النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
ليغانيسليغانيس
0-1مدريد
(88) ماركو اسينسيو 0-1
مدريد نقل المباراة


من مقالات رابطة القلم
العودة الى رابطة القلم

موقع ريال مدريد العام الجديد ما للريال و ما عليه
مقال بقلم عمر الكردستاني
تصنيف المقال : عام
بتاريخ الخميس 04 يناير 2018 (08:56) | التعليقات 11 | القراءات 181
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
انقضى العام 2017 بما كان فيها من لحظات تأريخية للريال من خلال التتويج بكل الألاقاب الممكنة عدا كأس الملك حيث ان الريال قدم مستويات مبهرة و تمكن من الفوز على اعتى الفرق الأوربية و المحلية و بنتائج اقل ما يقال عنها انها ممتازة تلا ذلك انحدار شديد في الأداء و النتيجة ..

بسم الله الواحد الأحد الذي لا اله الا هو الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد و الصلاة و السلام على افضل المخلوقين محمد و على اله و اصحابه الأبرار الى يوم يبعثون.

اعزائي المدريديستا نساء و رجالا السلام عليكم و رحمة من الله و بركات و اسعد الله اوقاتكم بالإيمان و الأفراح

لقد مضى عام 2017 بما كان يخبيء لنا كعشاق مدريد من مسرات و القاب جعله اكثر الأعوام ملئا بالتتويجات في تأريخ النادي الأبيض مما استدعانا الى طلب تكرار تلك السنة بنتائجها في العام 2018 و خاصة الفوز الثالث المتوالي بكأس عصبة الأبطال لكي يكون ذلك رقما اعجازيا لن يتمكن احد من التجرؤ على التقرب منه مستقبلا..

كما كنا نتعلم ايام الخدمة العسكرية فان اساس نجاح اية معركة هي العدة و العديد و العزيمة و التخطيط و الأدارة الحكيمة لإدارة المعركة و التوقيت السليم لبدء الهجوم و عمليات الإنسحاب المنظم ان كانت شروط الحرب تستدعي ذلك.

لنأتي و نطبق ذلك على ما يعيشه الريال  و نستوضح هل ان الريال ما زال يمتلك ادوات الفوز من جديد.

لا زال الموسم في وقت يسمح للريال ان يستجمع قواه و يباغت الخصوم بأداء غير الذي قدمه بدايات الموسم و الكرة لا زال في الملعب كما يقال.

الرجال هم نفس الرجال و القائد هو هو و الإمكانيات موجودة فلماذا تغير الحال الى الذي نراه ... هل هي استراحة محارب ام تشبع من البطولات و الألقاب ام ان الخطط المتبعة في الإدارة الفنية لم تعد تنفع نتيجة لتعلم الخصوم بمفرداتها و ووضعهم خطط اقوى من اسلوب الريال ليفوزوا عليه و يؤخروه الى المركز الرابع في الدوري و المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال..

لقد اسهب الأخوة في رابطة القالم و الأعضاء المحترمون في سرد ما يجب على ادارة الريال فعله من خلال التعاقد مع لاعبين في المراكز التي بحاجة الى تدعيم و لكن زيدان الى يومنا هذا يصر على امرين كلاهما مر من خلال رفض مقترحات بيريز في جلب نجوم اخرين و من خلال الإصرار غير المبرر في جعل بنزيما اساسيا على حساب كل من ايسكو او اسينسيو و هذا بيت القصيد لأن الهجوم الملكي يعاني بشدة في ترجمة الفرص الكثيرة و المحققة الى اهداف في الكثير من المباريات.كما ان الريال افتقر الى دكة بدلاء يضاهي الخط الأول نتيجة السياسة الخاطئة لزيدان في بيع موراتا و خاميس و بيبي و دياز دون الإتيان بلاعبين على نفس المستوى ليشغلوا تلك المراكز .. هنا نتسائل ما السبب من فعل ذلك.هل ان الريال لا يملك من الكشافين ما يجعله يبحث في السوق عن تلك الأسماء و المستويات ام ان هناك اسبابا اخرى نحن نجهلها؟؟.

ليعلم كل من زيدان و بيريز ان الريال اعظم من كل الأسماء مهما قدمت و جلبت من كؤوس و القاب و ان هذا الحال غير مرشح للدوام لفترة اطول  و ان استمر فان اول من يدفع ضريبته هما زيدان و بيريز  و من الوارد جدا ان لا نراهما الموسم القادم في منصبيهما.

مع كل ما ورد اعلاه لا زال الريال بامكانه احداث الفارق و العودة الى صدارة الفرق ان تمكن من ان يلعب بحماس و روح مدريد الذان لا يقهران .

ما للريال هو حب جماهيره الوفية التي ما برحت تدعمه في السراء و الضراء و عليه هو ان يعود الى تدمير الخصوم و ابراز شخصيته التأريخية الفذة و الدفاع عن تسلسله كأفضل ناد في العالم و اوروبا و اسبانيا و هذا لم يأتي اعتباطا بل من خلال القابه القياسية في كل بطوله و من حلال قيمه العليا كناد رياضي و مؤسسة كبيرة لها اسمها و عنوانها على المستوى الإنساني.

فاتحة الأمور هو ان يلعب الريال ما بقيت له من مباريات في كل البطولات على انها مباريات نهائية و الإستفادة من تعثرات الخصوم خاصة في الليغا و ان يكون مستواه في الأبطال بعنفوان البطل و الأسد الذي يدافع عن عرينه.

و في الختام لا يسعني الا ان اتمنى لكم عاما سعيدا و عمرا مديدا و تقبلوا شكري و امتناني و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

كتبها عمر الكردستاني
(عضو رابطة القلم)

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 4 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (ammar taleeb) (swaf19) (real tazi) (layth madrid)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# swaf19 الخميس 04 يناير 2018 (22:55)
شكرا لك اخوي الغالي عمر علي المقال الرائع
اذكروا الله

2# فكرت الحسيني الجمعة 05 يناير 2018 (14:19)
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
حياك الله اخي الغالي عمر ... جمعة مباركه على الجميع ان شاء الله .... تذكرت يا أخي ( ما نيل المطالب بالتمني .....) قد اكون متفئلآ ولكن تفائلي بدأ يقودني الى الاحباط وانا اراقب ما يحصل ... وافكار تزدحم في مخيلتي واسئله تبقى دون اجوبه كتسائلاتك في مقالك ... هل انتهى الولاء لشعار الريال .... هل هو واقع ما كنا نراقب يوم امس امام نومانسيا أم هو ضرب من الخيال .... هل هذه هي الدكه التي سيخوض بها الريال معاركه القادمه .... نترك العنب ولكن نريد سلتنا ... نريد عودة ما كانت عليه روح المنظومه هل بات زيدان مشتت الافكار لهذه الدرجه ...ام من كان حاضرآ يوم امس استعاره من فريق مدرسي او حاره ..... اين الشباب وقد ضاع الوسط .... اين ثيو وطيلة 90 لم يجيد سوى السقوط ( هل انهاه زيدان بجلوسه على الدكه ) اين من اختير الافضل سيبايوس ..... واين واين افضل ظهير كارفخال .... اخي العزيز انها حالة التخبط الفكري التي انتقلت من زيدان الى المنظومه .... كل الموده والاحترام لك
لايوجد

3# ammar taleeb السبت 06 يناير 2018 (14:36)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
لااتصور ان الريال سيقدم شيء ...اصبحت لا اثق بالموجود ابدا ..ماذا بقي لينافس عليه الريال ,,الابطال ..اذا انتصر على باريس وانا لا اقول ان الفريق الباريسي مرعبأ ولكن هذا الموسم لاشك ان النادي الباريسي اصبح مرعبا ..في كأس الملك امل الريال فقط ..اما الدوري فذهب مع الريح وهنيئأ للبرشا عرف كيف ياكل الكتف..
وما من كاتبٍ إِلا سيفنى ويبقى الدهرُ ما كتبت يداهُ فلا تكتب غير شيءٍ يسرك في القيامة ..

4# هواري46 السبت 06 يناير 2018 (16:19)
إن شاء الله يتجاوز الريال كبواته وهفواته وسقطاته ويثوب زيدان إلى رشده وصوابه بتوفيق العلي القدير ويستعيد اللاعبون توازنهم الذهني والبدني وتنقدح شرارة الروح القتالية التي كانت متقدة بين جوانحهم في ماضي المواقع والملاحم الكروية لعل وعسى يساهمون ولو جزئيا في تبديد سحب التشاؤم و غيوم الانهيار التي بدأت تتلبد فوق سماء واقع النادي الملكي ، إن لم تكن تلبدت وانقضى الأمر وبات إمطارها وشيكا.
لايوجد

5# real tazi الأحد 07 يناير 2018 (14:57)
نائب ثاني لرابطة مراقبي المجموعات ونائب رئيس رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
بارك الله فيك أستــــــــــاذي الكريم دمت ودام عطائك وبــــــــــــــارك الله فيك مقال جميل مشكور عليه أضن أن زيدان لم يبقى زيدان الذي نعرفه خسر ثقة جمهــــــوره بنفسه وأصبح يفقد محبيه ومعجبيه بتعنثه وتكبره وعدم اهتمام بخصاص الفريق وخاصة المهاجم البديل لبنزيمة الذي أصبــــــــــح وجوده لايسمن ولايغني من جوع لاعب أفقد ثقة بنفسه واصبح غير قادر على استرجاعها من جديد رغم محاولات الكثيرة من زيدان .للأســــــــــف الدوري بدئنا نفقد الأمل علـــــى الحفاظ عليه والعصبة ربما أقرب بوجود منافس قوي الذي سننافسه وحتى كأس الملك أصبحنا نجد صعوبة علــــــى منافسين الدرجة الثانية والثالثة والدار لقمان على حالها وليس هناك من مجيب كل آمال الرياليين ذهبت أدراج الرياح وليــــس هناك آمـــــل للعودة بوجود المتعنــــــث زيدان ووجود الغبـــــي بنزيمـــة ومن هنـــا والى هناك لازلنــــــــــــــــــا ننتظر التغيير ولاغيره يمكـــــــــــــن أن يغير ما ننتظر.
مدريــــدي لو مهمــــــــــــــا صــــــــــــــار ولــــــــــو الدنيـــــــــــا صــــــ ..

6# layth madrid الأحد 07 يناير 2018 (18:48)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام اخي الحبيب عمر وكثيرا ما اسعد بقراءة مواضيعك الجميلة والمس ما يحتويه قلبك من حب وود للفريق الذي نحبه ونشجعه ريال مدريد .. اخي عمر كما تفضلت عن موسم 2017 الكبير المثالي الذي اسعد الجماهير المدريدية على اختلاف مشاربها والوانها وتوجهاتها ايضا علينا ان نعترف ان ماقدمه الرجال ومدرب زيدان كان عنلا كبيرا دخل في سجلات التاريخ وبات مصدر فخر واعتزاز وقبل ان نتحول الى الموسم اللاحق وهمومه علينا ان نستذكر مأسي الفرق الاخرى وخصوصا الغريم ومشجعيه في ذلك الموسم اذ ان المقارنة قد تنفعنا بعد قليل عندما نتحدث عن ما يعيشه المشجعون المدريدون اليوم؟ علينا ان نفتخر بالفريق الكبير ومدربه ولاعبيه علينا ان نشكرهم على تلك اللحظات الجميلة من السعادة والفرح التي ادخلوها على قلوبنا والان علينا ان نتقدم قليلا الى الامام ونعترف ان الموسم الحالي ليس موسما مثاليا وموسما اوضح تراجع الفريق بشكل كبير وقد كتب العديد من الاخوان عن الاسباب ولسنا هنا في محل ذكر الاسباب ولكن علينا هنا نقارن بين توجهاتنا وتوجهات ملاك النادي ومسؤوليه علينا ان نعلم ان الفريق لايقدم موسما جيدا من حيث النتائج والالقاب والكوؤس ولكنه يقدم موسما عملاقا وكبيرا من حيث جني الاموال وتهيئة اللاعبين للبيع كما يهيؤون الذبيحة للنحر ؟ ملاك النادي يشترون الشباب ولمجرد انتماؤهم لريال مدريد فان اثمانهم في تصاعد والاسعار في تضخم وهذا ما يحققه بيريز اليوم اذن الفريق يقجم موسما عظيما من حيث جني الاموال على حساب النتائج وعلى حساب الالقاب؟ بيريز يقول ان كريم بنن زيمة افضل لاعب في العالم وهذا صحيح جدا جدا لان كريم سيباع بثمن يحقق بيريز من خلاله ارباح كبيره بينما كريم يخرج على انغام صفارات الاستهجان ؟ لايهم المهم بيريز وزيدان سعداء بالمردود الاعلاني الذي فاق ال 140 مليون يورو بينما الجماهير تعيش الضغط والاسى ؟ لااعتقد اخي عمر ان هذه المجموعة الممتازة حقا من الشباب مهيئة لنتائج افضل مادام ان التوجهات مختلفة ؟ نعم بامكانهم ان يعيدوا هيبة الفريق فلاعبين مثل سيايوس وايسيكو واسينسيو قادرين على الوقوف بقوة امام الفرق الاخرى ولكن سيحدث ذلك فقط عندما يقرر بيريز ان ثمن كريم ليس اهم من تحقيق النتائج ؟ كل السهام تتوجه الان لصدر بيريز وزيدان بينما نحن نحلم بهدايا الخصوم وعندنا افضل لاعبين ومدرب مكبل بقيود بيريز التجارية ؟ اود ان اهنئك مرة اخرى على كتاباتك الرائعة ودمت اخا كريما
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا ن ..

7# عاشق كاكا 2 الثلاثاء 09 يناير 2018 (05:19)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

8# محمد سعد حجاج الأربعاء 10 يناير 2018 (03:48)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

9# آمينه الملكي الأربعاء 10 يناير 2018 (19:40)
شكرا على مقالك الرائع موفق أخي وشكـــــــــــــــرا على هذا الإبـــــــــــــــداع
لايوجد

10# realovix الأربعاء 10 يناير 2018 (20:32)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مقال جميل ورائع جدا تسلم أخي الكريم
لايوجد

11# حكيم الملكي السبت 13 يناير 2018 (02:56)
مقال جميل ورائع شكرالك أخي الغالي على هذا المجهود المميز
لايوجد
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الدون هو ريال مدريد
كتبها احمد كريمو  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 تجديد عقد رونالدو وغدر ادارة بيريز 
 الدون هو ريال مدريد  
 على رأى الصحف،،الريال لديه حلول 
بقلم ammar taleeb
 الملكي يعاني الأمرين والسبب ! 
 كيف يمكننا العودة للقمة ! 
بقلم hanyrm
 اسألني عن الفضيحة،،اقول 28=صفر 
بقلم ammar taleeb
 رب ضارة نافعة 
بقلم layth madrid
 العناد والتعنث ليس هو الحل يازيدان  
بقلم real tazi
 مع الريال في السراء والضراء  
بقلم aqsa
 ما الذي تحتاجه سفينة الريال : لئلا ترتطم بالصخور  
 هل انتهى زمن بيريز !!! 
بقلم hanyrm
 إِنِّي لَأَفْتَحُ عَيْنِي حِينَ أَفْتَحُهَا عَلَى كَثِيرٍ،وَلَكِنْ لَا أَرَى احد 
بقلم ammar taleeb
 أمور قد تنقذ سفينة زيدان وريال مدريد 
بقلم loay madredy
 زيدان الذكي و قصـــة براقـــش 
بقلم real tazi
 ياسنتياغو..قميص الريال قد تلطخ اخيرأ بالعار 
بقلم ammar taleeb
 في ضل تراجع الفريق هذه نصيحتي للمدريديستا 
بقلم layth madrid
 برشلونه يتعاقد مع كوتينيو , وزيدان يقول الفريق ليس بحاجه للتعاقدات (( معقول )) 
بقلم aqsa
 شتان مابين الأمس واليوم : خاميس ...سيبايوس ولورنتي : دياز وموراتا ...مايورال  
 تفاءلوا ايها الخصوم...فالريال يحتضر 
بقلم ammar taleeb
 العام الجديد ما للريال و ما عليه 
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy