النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
بتيسبتيس
(34)عيسى ماندي 1-1
(37)ناتشو (هدف في مرماه) 2-1
(85)سيرجيو ليون 3-4
3-5مدريد
(11) أسينسيو 0-1
(50) سيرجيو راموس 2-2
(59) أسينسيو - ص (كارفاخال) 2-3
(65) كريستيانو رونالدو 2-4
(90) كريم بنزيما 3-5
مدريد نقل المباراة
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
الأربعاء 02 يوليو 2008
حتى لا ننسى ( الجزء الاول )
تعليق (102) قراءة (888)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم . تحية ملكية خالصة الى اعضاء هذا الموقع المميز والمشرفين والمسؤولين عليه لجهودهم الجبارة والدائمة في مواصلة الابداع والتألق . اما بعد .. وكما يقول المثل (( من ليس به خير لقديمه ليس به خير ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الأحد 29 يونيو 2008
( راموس!!! ) نجم من عالم آخر
تعليق (72) قراءة (1063)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم,,,,,,,,,,,,, اللهم صلي وسلم وبارك على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلىآله وصحبه أجمعين,,,,,,,,,,, سلام الله عليكم جميعا في شبكة الكلاسيكو ,,,,,,, أناأشاهد كرة القدم منذ أن كنت في الـ 7 من عمري وأتابع كل الدوريات الانكليزية والايطالية والاسبانية والبرتغالية والالمانية والفرنسية , واش ..
كتبها abouelkholod
الأحد 29 يونيو 2008
كيف سيكون الريال اذا جاء ((رونالدو))؟؟؟؟
تعليق (72) قراءة (990)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم ,,,, واتم الصلاة وفضل التسليم على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين الغر الميامين رضوان الله تعالى عليهم اجمعين ,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, كيف حالكم ايها الاخوه اتمنى ان يكون الجميع بخير ,,, ارسل لكم تحياتي واشواقي وحبي واخلاصي وكم ان اشتقت ..
كتبها وزير الدفاع كنفارو
الجمعة 27 يونيو 2008
الهدوء الذي يسبق العاصفة
تعليق (111) قراءة (1126)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم,,,,,,,,,,, اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ىله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين,,,,,,,,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,أخواني وأخواتي هنا في شبكة الكلاسيكو لقد تكلمت من قبل في مقال لي عن الادارة المدريدية وعن أخطائها القاتلة ولكن للحقيقة لم يتكلم أي ..
كتبها abouelkholod
الجمعة 27 يونيو 2008
خواطر ...
تعليق (80) قراءة (1029)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم .. إخوتي الأكارم .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. لم أجد موضوعاً كاملاً أتحدث عنه أو بالأحرى لم أجد مادة تستحق أن تكون موضوعاً فخطر على بالي أن أكتب مقالة أضمنها عدة أفكار جزئية صغيرة تخص الملكي ريال مدريد أحببت أن أطرح بعضها و أن أبدي رأيي بالبعض الآخر و هي كما يلي : ..
كتبها The Score Machine
الأحد 15 يونيو 2008
جواهر مشهورة حول العالم منثورة
تعليق (142) قراءة (1102)
موقع ريال مدريدبســــــم الله الرحمن الرحيم... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أل بيتـــه الاطهار وصحابتـــه الغر المياميـــن ومن تبعه بأحسان الى يوم الديــن... تحية ناصعة البيـــاض الى كل من تعشق عينه وقلبـــه بيتنا العتيـــد بيت ريال مدريد الكبيــر ..
كتبها mahde1993
الجمعة 13 يونيو 2008
((رونالدو vs مدريد )) الجزء الأول
تعليق (142) قراءة (1049)
موقع ريال مدريدبـــسم الله الرحمن الرحيم ...اللهم صلي على سيدنا ((محمد)) الوصف والوحي والرسالة والحكمة وعلى آله وصحبه وسلم تسليما ...إلى من هم نفسي وقدري العتيق والمتجدد بأشراقة شمس كل صباح ندي ملئ بالحياة والأمل والأمنيات البيضاء التي تتدفق كأتلال من الزهور الحمراء وتتصاعد كزقزقات العصافير الشمالية بالقرب من شجير ..
كتبها الميكانيكي
الثلاثاء 10 يونيو 2008
ليلة هولندية .. بأقدام مدريدية
تعليق (145) قراءة (946)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام . تحية طيبة و معطرة الى اعضاء هذا الموقع المميز والى كل المشرفين والمسؤولين عنه ,, تحية مدريدية خالصة الى كل عشاق الريال الكبير وهم يتمتعون بنجوهم حتى بعد نهاية الدوري . اما بعد
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الأثنين 09 يونيو 2008
(( بيبي )) نجم من طراز رفيع
تعليق (118) قراءة (916)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين , خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم . تحية طيبة ومعطرة الى اعضاء هذا الموقع المميز والرائع , وتحية لا تقل شأنا الى المسؤولين والمشرفين والمحررين الكرام وأخص بالذكر اخي وصديقي (( خالد )) (( abo ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الجمعة 06 يونيو 2008
EURO 2008 ... نعمة ام نقمة للريال ؟
تعليق (129) قراءة (958)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم .. تحية طيبة الى اعضاء هذا الموقع المميز والى المشرفين والمسؤولين عليه اما بعد ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)

2332 مواضيع (234 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
aqsa

تاريخ العضوية في الرابطة : 2014-04-02
عدد المقالات التي كتبها : 367 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 233 مقال
العضو real tazi
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-11-05
عدد المقالات التي كتبها : 40 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 231 مقال
العضو ammar taleeb
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-12-05
عدد المقالات التي كتبها : 47 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 130 مقال
العضو عمر الكردستاني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-02-02
عدد المقالات التي كتبها : 57 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 140 مقال
العضو layth madrid
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-09-01
عدد المقالات التي كتبها : 17 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 75 مقال
العضو فكرت الحسيني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-02-05
عدد المقالات التي كتبها : 21 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 7 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy