النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
ليغانيسليغانيس
0-1مدريد
(88) ماركو اسينسيو 0-1
مدريد نقل المباراة

موقع ريال مدريد شتان مابين الأمس واليوم : خاميس ...سيبايوس ولورنتي : دياز وموراتا ...مايورال
مقال بقلم فكرت الحسيني
تصنيف المقال : عام
بتاريخ الأحد 07 يناير 2018 (15:33) | التعليقات 10 | القراءات 191
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم ::: والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين وال بيته الطاهرين والصحابه ومن والآه الى يوم الدين ::::::::::::::::::::::::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الاحبه الاخوه الاخوات : رغم الألم ومايسببه لنا كعشاق ما وصل اليه حال الريال : نكتب لعل الألمنا تخفف بعد ان نفرغ ما بداخلنا

قد يكون سبقني الكثير من الاحبه بما شعرنا به بعد أن تابعنا مباراة اريال في ذهاب الكأس .... جلنا كان ينتظر ان نرى زيدان ولاعبيه وهم يرتدون حلة جديده مع بداية عام جديد امام نادي من الدرجه الثانيه ... لا توجد مقارنه بين الناديين حتى اتطرق اليها ... اغلبنا كان يتوقع ان يكون البدلاء حاضرون وان تعطى الثقه للشباب الذي هم الخطه الجديده لبيريز وزيدان لتكوين جيل ذهبي لمستقبل الريال ....الصدمه كانت غير متوقعه ونحن مشدودين امام التلفاز لنمتع اعيننا بمستوى يليق بمن هم يعتبرون مستقبل الريال ... كان سيبايوس و لورنتي و ثيو و ما يورال .... مالذي حدث بت لا اصدق اني اتابع مباراة للريال ... هل هذا سيبايوس الافضل ليكون بديل خاميس

هل هو هذا مستواه الحقيقي ام قتلت موهبته لعدم ثقة زيدان بقدراته .... وتساؤلات لم اذن هو ضمن المجموعه ..... عندما كان خاميس يحل بديلآ طالما يكون حاسم بتسديداته من خارج المنطقه بتحركاته المدروسه .... بمناولاته المتقنه ..... انتقل وبتنا نتحسر على خط ثاني كان يقدم افضل من التشكيل الاساسي

----------

مالذي قدمه لورنتي .... هل هي خطة زيدان والاكتشاف الجديد بترك الوسط شوارع ... والمشاركه بيل ... اسنسو ....فاسكيز ... الثلاث يميلون اللعب على الاجنحه ووجود كارفخال وثيو يتقدمون ....5 اجنحه يازيزو اي عبقريه هذه ارحم عقولنا .... فالريال يبقى اكبر من بيريز ومنك ومن كل لاعب لايحترم شعار الريال وتاريخه .... أين وسط اريال وخصم لا يمتلك اي نسبه مقارنة بالرياتل .... ليصول ويجول ويهدد مرمى من كان ذات يوم يرعب الابطال بوسط لايقارن ... ارحم عشاق الملوك من ارتفاع الضغط وهم يراقبون خصم يحرم من ضربة جزاء وينتظر ليفوز بضربتي جزاء ..... انها قلة خبرة دفاع الخصم من انقذت ماء الوجه

  كم طالبنا بتواجد مايورال واعطاءه الفرصه ....وجائت في مباراة الكأ س واكثرنا توقع انه صاحب الهدف الأول .... هل كان معي احد يبحث عن رأس الحربه لقتنص هدف ويثبت انه اهلآ ليشغل مكانه كما كان يحدث عند نزول من غادر موراتا ( نعم كنا نعيب عليه كثرة السقوط ) ولكن كم مره انقذ الريال بالرغم من دخوله اخر 10 دقائق ..اين مايورال من شاب مقاتل رحل ويبدع خارج اسوار البرنابيو هل تتذكرونه انه مارياتو دياز ..... فأين الامس من اليوم يازيزو ... عندما كنا نتمنى ان نتابع الخط الثاني الدكه التي ابدعت بما قدمت وامتعت كل عشاق الريال 

هل يعقل ان نبقى نحدق في المجهول الى اين المسير بسفينة الريال .... هل يعقل ان نتابع ثيو ونحتسب كم مره سقط على ارض الملعب ونراقبه 90 دقيقه كامله ندعوا ان يرسل كره واحده الى منطقة الخصم تكون متقنه ونترك بيبي ونكتفي بفاران   

 اعتذر بت لا استطيع ان اكمل لاني ان بقيت اقارن بين الأمس واليوم سأجد نفسي في دهليز أظلم والمصباح بيد من لا يقدر كم نكن له من الاحترام ... نعم نحترمك يازيدان لما كنت عليه وما قدمته وما حصدت من القاب خلال عامين ..... ولكن هل يعقل ان تصعد الى القمه ويكون النزول بالريال تتقاذفه الصخور لتنهي عليه

-------

وهل ننسى مثل هذه الصور وتبقى ذكرى فقط تؤرقنا نتمنى ان تعود لنا اليوم وغد لأن الريال بالنسبه لنا تاريخ وحاضر ومستقبل

شكرآ احبتي على تحملكم قراءة ما كتبت

:::

اترككم بكل خير

كتبها فكرت الحسيني

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (real tazi) (layth madrid) (swaf19) (ammar taleeb)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# ابوميار الأحد 07 يناير 2018 (17:29)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [هلالي] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي فكرت وسلمت اناملك التي خطت هذا المقال المميز والذي بحت فيه بكل ما يجول بخاطر عاشقي الملكي الذين لا يصدقون حتى الان ما يحدث داخل القلعة الملكية فما بين عشية وضحاها انقلب الوضع رأسا على عقب وحتى الان السبب مجهول ، رغم ان اخر مباراة قد كشفت ولخصت ان الامور لا تبشر بخير مع عناد واصرار زيدان على عدم تدعيم الفريق في هذا الميركاتو الا اننا لن نرمي المنديل ونستسلم لاننا نشجع كيان علمنا دائما عدم الاستسلام وربما تتعدل الاوتار في اي لحظة ويعود الينا الامل ، تقبل مروري .
مدريدي وعشقه يجري في وريدي

2# layth madrid الأحد 07 يناير 2018 (18:19)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام اخي الحبيب الاستاذ قكرت اعزك الله .. لاشك ان الفريق يقدم موسما سيئا للغاية واللاعبون هم اح اهم اسباب تراجع الفريق بالاضافة لاسباب اخرى ولكن المقارنة الان اصبحت لاتجدي نفعا اخي الفاضل فتوجهات الملاك والاداريين ليست نفس توجهات الجماهير والمشجعين وبعض المشجعين اصلا لاتهمهم النتائج كثيرا فنحن كما يقول المثل الدارج العصفور يتفلى والصياد يتقلى؟؟ نحن نعيش الاسف والحزن بسبب غيرنا ؟ لاداعي كثيرا للاهتمام بما يقوم به بيريز وزيدان واصحاب الاسهم الكبيرة من الملاك ... علينا ان نبقى نستذكر الماضي الجميل ونعترف ان هناك ادارة تبحث عن امر لايتطابق مع ما نبحث عنه هنا في واقعنا ومجتمعنا ؟
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا ن ..

3# swaf19 الأثنين 08 يناير 2018 (00:41)
شكرا لك اخوي فكرت علي المقال
اذكروا الله

4# عبدالوهاب 99 الأثنين 08 يناير 2018 (03:04)
اخي العزيز اعتقد ان الخلل في المدرب لانه هو من يعطي التعليمات والتوصيات ومبارات سلتا خير دليل فريق يعود شوط كامل الى الخلف بلا هوية ولا عنوان لللعب
لايوجد

5# عاشق كاكا 2 الثلاثاء 09 يناير 2018 (05:18)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

6# محمد سعد حجاج الأربعاء 10 يناير 2018 (03:49)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

7# آمينه الملكي الأربعاء 10 يناير 2018 (19:40)
شكرا على مقالك الرائع موفق أخي وشكـــــــــــــــرا على هذا الإبـــــــــــــــداع
لايوجد

8# realovix الأربعاء 10 يناير 2018 (20:32)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مقال جميل ورائع جدا تسلم أخي الكريم
لايوجد

9# حكيم الملكي السبت 13 يناير 2018 (02:56)
مقال جميل ورائع شكرالك أخي الغالي على هذا المجهود المميز
لايوجد

10# هواري46 الأحد 14 يناير 2018 (17:14)
شكرا لك أخي الكريم على هذا المقال المميز وان كنت اناقشك في بعض تفاصيله رغم الاتفاق في الإطار العام حيث لا خلاف ان القلق على واقع الفريق يجمعنا ويدفعنا الى ما نقول وما نكتب وندون ... وموضع نقاشي هو ليس التقليل من حجم المغادرين بقدر ما يقوم على التذكير ان الريال الذي هزم البرشا في السوبر والمان يونايتد هو نفسه الريال اليوم بدون المغادرين الذين غادروا قبل ذلك .. إذن القضية تحمل ابعادا متداخلة دون اقصاء البعد الذي ذكرته أو إهماله لكن بكل صراحة أستبعد أن يكون أكثر العوامل حسما حيث اننا صرنا نرى فريقا يلعب بلا روح ولا هوية في كثير من المباريات وهذا عامل نفسي بامتياز قد يكون عائدا الى حالة التشبع او غياب المنافسين الحقيقيين على دكة البدلاء وهنا يدخل عامل المغادرين الذي ذكرته حيث رغم اكتساب خاميس صفة الأساسية في البايرن فلا يمكن ان نقول ان تصدر البايرن للدوري عائد اليه اذان البايرن مسيطر منذ سنوات على البوندسليغا كما ان اهدافه مع البايرن الذي هو اساسي فيه اليوم مساو او اقل نوعا ما عن معدله في الريال الذي كان احتياطيا فيه دون اغفال عامل الاصابة الذي غيبه عن بعض المباريات في بداية الموسم حيث ما زلت اصر ان خاميس ليس باللاعب الذي يصنع الفرق لوحده بل هو لاعب يعتمد على النسق العام في المجموعة وكذلك الأمر لموراتا ودياز فقد تحسنت معدلاتهم لكن ليس بالمستوى الذي يحسم الجدل حول احقيتهم بالبقاء في الريال دون تنكر للاهداف الحاسمة التي أنقذت الملكي من كثير من المآزق في الموسم المنصرم وعليه لابد من تحليل مستفيض لازمة الريال من جميع الجوانب
لايوجد
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الدون هو ريال مدريد
كتبها احمد كريمو  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 تجديد عقد رونالدو وغدر ادارة بيريز 
 الدون هو ريال مدريد  
 على رأى الصحف،،الريال لديه حلول 
بقلم ammar taleeb
 الملكي يعاني الأمرين والسبب ! 
 كيف يمكننا العودة للقمة ! 
بقلم hanyrm
 اسألني عن الفضيحة،،اقول 28=صفر 
بقلم ammar taleeb
 رب ضارة نافعة 
بقلم layth madrid
 العناد والتعنث ليس هو الحل يازيدان  
بقلم real tazi
 مع الريال في السراء والضراء  
بقلم aqsa
 ما الذي تحتاجه سفينة الريال : لئلا ترتطم بالصخور  
 هل انتهى زمن بيريز !!! 
بقلم hanyrm
 إِنِّي لَأَفْتَحُ عَيْنِي حِينَ أَفْتَحُهَا عَلَى كَثِيرٍ،وَلَكِنْ لَا أَرَى احد 
بقلم ammar taleeb
 أمور قد تنقذ سفينة زيدان وريال مدريد 
بقلم loay madredy
 زيدان الذكي و قصـــة براقـــش 
بقلم real tazi
 ياسنتياغو..قميص الريال قد تلطخ اخيرأ بالعار 
بقلم ammar taleeb
 في ضل تراجع الفريق هذه نصيحتي للمدريديستا 
بقلم layth madrid
 برشلونه يتعاقد مع كوتينيو , وزيدان يقول الفريق ليس بحاجه للتعاقدات (( معقول )) 
بقلم aqsa
 شتان مابين الأمس واليوم : خاميس ...سيبايوس ولورنتي : دياز وموراتا ...مايورال  
 تفاءلوا ايها الخصوم...فالريال يحتضر 
بقلم ammar taleeb
 العام الجديد ما للريال و ما عليه 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy