موقع ريال مدريد
رجوع

ناتشو: لست راموس لكنني أرى نفسي مهمًا في الفريق

الكاتب no barca قبل سنه

ظهر لاعب فريق ريال مدريد ناتشو فرنانديز، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مباراة الغد أمام شاختار، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستهل حديثه حول العودة لملعب دونباس آرينا:”من الرائع العودة للملعب الذي حققنا فيه شيئًا جميلًا ( لقب الثالثة عشر)، لدي ذكريات رائعة هنا، أتمنى أن يحفزنا ذلك في مباراة الغد”.

وأضاف:” إيدين هازارد؟ هو لاعب مهم بالنسبة لنا، يعاني المنافسون منه كثيرًا، الحظ لم يحالفه مع الإصابات وأتمنى بأن يتعافى في أقرب وقت لأننا نحتاجه بكامل مستواه”.

وأردف:”دائماً ما أشعر بأنني مهم، لا ألعب كل مباراة مثل راموس، ولكنني أعتبر نفسي مهماً مع كل المدربين، أتمنى عودة راموس فهو لاعب مهم جداً، لا أعلم ما سيحدث ولكنني مستعد للقتال على مركزي”.

وواصل:” نبحث عن الثبات في المستوى لجعل المباريات أكثر سهولة، ضد إنتر، قدمنا مستوى رائع، سيطرنا على المباراة بأكملها، ضد ألافيس كان العكس، ولكن لدينا فريق رائع قادر على إبقائنا في المنافسة”.

وزاد:”الأمر لا يتعلق في نقصان الرغبة، فنحن جميعاً نحاول تمثيل ما يعنيه هذا الكيان وهو الفوز في كل مباراة، نحن بشر نمر بأيام جيدة وأخرى سيئة، والمنافسون يعرفوننا كثيراً”.

واستطرد:” علينا إيجاد الثبات الدفاعي، وهي طريقة مهمة جداً للفوز، نحاول فعل كل ما بوسعنا، نحن مع زيدان منذ فترة طويلة، وفعلنا أشياء رائعة، ندرس الخصوم دائمًا ولكن يبدو بأننا لا نقوم بذلك بالشكل الصحيح”.

 

وأردف:” تجديد عقد راموس؟ كزميل أتمنى أن يجدد راموس عقده مع ريال مدريد، شاختار؟ فريق صعب يشكّل الصعوبات كثيرًا على دفاع منافسيهم، سنحاول تقديم مباراة قوية دفاعياً”.

 

واختتم:”في بداية كل موسم يتم التشكيك بنا، ولكن بعد ذلك نحقق أشياءً لا يفعلها أحد، لدينا خبرة كبيرة وجودة عالية، ولكن هذه كرة القدم قد تسير الأمور بشكلٍ رائع وأحياناً العكس”.

يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


© شبكة الكلاسيكو العربية
موقع ريال مدريد