النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
رابطة القلم
صفحة كاتبوا المقالات المتميزين في شبكة الكلاسيكو العربية
(قوانين رابطة القلم)

 آخر مقالات اعضاء الرابطة
الخميس 28 ديسمبر 2017
زيـــــــــــــدان : ماحــرثـــه الجمـــل دكـــــه
تعليق (13) قراءة (428)
real taziبسـم الله الرحمـن الرحيـم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آلـــــه وأصحابـــه الطاهريــن الطيبيــن الى يوم الدين . يبدو أن الزيدان هذا الموسم ينطبق عليه المثل المغربي القائل: "ما حرثه الجمل دكه"، فبعد ماكان عريس الأعراس وحامل البطولات والكأس أصبح محطة انتقاد كل الناس . فبعد أن ط ..
كتبها real tazi
(رئيس رابطة القلم)
الثلاثاء 26 ديسمبر 2017
تعددت ألأسباب في أزمة الريال فماهو الحل ؟
تعليق (12) قراءة (432)
real taziبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه الطاهرين الطيبين الى يوم الدين . فوز الريال بعصبة الأبطال والدوري وكأس السوبر الأوربي وكأس السوبر الإسباني على فريق البرشلوني ذهابا وإيابا أعطى وهما لنا كمشجعين لهذاالنادي العالمي العريق بأن الفريق وبهذه النجوم قاد ..
كتبها real tazi
(رئيس رابطة القلم)
السبت 23 ديسمبر 2017
خدعوني،،حينما قالوا الريال بمن حضر !!
تعليق (9) قراءة (585)
رونالدو الكرة الذهبيةليست غيبيات..لست عرافأ..لست دجالأ ،،لااتكلم مع الجن .،ولااعتقد ان الجن يفقه في كرة القدم ..لكني اخبرت صديقأ بالسيناريو الذي سيحصل ،،وقد حصل ،،انا لست عالمأ في الكرة ..وقد لااعرف منها الا شغفها ،،وماتؤول اليه سواعد الرجال اذا شمرها رجالها،،ومامنعني من الكلام ،،الاوقار الرجل ان يزول ،،اذا زل لسانه وخش ..
كتبها ammar taleeb
(عضو رابطة القلم)
السبت 23 ديسمبر 2017
الكلاسيكو الذي كشف عورة الفريق
تعليق (10) قراءة (745)
موقع ريال مدريدبسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والسلام عليكم اخواني القراء قي شبكة كلاسيكو مدريد العربية واسعد الله اوقاتكم بكل الخير. انتهى الكلاسيكو الكبير بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة وانكشفت العورة التي طالما حاول الرئيس بيريز وظله المدرب زيدان وبعض مسوؤلي ريال مدريد ان يخفوها على الجماهير وعشاق الفريق ا ..
كتبها layth madrid
(عضو رابطة القلم)
السبت 16 ديسمبر 2017
خماسية تاريخيه للريال
تعليق (6) قراءة (443)
aqsa بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد . لاول مرة في تاريخ الريال يحقق خماسية في عام واحد , الدوري , الابطال , السوبر الاوروبي , السوبر الاسباني , كأس العالم للانديه , وان شاء الله يحقق السداسية في موسم واحد حيث حقق منهم السوبر الاسباني والاوروبي وكاس العالم للانديه وباقي الدور ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)
الأربعاء 13 ديسمبر 2017
الجزيرة الاماراتي اجبر الريال على احترامه
تعليق (11) قراءة (434)
aqsa بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد . اجبر فريق الجزيرة الاماراتي فريق ريال مدريد الاسباني على احترامه عندما تقدمه عليه في الشوط الاول بهدف مقابل لا شيء بل انه لو تقتيه الفيديو لكانت النتيحة كارثيه على الريال في بدايه الشوط الثاني عندما سجل الجزيره الهدف الثاني قبل ان يقوم ال ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)
الأربعاء 13 ديسمبر 2017
قرعـــــــــة عصبــــة الأبطال الأوربيــــــــــــــة
تعليق (15) قراءة (479)
real taziبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه الطاهرين الطيبين الى يوم الدين .عرف الاسبوع الماضي حدثا مهما الاوهو قرعة عصبة الابطال الاوروبية حيث وضعت فرقا في مقابلات نهائية مبكرا في حين كانت رحيمة بفرق أخرى .
كتبها real tazi
(رئيس رابطة القلم)
الأحد 10 ديسمبر 2017
حــــــواري مـــــــع كريــــمـ بنــــــزيمــــــا
تعليق (17) قراءة (643)
شعار ريال مدريد اني أمرتك فاصدع ايها القلمُ .. انا الكلامُ وغيري فى الوجودِ فَمُ .. لى فى دُجى الرأىِ قنديلٌ ولى لغتي .. ولى على الحرف اكليلٌ ولى حُلُمُ ..! إذا عَصَفت الريحُ بِخيمتكَ يوماً يا عزيزى فلا تيأس وابنى مَكانها قصراً .. أحِطهُ باللآلىء والدرر .. واجعل فضاءَهُ شمساً وسراجهُ قمر .. انقش على جدرانه النصائحَ ..
كتبها swaf19
(عضو رابطة القلم)
السبت 09 ديسمبر 2017
شوط اول خيالي للريال امام اشبيليا
تعليق (10) قراءة (526)
aqsa بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد . قدم الريال واحد من اجمل مبارياته على الاطلاق وتحديدا في الشوط الاول امام اشبيليا حيث عشت اجمل ايام المتعة الكرويه للريال في هذه المباراة اداء خيالي للريال بكل معنى الكلمة توجه بخمس اهداف رائعه في 45 دقيقه والقادم ان شاء الله امتع واجمل وا ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)
الخميس 07 ديسمبر 2017
فوز معنوي بأداء حيوي
تعليق (12) قراءة (337)
aqsa بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .. فوز لا يسمن ولا يعني من جوع واقصد بالترتيب على زعامة المجموعة فالامور كانت محسومة قبل المباراة سواء فاز الريال او خسر او تعادل والعكس صحيح لتوتنهام ولذلك كنت تجد جميع اللاعبين متحررين ويودون تقديم افضل ما لديهم وكان لبعضهم ما اراد وخاصة ..
كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)

2440 مواضيع (244 صفحة, 10 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 ]
 
تعريف بـ "رابطة القلم" ؟
هي مجموعة من اعضاء شبكة الكلاسيكو العربية تم اختيارهم لتميزهم في كتابة المقالات وابداعهم المستمر برسم الحروف لتكون كلمات تصل مباشرة الى روح وقلب القارئ من دون استأذان ، واصبحوا قدوه لاعضاء الموقع بتصرفاهتم ومفاهيمهم وابداعهم في الحوار ، ولكي نساعدهم على التميز اكثر جمعناهم في رابطة تحتضنهم ليحصلوا على حقوقهم ويقوموا بواجباتهم بطريقة افضل واكثر تميز فهم في شبكة تنضح بالابداع والتميز باعضائها ومحتواها .

اعضاء الرابطة يتم اختيارهم من قبل الادارة ، وذلك بعد ان يظهر ابداعهم في كتابة المقالات في قسم المقالات في الموقع .
الادارة
اعضاء رابطة القلم
رئيس الرابطة العضو
aqsa

تاريخ العضوية في الرابطة : 2014-04-02
عدد المقالات التي كتبها : 387 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 247 مقال
العضو real tazi
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-11-05
عدد المقالات التي كتبها : 54 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 347 مقال
العضو ammar taleeb
تاريخ العضوية في الرابطة : 2016-12-05
عدد المقالات التي كتبها : 48 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 144 مقال
العضو عمر الكردستاني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-02-02
عدد المقالات التي كتبها : 61 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 230 مقال
العضو layth madrid
تاريخ العضوية في الرابطة : 2017-09-01
عدد المقالات التي كتبها : 25 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 179 مقال
العضو فكرت الحسيني
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-02-05
عدد المقالات التي كتبها : 44 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 126 مقال
العضو الجواهري
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-05-02
عدد المقالات التي كتبها : 19 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 54 مقال
العضو صالح الصواغ
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-08-05
عدد المقالات التي كتبها : 12 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 24 مقال
العضو swaf19
تاريخ العضوية في الرابطة : 2018-08-05
عدد المقالات التي كتبها : 16 مقال
مراجعة المقالات للاخرين : 243 مقال
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy