النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

alfares75 أنشيلوتي لن يبني تشكيلة الأحلام في ريال مدريد؟!
مقال بقلم alfares75
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الخميس 17 فبراير 2022 (21:15) | التعليقات 4 | القراءات 266
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, الحمد لله رب العالمين، والذي أعطانا العقل الذي نفكر به، والذي أنار عقولنا، والذي يسر لنا أمورنا وطريقنا، والذي شغل جميع أوقاتنا بالأعمال النافعة، وأحمده سبحانه وتعالى وأشكره على نعمه جميعها الظاهر منها والباطن، وأصلي اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، والذي هو أعظم الأنام، وخاتم الأنبياء والمرسلين، وأما بعد.

هدف قاتل من مبابي يهدي باريس سان جرمان الفوز على ريال مدريد في ذهاب ثمن النهائي, تمكن باريس سان جرمان من الفوز على ضيفه ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس بهدف قاتل من نجمه الشاب كيليان مبابي في الوقت بدل الضائع من المباراة... كان الفوز هدية كبيرة لنادي باريس سان جرمان أمام ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذ أنه جاء في الوقت بدل الضائع من المباراة عندما اخترق كيليان مبابي الدفاع ووضع الكرة في شباك الحارس تيبو كورتوا.

 

 

بدأ الفريقان المباراة بتشكيلتين هجوميتين إذ ضمت قائمة باريس سان جرمان ميسي ومبابي ودي ماريا، وجلس نيمار العائد بعد غياب استمر منذ نهاية نوفمبر/تشرين الثاني على دكة البدلاء، فيما ريال مدريد دخل بخطة 4-3-3 مع الثلاثي بنزيمة وفنيسيوس جونيور وماركو أسينسيو في خط الأمام، وخلفهم الثلاثي المخضرم كازيميرو وكروس ومودريتش... انطلقت المواجهة بحذر شديد من الجانبين وترقب نظرا لمستوى المهاجمين وقدرتهم على شن هجمات خطرة في أي وقت. وكانت المبادرة أكثر من جهة باريس سان جرمان عن طريق السهم كيليان مبابي. وكان وراء أول هجمة لفريقه عندما تخلص من كرفاخال في الدقيقة الخامسة ليمرر إلى دي ماريا الذي سدد فوق المرمى... استمرت سيطرة باريس سان جرمان أمام تراجع خط وسط ريال مدريد، وازداد نشاط مهاجميه خاصة من الجهة اليسرى. وفي الدقيقة 18، تلقى مبابي تمريرة دقيقة خلف الدفاع من ميسي لكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تدخل في الوقت المناسب ليبعد الخطر عن مرماه... رد "النادي الملكي" بفرص ضعيفة وقليلة، مثل انطلاقة فينيسيوس بالدقيقة 30 في الجناح الأيسر من الهجوم قبل أن يعترضه حكيمي ويحصل على ضرب حرة لم تعط أي نتيجة... وانتهت المرحلة الأولى بضربة ركنية من ريال مدريد لكن الدفاع الباريسي المركز تمكن من إبعادها. فأعلن الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو نهاية الوقت الرسمي من دون أهداف رغم سيطرة باريس سان جرمان على مجريات اللعب وتحكمه في الكرة مقارنة بمنافسه الإسباني الذي اكتفى برص الصفوف والوقوف أمام تحركات مبابي وميسي. وبلغت نسبة استحواذ الفريق المحلي على الكرة 61 في المئة... وتأكدت نية باريس سان جرمان في بناء الهجمات لهز شباك كورتوا، فاقترب مبابي في الدقيقة 50 من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية داخل المنطقة لكن الحارس تألق وأبعد الخطر. وفي الدقيقة 60، اخترق مبابي دفاع "النادي الملكي" وتوغل في منطقة الجزاء واعترض طريقه كرفاخال مرتكبا خطأ واضحا ليعلن الحكم ضربة جزاء فشل ميسي في تحويلها لهدف التقدم أمام تألق كورتوا مجددا.

 

 

وبعد دخول البرازيلي نيمار في مكان دي ماريا بالدقيقة 72، ارتفعت وتيرة اللعب وأتيحت فرصة سانحة لكيليان مبابي في الدقيقة 77 لكن تسديدة المهاجم الشاب عانقت القائم الأيسر لكورتوا وخرجت ضربة مرمى... وفيما كان الجميع يتوقع نهاية المباراة بالتعادل السلبي، تمكن مبابي من إهداء فريقه وجمهوره هدف الفوز في الوقت القاتل من بدل الضائع... الفرق في الإمكانيات كان واضح جداً بين الريال وباريس سان جيرمان مع أن الأخير لم يقدم الكثير و المنتظر منه كفريق يعج بكل هذة الكوكبة من النجوم الكبار... كارلو أنشيلوتي لن يبني تشكيلة الأحلام في ريال مدريد؟! طالما لم يطالب في تجديد الفريق في ريال مدريد للأسف المدرب "ليس لديه تشكيلة مثالية، لجميع البطولات بالاضافة إلى قائمة «المخزون الاحتياطي»من اللاعبين المميزين... صراحة لا يمكن أن يتقدم الفريق خطوة إلي الأمام وهو في هذا الشكل الفريق يحتاج منذ سنوات ضخ دماء جديدة ولا يمكن أن يحصد أي بطولة بمستواه الحالي قد يكون على الصعيد المحلي فقط وهذا لضعف الفرق المنافسه في البطولة  أما علي المستوي الأوروبي وبهذا المستوي أعتقد لن يذهب بعيداً في هذة البطولة ،و فارق 4 نقاط بين الريال ونادي إشبيلية فارق عادي وليس بفارق كبير و تجاوزه لا يعد أمراً مستحيلاً، قد يكون مدرب آخر في ريال مدريد الموسم القادم إذا لم يتوج أنشيلوتي بالليغا؟! . :. تحيه طيبه أقدمها لكم جميعا أحبائي الكرام ... نراكم بأذن الله تعالى على خير إن شاء الله …❤… حتي الملتقي لكم مني أطيب الهنا

كتبها alfares75
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (الجواهري) (فكرت الحسيني) (layth madrid) (عمر الكردستاني) (real tazi)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

خاطرة تشغل بالي
كتبها ahmed basheer  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 خاطرة تشغل بالي 
بقلم ahmed basheer
 أغلق الريال سوق الانتقالات بدون مهاجم 
بقلم alfares75
 يديعوت أحرنوت! 
بقلم nostradamus
  انتقادات قوية لـ قائد ريال مدريد 
بقلم alfares75
 وداعا مارسيلو ... وداعا 12 
بقلم aboahmad
 نوستراجاموس! 
بقلم nostradamus
 لن تغرق سفينة قائدها الأمير لوكا 
بقلم alfares75
 Mr. Bean Zeema 
بقلم nostradamus
 الريال اكثر من مجرد نادي 
 القاب اخرى قادمة 
 سر فوز الريال باللقب الأوربي 
بقلم real tazi
 باريس سان جيرمان ... والمنشطات المالية ...  
 هل مبابي یستحق كل هذا الصخب؟ 
 هذا النهائي ليس كأي نهائي في دوري الأبطال✈ 
بقلم alfares75
 انشيلوتي... وسر النتائج الباهرة 
بقلم layth madrid
 هدوء انشلوتي ... توهج البنز ..... الطود كورتوا ... أوصلت الريال لما عليه اليوم  
 مؤازرة الفريق قمة " تكسير العظام " الذهاب 
بقلم alfares75
 35 وردة في بستان الريال  
بقلم aqsa
 انشلوتي وحفظ ماء الوجه  
بقلم real tazi
 بنزيمة يُخمد ثورة تشلسي ويقود الميرينغي إلى نصف النهائي 
بقلم alfares75
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy