موقع ريال مدريد
رجوع

انشيلوتي : لقد كانت مباراة تكتيكية و قوية و سعيد بالثلاث نقاط

الكاتب maxiim14 قبل شهران

أكد كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة أن الفريق قدم مباراة تكتيكية جيدة و إستحق الفوز أمام منافس كان قوي كما أشاد بالدور الذي قدمه الثنائي فينيسيوس و رودريغو .

و بدأ انشيلوتي : " لقد كانت مباراة تكتيكية و قوية . كنا رائعين على الصعيد الدفاعي و في الشوط الأول لعبنا في مناطقنا و فقدنا بعض التمريرات و لكننا ألحقنا الضرر بهم من المرتدات " .

و أضاف : " فريقنا يتمتع بجودة رائعة و يتعين علينا الإستمتاع بهذا الفوز و أنا سعيد بالثلاث نقاط في هذه المباراة الصعبة و برشلونة لم يكن سهل المنال " .

 و زاد : " أنا سعيد بالفوز لأن مباراة الكلاسيكو من أهم المباريات و قد فزنا بها و أنا سعيد و لكن في اانهاية تبقى 3 نقاط فقط " .

و وضح : " لا أريد الحديث عن الفريق المنافس و قد لعبنا هنا بشكل جيد جدا و كما قلت سابقا برشلونة قدم أداء جيدا و ليس من السهل الفوز هنا " .

و عن كورتوا قال : " لقد سقط و تألم و بدا لي كأن الأمر خطير لكنه بخير و قد جاء وقت التغيير الأخير و إنتظرت ماذا سيحدث لأني أردت إدخال كارفاخال " .

و زاد : " لقد أكمل كورتوا المباراة بشكل عادي و بالنسبة إلى ألابا يختلف عندما يلعب في قلب الدفاع و قد سدد الكرة بشكل مذهل و وجد المساحة و سجل " .

و أكد : " في الوقت الحالي رودريغو و فينيسيوس أساسيين و اللاعبين قدموا أداء جيد هجوميا و دفاعيا و أيضا أسنسيو قدم أداء جيد في الوقت القصير الذي لعبه " .

و أشار : " الفريق قدم أداء ممتاز جدا و اللاعبين عازمين على المواصلة في اللعب بهذا المستوى الإيجابي " .

و إعترف : " يمكننا المنافسة على كل شيء و هذا الفريق قوي و سنكون أقوى كلما تقدمت المنافسة و هذا ما خططنا له " .

و إستطرد : " اليوم لعبنا ضد فريق جيد و قد قدم مستوى قوي في المباراة و قد عانينا لكن مع بعضنا البعض لم نفقد السيطرة على المباراة عندما فقدنا الإستحواذ على الكرة و هذه نقطة إيجابية " . 

و قبل أن يختم : " في الشوط الثاني برشلونة ظغط بشكل واضح و صنع العديد من الفرص لكننا واجهناهم بصلابة في منطقتنا بشكل جيد و سجلوا هدف عندما إعتقد الجميع أن المباراة إنتهت " .

و ختم : " كرة القدم تنتهي عندما يطلق الحكم صافرة النهاية و أعتقد فالفيردي تلقى ضربة من إحتكاك مع بيكي و سنرى ماذا حدث " .

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع ريال مدريد