النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
الخميس 04 ديسمبر 2008
أكون او لا أكون
تعليق (56) قراءة (838)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الميامين المنتجبين ومن تبعهم الى يوم الدين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها السادة مشرفين وقائمين على موقعنا الرائع والأخوة الأعضاء المدريديين المخلصين . بعد طريق طويل قطعه انسان ما وهو متقد ..
كتبها hasaninko
الأربعاء 03 ديسمبر 2008
ولاتحسبنَ الشمس بعدها غيابها ستختفي,, فنورها الســاطعُ ابداً لاينطــفي..!!
تعليق (66) قراءة (759)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم......الصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أل بيته الطاهرين وصحابته الغر الميامين ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين......السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا.......تحية الى موقعنا الكبير موقع ريال مدريد....تحية حب من قلب مدريدي لايتوقف عن نبضه مهما كانت ا ..
كتبها مجنون نستلروي
الأربعاء 03 ديسمبر 2008
لن نعذلك أبدا ياملكي ولكن هكذا هي الظروف
تعليق (62) قراءة (756)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء ومشرفي ومحرري موقع ريال مدريد الكبير اما بعد ,,, في البدايه أحب أن أوجه رسالة شكر خاصه مغلفه بأطيب الرياحين وأزهى أنواع الورود لكل من عمل على إنجار العدد الرابع من مجله مدريد العربيه التي نالت استحسان الجميع حقيقة في الموقع ورسالة شكر خ ..
كتبها الاســطــورة_zezo
الثلاثاء 02 ديسمبر 2008
هل أصبح الريال .. مستعمره هولنديه ؟؟!
تعليق (90) قراءة (1071)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم ,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ... لا ادري حقيقة لما هذه الحالة العجيبة من الغرام الغريب والعجيب بين فريق الريال وأبناء البرتقالة الهولندية فلم يبقى على الريال إلا تغيير ألوان فريقه حتى ينسجم مع هذه الحالة الفريدة أو يستدعي مدرب هولندي حتى تكتمل الرواية الجديدة ذ ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)
الأثنين 01 ديسمبر 2008
حكمة المحكمة غيابياً
تعليق (81) قراءة (807)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الميامين المنتجبين ومن تبعهم الى يوم الدين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها السادة مشرفين وقائمين على موقعنا الرائع والأخوة الأعضاء المدريديين المخلصين . اليد ترتجف والقلم لايطاوعني على الكت ..
كتبها hasaninko
الأحد 30 نوفمبر 2008
بهدلونا ,, شرشحونا ,, وعلى الوحده ونصف رقصونا
تعليق (67) قراءة (1212)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ,,, العرب لم يتركوا شاردة أو واردة إلا وضربوا الأمثال لها وإذا أحببنا أن نلبس ثوب الأمثال على هذه المباراة فلا أجد ابلغ من المثل القائل (( إذا كان الغراب دليل قوم فما على القوم إلا الرحيل )) ... والغربان كثيرا في الريال فمن كالديرون إ ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)
الأحد 30 نوفمبر 2008
سلامي انشالله يوصل سلامي !
تعليق (41) قراءة (797)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم . تحية ملكية الى اعضاء الموقع المميز والى الزملاء الاعزاء في رابطة القلم الملكية , والى الادارة الكريمة اما بعد وكما عنون موقعنا الاغر بعد النتيجة القاسية , نعتذر عن هذا الخلل الفني ..
كتبها محمد غيث
(رئيس رابطة القلم)
الجمعة 28 نوفمبر 2008
الملك العتيد بضيافة خيتافي العنيد
تعليق (64) قراءة (774)
موقع ريال مدريدبــســم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم والــصــلاة والــســلام عــلـــى اشــرف الـــخــلــق والــمـــرســـلــيــن ســيــــدنــا مــحــمــد وعــلــى الـــــه وصــحــبــه اجــمــعــيــن واحـــبــابـــه الــغـــر الـــمــيــــامـــيـــــن ... أعـــضـــاء ومـــشـــرفـــي وإداريـــي مـــوقـــع ريـــا ..
كتبها الاســطــورة_zezo
الأربعاء 26 نوفمبر 2008
مدريد تتحدى الظروف!!
تعليق (69) قراءة (803)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق واشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم . تحية ملكية معطرة بالورود والتهاني بفوز الملوك يوم امس حيث نهنئ جميع الفريق والاعبين على هذا الأداء الرجولي رغم الضروف الصعبة والقاسية التي يمر بها الكادر اجمع. ونهنئ اللاعب راؤو عل ..
كتبها SaInT HaNd
الأربعاء 26 نوفمبر 2008
في أسوء حال كما تقولون هذا الملك يامنتقدون
تعليق (74) قراءة (837)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء موقع ريال مدريد الكرام في البداية مبروك فوز الريال وتأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن هزم النادي البيلاروسي باتي في عقر داره بهدف الاسطورة راؤول هداف هذه البطوله من دون منازع ,,,, أما بعد ,,,
كتبها الاســطــورة_zezo

2458 مواضيع (246 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
aqsa

تاريخ العضوية في الرابطة : 2014-04-02
عدد المقالات التي كتبها : 391 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 254 مقال
العضو real tazi
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-11-05
عدد المقالات التي كتبها : 54 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 361 مقال
العضو ammar taleeb
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-12-05
عدد المقالات التي كتبها : 48 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 144 مقال
العضو عمر الكردستاني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-02-02
عدد المقالات التي كتبها : 64 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 244 مقال
العضو layth madrid
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-09-01
عدد المقالات التي كتبها : 29 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 193 مقال
العضو فكرت الحسيني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-02-05
عدد المقالات التي كتبها : 46 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 143 مقال
العضو الجواهري
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-05-02
عدد المقالات التي كتبها : 21 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 64 مقال
العضو صالح الصواغ
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-08-05
عدد المقالات التي كتبها : 15 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 31 مقال
العضو swaf19
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-08-05
عدد المقالات التي كتبها : 16 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 243 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy