النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر

 قسم المجموعات / مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد (عامة)
مجموعة مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد مجموعة موقع كلاسيكو ريال مدريد
نقاط المجموعة الشهري : 1470 نقطة |  عدد الانذارات الشهري : 0 انذار

المشرفين : [ real tazi - عبد يغمور - kolay ]

وصف المجموعة:
المجموعة الرسمية للموقع ريال مدريد في شبكة الكلاسيكو العربية

تأسست : 13-06-2010  |  عدد المواضيع : 46587 موضوع  |  عدد الردود : 544788 رد
اخر رد : يوم الأثنين 10-12-2018 22:16 | من العضو : مدريد الطيبين
جوائز المجموعة الشهرية
افضل مشرف في الشهر
real tazi
افضل عضو في الشهر
alfares75
الفائز بالمسابقة الشهرية
المركز الاول
مدريديستا1
المركز الثاني
ابوميار
المركز الثالث
وليد ريال مدريد
عنوان الموضوع : هل كانت #العدالة_الكروية ستتحقق بفوز إينييستا و تشافي بالكرة الذهبية ؟
تاريخ الموضوع 06/12/2018 16:57 | عدد الردود 10 | عدد المشاهدة 533
صورة العضو M A M madridi
بقلم M A M madridi
[ اخر مواضيعه - اخر ردوده ]
مدريدي مجنون
مدريديستا

عدد الاوسمه : 111 |  عدد النقاط : 529261 |  عدد الاصدقاء : 367
عدد الهدايا : 41 |  عدد الردود : 8518 |  مشترك في : 1 |  يملك : 0


بسم الله الرحمن الرحيم 
:::::::::::::::::::
.
ما سأتحدث عنه في هذا الموضوع .. لا يمكن اعتباره كلامًا كرويًا ، بقدر ما هو كلام بلغة #المنطق ..
لذلك كل ما هو مطلوب .. القليل من المنطق و العقلانية لاستيعاب ما هو مكتوب ..
-
الغالبية العظمى من جماهير برشلونة حاليًا ، لا يتوقفون عن الحديث عن غياب #الإنصاف_الكروي بعد تتويج مودريتش بالكرة الذهبية ..
و عمل مقارنات لا هدف منها ، مع لاعبين آخرين كانوا يستحقون الفوز بالجائزة حسب رأيهم ..
و بالطبع الحديث هنا عن اسمين ، و هما ( أندريس إينييستا ) و ( تشافي هيرنانديز ) ..
-
و لكن دعونا نبدأ حديثنا بسؤال بسيط جدًا ..
ما علاقة فوز مودريتش بالكرة الذهبية ، بعدم فوز إينييستا أو تشافي مُسبقًا ؟؟
لماذا هذه الزوبعة تُشعرنا دائمًا بأن لوكا قد فاز بالجائزة على حسابهما ، رغم أن ليس لهما أي علاقة أساسًا بسباق الجائزة في هذا العام ..
فالأول في الدوري الياباني ، و الثاني مع السد القطري ... فما هو المغزى من كل هذه المقارنات الطفولية ؟؟
و لماذا نربط فوز مودريتش بالجائزة بعدم فوز إينييستا و تشافي -في سنوات مضت- ؟؟ و ضعوا ألف خط تحت آخر ثلاث كلمات !!
-
عزيزي البرشلوني دعني أوضح لك ، بأن هذا الظلم الكروي الذي تتحدث عنه يشمل مجموعة كبيرة من اللاعبين ، أكبر مما تصور بكثير ..
الموضوع لا يقتصر فقط على ( تشافي و إينييستا ) ، و عدم فوز مودريتش بالجائزة لم يكن ليغير حقيقة أن الجوائز الفردية لا يمكن من خلالها أن ننصف جميع الأسماء الكبيرة التي مرت على ملاعب كرة القدم .. لا بد أن يكون هناك مظلومين بالعشرات و المئات في تاريخ هذه اللعبة .. فـ جائزة مثل الكرة الذهبية تمنح للاعب واحد فقط كل عام ، و بإمكانك أن تحسب بعقلك .. كم من لاعب كبير ( تليق به الكرة الذهبية ) لن يحظى بفرصة الفوز بها بناءً على ذلك ؟!!
-
-
الموضوع يشمل قائمة غير محدودة من الأسماء العظيمة التي كانت الكرة الذهبية ستتشرف بذهابها إليهم صديقي الكاتالوني ..
الموضوع لا يقتصر فقط على اسمين أنت تحبهما من فريقك المفضل ..
و إنما عن أعداد تفوق تصورك و تفوق مخيلتك الضيقة التي تجعلك تركز على تشافي و إينييستا فقط ، متجاهلاً أسماء أخرى لا تعد ولا تحصى ..
و بعضها حتى أكبر من تشافي و أكبر من إينييستا .. مع كامل الاحترام :) 
-
-
و هنا أريد أن أسأل سؤالاً بسيطًا لكل مشجع برشلوني ، لو افترضنا أن إينييستا و تشافي قد تُوجا بالجائزة مسبقًا ...
هل بهذه الحالة ستتحقق العدالة الكروية بنظرك ؟؟ لنذهب سويًا إلى مثال بسيط جدًا ..
-
دعونا نحدد عامين متباعدين إلى حد ما .. و نرى كم من لاعب كان يستحق الفوز بالكرة الذهبية ما بين هذين العامين ...
الفترة ما بين 1998 و 2006 على سبيل المثال :
-
خلال هذه الأعوام التسعة ، قد قُدمت تسعة كرات ذهبية بالطبع ..
و لكن برأيكم خلال هذه الفترة ، هل تم إنصاف كل الأسماء الكبيرة التي نستطيع اعتبارها بأنها من خامة الكرة الذهبية ؟؟
هل من المعقول أن 9 لاعبين فقط هم من كانت تليق بهم الجائزة من بين جميع اللاعبين الذين تألقوا و تعملقوا خلال هذه السنوات ؟
دعونا نُذكر بأن الأسماء التي توجت بالبالون دور خلال هذه السنوات التسعة هي ( زيدان ، ريفالدو ، فيغو ، أوين ، رونالدو ، نيدفيد ، شيفشينكو ، رونالدينهو ، كانافارو ) ...
-
حسنًا ، و لكن ماذا عن اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة التتويج بها ؟ دعونا نذكر ببعض الأسماء بشكل عشوائي :
= فرانشيسكو توتي ، باولو مالديني ، تييري هنري ، أليساندرو ديل بييرو ، جينالويجي بوفون ، أندريا بيرلو ، مايكل بالاك ، ستيفن جيرارد ، بول سكولز ، غابرييل باتيستوتا ، راؤول غونزاليس ، أوليفر كان ، فرانك لامبارد ، روبيرتو كارلوس ، دافيد بيكهام ، دينيس بيركامب ، باتريك فييرا ، سامويل إيتو ، أليساندرو نيستا ، خافيير زانيتي ، خوان رومان ريكيلمي ... و القائمة تطول و لا يمكننا حصرها جميعها في سطرين أو ثلاثة أو في مقالة كاملة حتى !
-
 ذكرت قبل قليل 21 اسم .. كل متابع جيد لكرة القدم سيُجمع أن جميعهم أو على الأقل معظمهم تليق بهم الكرة الذهبية .. و لو أضفنا لهم الـ 9 المتوجين بالجائزة خلال الفترة ما بين 98 و 2006 .. سنحصل على 30 اسم .. لو أردنا إنصافهم جميعًا من خلال الكرة الذهبية خلال هذه الأعوام التسعة ، فسنجد بأننا بحاجة إلى 3 كرات ذهبية و أكثر تُمنح كل عام .. علمًا بأن هناك أسماء أخرى حتمًا لا تقل عن المذكورة في القائمة أعلاه !
: :

: :
أخيرًا و حتى لا أطيل أكثر .. 
حتى لو افترضنا أن تشافي و إينييستا قد فازا بالكرة الذهبية ...
فهذا لن يغير من حقيقة أن الإنصاف الكروي سيبقى غائب إلى الأبد .. حيث لا يمكننا إنصاف الجميع من خلال الجوائز الفردية ..
-
سيأتي من يقول : ( بأي حق يفوز إينييستا بالجائزة ، و لا يفوز بها توتي ؟ ) ..
و يرد آخر : ( و لماذا يفوز بها توتي ، ولا يفوز بها ديل بييرو ؟ ) .. و الثالث : ( لماذا ديل بييرو ، و ليس هنري ؟ ) ..
و الرابع : ( لماذا هنري ، و ليس مالديني ؟ ) .. و الخامس : ( لماذا مالديني ، و ليس جيرارد ؟ ) ...
و سنظل إلى الأبد ندور في هذه الدائرة المغلقة بدون أي جدوى !
-
و لهذا .. فوز مودريتش من عدمه لن يغير من حقيقة الأمر ..
تمامًا كما أن فوز تشافي و إيينيستا لم يكن سيتحقق من خلاله هذا #الإنصاف_الكروي الذي أزعجتمونا فيه ..
فهنالك عشرات الأسماء التي لم تنصف في سباق الكرة الذهبية .. و مهما حاولنا أن ننصف أحدهم ، سنجد أننا نظلم الآخر ..
-
فلماذا هذا التركيز على لوكا مودريتش كما لو أنه هو من حرم هذه الأسماء جميعها من الجائزة ؟؟
و هل عدم فوز لوكا بالجائزة كان سيغير الواقع بنظركم ؟؟ أترك لكم حرية التفكير و الإجابة ..
.
.
.
.
~  مع تح ـياتي  :  M A M madridi  ~
توقيع العضو No Totti .. No Party
قبل 4 ايام 06/12/2018 16:57 تبليغ عن الموضوع  
M A M madridi 1 # الخميس 06 ديسمبر 2018 17:03
صورة العضو M A M madridi
M A M madridi
مدريدي مجنون
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 111
عدد النقاط : 529261
عدد الاصدقاء : 367
عدد الهدايا : 41
عدد الردود : 8518
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم ..
أحببت فقط أن أقول بأن هذا أول موضوع لي منذ فترة طويلة جدًا في الموقع ..
و أحب أن أشكر كل الإخوة الذين لم يتوقفوا بالسؤال عني في ملفي الشخصي ، و كنت أسعد دائمًا بقراءة رسائلهم ..
كما أنني أعتذر و بشدة على التقصير في حق كل الإخوة الذين أعتز حتمًا بصداقتهم ، و عدم تمكني من الرد على الكثير منهم ..
-
اشتقت لـ # كلاسيكو ريال مدريد ، و لكل الأعضاء الجميلين فيه 
و أحببت أن أشارك و لو بموضوع بسيط بعد غياب .. و أتمنى أن تكونوا جميعًا بصحة و سلامة :) 
-
تح ـياتي للجميع ~ فردًا فردًا  :)
No Totti .. No Party
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
layth madrid 2 # الخميس 06 ديسمبر 2018 21:35
صورة العضو layth madrid
layth madrid
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 89
عدد النقاط : 262179
عدد الاصدقاء : 60
عدد الهدايا : 15
عدد الردود : 4657
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الف مرحبا بعودتك اخي محمود نورت 
ميسي هو من سرق الجائزة من انيستا وتشافي وليس اي لاعب مدريدي .
مودريتش اخذ الجائزة وانتهى الامر وهي الان في خزانة الفريق الملكي وتضاف الى الكرات الذهبية الاخرى وليبكي من يبكي وليحزن من يحزن
فقط اود ان اقول بالعودة الى نتائج التصويت في الكرات التي فاز بها ميسي شاهد الفرق بين الاول والثاني من حيث عدد الاصوات
وشاهد كم الفرق بجائزة مودريتش هذا العام .. العالم كله شاهد الفرق الشاسع بين اصوات الاول والثاني
هم الخبراء من اعطوا الاصوات للوكا وليس الباكيين
نورت ياخي العزيز مرة اخرى
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا نائمين وحلمت بك في ذراري المجد محلقا في العلالي بين النجوم وعشقي وحبي هذا لن تغيره الايام والسنون مذ كان او يكون ... ومازلت وسابقى مدريدي مبــــتديء .... كما يسموني هنا ...وافتخر ان اكون مبتديء لاني مهما عشقتك سابقى مبتدئا بحبك كعاشق مبتديء بالعشق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مهند صالح 3 # الجمعة 07 ديسمبر 2018 13:49
صورة العضو مهند صالح
مهند صالح
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 26
عدد النقاط : 135237
عدد الاصدقاء : 16
عدد الهدايا : 3
عدد الردود : 3394
مشترك في : 2 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

السلام عليكم اخي محمد اطلالة ربيعية اشكرك على حضورك وحضورك ابداعك الذي طالما افتقدتة 
مقال راقي كرقي حضورك الطيب 
في البداء ونحن مازلنا نتكلم بلغة المنطق حين اخذ مسي الكرة مكان 
أندريس إينييستا  وانا تيقنت ان هذه الماسبقة اصبحت لاتعنيني شيء 
والاغلبية اصبحت تفكر نفس الشيء 
باعتقادي هناك لاعبين على مر التاريخ ظلموا باستحقاهم 
لهذ التقيم الحقيقي لافضل لاعب هو حب الجمهور لهذا اللاعب 
اشكرك على حضورك الذي اتمنى ان اراه 
اشكرك على هذا الرقي في الكتابة تقبل مروري ومودتي لشخصك 
ريال مدريد يبقى الفريق العنيد العتيد الاصيل الانيق . وهو شوكه في قلوب الحاقدين سنبقى امينين على روح التجمع بما يخدم هذا الفريق المميز بحضور كوكبه من المتابعي والمراقبين الاصلاء
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
العنبوري 4 # الجمعة 07 ديسمبر 2018 19:27
صورة العضو العنبوري
العنبوري
عضو رابطة مراقبي المجموعات
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 18
عدد النقاط : 95346
عدد الاصدقاء : 44
عدد الهدايا : 5
عدد الردود : 2707
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حياك الله أخي

مشكور أخي الكريم على موضوعك المميز،
أهلا وسهلا بعودتك، عودة محمودة إن شاء الله،
في رأيي لن تتحقق المعادلة أبدا، لأن معايير الاختيار
غير واضحة، فإن كان المعيار الألقاب، فهناك من اللاعبين
من توجو مع منتخباتهم أو مع أنديتهم بالألقاب، ولم ينالو حظ
الفوز بالكرة الذهبية، وإن كان المعيار الأداء والمردود الفردي،
فهناك كذلك عدة لاعبين قدموا الشيئ الكثير لكرة القدم، وقدموا
مستويات جد راقية، ولم ينالوا شرف الفوز بهذه الكرة، والأمثلة
كثيرة، كما تفضلت وطرحت في موضوعك عدة أسماء لم تتح لهم
هذه الفرصة، رغم أن أسماءهم ستبقى خالدة في تاريخ كرة القدم.

تقبل مني كل المودة والاحترام
تحياتي
أنا محطم الأرقام، إذن أنا مدريدي.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
مدريديستا1 5 # الجمعة 07 ديسمبر 2018 21:12
صورة العضو مدريديستا1
مدريديستا1
مدريدي خبره
مدريديستا
[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 9
عدد النقاط : 22400
عدد الاصدقاء : 5
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 179
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

انها ببساطة جائزة اصبحت اليوم وصمة عار في التاريخ ..... خاصة هذا العام ..... وبعيدا عن تشافي وانييستا ..... وللامانة فقد كشر بيريز العفن عن انيابه وهو يعلم ان الكرة هذا العام لن تخطيء رونالدو .... لذا فقد لجأ الى اسلوبه القذر ( واقصد بيريز ) محاولا النيل من رونالدو ....... الا تبا لك بيريز العفن
Real Madrid forever
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
real tazi 6 # الجمعة 07 ديسمبر 2018 21:40
صورة العضو real tazi
real tazi
رئيس رابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 187
عدد النقاط : 1347206
عدد الاصدقاء : 2569
عدد الهدايا : 416
عدد الردود : 12611
مشترك في : 5 مجموعة
يملك : 2 مجموعة

هلا بالأخ الغالي والمحبوب محمود بارك الله فيك دمت ودام عطائك 
وسلمت يداك  مرحبا بك أخي الكريم في بيتك اشتقنا لك كثيرا  وللإخوة  على الأقل وجودكم هو اطمئنان عليكم 
فيما يخص الموضوع لا نريد خدش الموضوع لأنك وفيت وكفيت 
إلا لم لايريد أن يتعض
مدريــــدي لو مهمــــــــــــــا صــــــــــــــار ولــــــــــو الدنيـــــــــــا صـــــــارت دمـــــــــار لو الجبــــــــل انهــــــــار ولو صلبـــــــــــونــي علــــــى الاشجـــــــــــار ولـــو حرقونـــي بالنــــــار ولـــو عذبــــونـــي طــــوال النهـــــار ولـــو مزقـــونـــي بالمنشـــار ولــــو اجبـــرونــــي علــــى الانتحــــار اقـــــــــــــــول بإ ختصــــــــــار وانطقـــــها بتكــــــــــــــــرار وبإصــــــــــــرار مدريـــــــــــد على طـــــــــــــــــــــول
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابوميار 7 # السبت 08 ديسمبر 2018 20:32
صورة العضو ابوميار
ابوميار
عضو رابطة مراقبي المجموعات

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 89
عدد النقاط : 392100
عدد الاصدقاء : 35
عدد الهدايا : 23
عدد الردود : 6170
مشترك في : 3 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

حياك الله اخي الحبيب محمود كم اشتقنا اليك والى ما تكتب ، اخي البرشلوني لن يقتنع لانه ينطبق عليه المثل الذي يقول - لو تيس طار - فمن الصعب ان تقنعه خصوصا في ما يخص انجازات الريال ولاعبيه وبالتالي هم محروقين من عدم فوز الفقاعة بها ولذلك ينتقصون من نيل الامير لها فلا يهمنا ما يقولون ، تقبل مروري .
عذرا نيوتن ريال مدريد هو سر الجاذبية .
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
liomesssi 8 # الأحد 09 ديسمبر 2018 19:28
صورة العضو liomesssi
liomesssi
مدريدي جديد

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 70
عدد الاصدقاء : 0
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 7
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

الواقع شيء و الخيال شيء  شيء !! الناس تدرك و تعرف من هو الأفضل بدون شك ميسي فوق الجميع ما يقدمه في الملعب أمر مدهش و مذهل بعيدا عن التعصب
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
layth madrid 9 # الأحد 09 ديسمبر 2018 22:26
صورة العضو layth madrid
layth madrid
عضو رابطة القلم

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 89
عدد النقاط : 262179
عدد الاصدقاء : 60
عدد الهدايا : 15
عدد الردود : 4657
مشترك في : 1 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : liomesssi يقول :
" الواقع شيء و الخيال شيء  شيء !! الناس تدرك و تعرف من هو الأفضل بدون شك ميسي فوق الجميع ما يقدمه في الملعب أمر مدهش و مذهل بعيدا عن التعصبincludes/tiny_mce/plugins/emotions/img/smiley-cool.gif "

 بعيدا عن التعصب ماذا قدم ميسي لمنتخب بلاده؟
وهل ان اهداف ميسي على الفرق الاخرى في الليغا هي السبب في الحصول على الكرة الذهبية
ثم ان رائيك هذا محترم لدينا ولكن هنالك العشرات من المدربين العالميين والنقاد والصحفيين صوتوا لمودريتش فلماذا لم يصوتوا لميسي كما تفضلت
اهلا بك هنا بين اخوانك وكن منصفا لطفا
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا نائمين وحلمت بك في ذراري المجد محلقا في العلالي بين النجوم وعشقي وحبي هذا لن تغيره الايام والسنون مذ كان او يكون ... ومازلت وسابقى مدريدي مبــــتديء .... كما يسموني هنا ...وافتخر ان اكون مبتديء لاني مهما عشقتك سابقى مبتدئا بحبك كعاشق مبتديء بالعشق
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  
ابو نسيم 1 10 # الأثنين 10 ديسمبر 2018 03:26
صورة العضو ابو نسيم 1
ابو نسيم 1
مدريدي مبتدئ

[ اخر مواضيعه ]
[ اخر ردوده ]


عدد الاوسمه : 0
عدد النقاط : 140
عدد الاصدقاء : 1
عدد الهدايا : 0
عدد الردود : 7
مشترك في : 0 مجموعة
يملك : 0 مجموعة

العضو : layth madrid يقول :
" العضو : liomesssi يقول :
الواقع شيء و الخيال شيء  شيء !! الناس تدرك و تعرف من هو الأفضل بدون شك ميسي فوق الجميع ما يقدمه في الملعب أمر مدهش و مذهل بعيدا عن التعصبincludes/tiny_mce/plugins/emotions/img/smiley-cool.gif
 بعيدا عن التعصب ماذا قدم ميسي لمنتخب بلاده؟
وهل ان اهداف ميسي على الفرق الاخرى في الليغا هي السبب في الحصول على الكرة الذهبية
ثم ان رائيك هذا محترم لدينا ولكن هنالك العشرات من المدربين العالميين والنقاد والصحفيين صوتوا لمودريتش فلماذا لم يصوتوا لميسي كما تفضلت
اهلا بك هنا بين اخوانك وكن منصفا لطفا "

 المشكلة في تكرار هذا الكلام , اخي عن اي مدربين وصحفين ونقاد تتكلم ؟؟؟؟ هل تتكلم عن صحفين مدغشقر او غندا او باكستان ؟؟؟؟ هل تعلم ياصديقي ان ألـ 176 صحفيا الذين يعطون اصواتهم في هذه المهزلة الكروية اغلبهم يعمل لدى فرانس فتبول ؟؟؟؟ هل انت متأكد من أحقية مودريتش بهذه الجائزة أم رونالدو هداف دوري الابطال و بطل دوري الابطال و ثاني هداف كأس العالم و الكثير الكثير, أم افضل من ليو ميسي والذي ارقامه لوحدها تتكلم , ..... هل مودريتش افضل من اي لاعب في ريال مدريد الموسم الماضي؟ هذا سؤالي لك؟؟؟ هل افضل من رونالدو ؟ هل افضل من مارسيلو ؟ هل افضل من نافاس ؟ طيب نمشي مع التيار ونروح كأس العالم , هل كان مودريتش افضل لاعب في المنتخب ؟ تمام كان في بعض المباريات ... طيب ماكان راكيتيتش افضل منو في بعض المباريات ؟ مانزوكيدش ماكان افضل ؟ هل كان افضل من بيريزيتش ؟ .... وفي نهائي كـأس العالم توج مودريتش بفضيحة من فرنسا هو وزملائه .... وتم اعطائه افضل لاعب في المونديال .... طيب تمام .... لا لازم توقف لازم نعطيه افضل لاعب في اوروبا ولا لالا اصبر لازم نعطيه كمان افضل لاعب في العالم ذا بيست .....بس هذا مش كفاية راح نعطيه الكرة الذهبية ..... بدي اعطيك معلومة حلوة بتعرف انو اول لاعب في التاريخ الي بحقق هذول مع بعض , وهل في نظرك بستحق مودريتش هذه الجوائز ورونالدو بطل دوري الابطال وهداف دوري الابطال وثاني هداف في كأس العالم والخ .. او وميسي بطل الليغا وبطل السوبر و بطل كأس الملك وصاحب الحذاء الذهبي وهداف الدوريات الاوروبية ... أو وصلاح الذي صنع التاريخ في البريمير ليغ والذي حاز على جوائز لا تحصى  وهداف الدوري الانجليزي ما بتسحق ؟؟؟؟ طيب وين ارقام مودريتش الفردية على الاقل الي تأهله لهل جوائز ؟؟ الاجابة مافي ؟ ... وراح يجي شخص يقلي انو صلاح ماحقق بطولة جماعية ؟ برد عليه بقله رونالدو حقق بطولة جماعية ؟ غريزمان حقق كأس العالم ميسي حقق الليغا ؟ ؟؟؟ اسئلة كثيرة و علامات تعجب كثيره واختتمها الصحافي لاسانا ليبورد، وهو من ترينداد وتوباغو، ليؤكد حدوث تلاعب وتزوير في تصويته، ليُثير المزيد من الشكوك حول الجائزة التي طالها الكثير من النقد خلال هذا العام (2018) تحديداً، لرؤية كثيرين أن مودريتش لا يستحقها. حيث قال : اختياراتي في جائزة الفيفا لأفضل لاعب هذا العام (2018) كان يجب أن تكون بالشكل الصحيح: ميسي، مودريتش، رونالدو، صلاح، غريزمان. لقد قمت بالتصويت لتلك الجائزة المرموقة سنواتٍ من دون مشكلة. لكن لدي سجل بالتصويت الخاص بي». وحين الاطلاع على ترتيب اختيارات ليبورد، وفق إعلان «فرانس فوتبول»، يظهر اختلاف واضح في الترتيب، إذ يأتي غريزمان بالمركز الأول، رغم أنه الأخير في الترتيب الصحيح الذي أعلن عنه الصحافي....... اسف على الاطالة ولكن كان يجب كشف الستار المكشوف بشكل اكبر وشكرا.
رد مع اقتباس   تبليغ عن الرد  


يجب ان تكون عضو في الموقع لكي تستطيع ان تشارك معنا


  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy