النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

الاستديو STUDIO
التحليل للمباريات .. بمعنى الكلمة !

دينامو زغرب
021:45
KSA
1
مدريد
المناسبة : دوري أبطال أوروبا / ذهاب | توقيت المباراة : الأربعاء 14 سبتمبر 21:45 | ملعب المباراة : الماكسيمير | عدد زيارات الاستديو : 7204 مره
معلومات حكم المباراةموقف الفريقان قبل المباراةموقف الفريقان بعد المباراة
الاسم : سافين ادوار موين<br>العمر : 32 سنه<br>الجنسية : نرويجي<br> الاسم : سافين ادوار موين
العمر : 32 سنه
الجنسية : نرويجي
المركز النقاط
دينامو زغرب 0 0
مدريد 0 0
صورة الموقع بعد انتهاء المباراة
شاهد صورة قبل المباراة

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بكم سيداتي / سادتي في الاستديو التحليلي بموقع ريال مدريد حيث اننا نلتقي اليوم في تحليل اولى مباريات الريال في دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لموسم 2011 - 2012  امام فريق دينامو زغرب الكراواتي وذلك على ملعب ماكسيمير ستاديون الجميل والذي كان اليوم مشتعل المدرجات بسبب التشجيع الكبير من جمهور زغرب لفريقها والمسانده الكبرى له . 

 

[foto de la noticia]

 

 

حيث ان المباراه شهدت عناد كبير من فريق زغرب وقدم مستوى جيد جدا في الشوط الاول ومنع الريال من تسجيل الاهداف وتمكن من اقتناص الفرص ايضا في غفلات من دفاع الريال ولكنه والريال عجزا في الشوط الاول عن تسجيل اي هدف .. وفي الشوط ارتفاع اداء الريال الهجومي وسجل هدف المباراه الوحيد وهدف الفوز عن طريق دي ماريا بالدقيقه 53 بعدما لعب الريال بعشرة لاعبين بعد طرد مارسيلو . 
التشكيله التي بدا فيها الفريقين المباراه .. 

التشكيله التي انتهت عليها المباراه : 

الشوط الاول كان قد شهد اداءا غير متعاد من لاعبي ريال مدريد بعكس اداء الفريق في المباريات السابقه في الدوري الاسباني حيث ان الريال في هذا الشوط عجز عن تسجيل الاهداف في مرمى زغرب على الرغم من السيطره على اغلب فترات اللعب و التمكن من امتلاك الكره في منتصف ملعب فريق زغرب ولكن هذا لم يستغل ويترجم الى لغة كرة القدم المعروفه لدى الجميع { الاهداف } . 
Real Madrid's Angel Di Maria Is
والشهد الشوط الاول ايضا وجود عدة فرص لريال مدريد لم ينجح كل من بنزيما واوزيل و رونالدو ودي ماريا في تحويلها الى اهداف على الرغم من انه كان هناك فرص قريبه جدا من المرمى وسهله للغايه ولكن الحظ لم يحالف لاعبي الملكي في التسجيل في مرمى زغرب الذي قدم اداء تكيكي مميز جدا ونجح في اللعب على الهجمات السريعه والمرتده وصنع منها فرص للتسجيل ولكن كاسياس ودفاع ريال مدريد كانوا لها بالمرصاد . 
الملفت في هذا الشوط كان الشكوك حول عرقلة لاعب زغرب لمارسيلو في منطقة الجزاء مع وجود احتمال كبير لاحتساب ركلة جزاء للريال ولكن الحكم لم يحرك ساكنا .. وكان من الملفت ايضا لعب ريال مدريد بالقمصان الحمراء لاول مره في هذا الموسم . 
1- سيطرة ريال مدريد على المباراه ووجود محاولات جاده من لاعبيه . 
2- امكانية انهيار دفاع زغرب في الشوط الثاني لانه لعب بشكل غير جيد نسيبا في الشوط الاول .
3- تالق راموس في نقل الهجمات من الدفاع للهجوم . 
4- تصدي كاسياس الناجح لـ انفراديه زغرب . 
5- تفاهم هجوم الملكي مع وسطه بشكل كبير. 
1- وجود تدخلات عنفيه من لاعبي زغرب على رونالدو وباقي لاعبي الريال 
2- وجود عدم تمريرات غير صحيحه من اوزيل والونسو . 
3- تالق حارس زغرب حرم الريال من العديد من الاهداف المحققه . 
4- عدم وجود بصمه لـ اوزيل في صناعة اللعب بالشكل المعتاد . 
5- وجود فرص امام لاعبي زغرب للتسجيل في كاسياس . 
الشوط الثاني بدا بحماس وجديه كبيره من لاعبي الريال حيث انه كان من الواضح رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز من ارض زغرب في اولى مباريات الفريق في دوري الابطال وهذا ماظهر جليا بفرص هجوم الفريق وسيطره على الكره وتحسن اداء دي ماريا .. وهو ما نتج عنه تسجيل هدف رائع من هذا الارجنتني في الدقيقه 53 بعد عمل جماعي رائع جدا من لاعبي الملكي لتصل الكره عند دي ماريا الذي سيطر على الكره وسددها بهدوء بسقف مرمى زغرب معلن عن اول اهداف الريال في المباراه والبطوله لهذا الموسم . 
Real Madrid's Marcelo, Right, Is
وبعد الهدف تحرر لاعبي ريال مدريد قليلا .. وحاولوا تسجيل الهدف الثاني ولكن رونالدو اضاع فرصه سهله امام حارس زغرب الذي وقف سدا منيعا وكان هناك محاولات عديده من هجوم الملكي ولكن سوء الحظ كان دائما بالتواجد امام بنزيما الذي اضاع فرص كثيره في المباراه
.. 
هذا وكان فريق زغرب قد قدم اداء جيد جدا وحاول التعديل ولكن تالق بيبي وكارفالهو وكاسياس حرمهم من التعادل على الرغم من وجود عدة ضربات ركنيه ولكنهم لم يحسنوا استغلالها وهذا ما ادى الى تحقيق الريال لفوزا صعبا من كرواتيا بهدف نظيف من توقيع دي ماريا وبعشرة لاعبين بعد نيل مارسيلو البطاقه الصفراء مرتين الاولى بسبب العنف على لاعب زغرب والثانيه للتمثيل لنيل ركلة جزاء مما ادى الى بروز البطاقه الحمراء بوجه مارسيلو  . 
 1- جدية وحماس لاعبي الريال وعزمهم على تحقيق الفوز . 
2- تسجيل دي ماريا لهدف الفوز في وقت مميز جدا واعطى راحه كبيره للاعبي الريال 
3- سيطره ريال مدريد على الكره و المحافظه عليها باستمرار . 
4- تالق دفاع ريال مدريد وحارسه والمحافظه على الشباك نظيفه . 
5- محاولات الفريق المتكرره للتسجيل وزيادة الغله من الاهداف في مرمى زغرب .
 
1- الاكتفاء بتسجيل هدف واحد على الرغم من وجود عدة فرص . 
2- طرد مارسيلو من المباراه بعد التمثيل . 
3- التبديلات السلبيه للريال مما ادى الى بقاء المستوى ثابت بل ارتفاع .
 
4- اضاعة رونالدو وبنزيما للفرص السهله باستمرار . 
5- تراجع الريال للدفاع في بعض الفترات سحب زغرب ادى الى حصول المنافس على فرص للتسجيل . 

 

زعرب : 

في الدقيقه 39 : انذار على ليكو . 

في الدقيقه 66 : انذار على نيكولا . 

 

ريال مدريد : 

في الدقيقه 70 : انذار على مارسيلو .

في الدقيقه 73 : انذار ثاني لمارسيلو (بطاقه حمراء ) 

في الدقيقه + 90 : انذار على بيبي 

 

كاسياس : 7 

بيبي : 7.5 

كارفالهو : 7 

راموس : 8 

مارسيلو : 6 

كونتراو : 7.5 

تشافي الونسو : 8 

اوزيل : 6.5 

دي ماريا : 9 

بنزيما : 6 

رونالدو : 8 

 

البدلاء : 

لاس - هيجوين - اربيلوا : 5.5 

 

* التقيم من 10 درجات .

 

 

Di María 

دي ماريا : 

 

كان نشيط ومهاري ومراوغ جيد .. فتح اللعب في عدة مناسبات .. وسجل هدف الفوز للريال وكان فنان ومحرك للريال ولكنه استبدل بـ لاس في الدقيقه 78 . 

 

1- ريال مدريد  برصيد 3 نقاط 

2- اياكس برصيد نقطه 

2- ليون برصيد نقطه 

4- زغرب بلا اي نقطه 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع اطيب التمنيات والمنى والى اللقاء في لقاءات جديده .. كان معكم 

real_alsabe

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلاً وسهلاً بكم اعضاء وزوار شبكة الكلاسيكو العربية . آللهم صلي على اشرف الخلق سيدنا محمدُ (صلى الله  عليه وسلم ) احبتي الكرام يسعدني ان اقدم لكم الأستوديو التحليلي للمبارة الأفتتاحية لريال مدريد في دوري ابطال اوربا فعلى بركت الله  سوف نبدأ الآن .

تنطلق الجولة الاولى من دوري المجموعات في دوري ابطال اوربا بمبارة ريال مدريد الأسباني ضد دينامو زغراب الكرواتي .هذا وكان الريال قد وقع بالمجموعة D الى جانب كل من (ليون الفرنسي ) و (اياكس امستردام الهولندي ) ودينامو زغراب الكرواتي ) .

الريال يسعى الى الأنطلاقة القوية هذا الموسم

يسعى النادي الملكي هذا الموسم الى تحقيق الكأس العاشرة خصوصاً وان الريال يعش افضل حالاته في هذا الموسم حيث بعده مضي جولتين فقط من الليغا الريال في صدارة الترتيب العام . ليس هذا فقط بل انما الريال يمتلك الأسلحة الفعاله والثلاثي المرعب الدون رونالدو وكريم بن زيما والملك اوزيل .

اما بالنسبة للجانب الفريق الكرواتي

الفريق الكرواتي سيدخل اللقاء بتحفظ كبير وترقب وسيكون مسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وليس هذا فقط . بل انما الفريق الكرواتي يعتبر فريق قوي وهو من اقوى الفرق في كرواتي وسيحاول المدرب الكرواتي التعامل مع المبارة بالشكل المطلوب خصوصاً وانه يثق بقدرات لاعبيه .



انجازات الفريق :

بطولة آلــدوري آلآسبــآني : 31 مـــرهـ .
بطولة كأس ملك آسبآنيــآ : 18 مــرهـ .
كأس آلســـوبر آلآسبـــآني : 8 مــــرآت .
دوري أبطال أوروبا : 9 مــرآت.
بطولة آلآتحآد آلآوروبي : مــرتـــآن.
كأس آلســـوبر آلآوروبي : مرة وآحدهـ .
كأس الإنتركونتننتآل : مــرتـآإن.



انجازات الفريق :

الدوري الكرواتي الممتاز : 13 مــرهـ .
الوصيف : 3 مـرات .
الدوري الكرواتي الدرجة الأولى : 4 مــرات .
الوصيف : 11 مــرهـ .
كـأس كـرواتيا : 11 مــرهـ .
الوصيف : 4 مــرات .
الكأس اليوغوسلافية : 7 مـرات .
الوصيف : 7 مــرات .
كأس السـوبر الكراوتي : 4 مــرات .
الوصيف : 3 مــرات .

وأفضل نتائجة على الصعيد الأوروبي

 كأس الكؤوس الأوروبي : وصل مرة واحدة للنصف النهائي .
الدوري الاوروبي : وصل مرة واحدة لدور الـ 16 .

دوري أبطال أوروبا : وصل مرة واحدة لدور المجموعات .

ولد جوزي مورينهو في 26 يناير 1963 بمدينة سيتوبال البرتغالية ,, هو ابن حارس المرمى فيلكس مورينهو ,, ترعرع ضمن عائلة محبة لكرة القدم ,, و اصر والده الى اشراك ابنه في نفس المجال العائلي ,, كلاعب هاوي ,, لكن مورينهو ابان على مستوى متواضع كلاعب كرة قدم ,, لكنه كان يحمل صفات القائد منذ الصغر ,, خصوصاً بالجانب الشخصي من حياته ,, فهو دائماً ما كان القائد خلال مسيرته العملية ,, يحمل كاريمزا خاصة به ,, مع جانب حنون و عاطفي قليلاً ما يفصح عنه. مسيرة مورينهو بالبرتغال كانت تنبأ عن ظهور مدرب سيقارع كبار المدربين على الساحة العالمية ,, حيث استطاع خلال موسمين مع فريق بورتو ان يحرز على ست القاب محلية و اوروبية ,, ليكون من بين المدربين القالائل بعالم الكرة ,,الذي ابان على علو كعبه بالتدريب بسجل كروي كلاعب ,, خال من اي انجاز يذكر . انجازه هذا بالبرتغال ,, لفت انظار الجميع ,, و اولهم الملياردير "رومان ابراموفيش" ,, مالك نادي تشيلسي ,, الذي راى في مورينهو القائد الامثل لصنع نادي اوروبي خارق ,, و ارجاع امجاد ناد تشيلسي بعد غيابه عن الواجهة لسنوات عديدة ,, فعرض عليه راتباً قدره 4,2 مليون جنيه استرليني في 2004 ,, ليحسن بعده عقده بالموسم الثاني براتب يقدر بـ 5,2 مليون جنيه استرليني ,, ليصبح مورينهو اغلى مدرب بتاريخ كرة القدم . و بعد 3 سنوات ترك مورينيو تشلسي ليقضي موسما كاملا بعيدا عن كرة القدم، عائدا بعدها لتولي مهام تدريب إنتر ميلان الإيطالي، و كالعادة، أينما يحل مورينيو يحصد الألقاب، فزيادة على الدوري و الكأس في سنتين متتاليتين، أعاد الإنتر للمجد الأوروبي، حيث حقق معه دوري ابطال أوروبا بعد غياب 45 سنة عن خزينة النادي . ليبدأ تحدي مورينهو مع النادي الاكثر شهرة عالمياً .

ولد المدرب الكرواتي يوركيتش في عام 1979 قي كرواتي وهو المدرب الحالي لنادي دينامو زغراب الكرواتي ولا يمتلك تأريخ كبير . هذا المدرب

سوف يقود الحكم النرويجي  لقاء ريال مدريد ودينمو زغرب في دوري ابطال اوروبا للحكم النرويجي سافين ادوار موين وهو من مواليد 1979 ويعتبر من الحكام الشباب والجدد على هذه المواجهات الكبرى , حيث بدأ التحكيم في سنة 1995 واصبح حكم دولي سنة 2005. يذكر ان هذا الحكم ادار مواجهات سابقه في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا حيث قام بتحكيم مباراة فالنسيا وبورصا سبور بالاضافه الى قيادته مباراة تشيلسي وكوبنهاغن في السنه الماضيه بدور 16 , كما اسندت له من قبل مباراة نهائي كأس العالم للشباب تحت 17 سنه في المكسيك.

تم تشيد هذا الملعب في عام 1912 ويعتبر هذا الملعب هو ملعب المنتخب الكرواتي ونادي دينامو زغراب وكان اخر تجديد للملعب في عام 1997 .

الدون 

كرستيانو رونالدو لاعب برتغالي محترف يلعب في صفوف منتخب البرتغال لكرة القدم، لعب ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد سابقاً، ثم ريال مدريد حالياً، بدأ بلعب الكرة القدم عندما كان في سن الثالثة وكان شغفه واضحاً بكرة القدم منذ المرحلة الابتدائية من دراسته. بدأ اللعب مع فريق للهواة، اندورينها، عندما كان عمره ثماني سنوات فقط، وكان والده يعمل كمصلح للأدوات في ذلك النادي. بحلول عام 1995 وكان قد بلغ العاشرة من عمره أراد النأديان الرئيسيان في جزر ماديرا ضم رونالدو إلى صفوف ناشئي النادي. وقد إختارته الفيفا كأحسن لاعب في العالم لعام 2008، قام نادي مانشستر يونايتد في يوليو 2009 بالموافقة على انتقاله إلى نادي ريال مدريد مقابل (94 مليون يورو، 132 مليون دولار) وهي تعتبر أغلى صفقة في تاريخ الرياضة .

بنزيما

كريم بنزيما (مواليد 19 ديسمبر 1987 لاعب كرة قدم ولد بمدينة ليون) من والدين جزائريين ينحدر والده من تيارت وأمه من مدينة وهران , هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حاليا في نادي الدرجة الأولى نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا في مركز المهاجم .

أوزيل

جوهرة ريال مدريد الجديدة وهو لاعب مميز و هو الامهر في صنع الاهداف في قدمه اليسرى وقد حصل على حب جماهير ريال مدريد من اول مباراة في البيرنابيو وهو من افضل لاعبين العالم بصنع الاهداف و تسجيلها وهو حالياً ضمن تشكيلة مورينهو الاساسية ، التي يعتمد عليه كثيراً بصنع اللعب والمساعدة في تسجيل الأهداف ، أوزيل شارك تقريباً في كل مباريات هذا الموسم ، حتى مع عودة كاكا مازال اللاعب الألماني محتفظاً بمركزه .

آنخيل فابيان دي ماريا هو الاسم الكامل ل دي ماريا .. ولد في 14 شباط 1988 في مدينة روزاريو بالأرجنتين وهو لاعب لريال مدريد حاليا .نشأ دي ماريا في روزاريو بالارجنتين , وهناك بدأ بلعب كرة القدم بسن ال13 عشر عندما لعب لفريق شباب نادي روزاريو سنترال بالأرجنتين  . لعب دي مايا في فريق شباب روزاريو سنترال منذ سن 13حتى سن ال17 أي بين اعوام 2001-2005 .في عام 2005  بدأت الشمس بالاشراق بالنسبة له عندما استدعي ليلعب في نادي روزاريو سنترال وبالتالي تخطى مرحلة الشباب . لعب معهم 35 مباراةوسجل 6 أهداف ولكن صناعته للأهداف كانت اكبر بكثير .استمرت مسيرته في نادي روزاريو سنترال منذ عام 2005 الى 2007 .ومنذ عام 2007 وهو مسجل كلاعب لنادي بنفيكا البرتغالي .وهو الان لعب للفريق الملكي .

سيكون هذا هو اللقاء الأول بين الفريقين حيث لم يسبق للفريقين ان القيا مسبقاً

 

الفريقين : ريال مدريد VS دينامو زغراب

المناسبة : الجولة الأولى من دوري المجموعات دوي ابطال اوربا

تاريخ اللقاء : 14/9/2011

يوم اللقاء : الأربعاء

موعد اللقاء : (9:45 بتوقيت مكة المكرمة )

ملعب اللقاء : استاد ماكسيمير
القناة الناقلة : الجزيره الرياضية

الزي الرسمي للفريقين


ريال مدريد




ايكر كاسياس

مارسيلو - بيبي - كارافهلو - راموس

ألونسو - كوينتراو

دي ماريا - كريستيانو رونالدو - أوزيل

بنزيما

دينامو زغراب

ايفان كلافا

داريو سميتش - ايفان توميساك - تونيل - لويس ايبانيزا

جورج سمير - ميلان باديلج

انتونيو روكافينا - أدريان كاليلو - سايم فرساليكو

غوران ليوبوجيفيتش

مورينهو


البرتغالي لن يستطيع أن يحضر المباراة لأنه موّقف من الاتحاد الأوروبي ولكن بلا شك سيعطيهم التعليمات قبلها بالهجوم ولاشي غير الهجوم فهو يفكر أن يخرج بنتيجة كبيرة في الذهاب حتى يتسنى له اراحة اللاعبين في الاياب واشراك الاحتياطيين وكما أنه سيحسن من دفاعه خاصة أنه تلقى الكثير من الاهداف في المبارايات السابقة , فهو لن يستخدم مصيدة التسلل لأنه يعلم أنه لا تناسب قدرات دفاعه ولكن سيأمرهم بالضغط على المهاجمين وافتكاك الكرات بلا أخطاء , وأيضاً سيأمر لاعبي الوسط بالتمريرات البينيه للمهاجمين التي قد تنهي المباراة لصالح الملكي !


يوركيتش


المدرب الكرواتي بلا شك سيعتمد على المرتدات أمام كتيبة البرتغالي مورينهو فهو يعلم مدى خطورة الأمر لو هاجم لأنه قد يخسر نتيجة عريضة , لذا هو سيأمر لاعبي الدفاع والوسط بالضغط على لاعبي وسط ريال مدريد ويحرموهم من الكرة ويحاولوا وبأسرع وقت أن ينظموا هجمة مرتدة قد تنتج عن هدف بقيادة مهاجمه الكرواتي تومو سوكوتا , ومن ان تمكنوا من تسجيل الهدف سيأمر لاعبيه بالتراجع والضغط !


في النهاية اتمنى ان يكون تقديمي للمبارة بالشكل المطلوب والمميز واتمنى كل التوفيق والموفقية للفريق الملكي في حل الأبطال واتمنى ان يعود ومعه الثلاث نقاط لكي ننطلق الأنطلاقة القوية في البطولة الأعرق بالتأريخ ونحصد الكأس العاشرة ان شاء الله تعالى .الى هنا انتهى الأستوديو التحليلي للمبارة اتمنى ان نلتقي بكم مرة اخرة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان معكم بالتقديم

المحلل : سلام عاشقCR7

تصاميم المحلل : الجرافكس مستو


هنا سوف تجد القائمة المتوقعه لهذه المباراة من شبكة الكلاسيكو العربية .
تم اختيار هذه القائمة من قبل طاقم تحرير هذا الاستديو .

في حراسة المرمى
ايكر كازيز فرناندوز
(1) ايكر كازيز فرناندوز
في خط الدفاع
كليبر ليفران (بيبي)
(3) كليبر ليفران (بيبي)
ريكاردو كارفايو
(2) ريكاردو كارفايو
في الظهير الايمن
سرجيو راموس
(4) سرجيو راموس
وفي الظهير الايسر
مارسيلو فييرا
(12) مارسيلو فييرا
وفي خط الوسط
تشابي الونسو
(14) تشابي الونسو
فابيو كونتراو
(15) فابيو كونتراو
انخيل دي ماريا
(22) انخيل دي ماريا
مسعود اوزيل
(23) مسعود اوزيل
وفي خط الهجوم
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو
كريم بن زيما
(9) كريم بن زيما

امامك الان التشكيلة الاساسية التي شاركتك في المباراة .



في حراسة المرمى
ايكر كازيز فرناندوز
(1) ايكر كازيز فرناندوز
حصل على 50 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
في خط الدفاع
كليبر ليفران (بيبي)
(3) كليبر ليفران (بيبي)
حصل على 156 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
ريكاردو كارفايو
(2) ريكاردو كارفايو
حصل على 21 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
في الظهير الايمن
سرجيو راموس
(4) سرجيو راموس
حصل على 25 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي الظهير الايسر
مارسيلو فييرا
(12) مارسيلو فييرا
حصل على 46 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الوسط
تشابي الونسو
(14) تشابي الونسو
حصل على 100 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
فابيو كونتراو
(15) فابيو كونتراو
حصل على 200 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
انخيل دي ماريا
(22) انخيل دي ماريا
سجل في المباراة 1 هدف
حصل على 904 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
مسعود اوزيل
(23) مسعود اوزيل
حصل على 60 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
وفي خط الهجوم
كريستيانو رونالدو
(7) كريستيانو رونالدو
حصل على 366 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
كريم بن زيما
(9) كريم بن زيما
حصل على 234 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
البدلاء
لسان ديارا
(10) لسان ديارا
حصل على 13 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
جنزالو هيغواين
(20) جنزالو هيغواين
حصل على 9 اصوات من الاعضاء كافضل لاعب في المباراة
الفارو اربيلوا
(17) الفارو اربيلوا
بقلم madridi-xxx
موقع ريال مدريد  كريستيانو يتعرض لإصابة في الكاحل
تعرض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء مباراة ريال مدريد ضد دينامو زغرب الكرواتي الى إصابة في الكاحل اثر تدخل أحد لاعبي الفريق الخصم بقوة على قدم اللاعب .
موقع ريال مدريد  بهدف وحيد بدأ مشوار الابطال لمدريد (صور )
بالزي الاحمر الجديد وبغياب مورينيو العنيد وبالضياع الذي عانى منه لاعبو مدريد . انتهت المباراة التي جمعتهم مع دينامو زغرب الكرواتي بهدف دي ماريا الوحيد وبطرد مارسيلو الغريب . لم تكن المباراة على مستوى الطموحات و ..
بقلم MUSAF
موقع ريال مدريد  تقييم اللاعبين من جول
قام موقع جول الانجليزي بتقييم اداء لاعبي النادي الملكي بعد انتهاء مباراته الاول في دوري الابطال مع نادي دينامو زغرب والتي انتهت بفوز الملكي بهدف نظيف من امضاء دي ماريا ، اليكم التقييم كما جاء من الموقع
بقلم madridi-xxx
موقع ريال مدريد  رونالدو : مستوى التحكيم محرج
انتهت قبل قليل أحداث مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب في أولى مباريات دوري المجموعات بمدينه زغرب الكرواتية .. وقد عبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن استياءه من التحكيم ...
موقع ريال مدريد  الملكي يحقق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا
استطاعت الكتيبة الملكية تحقيق الفوز في الشامبيونز خارج الديار على نادي دينامو زغرب بهدف وحيد سجله الأرجنتيني دي ماريا في الدقيقة 53بعد تمريرة ممتازة وسهلة من البرازيلي مارسيلو داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى ..
بقلم MUSAF
موقع ريال مدريد  دي ماريا يسجل اول هدف للريال بالزي الاحمر
دي ماريا يدخل تاريخ الريال بتسجله الهدف الاول لريال في المبارة و في الهدف الاول في تاريخ ريال مدريد بالزي الاحمر، و حيث ان الريال لعب ثلاث مباريات بالزي الاحمر بدون اي فوز او تسجيل اي هدف.
موقع ريال مدريد  الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي بين الملكي وزغرب
انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة الذهاب لريال مدريد ضد نادي دينامو زغرب الكرواتي على أرض الأخير في ملعب إستاديو ماكسمير بالتعادل السلبي( 0-0).
بقلم MUSAF
موقع ريال مدريد  المو يتابع المباراة من المدرجات
جوزية مورينيو في مفاجأة غير متوقعة يتابع المبارة من المدرجات حيث ان جميع الاخبار قالت ان المو سيتابع المبارة من الفندق و لكنه قرر حضورها من المدرجات ، حيث ظهر في المدرجات خلف زيد الدين زيدان و كان يلبس على راسة ..
من صافرة النهاية الى انقطاع البث  من صافرة النهاية الى انقطاع البث
من صافرة النهاية الى انقطاع البث . ريال مدريد . زغرب
اضيف بواسطة فبريسيا
 
اضيف بواسطة
 
اضيف بواسطة
 
اضيف بواسطة
الهدف الأول ضد دينامو زغرب دي ماريا  الهدف الأول ضد دينامو زغرب دي ماريا
جاء الهدف بعد عدة تمريرات من الفريق على حدود منطقة الجزاء وصلت لدي ماريا داخل المنطقة الذي سدد بيسراه كرة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى دينامو زغرب
اضيف بواسطة mos_vw
احصائيات مباراة دينامو زغرب و ريال مدريد.  احصائيات مباراة دينامو زغرب و ريال مدريد.
احصائيات الشوط الاول لمباراة دينامو زغرب و ريال مدريد.
اضيف بواسطة فبريسيا
تشافي الونسو يعرض الزي الأحمر لأبطال اوروبا  تشافي الونسو يعرض الزي الأحمر لأبطال اوروبا
ظهر لاعب الريال الونسو في الزي الأحمر اللذي سوف يشارك فية الريال خارج ملعبة ضمن بطولة ابطال اوروبا
اضيف بواسطة غيلان
الريال يخوض تدريباته بزي الأبطال الجديد  الريال يخوض تدريباته بزي الأبطال الجديد
كشف نادي ريال مدريد الإسباني خلال تمارينه الصباحيه اليوم عن الأطقم الجديدة الخاصة بتدريبات دوري أبطال أوروبا للعام الجديد . وقد صُبِغ الطقم الجديد بال ..
اضيف بواسطة غيلان
بقلم العضو صوت المنطق  لقاء البرشا والميلان ... دروس وعبر بالمجان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... احبتي واعزائي ابناء الريال الميامين الاشاوس ... تحية ملكية عطرة ابعثها اليكم بكل حب ومودة واخوة خالصة ووفاء للملكي الكبير ملك الكرة وملك اوروبا فوق كل ال ..
بقلم العضو صوت المنطق  بالسلامة نودعكم , وبالشوق ننتظركم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخواني واحبتي عشاق الملكي الابيض الكبير باسمكم واسمي وباسم كل عاشق لكرة القدم الجميلة نوجه تبريكاتنا لاخوة لنا بجوارنا على عودة موقعهم بسلام كما يحبوا وي ..
 رُؤوْسٌ أَيْنعَت .. وَ حَاْنَ قِطَافُهَا ..!!!
بسم الله الرحمن الرحيم ..و الصلاة و السلام على سيدنا محمد عليه أفضل السلام و أتم التسليم ..و أهلا و مرحبا بكم في مقالي الجديد الذي صغته بقلب ينبض بحب و عشق للفريق الملكي .. كتبته بقلب متفائل ..

هنا سوف تجد افضل لاعب في المباراة وايضا اسوء لاعب في المباراة .
تم اختيار اللاعبين من قبل محرري هذه الاستديو .

افضل لاعب في المباراة هو
انخيل دي ماريا
(22) انخيل دي ماريا
سجل في المباراة 1 هدف
وسبب اختياره كافضل لاعب في المباراة:
قدم هذا اللاعب مباراة جيدة من الناحية البدنية من حيث مساندة الدفاع وتغير مركزة أضافةً الى المهارات التي يتسم بها هذا اللاعب . وقد لا يتأهل ان يكون الأفضل في المباراة لكنه أستحق أن يكون الأفضل على غرار الهدف المتقن الذي سجلة من لمسة واحدة والذي أنقذ به الفريق والذي جاء من التمركز الصحيح .. أمام الفرص العديدة التي أضاعها خط الهجوم للنادي الملكي لهذا أستحق ان يكون الأفضل .,


اسوء لاعب في المباراة هو
مارسيلو فييرا
(12) مارسيلو فييرا
وسبب اختياره كأسوء لاعب في المباراة:
على الرغم من أن هذا اللاعب قدم مباراة قد تصل الى المستوى الجيد ألا أن طابعه الخشوني مع لاعبي الخصم أهله لأن يأخذ أنذار مستحق وكذلك التمثيل الذي بدئه في الشوط الأول عندما أسقط نفسة في منطقة الجزاء وقد تغاضى عنه حكم المباراة لكنه أستحق الأنذار عندما عاود التمثيل في الشوط الثاني وأستحق الأنذار عن فعلته .... وكاد أن يكلف الفريق الكثير ... لهذا أستحق ان يكون الأسوء .,



1 # rose_madridesta 2011-09-15 02:05:56
الف مبروك للريال الفوز مع انه كان متواضعا و بشق الانفس و لكن النقاط الثلاثة من نصيبنا و هذا ما نريده


2 # محب للملكي 2011-09-15 02:43:01
بسم الله الرحمن الرحيم .. في اول مباراة للريال في دوري الابطال استطاع التغلب على دينامو زغرب بـ 0 – 1 بدون حضور المدرب الداهية ( السبيشل ون ) مورينيو .. كانت مباراة صعبة على الريال خاصة ان دفاع الفريق الكرواتي كان قوياً ودافع بشكل جيد في المباراة واستطاع مراقبة كريستيانو , بنزيما ،، الريال بدا المباراة بشكل جيد عبر محاولات كريستيانو الذي اضاع انفراد وسدد الكرة خارج الملعب في اولى دقائق المباراة ومحاولات بنزيما واحدة منها جاءت في القائم وتسديدات ومحاولات لكن بنزيما فشل في هز الشباك .. بينما كانت هناك ايضاً تسديدة من البرتغالي كوينتراو كانت قريبة ان تهز شباط الفريق الكرواتي .. لكن دفاع دينامو كان قوياً ولم يعطي المساحة الكافية لكريستيانو وبنزيما واعتمد على الهجمات المرتده التي لم تشكل خطورة كبيرة على دفاع الريال إلا واحدة كانت بانفراد لكن كاسياس كان في الموعد وابعد الكرة .. وتواصل ضغط الريال عبر الدون رونالدو واوزيل الذي اضاع فرصة سهلة جداً لكن حارس الفريق الكرواتي كان في الموعد وتصدى للكرة ليتنهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .. في الشوط التاني ايضاً كان الريال هو المسيطر على المباراة لكن بنسبة اقل حيث استاط دينامو تهديد مرمى كاسياس في اكتر من مناسبة .. بدا الشوط التاني والرغبة واضحة على لاعبي الريال انهم يريدون احراز هدف وفي الدقيقة الـ ( 53 ) جاء ديماريا بالفرج واحرز الهدف للنادي الملكي بعد ان قطع مارسيلو الكرة من نصف الملعب ومررها لـ كريستيانو ومن كريستيانو إلى بنزيما ومن بنزيما إلى مارسيلو مرة اخرى ومن مارسيلو إلأى ديماريا ليسكن الكرة في شباك حارس دينامو فكان هدف رائع بعد سلسلة تمريرات بين لاعبي النادي الملكي ,, وبعد الهدف مباشرة كانت هناك فرصة ثمينة للدون لاحراز الهدف التاني لكن حارس دينامو واصل التألق وتصدى للكرة .. لكن الفريق الكرواتي حاول التعادل وضغط على مرمى الريال في بعض الدقائق لكن لم ينجح بصلابة الدفاع وخبرة كاسياس .. وفي الدقيقة الـ 72 كان هناك خبر سيئ بطرد الحكم لـ مارسيلو بعد حصوله على اندار تاني ليلعب الريال باقي دقائق المباراة بـ 10 لاعبين .. ومع دلك لم يتأتر الريال كتيراً بهذا الطرد .. لكن في اخر الدقائق حصل دينامو على ركنيات وحاول معادلة النتيجة لكن في النهاية استطاع الريال الفوز واحراز 3 نقاط ثمينة لـ يبدا الريال هذه البطولة بـ فوز ثمين وباذن الله تعالى تتواصل انتصارات الريال وباذن الله تعالى يكون هذا الموسم موسم النجمة العاشرة في تاريخ الريال .. وفي الاخير اشك محللي المباريات على جهودهم في التقديم والتحليل ،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


3 # ريال في الوريد 2011-09-15 11:52:18
بسم الله الرحمن الرحيم .. والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم .. أما بعد .. اقول لكل من يقلل من شأن الفريق في هذه المباراة الصعبة : ماذا تريدون ..؟؟ هل يجب علي فريقنا الفوز بعشرين هدف حتي ترضو عن ع الأداء ..؟؟ الفريق الكرواتي كان متكتلاً دفاعياً أمام مرماه ويلعبون بعشوائية وخشونة قوية جداً وقد رأيتم قدم كريستيانو وهي تنزف من شدة خشونة لاعبي زغرب الريال دخل اللقاء بغية أحراز النقاط الثلاث وقد حقق مراده .. صح المستوى ليس جيد ولكن الفوز لريال مدريد الريال يحقق أول فوز له في دوري أبطال أوربا وإنا اظن إن الريال يريد تحقيق المزيد لأنه الموسم الماضي وصل إلى النصف النهائي كلنا نرى هذا الموسم ربما يطمح هو ومدربه جوزيه مورينيو والأعبين لتحقيق العاشرة مبروك النقاط الثلاث ومبروك صدارة المجموعات لـ ريال مدريد .. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


4 # eng.madridi 2011-09-15 12:56:36
الريال لعب مباراة جيدة لكن هنالك عيوب وهي في سنتر الدفاع وكذلك بطئ بنقل الهجمة

افضل تعليق لهذا الاستديو هو

5# مصطفى مناضل 2011-09-15 14:00:37
انتصار جيد للملوك ولكن بداء غير متوقع من خيره النجوم والعنف الذي كان طاغي على خط دفاع الريال خفف رتم المباره والاخطاء التحكيميه كانت غير منصفه لريال مدريد ولكن بدايه الالف ميل هي خطوه نحو الامام وانا انتقد المحلل الذي قال ان دي ماريا هو افضل لاعب لانه لا يرجع مع المدفعين ولا يساندهم والافضل ان تختارو بن زيما لان تحركاته كانت الاجمل في المباره والتحليل بالاجمال جميل ومشكور اخي مع تحياتي




6 # سلواني مدريدي 2011-09-15 16:29:08
بالتوفيق لريال وبنزيما في الموسم وفي التوفيق لريال في الصفقات القادمه


7 # yasserRONALDO 2011-09-15 17:55:17
قدم مارسيلو مباراة اكثر من رائعة لكن الا تلاحظون ان الملكي خارج بلادة ينتصر بفارق هدف على الأكثر او التعادل في مباريات اخرى السبب في ذالك الجمهور الذي يؤثر سلبا على لاعبي الملكي


8 # ريالي صداع 2011-09-17 18:27:05
المهم ان الملكي حصل على ثلات نقاط خارج اسوار بيرنابيو رغم صعوبة المباراة وعنف لاعبي زغرب وتساهل الحكم مع لاعبي زغرب


9 # hmidan 2011-09-19 14:34:28
شكرا لك على التصميم ... ولكن لا استطيع ان اقول الا : لولا كبريائي العتيد --- لسقطت دمعتي لك يا مدريد --- ولكن رغم ذلك تبقى دمي الذي يجري بالوريد --- فأنت ما زلت الملك والباقي هم لك عبيد فانت احزنتني مرة و افرحتني مرات ولدت لاكون مدريديا و سأموت مدريديا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy