسجل هدفين في الموسم الجاري.)

الدفاع من بعدك مبعثر تركت فجوة لن يملئها احد 13/1/2018 ريال في الوريد 124
(الدفاع من بعدك مبعثر😔💚تركت فجوة لن يملئها احد🙀💜راموس يفتقدك ويبحث عن ايام الثنائي المرعب😿💛 )

لوكاس فازكيز يقدم أفضل موسم تهديفي 11/1/2018 ريال في الوريد 247
(سجّل المدريديستا خمسة أهداف هذا الموسم. سجل لوكاس فازكيز هدفين لريال مدريد ضد نومانسيا محققاً بذلك ثنائيته الأولى بالقميص الأبيض. إلى جانب ذلك، حطم المدريديستا بفضل هدفيه رصيده التهديفي القياسي في موسمٍ واحد. أحرز اللاعب الجاليكي أربعة أهداف في موسميه الأول والثاني مع الفريق الأول، لكنه سجل خمسة أهداف في جميع المسابقات في الموسم الجاري. جاء هدفه الأولى في الموسم 2017-2018 في البرنابيو، في اللقاء ضد ليفانتي بالليغا. سجل المدريديستا هدفه الثاني في كأس الملك، في ذهاب دور الـ32 ضد فوينلابرادا. قبل ثنائيته في نومانسيا، سجل لوكاس فازكيز الهدف الأخير لريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساهماً في الفوز على بوروسيا دورتموند. أرقام تهديفية بشكل اجمالي، سجل مهاجم الفريق الأول 13 هدفاً في ثلاث مسابقات: الليغا (7)، كأس الملك (4) ودوري ابطال أوروبا (2).)

كارفاخال يحتفل بعيد ميلاده الـ26 11/1/2018 ريال في الوريد 112
(خاض اللاعب 178 مباراة مع الفريق الأول. يحتفل داني كارفاخال اليوم بعيد ميلاده الـ26. وُلد المدريديستا في 11 يناير 1992 في ليغانيس (مدريد)، ويخوض حالياً موسمه الخامس مع الفريق الأول في ريال مدريد، الذي توّج معه في ديسمبر الماضي ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في مسيرته. إلى جانب ذلك فاز كارفاخال أيضا بدوري أبطال أوروبا (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا، كأس الملك وكأس السوبر الإسباني. بدأت مسيرته في ريال مدريد في 2002، عندما التحق بصفوف فريق تحت 11 سنة. نشأ كارفاخال في صفوف الشباب بأكاديمية النادي وغادر في الموسم 2012-2013 للعب مع ليفركوزن، لكنه عاد في الموسم التالي وفاز بألقابٍ في جميع مواسمه. لعب كارفاخال 178 مباراة مع الفريق الأول حتى اللحظة وسجل أربعة أهداف، كما يلعب مع المنتخب الإسباني لكرة القدم. )


اختر الصفحة

  1   2   3   4   5   6   7   8   9   10  
11   12   13   14   15   16   17   18   19   20  
21   22   23   24   25   26   27   28   29   30  
31   32   33   34   35   36   37   38   39   40  
41   42   43   44   45   46   47   48   49   50  
51   52   53   54   55   56   57   58   59   60  
61   62   63   64   65   66   67   68   69   70  
71   72   73   74   75   76   77   78   79   80  
81   82   83   84   85   86   87   88   89   90  
91   92   93   94   95   96   97   98   99   100  
101   102   103   104   105   106   107   108   109   110  
111   112   113   114   115   116   117   118   119   120  
121   122   123   124   125   126   127   128   129   130  
131   132   133   134   135   136   137   138   139   140  
141   142   143   144   145   146   147   148   149   150  
151   152   153   154   155   156   157   158   159   160  
161   162   163   164   165   166   167   168   169   170  
171   172   173   174   175   176   177   178   179   180  
181   182   183   184   185   186   187   188   189   190  
191   192   193   194   195   196   197   198   199   200  
201   202   203   204   205   206   207   208   209   210  
211   212   213   214   215   216   217   218   219   220  
221   222   223   224   225   226   227   228   229   230  
231   232   233   234   235   236   237   238   239   240  
241   242   243   244   245   246   247   248   249   250  
251   252   253   254   255   256   257   258   259   260  
261   262   263   264   265   266   267   268   269   270  
271   272   273   274   275   276   277   278   279   280  
281   282   283   284   285   286   287   288   289   290  
291   292   293   294   295   296   297   298   299   300  
301   302   303   304   305   306   307   308   309   310  
311   312   313   314   315   316   317   318   319   320  
321   322   323   324   325   326   327   328   329   330  
331   332   333   334   335   336   337   338   339   340  
341   342   343   344   345   346   347   348   349   350  
351   352   353   354   355   356   357   358   359   360  
361   362   363   364   365   366   367   368   369  

اعلان تجاري

  اخر الاخبار
 مدريد يواصل التحضيرات من اجل الموسم المقبل - صور  
بواسطة mohamed mido
 الكشف عن موعد تقديم فينسيوس جونيور  
بواسطة mohamed mido
 ساري يحسم مستقبل نجمي البلوز هازارد وكورتوا  
بواسطة mohamed mido
 فاييخو: هذه التدريبات مهمة جدا لشحن البطاريات  
بواسطة mohamed mido
 تشيلسي يرفض أول عروض ريال مدريد لهازارد  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يقترب من لاعبيّ تشيلسي  
بواسطة no barca
 صور جديدة لتقديم ألفارو أودريوزولا  
بواسطة no barca
 أودريوزولا : إنه شرف كبير بالنسبة لي  
بواسطة no barca
 بيريز : سنعزز الفريق بلاعبين رائعين  
بواسطة no barca
 صور || ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد أودريوزولا  
بواسطة no barca
 أودريوزولا يجتاز الفحص الطبي في ريال مدريد  
بواسطة no barca
 ريال مدريد يواصل العمل للتحضير للموسم الجديد - صور  
بواسطة mohamed mido
 اليوم سيتم تقديم الوافد الجديد الفارو أودريوزولا  
بواسطة mohamed mido
 راموس وبيلار يعلنان عن زواجهما  
بواسطة mohamed mido
 بالصور - مدريد يكمل اليوم الثاني من الموسم التحضيري  
بواسطة mohamed mido
 لوبيتيجي: لدي فريق جيد وجاهز لمواجهة جميع التحديات  
بواسطة mohamed mido
 صور || ريال مدريد يجري أول حصة تدريبية بقيادة لوبيتيجي  
بواسطة no barca
 بالصور - لاعبو الملكي يقوموا باجراء الفحص الطبي  
بواسطة mohamed mido
عيد ميلاد سعيد
 غاريث بيل يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 29  
بواسطة mohamed mido
 رفائيل فاران يحقق رقم قياسي جديد  
بواسطة mohamed mido
  مقال مميز
موقع ريال مدريد

سيدي جولين لوبيتجي...
كتبها swaf19  
اقرأ المقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy