النسخه الخفيفه للموقع صفحة الشبكة على الفيسيوك حساب الشبكة على تويتر
 تابع الاحداث الان
 نقل مباشر !
انتهت المباراة
ليغانيسليغانيس
0-1مدريد
(88) ماركو اسينسيو 0-1
مدريد نقل المباراة

زيدان 1 أصابة بنزيمه : هل تكون بداية زيدان في توظيف الأوراق الرابحه
مقال بقلم فكرت الحسيني
تصنيف المقال : عام
بتاريخ الثلاثاء 02 يناير 2018 (14:44) | التعليقات 12 | القراءات 240
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
بسم الله الرحمن الرحيم :: والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى مجمد وال بيته الاطار والصحابه ومن والآه الى يوم الدين : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف الف خير انتم وعوائلكم واحبتكم ....نسأل الله سبحانه ان يكون عام أمن وأمان لكل الإسلام والمسلمين ...وان يحفظ الجميع بحفظه ان شاء الله

..................

أكثر ما يؤلمني ان يصاب لاعب سوى كان في الريال او اي نادي أخر ...لأن الاصابه الرياضيه ليست سهله .... ولكن في حالة بنزيمه نعم تألمت لأصابته يبقى لاعب ولكن في نفس الوقت اعتبرتها هي فرصة ونوع من أنواع الحظ جانب زيدان ... من أجل ان يستخدم من هم أفضل حتى من كرستيانو بوضعه الحالي ... وأن يتخلص من الضغط بسبب عناده أو هناك من يجبره على أشراك البنز ( بالنسبة لي يبقى هذا لغز ليس من السهل الوصول الى حل طلاسمه )  

 

 

لو تأملنا بداية مباريات الريال مع بداية موسم 2018 مباراة يوم الخميس ضمن كأس الملك امام نومانسيا ... ليس انتقاص من الخصم ولكن لا توجد اي مقارنه بين منظومة الريال الخط الثاني وبين الخصم ..... والمباراه الثانيه ضمن الليغا الجوله 18 امام السلتا خارج الديار .... واعود بأن الفرصه مؤاتيه لزيدان لبدايه قويه كونه سيلاقي السلتا الذي سيخوض مباراة ضمن الكأس امام البرشا ..... ومن يتابع السلتا انه يقدم مستوى كبير امام الفرق الكبرى .... ولكنه سيخوض المباراه في الليغا وهو يستضيف الريال وقد بذل لاعبي السلتا جهد أكبر حسابيآ السلتا ستكون انظاره للكاس أكثر من حظوظه في الليغا .... لذا ستكون المباراه شوط أول أن صمد لاعبي السلتا ( كونه لا يمتلك الدكه التي تؤهله للمداوره ومقابلة افضل ناديين ) سيكون الشوط الثاني الأرهاق نتيجة المباراه السابقه ... بينما زيدان يمكنه ان يخوض مباراة الكأس بخليط من الشباب والخبره واراحة أغلب اللاعبين الاساسيين من أول 3 نقاط في العام الجديد 


بالعوده الى زيدان والفرصه المؤاتيه واستخدام وتوظيف اسنسو وفاسكيز وبيل الثلاث الذين اختلفت الاسباب لعدم تواجدهم في التشكيل الاساسي لزيدان ولو استخدمهم لكان الأمر والكلام وكل ما يكتب مختلف :: بيل وملاحقة الاصابات اللعينه وكذلك الظرف النفسي الذي مر به : الآن هو جاهز تمامآ ( وعسكه الأفضل لبيريز ان يتخلى عنه ويتدارك الموقف ) 

 

 

مايمتاز به بيل من سرعه وقوة التسديد من خارج وداخل المنطه وارتقائه بالرأس ..... والأهم هو دقة تمريراته وعرضياته الى داخل المنطقه وعدم التفريط بأي فرصه وكذلك عدم انانيته ..... وجود اسنسو معه سيعطي ما أفتقد له الريال ( اهم ميزاته ) سرعة الهجمه المرتده التي طالما حسمت مباريات لصالح الريال

 

نعم مر اسنسو بفترة انانيه وفقد بعض من مستواه ( السبب هو نفخ الصحافه وعمره ) .... لكنه عاد أفضل من السابق وابقاءه على الدكه سيكون سبب لتراجع مستواه او مغادرته ... الأن الفرصه مؤاتيه لزيدان ( العائق غير موجود ) عليه الاعتماد بصوره اساسيه لتوظيفه واعادة الثقه للاعب يعتبر مستقبل الريال في قادم المواعيد 

 

فاسكيز اللاعب الذي قدم مستوى رائع ....مر بنفس مامر به اسنسو ...لكنه سرعان ما وعى الدرس وعرف ان الريال منظومه وليست لاعبين فرادا .... مايميزه سريع التحرك مقاتل في التلاحم الثنائي .... مدافع يغطي بعودته السريعه على تقدم كارفخال ... لاعب يخترق ويخلق فرص داخل منطقة الجزاء .... يعاب عليه انه اناني في بعض الاحيان ... وهذه مهمة زيدان بتوجيه اللاعب  :::: 


 

تبقى امنيات وتساؤلات هل سيكون زيدان حاضر مع بداية العام الجديد 2018 وبدايه قويه بتوليفه هي بمتناول يديه ... وان يعود زيدان لفرض شخصيته على كل لاعبي الريال بعيدآ عن الاسماء .... بات الأمر يخص من نعشق الريال 

 

دمتم بخير احبتي لكم كل الموده والاحترام

كتبها فكرت الحسيني

تقييم المقال من اعضاء رابطة القلم
- قيم المقال 5 عضو من رابطة القلم .
- معدل التقييم من رابطة القلم نجوم .
- قيم المقال اعضاء رابطة القلم : (real tazi) (ammar taleeb) (layth madrid) (عمر الكردستاني) (swaf19)
>> ماذا نقصد برابطة القلم ؟
صندوق التعليق


التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل

اذا كان هذا المقال منسوخ من اي مكان او انت كاتبه الحقيقي راسل الادارة لتصحيح ذلك
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

1# alkassmi الثلاثاء 02 يناير 2018 (15:18)
اصابه بنزيما هي كذبه الموسم ، فالفاشل غير مصاب لانه تم تبديله بالكلاسيكو بعد طرد كرفخال فخرج العاهه مع صافرات استهجان الجماهير ودخل بدل عنه ناتشو ، فمتى اصيب ؟؟؟؟ وكلنا يتذكر ان احد الصحفين سأله في مطار مدريد وهو يغادر الى باريس للاحتفال بالسنه الجديده بأنه سيعود افضل مع بدايه موسم 2018 والفريق لم يدخل في اي جوله تدريبه فمتى واين اصيب هذا الخامل ؟؟ اللهم الا اذا كانت اصابته على استيج الرقص وهو يحتفل بالسنه الجديده ، عموما كل جماهير المرينغي استبشرت خيرا بهذا الخبر عسى ان يكون فاتحه خير على النادي والحقيقه ان العنز يخاف مواجهه الجمهور بعد ان طفح الكيل لسوء مستواه وتمسك ابو صلعه به ، يا اقرع اعطي الفرصه للشباب لاخذ دورهم ولا تنسى ان احد اسباب نجاحك الموسم الماضي هي دكه الاحتياط التي فرطت بها من اجل عيون الوكيل الحصري لارتفاع ضغط دم والسكري لجماهير المرنغي
لايوجد

2# ammar taleeb الثلاثاء 02 يناير 2018 (22:45)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا لك اخي العزيز ،،هو يوجد بعض الحلول في نظري ،مثلا الاعتماد على مايورال كمهاجم وعودة رونالد كجناح ايسر مع بيل في الرواق الايسر كأحد الحلول او بيل وايسكو ورونالدو كحل ثاني ،او بيل واسينسيو وايسكو كحل ثالث ،مع ثبات كروس ومودريتش وكاسيميرو احيانأ ،كروس وكوفا ويورينتي احيانا اخرى ،سيبايوس ومودريتش وكاسيميرو احيانا ،،هناك حلول ممكن ان يستند اليها الفريق ليحصر المشكلة في خط الدفاع فقط،لماذا يجب بل فرض على زيدان ادخال الشباب هذه المرة ،ليست لزيادة خبرتهم وتطويرهم فقط ولكن لابد من تطوير الثنائيات التي سوف تعطي اكلها بشكل مذهل لو نجح زيدان فيها،،اما من جهة اشراك مايورال فأعتقد ان زيدان سيحاول عدم تحقيقها او تشويهها لاعطاء انطباع ان اللاعب غير كفوء،من اجل انتظار العنز ان يعود الى مكانه بعد التعافي من الاصابة ان صح الخبر،وكذلك لاشعار النادي والجماهير اهمية العنز اذا فشل الفريق،،،
وما من كاتبٍ إِلا سيفنى ويبقى الدهرُ ما كتبت يداهُ فلا تكتب غير شيءٍ يسرك في القيامة ..

3# آمينه الملكي الأربعاء 03 يناير 2018 (00:29)
موفق أخي وشكـــــــــــــــرا على هذا الإبـــــــــــــــداع
لايوجد

4# layth madrid الأربعاء 03 يناير 2018 (00:56)
عضو رابطة القلم - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
وعليكم السلام استاذ فكرت الحسيني اعزك الله وزاد خيرك.. لم يكن الامر مفروضا على زيدان ابدا فهو مدير الفريق وصاحب الكلمة واليد العليا في اشراك اللاعبين وعدم اشراكهم ، كريم ربما يكون اصلا غير مصاب او اصابة قديمة للعضلة قد شعر بها في فترة الاعياد .. اشراك الشباب لايعتمد على اصابه لاعب فهو امر معروف عن زيدان ويسمى مبدا المداورة وكان زيدان ربما عادلا في الموسم الماضي ولكن في هذا الموسم لم يستخدم مبدا المداورة بشكل عادل مما اثار عليه الكثير من اللغط وعلامات الاستفهام وحتى في غرفة الملابس وعليه اذا كان سبب اشراك الشباب اصابة كريم فهذا فعلا سوء تقدير من زيدان واما ان كان كريم مصابا حقا فبديله لاعب واحد ! وعلى زيدان ان يستفيد من لاعبيه الشباب ويعطيهم الفرصة لعلهم ينقذونه من الحال الذي لايحسد عليه الان
ريـــــــــــــــــــــــــــ مدريد ـــــــــــال ...عشقتك قبل الاخرين واحببتك يوم كانوا ن ..

افضل تعليق لهذا المقال هو

5# عمر الكردستاني الخميس 04 يناير 2018 (09:03)
عضو رابطة القلم - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مقال جميل و كلمات منتقاة بدقة استاذي العزيز فكرت.. يقول المثل رب ضارة نافعة و بما يؤدي إصابة بنزيما الى اشراك لاعبين اخرين من الشباب يؤدوا المطلوب و يترجموا الفرص الى اهداف و هذا ما عج عنه رونالدو و بنزيما في الدوري و الوقت كفيل بالإجابة على هذا التساؤل هل ان زيدان بامكانه خلط الأوراق و العودة بالريال الى المركز الذي يرنو اليه.. انا اعتقد اننا سوف نرى ريالا غير الذي رأيناه بدايات و الموسم و ان تمكن الريال من اخراج باريس من الأبطال فانه يضرب عصافير عديدة بخحر واحد و يقترب بشدة من الفوز بتلك البطولة التي هي مقياس كبير لمراكز الفرق في العالم .بارك الله فيك و دام عطاؤك
الريال نادي القرن



6# swaf19 الخميس 04 يناير 2018 (22:56)
شكرا لك عزيزي بوعزام علي المقال الرائع
اذكروا الله

7# فكرت الحسيني الجمعة 05 يناير 2018 (14:09)
كاتب المقال
عضو رابطة مراقبي المجموعات - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
جمعة مباركه على الجميع ان شاء الله .... بعد مشاهدة مباراة الكاس امام نومانسيا ....بات ارتفاع الضغط اكثر .... فشكرآ لكم احبتي جميعآ على مداخلاتكم المميزه ... وان استمر الحال على ما عليه ... كان الله في عوننا جميعآ لنهاية الموسم ... كل الموده والاحترام لكم
لايوجد

8# هواري46 السبت 06 يناير 2018 (16:12)
إن شاء الله تكون السنة الجديدة فاتحة خير على الفريق الملكي وبداية لعودة الفريق لسكة الأداء الجيد والانتصارات
لايوجد

9# عاشق كاكا 2 الثلاثاء 09 يناير 2018 (05:19)
مدريدي مجنون - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
شكرا على المقال و كل التوفيق للملكي في باقي المشوار. هلا مدريد
الريال عشقي حتي الموت

10# محمد سعد حجاج الأربعاء 10 يناير 2018 (03:40)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
اشكر مجهودك الكبير ومقالك الرائع وبالتوفيق للفريق الملكي ريال مدريد في مباراته المقبله
لآ آلهـ آلآ آللهـ مـحـمــد ـرســؤل آللهـ

11# realovix الأربعاء 10 يناير 2018 (20:33)
مدريدي خبره - [مدريديستا] - [ الملف الشخصي - موقعه - دعوة للصداقة ]
مقال جميل ورائع جدا تسلم أخي الكريم
لايوجد

12# حكيم الملكي السبت 13 يناير 2018 (02:57)
مقال جميل ورائع شكرالك أخي الغالي على هذا المجهود المميز
لايوجد
 
اعلان تجاري

  مقال مميز
موقع ريال مدريد

الدون هو ريال مدريد
كتبها احمد كريمو  
اقرأ المقال
  اخر المقالات
 فالقلب يكتب،،،قبل اليد احيانأ 
بقلم ammar taleeb
 تجديد عقد رونالدو وغدر ادارة بيريز 
 الدون هو ريال مدريد  
 على رأى الصحف،،الريال لديه حلول 
بقلم ammar taleeb
 الملكي يعاني الأمرين والسبب ! 
 كيف يمكننا العودة للقمة ! 
بقلم hanyrm
 اسألني عن الفضيحة،،اقول 28=صفر 
بقلم ammar taleeb
 رب ضارة نافعة 
بقلم layth madrid
 العناد والتعنث ليس هو الحل يازيدان  
بقلم real tazi
 مع الريال في السراء والضراء  
بقلم aqsa
 ما الذي تحتاجه سفينة الريال : لئلا ترتطم بالصخور  
 هل انتهى زمن بيريز !!! 
بقلم hanyrm
 إِنِّي لَأَفْتَحُ عَيْنِي حِينَ أَفْتَحُهَا عَلَى كَثِيرٍ،وَلَكِنْ لَا أَرَى احد 
بقلم ammar taleeb
 أمور قد تنقذ سفينة زيدان وريال مدريد 
بقلم loay madredy
 زيدان الذكي و قصـــة براقـــش 
بقلم real tazi
 ياسنتياغو..قميص الريال قد تلطخ اخيرأ بالعار 
بقلم ammar taleeb
 في ضل تراجع الفريق هذه نصيحتي للمدريديستا 
بقلم layth madrid
 برشلونه يتعاقد مع كوتينيو , وزيدان يقول الفريق ليس بحاجه للتعاقدات (( معقول )) 
بقلم aqsa
 شتان مابين الأمس واليوم : خاميس ...سيبايوس ولورنتي : دياز وموراتا ...مايورال  
 تفاءلوا ايها الخصوم...فالريال يحتضر 
بقلم ammar taleeb
  خيارات ومعلومات الموقع
  • راسل مشرف الموقع .
  • طاقم محرري الاخبار في الموقع .
  • الاعلان في شبكة الكلاسيكو العربية .
  • ارسل الموقع لصديقك .
  • البحث في الموقع .
  • اسئلة شائعة .
  • هل فقدت كلمة السر .









  •   أقسام الموقع
  • انت صح ! .
  • Tvــنا .
  • قسم المقالات .
  • قسم Profile .
  • قسم مباشر/Live .

  •   مجتمع الاعضاء
  • احصاءات الاعضاء .
  • من يتصفح الموقع الان ؟
  • زوار ينتظرون التنشيط .
  • اكثر الاعضاء نقاط .
  • اكثر الاعضاء تعليق .
  • اكثر الاعضاء توقع لنتائج المباريات .

  •   تابعنا على المواقع التالية
    صفحتنا على الفيسبوك
    تابعنا على تويتر
    تابع قناتنا على اليوتيوب
    تابعنا على جوجول+
    RSS Feed
    راسل الاشراف

     ستايل ازرق ستايل احمر اللون الافتراضي برمجة وتصميم واشراف ادارة شبكة الكلاسيكو العربية
    الخصوصية - Privacy Policy