موقع ريال مدريد
رجوع
مؤتمر صحفي

أنشيلوتي : سنخوض المباراة ضد فريق كبير و نريد الفوز

الكاتب maxiim14 قبل شهران

تحدث السيد كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الريال ضد إنتر و قد أكد على أهمية تقديم أداء كبير من أجل تحقيق الفوز أمام منافسه إعتبره قوي و جيد كما علق عن المنافسة في دوري الأبطال .

و بدأ ميستر انشيلوتي : " الجودة و الالتزام أمران مهمان و نحن نثبت ذلك و إن المدى الجيد الذي نقوم به هو الوصول إلى هذه العناصر و في بعض الأحيان تكون الجودة رائعة مقارنة بالالتزام و أحيانا تكون العكس ".

و وضح : " إنه تاريخ و تقاليد هذا النادي الذي لا يزال أفضل ناد في العالم و فاز بالعديد من الألقاب خاصة في أوروبا بفضل هذا النوع من المطالب " . 

و زاد : " إذا كنت تلعب لريال مدريد فستفكر هكذا و صحيح أننا احتفلنا بلقب العاشرة و استمتعنا به لكننا لم نكن راضين و كان علينا الاستمرار لأن هذا ما يطلبه منك هذا النادي و الجماهير ".

و فسر : " حتى الآن لا أفكر في تحقيق الرابعة عشر و أخطط للاستمرار في هذا السباق الجيد و التحضير للمباريات و الاستراتيجية " . 

و أضاف : " نتطلع إلى مباراة الغد لأنها في البرنابيو ضد فريق قوي يلعب بشكل جيد و إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا و نريد الفوز بها و من الصعب الوصول إلى نهاية هذه المسابقة لكن هذا هو الهدف " . 

و أشار : " لا أستطيع أن أقول ما إذا كنا مرشحون أم لا و يمكنني أن أخبرك أننا سننافس كل هذه الفرق بفضل الجودة التي لدينا هذا كل شيء ثم علينا أن ننتظر و عليك أن تلعب ضد أفضل الفرق في العالم " .

و زاد : " إذا كان هدفك هو المضي قدما في هذه المسابقة فلن يحدث فرق كبير إذا قابلت فريق قوي أو لم تقابل في دور الستة عشر أو الربع الأخير فعليك أن تنافس " . 

و أكد : " إنها مباراة رفيعة المستوى بالنسبة لنا للأسباب التي قلتها من قبل فنحن نلعب ضد فريق يلعب بشكل جيد للغايةو نلعب من أجل المركز الأول وهذا أمر مهم ، ثالثا نلعب على أرضنا مع فريقنا و الجماهير و هذه ثلاثة أسباب مهمة لمشاهدة المباراة و التي أعتقد أنها ستكون ممتعة ".

و إعترف : " أريد أن أثبت أنني أعمل بشكل جيد لمساعدة الفريق على الفوز و شخصيا لست مضطرا لإثبات أي شيء لأي شخص و أعتقد أن لدي فريق تقنيا شاب جدا و شبابا " . 

و زاد : " هؤلاء اللاعبين يجلبون الكثير من الحماس و الرغبة في تعلم أشياء جديدة و أشعر براحة كبيرة مع هذا الفريق التدريبي لأننا نجمع بين الحماس الذي لديهم و الخبرة التي أمتلكها ".

و عن ميليتاو قال : " إنه أكثر تركيزا على التمركز و قد تحسن كثيرا من الناحية التكتيكية فلديه صفات فردية رفيعة و هو قوي جدا في الهواء و في اللعب الفردي و هو ثنائي مهم مع ألابا في الدفاع ".

و عن ألابا قال : " لقد تأقلم بسرعة لأنه لاعب ذكي و هو جزء من هذا الفريق و يؤدي بشكل جيد للغاية و نظرا لأنه لاعب ذكي جدا فهو يتعاون بشكل جيد مع الآخرين في الدفاع ".

و إستطرد : " ليس من السهل المقارنة لأن لكل عام قصة فريدة و صحيح أننا لم ننجح في السنة الثانية في ريال مدريد لكننا اقتربنا من ذلك لأننا وصلنا إلى الدور نصف النهائي " .

و زاد : " العامل الحاسم كان في فترة بين يناير و فبراير عندما لم تسر الأمور على ما يرام ،و جزءا من ذلك كان إصابة لوكا مودريتش الذي لم يكن قادرا على اللعب كثيرا و كل عام مختلف و لا يمكنك أن تقارنهم ".

و إعترف : " بروزوفيتش أحد لاعبي الإنتر الموهمين لكنه ليس هو فقط و الإنتر فريق يتحرك بشكل جيد و كيف يمكننا إيقافه ؟ نحن بالتأكيد نفكر في ذلك للسيطرة في المرحلة الدفاعية و في مرحلة الهجوم " . 

و ختم : " من الواضح أن الأولوية ستكون لمباراة اليوم و سنلعب مباراة ضد إنتر و ليس ضد أتلتيكو التي ستأتي يوم الأحد."

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع ريال مدريد