النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
الجمعة 19 سبتمبر 2008
من الطفرة النومانثية - حتى الطفلة البيلاروسية
تعليق (94) قراءة (910)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم (والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما ماذا يكتب وكيف له ان يبرهن ويجمع اشواقه وحنينه لو كان المقصود والمراد بمثابة وطن ولد فيه وارسى شراعاته فوق ربوعه وزمانه وكانت فظاءاته اقمار للروح ونجوم للياليه وعطور ازهاره كيف لي ان احيي احبتي واهلي و ..
كتبها الميكانيكي
الجمعة 19 سبتمبر 2008
التلاعب في مباريات الريال وبرشلونة .
تعليق (111) قراءة (1168)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا الرسول المصطفى سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم . تحية ملكية خاصة الى اعضاء موقعنا المميز والى المسؤولين والمشرفين على هذا الصرح الرياضي الكبير ,, وتحية كبيرة الى زملائي في رابطة القلم المدريدية بدون استثناء . ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الخميس 18 سبتمبر 2008
سأقول الحق حتى ولو على نفسي
تعليق (96) قراءة (1011)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الميامين المنتجبين ومن تبعهم الى يوم الدين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها السادة مشرفين وقائمين على موقعنا الرائع والأخوة الأعضاء المدريديين المخلصين . ابتدء دوري الأبطال الأوروبي الذي ينت ..
كتبها hasaninko
الأثنين 15 سبتمبر 2008
في هجوم ابدع الرجال والدفاع خيب الآمال
تعليق (91) قراءة (812)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الميامين المنتجبين ومن تبعهم الى يوم الدين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها السادة مشرفين وقائمين على موقعنا الرائع والأخوة الأعضاء المدريديين المخلصين . مبروك لكم يا عشاق الريال هذا الفوز ا ..
كتبها hasaninko
الأثنين 15 سبتمبر 2008
الفرق بين الريال والبرشا
تعليق (107) قراءة (1269)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم .. تحية ملكية خاصة الى اعضاء هذا الموقع المميز والى كل المشرفين والمسؤولين والمحررين والزملاء الاعزاء في رابطة القلم الملكية . تحية رمضانية مباركة الى كل الاخوة الاعضاء في هذا ال ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
السبت 13 سبتمبر 2008
مفاجأة وانتهت أم تستمر الحكاية ؟
تعليق (82) قراءة (755)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم . تحية ملكية خاصة الى اعضاء هذا الموقع المميز والى المشرفين والمسؤوليين والمحررين وكل من يقف وراء ابداع هذا الموقع الرائع اما بعد ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
السبت 13 سبتمبر 2008
العقل السليم في الجسم السليم
تعليق (88) قراءة (867)
موقع ريال مدريدبسم الله والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجعين , يقول المثل المشهور " العقل السليم في الجسم السليم " ولهذا المثل برهان واضح وصريح في النادي الملكي ريال مدريد وهو أن العقل يكون المدرب شوستر والجسم والجسد هم اللاعبين جميعا في أرض الملعب , ومن هنا أنطلق بهذا المثل لأتكلم عن مبا ..
كتبها abouelkholod
الخميس 11 سبتمبر 2008
الوفاء '' لروبينهو '' خلق الكرام
تعليق (111) قراءة (1089)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد "" وفيت وفي بعض الوفاء مذلة لفاتنة في الحي شمتها الغدر ,,, نعم وفيت وكان همي الإخلاص وهمُ الآخرين الانتقاص ,,, نعم وفيت وكان وفائي بذل وعطاء وكان وفاء الآخرين نية سوداء ,,, نعم كان في نفسي دوما الود والحب والبقاء وكان نفس الآخر ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)
الخميس 11 سبتمبر 2008
فلنترك روبينهو والمال ونلتفت لحال الريال
تعليق (82) قراءة (773)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الميامين المنتجبين ومن تبعهم الى يوم الدين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها السادة مشرفين وقائمين على موقعنا الرائع والأخوة الأعضاء المدريديين المخلصين . نعم يا اخوتي الأعزاء كتبنا كثيراً ف ..
كتبها hasaninko
الثلاثاء 09 سبتمبر 2008
حتى لا ننسى ( الجزء السادس )
تعليق (106) قراءة (1083)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم . تحية ملكية خاصة الى اعضاء هذا الموقع المميز والى المشرفين والمسؤولين عليه ,, واخص بالذكر الاخ العزيز (( حسن )) (( hasaninko )) بمناسبة تعيينه عضوا جديدا في رابطة القلم واتمنى من الله ان يواصل اب ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)

2406 مواضيع (241 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
aqsa

تاريخ العضوية في الرابطة : 2014-04-02
عدد المقالات التي كتبها : 382 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 244 مقال
العضو real tazi
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-11-05
عدد المقالات التي كتبها : 52 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 313 مقال
العضو ammar taleeb
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-12-05
عدد المقالات التي كتبها : 48 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 144 مقال
العضو عمر الكردستاني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-02-02
عدد المقالات التي كتبها : 58 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 200 مقال
العضو layth madrid
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-09-01
عدد المقالات التي كتبها : 23 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 152 مقال
العضو فكرت الحسيني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-02-05
عدد المقالات التي كتبها : 36 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 92 مقال
العضو الجواهري
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-05-02
عدد المقالات التي كتبها : 14 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 28 مقال
العضو صالح الصواغ
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-08-05
عدد المقالات التي كتبها : 4 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 4 مقال
العضو swaf19
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-08-05
عدد المقالات التي كتبها : 15 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 210 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy