باريس يرفض الاستسلام ويقدم عرضًا ضخمًا لتجديد عقد مبابي!
التاريخ: الثلاثاء 17 مايو 2022 (19:01)
الموضوع: اخبار الانتقالات


زعمت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضع عرضًا جديدًا على طاولة كيليان مبابي، في محاولة لفعل كل شيء من أجل الحفاظ على خدماته لمُدة إضافية. مبابي الذي يُنهي عقده مع العملاق الباريسي بحلول 30 يونيو المقبل، أكدت أغلب المصادر في فرنسا وإسبانيا، على إغلاقه إتفاق مع ريال مدريد بنسبة 99%، على أن يصبح لاعبًا في سانتياجو برنابيو في 1 يوليو القادم.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، يحاول باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالبقاء والتوقيع على صفقة جديدة، ويبدو أن النادي الباريسي على أتم الإستعداد لتقديم راتب ضخم للغاية يصل إلى 4.5 مليون يورو شهريًا!

 

الشبكة العالمية، أفادت أن باريس سان جيرمان تسعى لجعل كيليان مبابي اللاعب صاحب أعلى أجر في تاريخ كرة القدم، بقيمة 60 مليون يورو سنويًا!

شبكة “سكاي” أشارت أيضًا إلى أنه العرض الضخم المقدم من باريس سان جيرمان، لم يؤثر على قرار مبابي الذي يريد مغادرة “حديقة الأمراء” هذا الصيف، لخوض تحدِ جديد بقميص الميرينجي.

 

جدير بالذكر، أن صحيفة “ماركا” انفردت بخبر حصري أمس الإثنين، بموافقة مبابي على عرض ريال مدريد، والذي بموجبة قد يوقع المهاجم الفرنسي على صفقة لمدة 5 سنوات، مقابل 30 مليون يورو سنويًا، مع شرط إنهاء بقيمة مليار يورو.







أتى هذا المقال من موقع ريال مدريد
http://www.clasicooo.com/real

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.clasicooo.com/real/modules.php?name=News&file=article&sid=113909