النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
ليغانيسليغانيس
0-1مدريد
(88) ماركو اسينسيو 0-1
مدريد نقل المباراة


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

aqsa برشلونه يتعاقد مع كوتينيو , وزيدان يقول الفريق ليس بحاجه للتعاقدات (( معقول ))
مقال بقلم aqsa
[ تعديل | مسح ] تصنيف المقال : نقاش
بتاريخ الأثنين 08 يناير 2018 (00:50) | التعليقات 13 | القراءات 392
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد , امس تعاقد برشلونه مع كوتينيو وتفوق بذلك على الرقم القياسي لمبلغ التعاقدات الذي كان مسجل باسم ريال مدريد عام 2010 رغم انه واقصد برشلونه متقدم على الريال بفارق 16 نقطه بالدوري مع وجود مباراة مؤجله للريال ومدرب الريال يقول الريال ليس بحاجه الى تعاقدات والكفر كما يقال عنااااااد يا زيدان

نتيجة بحث الصور عن زيدان

عناد زيدان سيدمرنا

من تابع تصريحان زيدان في الفترة الاخيرة تجده يرفع من معنويات اللاعبين على حساب الفريق واقصد بذلك بنزيما ونافاس ولاعبين اخرين تراجع مستواهم بشكل رهيب زيدان سيدمر الريال بسبب عناده الغير مبرر ودفاعه عن بنزيما الذي كان سبب في تدمير الريال ولا يزال يدافع عن الحارس نافاس وبعض اللاعبين الذين فقدوا الكثير الكثير من قدراتهم باختصار مشكله زيدان بانه لا يريد ان يعترف بان مستوى الريال تراجع بشكل كبير لن يؤمن زيدان بان مستوى الريال تراجع الا عندما يجد نفسه خارج اسوار الفريق الملكي واظن بان ادارة الريال صابره عليه بسبب النتائج المذهله له في العام الماضي ولكن لا عجب ففي الوقت الذي يتعاقد برشلونه ويدعم فريق بلاعبين جدد وهو المتصدر بفارق كبير يحجب الريال على ابرام تعاقدات في سوق الانتقالات الشتوية .

بيل يتألق

لا شيء استطيع ان اذكره عن فريق الريال في هذه المباراة سواء العودة المحموده للاعب جارث بيل الذي احرز هدفين وكان يمكن ان يحرز الثالث لو لم يقوم المدرب باستبداله نظرا لتحفزه لارتداء دور المنقذ للفريق ولكن المدرب لم يحسن في اجراء التبديلات لا في الوقت المتأخر حيث احكم الفريق الخصم السيطرة على الريال ولا حتى ببعض اللاعبين الخارجين .

الفريق نائم وبدون حافز ومشبع بالبطولات

فريق الريال نائم يحتاج الى اعادة تأهيل فجميع اللاعبين اصابهم اشباع في كثره الالقاب والبطولات ولم يعد لديهم الدافع للاعب لذلك يجب على المدرب معالجه هذه المشكله مع باقي المشاكل التي تجتاح الريال فمستوى اغلب اللاعبين في تراجع وحماسهم للاعب مفقود واشياء كثيره يجب ان يتم علاجها 

الامل موجود

لا يزال الريال قادر على المنافسة بشكل قوي وجدي في كاس الملك ودوري ابطال اوروبا فهذه المسابقات بحاجه الى اقدام اللاعبين ولكن الدوري بحاجه الى اقدام اغلب فرق الليغا لخدمة الريال  . احسن الله اليكم

كتبها aqsa
(رئيس رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (swaf19) (real tazi) (layth madrid) (ammar taleeb)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# عبدالوهاب 99 الأثنين 08 يناير 2018 (02:59)
الليكا مستحيلة اما الكاس يمكن نتقدم بها خطوه بهكذا فريق اذا رأيت كيف فزنا بركلات الجزاء يا اخي اما الأبطال فلا اعتقد ان الريال بهذا المستوى الهزيل واللعب المكشوف يفوز على باريس مبارات كاملة ماعدا الهدفين وبعض اللقطات الفرديه اتعتبرها مبارات لفريق بحجم الريال كامل العدد وهل تبديلات زيدان منطقيه
لايوجد

2# layth madrid الأثنين 08 يناير 2018 (06:30)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام اخي الطيب زايد .. هذه النتائج متوقعة جدا للفريق في ظل المدرب زيدانن الذي بات دمية بيد بيريز يحركه كيف يشاء ويصرح كما يحلو لرئيسه وليس ما تقتضيه الحقيقة .. في كل يوم نستمع لتناقضات زيدان .. هو لايريد حارس للفريق لان نافاس يفي بالغرض بينما من شاهد شتيغن اليوم مع ليفانتي يدرك جيدا ان الحارس نصف الفريق ؟ زيدان لايريد مهاجم بينما كريستيانو رونالدو يعيث الفساد في خط الهجوم ويلعب وكانه في مامورية بانتظار صافرة الحكم لكي يذهب الى غرفة الملابس ويلبس ربطة العنق ويخرج بسيارته الفارهة الى حواري مدريد يبحث عن المتعة والمال دون ان يهتز له طرف؟ وزيدان يقوم باخراج افضل لاعب غاريث بيل ويبقي رونالدو في الملعب؟ لاجديد ولاتعليق ياخي ....... عندما سال الصحفي توني كروس هل ستفوزون بدوري الابطال للمرة الثالثة تواليا ؟ رد عليه كروس ربما يحدث ذلك وساكون سعيد لو تحقق ذلك؟ اذن هو يعلم انه اكتفى ببطولتين فلماذا يبحث عن الثالثة؟ هذه مشاعر اللاعبين الان عدم وجود الرغبه عدم وجود الحافز و عدم وجود الحلول فكيف سيبقى هناك املا ياخي العزيز؟ هل تتامل من فريق يلعب بلاعبين شبه ميتين ان يستفيقون في كاس الملك ودوري الابطال وماذا عن باقي الفرق المتعطشة لطعن الفريق المدريدي بسكاكين الغيرة والحقد ؟ اما سمعت المثل الشعبي الذي يقول اذا طاح الجمل كثر سكاكينه؟ \n
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا ن ..

3# bennadjai الأثنين 08 يناير 2018 (15:27)
خربتها يا زيدان و هدمت ما بنيته بسرعة مثل ما صنعت المجد بسرعة...و تقول لسنا بحاجة لتعاقدات جديدة ك ه !!..المشكل واضح الهجوم معوق و عندما لا تسجل و تضيع الفرص تقبل الأهداف كما أنه ليس هناك إبداع في صناعة اللعب ، الريال بحاجة لمهاجم و لصانع ألعاب بأسرع وقت (أوباميانغ أو ايكاري و محرز)..زيدان مصر على تحطيم أسنسيو بجعله الخيار الأخير في تبديلاته حيث يشركه دائما عندما يكون الريال منهار و خاسر ، رونالدو فاقد للثقة تماما و أصبح يلعب ببرودة شديدة و هو يضيع في الفرص و يضحك و كأنه مخمور...المهم ، نصيحتي للمادريديستا الآن أن يشجعوا الأتليتيكو عسى أن يؤخر فوز البرصا بالليغا حتى آخر جولتين لينجو الريال من ذل الممر الشرفي في الكامب نو على الأقل لأنه سيكون مصحوب بنتيجة ثقيلة و مذلة خاصة مع قدوم الساحر كوتينيو...خربتها يا زيدان و هدمت ما بنيته بسرعة مثل ما صنعت المجد بسرعة....
*كابيلو يا قاهر البرصا في كل زمان و مكان ، سواءا كنت بمدريد أو ميلان*

4# ابوميار الأثنين 08 يناير 2018 (18:49)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب زايد ومشكور على هذا المقال الجميل كما عودتنا دائما ، اظن ان الحافز قد انتهى عند معظم لاعبي الفريق في حين ان الجمهور لا حدود له في التشبع بالبطولات ومتعطش لها دائما ولذلك اتفق انه قد حان اوان التغيير وعلى الجميع ، تقبل مروري .
مدريدي وعشقه يجري في وريدي

5# عاشق كاكا 2 الثلاثاء 09 يناير 2018 (05:18)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

6# surveyormadridy الثلاثاء 09 يناير 2018 (08:52)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
المشكلة الان ليست بنزيما فقط ولكن طريقة اللعب المكشوفة لجميع الفرق والإصرار العجيب على العرضيات دون وجود اجنحة حقيقة وتقدم الاظهرة بشكل مبالغ فيه رغم وجود الأسلحة لتنويع اللعب. لا اعلم ما الذي يدفع زيدان للصبر على بنزيما ودعمه الا محدود له. الريال يسير نحو الهاوية بخطى ثابتة بقيادة زيدان ويجب على زيدان العودة لخطة 4 3 3 وتوفير كل ما يلزم لذلك. أدوار رونالدو وبن زيما وبيل وايسكو لا تكون واضحة على أرضية الملعب حاليا وتحركاتهم غير مدروسة لذلك أرى ان مباريات الريال في الفترة الأخيرة كانت مملة عدى القليل منها مثل مباراة اشبيلية التي غير فيها زيدان طريقة اللعب بإدخال اجنحة صريحة صنعت الفارق.
وحداتي مدريدي للنخاع

7# محمد سعد حجاج الأربعاء 10 يناير 2018 (03:49)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

8# آمينه الملكي الأربعاء 10 يناير 2018 (19:40)
شكرا على مقالك الرائع موفق أخي وشكـــــــــــــــرا على هذا الإبـــــــــــــــداع
لايوجد

9# realovix الأربعاء 10 يناير 2018 (20:32)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مقال جميل ورائع جدا تسلم أخي الكريم
لايوجد

10# swaf19 الخميس 11 يناير 2018 (14:35)
شكرا لك اخي الحبيب علي المقال الطيب
اذكروا الله

11# Eng aliraqi الجمعة 12 يناير 2018 (14:14)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اتمنى ان يتعاقد الريال في الصيف المقبل مع مهاجمين 2 ومع قلب دفاع ومع ظهير ايمن وحارس مرمى لانه هذه احتياجات الفريق في المرحله المقبله بصراحه والتخلي عن حكيمي وفاييخو ومايورال وبنزيما وكاسيا
مدريدي حتى الموت

12# حكيم الملكي السبت 13 يناير 2018 (02:55)
مقال جميل ورائع شكرالك أخي الغالي على هذا المجهود المميز
لايوجد

13# هواري46 الأحد 14 يناير 2018 (16:57)
بورك فيك أخي الكريم على هذا لمقال ولعل تعاقدات الغريم في هذا الموسم كانت نتاجا طبيعيا ومنتظرا للموسم لرائع الذي قدمه الملكي في الموسم المنصرم حيث خرج منه الغريم بلقب وحيد هو كاس الملك فكان لزاما على الفريق والادارة القيام بردة فعل اما الريال فلعل القائمين عليه اقتنعوا بمقولة لا تغير فريقا يفوز فلذلك اعتمدوا سياسة الحفاظ على الركائز ومحاولة تشبيب الفريق لضمان التواصل ومعلوم بان هذه السياسة غير مامونة العواقب خصوصا ان الريال اعتمد في سنواته الاخيرة سياسة الغالاكتيكوس وجلب النجوم الجاهزة لتدعيم الفريق وهو ما يحتاج الى شيء من الصبر حتى تصل الى نتيجة مضمونة .. المهم مثلما ذكرت في ءاخر المقال ان بصيص الامل مازال قائما في رابطة الابطال وكاس الملك ولا مانع من التعلق بأذيال هذا الأمل مادام متاحا فما اضيق العيش لولا فسحة الأمل فعندنا نقول ان اللي يتسنى اي ينتظر احسن ممن يتمنى ومن يتمنى افضل من اليائس ..
لايوجد
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الدون هو ريال مدريد
كتبها احمد كريمو  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 تجديد عقد رونالدو وغدر ادارة بيريز 
 الدون هو ريال مدريد  
 على رأى الصحف،،الريال لديه حلول 
بقلم ammar taleeb
 الملكي يعاني الأمرين والسبب ! 
 كيف يمكننا العودة للقمة ! 
بقلم hanyrm
 اسألني عن الفضيحة،،اقول 28=صفر 
بقلم ammar taleeb
 رب ضارة نافعة 
بقلم layth madrid
 العناد والتعنث ليس هو الحل يازيدان  
بقلم real tazi
 مع الريال في السراء والضراء  
بقلم aqsa
 ما الذي تحتاجه سفينة الريال : لئلا ترتطم بالصخور  
 هل انتهى زمن بيريز !!! 
بقلم hanyrm
 إِنِّي لَأَفْتَحُ عَيْنِي حِينَ أَفْتَحُهَا عَلَى كَثِيرٍ،وَلَكِنْ لَا أَرَى احد 
بقلم ammar taleeb
 أمور قد تنقذ سفينة زيدان وريال مدريد 
بقلم loay madredy
 زيدان الذكي و قصـــة براقـــش 
بقلم real tazi
 ياسنتياغو..قميص الريال قد تلطخ اخيرأ بالعار 
بقلم ammar taleeb
 في ضل تراجع الفريق هذه نصيحتي للمدريديستا 
بقلم layth madrid
 برشلونه يتعاقد مع كوتينيو , وزيدان يقول الفريق ليس بحاجه للتعاقدات (( معقول )) 
بقلم aqsa
 شتان مابين الأمس واليوم : خاميس ...سيبايوس ولورنتي : دياز وموراتا ...مايورال  
 تفاءلوا ايها الخصوم...فالريال يحتضر 
بقلم ammar taleeb
 العام الجديد ما للريال و ما عليه 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy