النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
فياريالفياريال
(71)روجر مارتينز 1-2
(85)كاستييخو 2-2
2-2مدريد
(11) جاريث بيل 0-1
(32) كريستيانو - ص(مارسيلو) 0-2
مدريد نقل المباراة
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
السبت 26 يوليو 2008
حتى لا ننسى ( الجزء الرابع )
تعليق (58) قراءة (709)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم اما بعد .. تحية مليكة خاصة الى كل اعضاء هذا الموقع المميز والى الادارة الكريمة بكل افرادها وخصوصا اخي العزيز (( وهبي )) لما يقدمه من جهد جبار . عذرا لطول الغياب ولكن الظروف كانت اق ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الأربعاء 23 يوليو 2008
أما آن الأوان لـ يرتاح القائد الربان؟؟؟
تعليق (107) قراءة (1033)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلي وسلم وبارك على أشرف الناس وأشرف الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بـ احسان الى يوم الدين , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا في موقعنا الحبيب والذي عودنا على الامتياز دائمامن خلال محرريه وكتابه والاداريين فيه الله يعطيكم العافية جميعا أحبائي , مق ..
كتبها abouelkholod
الأحد 20 يوليو 2008
(ديارا V .S . غاغو) صراع الارتكاز فـ من الأجدر؟؟
تعليق (127) قراءة (1215)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم الله صلي على سيدنا وحبيبنا المصطفى سيدنا محمد وعلى آله واصحابه أجمعين , أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أطلّ عليكم بـ مقال مقارنة بين اللاعبين الرائعين في صفوف النادي الملكي وهما يلعبا في نفس المركز وهو الارتكاز في النادي , الأول الأرجنتيني فرناندو غاغو , والثاني محمد ..
كتبها abouelkholod
الجمعة 18 يوليو 2008
التشكيلة الأفضل للفريق الأمثل
تعليق (143) قراءة (1564)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد ، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين , اخواني وأخواتي هنا في شبكة الكلاسيكو العربية المعروفة دائما بـ امتيازها وتفوقها لقد انتظرنا جميعا لـ فترة طويلة الموسم الكروي الاسباني وخاصة مباريات النادي الملكي ..
كتبها abouelkholod
الثلاثاء 15 يوليو 2008
حتى لا ننسى ( الجزء الثالث )
تعليق (119) قراءة (1009)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم . تحية طيبة وخاصة الى اعضاء هذا الموقع المميز والى المشرفين والمسؤولين عليه لما يقدموه من عطائات كبيرة لهذا الموقع المميز اما بعد .. اخوتي واحبتي الاصدقاء المحترمين .. اسمحوا لي ان اقدم لكم ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الأثنين 07 يوليو 2008
نهاية الكلام ونالدو v مدريد
تعليق (119) قراءة (1071)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى اله وصحبه وسلم تسليما......أحبتي ياما أضع لهم روحي وجسدي وكياني قنديلا مضئ وبريقا في ظلمات دهاليز الكون المعتمة وأشعل نفسي شموعا تحترق وتنطفي وتحترق من جديد كما ينبعث الطير الأسطوري من ترابه وكما تنبعث الروح من ..
كتبها الميكانيكي
الأثنين 07 يوليو 2008
شباك متينة ,,,,,, بـ أيد أمينة
تعليق (114) قراءة (914)
موقع ريال مدريدبسم الله أوله وآخره والصلاة والسلام على أشرف الخلق نبينا و حبيبنا وسيدنا محمد و على آله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم باسان الى يوم الدين , السلام عليك جميعا في هذا الموقع الحبيب , كلنا شاهدنا في التلفاز , كلنا سمعنا في الراديو , كلنا لاحظنا الناس من حولنا يتكلمون عنه , ونسمع الجميع يردد هذا الاس ..
كتبها abouelkholod
الأحد 06 يوليو 2008
حتى لا ننسى ( الجزء الثاني )
تعليق (106) قراءة (848)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلن سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم .. تحية ملكية خاصة الى اعضاء هذا الموقع المميز وكالعادة اوجه شكري الى المشرفين والمسؤولين لجهودهم الجبارة اما بعد ..اخوتي واحبتي بعد الاستحسان الكبير لفكرة ذكر نجومنا السابقين والتشجيع الكبير ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الخميس 03 يوليو 2008
متذلدر.... بين نعم ؟ أو كلا ؟
تعليق (112) قراءة (938)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم,,,,,, اللهم صلي و سلم و بارك على سيد الخلق وأشرفهم سيدنا محمد وعلى آله و صحبه أجمعين,,,,,,, وبعد تعطير الفم بـ الصلاة على الني أود أن أطرح قصة مهمة من قصص الملكي الطويلة التي لا تنتهي وهي قصة لاعب ومحارب عانى الكثير وجاهد وكافح من أجل ابراز نفسه في الفريق الملكي وأظن أن الجميع ..
كتبها abouelkholod
الأربعاء 02 يوليو 2008
حتى لا ننسى ( الجزء الاول )
تعليق (102) قراءة (899)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم . تحية ملكية خالصة الى اعضاء هذا الموقع المميز والمشرفين والمسؤولين عليه لجهودهم الجبارة والدائمة في مواصلة الابداع والتألق . اما بعد .. وكما يقول المثل (( من ليس به خير لقديمه ليس به خير ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)

2371 مواضيع (238 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
aqsa

تاريخ العضوية في الرابطة : 2014-04-02
عدد المقالات التي كتبها : 379 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 239 مقال
العضو real tazi
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-11-05
عدد المقالات التي كتبها : 49 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 273 مقال
العضو ammar taleeb
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-12-05
عدد المقالات التي كتبها : 48 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 144 مقال
العضو عمر الكردستاني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-02-02
عدد المقالات التي كتبها : 58 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 170 مقال
العضو layth madrid
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-09-01
عدد المقالات التي كتبها : 19 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 118 مقال
العضو فكرت الحسيني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-02-05
عدد المقالات التي كتبها : 31 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 54 مقال
العضو الجواهري
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-05-02
عدد المقالات التي كتبها : 6 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 10 مقال
العضو هواري46
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-05-05
عدد المقالات التي كتبها : 5 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 10 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy