النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

alfares75 بشرى لجمهور الريال ! موت يا حمار&
مقال بقلم alfares75
تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ السبت 21 أغسطس 2021 (13:45) | التعليقات 2 | القراءات 412
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, الحمد لله رب العالمين، والذي أعطانا العقل الذي نفكر به، والذي أنار عقولنا، والذي يسر لنا أمورنا وطريقنا، والذي شغل جميع أوقاتنا بالأعمال النافعة، وأحمده سبحانه وتعالى وأشكره على نعمه جميعها الظاهر منها والباطن، وأصلي اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، والذي هو أعظم الأنام، وخاتم الأنبياء والمرسلين، وأما بعد.

   بشرت صحيفة الآس المدريدية جمهور ريال مدريد بأن أزمات الفريق المالية ستنتهي في يونيو2022 حيث سيتم توفير 76 مليون يورو من رواتب اللاعبين الذين تنتهي عقودهم العام المقبل... الصحيفة ذكرت إن المبلغ المتوفر سيساهم في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وليون جوريتزكا نجم خط وسط العملاق البافاري وإدواردو كامافينجا نجم خط وسط رين الفرنسي الذي ستنتهي عقودهم في في 2022 وبالتالي ريال مدريد إزدادت جودته دون أن يتكبد أعباء مالية !" بيريز ومجلس الإدارة مطبقين المثل اللي يقول [موت يا حمـار لما يجـيك الربيع !] يعود ذلك المثل للرجل الذي يعلل نفسه بأمور هو أعلم بإستحالة حدوثها، وأصله :أن رجـلاً مسافراً ومعه حماره مرا بأرض قاحلة جرداء، وكان مع الرجل زاده،أما علف الحيوان فقد تعذر الحصول عليه:: فرأى الرجل كوخاً فأتجه إليه فرأى رجلاً مسناً فيه، و كان الحمار قد أشرف على التلف من شدة الجوع ، فقال الرجل للشيخ:: يا عـم أنا لا أريد منك شيئا سوى القليل من العلف للحيوان،لأن الحمار سيموت جائعاً ؟ فقال السيد العجوز ::/ يا عـم هذا الذي طلبته بسيط،أصبر قليلاً و سوف يأتي الربيع،وهذه الأرض كلها تصبح خضراء،و حمارك به الخير دعه يرعى!! فقال الرجل :: يا عـم:احنا وين؟ وفصل الربيع وين ؟!أنا أقول لك الحمار سوف يموت من الجوع !!فقال الشيخ : يا رجل،هي كلها كـم شهر وأين هي المشكلة ؟؟ فقال الرجل يخاطب حماره::هل سمعت يا حمار ؟؟ هي كلها كم شهر وبس :: موت يا حمار حتي يجيك الربيع !! والفلته السيد بيريز يريد تكرار ما حصل مع الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في صفقات الانتقال الحر المجاني بعد انتهاء عقود اللاعبين مع أنديتهم, السيد الفلته المحترم يعرف جيدا إيه اللي بيحصل لأنه ببساطة العكة لطرد النجوم كانت من دماغه ومن تخطيطة الماكر والمخطط له مسبقاً ؟ هو نفس الحال مع نادي الغريم؟ أفكارهم المسمومة طبعاً كانت لصالح القطري ناصر الخليفي من جني الثمار مجاني! واللي حصل مع الخليفي من دعم لفريقة كان بمحض الصدفة فقط عن طريق غباء الأغبياء (غباء الرؤساء) المخرفنين هنيئاً؟ لنفترض أنه كان هناك بالفعل فكر في هذا الاتجاة صحيح فأين الضمان لجلب الهواء أيها المخرفن؟ نحن مع فريق الريال بمن حضر؟ ولكن التدعيم أيضًا مطلوب للفريق كل الأندية دعمت أنديتها من لاعبين نجوم ذات جودة عالية أين نحن من هؤلاء الأندية المدججة بـ لاعبين كبار وأين نحن علي مستوي جميع المسابقات (!!!!!!) نحن مشجعين ومحبين فقط لهذا الكيان نريد بأي شكل من الأشكال عودة هذا المرعب لأوروبا :: كيف أحبائي الكرام العودة في حال الريال لم يقدم المطلوب منه بمن حضر! رغم البداية الموفقة له في لا ليغا هذا الموسم هل البداية هي مؤشر لمنصات التتويج :/: يا سادة نحن نقود نفس السيارة العائدة عن المواسم الماضية الفرق هو خسارة راكبين مهمين زيادة راكب واحد جديد والسلام ختام !.! شيء يحملنا إلى الغد المنظور في أفكارنا وأحلامنا وطموحاتنا نحن المدريديستا المحبين ❤ كل التوفيق لكتيبة أنشيلوتي في المسابقات القادمة في الليغا ودوري الأبطال... تحيه طيبه محمله بأروع العطور والزهور أقدمها لكم جميعا أحبائي الكرام... نراكم بأذن الله تعالى على خير إن شاء الله …❤… حتي الملتقي لكم مني أطيب الهنا    
كتبها alfares75
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 2 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (layth madrid) (فكرت الحسيني)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
 
اعلان تجاري

  اخر المقالات
 الريال بطل السوبر الاسباني  
بقلم aqsa
 كتاكيت برشلونه كادت ان تطيح بالريال  
بقلم aqsa
 «خطة مُحكمة»لإيقاف فينيسيوس في كلاسيكو الأرض 
بقلم alfares75
 هكذا مرت أحداث ريال مدريد... 2021 
 الريال بطل الشتاء وكورونا طوق النجاة لهازارد  
بقلم aqsa
 خسارة نقطتين والجدول لن يخدم الريال لاراحة اللاعبين الأساسيين 
بقلم alfares75
 وحيدا في الصدارة  
بقلم aqsa
 برشلونة... عاد الى مكانه الطبيعي ... 
 الملكي متصدر لا تكلمني أبطال{2}ليجا 
بقلم alfares75
 لله در الحسد ماأعدله ... بدأ بصاحبه فقتله ... 
 ريال مدريد يخرج من مباراة بلباو بسلام ويغرد بالقمة& 
بقلم alfares75
 فينيسيوس جونيور ... نجم ومنقذ... 
 ماذا لو تحقق حلم ممبابي بالانتقال للريال  
 الموسيقى البيضاء ... يعزفها لاعبو الريال 
 الريال في الصدارة بفارق 10 نقاط عن برشلونة  
بقلم aqsa
 مدريد أمام غرناطة ... عودة للزمن الجميل... 
 لماذا أعاد بيريز أنشيلوتي؟!؟ 
بقلم alfares75
 عدم ثبات الريال على الأداء القوي& 
بقلم alfares75
 عاشق - متألم 
بقلم nasr14693
 سطور 
بقلم nasr14693
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy